الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

طفولة بشعة

بقلم : منال - المغرب

طفولة بشعة
أنا لا أحس بأني بخير لأني أتذكر الماضي وما فعلته

 

السلام عليكم ، أنا فتاة إسمي منال و عمري 20 سنة ، أقطن في حي فقير جداً ، هذا لا يهم و ليس موضوعنا.
أنا يتيمة الأب فأمي تزوجت في سن صغيرة ، كان أبي يضربها كثيراً ولا يطعمها و كانت تعاني دائماً منه ، و حين أنجبتني أبي لم يكن راضياً بي لأني بنت ، لأنه كان يريد صبي ، و لم يتكفل بي كأي أب و كانت أمي تبقي جائعة لكي تطعمني كي لا تتقاسم معي الطعام كنت في صغري جميلة جداً وكان كل من يراني يريد تقبيلي ، لدي عينان واسعتان لونهما أزرق فاتح و وجهي أبيض ، أنا لا أجامل في نفسي.

أمي انفصلت عن أبي بعد معاناة طويلة و انتقلنا إلى مدينة أخرى للعيش مع خالتي وهناك تبدأ معانتي ، كان لخالتي أبن وكانت أمي تذهب للعمل وتتركني معهم وكان أبنها يتحرش بي وأنا كنت صغيرة لا أعرف شيء و لا أفهم هل كان يعجبني ذلك أم ماذا ؟ مع العلم أن عمري كان 5 أو 7 سنوات لا أتذكر ، كنت صغيرة و بدأت أميل للأمور الجنسية فقد بدأت بممارسة العادة السرية ولكن عندما كبرت توقفت عن فعلها لأني علمت بأن ما أفعله غلط.
الأن انتقلنا من عند خالتي للعيش في منزل أخر أنا وأمي وأبي رجع وطلب السماح من أمي على ما فعله وأنجبت أمي أخي عبد الصمد و مريم ، ولكني أنا لا أحس بأني بخير لأني أتذكر الماضي وما فعلته ولكن لا يمكن أن أخبر أمي عما حصل لأن أمي ليست من الناس المتفتحة خصوصاً أن الأمر مر عليه زمن طويل ، أريد نصائح كيف أتعامل مع نفسي ؟ و شكراً على كل حال.

تاريخ النشر : 2018-11-25

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل

التعليق مغلق لهذا الموضوع.