الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : العراف

الأصدقاء

بقلم : جوليا - فلسطين

 
أحد علماء النفس قال ذات مرة : أنه باستطاعتك العيش من دون أصدقاء ، فما رأيك أنت ؟ هل الحياة تسير دون وجود صديق تقاسمه فرحك و حزنك و تستشيره و تقضي معه أوقات طيبة ؟؟

تاريخ النشر : 2018-11-02

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
n..s - أرض الله الواسعة
عنقود الحياة
شَفَق
فرح - الأردن
براءة روح - أرض الله الواسعة
ابنة ادم
امرأة من هذا الزمان - سوريا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (73)
2018-11-15 05:18:50
268531
73 -
جهادزولديك
اذاوليس‏ ‏اصدقاء‏ ‏
اشعر‏ ‏في‏ ‏فراغ‏ ‏
بدخلي‏ ‏لايمليه‏ ‏احد‏ ‏
2018-11-13 23:07:50
268258
72 -
ليلى
نعم بإمكاننا
لأنني انا الأن أعيش من غير أصدقاء
وليس من الضروري وجود أصدقاء أو كثرتهم
ممكن لأن عائلتي تملي علي أوقاتي وتعوضني عن
وجود صديق بحياتي
2018-11-09 15:08:37
267074
71 -
نينون .. محاربة الزمن
army .. مرحبا بعودتك عزيزتي لقد تركت لكي تعليق في موضوعي ♡
2018-11-09 12:38:28
267018
70 -
army
نينون محاربة الزمن
لقد عدت
2018-11-09 08:48:16
266901
69 -
فتون
الصديق الحقيقي هو من تستطيع ان تشاركه اسرارك كلها دون ان تخشى عليها من الضياع.. الصديق الحقيقي هو من تخلق معه مسارات جديدة للفرح.. الصديق الحقيقي هو من تقضي معه ساعات من الفرح المتواصل لتختمها بعبارة لماحسيت بالوقت".. الصديق الحقيقي هو من يرى الالم في كلامك ونظراتك في حين يصدق الآخرون انك بخير.. الصديق الحقيقي هو من يضحي.. هو من تجده بجانبك حين يتخلى عنك الجميع.. هو من يقف امامك حين تبكي ليحجب عن البشر رؤيتك منكسرا.. هو الكتف التي تستند عليها حين ضعفك.. وبالمختصر هو نصفك الثاني الذي يكملك.. كل هاته الصفات وجدتها بالفعل في صديقة نااادرة الوجود.. صديقة بامكاني الاعتماد عليها في احلك المواقف ..صديقة في حضورها اتخلى عن كل شيئ.. صديقة رغم البعد الا انها اقرب الي من كل البشر.. بامكاني حقا ان اسميها نصفي الثاني وتوأم روحي.. بيننا الكثير من الصفات المشتركة.. ببساطة هي اختي التي لم تلدها امي.. حفظك الله من كل سوء ومكروه.. صديقتي لو كان لي ان اكون شيى لكنت نبضا لا يفارق قلبك ابدا.. اريد ان اخبرك ان دعواتي اصبحت لا تفارق اسمك.. كانك روحي الاخرى التي اخاف عليها في مكان بعيد.. ساضل معك حتى ياتي ذالك اليوم الذي نضحك فيع للعالم بلا اسنان ههههه دمت رفيقتي واختي الى ما بعد الابد..
ادامك الله لي نبضا ياراحة قلبي..
اهدي هذا الكلام الى نصفي❤ الثاني وتوام روحي❤ ..
❣ آنـــــــين ❣
2018-11-09 05:35:13
266855
68 -
راقية المشاعر
اكيد اوافقه
2018-11-07 06:47:14
266489
67 -
❣ آنـــــــين ❣
ليست الصّداقة البقاء مع الصديق وقتاً أطول، الصداقة هي أن تبقى على العهـد حتى وإن طالت المسافات أو قصرت. ومجرد حديثي معك يا صديقتي في عزّ الضّيق يُـشعرنى أنّي مازلت أحيا وأتنفس وأني بخير مرت علي أحزان كنت أتقيء من مراراتها ووقفتي بجانبي ليتني أرد جميلك ااه ياصديقتي فرقتنا المسافات لكن تبقي في قلبي لازلت أتذكر يوم القمر وأبتسم أتذكرين ذلك اليوم ليت الظروف تقف في صفي لأصنع منها طريق أسلكة إليك
 
الصديق الحقيقي: الذي يكون معك في السراء والضراء
الصديق الحقيقي: الذي تشكي همومك إلية ويربت ع كتفيك ويقول لك أنا بجانبك لم أتركك
الصديق الحقيقي: الذي إذا أخطئت يعاتبك يؤنبك لأنه يهم مصلحتك
الصديق الحقيقي: الذي إذا دمعت عيناك يمسح الأولى ويخفف الثانية ويبكي مع في الثالثة
الصديق الحقيقي: هو الذي يسلم عليك قبل أن تسلم علية
الصديق الحقيقي: هو الذي يبرر أفعالك بحسن نية وينصحك بمعاتبة
الصديق الحقيقي: هو الذي لم يتخلى عنك وإن قصرت معه يوم
الصديق الحقيقي: هو الذي كان يحبك لذاتك لشخصيتك لك لنفسك
الصديق الحقيقي: هو الذي يشاركك الفرح والحزن ولايتركك وانت في أمس الحاجه إلية


الصديق الحقيقي: هو أنتي ياصديقتي الغالية لطالما تمنيت لقائك فيارب أجمعني بمن أحب في دنياك واخرتك

يقولون أن الحب أروع من الـصداقة ، و لكن الصداقة أبقى من الحب ... فلكم منى حبى وصداقتى لنجمع بين الروعة والبقاء ...

لااعلم ماذا أهديك ولكن أهديك هذة الأبيات الشعرية

ألوم صديقي وهذا محال
صديقي أحب كلام يقال
وهذا كلام بليغ الجمال
محال يقال الجمال خيال



صديقتي وأختي الغالية : فتون ❤
2018-11-07 06:47:14
266481
66 -
نينون .. محاربة الزمن
اينو .. شكرا حبيبة قلبي الله يخليج ليا دائما ، إن شاء الله نلتقي بغير مواضيع سلام حبي ♡
2018-11-07 04:18:25
266461
65 -
❣ آنـــــــين ❣
نينون محاربة الزمن
ياروووحي انتي فديتك انتي اللي عسل والسكر وكل شيء حالي هههه اكيد إن شاء الله ماراح اختفي المهم انتي بخير ياغلاتي يوصل إن شاء الله ولايهمك فيروزتي
2018-11-06 16:45:53
266380
64 -
زهرة الشتاء
لدي تفكيري الخاص وهو أن مهما امتلكت انا من اصدقاء الا انهم جميعهم سيرحلون والعيش بدون اصدقاء افضل بالنسبه لي لااقول انه ليس لدي صديقة بل بالعكس لدي الكثير لكن ليس لااقاسمها فرحي وحزني فأحيانا اذا اقتلب الصديق قد يضرك اقوى من أن يضرك عدو كما نقول احذر من عدوك مره وصديقك الف مره لأن الصديق يستطيع ان يخترق سهام بمنطقه حساسه بعكس العدو فانه سيخطئ التصويب لهذا اصادق فقط من أجل ابعاد الملل لاغير واستطيع العيش بمفردي دون اصدقاء
2018-11-06 05:35:32
266260
63 -
نينون .. محاربة الزمن
اينووو .. يا قلبي انتي دائما تفرحيني بكلامج إلي زي العسل هع أنا المهم عندي أحبائي يكونوا بخير وأكيد أنتي من ظمنهم آني ما ذكرتج لأنج وفية ومخلصة وما كن اختفيتي بعد ولا تفكري تختفين أبد ههههه معاذ الله إنو أنساج أصلا أنسى روحي ولا أنساج ♡ دلال طخات مثلي ههه الله يشفيها ويرجعها لنا إذا دخلت المقهى وصلي سلامي لها ماشي حياتي ❤
2018-11-06 03:53:47
266248
62 -
❣ آنـــــــين ❣
لا الحياة بدون أصدقاء مريرة وسيئة بل لايوجد لها مذاق يجب على الإنسان أن يكون لة صديق يقاسمة الفرح والحزن أعتقد أن يكون لك أصدقاء شيء رااائع بالفعل ولكن ليس أصدقاء المصلحة إن أحتاجوا إلى شيء أتوا إليك يلهثون وإن احتجتهم لاتجدهم بقربك لكن لاعليك لاتحزن انت ذلك الاصيل نفسة لاتكن مثلهم وتعاملهم بما يعاملوك كن انت بذاتك وأمشي في الطريق ولاتلفت وتصدم بـ خيانة نفسك كن انت ذاك الصديق حتى لو نسوك يوم ما أظن أن هناك أصدقاء علاقتهم وثيقة يضحون لأجلك ويقفون بقربك أفضل من رابطة الدم تقضي معهم أجمل الأوقات تشاركهم اسرارك ومغامراتك يظلون هم أساس السعادة إن وقعت في محنة من يظل بقربك من يؤنسك في وحدتك من يفرح لفرحك ويحزن لحزنك من بئر أسراك لا أظن أن هناك أحد يستطيع العيش بدون أصدقاء ولكن كل لة حياتة الخاصة والعيش بوجود الأصدقاء شيء ممتع وراائع قد تمر عليك فترات عصيبة وأيام تكون فيها على وشك الإنهيار تتمنى أن لو كان الضيق إنسان لـ قتلتة لايوجد ذاك الحظن الأمين لترتمي فية وتفرغ كل همومك بدون صديق وأحيان هناك أصدقاء لاتعلم بما تجزيهم ماذا تقدم لهم وقفوا بجانبك بفرحك وحزنك شاركوك البسمة والدمعة لم ينسوا أي لحظة قضيتها معهم ربما تفكر في سرك هل أنا أستحق أن أكون لهم ذاك الوفي وبمجرد أن تفكر ماذا قدموا لك لاتعلم هل تضحك لوجودهم في دنياك أم تبكي لتقصيرك معهم بالفعل أي جميل سيفي حقهم ياترى كم أنتم راائعين يااصدقائي الحقيقيون لايوجد غيرالدعاء والتوفيق لهم




نينون محاربة الزمن
شلونج غلاتي شفيح فيروزتي هذا أنا صديقتج مااختفيت أو نسيتني ههههه ماتركتج دلال ماادري شنو فيها بس الذي أعرفة نفسيتها زفت
2018-11-05 23:18:28
266229
61 -
❉Redintegration❉
أصدقائي هم أعدائي لا أدري لماذا لأنني أحب الأعداء حد الجنون لأنهم يحفزونني لكي أمضي قدما و أجتازهم بسرعة و أصبح دائما الأول لهذا أنا أشكرهم للغاية.
أما بالنسبة للصداقة المتعارفة فأنا و هي كشئ متناقضان تماما لا أعرف لماذا لأنني أحسها مضيعة للوقت و للعقل و للصحة النفسية و الجسدية.
أما بالنسبة للصداقة الحقيقية فأفضل صديق لي هو القطة.
نعم فالقطة لن تغدرك أو تسبك أو تنافقك كما يفعل أغلب البشر التي قلوبهم كالفحم لا يتغير لونه أبدا.
2018-11-05 07:30:23
266130
60 -
Cho Cho
اهلا فيك اخي عبد الله العزيز انا بافضل احوالي اذا كنت انت منور لنا الموقص بكلماتك و ايقاعاتك .
اتمنى عند زيارتك للجزائر ان تعلمني كي اريك ضيافة الجزائريين.
تحياتي لك و ادام الله عليك البهجة و جعلك شمعة تنور موقع كابوس الرائع
2018-11-04 23:07:34
266036
59 -
نينون .. محاربة الزمن
army .. لا لماذا أنا حظي هكذا لماذا كل ما أصادق شخصا يغادرني .. اروى ، تامر ، بامسى ، دلال ، أمل ، نور الهدى ، رجاء ، Mark ، والآن أنتي!! يبدو أنه مكتوب علي الشقاء دائما .. عزيزتي نادية وفقكي الله في دراستك وذاكري جيدا للإمتحانات .. حسنا صغيرتي سأكون بإنتظارك وأنتي أيضا اهتمي بنفسك وبدراستك .. إلى الملتقى ❤
2018-11-04 14:20:11
266017
58 -
army
نينون محاربة الزمن
أعذريني، لا أستطيع التكلم معك طوال هذا الأسبوع.
لدي إمتحانات كثيرة و دروسنا صعبة حقا.
علي أن أذاكر
سأكلمك بعد أسبوع هنا
إهتمي بنفسك جيدا، إلى اللقاء
2018-11-04 14:20:11
266014
57 -
army
نينون محاربة الزمن
أكره اللغة الفرنسية، أحب الإنجليزية كثيرا كما أن علي الجميع تعلمها لأنها لغة عالمية
2018-11-04 12:16:14
265988
56 -
نينون .. محاربة الزمن
army .. اها فهمت لكنني لا أتابعهم - انا لا أريد أن أعرف اللغة الكورية أريد فقط أن أعرف اللغة الإنجليزية والفرنسية ولو كنتي صديقتي بالواقع كنت سأفرح كثيرا وكنت سأتحدث معكي باللغة الإنجليزية أيضا فأنا اجيدها قليلا بسبب الدراسة والأفلام الأجنبية ☺
2018-11-04 10:36:27
265968
55 -
army
نينون محاربة الزمن
ماذا لا تعرفين اليوتيوبرز؟ سأفسر لك، الأشخاص الذين يرفعون فيديوهات على اليوتيوب و لديهم الكثير من المتابعين إسمهم يوتيوبر. هل فهمت؟
أنا أعرف اللغة الكورية، لا أجيدها كثيرا كما أنني أتعلمها من الإنترنت
أنا أحب كوريا كثيرا
اللغة الإنجليزية سهلة للغاية، أنا و صديقي لا يمككنا تمضية اليوم دون التحدث بالإنجليزية، نحن نحبها كثيرا.
2018-11-04 09:56:07
265943
54 -
امير باحزاني
ببساطة تستطيع العيش من دون اصدقاء
2018-11-04 09:56:07
265937
53 -
ليلى يوسف
بالطبع لا يستطيع اي كائن ان يعيش دون خليل او رفيق
فنحن كبشر قد نموت من الوحده .... لا استطيع تخيل حياتي دون اصدقاء , بل انه من النادر جدا ان يكون هناك انسانا يعيش حياته كلها دون صديق واحد على الاقل
ربما سيعيش حياته وحدة وحزنا
ما قيمة الحيا دون اصدقاء؟؟
2018-11-04 09:48:54
265912
52 -
نينون .. محاربة الزمن
army .. نعم أنا أيضا لا يهمونني ولا أكرههم بالعكس هم مضحكين للغاية ولكن أن أحب أحدا منهم أو أن أرغب بالزواج منه فهذا هو المستحيل بعينه - لا عزيزتي اطمئني لم آخذ فكرة سيئة عنهم لأنني لا أعرفهم أصلا لكن أتعلمين أنني لا أشاهد شيئا على اليوتيوب لأنني لا أحبها ولأنها تنهي رصيد النت بسرعة - هل أنتي متأكدة أنكي ستغلبينها فعمرها 20 سنة هههه - أختي الكبرى لا تهتم لهذه الأشياء أبدا هي فقط تهتم بالدراسة والعمل لكنها أحبت كوريا الجنوبية وشعبها كثيرا وصادقت العديد منهم وهم أيضا احبوها للغاية ولم يودوا أن تذهب عنهم أبدا بالرغم أنهم لا يعلمون الإنجليزية إلا قليلا جدا وكانوا يطلبون منها أن تعلمهم ولا أدري كيف كانوا يفهمون على بعضهم فأختي لا تعرف شيئا من اللغة الكورية - إذا فرقتك المفضلة أتوا الى العراق لن أذهب إليهم أبدا لأنني لست مهتمة بهم ولأنني لا أريد التعرف بالمشاهير أو رؤيتهم على أرض الواقع حتى لو كنت أحبهم ولكن كنت سأقول لهم اذهبوا لتونس أيضا من أجل صديقتي نادية لأنها تحبكم جدا ☺ وحسنا لست محظوظة أبدا وأنا والحظ بعيدان عن بعضنا بعد المشرقين - لا لا تندمي على لقبك القديم لأنه كان جميلا بالفعل - من هم اليوتيوبيز ؟! أنا أول مرة أسمع بهم!
2018-11-04 06:12:31
265888
51 -
يوبين
الانسان كائن اجتماعي بطبعه، فمن الضروري وجود الصديق الذي يشاركك فرحك وحزنك، اكيد
دور الصديق المؤازرة والمساندة بالنسبة لي وجود الصداقة في حياتي لها بعد معنوي بشكل كبير.
2018-11-04 06:12:31
265873
50 -
محمد
اخي عبد الله المغيصيب ... يشرفني قبول صداقتك لي وانت الامير وعلى راسي يا كبير .. حتى بدون ايميل و فيسبوك . صداقتك في وجداني و مرحبا بك.
2018-11-04 06:12:31
265872
49 -
army
نينون محاربة الزمن
أنا لا أجد مشكلة إن وضع الذكور المكياج فهذه حرية شخصية طالما أنهم لا يؤذون غيرهم
bts ليسو كما تظنين حقا، تجاهلي أشكالهم و أنظري إلى إنجازاتهم، لقد قامو بعمل سلسلة إسمها (love yourself) يعني (أحب نفسك) و هذه السلسلة أنقذت الكثير من الأشخاص و خاصة المراهقون من حفرة الإكتآب كما أنهم يعملون بجهد دوما ليؤدو بشكل جيد أمام معجبيهم، و هو أيضا يتحدثون بكل صراحة في أغانيهم عن المشاكل التي تواجه الشباب، حسنا لا يهم و لكن على الأقل شاهديهم كي لا تأخذي فكرة خاطئة عنهم.
إن تشاجرت مع أختك فسأغلبها بالطبع هذا شيئ لا شك فيه
كم هي محظوظة أختك، أريد الذهاب إلى كوريا الجنوبية حقا لألتقي بbts، إنهم يقومون بجولة عالمية حاليا (لن يزورو كل بلدان العالم بل البعض) من بين الدول التي سيذهبون إليها العراق، أنت من العراق صحيح؟ كم أنت محظوظة، لما لا يأتون لتونس؟ ربما سيأتون يوما ما
من فضلك لا تذكريني بذلك اللقب الغبي، لا أعلم بما كنت أفكر حين أسميت نفسي به
هل تتابعين اليوتيوبيز؟ أنا أتابع barry tube و basStop، إنهما المفضلان لدي
ماذا عنك؟
2018-11-04 04:07:18
265867
48 -
بيري الجميلة ❤
Reem_2002

حبيبتي ريم الغالية ⚘
أحبك الله يا أختي وحقق أمنياتك
وأنا أيضا أحبك ❤
2018-11-04 04:07:18
265861
47 -
بيري الجميلة ❤
شكرا يا اخ عبدالله المغيصيب لانك افدتني بالمثل اللي أول مرة أسمعه "القطو الكبير مايتربى" ، أجل علشان كذا اللي يتزوجون صغار يربون بعض ويكون بينهم الحب أكبر ، عكس اللي يتزوجون كبار في الغالب يظلوا مختلفين وكل واحد يقوى ع الثاني ، هذا سمعته من الكثير بس المثل جديد علي
2018-11-04 01:28:01
265854
46 -
‏عبدالله المغيصيب
‏أخي الغالي الحبيب محمد
‏إن شاء الله يا أمير أنا الذي راح أزور حضرتك في أقرب زيارة والشرف لي إلى الأردن العزيز
‏إن شاء الله في وقتها راح أعطي حضرتك خبر
‏والله يا أخي الكريم الكثير والكثير من الأحيان كنت أريد الكلام عن الأصدقاء عبر الأثير ‏وكان اسم حضرتك من رؤوس القائمة ‏لكن والله خجلت بين باقي الإخوان والأخوات ‏إني اذكر أسماء معينة ونترك ‏باقي أسماء الأعضاء الأعزاء الآخرين حتى لو كان الكلام معهم اقل
‏ما لقيت أنها لائقة على العموم أخي محمد حضرتك على راسي دائما وتامر امر
‏وأنا تحت امرك عندي حاليا فقط إيميل لأني فاشل في مواقع التواصل وقريبا إن شاء الله راح يكون هنالك Facebook
‏وأنا تحت امرك إذا طلبته ‏للاستفسار عن أي شيء تحب نتكلم عنه بخصوص المواضيع في الأقسام ‏أو كتابة قصة وهكذا
‏حياك الله أخي محمد منور دايما

‏الأخت الكريمة بيري
‏أكيد طبعا ما يحتاج بعد كلامك الحكيم ما في حكمة
اصبتيها والله
‏بالفعل إذا كانت من فترة الطفولة أو حولها يكون الرابط أقوى من الصداقه المتأخرة شوي في العمر
‏لانه الصغار من السهل يتاثرون في بعضهما اما الكبار تكون الحواجز اكبر مع بعض
‏يعني على قولة المثل الشعبي أختي بيري
القطو ‏الكبير ما يتربى ههههههههه
‏تحياتي لحضرتك أختي الغالية والعائلة الكريمة

اختي ‏فراولة
‏كيفك يا فتاة أن شاء الله مزيانه ههههههههه
‏صحيح فراولة بالفعل هذه من ضريبة التقلبات في الحياه
حتىالاخوه وهم الاخوه مع هذه التقلبات يختفون عن بعض
‏مثل بعض إخواني ‏لي سنتين او ثلاثة ما شفتهم بسبب ظروف هذه الدنيا ‏بس الحمد لله على الأقل في التواصل عن طريق ال WhatsApp وغيره ‏جعل الأمور اخف ثقل
تسلمي فراوله

هلا شوشو
حبيت اسلم عليك اختي الصغيره الغاليه تحياتي لك والاهل
‏وشكرا
2018-11-04 01:21:05
265820
45 -
نينون .. محاربة الزمن
army .. وأنتي إسمك نادية عمرك 13 سنة ومن تونس الحبيبة ☺ والله إذا رأيت ذكرا يضع المكياج ويشبه الإناث نظرتي له تكون سلبية جدا وأفضل أن أبتعد عنه وألا أتعامل معه أبدا - سعدت لأن إسمي أعجبكي لأنه لا يعجبني ههه هل تعلمين أختي الصغرى إسمها نادية وهي مثلك تقاتل بشراسة وكم مرة ضربتني وآلمتني وأبكتني يا ليت تتصارعين معها لأرى من هي الأقوى بينكما وسأشجعكي أنتي ههههه صديقك يا له من أناني حسنا علميني كيف تقومين بالقصف خخخ ماذا لن تأخذيني معكي لقد جرحتي مشاعري بالفعل ههههههه أمزح معك لكن أنا إذا سافرت لأي مكان سأسعد جدا إذا قبلتي أن تأتي معي ولكي تدافعي عني أيضا هههههه لا لا أعرف هذه الفرقة ولا أريد أن أعرف لأنني لا أحب الفرق الكورية فكلهم يشبهون الفتيات وأغانيهم صاخبة ومزعجة لكنني أحب مسلسلاتهم والأغاني التي فيها على فكرة أختي سافرت لوحدها لكوريا الجنوبية لكي تدرس الدكتوراه هناك - هل تعلمين لقبكي القديم كان أحلى "الأميرة الصغيرة" كان يناسبك تماما لأنكي أميرة الموقع الصغيرة بالفعل ☺
2018-11-03 16:22:54
265811
44 -
Cho Cho
لا لا استطيع العيش بدون صديقتي لا يمكنن
2018-11-03 15:37:21
265806
43 -
army
نينون محاربة الزمن
بالنسبة لي أنا لا أجد مشكلة إن وضع الأولاد المكياج فهذه حرية شخصية و أظن أنهم يبدون رائعين.
نعم لقد قرأت التعليق، فيروز إسم جميل حقا.
صديقي لا يحب المشاكل و هو يدافع عن نفسه فقط ههههههههه لكن سأعلمك قصف الجبهات إن أردت.
لا لن آخذك معي إن سافرت سآخذ قطي فقط و سأجعله يرتدي ملابس جميلة مع نظارات شمسية
ههههههههه
بالمناسبة لدي سؤال، هل تعرفين bts؟
إذا كنت لا تعرفينهم فإبحثي عنهم في اليوتيوب.
فرقة كورية مكونة من سبعة فتيان أصبحو أسطورة.
لقد حققو العديد من الإنجازات و هم مشهورون للغاية كما أنني معجبة بهم كثيرا حتى أنني أسميت نفسي army لأن هذا هو إسم نادي معجبيهم
إستمعي لأغانيهم و ستصبحين معجبة بهم
2018-11-03 15:07:10
265799
42 -
نينون .. محاربة الزمن
army .. هههههههه لقد أضحكتني بالفعل عندما قلتي أن الشباب يضعون المكياج كلامك صحيح بالفعل حتى أن إبن عمي ينمص حواجبه ويضع كريمات على وجهه في الصالون والله صالونات الذكور عندنا مزدحم أكثر من صالونات الفتيات خاصة في الأعياد - أين هذا صديقك فليأتي ولينتقم لي من الفتيات الوقحات اللاتي أكرههن ههههه وأنتي إذا سافرتي خذيني معكي أرجوكي هههه لقد عرفت عن نفسي كثيرا ولا أحب تكرار كلامي لكن تستطيعين أن تذهبي لقسم سؤال الأسبوع "الشكل الخارجي" للغالية Strawberry لأنني عرفت عن نفسي هناك هذا فقط إذا كنتي مهتمة كثيرا بمعرفتي ههههههه
2018-11-03 14:16:23
265768
41 -
Strawberry
عبدالله المغيصيب
فعلا الظروف كالزواج و بعد المسافات من شأنها أن تجعل الاجتماعات أقل و ذلك يقتل العلاقة شيئا فشيئا و كما يقولون البعيد عن العين بعيد عن القلب

2018-11-03 14:09:11
265740
40 -
الى اخي عبد الله المغيصيب من محمد
اخي عبد الله انت قلت انه لا مانع لديك بوجود صداقات من العالم الافتراضي ، فارجو ان تتقبل طلبي لصداقتك و ان تكون صداقة و اخوة في الله و لله و بطاعة الله ، و الله لو اني قريب في السعوديه لذهبت لزيارتك ببيتك ، لكن بيننا حدود و مسافات انا من الاردن ، و ارجو ان تقربنا مشاركاتك في هذا الموقع المميز وانت من الاشخاص المعددوين الذين اتابع تعليقاتهم و اسمع رأيهم لاني اعتبرك من اعمدة هذا البيت . دام الله عليك موفور الصحة واسباب السعادة و السرور.
2018-11-03 13:24:26
265731
39 -
army
وردة الربيع
هههههههههههه، ليس هناك شيئ صعب في أن تشبهي الأولاد، عليك فقط أن تقصي شعرك و تجعليه قصيرا جدا و إرتداء ملابس كملابس الأولاد و فقط.
أنا أضع القليل من المكياج دوما لكنه لا يخلق فرقا كبيرا فحتى الأولاد أصبحو يضعونه
نينون محاربة الزمن
نعم ليست كل الفتيات متشابهات لكنني لا أهتم لهن حقا فهن يتدخلن في شؤوني بشكل مزعج.
سأخبرك شيئا، لدي صديق مقرب و هو هادئ و إنطوائي و هو يحب الجلوس وحده دوما لتفادي المشاكل و رغم هذا هناك من يضايقونه و يحاولون إزعاجه، على كل، أنا أجلس معه كثيرا لأننا نملك الكثير من الإهتمامات و الأفكار المشتركة مع بعضنا، هناك مجموعة فتيات يدرسن معنا قمن بإختلاق إشاعة بأننا نتواعد، لقد غضب حقا و صرخ عليهن بشدة و كن يرتجفن من الخوف ههههههه لم أره غاضبا من قبل، هن متخاصمات معي و لهذا قمن بإختلاق تلك الإشاعة. أعني حتى لو كنا نتواعد حقا فما دخلهن؟
أنا أيضا قمت بقصف جبهاتهن و المسكينات كن على وشك البكاء ههههههههه
إنهن مزعجات حقا و إن إستمررن بمضايقتي لن يلمن إلا أنفسهن.
الشيئ الوحيد الذي يجدن فعله هو التدخل في شؤون غيرهن و التحدث عن قصص الحب التافهة (هذا مقرف حقا)
اششششششششش، متى أكمل دراستي و أتخرج لأصبح إمرأة أعمال و أفتح شركتي الخاصة لأكسب الكثير المال و أسافر و أشتري ما أريد
بالمناسبة، عرفيني عن نفسك
2018-11-03 11:52:47
265730
38 -
"مروه"
انا عن نفسي صديقتي الانتيم اختي ياليها اصدقاء الجامعه كنا مثل الاخوه.واذا حضر احد منا المحاضره كأن كلنا حضرنا.والان تخرجنا ولا زال بيننا صداقه قويه.
غير بنات اعمامي واخواتي الصبيان
غير ان امي صديقه لنا انا واختي فهي صديقتنا المخلصه
حتي بنات عمي يأخذون بمشورات امي اكثر من امهاتهم لان امي ذو بصيره وحكمه ووعي وتفتح وثقافه حفظها الله لي هي وابي حبيبي ياااااارب..
هذا في الواقع.اما خلف الشاشات فهناك الحبيبه مسلمه حبيبه روحي وتوأمي فهي الصدق والوفاء اللتي تتمناه اي صديقه في صديقتها.ادامها الله لي.
لكن هذا ليس معناه ان الانسان لا يعيش بدون اصدقاء.مادام مفهوم الصداقه في حد ذاته موجود حوله ومكتفي به فهو لا يحتاج لصديق اي كلام وتافه ومتخلف.
الصداقه يعني الصدق والاحتواء مع الاشخاص حولك.غير هذا هراء
2018-11-03 11:52:47
265729
37 -
Reem_2002
بيري الجميلة ❤
انا احبك كثيرا
2018-11-03 11:52:47
265728
36 -
Reem_2002
برأيي لا فـ من الضروري وجود احد يشاركك فرحك وحزنك ويقاسمك فيها وان تخبره بكل اسرارك وتجده وقت ضيقك فـ الحياة بدون صديق بلا طعمة
2018-11-03 11:52:47
265721
35 -
بيري الجميلة ❤
أخي العزيز عبدالله المغيصيب
صدقت والله ، بعض الأشخاص لا تجمعك بهم قرابة دم ولكنهم قريبون قرب الروح والنفس ، لكنهم للأسف قلائل ، أرى أن الصداقات القوية هي اللتي نشأت منذ الصغر ، فيها من الإخلاص والمودة مايغلب على قرابة الدم
2018-11-03 11:04:49
265713
34 -
سمر
الى نورما جين.... من لا يقبل بصداقتك هو خاسر انت انسانه رقيقة المشاعر و حنونه .. انت في القلب لا على الرف... هل رضيتي.... كله ولا زعلك..
2018-11-03 09:22:24
265699
33 -
وردة الربيع
army ..

اااااه يا ريتني مكانك .. عادي لما بدك تشبهي بنات ضعي مكياج و لما بدك تشبهي الولاد امسحيه هاكذا لديكي الجنسين
2018-11-03 09:22:24
265694
32 -
صادق
انا اعيش بدون اصدقاء ومرتاح جدا بلاوجع قلب ولاراس ولاهم
2018-11-03 09:22:24
265691
31 -
أنجي
بالنسبة إلي ما فيني
(( الجنة بلا ناس ما بتنداس))
2018-11-03 09:14:00
265680
30 -
نينون .. محاربة الزمن
army .. هههه لا عزيزتي لم تطيلي الكلام وكنت أود لو تطيلينه لأتعرف عليكي أكثر - انا مثلك أيضا لا أحب الفتيات المتكبرات والمغرورات واللواتي تقمن بإستغلال الناس وكم من فتاة جرحت مشاعري وقامت باستغلالي وكانوا يفعلون أشياء سيئة ويضعون اللوم علي وكانوا يقومون بإحراجي دائما وبعضهم يكرهونني بدون سبب ويحسدونني وكثير من الأشياء الأخرى لا يوجد متسع لذكرها لهذا أنا أيضا أفضل الذكور على الإناث لكنني فقط أكره من قامت بإيذائي وليس الجميع فما ذنب البقية ؟ أنا لا أعمم شيئا على أحد فلكل قاعدة شواذ - أنا أعلم أنكي في قرارة نفسك فتاة طفولية وأنثوية وبريئة لكن الظروف أجبرتكي أن لا تكوني نفسكي ونعم حياة الذكور جميلة ومليئة بالمغامرات لكنني لا أتمنى أبدا أن أكون ذكرا فأنا أفتخر بكوني أنثى أيما فخر ويعجبني أن يكون هناك شخص قوي ونبيل وشهم وحنون لأكون تحت رعايته صدقيني هذا أجمل شعور في الدنيا - حسنا صغيرتي إذا كنتي بحاجة لأن تعبري عن ما في داخلك فأنا موجودة دائما ولا تترددي في ذلك يسرني دائما التحدث معك فثقتك بنفسك وشجاعتك تعجبانني جدا ☺
2018-11-03 09:14:00
265678
29 -
سيدرا سليمان
عندما تكتفي بنفسك يصبح وجود الناس في حياتك جميلاُ و غيابهم لا يضر
2018-11-03 05:17:18
265670
28 -
بيري الجميلة ❤
حقا وجود "الرب" كافي ويغنينا عن كل البشر ، حتى لو كنت مقطوعة من شجرة لن أضيع مادام ربي موجود يراني ويسمعني في كل وقت وحين ، مسكين من لا يعرف او يشعر بهذه النعمة ، أظنه بعيد عن الله وقليل الإيمان

قد يخذلك البشر أجمعين ، لكن رب العباد لا يخذلك أبدا حتى لو عدت إليه بعد ذنوب عظيمة ماعدى "الشرك به" ، اكسب ربك أولا هو الدائم القريب المجيب ، اما البشر إضافة في حياتنا وجودهم جميل ولطيف وغيابهم لا يضر
2018-11-03 05:17:18
265669
27 -
بيري الجميلة ❤
نورما جين صغيرتي كنت أتساءل بالأمس عن سر إختفائك ، واليوم أرى تعليقك ⚘
2018-11-03 05:17:18
265664
26 -
سارة الغامدي
أنا بلا أصدقاء و حياتي تسير زي الفل،عند أخت في المتوسط و أنا بالجامعة،و أحكي لها كل ما أبي و أشكي لها و أقضي معها أجمل الأوقات.
أما في دراستي لا أريد أن يكون لي أصدقاء.
2018-11-03 05:17:18
265658
25 -
ميسم
نعم أستطيع العيش دون أصدقاءلأن في هذه الأيام أصبح الأصدقاء أعداءطبعا ليس الجميع ولكن قليلون هؤلاء الجيدون شكرالك أختي على هذا السؤال الجيد.
2018-11-03 05:17:18
265657
24 -
army
نينون محاربة الزمن
شكرا لك و لكن لا يمكنني أن أقلل من كرهي للفتيات فالمشاكل و المصائب التي كن يتسببن بها لي تكفيني.
حتى أنني أهملت دراستي في الإبتدائية و لم أحصل على علامات جيدة بسبب سبعة فتيات كن يتنمرن علي دوما و أنا لن أخضع لأي فتاة بعد الآن فجميع مشاكلي سببها الفتيات حتى أنني أصبحت أكره كوني فتاة.
الفتيان لم يأذوني بشيئ لهذا فأنا إجتماعية معهم و هم أيضا يحبون الجلوس معي و مصادقتي لأنني لست مثل الفتيات الأخريات اللواتي يلتصقن بهم كالعلكة و يتصرفن بطريقة مقززة.
أصبحت أتجنب الفتيات قدر الإمكان و لكن المضحك في الأمر هو أنه حتى بعد إبتعادي عنهن مازلن يتسببن بالمشاكل لي.
حسنا في الواقع لا أنكر كوني عصبية و متمردة كما قلتي، حياة الفتيان مشوقة و مليئة بالمغامرات.
أطلت الكلام، أليس كذلك؟
عرض المزيد ..
move
1
close