الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
ملاحظة مهمة : سيتوقف موقع كابوس عن استقبال المزيد من المواضيع مع انتهاء شهر رمضان المبارك .. وذلك لاغراض الصيانة

هناك جني يلاحقني

بقلم : مارلين - الكويت
للتواصل : [email protected]

هناك جني يلاحقني
اريد ان انام مثل اي شخص طبيعي

انا مارلين من الكويت عمري ١٨ سنة و أردت ان اشارككم قصتي واكتبها .. اتمنى ان اجد حلاً لها وايضاً اتمنى ان تكون تعليقاتكم مفيده وان لا تجرحوا مشاعري إن همي كافي.


بدأت قصتي عندما كان عمري ١٥ ، كانت الظهيرة عندما اتيت من المدرسه واستلقيت بالفراش واحسست ان هناك تنميل في جسدي يشعرني ان هناك من يلمسني كالزوج مثلاً ، كان التنميل منتشر وكان في خصري وشعري ، وليس تنميل فقط فبدأت اعاني وارى احلام كلما نمت ، تأتيني احلام شاذة ومنحرفة ولها علاقه بالمحارم أيضاً فكل أنواع الرعب والخبث والإنحراف كانت في الأحلام وأيضاً أحلم بالاشياء قبل ان اراها واحلام تريني اشياء وتحصل بالفعل.

إني اقرأ القرآن عندما يأتيني التنميل او هذه الأحلام والكوابيس وتنقلب الأحلام جميلة او غريبة كأنه يريدني ان اتوقف او كأني ارى شخصاً يشكي ويبكي امامي ، وأرى احلاماً جميلة عندما اقرأ القران وانام ، ذات مرة حلمت اني في وادي اخضر واشعر بالهواء البارد المنعش يأتي بوجهي وانا مبتسمه ومرتاحة كأنه حقيقة ، علماً بأني عندما انام ادخل الحلم فوراً واشعر بكل شيء غير مصدقة انه حلم .

اتذكر انه عندما قرأت المعوذات والفاتحه وآية الكرسي ودعوت الله بأني لا احلم وان يحفظني ونمت اتذكر اني حلمت اني دخلت مقر عملي وامامي موظفات لا اعرفهم و وجوههم خضراء ومبتسمين ويقولون لي نحن سعيدين انكِ قرأتي القرآن ومن ثم قالوا كلام غير مفهوم بلغة أخرى ويبدون يضحكون .

عندما استيقظت قلت لأختي عن حلمي هذا وقالت لي يبدو ان الشياطين او الجن هؤلاء انهم مرضوا وضعفوا عندما قرأتي القرآن ونمتي فلذلك وجوههم اصبحت خضراء في المنام .

تحملت الاحلام والكوابيس وكل صدمه تأتيني سواء بعدما اقرأ القران وانام او عندما اتعب وانسى القراءة وانام وارى حلم مختلف غريب ومخيف يجلب الحيرة .
اصبحت اقوي ايماني واعلم مدى خبثهم بما انهم يأتوني في المنام بحلم يحيرني او يسعدني او يرعبني على امل منهم ان اتوقف عن قراءة القران والنوم، ولكن لن اتوقف مهما اصبح الحلم كالحقيقه واشعر فيه بكل شعور .

اخبرت كل اخواتي عن الذي بي وقالو لي انهم يريدون اخذي ل شيخ ليقرأ علي فقلت لهم لا داعي لذلك لأن ليس بي شيء وانا اقرأ القرآن لا اشعر بشيء ولكن فقط التنميل والأحلام الغريبة والكوابيس مستمرة وتربكني حقاً لدرجة اني أبحث عن مفسرين أحلام ويقولون لي تفسير ان هناك شيء سيحدث مثلاً ولا يحدث الذي قالوه .

لقد اتعبني واطفح كيلي حتى وانا نائمه ادخل بحلم بدون إرادتي واذا ذكرت الله في الحلم يرميني بحلم آخر، وهذا ليس من عقلي لأن الحلم يوجد به خبث او ملامح غريبة وبكل حلم إما ارى أهلي بملامح مختلفة عن ملامحهم قليلاً او ارى اشخاص لا اعرفهم واشياء تُربك جداً وتشغلني عن المذاكرة في اوقات الإختبارات واسرح كثيراً وأَحتار.

أرجوكم ساعدوني، انا لا اريد الأحلام المربكة ولا أريد الكوابيس وايضاً اريد ان انام مثل اي شخص طبيعي فأنا انام كثيراً وانحبس بالأحلام كأني مجبرة ان اعيش بعالم آخر ويُفعل بي ما يُشاء!

تاريخ النشر : 2018-10-01

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : البراء
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر