الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

العالم الاخر

بقلم : زين العابدين

قال لي انت لا تستطيع إيقافنا

السلام عليكم انا من العراق عمري 15 سنة. لقد اصبت في عيني اليمنى ولقد اجريت عمليتين انفصال في الشبكيه وكنت حزين جداً ولا أريد ان اكمل حياتي لأنني فقدت عيني. وكنت دوماً افكر في الانتحار وتركت الصلاة وبعدت عن الدين.
كنت احب اقرأ عن الجن وكيف يعيشون. وكنت احب العزلة والجلوس وحدي لقد بدأت معي أحلام غريبة ولم اجد لها تفسير.

أول حلم كان لي في المدرسه كنت داخل الصف وعندما نظرت من النافذة وجدت نساء كثيرات يلبسن الاحمر وكُنّ مخيفات وينظرن إلي ويرقصن رقصة غريبة. وكانت هنالك فتاة جميلة جداً تختلف عنهن بدأت تتقرب مني وانا اتقرب منها دون ارادتي..
وبدأت تأتي إلي وهي عارية ودوماً تحاول الإقتراب مني لكني ارفض ذلك استمرت معي هذه الفتاة لفترة.

وحلمت ذات مرة بطفل صغير تقريباً عمره سنة. كان شكله قبيح وكان يبتسم وينظر إلي وبدأت يزحف علي لكني ضربته وهربت. قام وركض خلفي بسرعة وأمسك بي، قلت له ماذا تريد؟. قال لي انت لا تستطيع إيقافنا. قلت له لماذا؟. قال لأنك بك الكثير من الثغرات..
كنت خائف جداً من كلامه ولم اجد له تفسير حتى الآن.

وفي اليوم الثاني حلمت بالطفل وكانت تحمله مرأة تلبس ثياب سوداء وكانوا ينظرون إلي، وفي كل حلم عندما استيقظ اجد نفسي مفزوعاً وخائفاً بدون سبب.
لقد قرأت الكثير عن الجن العاشق واعتقد انه السبب.

وبدأت تحصل معي اشياء في الواقع عندما اجلس وحدي في الغرفة ويكون المكان هادئ أسمع صوت صرير او طنين قوي جداً في اذني، واعتقد بأن تلك الفتاة الجميلة تتكلم معي وعندما أنام وتكون الغرفة باردة جداً اشعر بسخونة قوية وابدأ في التعرق بكامل جسدي واشعر بأن هنالك شخص يحضنني، كما اشعر بحركة تحت السرة وألم جداً قوي وكأنها طعنة بالسكين. وبدأت امارس العادة السرية كثيراً ولا أستطيع تركها.

آسف على الإطالة لكن اتمنى ان أعرف مايحدث معي.

تاريخ النشر : 2018-10-02

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : البراء
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر