الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

التنمر و القباحة وإيذاء الذات !

بقلم : نورما.جين

التنمر و القباحة وإيذاء الذات !
منذ الصف السابع وأنا أعاني من تنمر البنات حولي

 

مرحباً للجميع ، ها قد عادت النورماجين من جديد ، ولكن هذه المرة طلباً للمساعدة ، سأنهار صدقوني سأفعل ! كنت في هذا الموقع لفترة طويلة و غبت بعدها طيلة هذه الأشهر بسبب الشيء الذي سيتم ذكره ، منذ الصف السابع وأنا أعاني من تنمر البنات حولي ، ألقاب بشعه اطلقوها علي ، تنمر فظيع عانيت منه.

لم أكن تلك الجميلة ! لا أعرف كيف لم أنتبه أو حتى أصدق ما قالوه عني إلا عندما وصلت للثانوية ، أنا الأن في الثانوية (عاشر) والجميع يتنمر علي سواء معلمات أو طالبات ، صديقاتي تركنني و أشعر بالوحدة وأريد شخصاً لأتحدث معه ، أزداد وزني حتى وصل 46 كيلوجرام ولكني خسرت ثلاثة كيلوغرامات والجميع يظن أن ذلك بسبب الحميات الغذائية والرياضة العنيفة لكن هذا بسبب أني توقفت عن الأكل تماماً ، لن أتوقف و سأخسر ثلاث كيلوغرامات إلى أن أبدو مثل عارضات الأزياء كما تقول البنات من حولي.
اكتشفت علة أخرى أن بشرتي السابقة صارت في خبر كان ، صارت بين حنايا ماضي أليم ، بشرتي سابقاً بيضاء جداً فيها وردي طبيعي و صافية ومشرقه أما الأن بشرتي صفراء و شاحبة جداً ، ليست موحدة اللون فوجهي أبيض لكن جسمي غير ذلك ، أنا لا يهمني أن أكون كالقشطة -بيضاء- أو كالكارميل – سمراء - المهم أن يكون اللون واحد من رأسي لأخمص قدمي ، و يستحيل على والداي أن يأخذوني إلى طبيب أمراض جلدية وهذا يجعلني أرغب بإلقاء نفسي من الشرفة.

أرجوكم احتملوني قليلاً بقي القليل بعد ، شعري كان ناعماً لامعاً و صحي أما الأن فقد أصبح جاف و خشن ولمعته لا تُذكر ، حتى شفتاي التي كنت مشهورة في عائلتنا أنها وردية رطبة صارت سمراء جافة ومتشققة ، ماذا أفعل الأن ؟ في الثانوية جميع طالبات شعبتي جميلات بمعنى الكلمة ، بشرتهن مشرقة موحدة اللون و صحية ، و شعرهن وأجسادهن الرشيقة ما شاء الله ، كل هذا يجعلهن لا يكتفين بل يأتين إلي و يتنمرن علي ، حتى الشعبة الأخرى والصف الحادي والثاني عشر ، البنات لا تصمتن أبداً و واحده من المعلمات نصحتني أن لا أتي  سادة على حد قولها أي بلا مساحيق تجميل ، الجميع يقول لي أنني لست جميلة وأني بشعة وهم يستغلونني فقط بسبب أنني الأولى على شعبتي.

أشعر بالقهر و ألجئ مع نفسي لسلوك إيذاء الذات ، أرجوكم جميعاً وخصوصاً أنتن يا معشر النساء أخبرنني بشيء يعيدني لسابق عهدي ، أصابني الاكتئاب والسواد حول عيناي يجعلني أبدو أسوأ ، أرجوكم لا تقولوا أن الجمال جمال الروح ، فهذا النوع من الجمال لن يجعل البنات يقلن في الاصطفاف الصباحي : واو أنظرن إليها إنها طيبة القلب ! سيقلن : انظرن كيف شعرها و بشرتها وجسمها ، لم أكن هذه هي ، أنا عندما أنظر للمرآة أبكي بحرقه أين أنا ؟ أنا الجميلة الأولى ، هذه ليست أنا.
القشة التي قصمت ظهر البعير لدي مناسبة كبيرة بعد شهرين من الأن وهذا يجعلني أفكر بالانتحار جدياً فأنا لم و لن تتوقف الإهانات والسخرية والتنمر والألقاب المقرفة عن ملاحقتي ، لم أتكلم في بداية الأمر لأني كنت مشغولة لأنجح في الفترة الأولى وها قد فعلت ، أرجوكم أخبروني أن كل شيء سيكون بخير ، أرجوكم خذوا الأمر على محمل الجد ، أريد شيئاً يجعلني أعيش من جديد ، أريد أن أعود كما كنت سابقاً.

تاريخ النشر : 2018-11-16

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

الحواسيب البشرية
ضحى ممدوح - مصر
طفل جبان
احمد
أحداث غريبة ليس لدي تفسير لها
حلم أم حقيقة ؟
ماذا فعلت لك ؟
粉々になった
كيف أنسى ؟
لا احد
مشمئزة منه ماذا أفعل ؟
وعيد - مكان ما
تعبت من غدرهم
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (41)
2019-09-18 06:39:24
316045
user
41 -
Gizele
مشكلتك أنك لا تملكين هدفا في حياتك كي تركزي عليه.لذا أنت تركزين عن أمور الجمال و أمر البنات اللواتي يتنمرن عليك، لأن لو كنت مشغولة بشيئ لن تهتمي بالبنات أصلا.
أما بخصوص الجمال، عزيزتي أنت مراهقة لذا جسمك يتغير، لكن عندما ستكبرين و تصلين للعشرينيات سيتغير كل شيئ و يصبح جسدك و وجهك أفضل، لأنها قضية هيرمونات فقط لا أكثر.
و ليس صعبا إن أردت أن تجعلي وجهك أبيض و جسدك رشيق و شعرك ناعم، ما عليك سوى أن تتبعي بعض النصائح الجمالية و الصحية و تصبحين أحسن من ذي قبل.
و عن تجربة.
لقد مررت بنفس جالتك عندما كان عمري بين 13 و 15 سنة، لذا لا تقلقي.
العلماء لم يقولوا بأن أصعب فترة هي المراهقة عبثا، لأنه جد صعبة و لكن عندما تكبرين ستنسين كل شيئ. بل ربما ستضحكين عن ماذاكنت تفعلين في مراهقتك.
2018-11-25 07:43:44
270416
user
40 -
المسكين
دافعي عن نفسك باي وسيلة ترينها مناسبة ولا تخافي
2018-11-20 15:35:25
269634
user
39 -
iFireBeo
كل ما تحتاجينه هو شرب 2 لتر ماء يوميا ولكن ليس دفعة واحدة ويجب عليكي الاكثار من الخضار والفواكة والكربوهيدرات كالارز والبروتينات كبياض البيض و الدجاج، وايضا يجب ممارسة تمارين رياضية، 4 ايام في الاسبوع بعد مدة ستلاحظين فرق كبير في بشرتك وشعرك، اهتمي ايضا بالنظافة الشخصية ووضع ماسكات البشرة على وجهك وايضا المحافظة على ترطيب وجهك عن طريق وضع مرطب، ايضا لا تستعملي الشامبو كل يوم وذلك لانه يذهب زيوت الشعر المفيدة.
اتمنى ان اكون قد افدتك.
2018-11-20 12:36:50
269608
user
38 -
بســـ♥ـكوتــــــه الى نورما.جين
صديقتي اللطيفة !
لا شك انني احبك كما انتي ! ، على اي ساترك لكي تعليق باسلوبي
كما ذكرو اصدقائي في التعليقات السابقة انكي لا تثقين في نفسك لهذا احضرت لكي رابط ربما يغير مشاعرك السلبية
https://www.youtube.com/watch?v=dFRMZ0GfWAg
ايضا هناك دروس لتقوي ثقتك وهذا كله في الانترت
و خلاصة القول "كن نفسك فهذه هي الخطوة الاولى لتصبح أفضل من نفسك"
احبي نفسك ...❤
2018-11-20 12:29:04
269601
user
37 -
سيليفيا
حبيبتي، سأنصحك نصيحة، أي فتاة تقترب منك وتهينك قومي بشتمها وضربها اتفقنا؟ لا تهتمي بهم أبدا لأنهم يغارون منك فقط، وعندما تقومين بهذا مع فتاة أو فتاتين على الأكثر فسيتوقفن عن إيذاك، وبالنسبة لوزنك، فيجب عليك أن تزيديه قليلا، فالفتاة النحيفة وبكل صراحة مقرفة أحيانا، لذا دعك من أجساد عارضات الأزياء فذاك عملهن وهن مجبرات على ذلك، وأما بشرتك، فابحثي في الانترنت وستجدين عددا لا يحصى من المقالات التي تتحدث عن نظافة البشرة وجمالها...إلخ، وفي الأخير ثقي بنفسك وتأكدي بأنك جميلة ولا تهتمي برأي أي أحد غير رأيك...
2018-11-20 11:50:38
269588
user
36 -
بيري الجميلة ❤
لينارا

نعم كل شيئ لو زاد كثيرا سيضر ، ولكن زيت الزيتون كميته اليومية محددة ، وهي مقدار فنجان صغير "فنجان القهوة العربية" إذا كنت تعرفينه هو صغير جدا ، يفضل شربه على الريق للعلاج ، وليس بالضرورة ان تستمر عليه ، اقصد لفترة حتى تتحسن صحتها فهي على ما يبدو تعاني جفاف ، أنا اتمنى ان استطيع شربه ولكن أكره شرب الزيوت ، لكن احبه في الطبخ والسلطات
2018-11-20 07:05:15
269541
user
35 -
Chris Marina
مشكلتك كلها بسبب عدم الثقه بلنفس وعدم اهتمامك بنفسك وألأكتئاب رأيتي ما حل بكي عندما سمعتي كلام الاخرين عنك لا تسمعي الى كلامهم وعودي الى سابق عهدك مثل ساندريلا اعتقد انكي كنتي جميله جدا لهذا السبب كانو يغارون منكي والان هم يشمتون لا تدعيهم يشمتون بكي وقولي لا عندما تصحي من النوم اغسلي وجهكي وانظري الى نفسك بلمرآه واكتري من شرب السوائل وضعي الزيوت على شعرك وعلى شفتاك (زيوت طبيعيه) اما اذا تملكين ما يكفي من النقود فهناك مستحضرات بلصيدليه نعم انتي لستي قبيحه بل انتي لا تهتمي بنفسك
2018-11-20 06:41:07
269538
user
34 -
لينارا
بيري الجميلة ❤
شرب الزيت الزيتون بكثرة يسبب لزوجة الدم والتي تؤدي إلى تخثره
2018-11-19 14:08:41
269408
user
33 -
محمد المحارب
كحال الورده والزهره الجميله التي تكون مزروعه في روضه منازل او محلات ودوائر حكوميه وحتى المتنزهات تبقى دوما في طليعه الجمال بدوام الاهتمام بها وسقيها بالماء والخ..لكن اذا اهملت واستمر اهمالها حتما ستذبل وتبهت وتخسر جذرها قبل طليعه اوراقها....وانتي عودي لطبيعتك بدون اي استياء وسلبيه النفسيه بكل طاقات الايجابيه والتفائل
2018-11-19 10:38:47
269368
user
32 -
ام ادم
طبيعي ان تكون بشرتك صفراء و فمك ذهب احمراره انت تجوعين نفسك و ذلك يؤثر على كل جسمك
2018-11-18 21:52:06
269309
user
31 -
القطة الشقراء
ما كل هذا التشاؤم يا عزيزتي هناك ماسكات للبشرة تعيد لك إشراقة وجهك و ماسكات للشعر تعيد له لمعانه وتناولي طعام صحي دعك. من الرجيم القاسي فهذا يسبب فقر الدم وإهتمي بنفسك مثل بنات جيلك لماذا كل هذا الحزن؟
2018-11-18 21:52:06
269287
user
30 -
Angel.
أتعلمين حين تقل ثقتكِ بنفسكِ سترين أن الجميع بلا استثناء أجمل منكِ، لكن حين تزداد ثقتك بنفسك ستتفاجئين حين ترين الجميع على طبيعتهم أنهم ليسوا إلا بشر لديهم عيوب ببشراتهم، وأجسادهم ليست مثالية، ومن المؤكد أن بنات مدرستك يستيقظن من الصباح للإستشوار والمكياج وهذا الكلام الفارغ، المدرسة هي مكان للعلم، نعم لا مانع من الأناقة والمظهر المرتب، لكن المكياج والإكسسوارات وتسريحات الشعر لا تعد إلا أمر مبالغ به.
أنتِ ترفضين جملة "الجمال جمال الروح" لأنكِ لا تعلمين بعد ماهو تأثير جمال الروح، أنظري لصفك ألا توجد فتاة جمالها أقل من عادي والجميع يحببنها؟ قد تكون إجتماعية مثلاً، أو لطيفة ومرحة وإلى آخره. لذا أنظري لهن من الممكن أن جمالهن رائع وملفت لكن أخلاقهن أقل ما يقال أنهم متنمرات وجشعات وهذا أسوء مايكون للمرء هو سوء الخلق لا الشكل.
إن كنتِ تريدين جمال الشكل فلكِ هذا، أدخلي اليوتيوب او اي مواقع وقومي بعمل خلطات طبيعيه، طبعاً البشرة سببها الأساسي للإصفرار هو سوء الغذاء، قومي بعمل نظام غذائي مكون من خضراوات وفواكه وسمك وصدور دجاج، والكثير من الماء، قد لا تعلمين هذا لكن قلة الماء هي المسبب الأساسي لجفاف البشرة وإسوداد أسفل العين والبثور، مارسي الرياضة، أيضاً رطبي بشرتك بعد كل إستحمام، إستعملي الزيوت الطبيعية لشعرك مثل زيت جوز الهند وزيت الأرغان وزيت الخروع والزيتون.. ، قشري شفاهك وبشرتك بالليمون والسكر مرريهم على شكل دوائر لكن دون أن تضغطي بقوة، طبعاً الماسكات موجوده أينما ذهبتِ لكن سأذكر واحد أنا أقوم بعمله بعد التقشير (كركم ولبن وعسل) إخلطيهم جميعاً وضعيهم على بشرتك عشر دقائق او ربع ساعة، بالنسبة للأعين جمدي قطعتين من الخيار وضعيهم على عينيكِ كل يوم سترين الفرق بسرعة، الشفاه رطبيها بعد التقشير، وبعدها ضعي مكعبات ثلج أو ماء ورد لتسكير المسام. خطوات الجمال بسيطة جداً لكن السر هو أن تكون شخصيتك هي القوية، سترين الفرق إذا قويتِ شخصيتك سيحترمك الجميع، لذلك إقرأي كتب وطوري من شخصيتك ولا تدعي ضعاف النفوس يؤثرون عليكِ ويقللون من ثقتك بنفسك لأن هذا مايريدونه فقط وليس لأنكِ قبيحة أو شيء من هذا القبيل.
2018-11-18 15:14:34
269229
user
29 -
جنية صغيرة
نورماجين كنت مثلكي تماما في احدى الفتراة من حياتي حيث تغيرت كثيرا اصبحت ابشع مقارنة بصغري و مررت بما مررتي لكن ساقول لكي امرا، المراهقة امر سيئ، يتغير شكلك و يتطلب الامر ان تعتني بنفسكي كثيرا، كل المشاكل التي ذكرتيها لها حلول، الوصفات في كل مكان وصفات توحيد البشرة، الشفاه، وصفات الوجه...الخ، اما مشكلة عدم توحد لونك اذا لم تجدي له حلا يستلزم الامر طبيب جلد، بخصوص الحمية فانتي لستي سمينة ابدا! اتمزحين 46 كل اتسمين هذه سمنة! انا في مجتمعي يعيبون على نحافتي و كم اتمنى ان ازداد وزنا لكن دون جدوى، اهتمي بنفسك و توقفي عن قتل نفسك ببطئ لانه سياتي يوم حيث تدركين و تعرفي انكي اخطئتي في حق نفسك، و سياتي يوم حيث تحبسن نفسكي و تهتمين بها، بخصوص التنمر فانه لم يسبق لي ان رايت اساتذة يتنمرون على تلاميذهم! انتي تعرفين ماذا يجب عليك فعله حيال هذا..واجهيهم! انتي جميلة اعرف ذلك لانك لم تظني انك بشعة حتى عند تنمروا عليكي و كذبوا عليك
انتي لستي بشعة لعلكي نظرتي الى المرايا الخاطئة و حسب.
2018-11-18 13:00:37
269172
user
28 -
وصال
نورما انصحك نصييحة واحدة ان كنت طيبة و ذات قلب ابيض تحبين كل من في حولك فعليك ان تغيري من شخصيتك و لاتكوني منفتحة على الجميع
2018-11-18 08:37:19
269131
user
27 -
بيري الجميلة ❤
وأكثري من شرب زيت الزيتون الطبيعي سينفعك كثيرا ، اشربي فنجان صغير كل يوم ، أو أضيفيه لسلطة الخضار الورقية ، وتجنبي تناول المنبهات كالقهوة والشاي لأنها تخفض نسبة الماء في الجسم وتسبب بقع داكنة وشحوب وهالات سوداء
2018-11-18 02:53:46
269076
user
26 -
هديل
مارك
اهلا بعودتك عزيزتي❤
2018-11-17 23:01:33
269067
user
25 -
Mark
46 هو وزن منخفض وانقصته وتريدين انقاصه. اكثر !
كيف طلبت منك المعلمة وضع مساحيق ..وبخت مرتين عندما وضعت احمر شفاه وانا في المدرسة او الثانوية

اتركي هذه الامور حتى تكبري وتدخلي الجامعة الا ترين ان الوقت باكر عليها قليلا وانت في المدرسة
ثم انتي مزوداها شوي (وزني ..بشرتي ..شعري ..الخ )دا اسمو هوس !
وبالتاكيد من يراك يتحير من شكواك❤❤❤
2018-11-17 23:01:33
269057
user
24 -
زهره البنفسج
لاتياسي اختي بعد الضبق الغرج
2018-11-17 22:48:12
269041
user
23 -
بيري الجميلة ❤
لا أظنك بشعة يا نورما ولا اعتقد بأن كل من حولك جميلات ، ولا أظن بأن مايحدث لك من تنمر وغيره بسبب هيئتك ، أنت فقط أعطيت الأمر اهتماما عظيما لا يستحقه ، لكن يبدو أن مشكلتك "صحية" بحتة ، لأن البهتان والجفاف وتغير لون البشرة وظهور ألوان داكنة عليها كل هذه العلامات تدل على هلاك الصحة ونقص الفيتامينات اللازمة ، نعم صحتك هي اللتي تحتاج لاهتمامك كله ، ثم ستلاحظين بعدها كيف سيعود رونقك وجمالك ، الصحة لا تؤثر في الشكل فقط بل حتى النفسية تتأزم مع تدهور الصحة ، وأساسا المرحلة العمرية اللتي تمرين بها يحصل غالبا فيها عدم اتزان وفقدان شهية ، يجب أن تتناولي طعاما صحيا وتكثري من شرب الماء والفواكه والخضار ، ومن الأفضل أن تفحصي دمك وتسألي الطبيب عن الفيتامينات اللتي تنقصك لتشتريها من الصيدلية ، أنصحك بشراء علب الفيتامينات الغذائية المكملة وأولها الحديد لأنه على ما يبدو عندك ناقص ، او تناولي التمر يوميا مع اللبن ، تناولي مجموعة فيتامين ب ، وتناولي زيت كبد الحوت والفيتامينات الخاصة بالشعر والجلد والأظافر كفيتامين برايورين ، وتناولي كل يوم بيضة ، وقبل النوم تناولي اللبن الزبادي والعسل ، اهتمي بصحتك وأعدك وعدا أن جمالك وجمرة شفتاك ستعود
2018-11-17 12:38:06
268996
user
22 -
هديل
نورما جين
يا قلبي انتي اللون في الجسم لك انتي فقط هو طبيعي ولكن انتي ترينه هكذا يكفي ان تثقي بنفسك كل الفتيات لديهن عيوب ولكن لا يأبهون ولا يجعلوا احد يراها استعملي صابون زيت الزيتون فهو يزيل كل الشوائب وينعم البشرة.
عندما يتفوهون بأي كلمة عنك قولي لهم انا هكذا واحب نفسي ما دخلكم انتم واضحكي سترينهم يسكتون.
اتعرفين لما يحقدن عليك صديقاتك لأنك تبقين مع الأنسة وانت قلتي انهم لا يكلموك الا اذا أحتاجوك لذلك انت بدورك لا تكلميهن ابدا" ولا تردي عليهن وبل أحظريهن الصديق اذا لم يكن صدوق لا حاجة له. انسيهم كلهم عانليهن كما يعاملوكي فقط كوني انت نورما جين المتفوقة والباقي لا يهم جسمك في مرحلة بلوغ لذلك هناك تغيرات سيأتي اليوم الذي تضحكين به على نفسك عندما تذكري هذه الأيام وتذكرني ❤
2018-11-17 09:53:09
268970
user
21 -
Shiko Silva
صراحه لم اجرب شعورك ولكن بالتأكيد لمست ماتشعرين بة
دعكى منهم وامشى فى طريقك وحققى اهدافك لاتجعلى مجموعه من الحمقى يكرسونك ويفقدونك ثقتك
صدقينى الثقة تأتى منكى انتى ان استسلمتى لهم سيزيدون فى ذلك واكثر واكثر
لذلك حددى اهدافك فى الحياه ومادام تمشين بما يرضى الله سيقف بجانبك ويلهمك لما هو افضل
كلنا فى كل امكانا العملية يوجد هؤلاء الحمقى فى طريقنا لماذا تقولى انهم يسخرون منكى لشكلك
جائز جدا يغارون منكى
ثقى بالله ثم بنفسك ولا تبالى لهؤلاء ابدا
2018-11-17 05:01:46
268942
user
20 -
نورما.جين
خالتي الجميله هديل
تركت هذا التعليق هو الاخير كي اكتب فيه كل شئ..تغيرت كثيرا حتى اني صرت لا اعرف لم تغيرت هل هو فعلا بسببهن ام بسببي بالنسبه لتوحيد البشره الامر ليس سهلا تخيلي ان وجهي ابيض وجسمي فيه سمره وصفار وبياض فاي لون بودرة هو الذي ساختاره اشبه علبة الالوان هكذا..:( انا اضع لي جدولا لكي اعود افضل من السابق ظاهرا وباطنا-شكلي وصفاتي- اعدكِ ساتغير حتى انهن لن يعرفنني ساتغير وارد الكيل الفاً لست حقوده ولكن التنمر اعياني حتى ما عدت افكر الا بالانتقام منهن تصوري انه بالاسبوع الاخير اعز صديقاتي تضحك علي امام مجموعة بنات وتسخر مني لدينا مجموعه باحد مواقع التواصل الاجتماعي فيها 15 بنت وانا منهن المهم انهن تغيرن كثيرا ولم يعدن يطلبنني الا لحل الواجبات او اعطائهن طريقتي بالمذاكره او اخبارهن لم كنت اضحك مع المعلمات ولم ابكي باختصار لديهن حشريه وفضول وعندما لا اجيب يسخرن مني فاقرا من الخارج واتظاهر امامهن اني لا اعرف عما يتحدثن اساسا..قلبي يؤلمني يا خالتي يؤلمني جدأ..في العطلة الصيفيه كنا جدا رائعين حتى ظننت ان شيئا لن يفرقنا وهكذا ببساطه عندما بدات الدراسه تلاشوا جميعا صرت لا املك احد في المدرسه سوى معلمة الفيزياء هي وحدها من تسليني اذهب اليها نتحدث قليلا عن الفيزياء تمازحني فاشعر اني ملكت الدنيا وعندما اعود للصف وانا مبتسمه تاتي البنات من كل حدب وصوب ويبدان بالعجلة المعتاده..احتاج شخصا لاتحدث معه..اسفه لاني اطلت بالتعليق الملئ بالكآبه ادعي لي ارجوك ان اعود افضل من السابق ولا تتركيني بمفردي اخبريني بشئ -خلطة .صابون- يوحد لوني من راسي لاخمص قدمي-اعزك الله- احبك يا خالتي..شكرا لكِ اتحت لي فرصة لارفه قليلا عن دموعي على لوحة المفاتيح..
2018-11-17 03:29:59
268941
user
19 -
نورما.جين
العزيزه سماسم
دوما اقول ذلك لنفسي ولكن عندما اراهن اصبحت لدي عقده منهن وبسببهن ساتحسن قريبا وساسحقهن جميعا تحياتي لكِ وشكرا لتعليقكِ اللطيف..
2018-11-17 03:29:59
268940
user
18 -
نورما.جين
عزيزتي new moon
شكرا لكِ صحيح الشكل الخارجي جدا مهم هذه الايام ولولا شكلي الخارجي لما كنت لابكي واشكي هنا وفي منتصف الليل..اشكركِ جدا جدا اشعر ببعض الثقه تحياتي لكِ


اخي محمد
هو كذلك لن اخذ شئ من هذه الحياه الفانيه..اشكرك اخي لمرورك

العزيزه/ اخي!...
سجلت هذه العباره عندي لاذكر نفسي بها(الصحه اساس الجمال) شكرا لك ولمرورك
2018-11-17 03:29:59
268939
user
17 -
نورما.جين
عزيزتي امل
فعلا هي فرصه لاكتشف ذلك وقد بدات فعليا بعزل اكثر من ثلاث ارباع البنات عني..لكن لي عودة قوية بشكل افضل من السابق سيندمن وساحرق قلوبهن امل ان تنالي اعلى الدرجات يا صغيرتي تحياتي لكِ وشكرا لمروركِ

العزيزه بنت الاردن
اولا اشكركِ لتشخيص حالتي وان كان الامر كذلك فمحدثتكِ تشرب الحليب وهي تكتب الان(لدي هوس هههه) شكرا جزيلا لكِ بالنسبة لتفوقي الحمدلله مازلت ارفع درجاتي وما زال الامر يحتدم مع البنات ولكني تبلدت ولم اعد اهتم تحياتي لكِ

جميلتي الرائعه هدى
سجلت هذه الخلطات وان شاء الله اليوم ساجربها اشكرك اشكرك فعليا لتعليقك الرائع تحياتي لكِ وشكرا لمرورك
2018-11-17 03:15:22
268936
user
16 -
نورما.جين
عزيزتي باسمه الفراتي
شكرا لمرورك ولنصحكِ لي لكن صدقيني لم اكن هكذا لقد زرعوا الامر فيَ في لحظة كنت غافله واعتقدت انه لا يوجد شئ يؤثرن به علي..ساعود للاكل تدريجيا..اريد ان اعود كسابق عهدي وكل شئ سيصبح على مايرام..لا يا عزيزتي لست عراقيه ولا لي اصول من هناك تحياتي لكِ

العزيزه ورود
اجل اجل هو هكذا لن انتحر لسبب تافه..كما ذكرتِ شكرا لمروركِ عزيزتي

الجميله بنت سلطنة عمان
اهلا بكِ لفت انتباهي عصير البرتقال امي دوما ما تخبرني عنه ولكن انا اتجاهل الامر ساخذ الامر بجديه هذه المره اتمنى ان يعود كل شئ كما كان وبالنسبة للخلطات لم يبق شئ لم اجربه ولا اعرف بمن اثق فانا بالاصل لا ثقة لي باحد تحياتي لكِ شكرا لمروركِ
2018-11-17 03:15:22
268935
user
15 -
نورما.جين
اخي شخصيه مميزه
..اجل ساصبر وادرس وسارى متى ساتخرج اعانني الله العامين المتبقيين لي اشكرك لدعوتك لي امل ان تستجاب بالنسبة للدفاع عن النفس اتعتقد ان دروس الكاراتيه ستجدي؟ ساجرب ذلك شكرا لك اخي من جديد تحياتي لك..

غاليتي نينون..محاربة الزمن
اهلا صديقتي لا هم لم ينقرضوا اعتقد انهم انحصروا في الطابق العلوي من مدرستي تبا لهن! كنت لاصمت لو كان هذا لون بشرتي الاصلي ولكن هذا ليس هو وهذا يحزنني جدا شكرا لمرورك ولدعوتك الجميله لي لكِ اضعافها تحياتي لك

جميلتي يوبين
الكِ ان تتخيلي ان مدرستي متساهله نوعا ما في امور مساحيق التجميل وتسريحات الشعر هذه المعلمه هي افضل معلماتي دوما ما تقدم لي افضل النصائح لكن عندما اشارت علي امام 49 طالبه وقالت ما قالت تمنيت ان تنشق الارض وتبتلعني ساركز على دراستي كما قال الجميع الخوف ساتركه للجامعه..بالنسبه للمناسبة الكبرى يا الهي! لو كان الامر بيدي لقمت بالغائها المصيبه انها في اوائل ايام النصف الثاني حيث لا شئ لندرسه اولا في المدرسه ثانيا لا استطيع التغيب فهناك حسم بالدرجات..تحياتي لك..شكرا لمروركِ
2018-11-17 03:15:22
268933
user
14 -
سماسم
لا نريد منك قوام عارضات الازياء و هذه السخافات ، انت بمرحلة نمو يجب ان تمدي جسمك بالغذاء المتوازن
تفوقك و دراستك تحتاج الى عقل سليم و جسم سليم ، عندنا فقط سوف تتفوقي عليهن بحق، وليس بمقارنه جسدك مع اجسامهن الغارقة بالميك اب.
2018-11-17 02:08:42
268908
user
13 -
!...
يجب عليكيي ان تتبعي نظام غذائي جديد يتضمن وجبات صحية فالصحة هي اساس الجمال ...
2018-11-16 16:22:31
268893
user
12 -
محمد
لا ترتكبين معصية بسبب شكلك او كلام الناس فلن ينفع احد كوني مع الله والله معك , الدنيا مثل الحلوى تأكلينها اليوم وغدا لاتنفعكي ابدا

استخدمي كريمات للبشرة والزيت الزيتون لشعرك وستعودين الى ماكنتي عليه وتوكلي على الله , ومع السلامة
2018-11-16 16:22:31
268889
user
11 -
هديل
نورما جين
يا الهي كيف تغيرتي اين ثقتك بنفسك لماذا كل هذا التشاؤم والحزن.
صغيرتي ماذا حل بك حتى ما عدتي تعرفين نفسك او تعرفي كيف تدافعين عنها.
هذه كلها غيرة من كل زملائك فأنا اعرفك جيدا" دائما" الأولى على مدرستك واعتقد انك كنتي السنة الماضية الأولى على المحافظة. فهل نجحوا بتهديم ثقتك بنفسك اعرف انك جميلة وروحك أجمل والمساحيق التجميلية لا تهمك فلا تنقادي لكلامهن مهما قالو لأن لديك الأهم لديك الذكاء لا تسمحي لهم بأذيتك قفي بوجههن عيرهن بمساؤهن ليسكتوا( هذه اول مرة انصح احد بهذا) ولكن لا تسكتي ردي الكيل مكياليين صدقيني لو ابنتي قالت لي هذا الكلام عن زملائها لكنت قلت لها نفس الشيئ لأني حزنت لأجلك.
بالنسبة لتوحيد اللون هذا الأمر سهل وعادي الكثير يعانون منه ضعي طبقة خفيفة من البودرة على الوجه بلون الجسد تحل المشكلة. وشعرك كل هذا من نفسيتك المتعبة وما هذا حمية حقا" تقولي هذا انت ضعيفة بما يكفي لا تسمعي كلام احد كلي كل الذي تشتهينه سيعود شعرك جميل كما كان ولا تجعلي القلق يسيطر عليك والا تراجعت دراستك وتفوقك وبهذا يكونوا قد نالوا منك. حبي نفسك حتى الناس تحبك وافرحي هذه اجمل ايامك فلا تهدرينها بسفاهة الجهلاء والسمع لكلامهم.
2018-11-16 16:22:31
268884
user
10 -
New moon
عزيزتي نورما.جين. الشكل الخارجي مهم سواءً من أجل نفسك أو من أجل تواصلك مع الاخرين حاولي دائماً الظهور بشكل جميل فهذا يعزز ثقتك بنفسك. بدايةً عليك أن تكوني إيجابية بتفكيرك واسترخي لم كل هذا الاكتئاب والحزن هناك الكثيرين من هم بحال أسوأ منك.اهتمي بغذائك. حافظي على ابتسامتك دائماً فهي نصف الجمال وإياك التقصير في دراستك.
الأمور المتبقية بسيطة وبإمكانك تدبرها. بالنسبة لبشرتك قومي بالتقشير والترطيب المستمر ولا بأس باستخدام شفاهك استخدمي الفازلين او مرطب الشفاه شعرك استخدمي بلسم وبكل الأحوال صفحات التواصل الاجتماعي مليئة بنصائح حول هذه الأمور. تمنياتي لك بالتوفيق والسعادة.
2018-11-16 16:14:56
268855
user
9 -
هدى
والله مشكلتكي صعبه بسبب تغير لون البشره وعدم توحد اللون انا مثلكي عندي نفس مشكلة البشره لكن الفارق هوه العمر انا عمري أربعون سنه خذي هذه الخلطات لتعود بشرتكي مشرقه، كربون الطعام ملعقه صغيره تعجنيه مع حليب بماء ورد أو ماء عادي ثم ضعيه على بشرتكي في الأسبوع مرتان والنتيجه من اول مره او عسل وحليب وماء ورد ضعيه على بشرتكي ويداكي واغسليه استمري حبيبتي على هذه الخلطات حتى ترين النتيجه وشعركي استعملي عشبه اسمها الياس من عند العطار اطحنيها وانقعيها في ماء ساخن وبعد أن تبرد اغسلي شعركي بها وإن شاء الله سوف تستعيدين جمال شعرك وبشرتك في أقرب فرصه اتمنى لكي النجاح ولا تيأسي وأعتني بنفسكي جيدا ولا تلتفتي لهؤلاء الغيورات منكي
2018-11-16 12:48:23
268839
user
8 -
بنت الاردن
كل الاعراض التي ذكرتها تدل على سوء التغذيه و نقص الفيتامينات والمعادن
البهتان و الارهاق و الهالات السوداء والشعر التالف كلها تدل على سوء التغذيه

عودي الى الطعام على الاقل الخضراوات و البروتينات مثل اللحوم و البيض و الالبان و الفاكهة و الدهون الصحية مثل زيت الزيتون و لكن احسبي حاجتك من السعرات بحيث لا تسمني و ابتعدي عن الjunkfood الذي يحتوي سعرات عالية بدون اي قيمة غذائية

و لفتني تفوقك و ههو سبب مهم يجعل البنات يغرن منك و يتعمدن التنبيه الى اي عيب فيكي كي يشفين غليلهن و يشعرن انهن افضل منك

لا تلتفتي الى كلام الاخريات و انظري الى نقاط القوة في مظهرك و حاولي ابرازها

لا يوجد احد كامل لكل منا سمات جمال و سمات غير ملفته فحاولي ابراز الجميل و اخفاء الاقل منه
2018-11-16 12:09:24
268832
user
7 -
امل
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على سيد الخلق صلى الله عليه و سلم اما بعد اسمعيني يا عزيزتي جيدا انا مثلك لست جميلة و اتعمد ذلك اتعرفين لماذا لكي استطيع غربلة الناس و اعرف مستواهم الفكري فمن يحبني يحبني لنفسي لانا ليس لجمالي انت الان تستطيعين معرفة من يحبك بجد اما الاخريات اشفق عليهن كثيرا سيلقون اشخاصا مزيفون في حياتهم اعيد التفكير فيما قلت و مبروك لتفوقك اتمنى ان اكون مثلك سللللللللللللللللللااااااااااااااااااااااااااااام
2018-11-16 10:18:16
268812
user
6 -
بنت سلطنة عمان
عليك بالتغذية الصحية. فالطعام الغني بالحديد يعيد للجسم وللشعر خصوصا حيويته. أكثر من شرب عصير البرتقال فهو رائع بسبب الفيتامينات. قللي من الزيوت واهتمي بالبشرة بوضع بعض الماسكات الطبيعية موجودة على النت وبكثرة
2018-11-16 09:45:23
268802
user
5 -
ورود
اهتمي بنفسك هذا هو الحل بدلا من الانتحار على سبب تافه
2018-11-16 09:45:23
268792
user
4 -
باسمه الفراتي
نورما جبن عيني اشلون اتردين
ترجع بشرتك وجمالك كسابق عهده,
وانتي حته غير مهتمه بطعامك وخففتي
الاكل ,الاهتمام بالطعام ضروري لان
الطعام الصحي هو الذي يجعل بشرتك
وشعرك جميل ,,انته فقط مهتمه هذه
قالت لي كذا وهذه رايها في كذا
لاتهتمي للناس ,واهتمي بنفسك وبصحتك
وكوني ريلاكس ,اهتمي بطعامك واكثري
من اكل الخضروات واشربي الكثير من
الماء وصفي ذهنك ولاتهتمي للناس وحاولي
الابتعاد عن هكذا ناس قدر الامكان ,
وصيري حبابه وعاقله وبطلي تفكرين بالناس
هذا قال وهذا ما قال .وكيد راح تكونين
بخير ,انتي عراقيه مو
2018-11-16 09:45:23
268786
user
3 -
يوبين
عزيزتي نورما جين
لكي تعودي كسابق عهدك عليك بالتجاهل الكلي لمن ينقص من قيمتك كيف يعقل من استاذة ان تطلب من تلميذتها وضع مساحيق التجميل لو كنت في موقفك لاخبرتها انا هنا من اجل العلم لست مدعوة لحفلة لكل مقام مقال.
اخرجيهم من عقلك ركزي على دراستك و ابقي متفوقة.
قلت ان هناك مناسبة بعد شهرين اذا لم ترغبي في حضورها فلا تفكري بها اطلبي من والدتك الاعتذار بان عندك امتحانات او شيء للقيام به ، لا تضغطي على نفسك اذ لم ترغبي بالذهاب.
أو اقلبي الوضع لصالحك تجملي وثقي بنفسك و اذهبي و استمتعي بوقتك و لا تهتمي بنظرات الاخرين.
كوني واثقة عزيزتي
2018-11-16 08:30:04
268778
user
2 -
نينون .. محاربة الزمن
رحماك يا رب .. سوف أفقد عقلي من هؤلاء البشر التافهون الذين لا يهمهم في الإنسان سوى أن يكون جميل الوجه والمنظر .. أريد أن أفهم كيف يعيش هؤلاء السطحيين حياتهم بهذه السخافة وكأن الله قد خلقنا فقط لكي نكون حسناوات وملكات جمال .. أين هم من الهموم والمصائب ونواكب الدهر ؟! . هل أن حياتهم رغيدة ومترفة لهذه الدرجة التي تجعل عقولهم فارغة وشخصيتهم تافهة ؟! . هل تعلمين يا عزيزتي نورماجين أن الكثير من طالباتنا بشعات بمعنى الكلمة وكسولات أيضا ومع هذا الجميع يعاملونهن وكأنهن ملكات زمانهن لذلك أتعجب جدا من هذه النوعية البائسة التي تتحدثون عنها وبصراحة أنصدم كثيرا عندما أعلم بوجود هذه النوعية فأنا اعتقدت أنهم انقرضوا ! . لكن مع كل هذا يا صديقتي لا تتأثري بهم واعتبريهم غير موجودين من الأصل .. اعتبريهم نكرة وهم كذلك بالفعل إذا كان تفكيرهم بهذه السطحية والدونية .. أنتي جميلة جدا من الداخل والخارج وأنا تعجبني البشرة الصفراء الشاحبة أكثر بكثير من البيضاء المتوردة ثقي بذلك وثقي بنفسك أيضا .. وفقكي الله عزيزتي في دراستك دائما وحقق كل أحلامك ورفعكي فوق الجميع ❤
2018-11-16 07:51:33
268770
user
1 -
شخصية مميزة الى نورماجين
اعانكي الله فرج عنكي لكن اظن ان المشكلة فيكي وما عليكي الا ان تغيري من طريقة تعاملكي معهن ومع من حولكي اولا بعدم الهتمام بهم ومهما قالوا ومهما وصفوكي و ثانية دافعي عن نفسكي ولا تدعيهن يتنمرن عليكي فاله يقف مع المظلوم فلا تسكتي على حقكي ولا تخافي منهن في الأخير هن بنات من لحم ودم مثلكي لسن غيلان لتتحول حياتكي الى جحيم بسببهن وايضا اهتمي بنفسكي ودراستكي واشغلي نفسكي بامور اكثر فائدة واصبري حتى تكملي دراستكي ولن تريهن ان شاء اله مرة اخرة هي مسألة وقت فقط
move
1