الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

مرضي الغريب

بقلم : ندى - مصر

مرضي الغريب

وكنت دائما احلم بشخص غريب الأطوار ..

لقد ترددت كثيرا في الكتابة و لا اعرف ماذا افعل و ليس ترددي خوفا من أن لا يصدقني احد و لكن ترددي خوفا من الذين لا يتركوني أبدا .

منذ أن كنت طفلة صغيرة كنت اشعر بما سيحدث لأي فرد من عائلتي مع أني لم أكن استطيع النطق سوى ببعض كلمات . أخبرتني أمي بأني عندما كنت أقف بجوار احد وابكي معني هذا أن ذلك الشخص سيمرض وإذا ظللت ابكي لفترة طويلة فمعني ذلك أنه سيموت .. أمي قالت بأن جميع الأطفال على هذه الشاكلة ، أي أحيانا يشعرون بما سيحدث في المستقبل .

وعندما أصبحت في الثامنة من عمري كنت استيقظ من نومي لأجد على يدي لفظ الجلالة و تحته محمد رسول الله ، و كان يظهر علي شكل كدمات لكنها لا تؤلمني ، استيقظ كل يوم لأجدها تكثر في كل جسدي ، لقد كنت مسرورة بذلك ، وأنا الآن في 21 من عمري و مازالت بعضها على جسدي حتى الآن .

عندما وصلت لسن العاشرة بدأت تحدث لي أشياء غريبة لا أجد لها تفسيرا وكنت اخشي أن اخبر بها احد . عندما اذهب لغرفتي أجد شخص يظهر علي هيئه ظل اسود فاتح ، كنت أخاف و اهرب من الغرفة ، وعندما أعود من مدرستي إلي بيتنا و بعدما أودع صديقاتي و أسير في الطريق الذي يكاد يخلو من الناس أجد الأنوار في شارعنا التي تعمل فقط بالليل ، أراها تفتح جميعها بمجرد دخولي الشارع .. وبمجرد دخولي للبيت تغلق !! ..

عشت و تعايشت مع هذه الغرائب التي لا أريد أن أسهب في وصفها حتى بلغت السادسة عشر من عمري ، وكنت دائما احلم بشخص غريب الأطوار و لكن حسن المظهر يقف بجواري في صحراء ومن خلفه تقف فتيات يرتدين نفس الألوان التي يرتديها ، ثم يتقدم هذا الشخص و يطلب مني الذهاب معه ، لكني كنت ارفض ، فتتغير ملامح وجهه و يغضب و يرتفع إلى  السماء و يحملني معه و يضغط علي ضلوعي بشدة و من خلفه الفتيات يرددون اذهبي معه .. تكرر هذا الحلم لكن حاولت أن أنساه ...

بعد ذلك بأسابيع قليلة بينما كنت نائمة شعرت بضيق شديد و أني لا أقدر على التنفس ، فاستيقظت لأجد امرأة تجلس على صدري و قد كانت أقبح ما رأيت في حياتي . وظلت تقترب مني و على شفتيها ابتسامه خبيثة لن أنساها أبدا ، رددت المعوذتين و الفاتحة و كل آيات القرآن التي أحفظها فاختفت ، وعندها نهضت من على فراشي لا اعلم ماذا افعل وقرأت بعض آيات القرآن ثم استسلمت للنوم مرة أخري و كالعادة تناسيت الموضوع و كأن شيئا لم يحدث .

في الأسبوع التالي تكرر نفس الحدث ، كانت هناك امرأة أخرى تجلس على صدري ، لم تكن نفس المرأة السابقة لكن لديها نفس الابتسامة الخبيثة وهي أشد قبحا من الأولى ، و هذه المرة أيضا ظللت اقرأ القرآن ، لكن هذه المرة وجدت أن تلك السيدة بينما أنا اردد آيات القران وجدتها تلتفت ناحية الباب و الغريب برغم الخوف الذي كنت اشعر به نظرت أيضا إلى الباب لأجد خيال اسود يقف هناك و بعدها اختفت المرأة ونهضت من نومي و قرأت قرآن و للمرة الثانية استسلمت للنوم .

بعد ذلك شغل هذا الموضوع تفكيري ، و في الليلة التي تلتها استيقظت علي شعور غريب ، أقسم أنه اغرب شعور في حياتي ، شعرت ببرودة شديدة و بعدها بحرارة شديدة ، فتحت عيني لأجد ظل اسود يقبلني علي جبيني ثم انصرف و انغلق الباب بشدة .  في هذا اليوم شعرت بخوف شديد و ظللت طوال الليل اقرأ قرآن وخشيت أن أنام مجددا ، لكني أقنعت نفسي بأن ذلك مجرد خيال وتهيؤات .

وتوالت علي بعد ذلك أحداث غريبة و مواقف اغرب ، لكن دائما كنت اقنع نفسي بأنها خيال ، كنت أقول لنفسي بأن الله سيحميني من كل شيء فلماذا الخوف .

القدرات التي كنت اشعر بها و أنا صغيرة بدأت تزداد ، كنت اشعر بما يحدث لمن حولي ، أرى ما يحدث لهم و كأني معهم ، أرى أشخاص في مواقف كتعطل سيارة شخص و انتظاره لأخرى . هم أشخاص أنا لا اعرفهم ، لذلك قلت لنفسي بأنها تهيؤات ، لكني تأكدت من قدراتي بعد ذلك ، في مرة رأيت شخص سرقت منه محفظته و بها أوراق مهمة وهو يبكي ، و بعدها بيومين و أنا ذاهبة للمدرسة و كنت أريد شراء بعض أقلام التلوين وجدت ذلك الشخص الذي رأيته وهو يقف عند صاحب المكتبة ويخبره بأنه اشتري منه أقلام قبل قليل وأخرج محفظته .. وسأله هل نساها عنده .. تسمرت في مكاني ... كنت اشعر بأني في حالة من الذهول ... وتكرر هذا الأمر كثيرا معي ، أحيانا أكون مع إحدى صديقاتي ثم اقطع حديثها قائلة لماذا توقفتي عن الكلام مع صديقتنا فلانة ، أذكر لها الاسم فتتعجب و تقول كيف عرفتي . وأحيانا أتوقف لدقيقة واسمع أصوات تخبرني بما سيحدث و كأنها في داخل عقلي ، أو اسمع صوت احد أقاربنا قبل أن يزورنا فاعلم انه سيزورنا .

كل ذلك عندما كنت صغيرة ، أما الآن فما يحدث لي هو أدهى ، الآن أصبحت أراهم واسمعهم واشعر بهم يخبروني برغبتهم بان نترك بيتنا لهم ، أصبحت أراهم يجلسون بجواري طول الليل و اشعر بهم و لا اقدر علي النوم و إذا نمت الكوابيس لا تفارقني ، احلم بهم يريدون قتلي ، و أحيانا أخرى احلم بهم يحترقون أمامي و أنا اقرأ قرآن في وجوهم وأراهم يتحولون إلى رماد .

أعصابي تدمرت ، اشعر الآن برغبة شديدة في الموت ، لا اقدر على النوم أو الأكل و لا اعلم ماذا افعل ؟ .. كرهت حياتي الغريبة و أريد منكم أن تجدوا حلا لما اسميه بمرضي الغريب الذي لا يتركني .

تاريخ النشر 08 / 10 /2014

انشر قصصك معنا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (45)
2017-11-23 07:56:17
187287
45 -
قارئة القرآن بإذن الله
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بعد ان قرات اول موضوع في هذا الموقع اعجبني و بعدها اصبحت اقرأ القصص و التجارب لانها تعجبني كثيراا......المهم
كل هذا من الجن انا اعرف صديقة حدث نفس الشيء مع امها عندما كانت صغيرة حيث كان الجن يظهر لها و يخبرها بما سيحدث مثل انه ياتي ويقول انه سيزورها احد اقاربها وبعد مرور دقيقة ياتي ذاك الشخص و يزورها و كان الجن يظهر لها بصور غريبة و كانت تراهم وهم يجلسون معها في الغرفة وكانوا يجبرونها على العمل معهم في السحر و الشعوذة و لكن رغم ذلك لم تستسلم لرغبتهم و قاومت الامر و كانت تداوم على الصلاة و قراءة القرآن حتى تخلصت من كل ذلك

وهذا حسب ما قالت لي تلك الصديقة
و ادعوا الله ان يخلصك من كل هذا ... داومي على قراءة القرآن و الصلاة و سينتهي كل هذا باذن الله تعالى ..... آسفة اذا اطلت في التعليق ... اشكركم على المتابعة
وشكراااااااا
2014-11-21 02:57:33
16665
44 -
شمس الحرية بالشام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خي العزيز /فيصل،الجزائر
اعتقد ان تفسير حالتك هي ان ذلك الظل الاسود هو من الجن واراد ان يخيفك،فنحن نعلم ان الجان يحبون التلاعب بالبشر ،لاتخف فقط تقرب من الله تعالى وباذن الله لايستطيع احد ان يؤذيك
تقبل فائق احترامي
2014-11-07 08:51:12
15801
43 -
ملكة الرعب
انا مررة باجزء من هذه التجربة

ولحل هو التحدي
تحدي هذه الاشياء
2014-11-02 02:31:19
15427
42 -
صلاح العولقي
غريبا هو امر بعض التعليقات التي تسخر وتتهكم على المسكينة.
لا تضيفو كوابيس الى كوابيسها!
اجعلوا من كابوسنا مكانا للمودة والتعاطف مع كل من يعيش الكوابيس!
الله يكون بعونك يا اختنا بالله )ندى(وعليك بالصلاة والقرءان.
واتمنى ان تتغير حياتك للأفضل
2014-10-25 17:30:22
15069
41 -
مو مهم الاسم
اختي عندما قلتي ان بمجرد دخولك بالشارع تفتح الانوار وعند دخولك البيت تغلق لا يجب عليكي ان تخافي من هذا الشيئ لانني جربت هذا الشيء ولم اخف لان هذه تكنلوجيا متطورة لتوفير الطاقة الكهربائية فبمجرد دخول الشارع تفتح الانوار وعندا تخطيها تغلق .........بالنهاية انها مجرد تكنلوجيا وشكرا.
2014-10-22 13:02:09
14819
40 -
ضحى
بما انهم اخبروكى بان تتركى المنزل اتركى المنزل
2014-10-18 08:37:37
14737
39 -
عزيزه
ممكن مجرد تخيلات
2014-10-18 08:37:37
14728
38 -
فيصل-الجزائر
الى صاحبة المقال

اختي هذا عاشق دئما ياتيك بانه شخص مسالم وقد تشاهدي انه اجمل شخص في الدنيا كما حدث في حلمك ولكن عكس ذلك لذلك احذري وتخلصي منه واعتقد ما شهدت في حلمك هما ازوج لهذ العاشق ولله اعلم
2014-10-18 08:37:37
14727
37 -
فيصل-الجزائر
اهلا

لقد شاهدة ذلك الضل الاسود يتشكل امام باب غرفتي عندم كان الجاثوم يحدث لي في بعض ليالي شفته وتحدث معي وقال بانه يريد ان يزوجني بـ 24 لم يقل امرأة بل قال سلحفات ولم افهم حتى الان ماذ يقصد فاذا فهم احد ارجو الرد عليا وكذلك شاهدة احد جالس علي الحمد الله واحمد الله كثيرا اني لم انظر الى وجهه وانما شفت قدمه فقط وكانت تميل الى لون بني وخرج مني صرااخ بصعوبة جدااا وفي الاخير لدى قدرات كذلك لا اريد اذكرها

ولكن نصيحة قدرة التحكم في احلام تساعدكي على التخلص من الكوبيس
فكلما كان يحدث معي شئ غريب او اشعر انه كابوس كنت اعلم مباشرة انه حلم واستيقظ مباشرة

وفي الاخيرة انا واثق جدا ممن رئيته وليست اوهام انا اعرف ما حدث معي حقيقة لذلك من يريد القول على انه اوهام ارجو منه عدم الرد الاني مملت من الناس التى طالما قالت لي مجنون وساحر وانا اؤمن ان الخيال هو الحقيقة سوف تعرفون ذلك عندم نموت
2014-10-18 08:39:10
14708
36 -
omar4x
كل شيء فهمته ما عدا شيء واحد
اسود فاتح!!!!!!!؟اتمزحين؟
بالنسبة الي القصة جميلة جدا جدا جدا ولكني اظن انك تمزحين معنا ليس الا
مع تحياتي قصة روعة ^-^
2014-10-17 01:25:12
14687
35 -
جنود الحروف
عزيزتي اعانك الله ولاتخافي مادمت واثقة ان رحمة الله وقوته فوق كل الظروف

واتمنى لو اعرف امرا بعد كل هذه السنين الم يعتاد قلبك ع هذا

ولماذا لايزال الخوف يتملكك اليس من المفترض ان يكون يكون قلبك اقوى ولما يكون الموت لكي

انتظري فلكل قصة نهاية وحاولي ان تختاري نهاية قصتك في مخيلتك ع الاقل فهذا قد يهدي نفسك

قليلا.
قرآن
دعاء
استغفار
واشغلي نفسك بالمفيد

واخيرا...
أذية احدهم سبب في جلب التعاسة لأرواحنا وكثيرا ما نردد انا لم افعل شي لأحد فلما كل هذه التعاسه واحيانا نعاقب بذنب غيرنا فهم اسباب ونحن ضحايا
2014-10-17 01:25:12
14678
34 -
ديانا
ممممكن انو هاض الامر حقيقة او من نسج مخيلتك....لكن على كل حال...اقراي كل يوم قران وقبل النوم ايضا واقراي الاذكار وحافظي على الصلاة....واستغفري الله ليبعد عنك كل شرر و ادعي الله......وانصحك...كمان تروحي عل الشييخخ..........والله يحممينا اجمعييين!!
2014-10-17 01:25:12
14676
33 -
مو مهم
ازاي كنتي بتشوفي الحاجات دي وتقدري تنامي بعد كده
2014-10-14 23:01:51
14640
32 -
المسكين
انا راح انصحك نصيحة لوجه الله
اولا: الالتزام بالصلاة ضروري جدا
ثانيا: ان تكوني دايما على وضوء وكل ما يبطل وضوئك جدديه فورا
ثالثا ومهم جدا : ان تقرأي يوميا سورة البقرة كاملة وان قرأتيها مرتين يوميا بكون افضل مرة بعد صلاة الفجر ومرة قبل النوم
وتوكلي على الله
ولا تنسيني من الدعاء
2014-10-13 12:21:41
14596
31 -
محمد صبرى ( مصر)
من وجهة نظرى ان هناك جنى ساكنين هذا المنزل فعلا ومتمسكين بهذا السكن وهم لا يريدون وجود الانس فية وهم يريدون ان يوصلوا هذة الرسالة ولا يكون ذلك الا عن طريق وسيط ومن الواضح ان هذة الطفلة هى المؤهلة لتكون الوسيطة لتوصيل الرسالة ( ملحوظة: ليس كل انسان مؤهل ان يكون وسيط)
2014-10-13 12:21:41
14595
30 -
Youness
من الممكن ان يكون الظل الاسود من الجن المسلم يريد حمايتك نظرا للانوار في الطريق و اختفاء المراتين القبيحتين بعد رؤية الظل لكن عليك تشغيل شريط صوتي لسورة البقرة كل يوم جمعة و الالتزام بالادكار
2014-10-13 08:30:47
14590
29 -
غلا
الأذكار اختي
2014-10-12 13:55:46
14560
28 -
ندى مصر
انا مش بلوم اى حدرمش مصدقنى او مفكر ان كل ده اوهام من العقل الباطن بس دى الحقيقه الى كتير مش هيقدر يستوعبها لانه ممرش بده قبل كده
و انا لما قلت ان بيظهر على جسمه لفظ الجلاله انا مش بحاول ابين نفسى قديسه زى ما صاحب التعليق بيقول بس دى الحقيقه
2014-10-12 12:57:31
14559
27 -
ندى مصر
شكرا على تعليقاتكوا انا غلطت لان كتبت ندى من مصر لان اظاهر فى بنت من تونس كان ليها مشاركه فى الموقع قبل كده
بس انا مش عارفة الى انا فيه ده من ايه فى تعليقات بتقول انه مس بس ازاى لفظ الجلاله على ايديه بس و الله دى الحقيقه و فى تعليق بيقول ان بقدر اتوقع ده بسبب نشاط فى المخ بس انا مش عارفه ....انا مش حاسه ان ده كويس انا مش عايزه اكون مختلفه
و كمان انا مش الى سرقت المحفظه انا شوفت الى حصل كانى كنت معاه و بعدين شوفت الراجل الى اتسرقت محفظته بعدها
2014-10-12 09:32:39
14546
26 -
لا يهم من اكون
قد تكون هذه القصة حقيقية او مزيفة لاكن من الممكن للانسان ان يرى المستقبل بتدخل الجن القرين بصف خاصة مع العلم ان الجن يمتلكون قوى خارق للعادة ... والله اعلم .
2014-10-12 09:32:39
14544
25 -
أحمد جاد
اولا استعيني بالله لأن هذه الأشياء امور تفعلها الجن وهذا ثابت بالكتاب والسنة وعليك بفعل الأشياءالتي قال عليها النبي صلى الله عليه وسلم ان نفعلها قبل النوم
منها
١:قراءة آية الكرسي قبل النوم فإنها حرز من الشيطان.
2:انفضي المكان الذي ستنامين علية بأي شي مع ذكر اسم الله
قال رسول الله «اذا اوي أحدكم إلى فراشه فلينفضه ثلاثا بداخلة إزاره وليسم الله «بسم الله» فإنه لايدري ما خلفه عليه».
3:اقرأي المعوذتان والاخلاص ثلاث مرات قبل النوم.
4:دعاء قبل النوم «بسمك ربي وضعت جنبي وبك ارفعه ان امسكت نفسي فارحمها وان ارسلتها فاحفظها بما تحفظ به عبادك الصاحين».
والله المستعان.
2014-10-11 06:52:33
14519
24 -
سارة
قصة مخيفة
كيف تحملتي كل هدا
2014-10-11 06:52:33
14517
23 -
عجب العجاب
للاخ مصطفى والاخ falcon
انتو ليش مستغربين ممكن تكون ندى من مصر و ندى من تونس بنفس الوقت،سبحانه على عجائب خلقه!! الي بيصير معها كل هالاحداث الغريبة ما بتصعب عليها هيك شغلة ;)
2014-10-11 06:52:33
14510
22 -
مخلوق غير بشري
يمكن قصدها ان القصة الاوله حدثت لما كانت في تونس والقصة الثانية حدثت لما كانت في مصر
2014-10-10 12:42:12
14482
21 -
مجهول
يا ندى مكتوب تحت موضوعك قصص اخرى من نفس الكاتب ماريه الدمويه وانا
كيف انتي من وين تونس ولا مصر
2014-10-10 12:42:12
14480
20 -
كسارة البندق
ههههههههههههههههههههههههه اتفق فى بعض الاراء مع بعض المعلقين ولكنى ارجو منكى ان تفسرى لنا يا اخت ندى ما قاله falcon
2014-10-10 11:54:23
14475
19 -
الدكتور/لوسيفر
قرأت كثيرا عن الاستبصار و رؤية الغد لكن لا أجزم بوجوده
فمهما كان النشاط الزائد للمخ في الادراك الفائق للحس أو ال(ESP ) كبيرا لن يصل لدرجة الاستبصار و رؤية الغد
تحياتي
2014-10-10 08:23:43
14456
18 -
ريحانة
نعم لا توجد اي فتاة في تونس اسمها ندى وكتبت قصة في كابوس يا جماعة مع فائق احترامي الا انكم تبالغون
2014-10-10 01:51:12
14449
17 -
falcon
فى قصتك الاولى
مكتوب ندى _ تونس
وفى القصه ديه
ندى _ مصر
افهمها انا ديه ^_^

احسنت كشفت القصه (:
2014-10-09 16:23:06
14443
16 -
الانسة انا
والله ياخيتي الحمد لله على السلامة وانشاء الله بالمواضبة على الصلاة وقراتك للقران تروح كل هاذي الامور واي شي انشاء الله احنة موجودين وياج......اختك
2014-10-09 16:53:25
14435
15 -
مصطفى
فى قصتك الاولى
مكتوب ندى _ تونس
وفى القصه ديه
ندى _ مصر
افهمها انا ديه ^_^
2014-10-09 13:32:20
14425
14 -
ريحانة
سارة هي لم تسرق الكحفظة فقط حلمت بانها راته يبحث عنها اي انها سرقت
2014-10-09 10:32:23
14403
13 -
ساره
لماذا سرقتي محفضه الرجل انتي حتا لم تفكري ان ترديها له اليس مافعلتيه ذنب كبير ربما هاذه الارواح الشريره بلاء من الله لانك سرقتي شي مهم محفضه!وبها اوراق مهمه ربما فقد الرجل عمله من سرقتك هذه الله يهديك سرقتي أشياء مهمه جداً لتشتري اقلام تلوين

لكنني لااريد ان احكم عليكي انتي كتبتي سرقت
هل هي سُرقت منه محفضته
أو سَرقت منه محفضته

المفروض انت توضحي من السارق اذا كنتي انتي السارقه فهاذا بلاء وشكراً ارجو الارسال^.~^
2014-10-09 06:35:09
14385
12 -
Karam
اه الحمد لله ع السلامة
2014-10-09 06:13:41
14382
11 -
صفاء الجميله
في قصتك الاولى تجربتك مع ماري الدمويه كنتي تلعبي لعبه الويجا واعتقد انه بسببها تحدث لكي هذه التخيلات واعجبني تعليق خيال انا اجزم بانه كما قال بالزبط
2014-10-09 06:13:41
14376
10 -
عجب العجاب
قصتك فيها تناقضات عديدة
فمن المواقف والاحداث التي ذكرتيها هذه الاعراض تدل على وجود تلبس في المنزل او مس عشق (على الاقل في بدايته) وذلك حسب معتقداتنا وبالوقت نفسه تجدين اسم الله على جسدك وهذا يتناقض مع الاعراض السابقة وايضا هذا حسب معتقداتنا.
ومن الغريب ايضا انك عندما شاهدتي العجوز لم ترتعبي بقدر ما شاهدتي الخيال. وكل ذلك وانتي لم تقولي لاحد ولم تحاولي حتى البحث عن حل او علاج.
2014-10-09 04:46:42
14366
9 -
elxandra
ماابغى اكذبك بس ف نفس الوقت مومصدقة في تناقض يعني في الاول منتي تحسي بالاشياء اللي تصير واسم الله والرسول عليه الصلاة والسلام تشوفيها كدمات لان مستحيل الجن يكتبو اسم الله اصلا اذا سمعوه يحترقوا وبعين بس الله سباحانه وتعالى عالم الغيب انتي قد لعبتي لعبة فيها طلاسم او تحضير لان ممكن يهيالك هاذا كله
2014-10-09 04:46:42
14357
8 -
ريان
حسنا اخبري تلك العجوذ ان صدرك ليس مقعد وانها تحتاج لنظارات ، هناك الجذء الاول من القصه اقصد عندما تبكي على احد ويعرفون انه سيموت اعتقد انني رايته في فلم
2014-10-09 03:00:22
14355
7 -
ريحانة
افضل ما قراتت في هذا القسم
2014-10-08 18:49:52
14336
6 -
دوست دارم
ياساتر .. الله يقويك اولا اثبتي وكوني قوية فلن يضرك احد الا بأمر الله وثانيا انصحك انك تختارين شيخ ثقة راقي بشهادة الناس المقربين وتذهبين اليه وتذكرين له قصتك وبإذن الله ستجدين الحل
2014-10-08 18:49:25
14333
5 -
حلوومة مكة ♥
حبيبتي ندى **ماكان عليكي السكوت ابدا طوال تلك السنوت، وخصوصا في السنوات اﻻخيرة من ازدياد تلكمو اﻻحداث المتﻻحقة التي ربما تجعلكي تشعرين باﻻنهيار واليأس، أرجوا منكي أن ﻻتطيلي الكتمان فهذا ليس لصالحكي ،أخبري والداكي في أسرع وقت ممكن فأنا ﻻ اجد لكي عذرا لكتمانك طول هذه الفتره وتحصني دائما واجعلي الله لكي حرزا وحجابا من كل شيطان وجان **

تقبلي تحياتي ♡
2014-10-08 18:49:25
14332
4 -
خيال
لا أحبذ التكذيب او لكن بنفس الوقت لا أطيق المجاملات
عزيزتي لديكِ خيال واسع جداً أتمنى لو توظفينه لكتابة القصص ستنجحين أؤكد لكِ
أنت تعيشين حالة من الخيال الكبير المتأثر بقصص الماورائيات التي تسمعينها و تستمتعين بها
فقصتك التي تسمينها تجربتك تكدست فيها مشاكل أو تجارب عديدة ذكرتني بمسلسلات أجنبية شبيهة كما ذكرتني ببعض القصص التي تملأ الانترنت
تلك الاوهام اجتاحت عقلك الباطن فبدأت تتهيأين لفظ الجلالة مكتوب على ساعدك وكأنكِ مختارة من الله مقدسة او ما شابه !!
ثم الحاسة السادسة التي يمتلكها معظم الناس لكن تتفاوت شدتها وجلائها من شخص لآخر
ثم الظلال السوداء و تهيؤات ان كل شيء يتحرك وفق غموض معين يعنيكِ انت كحادثة الانوار في الشارع !
ثم الجن العاشق
ثم الجاثوم

لديك كوكبة من التهيؤات الشديدة والخيال الذي أغرقكِ فيه حتى صرتِ تعتقدين أنه واقع وحقيقة

عزيزتي أنصحك بشدة أن تشغلي نفسك بأمور و أنشطة متنوعة ومنها ممارسة الرياضة
وكل فكرة من هذه الامور تطرأ على بالك اطرديها فوراً من خلال التفكير بشيء مختلف
وإلا فإنكِ ستدمرين عقلك وصحتك وحياتك
هذا ليس مزحة ولا متعة خيال
هذا وهن قد يتحول لمرض شديد
2014-10-08 18:49:25
14329
3 -
نواف المطيري
الله هو وحده الذي يعلم الغيب ، ربما هذا توهمات ، واذا كنتِ تريدين الحل ؟ فأنتي تعرفينه جيدا
2014-10-08 18:49:25
14327
2 -
نجمه الصبح
اختي العزيزه ندئ اقراي ايه الكرسي والمعودات ووضعي المسجل علئ سور ه البقره ولاتنسي ايه الكرسي قبل النوم وانتبهي لنفسك وربنا يحفضك
2014-10-08 18:49:25
14326
1 -
اكرام
سبحان الله !!!!
move
1
close