الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

معاناة طويلة لم تنتهي

بقلم : بنت الظلام - غرفتي

اصبحت حقا احس ان احد يراقبني

السلام عليكم رواد موقع كابوس، لا اجيد المقدمات لذا سأدخل في صلب الموضوع.

كنت تلك الطفلة التي تمرح وتسعد من اي شئ حتى وان كان بسيطاً، كبرت وانا
علي ذلك. لم اكن احب ابداً ان اكون لوحدي فقد كنت ارى السعادة في ان اكون مع الجميع .

وفي يوم تغير فيه مجرى حياتي غيرنا منزلنا. كان المنزل الجديد جميل وواسع ورائع لكنه لم يبقي كذلك ، ها أنا انام اول ليلة به واستيقظ بلا سبب في الساعة الثانية ليلاً، واستمر الوضع علي ذلك لأسابيع حتي عانيت من الأرق مبكراً.
في اثناء استيقاظي كل ليلة اسمع دق طبول وغناء في الصالة ولا احد مستيقظ غيري، خفت اول مره بعد ذالك تعودت.

حتي اصبحت اسمع اصواتاً تناديني بإسمي بأصوات اعرفها (احد من اهلي )
واصوات لا اعرفها، والعجيب انه يكون بإسمي فقط، اي الصوت لا ينادي احد من اخوتي. والاغرب من ذلك ان في بعض الاحيان يسمع اخوتي واخي النداء.

اصبحت اري اطياف وظلال في غرفتي. 
ويبرد الجو كثيراً جداً فأشعر ببروده لم اشعر بها ، وبعد ذالك ومع تتالي الامور تدريجياً اشم رائحه عطره في الغرفة و حينما انام احس بأنفاس ساخنة تصطدم بوجهي واحياناً اشم رائحة شبه كبريتيه خفيفه. واشعر بأشخاص يدورون حولي.
اصبحت احب العزله بعدما كانت عدوتي.

انام فأحلم اني اسقط من مكان عالي. وحتي اني مره رأيت اني اقف علي مكان مرتفع واتي شخص يطير وكان طويل جداً وكان يرتدي اللون الاسود ولم اري ملامحه ولا وجهه حتي كل ما اذكره انه انزلني علي الارض من المكان العالي، وكان في الحلم اشخاص لا اعرفهم.
و أيضاً رأيت في حلم اخر ان رجل لا اعرفه غريب يلاحقني وكان معي ثلاث نساء لا اعرفهن يرتدين الاسود .

تتالت الايام واصبحت حقا احس ان احد يراقبني ويتبعني لكني لا اراه. جائت ليلة وكنت متعبة جداً فارتميت علي سريري ليلاً من شدة التعب لم تمر لحظات حتي تخدر جسمي ولم استطع تحريك جسمي او حتي الصراخ فقط كان بأمكاني فتح عيني. رأيت يدي تحمل وترفع وكأن احد رفعهما وتوضع بجانبي بلطف خفت كثيراً ولم تمر دقائق حتي زال التجمد واصبح باستطاعتي الحركة.
عانيت كثيراً من ذالك ولا اعرف ما هو سببه .

هناك الكثير والكثير من التجارب التي لم اذكرها .
وحينما اسمع القرآن لا يحدث شئ سوي اني ابكي فقط وكلما حاولت الصلاة اشعر وكأن صخرة أطبقت علي صدري ولا استطيع التنفس.
آسفه علي الاطالة لكن تعب خمس سنوات لا استطيع ان اختصره في سطرين .
واخيراً اتمني منكم ان تفيدوني في موضوعي.

ملاحظة
هناك شخص قريب مني يحسدني ويحسد عائلتي ويحقد علينا ويكره لنا الخير ولا سبب في ذلك الحقد والحسد.

تاريخ النشر : 2018-11-18

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : البراء
انشر قصصك معنا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (24)
2020-09-15 00:14:13
373326
24 -
أميرة الشتاء
اعتقد انهم عمار المكان
2018-11-22 10:10:22
269828
23 -
Lost soul
عزيزتي ..مرحبآ
اولا بما ان هنالك من يحقد عليكم ..ولربما كان يتعامل مع السحر فقام لكم بعمل يسبب لكم تلك المشاكل .وانتي بالذات ..لربما كانوا لا يتمنون لكي الخير اصلا...
عزيزتي لا تخافي ولا تستسلمي قومي بالمحافظه على صلاتك ولو رغما عنكي فالصلاة تحفظكي من كل تلك الامور السيئه..ثم عليكي تشغيل سورة البقرة كل يوم في البيت وفي غرفتكي ،،ارقي سريركي بماء الرقيه وضعي قنينه بها ماء مرقي بجانبكي واشربي منها وامسحي بها وجهكي،ومهما سمعتي ليلا لا تخرجي من غرفتكي فقط استعيذي بالله وشغلي القرآن ونامي ،،حفظكي الله ..فقط استمري بما قلت لكي وسوف تشعرين بالراحه و الامان ،،،،
2018-11-21 06:43:32
269695
22 -
بنت الظلام
بيري الجميلة❤

ربما. لاكن ان كان عمار البيت يتضايقون من وجودنا
لما انا باذات لمَ كل هذه الامور تحدث معي انا بتحديد (لاكن كما ذكرت كنت قاعده مره مع اخوتي وسمعت شخص ينادي بإسمي واخوتي ايضاً سمعوا ذالك
(

امي قالت لي من فتره قريبه أنها رأتني في الحلم اركض و ثعابين كثيره تركض خلفي.



احمد الصحراء
اتمني ذالك (انشاء الله)



اسمي هو حرف

انا دائماً ما اشغر سورة البقره في البيت بس مره
شغلتها في البيت قبل لا انام ورحت غرفتي عشان انام بس سمعت صوت الراديوا يرتفع وبعدين انقطع الصوت رجعت شفت راس سلك الراديوا منشال من الكهرباء
مع اني حطيتو بيدي في الكهرباء وكان شغال وفي صوت.
2018-11-20 23:10:33
269644
21 -
اسمي هو حرف
في حالك كل شيى لها علاج الاؤل الصبر ثاني ثقه بلله قبل نوم كوني طاهره و على وضوء سورة البقرة و سورة الدخان على اقل مرتين في يوم اسمعيهم ان كنتي لا تسطيع قراء
2018-11-20 10:43:34
269581
20 -
احمد الصحراء
شوفي ياخت انتو محسودين والحسد العين يخرب البيوت ويقتل كبار السن ان كانت العين في نعمةالصحة والضحك و التي اعطاهم الله ويقلل الرزق ويوقف الدماغ عن العمل حتى ان المحسود يسير مثل العبيط تقريبا لكن ليس معنى هذا انكم كذلك انتي واهلك بخير ودواءكم سهل الرقية بالقراءن ومن المس القراء على الماء والشرب منه وغسل اليدين والصدر وصب على الراس والصدقة ومساعدة اليتامى والدعاء الداءم لله ان يشفيكم والاستغفار يمكن ذنوب ارتكبتيها ونسيتها مع الزمن لانو الانسان وقت القوة يطغى و يتكبر و ويؤذي منهم اضعف منه والله يجيب لك الشفاؤ العاجل انتي و اهللك ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم
2018-11-20 09:33:56
269557
19 -
بيري الجميلة ❤
كل الأعراض التي تحدث معك تدل على وجود عارض روحي بلا شك ، خاصة أن هذه الأعراض لم تكن تصاحبك من قبل ، ربما هو مس أصابك بسبب نزولكم في هذا البيت الجديد ، مع العلم أن سكان البيوت من الجن يتضايقون من دخول الإنس إلى أماكنهم التي اعتادوا العيش فيها خاصة لو كانت مهجورة لمدة ، وهم احيانا يتأقلمون مع السكان القدامي ، أما الجدد فكما قلت ليس مرحب بهم ، بل حتى الضيوف يتضايق منهم عمار المنازل من الجن ، والدليل أن الضيوف احيانا تنزعج وترى ما لا نرى عند مبيتهم

ومحتمل أيضا أن تكون هذه المراة اللتي ذكرتيها اذتكم بحسدها او عملت عمل سحر والله اعلم ، كل شيئ جائز وغير مستحيل

لكن عزيزتي لا تهتمي بنوع العارض أو سببه مادمت تملكين الشفاء منه وهو القرآن الكريم وبالأخص سورة البقرة ، انصحك بتشغيلها يوميا كل صباح مع تهوية المنزل بفتح جميع النوافذ والأبواب ، بالإضافة إلى تشغيل او قراءة الفاتحة سبع مرات ، وسورة يس ، القرآن الكريم كافي بإذن الله لحمايتكم وبيتكم وطرد كل شيطان وجن فاسد ، واهتمي بوضوءك وتحصينك في كل صباح ومساء مع كل شروق وغروب للشمس وقبل النوم ، واقرئي آية الكرسي بعد كل صلاة ، مع المحاولة قدر المستطاع تأدية صلواتك على اوقاتها ، فهي في البداية ستكون ثقيلة لمحاولة منعك لكن مع الإلتزام سوف تصبح سهلة خفيفة ، والوضوء والتحصين المستمر سيبني حولك حصانة من أذى الجن والشياطين والإنس ، وحفظك الله وعائلتك جميعا
2018-11-19 15:48:14
269423
18 -
"مروه"
بنت الظلام
تفعل ونصف ولعياذ بالله

النبي صلى الله عليه وسلم قال: " العين تدخل الرجل القبر
الله يعافيكم ويعافينا.
العين عندما تكون قويه وعن حقد وليس إعجاب
وترافق هذا الأمر مع تجديد حياتكم.ليس هناك اوضح من هذا
تحصنوا..
2018-11-19 14:56:09
269418
17 -
بنت الظلام
مروه

هل يمكن للحسد فقط يفعل كل هذا
2018-11-19 14:08:41
269413
16 -
"مروه"
والله انا قبل قرأتي للخاتمه وانا توقعت انه حسد
شخص فاشل حاقد عليكم وعلي منزلكم الجديد ولعياذ بالله
ونسي ان الله هو العاطي.ولا احد يملك من زمام نفسه او أموره شئ غير بأمره.
الله ياخده هو ومن علي شاكلته.
تحصنوا وداروا علي اموركم قدر المستطاع.لا يتكلم الا من فاقد كل شئ.
انما من يمتلك وخائف علي من معه.فليقفل فمه ويلجأ الي الله.والله هو الحافظ:)
2018-11-19 12:08:18
269386
15 -
شخصية مميزة الى بنت الظلام
عليكي ان تصبري على الألم وتتحملي وان تحظري راق طالما المر اصبح صعبا بهذا الشكل
2018-11-19 10:38:47
269374
14 -
بنت الظلام
هديل
والله حاولت ارقي نفسي بس كل ما حاولت اصاب
بألم كبييير في قدمي فأتوقف فوراً
2018-11-19 10:38:47
269372
13 -
بنت الظلام
عبداللع المغيصب

شكراً اخي جداً
2018-11-18 21:52:06
269307
12 -
‏عبدالله المغيصيب
‏أختي الكريمة بنت الظلام
‏أختي الكريمة أنا طبعا بالتأكيد ليس من اللائق التقليل من أي مشكلة ‏على أساس انه الواحد يظن ‏هكذا شكل من أشكال التخفيف على من ‏يستشير ‏في تجربة معينة
‏لكن والله أختي الكريمة ‏أقول بما أنا اعرفه وحضرتك الادرى
‏الإكتئاب الذي حصل مع الوالد أنا اللذي اعرفه وما راح أقول هذا إلا من باب التخفيف ولا من باب التكثير
‏إذا ‏كان البيت الذي انتقلتم ‏له هو بيت ملك او بل أقصاه
ترى ‏هذه فيها الكثير من الضغوط و حتى ‏الديون التي تكون ثقيلة ‏أحيانا على رب الأسرة أي الوالد الله يحفظه لكم
‏والضغط والقولون ‏أمراض صحيح جزء منها بال وراثة ولكن جزء منها عصبي
‏ولذلك أختي الكريمة حاولي بقدر الإمكان المحافظة على تماسك ‏النفسي والبدنيه في أغلب الأوقات الممكنة
‏وهذا ‏بل اطمئنان بكتاب الله سبحانه
‏الوعي الثقافه ‏عدم العزله ‏إلى آخره

‏بالمناسبة بخصوص الوالد الله يحفظه بخصوص عارض القولون ‏في حبوب اسمها حبوب الفحم وأيضا دواء اسمه نكسيوم ‏كلهم جدا لهم فائدة عالية مع هذا العارض
‏والأخير مفيد جدا في حرقان المعدة ‏ربما ‏هو الافضل في العالم
‏وأنا أعرف كثير من اصحابي عندهم قولون ‏يعني هو موجود في كل الأعمار
‏أم الضغط الان صار موجود له عملية خاصة تعمل وأن شاء الله ينتهي او المريض شبه التوقف عن استعمال الأدوية
‏وممكن حضراتكم تسالون عن كل هذه الاشارات ‏التي ذكرتها حتى ‏لا أقول نصائح ‏وشكرا
2018-11-18 21:44:40
269262
11 -
هديل
خمس سنين تعانين ولم تفعلي شيئ.
لنقل انه عارض نفسي لماذا لم يظهر الا عند دخولك هذا البيت.
هل فكرتي ان تسألي عن ماضي هذا البيت
هل اهلك يعلمون بالذي يحصل
هل حاولتي ان ترقي نفسك والبيت
كل الذي ذكرتيه يوضح ان بيتكم مسكون عالجوا الأمر او أنتقلوا منه أسلم لكم.
بالتوفيق.
2018-11-18 15:14:34
269226
10 -
بنت الظلام
عبداالله المغيصب
الله يسعدك يارب
انشاء الله بتزول مع الوقت وكمان بستمع لنصيحتك
وانشاء الله يكون كاتب الخير

بنسبه لعائلتي بعد دخولنا المنزل فقد انهالت علينا الامراض التي لم يكن احداً منا يعرف عنها شئ .ابي اصيب باكتأب شديد وبعدها اصبح يعاني من القولون العصبي (وتعرف هاي المرض ما الو علاج بس ممكن التعايش مع المرض )وبعدين اجالوا الضغط و سوى عملية استئصال المراره.
حقاً حينما اري معاناة ابي اخاف كثيراً من ان اصاب
بذالك، والضغط (يعتبر مرض وراثي ) والله خاييفففففه جداً بحزن علي ابي كثثير وما اقدر اتخيل
نفسي اتحمل الألم الي يتحملوا او اني اكون عايزه اكل
شئ بس ممنوع لانه ضار علي القولون .
2018-11-18 14:53:33
269209
9 -
Angel.
هل جربتي أن تزوري طبيب نفسي؟ لأن حالتك تشبه الفصام إلى حد كبير، كما أن الحسد والحقد مجرد إنتقال طاقة سلبية من شخص لآخر يعني لا أظن أنها ستصل لهذه الدرجة.
2018-11-18 14:49:42
269184
8 -
شخصية مميزة الى بنت الظلام
اولا عليكي ان ترقي نفسيكي بسورة البقرة بالستماع لها وقرآتها يوميا والستعانة بأذكار الصباح والمساء وقرآة اية الكرسي والمعوذتين والأخلاص والستعاذة باله من شر ما خلق والبقاء على وضوء والأكثار من الصلاة ومحاولة اجبار نفسكي ولو شعرتي بكسل وتعب حاولي ان تقاوميهما وخاصة بعد النوم وان استيقظتي ليلا استعيذي بالله واقرأي شيءا من القرآن اما بخصوص الحسد وما شابه اكتمي اموركم وتوكلي على اله وفوضي امركم اليه وان استمرت هذه الأمور معكي عليكي برقية شرعية فلا تتهاوني المهم افعلي ما يجب كي تتخلصي من هكذا امور لني اعرف اشخاص مروا بتجربتكي هذه ولجؤوا الى الرقية وشفيوا منها والحمد لله وكل واحد وظرفه وان شاء الله تتخلصين من كل هذه الأمور في اقرب وقت
2018-11-18 13:00:37
269176
7 -
‏عبد الله المغيصيب
‏الأخت الكريمة صاحبت القصة بنت الظلام
‏أختي وصل الله يعافيك مشكور جدا على كلامك الطيب والرائع والراقي مثل ‏حضرتك
‏أختي الكريمة بس توضيح أنا ما وجهت أي انتقاد نهائي لا من قريب ولا من بعيد
‏فقط حاولت إني أقدم مقاربة إلى التجربة المطروحة من طرفكم الكريم
‏أختي الأعراض التي حضرتك ذكرتها مثل الأعراض التي تأتي في الوصفة في علبة الدواء
‏دائما تلاحظين ‏يكتبون في الوصفة التي تأتي مع أي دواء مهما كان عادي مسكن بسيط
‏يكتبون أعراض مصاحبة ممكن تقولين ما هذه الأعراض عجيبة من هذا الدواء ‏يعمل هكذا في القلب يسبب هكذا في التنفس قد يؤدي إلى هكذا في الجلد وهكذا
‏وهي لا تتحدث مع اغلب الناس الذين يستعملون هذا الدواء ‏لكن من خلال الأبحاث المعمول على هذا الدواء حصلت مع فئة قليلة
‏ولذلك وجب التنبيه
‏ولذلك أختي الكريمة الذي قلت لي عنه انه أعراض مصاحبة لي الاكتئاب أو غيرها ‏هي في الواقع قد لا يكون بأبها الاكتئاب لأنه ليس عندك اكتئاب او الأعراض المذكورة تختلف بين شخص وآخر في ‏هذا الباب ومعروف الإكتئاب له انواع غير محدودة تقريبا
‏وأنا أقول أختي الكريمة انت ليس عندك اكتئاب نهائيا أصلا باين من الموضوع
‏هو شي يشبه حالة الاظطراب ‏ما بعد البلوغ
‏وهذه قد تبدأ مع شوية مشاكل نفسية وتنتهي أحيانا بشيء من هلوسة خفيفة تزول ‏مع الوقت
‏وكثير أختي من الدراسات النفسية تقول أن الفتاة والمرأة على العموم ‏معرض الى الدخول في حالة تشبه الهلوسة ‏إذا وقعت تحت ضغوط نفسية أو عاطفية
‏أنا أقول لا باس من مراجعة الطبيب
‏وبالتأكيد أختي الاطمئنان بكتاب الله سبحانه وتعالى ‏من اهم أسباب الراحة النفسية
‏وأخيرا أختي الكريمة أنا ما قلت عن ال خمسة سنوات انتي قلتي أول يوم بدأت عدم الأحساس بالراحة واستيقظت ‏في الليل فقلت هذا طبيعي اما عن باقي السنوات
‏فهو ممكن صار الربط بين حضرتك وعدم الأحساس بالراحة في هذا البيت ودخول كما قلنا في مرحلة جديدة من العمر وبالتالي الظروف التي حكينا عنها ‏ومن هنا صار الربط ‏وعدم القدرة على تقبل الوضع الجديد
‏على قولة المثل البيت بسكانه موبحيطانه هههههههه
‏وفي ناس كثير تغيرت البيوت لكن ما ترتاح نفسيا ومن ضمنها تكون البيوت ليس لها علاقة بقدر الظروف التي تغيرت ‏حتى حنا في البيت حصلت معنا
‏وكما قلت أختي من قبل إذا كان كل البيت يشعرون بما قلت عنه هنا ممكن ‏نقول سحر ‏أو عمل أهل الأرض لكن إذا كان حضرتك فقط هنا تحتاج إلى شوية من الهدوء في التفكير
‏على العموم ما عليك إن شاء الله هذه الأعراض راح تزول مع الوقت أكيد بإذن الله لاعليك
2018-11-18 10:05:22
269147
6 -
بنت الظلام (صاحبه المقال) الي عبد الله المغيصب
لاكن اسعدني تعلقك اخي

ولم انزعج ابداً (عفكره شكرتك في التعليق رقم 5 بس ما ظهر التعليق كامل للأسف)

المهم شكرا مره اخرى لاني بصراحه احب التعليقات
الي تكون محترمه اوكِ انتقاد بس بحترام فلا بئس از كان رأيك يخالف رأي مدام الود والاحترام موجود
شكراً
2018-11-18 09:19:42
269139
5 -
بنت الظلام (صاحبه المقال )الي عبدالله المغيصب
اخي عبدالله المغيصب.
ربما تكون علي حق لما لا (انا اقرأ الكثير من الكتب
في الفلسفه وعلم النفس ولاشك ان كلامك صحيح
ولاكن ليس كل ما قلت صحيح)
الاشخاص الذين يعانون من فراغ عاطفي ونفسي
تكون عندهم اعراض غير الي عندي (يعني مثلاً)
* الكأبه والحزن بلا سبب محدد
*التذمر المستمر
*الشعور بالغربه وسط الاهل
*تكسير الاشياء في بعض الاحيان
*الشعور بالضيق في المنزل والحاجه للخروج .

لاكني لا أعاني من هذا، كل ما ذكرته كان واضح
واذا كان ما قلته صحيح في ان البيت جديد واني
اكيد ما برتاح و... حسناً اؤيدك في هذا لاكن يكون هذا في اول يومين، اسبوع، شهر مش خمس سنوات
)خمس سنوات وللحين ما اتعودت علي البيت ) هههههههههه
2018-11-18 09:19:42
269137
4 -
بنت الظلام (صاحبه المقال )الي عبدالله المغيصب
اخي عبدالله المغيصب.
ربما تكون علي حق لما لا (انا اقرأ الكثير من الكتب
في الفلسفه وعلم النفس ولاشك ان كلامك صحيح
ولاكن ليس كل ما قلت صحيح)
الاشخاص الذين يعانون من فراغ عاطفي ونفسي
تكون عندهم اعراض غير الي عندي (يعني مثلاً)
2018-11-18 06:46:53
269114
3 -
عبدالله المغيصيب
اسمح لي اختي الجواب في قولك وعندما كبرت
يعني كبرت حطي تحتها عشرين خط
ياما ناس طفولتهم كانت ولااكثر هكذا من براءه وصبا وعندما جاء سن البلوغ من جهه وعمل الهرمونات ونوع الحياه التي باتت اكثرتغير معه من صحبه وغيرها
كل هذا يجعل فهم الانسان لي نفسه حتى يكون مرتبك احيانا
والاستقياظ في الليلة الاولى في البيت الجديد هوموطبعي هو اساس الطبيعي
يعني واحد تغير المكان عليه مفروغ منه انه ماراح يتاقلم غير بعد مده علىالمكان الجديد
الواحد اذا غير مكانه في البيت ماارتاح كيف ببيت جديد
اماالمعناة اذا كانت عامه يعني كل البيت بنفس الدرجه تقريبا هنا كلام
واما اذا كان شخصي معك فقط فهو والله اعلم لايزيد عنفراغ عاطفي ونفسي والبحث عن من يهتم بك بشكل خاص لااكثر
وارجو تجيدي ذالك في اقرب وقت ممكن ويرزقك التوفيق والذريه الصالحه انشاء الله وشكرا
2018-11-18 06:46:53
269111
2 -
كهرمان
من واا أيضا كنت اسمع اصوات وشخص ينادي باسمي لكن لم اعرف السبب.
2018-11-18 06:46:53
269107
1 -
مها
يا الله خمس سنين و انت على هذا الحال
جربي راقي ثقة ليرقي لكم البيت و شغلي سورة البقره طوال الوقت
شيئ مرعب كان الله في عونك
move
1
close