الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : العراف

ماذا يحدث بين زوجي و صديقتي؟

بقلم : جورية - الارض


مرحبا أيها الأخوة الكرام

مشكلتي باختصار أني لاحظت منذ مدة أن زوجي يهتم كثيرا لصديقتي المقربة و هي زميلتي في العمل.
في البداية كان يكرهها و هي كذلك لا تحبه و كان زوجي يقول لي بأنها تغار مني لأني متزوجة و هي لم تتزوج بعد.
و لكن بدأت ألاحظ منذ مدة بأنه غير طريقة معاملته لها يسألني كثيرا عنها و يصر على إيصالها بالسيارة معنا يمدح شِعرها فهي تكتب الشعر و تشارك في امسيات شعرية .
أما هي فلم ألاحظ تغيرا في تصرفاتها مازالت تمقت زوجي و تتهرب منه.
و لكني خائفة هل أقطع علاقتي بها و كيف أقوم بذلك دون مشاكل؟
 

تاريخ النشر : 2018-10-16

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
send
روكسانا .اوبيتو - س.س
آدم - الجزائر
جمال البلكى - مصر الاقصر اسنا
عزام الكوشي
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (24)
2018-10-24 05:39:50
263444
24 -
تاليا
بلاش ظن السوء فيها انتى ليكى زوجك احكميه انا اتحطيت فى موقف مشابه وكنت لا بسلم عليه ولا بكلمه جوز صاحبتى واقسم بالله ما اعرف شكله لانى كنت بحط وشى فى الارض والبيه فضل يحاول يخلينى اوافق على جوازى منه غيرت كل حاجتى وارقامى كان كل يوم يعمل اكونت جديد ويبعت وانا بغبائى كنت بكتفى بانى ابعد عن صاحبتى من غير ما اقولها خوفت تهد بيتها لغاية ما اتاكد انى مش هاعمل كده فعلا ةخاف انى اقولها راح قالها هو دى بتجرى ورايا عايزة تتجوزنى ههههههه وريتها المحادثات وردودى عليه كلها والهانم مصدقتش ووريتها كل اكونت دخل منه مع انه قفلهم كنت باخد سكرين كدبتنى برضه وكانت نهزلة وعايرتنى بطلاقى وانى عايزة اخرب بيتها
بعد سنة كان مطلقها ومتجوز واحدة تانية
انتى شوفتى كده ابعديهم متدخليهاش فى حياتك ولا تتكلمى عنها ولا يوصلها ولا اى احتكاك من اى نوع ووقفى جوزك عند حده
2018-10-20 10:06:21
262617
23 -
بّنتُ كيـوُتُ ↩ شّقَيـهِہ‏‏ مـوُتُ
فقد قال الله تعالى :-

❤ ❤ ❤ { فُيہ‏ سـوُرهِہ‏‏ آلَحجَرآتُ } ❤ ❤ ❤


بســـ﴿ الله الرحمــ﴿﷽﴾ــن الرحيم ﴾ــــم

﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ ﴾

صدق الله العلي العظيم




حرام عليكِ دي صاحبتك جوز بيكون سوء تفاهم او فاهمة الموضوع غلط لا تزعزعي ثقتك بزوجك ولا في صديقتك فهذا شكك فيهِ خراب بيوت ...
2018-10-19 13:22:10
262472
22 -
اروى...لؤلؤة نادرة
والله انا ايضا اشم رائحة خيانة يا اختي منار
2018-10-19 03:12:26
262341
21 -
منار
اشم رائحة خيانة في الموضوع -_-
2018-10-18 04:43:41
262080
20 -
رحيل الأمنيات
تعليقك ..انا ذقت طعم الخيانه من أقرب صديقه لي ومع الشخص الذي كان سوف يخطبني اسمعي راقبي تلفون زوجك ومواقع التواصل الاجتماعي وأهم شيء الواتس آب في الوقت اللي يعتقدون انك فيه مشغولة أو نايمة بس من رقم آخر سري وهيك راح تكشفي اذا في غدر وخيانة أو مجرد وهم .....حبيبتي
2018-10-17 16:24:30
261971
19 -
هديل
اأذا صديقتك اصبحت تخجل منك عندما تتكلمين معها او عندما تتحدثين عن زوجك تنظر الى الأرض كوني على ثقة تامة انها تخونك مع زوجك فقط راقيبيها
2018-10-17 14:36:30
261893
18 -
عاشقة الوحدة
انتي الادري بما يحدث بين زوجك وصديقتك لسنا نحن
يمكن ان يكون يعاملها بملاطفه لا اكثر يمكن ان يكون معجب بها فقط لا تضخمي الامر هكذا ويحق له التزوج عليكي هذا من حقوقه ويمكن انه يريد الزواج منها فقط لا تتضايقي ان فعل هذا
2018-10-17 10:20:35
261880
17 -
اسمي هو حرف
انتي غلط منك وفيكي كان من يوم ما سالك كنتي وقفتي ضد زوجك انه مو حقه يسال عن صديقاتك في برنامج تجسس من جولك ل جوال زوجك ... من يوم اعملي حد بين زوجك وبين النساء ولا تتكلمي عن النساء امام زوجك و ربي يهديكم يارب .. الثقه حلوه بس مو لهذه الدرجه
2018-10-17 09:51:47
261875
16 -
علياء
راقبي هاتفه جيدا و تتقي في صديقتك ابدا خدي احتياطك
2018-10-17 09:51:47
261873
15 -
عربية وافتخر
هذه اخرة الاختلاط !!كيف تسمحين لنفسك ان تتركي زوجك وصديقتك على صداقة وتعارف وحديث والخ ؟هل هو من محارمها ؟اخوها .ابوها .عمها ؟كم من زوجة عملت نفسها بتفكر عاى الطريقة الغربية وجعلت بيتها مزارا للصديقات ولكل من هب ودب بذريعة الانفتاح على المجتمع والتمدن اصحاب زوجها داخلين خارجين وزميلاتها تعاملن زوجها واولادها وكانهن من ذوات الارحام ثم تبقى مصدومة حين تكتشف علاقة زوجها باحداهن ويتآكلها الندم .ديننا واضح لا اختلاااااااط بين الرجال والنساء الا لضرورة قصوى وفي اضيق النطاقات .ابتعدوا عن الفتن قدر الامكان .الان مشكلتك ان تفاتحي زوجك بالموضوع وتظهري له تضايقك من سؤاله واهتمامه به وتهدديه بانك انسانة غيورة جدا ولا يمكن لك المسامحة في هاته الامور اذا مافكر يوما باقامه علاقة معها او مع غيرها .يعني كشري عن انيابك امام هذا الزوج بلا رحمة حتى وان فكر في الامر سيعدل عن رايه مخافة تهديم بيته ويعود الى رشده .وهذه الصديقة اياك ومصارحتها بمخاوفك لانها بعد كل شيء مجرد صديقة لا سلطان عليها منك .اخرجيها من حياتك بهدوء حتى هي تحس على كرامتها وتنسحب ايضا لكن بدون عنف ولا عداوة .احذري وحاذري ربما زوجك من النوع اللعوب !!!
2018-10-17 09:22:43
261862
14 -
الغريب
اممم
كان يذمها ثم شيئا فشيئا أمسى يمدحها ويهتم بها لدرجة مريبة بالنسبة لك
لكن صديقتك كانت وما زالت تتهرب منه
أظن أن الحل بيدك وأنت أكثر الناس تعرفين زوجك وتعرفين صديقتك
عليكي بقطع الصلة بينهما ولكن هذا لا يعني أن تقطعي علاقتك بصديقتك المقربة تمام
وأنت أدرى
طبعا مع أخذ نصيحة سيدرا سليمان بعين بالإعتبار لأنك قد تكوني مبالغة بظنك ظن السوء وإن بعض الظن إثم ولكن الحذر واجب فإتخذي إجراء وسطا
لا يفسد علاقتك بزوجك أو صديقتك وبنفس الوقت يوقف التطور المرييب بينهما
تحياتي
2018-10-17 06:20:14
261850
13 -
سمر
اختي زوجك و ما عودتيه و ابنك على ما ربيتيه . عزيزتي اوضحي لزوجك انك فاهميته و انك مش نايمه على غفله. بالنسبه لصديقتك حاولي تخلي الامور بينكم رسمي يعني ما تدخلبها لبيتك . البلا من زوجك هو الي عينه زايغه. لا تامني للرجال زي الي مامن لىمي بالغربال.
2018-10-17 00:15:08
261797
12 -
بيري الجميلة ❤
ممكن هو في البداية حاول قطع صلتها بزميلتها كي يخلو له الطريق !
لأنه كان يحرضها عليها ، يعني ربما قطع العلاقة بينهنا يتيح له فرصة إكبر ، فلتحذر
2018-10-16 17:16:58
261755
11 -
کریمه...
لااتظهري غيرتكي منها لزوجكي ابدا ويجب ان تكتفي بعدم ذكر اسمها امامه وان ذكرها هو اجيبي ببرود ولاتدعيه يطيل الحديث عنها وان اصر على ذلك فقولي له انكي لاتحبين الحديث عن زميلاتكي امامه واقطعي علاقتكي بها لان علاقتكي بها ستكون جسرا يوصل زوجكي اليها وغالبا ما يتبدل التنفر والكره الى الاعجاب فاحذري ذلك ولاتهتمي بما ستقول صديقتكي ابدا لان بيتكي وزوجكي اهم من كل شيء عندك

اما كيف تتعاملين مع صديقتكي فاحرصي على ان تخرجي قبلها وتعذري انكي على عجله او قولي انكي ستغيرين مسيركي وذلك للذهاب لبيت اهلكي او اي مكان اخر وابتعدي شيئا فشيئا وسينتهي كل شيء انشاالله
2018-10-16 17:13:40
261746
10 -
ام ريم
وماذنب صديقتك حتى تبتعدي عنها اضبطي زوجك وتصرفاته فلو كان يحترمك لما وصفها ومدحها امامك حتى وان كان شعرها جميل يكتفى بقول موهوبة مثلا
2018-10-16 15:57:10
261737
9 -
بيري الجميلة ❤
غريبة ربما زوجك مخادع قام بخداعك في البداية لكي لا تنتبهي لانجذابه لها ، لا يستحق أن تتهاوني معه ، اغضبي منه بطريقتك حتى يتهذب ويحسب لك حساب ، أنت زوجته ولا يصح له أن يتصرف أمامك هكذا ويسأل عن الفتاة بكل جرأة ، لأن في هذا استنقاص لشخصك ، هدديه وابتعدي عنه ليشعر بقيمتك ، هذا زوج وليس صاحب لكي يتصرف بكل هذه الأريحية مع زميلتك !
2018-10-16 15:31:10
261714
8 -
سيدرا سليمان
بناءً على ما ذكرته لا أرى شيئاً مريباَ أو مثير للشك في علاقتهما
حاول التحري عن الموضوع هل لدى زوجك رغبة حقيقية في قراءة الشعر هل شعر صديقتك رائع لدرجة ان يمدحه و يثني عليه تحققي من ذلك جيدا و لا تطلقي أحكاماً مسبقة و تفسدي علاقتك بزوجك
2018-10-16 14:41:37
261703
7 -
belle
ما ذنب الصديقة راقبيه هو و ليس هي
2018-10-16 14:41:37
261701
6 -
بنت الاردن
يبدو أن طريقته الجديدة في ابعادك عنها هي في تشكيكك بها

الرجال كيدهم ما بعده!!
2018-10-16 12:59:26
261677
5 -
بنت الضباب
ولله اختي انصحك بالحذر الشديد والانتباه لتصرفات زوجكي..لاانصحكي ان تعملي مشاكل بينك وبين صديقتكي...لكن لا تؤمني لاحد وخصوصا في هذا الزمان
2018-10-16 12:59:26
261676
4 -
Strawberry
ألا تثقين به ؟ هل سبق ان قام بخيانتك مثلا ؟
عادي ربما عندما عرفها عن قرب غير رأيه بشأنها ربما أعجبه فعلا شعرها من منا لا يرق قلبه لسماع الشعر ؟ المهم ان لا يكون هو من يكتب لها الشعر و يتغزل بها ههههه
أنصحك ان لا تتهوري اتركي الامور على طبيعتها فقط لا تتركيهما على انفراد كوني دائما موجودة معهما و في النهاية انت تعرفين طبيعة زوجك

2018-10-16 12:59:26
261673
3 -
يوبين
لماذا تسمحين له بايصال صديقتك؟
خاصة وهي عزباء، تجنبي احضارها للمنزل،
اخبري زوجك ان أحد تقدم لخطبتها كي لا ينشغل بها
كم من صديقة سرقة زوجة صديقتها لا أعرف نواياها
لكن الحرص واجب لا يوجد دخان من غير نار.
2018-10-16 12:59:26
261670
2 -
army
يبدو أن زوجك يحاول التلاعب بها
لا ذنب لها بما أنها تحاول الإبتعاد عنه فالشيء الذي يجب أن تقلقي بشأنه هو تصرفات زوجك
2018-10-16 12:52:36
261655
1 -
نينون .. محاربة الزمن
متأكدة أنهما يحبان بعضهما استنادا إلى المثل الذي يقول " ما المحبة إلا بعد عداوة "
move
1
close