الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

القرينة

بقلم : Marry fakhry farah - Lebanon 

أجابته بخوف : تريد طفلي ، ستأخذ مني طفلي


كانا شابين في مقتبل العمر جمعهما الحب ووحدهما سر الزواج المقدس ، هما ماريو و ايزابيل . ايزابيل هي جميلة القرية ذات ال 18 تتدفق بالحياة و هي حلم كل شاب شعر اشقر عينان خضراوان لم تكن طويلة القامة ولكنها ذات جاذبية خلابة فتن بها ماريو صديق الطفولة و بادلته ذلك الحب ..


حين أصبحا يافعين ادرك ماريو انها حب عمره و ها هما اليوم يقفان امام الله ليوحدهما باسمه و يؤسسا عائلة محبة مؤمنة ، انتظر ماريو حتى بلغ ال 19 و قرر التقدم لخطبة فتاة أحلامه .. المنافسة كبيرة ، و في عام 1978 تم الزواج بمباركة العائلتين و كان والد ماريو قد استأجر للعروسين بيتا قديما سكنته في الماضي عجوز تدعى أم جورج لم يكن لديها اولاد فابنها جورج مات في الغربة و هي ماتت بعد خبر وفاته بسنة و ما يحزن هو انه لم يتم اكتشاف خبر وفاته إلا بعد أن فاحت رائحة غريبة في المكان ، و حين قصدها سكان البلدة لتبيان الموضوع عثروا على بقايا جثمانها المتحلل في غرفة ابنها ...


انتقل العروسان فور انتهاء حفل الزفاف الى المنزل ، فشهر العسل في تلك الايام كان يعد رفاهية لا يتمكن ابناء القرية من تحمل نفقاتها ، لذا كانوا يكتفون باحتفال بسيط يجمع العائلتين و سكان القرية في الساحة ...
حملت العروس على الاكتاف كما جرت عادات الزفاف لكي تضع خميرتها فوق عتبة مدخل المنزل ... و ابتدأت في ذلك اليوم رحلة 10 سنوات من العذاب و البكاء ..


مر شهران على الزفاف و بدأت ايزابيل تشعر بالدوار و حالة الغثيان الذي ترافق اعراض الحمل ، نعم انها حامل و ها هي الفرحة تكتمل . في نفس الليلة التي اكشتفت حملها كانت ايزابيل تعاني الامرين ، جهد الحمل ادركها مبكرا لذا تمنت لماريو ليلة سعيدة و خلدت باكرا الى النوم ...كان الساعة قد قاربت العاشرة حين سمع ماريو زوجته تصرخ و تبكي بجنون ورعب فاق الوصف ، سارع الى غرفتهما ليجد ايزابيل ملقاةً على الارض و لا تستطيع الحراك ، حملها فورا ووضعها بروية على السرير و اعطاها كوبا من الماء و بعد ان هدأت سألها بلهفة الخائف عما جرى ، اجابته بخوف : تريد طفلي ستأخذ مني طفلي .. 
- من يا حبيبتي من هي ؟
قالت له انها بقرة برأس امرأة رأيتها دفعتني خارج فراشي و اخذت تضربني على بطني و فجأة استيقظت ووجدت نفسي على الارض و لكني واثقة انه ليس حلم ارجوك يا ماريو انا خائفة خذني الى الطبيب فورا ..


عادا اخيرا الى المنزل بعد ان طمأنهما الطبيب على صحة الجنين والام . مرت ايام بعد تلك الليلة و كان كل شيء يسير على ما يرام ...
انه الشهر السابع من الحمل و ها هي الأم المستقبلية جالسة امام شرفتها في غرفة الطفل تسمع فيروز لتغط في نوم عميق ..
ماذا تريدين ابتعدي عني هذا الطفل طفلي دعينا وشأننا ... ردت سآخذه انه ملكي ، انها نفس البقرة برأس امرأة و لكن هذه المرة هاجمتها بقوة و داست على بطن ايزابيل بقوة ..
استيقظت ايزابيل من نومها تصرخ و حين نظرت اسفل بطنها كانت تعاني نزيفا حادا ، هرع بها زوجها الى المستوصف الطبي و هناك تلقوا الخبر المدمر ، الطفل مات و عليهم اخراجه فورا تم نقلها الى مستشفى في القرية المجاورة و أجروا لها عملية إجهاض و قد كان الطفل صبيا ..


تحطم الزوجان و انهارا تماما و عزلت ايزابيل نفسها عن العالم .. كان شعورها حقيقيا ، هناك من قتل طفلها ولكن ما هو هذا الشيء و لماذا انا.؟ سألت نفسها ..
ذهبت وامها الى سيدة عجوز كانت بركة القرية حينها فهي من الكبار القلائل اللذين يؤمنون بتفسير الاحلام و قراءة الفنجان ..
انها قرينتك يا ابنتي .. اخبرتها العجوز بعد سردها لاحلامها .. و القرينة هي الشيطان الذي يطمع بما لدى البشر ، لأنه حرم منه و لكن لم ايزابيل و لماذا في هذا التوقيت .. قالت لها العجوز لابد و انها القرينة العاقر ، اما اختيارك فلابد و انه له علاقة بالمكان...

هنا ارتبطت الامور ببعضها ، ام جورج الساكنة السابقة كانت قد فقدت ابنها و ماتت و هي انتقلت الى ذلك المنزل بعد ان سافر ابنها الى الخارج و مات الاثنان في المنزل .. جورج مات بنوبة قلبية و هو نائم و كان قد مر على وجوده في المنزل 3 ايام بعد غربة دامت 16 سنة ..


مرت الايام و تحقق المراد و حملت ايزابيل بطفلها الثاني .. كانت الفترة السابقة قد مضت عليها دهرا و لكنها امضتها في تبخير البيت و الصلاوات و كانت في كل صباح و مساء ترش المياه المقدسة ..
مرت الاشهر التسعة على خير و لم ترَ فيها ايزابيل اي شيء ، و قبل ولادتها بليلة كانت قد دخلت المستشفى بسبب آلام لا تحتمل في ظهرها و رجليها .. ولدت الطفلة و هي بصحة جيدة و اسمياها ريتا ، و قد سمح الطبيب بخروج الام و الابنة و العودة للمنزل ..


وضعت ايزابيل ابنتها في السرير و خلدت الى النوم ...
لماذا عدت ؟ ارجوكِ دعي ابنتي وشأنها ، الم تكتفي بابني الذي حرمتني حتى رؤيته .. لا لا اخذت ايزابيل تصرخ و هي ترى البقرة برأس المرأة و هي تدوس على رأس ريتا و تسحقه بقدميها ..
استفاق ماريو على الصراخ ليرى ايزابيل تصرخ و هي تقفز من الفراش كالمجنونة ، و سارع الاثنان الى غرفة ريتا ليجداها و قد فارقت الحياة . حملت الام رضيعتها و هي منهارة تبكي و تصرخ و قد حلت عليهما الكارثة من جديد انها لعنة ..


امضت ايزابيل وزوجها 5 سنوات بعد فاجعتهما الى ان قررا المحاولة مجددا و هذه المرة تركا المنزل الذي سكناه و توجها الى المدينة ، الى ست الدنيا بيروت لعل تلك القرينة تتركهما و تبقى حيث هي ..
مرت شهور الحمل ووضعت ايزابيل توأمها جو و ريتا و هذه المرة قررت الذهاب بعد خروجهم من المستشفى الى الكنيسة رأسا لتعميدهما ، و لكن الطبيب اجل خروجها فقد عانت نزيفا حادا بعد وضعها للتوأم ..


بعد اسبوع من النقاهة خرجت ايزابيل من المستشفى و لانها كانت لا تزال متعبة ارجأت تعميد طفليها الى اليوم التالي..
نامت ايزابيل في غرفة طفليها كانت تحضن ريتا بين ذراعيها فيما جو استرسل في النوم .. ماريو ماريو .. استيقظ مذعورا على صراخ زوجته .. ماذا يحدث ..
قالت ايزابيل لقد عادت و حاولت ان تأكل جو ، و عندما ركلتها دفعتني فوقعت و ماتت ريتا بين ذراعي و جو توقف عن التنفس .. تفقد الاب المرعوب حال الطفلين كان جو لا يزال نائما و ريتا بين احضان والدتها تبكي ، فحمل الوالدين الطفلين و توجها الى الكنيسة و قد رافقهما عرابا الاطفال و هما جوزيف شقيق ماريو و زوجته ندى . و فجأة صرخت ندى التي تحمل الطفل جو : توقف الطفل لا يتنفس ولونه ازرق ... نظرت ايزابيل بين ذراعيها لتفقد ريتا وقد كان لونها تحول الى الازرق ولا تتنفس هي ايضا فعادا باتجاه المستشفى و لكن كان الاوان قد فات ...


الحزن كبير لقد دفن الزوجان 4 اطفال لم يحظيا معهم إلا بالقليل من الساعات كحياة ، و هاقد مرت 9 سنوات على زواجهما ..
كاهن كنيسة في بيروت القديمة سمع بقصتهما من صديق مشترك و قد قرر أن يذهب لزيارة ماريو و ايزابيل ...
نصلي للآب الذي في السماوات و نطلب منه بتضرع و خشوع ازاحة هذه الغمة عن ابنتنا و ابننا .. هكذا بدأ الكاهن بصلاته و رش مياه الكنيسة المباركة و بخر البيت و بارك باسم الآب ايزابيل و ماريو و دعاهما للمبيت في دير قديم كان مشهود له و لشفيعه .. فعدد من نساء رعيته عانين من العقم و المشاكل في الحمل و بعد توجههن لذلك الدير و البيات بين اسواره تحقق الامل و اصبحن امهات طبعا بفعل الايمان و قدرة الله العلي

و هذا ما حصل ، توجه ماريو و ايزابيل الى المكان ، حيث قضيا طوال ليلتهما يتضرعان و يطلبان من الله .. و اليوم نحن في ال2018 ماريو و ايزابيل اصبحا جدين لخمسة احفاد لاولادهم الثلاثة ، نور و ايمان و شربل ..
لم تعد القرينة تزور ايزابيل منذ زمن الشكر للرب و انتهى كابوس ليبدأ حلم تحقق مع عائلة ايزابيل و ماريو
 

تاريخ النشر : 2018-10-31

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
قصص
من تجارب القراء الواقعية
هل اذهب لزيارتها ؟
ملاك الليل - مصر
انقذوا أبني
رحاب - مصر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje
load
تعليقات و ردود (71)
2018-11-12 06:57:51
user
267864
71 -
Marry fakhry farah
هديل
لا عزيزتي الدير يقع في عنايا و هو دير مار مارون و ضريح مار شربل
2018-11-11 06:37:28
user
267604
70 -
بنت زايد
سبحان الله . سبحان الواحد الاحد
شكرا على مشاركتنا القصه
2018-11-09 23:13:44
user
267147
69 -
هديل
ماري
هل الدير الذي تحدثتي عنه موجود في البقاع وتحديدا" دير الغزال او انا مخطئة. لان للعلم مارشربل يعني الخضر عندنا
2018-11-09 23:13:44
user
267145
68 -
هديل
اعتذر جاء تعليقي متأخر
مثل هذه القصة المؤلمة تحدث كثيرا" وللأسف البعض لا يصدقها مع انها واقعية شكرا" لك على مشاركتك لنا لهذه القصة التي والحمدلله انتهت بالفرح.
2018-11-04 06:12:31
user
265875
67 -
نينون .. محاربة الزمن
بامسى ماذا تقصد يعني أنا عقلي في لساني وليس في رأسي خخخ إسم كليوباترا جميل جدا وفخم وله هيبة ولا أنا لست مشهورة ولا أتطلع لأن أكون كذلك هذا يحدث لجميع كتاب موقع كابوس مثلا إذا كتبت إسم Strawberry في محرك البحث ستظهر موضوعاتها في موقع كابوس - حسنا لا تنسى أن تطلعنا على آخر أخبارك .. بالتوفيق وفي أمان الله .
2018-11-04 01:21:05
user
265826
66 -
marry fakhry farah
سهومه ... القصة حقيقية
ام جورج توفت بعد وفات ابنها بسنة
جورج توفى بعد ما رجع من الغربة
اما قدر تلك العائلة بالمعاناة 9 سنوات فهي مشيئة الرب هو يختار و هو يقرر اليأس هو من شيم الشيطان و الامل هو من نعم الخالق و هو ما تمتعت به ايزابيل و زوجها الربو اشكرك على تعليقك تحياتي
2018-11-04 01:21:05
user
265819
65 -
السلطان عبد الحميد
نينون .. محاربة الزمن
العقل فى الراس وليس بالسن
حسنا فى لوقع ليس اسما جميلا اظن نينون يناسبك اكثر بعدين تعرفين لو كتبتى نينون..محاربة الزمن على جوجل وعملتى بحث بتطلع موضوعات كابوس ، اصبحتى مشهورة ههههه
ان شاء الله
هههههه
تشكرات اديريم ، والسلام عليكم
2018-11-03 15:27:17
user
265800
64 -
نينون .. محاربة الزمن
بامسى لا شكر على واجب خخخ أيها المخادع أنا أكبر منك بخمس سنوات وأنت تتفلسف على رأسي وتنصحني بينما كان يجب علي أنا فعل ذلك وأجعلك تسمع كلامي هههههه لقب كليوباترا أعجبني يمكنك أن تناديني به إذا شئت ههعع يا رب تنتهي من الدراسة المقرفة وتودعها للأبد لا تنسى أن ترفع رؤوسنا بأعلى معدل أعانك الله إذا أردت مساعدة أنا لست بالخدمة ههههههه

BEST OF LUCK
2018-11-03 14:09:11
user
265734
63 -
السلطان عبد الحميد
نينون .. محاربة الزمن
شكرا ، الله يخليكى هههههه
Yok ، كلا لم تعجبنى هذه الالقاب :)
كنت تحفظين طوال هذه المدة اذا ما رايك بلقب نفرتيتى او كليوباترا لكى ههههههه
فعلا مواد مملة لكن بعد اشهر قليلة سانتهى من الدراسة واطوى هذه الصفحة من حياتى والقى بها فى اقرب نار اجدها ، انا فى الصف الثالث الثانوى وعمرى اكبر من اعوام دراستك بعام ^^
2018-11-03 11:04:49
user
265717
62 -
نينون .. محاربة الزمن
أقصد طوال 17 سنة كانت وكأنها قرون هههه
2018-11-03 11:04:49
user
265715
61 -
نينون .. محاربة الزمن
بامسى ههههه لااا أرجوك ما هذه الأسماء المشوهة هل تعلم أن ذوقك بالأسماء رديئة للغاية ههههه حسنا ما رأيك بإسم (آرتورو بانديني) أو بلقب (الليث الذي لا يقهر)؟ أوه هذه الثلاث مواد سهلة بالنسبة لي لأني فقط أقوم بحفظها كالببغاء فأنا أجيد الحفظ جدا طوال 17 وأنا أحفظ الكتب الدراسية حتى مللت منها وأردت الانتحار هههههه قل لي أنت بأي مرحلة دراسية؟
2018-11-03 09:22:24
user
265695
60 -
السلطان عبد الحميد
نينون .. محاربة الزمن
السلطان...السلطان عبد الحميد مش عبد الحميد حاف (لا عبد الحميد بالجبنة عبد الحميد بالمكسرات ههههههه) مشهد من فيلم كتكوت لما الاستاذ كامل كان بيدرب كتكوت على مهمة راح كتكوت قاله ونعمل ايه يا كامل..كامل قال لكتكوت كامل حاف!؟
كتكوت قاله
لع(لأ)...كامل بلجبنة بلمكسرات..هبقى افرشلك عالإسم بتاعك النوبة الجاية ببضتين بتوع دجاجة هههههه
احب الاسمين وساغير هذا الاسم ايضا الى أرطغرل سليمان شاه قريبا..ما رأيك؟
كنت افكر بكتابة الاسم هكذا Abdülhamid-II
سابقى على هذا الاسم حاليا لكن نعم اريد ان تجدى اسما وإن لم يعجبنى ساسترد نقودى هههههه
اعتقد الافضل بجبهة الاعتبار لان مقدمة الدماغ هى المسئولة عن التفكير واتخاذ القرارات وليست العين ^^
احسنتى بعدم التدخين وانا مثلك لا اعرف كيف يحبونها او ربما اعرف لان دمائهم تكون مشبعة بالمواد الموجودة فى السجائر لذلك يصعب عليهم التوقف عن التدخين وايضا هو مثل اى إدمان يصعب التوقف عنه
سانتظر الاسم لكن لم يتبقى لدى الكثير من الوقت لانه تعلمين بصفتى سلطانا لدى الكثير من الواجبات:)
لدى واجب تاريخ وفلسفة ولغة عربية هههههه
2018-11-03 09:14:00
user
265688
59 -
سهومة
هى دى قصه حقيقه ولا تاليف هى فى الحالتين جميله بس احب اعرف
استأذنكم بس حد يطمنى على ام جورج ماتت كمدا على ابنها ليه مدام سافر بس ولا هو سافر ورجع مات فى البيت معاها ولا ايه الى حصل بالترتيب كده مفهمتش وقلبى اكلنى عليها
وبعدين تسع سنين عذاب حمل ومشقه و تمنى و احباط وموت كتير اوى سبحان الله ابتلاء صعب تاثرت يارب يرحم من هم فى احوال كهذه بس مش غريب ان نصيحه التضرع لله تيجى متاخره كده متاخرة جدا اهدروا وقت كتير من عمرهم
2018-11-03 03:31:00
user
265655
58 -
نينون .. محاربة الزمن
بامسى (هذا الإسم ليس جميلا لكنه أفضل من عبد الحميد هههههه) حسنا سآخذ نصائحك بعين الإعتبار ماذا تريد أكثر من ذلك خخخ لقد قلت سابقا أنني وجدت مذاقه سيئا جدا وكنت أدخنه بصورة سطحية فقط لم أكن أدخله إلى رئتي لأنني لم أعلم كيفية فعل ذلك لذلك تركته نهائيا حتى أنني استغربت كيف الناس يدمنونها ! حسنا أخي هل تريد أن أجد لك اسما مقاسه 26 ؟ ههههههه
2018-11-03 00:59:06
user
265612
57 -
السلطان عبد الحميد
نينون .. محاربة الزمن
يعنى كيف ستستمعين لها ولستى فى حاجة لها ما هذا التناقض هههههه..الواحد يستمع الى موسيقى عندما يكون فى حالة سيئة او يشكى لاحد حتى يتحسن لانه يستمع او يتحدث لحاجته لذلك
تعرفين مصلحتك جيدا اذا..ماهو باين..ع اساس ان شرب ألسجاير من مصلحتك هعهعهع
قصف جبهة ههههههه لكن السجائر ليست للتجربة لانها تسبب الادمان مما يزيد خطورتها وتاثيرها على الصحة فى المدى القريب والبعيد وطبعا الجميع يعرف اضرار التدخين حتى شركات السجائر تضع صورة "تحذير التدخين يسبب الوفاة" ومع ذلك الناس تشتريها لشدة ادمانهم لها لذلك احذرى من التدخين كما انها تسبب ظهور التجاعيد فى سن مبكرة وانت كفتاة اكيد لا تريدين ذلك غير اضرار اخرى كثيييييرة
ايه رايك ف اسمى الجديد...مالقيتش غير مقاس٢٣ دورت على مقاس٢٦ ما لقيت ههههههه
الجميع يحتاج للنصائح فى وقتن ما
حسنا ساكون بخير ان شاء الله
2018-11-02 15:40:17
user
265588
56 -
نينون .. محاربة الزمن
جلالة السلطان عبد الحميد إذا هم لم يعطوني سيجارة كنت سأسرقها من أبي المدخن فقط لكي اجربها هههههه حسنا يا أخي الغالي سأستمع لنصائحك الرائعة مع أنني لست بحاجة لها فأنا فتاة تعرف مصلحتها جيدا لكن أسعدني وجود شخص يهتم لأمري ويبحث عن مصلحتي كن بخير دوما يا صديقي وأخي في الله .
2018-11-02 15:22:57
user
265550
55 -
marry fakhry farah
اكسوال
فعلا انا سرعة في النهاية حتى القارىء ما يحس بالملل من طول القصة اختصرتها على قد ما قدرت اما اسماء اولادهما فهي اسماء نابعة من ايمانهم فالله نور و ايمان صح؟اما اسم شربلفهو تيمنا باسم شفيع الدير الذي باتا فيه ليلتهما
2018-11-02 13:25:26
user
265533
54 -
اكسوال
القصة حلوة واسلوب السرد يجنن بس سرعتش شو في احداث النهاية والعائلة كانت مسيحية والدير بس اسمو اولادهم باسماء اسلامية نور وايمان كمان اكتير غريب مراة براس بقرة
2018-11-02 13:21:35
user
265514
53 -
السلطان عبد الحميد
نينون .. محاربة الزمن
الأهم حافظى على نفسك فانت نعمة غالية من رب العالمين
المببرات كثيرة والنساء افضل من يجدنها بذكائهم
الفتيات كثر ايضا حيث اوجد لكن هذا لا يعطينى الحق فى مصادقتهم
لان الخوف من الله اولا ثم من الناس يمنعنى من ذلك
طيب بما ان صداقتك مؤقتة ولا تتجاوزى الحدود معهم فهذا جيد
لكن اتمنى ان يطبق هذا الكلام فعلا دائما على ارض الواقع فقد قلتى انهم علموك شرب السجائر لهذا اردت تحذيرك ونصحك
الزمى الحذر دائما وعموما اعتقد انها غريزة طبيعية عند اى فتاة
بل انت من على شكرها لانك ارحتى قلبى كثيرا :)
*غيرت اسمى من بامسى الى السلطان عبد الحميد
2018-11-02 11:08:18
user
265503
52 -
marry fakhry farah
ام ريم
تحياتي لك و اشكرك على تعليقك و ذوقك
ان شاءالله انا احضر المزيد التجارب كثيرة و لكن يبقى التأكد و جمع المعلومات
ايزابيل و ماريو عانيا الكثير و في النهاية الرب انصفهما و هما اليوم جدين ينعمان بالسلام
2018-11-02 09:48:44
user
265495
51 -
ام ريم
قصصك جميلة ياماري اتمنى ان تكتبي المزيد فاأسلوب سردك جميل..
تعاطفت مع ايزابيل كثيرا مما عانته من فقدان اطفالها وتحمل مرارة موتهم رحمهم الله وكم كانت شجاعة ومؤمنة فعوضها الله
2018-11-02 07:57:55
user
265481
50 -
marry fakhry farah
باسمه الفراتي
2018-11-02 07:57:55
user
265479
49 -
marry fakhry farah
نغم
الامل هذا ما يدفعنا للاستمرار في حياتنا الامل في يوم جديدو حياة جديدة الرب يمتنحن صبر الانسان و حين يتجاوز محنته بايمانو محبة الرب يستجيب الاستسلام من الشيطان و المثابرة من الله
القصة حقيقية و انا لم اسمعها فقط و لكني اعرف اولاد ايزابيل و ماريو خير معرفة اي المصدر
2018-11-02 06:58:48
user
265471
48 -
نغم
كيف استطاعت ان تواصل الحمل و الولادة و اطفالها يموتون واحدا بعد الاخر ، هذا شيء مخيف جدا و مؤسف ، بعض الامهات يفقدن عقولهن لموت جنين واحد لكن هناك ايضا من يملكن مثل هذا الصبر ، لكن هل القصة حقيقية و اين سمعتها؟
2018-11-02 06:58:48
user
265465
47 -
باسمه الفراتي
الاخت بيري نعم كلامك صحيح
هذا بالنسبه للقرين كل واحد منا
عنده قرين للرجل قرين من الذكر
وللمراهء قرين من الانثی .اما بالنسبه
للتابعه هذه تتبع المراه الحامل التيي
لكن مو كل الحوامل هههههههه فقط
للحامل التي تعرضت للموقف مخيف
وخاصتا وقت الغروب..لان اتذكر
في في في نهايات السبعينات ولدتي
رحمها الله تعرضت لهذا الشي
وايزابيل المذكوره بالقصه تعرضت
للمواقف مخيفه مسكينه .وخاصتا
البيت كانت تسكنه امراهء ماتت
وحيده مسكينه ولم تری ولدها
الاخت ماري .نعم انا اعرف ان
القرين والتابعه وام الصبيان من
الشيطين ,,والعياذ بالله,,
شكرا لتعليقكم علی تعليقي هههههههههه
دمتن بخير عزيزتي .الله يحفظكم
2018-11-02 05:04:48
user
265452
46 -
نينون .. محاربة الزمن
بامسى .. انا ليس بسبب ظروفي أتحدث مع الذكور لكن لأن هذه سنة الحياة فهم في كل مكان أذهب إليه وأنا لا أرى أي سوء في أن أصادق شابا لأنني لا أتجاوز حدودي معهم أبدا وعلى كل حال صداقتي لهم مؤقتة وشكرا لك على كل نصائحك لي وكلماتك الجميلة والمؤثرة ودعائك الصادق لي ولأفراد أسرتي بارك الله فيك وحقق لك كل ما تتمناه في الدنيا والآخرة .

كونان .. شكرا جزيلا لك أخي على كلامك اللطيف والحكيم لكن بامسى هو شاب وليس فتاة رضي الله عنكما وأرضاكما .
2018-11-02 03:49:59
user
265439
45 -
marry fakhry farah
فاطمة الزهراء
الحزن يطال الجميع و لكن المهم ان نصل للسعادة و الحمدالله تلك العائلة رغم معاناتها الطويلة و لكنها وجدت السعادة اخيرا و اتمنى السعادة للجميع
2018-11-02 03:49:59
user
265438
44 -
marry fakhry farah
رحاب
اشكرك على تعليقك و ذوقك..
2018-11-02 03:13:49
user
265428
43 -
بيري الجميلة ❤
باسمة الفراتي

التابعة وأم الصبيان من الجن وهي تتبع الإنسان لتؤذيه لكنها ليست مقترنة به كما قرينه

أما القرين فهو مخلوق مع الإنسان منذ والدته وهو أيضا من الجن ، ولكل إنسان قرين يتبعه أينما كان ، وفي بعض حالات السحر قد يؤذيه
2018-11-02 03:13:49
user
265422
42 -
marry fakhry farah
باسمه الفراتي
لها تسميات مختلفة تختلف باختلاف بالبلدان و لكن مصدرها واحد و هو الشيطان
ربنا ينجي الجميع من هالتجارب و يكون لكم و لنا حامي على الدوام
اشكرك عزيزتي
2018-11-02 03:13:49
user
265421
41 -
marry fakhry farah
بيري الجميلة
اشكرك على تعليقك الجميل و اتمنى ان تنال قصصي المقبلة اعجابكم .. تحياتي
2018-11-02 02:44:24
user
265407
40 -
فاطمة الزهراء
ان هاذه القصة محزنة حقا فمن الصعب أن احدا يفقد أبناءه
2018-11-02 02:42:28
user
265398
39 -
رحاب
قصه رائعه والحمد الله انها انتهت بنهايه سعيده
اتمني منك المزيد اختي تحياتي ...
2018-11-02 02:42:28
user
265391
38 -
كونان
اختي نينون .محاربة الزمن
ارجو لك من الله الهدايه الى الطريق المستقيم ولوالديك بغض الطرف عن اي ظروف . تمسكي بكل قناعاتك و قيمك . انت فتاة مثقفة و تستاهل كل خير
كما قالت لك الاخت بامسي و هي اخت عظيمة و تملك من سداد الراى و نبوغ عقلي فريد وحكمة و تجربة فلا مانع من الاستفادة من مجرب، وفقك الله.
2018-11-01 19:52:08
user
265371
37 -
باسمه الفراتي
نسيت ان اذكر لكي شي اخت ماري
انتم اسموها بالبنان القرينه .احنه
بالعراق لها اسمين الاسم الاول
,,التابعه,, والاسم الثاني
,,ام الصبيان,,اللهم يكفيكم
شرها ويحمي الجميع ..دمتي
بود عزيزتي ماري وانشاء الله الكريم
انشوفك بمشاركه ثانيه عن قريب
لك جزيل الشكر
2018-11-01 19:46:35
user
265357
36 -
بامسى ألب
ﻧﻴﻨﻮﻥ .. ﻣﺤﺎﺭﺑﺔ ﺍﻟﺰﻣﻦ
اختى اذا كنت قسوت عليك فانا اسف لكن هذه ليست حجة..مثلا ان اقول اننى افعل كذا لاننى رهين الظروف او بسبب الناس حتى لا يعتقدو عنى كذا او لاننى فى مدرسة مختلطة ايضا هذه ليست حجة بتاتا وانتى فتاة طيبة القلب وتخافين الله واعتقد تعلمين هذا
اءسف على الحال التى بها والدك ، ادعى له بالهداية ، ليس من الصعب ان يتغير احد مهما كان سيئا ، والله قادر على أن يغير من حال الى حال
لا اخبئ اننى ظننت بكى ظنا فى البداية لكن أؤكد لكى ان هذا الظن اختفى وتبخر تماما
القلب الذى يخشى الله هو قلب سليم وهو دليل على ان الله يهتم ويعتنى بك
اما من يقومون بكل انواع الذنوب بلا خوف او قلق هذا لان الله لا يهتم لامرهم وهذه مصيبة وهذا بسبب انهم غفلوا عن الله اولا
حفظك الله ووالدتك واسأل الله ان يبدل حال اخوتك ووالدك الى الافضل
انصحك بالاستغفار والدعاء وستكون امورك على ما يرام :)
2018-11-01 15:55:18
user
265321
35 -
بيري الجميلة ❤
قصة جميلة محزنة ، نعم تحدث مثل هذه القصص في حالات السحر والإصابات الروحية ، جميع قصصك جميلة يا ماري فرح ، أمتعينا دوما
2018-11-01 14:12:15
user
265303
34 -
نينون .. محاربة الزمن
بامسى .. والله في بلدي كل الفتيات تصادقن الذكور لا تنسى أن مدارسنا وكلياتنا ووظائفنا كلها مختلطة .. أنا أحترم والداي بالتأكيد ولم أفعل شيء يقلل من احترامهما مثل ما فعلن أخواتي هل تعلم أن أبي لا يهتم بنا أصلا وهو يقيم علاقات مع المتزوجات مذ أن كان شابا إلى الآن أما والدتي فهي محترمة جدا منذ أن كانت شابة وهي تعلم بكل صغيرة وكبيرة فعلنها أخواتي ودائما تنصحنا لكن هي أمية وشخصيتها ضعيفة وعلى نياتها كثيرا لهذا أبي وأخواتي لا يعترفون بها ولا يخشونها ويفعلون كل ما يعجبهم حتى أنا ليس بسبب حبي واحترامي لأمي لم أفعل شيئا سيئا لكن لأنني فتاة مسلمة وأخشى الله وأيضا لأنني لا أحب هذه الأشياء أبدا وأعلم جيدا أن غاية كل الذكور هو شيء واحد لذلك أبتعد عنهم حالما تنتهي مصلحتي معهم واقطع علاقتي بهم نهائيا .. شكرا لأنك تريد مصلحتي لذلك تكلمت بقسوة معي لكنك كسرت قلبي فعلا لأنك ذكرتني بالطلاب الذين كانوا يبتعدون عني لظنهم أنني فتاة سيئة السمعة مع أنهم جميعا كانوا لا يمتون للشرف والعفة بصلة لكن لأنني فتاة شفافة وبريئة وواضحة وفي هذا الزمن لا يجب أن تكون الفتاة بهذه الصفات بل يجب في اعتقادهم أن تكون تفعل كل ما تشاء في السر كما تفعلن فتياتهم .
2018-11-01 13:17:24
user
265292
33 -
marry fakhry farah
مروة
اشكرك و اتمنى دايما اني كون عند حسن ظنكم تحياتي
2018-11-01 11:41:05
user
265273
32 -
مروة
قصتك رائعة عزيزتي اعجبتني حقا قراتها صدفة فاعجبت بطريقة حكايتك لها وسردك للاحداث احسنت..في انتظار المزيد :)
2018-11-01 11:41:05
user
265270
31 -
marry fakhry farah
باسمة فراتي
لك جزيل الشكر على الاقك و ذوقك .. اتمنى دايما كتباتي تنال اعجابكم
في جعبتي قصص عديدة و مديدة باذن الرب
2018-11-01 11:41:05
user
265267
30 -
بامسى ألب
أخت من أخوات الجن
نعم اعلم ولهذا قلت خيالات وصعب يتشكلوا فى صورة مادية
2018-11-01 11:41:05
user
265264
29 -
بامسى ألب
ولا اقصد أن إن لم تكونوا مثل اخوتى افعل ما اشاء
ارجو ان تكونوا فهمتم المعنى
2018-11-01 11:41:05
user
265263
28 -
بامسى ألب
ﻧﻴﻨﻮﻥ .. ﻣﺤﺎﺭﺑﺔ ﺍﻟﺰﻣﻦ
هل تحاولين ان تضحكى علينا ام على نفسك؟
بالتاكيد ليس كل الفتيات لديهم اصدقاء ذكور
وأن تصادق الفتاة فتى ليس بالامر الطبيعى او العادى بل هو أقله عدم احترام للوالدين ، اذهبى الى والدك واخبريه بصداقتك للذكور ولترى ردة فعله
صدقينى لا اريد سوى مصلحتك وانا شخص تعلمت الكثير فى فترة قصيرة ومازالت الدنيا تعلمنى المزيد
لدى اصدقاء من نوعية من يصادقون الفتيات ويبحثون عن علاقات خاصة ولست احبهم لكن لم اجد غيرهم وربما الله سبحانه وتعالى جعلنى اصادقهم حتى اعلم الصالح من الطالح لان المظاهر كثيرا ما تكون خداعة ، من صداقتهم تعلمت اشياء احذر منها، وصدقينى ما ساقوله هو الحقيقة واعرفها حتى من عين اى شخص بينما يتكلم
هم مصلحتهم الوحيدة من مصادقتهم لفتاة هو جعلها تثق بهم حتى يوقعوا بها
حتى لو لم تكن هذه نيتهم المبيتة فالشيطان شاطر مقابلة بعد مقابلة ثم تقع الفأس بالرأس
اسمعى النصيحة واعتبرينى مثل اخوك مع ان اخوك لو عرف اقل شئ بيعمله يعطيهم علقة ما يقوموا منها الا على المشفى
اياك ان تصدقى ان هناك احد ساذج او تافه نحن اذكى من ذلك بكثير وهناك الكثير من الخدع التى يقوم بها من لا يخافوا الله ، حفظك الله وجميع الفتيات منهم
اذا قطعتى صلتك بهم..جيد جدا بل وخطوة موفقة أحسنتى يبدو انك من من رحم ربى فعلا هههههه
حسنا انا شاب لكن ان تتحدثى مع شاب على الحقيقة يختلف عن من تتحدثين معه عبر موقع ما ، تستطيعين حظره او عدم التحدث اليه ونسيانه فى اى وقت تشائين
ثم انى مستحيل منعا باتا ومن سابع المستحيلات ان اتحدث فى سبيل صداقة فتاة او ما شابه ، اعتبركم مثل اخوتى والباقى تفهمونه
حفظكم الله واعتنوا بأنفسكم :)
2018-11-01 10:23:53
user
265259
27 -
نينون .. محاربة الزمن
ماري .. العفو عزيزتي هذا واجبنا وأن شاء الله حياتكم تكون كلها أفراح ومسرات .

توغوموري .. خخخ أخاف عندك مانع لأني بتكلم مع الرجالة ههههههه
2018-11-01 10:23:20
user
265256
26 -
باسمه الفراتي
الله قصه واقعيه جمعت بين الحزن
والفرح والصبر كم اعشق القصص
الواقعيه التي حدثت فعلا وبدون
مبالغه من راويها..جزيل الشكر
لكي اختي ماري وارجو ان تشاركينا
بقصص جديده واقعيه .شكرا مره ثانيه
عزيزتي
2018-11-01 07:48:19
user
265220
25 -
marry fakhry farah
اخت من اخوات الجن
اشكر تعليقك و ذوقك .. تحياتي
2018-11-01 06:30:26
user
265183
24 -
توغو موري
نينون محاربه الزمن
ياللهول ... ياللمصيبة ... انتي بتتكلمي مع رجاله
2018-11-01 06:29:30
user
265176
23 -
اخت من اخوات الجن لبمسي ألب
صورة البقرة برأس امراة اتتها مناما وليس حقيقة ..وكل الاحداث مناما
هذا حاصل وكثير وقد يحدث صراع بين الانسي والجني ولكن بالصورة الاثيرية مناما وليس بالواقع ...
بصراحة حاولت اتخيل البقرة براس امراة مخيييف فعلا ...

قصة رائعة جدا أبدعت طرحها...
2018-11-01 06:29:30
user
265171
22 -
marry fakhry farah
نينون.. محاربة الزمان
طبعا النهاية حزينة و لكني افضل تسميتها البداية انتهت المحنة و بدأت الحياة .. اشكرك على تعليقك
عرض المزيد ..
move
1
close