الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أحداث غريبة !

بقلم : من انا؟ - مصر

لا أعلم حقاً ما بي !


مرحباً أيها الكابوسيون انا أنشر في الموقع باسم مستعار لكن أحببت أن أنشر هذا الموضوع باسم آخر

بداية أنا بعيدة عن الله رغم أن عائلتي ليست كذلك ورغم أني اقرأ القرآن وأحفظه وأصوم وأعرف قواعد وأساسيات الدين لكن لا أصلي رغم أنني أعلم أنها الركن الأساسي من الدين ، وكلما أنوي أن أواظب في صلاتي لا أستطيع ولا أعلم لماذا .

والغريب أيضاً أنني أدمن سماع الأغاني حتى أنني لا أستطيع النوم بدون السماعة بأذني وأنا أسمع الأغاني ، حتى و أنا أذاكر أسمعها ، والأغرب من ذلك أنني بعدها أقوم بتشغيل الرقية الشرعية أو سورة البقرة .

وأيضاً أنا منذ تركت الصلاة أصبحت أفعل الكثير من المحرمات مثل ممارسة....... و مشاهدة....... (أظن أنكم فهمتم) وبعد هذا تأتي لي تخيلات وأنا نائمة بأن أحداً يقوم بممارسة....... معي  وأنا أكون أريد ذلك للأسف . لن أقول أنه جني عاشق ، أعتقد أنها تخيلات من علقي الباطن ، ولكني أسمع دائماً أنفاس ثقيلة ، مثلا وأنا أذاكر أو ألعب على الهاتف وهي مثل أنفاس أبي الثقيلة وأنظر لأرى من خلفي يصدر هذه الأنفاس لكن لا أجد أحداً خلفي ، وكما أنني مؤخراً أصبت بالخوف مثلاً عندما أكون أتحدث مع أحد ويدخل آخر في الحديث مرة واحدة أنتفض خوفاً كأنني أسرح كثيراً وبسرعة شديدة ، وهذا ما يقلق أبي وأمي وهو خوفي وقلقي المستمر ، لا أعلم حقاً ما بي !


أريدكم أن تفيدوني وتدعو الله أن يهديني ، ولا أريد حقاً الكلام اللاذع فما بي يكفيني .

 

تاريخ النشر : 2018-10-12

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر