الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : غرائب العشق والغرام

عندما تفقد المعلمة رشدها

بقلم : اياد العطار
للتواصل : [email protected]

هيلين ترينبول .. المعلمة المستهترة

كتبنا سابقا بإسهاب عن المعلمين والمعلمات المتحرشين جنسيا بطلابهم ، وهناك قضايا تثير الاستغراب حقا ليس فقط لأنها علاقة محرمة بين راشد وقاصر ومعلم وتلميذ ، بل لأنها تنطوي على مخاطرة كبيرة بالنسبة للمعلم تتضمن فقدان الوظيفة والفضيحة واحتقار الناس له ، ما يجعل برأيي الأقدام على هذه التصرفات حماقة كبرى . لا بل هي برأي بعض الباحثين مؤشر على مشكلة و اضطراب نفسي خطير.

واحدة من المجنونات التي تكلمت الصحافة البريطانية عنها كثيرا في الآونة الأخيرة هي المعلمة الانجليزية هيلين ترينبول – 35 عاما – هذه السيدة أصبح همها وهدفها الوحيد في الحياة هو أن يشتهيها تلاميذها ، لدرجة أنه تم توبيخها مرات عدة من قبل إدارة المدرسة بسبب الملابس المثيرة والشفافة التي ترتديها أثناء إعطاء الدروس لتلاميذها.

زوج هيلين ، بين ترينبول – 38 عاما – ، يقول أنه التقى زوجته أول مرة عام 2000 في إحدى الحانات وشعر بانجذاب كبير نحوها وسرعان ما تزوجا ، وفي عام 2001 انجبا طفلهما الاول ، وكانت حياتهما سعيدة.

لكن بعد الزواج بفترة بدأت تطرأ تغيرات غريبة على تصرفات هيلين. في احد الايام عاد بين مبكرا من العمل ليجد بعض الصبيان في منزله ، وحين توجه إلى المطبخ رأى زوجته في احضان احد الصبيان يمسكان بأيدي بعض ويتبادلان القبل. وعندما رآه الفتى فر هاربا.

هيلين وبين تشاجرا بشدة ذلك اليوم ، وتحججت هيلين بأنها ذهبت لشراء حاجة فرأت بعض تلاميذها يتسكعون في الشارع وتبادلوا معها الحديث فدعتهم إلى منزلها ، وأنها لم تفعل شيئا خاطئا!.

كان بين في حالة عارمة من الغضب ، حتى انه نزع خاتم الزواج من يده ، لكنه فكر لاحقا بأبنه لذلك قرر أن يسامح زوجته.

تصرفات الزوجة بدأت تصبح اسوأ ، بدأت تتحدث عن احد تلاميذها بإعجاب مما جعل زوجها يشعر بعدم الراحة . وفي احد الايام كان عائدا إلى المنزل عندما لمح هيلين تجلس داخل سيارتها وتكتب رسائل نصية بهاتفها، وعندما اقترب من النافذة لمح في الهاتف أسم الفتى الذي تتحدث عنه كثيرا ، وحينما رأته هيلين اخفت الهاتف فورا ، مما اثار غضبه وصرخ بها قائلا بأن تصرفاتها هذه ستؤدي لفصلها من عملها في النهاية ، ثم ذهب إلى منزل والديها ليشكو إليهما تصرفات ابنتهما.

والدا هيلين تكلما كثيرا معها ، وتحت تأثيرهما حسنت من سلكوها قليلا ، لكن ليس لمدة طويلة ، فبعد فترة بدأت تتكلم كثيرا عن فتى آخر من تلاميذها في الخامسة عشر من عمره. كانت تعطيه دروسا خصوصية مع بعض التلاميذ وبدت معجبة به جدا.

الزوج اصبح متيقنا بأن زوجته لا تذهب للمدرسة من اجل التعليم ولكن من اجل اثارة اعجاب وشهوة التلاميذ! .. يقول : كل صباح كانت تقضي ساعتين في اعداد نفسها وكأنها ذاهبة لحفلة. أذكر يوما اردت فيه سروالا وقميصا اصفر ، كانت ملابسها شفافا لدرجة أن جسدها العاري كان واضحا للعيان. هيلين كانت تخبر زوجها صراحة بأن تشعر بنشوة كبيرة في جذب انتباه الفتيان ، كانت سعيدة وهي تخبره كم افقدتهم صوابهم إلى درجة ان احد الفتيان لمس جسدها اثناء الدرس وتعرض للعقاب لمدة اسبوع بسبب هذا. بين يقول : انا متأكد بأن سعادتها كانت لا تسعها لأنه فعل ذلك .

وفي مناسبة اخرى كتب أحد التلاميذ على السبورة عبارة : " المعلمة ترينبول فاتنة وشهية ، أنا أحبها".

يقول بين ان توسل زوجته كثيرا ، وتشاجر معها كثيرا ، من أجل أن تعدل سلوكها لكن دون فائدة ، وكان يخشى كثيرا على مشاعر ابنه الذي هو طالب في نفس المدرسة.

عندما تفقد المعلمة رشدها
أم ومعلمة وفي الاربعين من عمرها .. لكنها مراهقة

في عام 2009 انجبت هيلين طفلة ، وهدأت بمولدها حياة الزوجان قليلا ، لكن لم يطل الوقت حتى عادت هيلين إلى الملابس المثيرة والخروج المطول من المنزل. وفي احد الأيام عاد بين إلى المنزل ليجد زوجته وهي ترتدي تنورة قصيرة جدا لدرجة ان ملابسها الداخلية كانت واضحة للعيان، قالت بأنها ستذهب لتبيت مع بعض صديقاتها في شقة من باب التسلية ، لكن بين رفض ذلك ، كان موقنا بأنها ذاهبة لممارسة الجنس مع أحد تلاميذها ، وبالنهاية لم تذهب ، لكنهما تشاجرا بشدة ، وفي الصباح اخذت الاطفال وغادرت المنزل .

كان واضحا بأن الحياة الزوجية بين الاثنين قد انتهت ، وسرعان ما بدأت قضية طلاق بينهما ، ووصاية على الاطفال ، وبالنهاية ربحها بين وعاد الاطفال للعيش معه.

بعد ان افترقت هيلين عن زوجها ، وعرف الجميع بأمر تصرفاتها غير السوية ، بدأ تلميذها الذي تحبه يحاول ان يقطع علاقته بها ، لكنها لم تتركه ، بل كانت تقود سيارتها كل ليلة لتركنها بالقرب من منزله ، فقط لكي تراه ، وسمع الجيران جميعهم والد الفتى وهو يخرج اليها ويصرخ عليها بسبب ملاحقتها لأبنه وقام بالاتصال بالشرطة التي قامت بالقاء القبض عليها . وتم تقديم هيلين للمحاكمة بتهمة العلاقة مع قاصر ، فاعترفت بأنها تبادلت القبل معه والرسائل النصية الفاضحة ، لكنها نفت أن تكون قد نامت معه ، وحكمت عليها المحكمة بالسجن لأربعة اشهر ومنعهتها من ممارسة اي نشاط مع الاطفال والقاصرين ، مما يعني منعها من التدريس لما تبقى من حياتها .

بين قام بنقل ابنه من المدرسة بعد افتضاح امر هيلين ، كان يخشى أن يعيره بقية التلاميذ بأمه. وأكثر ما يحز في نفس بين هو أبنته الطفلة التي تشتاق لأمها كثيرا ، لكنه لا يريد اي علاقة مع هيلين ، يعتقد بأنها مصابة بأنفصام الشخصية ، عندما لا تطارد التلاميذ تكون طبيعية ، لكن عشقها للمراهقين دمرها .

هيلين على ما يبدو لم تحزن كثيرا على فراق زوجها وأطفالها لأنها سرعان ما دخلت في علاقة مع تلميذ آخر من تلاميذها.

من المؤسف حقا وجود معلمة أو معلم بهذا النزق والتهور ، لكن هيلين ليست فريدة من نوعها ، فهناك حول العالم عدد لا يستهان به من القضايا الفاضحة التي تتداولها الصحف والفضائيات والتي يكون المعلمين أبطالها ..

اخيرا ما رأيك عزيزي القارئ بهذا السلوك ؟ .. هل هو مرض نفسي أم هي مراهقة متأخرة ؟ .. وهل مررت في حياتك بهكذا تماذج من المعلمين والمعلمات ذوي التصرفات الغير سوية والمنحرفة.

مصادر :

- Teaching assistant Helen Turnbull cleared of sleeping with pupil

تاريخ النشر : 2018-12-01

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد العطار
send
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (74)
2020-07-24 09:45:46
364955
74 -
هبة
معلمة الرياضيات التي كانت تدرسني العام الماضي كانت صغيرة السن و فاتنة، كان عمرها لا يتجاوز 25 سنة و كانت بيضاء بعيون زرقاء و ملامح جميلة، و لكن تلاحقها إشاعة بأنها على علاقة مع أحد التلاميذ المعيدين و بأنها أرسلت له صور عارية لها و العديد من الفتيات رأينها، و الله أعلم
2020-07-09 18:14:13
362067
73 -
عبوود
انا على وشك الزواج لكنني أعاني من شي في ؤغبتي تحرجني كثيراً..وهي أنني اريد الزواج من إمرأة أكبر من عمري ب ١٠ او ٢٠ سنه ..عمري الءن ٢٢ ..لا أستطيع أن اصارح اهلس برغبتي مخافة أن يشمتو بي او يتمسخرو على ذوقي ..وكل ما يفكرو يخطبو لي بنت الحلال لا اوافق على أي بنت من عمري أو أصغر ممن يختاروهم أهلي لي ..ماذا عليا أن أفعل برأيكم
2020-04-25 12:09:06
348300
72 -
أمين
ليست مسألة أخلاق بل حرمان أثناء المراهقة
2020-04-03 21:25:58
344648
71 -
❤️إيمان❤️
خلال فترة الثانوية وانا لازلت بها، تعرضت لأسوء المواقف التي لم اكن يوماً انتظرها من المدرسين...
لكن بالنسبة للمدرسات فهن طيبات جداً ومحترمات وحقًّا أحبهن
2020-04-02 09:55:23
344408
70 -
مرام
لاحول ولاقوة الا بالله .
تصرفات غريبة لاناس عجيبة حتى وهو غلط وبيسبب فظائح عندهم عادى ولاهمهم فى شى وعندهم بيحصل كتير وعند الغرب فقط وليس عندنا نحن العرب
والحمد لله
2020-03-30 12:27:40
343788
69 -
القلب الحزين
إن مثل هذه العلاقات ليست محرمة أعني بين الكبار والصغار بالطبع بشرط أن يكون الإثنان يدركان ما يفعلانه ولكن أن يستغل معلم أو معلمة مهنته في التحرش بالإطفال فهذا أمر خاطئ ومقزز ففي النهاية المعلمين هم من يرشدون الطلاب ويُعرُفونهم الصح من الخطا.
2020-02-11 04:12:27
336114
68 -
المجرمة اكسيلا
هذا ما يحصل عندما تغيب الاخلاق
2019-11-29 13:50:31
325846
67 -
نجم سهيل
ذات يوم من ايام الشتاء البارده كنت في نزهه علي الاقدام الي الغرب حيث البر الواسع الفسيح ..كنت الهو وانظر الي السماء والي الافق الازرق والاشجار والطيور وانا امشي لم الاحظ اني ابتعد ..ورجعت وكانت الشمس قد غابت وحل الظلام ..وكانت السيده شربات عجوز تعيش لوحدها في اطراف القريه بعد استقل اولادها ببيوتهم وزوجاتهم ..وهي فضلت البقاء في بيتها القديم وعندها قطيع من الاغنام وبعض الدجاج وكلب للحراسه.وهي تجلس امام المنزل لتراقب الماره في الدروب الترابيه ولمحتني امشي بجانب بيتها ونادتني تعال يابني من اين اتيت فقلت لها من البر كنت اتنزه فقالت هل تريد بعض الشاي الساخن قلت نعم يا خالتي ..قالت تعال الي الداخل كان البيت مظلم فشعرت بالخوف وتبدد خوفي حين قالت اشرب هذا الشاي وكل من هذا البسكويت ريثما احضر لك الماء لتشرب ..وبعد ذالك شكرتها وغادرت منزلها ..وفيما بعد كنت ازورها علي فترات متباعده وكان عمري ثلاث عشر سنه .وذات ليله ذهبت اليها بعد المغرب ولقيتها جالسه تحت الاستراحه خارج البيت فقلت لها يا خاله هنا برد فلندخل الي الداخل ..فدخلنا الي داخل بيتها وهي جالسه تحكي لي عن ايام مضت في شبابها ..وفجاءة اقتربت منها واحتضنتها وقلت لها انا احبك ..فصرخت في وجهي اخرج ايها النذل واخذت تصرخ ..ولم يسمعها اهل القريه لانها كانت بعيده عن باقي البيوت ..وفي اليوم التالي اشتكتني الي مسؤول القريه نحن نسميه الشيخ وبدوره ارسل الي والدي ..وعاتبني والدي كثيرا حتي انه اراد ان يضربني وقال ان ذهبت الي بيت شربات ستقدم عليك بلاغ الي الشرطه ..فعاهدت نفس ان لا امر الي قرب بيتها .وهي كانت في عمر جدتي .ولا اعلم لماذا فعلت ذالك ..هل كان جنون طاريء ام طيش المراهقه والشباب
2019-08-24 17:20:27
311023
66 -
عاشق الرعب
أستمحيكم عذرا أنا أرى أن هناك كثيرا من الصغار في هذا الموقع مثل 12 من العمر و13 و11 لكن يوجد كلام يجب ألا يقال لانه......
2019-05-27 13:07:56
303614
65 -
نور
في حياتي المدرسية حدثت الكثير من التحرشات من الانسات ماكان لااحد أن يعيب عليهن ذلك... العيب فقط يلاحق الشاب ولو كان ضحية.
2019-05-15 15:55:31
301395
64 -
آمون السوداني
عندما كنت بعمر 13 سنة أحببت معلمة حبا شديدا وهي كانت معجبة بي ولكن لم يحدث بيننا شيء وذات يوم لمستها وحضنتها في المكتب الذي كان خاليا من المعلمات وانا غائب عن الوجود ولم اعرف كيف انتهى الموقف المهم بعد ذلك بيومين أتت الى المدرسة ومعها ابنتها بعمر 7 سنوات وتدرس في مدرسة البنات فمدرستنا ليست مختلطة وقالت للتلاميذ أنها تحجز ابنتها تلك كخطيبة لي شعرت بحزن شديد لقد فهمت وفي نفس الوقت كنت أنظر الى تلك الطفلة باعتبارها مسخ مع انها جميلة . . مرت السنين وانقطعت العلاقة معها وتزوجت أنا وسمعت ان ابنتها تزوجت ومنذ مدة قريبة رأيت المعلمة لقد أصبحت كهلة وبشعة من وجهة نظري الحالية ومجرد تفكير جنسي فيها يجعلني اشعر برغبة في القيء .. المراهقة جنون
2019-05-09 12:30:43
300298
63 -
None
جمعينا نملك شخصيات غريبة كهذه المجنونة في حياتنا ولكن ليست بأسوأ من استاذي الذي وأتمني ان يكون ظني فيه خاطئا في انه يحبني ...
هذا الرجل متزوج وبالغ من العمر ٣٣ عام
انه افضل من غيره فهو محترم لم يهدف الي لمسي بطريقة خليعة ...
لكن هذا لا يمنع البتة انه حاول امساك يدي والمزاح باليد ولا يتوقف عن ترديد كلمات الغرام الغريبة مثل "اين كنتِ ومن هذا ومن ذاك وروحي وحبيبتي وحياتي ووحشتيني وليه مش بتكلميني ،وانه ايضا كثير الغيرة التي بدون سبب يذكر ...الخ "
والغريب انه ليس مدرسي في الدرس الخصوصي !
ويتشابه غريب الاطوار الخاص بي مع هذه المخبولة في انه كثير الحديث عني وكشفت انه ايضا كان يمنع المدرسين من تدريسي والتحدث معي وغيره تحت مسمي الغيرة !!
انا لا استطيع تحديد مبرر لافعاله المثيرة للشفقة سوي أنه عالق في مرحلة المراهقة ولم يتخطاها بعد والذي أظنه انه لن يتخطاها فهو ان ذهبت انا سيجد غيري فلا أظن انه يكل او يمل ...
في احد الايام وجدته احدي صديقاتي يلاحقني بعينه اينما ذهبت من اعلي شرفة المدرسة بنظرات غريبة ...
وفي احدي المرات وضع احد الصبية الذين في مثل سني لايك ع احدي منشوراتي واخذ المنشور ووضعه عنده وهو ليس كما يقولون في "الفريند زون الخاصة بي"
اخذ يسألني من هذا وانظري كيف اخذ هذا المنشور ..بغض النظر عن اني لم ارحمه يومها فكيف يحق له ان يوحي ولو ايحاء انني احادثه !
صدقوني هذه القصة حقيقة ولم ابتدع نقطة منها وكم أود أن اجد مساعدة بخصوص هذا الامر لانني حقا مللت منه جدا كما ان الفتيات يتداولن سيرتنا كثيرا...
ولكن احمد الله عز وجل انني جيدة السمعة ولم يصدق معظم الناس انني من اغويه !
الموضوع اشبه بجحيم علي الأرض وجحيم اخر سنراه في السماء .....
قد يتساءل البعض لم اكتب هذه القصة هنا وخاصة اني متابعة جديدة ..
الجواب هو انني احببت الموقع ورايت جميع من فيه متكاتف واصدقاء ،،بالاضافة انني لا يمكنني محادثة اهل هذه البلدة بهذا الموضوع لانه سرعان ما سيفتضح ...
ولكن في هذا الموقع تجد السرية والامان والاصدقاء ...
احبكم في الله
2019-03-20 12:43:33
291370
62 -
مجهولة

أنا تدرسني معلمة تدعى ...  و هناك شائعات عنها بأنها مغتصبة من قبل كما أنها أرسلت صورها عارية لأحد تلاميذها الذي كان أخوه خطيبها و صورها الآن عند بنات قسمنا والله أعلم

2019-03-16 02:55:31
290556
61 -
ابتهال سعيد
هذا العالم الذي نعيش فيه ملئ بالغرائب مع تقدم التكنولوجيا تقدمت الغرائب
2019-02-14 04:51:03
285559
60 -
موقي
اعترف لي معلم انه معجب بتلميذ ولكنه طلب نقل من مدرسته الى مدرسة اخرى حتى لا يتطور الوضع. الرجل كبر في

عيني والله
2019-02-10 12:10:32
285060
59 -
مجهولة
اجمل جزء فى المقال
بقلم إياد العطار
2019-01-14 03:02:33
279894
58 -
عمار
زوجها عديم الشخصية ، عندما تخون الزوجة مرة فإنها تخون مليون مرة لهذا كان عليه طلاقها من اول مرة
2018-12-07 12:20:55
272688
57 -
خالد الخالدي السودان
امرأة كبيرة في السن كانت تمتهن بيع الحلوى للمدارس الثانوية ولكنها ما أن تجد الفرصة سانحة حتى تختلي بأحد التلاميذ في بص قديم تُرك على جانب الشارع . فازدهرت تجارتها ولم يعرف أحد سر تقاطر وتجمع التلاميذ عليها وحبهم لها ووجودهم أمام طبليتها في كل وقت من أوقات الدوام المدرسي . وشيئا فشيئا انتشر خبرها بين التلاميذ المراهقين حتى وصل الخبر لمدير المدرسة . وفي يوم هاجمتها مجموعة من رجال الشرطة عندما كانت في وسط البص وهي تمسك بأحد التلاميذ عليها بينما كان آخر يراقب لهم الطريق وهو يقف في الباب .
2018-12-05 15:55:47
272379
56 -
غاده شايق
ماري كاي معلمة ذات ال 34 سنة اغتصبت تلميذها البالغ 12 عاما ، حكم عليها بالسجن 7 سنوات و عند خروجها تزوجت منه و انجبت ابنتين .
اليكم الوصلة https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2018/11/21/1193720.html
كثرت تلك الافعال في الغرب و إنتشرت لأسباب كثيرة منها ضعف الوازع الديني و التربوي و عدم المسؤولية و أيضا التفكك الأسري و الملل و عدم التفاهم بين الأزواج .
و أسباب نفسية بحتة تلك التي تجعلها تنظر لطفل أصغر منها بمراحل ، فالمرأة حينما تتقدم بها العمر - و لكن ليس كلهن - تريد ان تحس بأنها مرغوبة و مثيرة حتى و لو كان على حساب أشياء كثيرة .
2018-12-04 22:59:25
272239
55 -
رحاب
مقال رائع كالعاده يعطيك العافيه
2018-12-04 12:09:59
272127
54 -
روح
اتعجب من المعلمين الذين يحبون تلاميذهم .مراهقين
2018-12-04 07:35:22
272077
53 -
نواف
هذه ليست كفؤ بأن تكون لاأم ولامعلمه ... أعتقد انها مراهقه وشاذه
2018-12-04 04:07:56
272048
52 -
هابي فايروس
:) واو
2018-12-03 22:54:55
272002
51 -
اسمي هو حرف
هذه عار على نساء و عار ان تكون الأم
2018-12-03 22:54:55
271994
50 -
هديل الى زيدان
هههه كنت معروفة عند الجميع اني قوية ولكن لم يتصوروا انني لا أخاف الأستاذ واني سأخاف من الرسوب اعتقد كنت بعمر 13 لا أكثر .
اعتقد ان تربية الأهل وأفهام البنات كيفية التصرف بهكذا أمور ودعم الأهل بهذه المواقف تقضي على هذه الآفة .
ابنتي ادربها ولكن بطريقة عنيفة هههه يعني ان تدافع عن نفسها بيدها☺
2018-12-03 05:39:04
271876
49 -
❣ أنـــــــين ❣
وليد الهاشمي
لمووتقول يابنت ههههه أدري مافيش داعي تحلف كنتو امزح الله يعينك ع الصبة هههه بس لمو تفاول ع نفسك إن شاء الله ربي يرزقك إنسانة مثلك وبعدين ايش من عشعشة هههههههههه والله ضحكتني تسلم ع الوعد وأتذكر عليك دين لا لاتمسخنيش قلتولك بـ كرة التخزين يكفي مرة انغدرتو خزن وشيش وكييف ع راحتك أنت و وزارة الداخلية احم الله يعينك ههههه المهم امتعنا بتعليقاتك متى ماسنحت الفرصة تحياتي لك ياجاري العزيز
2018-12-03 04:14:12
271873
48 -
زيدان
هديل
اعجبت كثيرا بردة فعل أخيك و أعجبت أكثر بردة فعلك أنت صدقيني ان المتحرشين بالاطفال و المراهقين هم أضعف و أجبن بني ادم و لكن للاسف بعض الفتيات يسكتن ربما بسبب خوفهن او لاسباب اخرى و ذلك مايستغله هذا الذئب و أحيانا يظن أن صمتهن علامة لموافقتهن لذلك يجب على كل من تعرضت لهذا الموقف أن تصرخ و تفضح الفاعل او على الاقل تهدده بذلك حينها سترينه راكعا و مترجيا السماح لانه شخص دنيء و جبان و لو لم يكن كذلك لما اختار ضحاياه من هذا النوع
2018-12-03 04:14:12
271872
47 -
Mark
نيينوووو انتبهت لتعليقك للتو
لا فانت اكثر براءة مني مئة في المئة
انا قلت انني امتلك مظهر البراءة فقط (مع غمزة) ولكنني افهم في كل شئ بغض النظر عن اهتمامي به ام لا
وطريقة كتابتك تعطي هذا الانطباع ولهذا ادعوك بالصغيرة ❤
2018-12-02 23:13:13
271863
46 -
Mark
خلي عنك العجوز الثمانيني ..الاستاذ اياد حبيب الكل (اقتنع اخيرا ان مارك فتاة) ي عمري

باركولي يا جماعة❤❤❤
2018-12-02 23:13:13
271859
45 -
Mariam yusuf
ممم حدث معي امرا مشابها ،لكن بشكل برئ
احببت مدرسي في الصف الاول الثانوي واظنه كذلك ايضا لكن لم نخبر بعض ،تحدثنا فقط عبر الفيس بوك
،طلب مني التحدث علي الهاتف لكني رفضت،انتهي الموضوع الان لكني مازلت احبه او هكذا اظن فربما الامر لا يتعدي ،اعجاب المراهقه..بالاضافه انني نادمه اشد الندم علي التحدث معه ووضع نفسي بموقف كهذا
،طالبه ومعلم،شئ مقزز ،لن يتكرر ،ولن انكر انني لم اكرهه للأن ،لكني اقرف من الموضوع بكامله واتمني لو انه يمحي من مخيلتي..انتهي الامر الان فأنا انتقلت من المدرسه والان ادرس في الصف الثالث ،والله المستعان
2018-12-02 23:13:13
271858
44 -
كابوسية
شكرًا أستاذ اياد على المقال
قبل فترة قرات في الموقع قصة عن أعراس انتهت بكارثة او فشل ان لم تخني ذاكرتي وكانت قصة من الخيال يعني مش واقع ..ياريت لو تكتب لنا عن نفس الموضوع مقاله لاعراس حقيقة انتهت بكارثة لان أسلوبك في طرح المقالات جميل ومشوق ولَك جزيل الشكر
2018-12-02 23:13:13
271857
43 -
Dalal
استاذ/اياد العطار
يعطيك العافيه..والف سلامة عليك..في انتظار ابداعاتك كماعودتنا..
تحياتي..
2018-12-02 23:13:13
271843
42 -
هديل
مثل هذه المعلمة عار على التدريس وأعتقد ان تصرفها هذا مرض نفسي لأنه ليس معقولا" ان تنجذب لأطفال او مراهقين وهي أم .
بالنسبة لسؤالك اذا صادفت هذا النوع وللأسف نعم في المرحلة المتوسطة
كان لدينا استاذ معروف بانه يتحرش بالبنات والمشكلة انهم كانوا يسكتون فقط لأنه بزيد لهم العلامات حتى جاء اليوم الذي ندم عليه كل حياته حاول ان يضع يده عليي فأنفجرت به لأترك الحصة واذهب فورا" الى البيت واخبر أخي الذي عمل له اللزم هههه ومن وقتها حرم من التدريس .
2018-12-02 17:35:07
271840
41 -
سيدرا سليمان
للأسف بعض المعلمين لا يستحقون الاحترام ابدا
2018-12-02 17:28:53
271826
40 -
نغم
لا انكر انني انا ايضا اعجبت ببعض الاساتذة لكن هذا لانهم تقريبا في مثل عمري يعني لم اعجب بهم حتى وصلت الى الماستر او عند دراستي في معهد للتكوين يعني انا اصبحت في منتصف العشرينات و احيانا يدرسنا اساتذة حديثي التخرج في مثل عمري او اكبر مني بسنوات قليلة لكنهم للاسف لم يبادلوني الشعور و بعضهم متزوجين ، العلاقة بين الاستاذ و الطلاب ليست دائما خاطئة الا في حالة كان الطلاب قاصرين اي تحت السن القانوني او كان هناك تحرش او تهديد ، لكن حب او علاقة جدية فلا مشكلة في ذلك ، ابي مثلا تزوج امي و هي كانت طالبة عنده ههههه لكن كان زواج تقليدي بدون حب فقط اعجاب من بعيد :)
2018-12-02 16:00:12
271816
39 -
اياد العطار
عزيزتي Mark .. انا اتفق معك تماما .. الرجال هم ابطال التحرش والهوس الجنسي بلا منازع .. وبصراحة لا اجد غرابة في انجذاب معلم لتلميذاته كما اراها في انجذاب المعلمات لتلاميذهن .. فالرجل - او بالاحرى نسبة لا يستهان بها من الرجال - ينجذبون كالمغناطيس الى اي شيء فيه رائحة جنس .. اعرف رجلا قريب مني جدا وعمره تجاوز الثمانين ومازال يبصبص للسيدات والفتيات في الشارع وهو بالكاد يستطيع ان يقف منتصبا .. وقيسي على هذا! .. مع التقدير والاحترام.
2018-12-02 16:06:19
271810
38 -
للللل
بيري الجميلة
انت جريئة فعلا
2018-12-02 16:04:48
271802
37 -
حسین هاشم زاده
تحیاتی الزعیم موقع کابوس وماورا الطبیعه ایاد العطار طبعا قبل کنت انا وکاتبه امل شانوخه نکتب قصص فی مدونتها شخصیهه فعلا انت انسان وخیالک واسع طبعا الارض لا تخلو مثل هکذا معلمین ربما مرضیین نفسیا او عاطفیا فلا عتب علیهم تحیاتی لک من الاهواز الا لبنان شقیق ونتظرک بقصه جدیده
2018-12-02 16:04:48
271793
36 -
نينون .. محاربة الزمن
شيدو .. كم أحب طبائعك فهي رائعة للغاية والذي لا يحبك هو الخسران الوحيد هههههههه أنتي بريئة مثلي وكثير من الذكور التافهين لا يحبون البراءة والطفولة في الفتاة وهؤلاء انا لا أتعامل معهم أبدا لأن غايتهم دنيئة ولا يحترمون الإناث ؛ أنا أيضا أحب التعامل مع الكبار بالسن أكثر من الشباب لأنهم أذكياء وعطوفين ومسالمين وأهم شيء أنهم مضحكين ههههههههه
2018-12-02 15:38:59
271787
35 -
Mark
باقي تعليقي الاول قد حذف ربما لاني وضعت ايموجي قلب على ما اعتقد


قرأت المقالة القديمة بعنوان معلمات عاشقات في قسم غرائب العشق والغرام قبل عامان اعتقد كنت وقتها ادخل باسم مستعار مختلف

وعلى ما اذكر فقد علل الاستاذ اياد بأن سبب كتابته لها كان ان الانترنت يغض بقصص كثيرة مشابهة.. مع ان للرجال في هذا المجال انجازات عظييييمة لا تنافس والامثلة على ذلك كثييييرة لا تنضب .. يأيها العنصري المنحاز للرجال هههههههه امزح طبعا

ولكن اظن ان السبب ان حدوث الفعل من معلمة يسبب فضيحة وضجة اعلامية واحيانا تداعيات قانونية

اما عن فكرة التعليم الغير مختلط اي استاذ للطلاب ومعلمة للطالبات كرأي بعض الاخوة المعلقين بالاسفل.. فلا احبذها بتاااااااااااتا..سد نفس ي جماعة .
2018-12-02 15:35:51
271784
34 -
Thunder black
اهلا ب اخي الغريب بل عكس قل مافي نفسك نحن في موقع كابوس
ليس هناك قيود او حقوق وثاني شي في بعض الاحيان تتشابه وجهات نظر
2018-12-02 13:57:28
271779
33 -
ولــــيد الهـــــاشمي …
تحية كبيره لامبراطور كابوس ههههه
ربنا يشفيك ويعطيك العافيه ..عليك بالبقدونس علاج معجزه لتفتيت الحصى وعلى ظمانتي..

بالمناسبه لم يتسنى لي الرد علىك بالمقال السابق ..المهم وصلت الرساله وشكرا لك ياصديقي وتقبل امنياتي لك بالتوفيق والله حريصك..

تحياتي للجميع
2018-12-02 13:57:28
271778
32 -
Mark
نيينو
فقط هذا الذي لا يطيقني فشكلي كان بريئا
ولا يهمني سوى التحدث مع رفيقاتي بين الدروس او التسلل لشراء الحلوى من الباحة الخلفية

والاخ كانت له اهتمامات اخرى مع فتيات اكبر سنا قليلا وههههه متفهمات من يومهن

حتى انني عندما احضر متاخرة في طابور الصباح كثيرا ما اعاقب من قبله هو بالذات (تخصص جلد)

لكن البقية اعجابي بهم كان سرا فالفارق العمري كبير يعني فتاة عشرينية ورجل اربعيني او خمسيني ..فترجمتها على انها مراهقة متاخرة لانهم طيبي التعامل و محترمين جدا ..ولازلت احبهم واحترمهم كثيرا واحب العمل معهم❤
2018-12-02 13:17:47
271763
31 -
عباس
امراة شرهة جنسيا هو مرض يصيب نساء اكثر من رجال
2018-12-02 13:17:47
271758
30 -
الغريب
في البداية اود شكرك استاذ اياد على المقال الرائع وعلى الموقع
ثم اقول:
لي شخصيا لا ابدا
وارى ان الاعجاب شيئ وارد جدا لكن ما يعيبه بحق هو ترجمته لافعال غير لائقة وخاصة مع القاصرين
اما الانسب والافضل للمراهقين كحل لهكذا مشاكل
هو الفصل بين الاناث والذكور كطلاب
وتعيين معلمين للذكور ومعلمات للاناث
لان مرحلة المراهقة مرحلة جدا حساسة ولو كانت المعلمة او المعلم جيد/ة الاخلاق تبقى المراهقة مرحلة حساسة.
ثاندر بلاك
تحياتي
ارجو الا تقول عني اني سرقت تعليقك
لاني بعدما كتبته نظرت للتعليقات نظرة خاطفة حتى رأيت تعليقك وليس العكس
2018-12-02 12:07:12
271733
29 -
❣ أنـــــــين ❣
كنت سأقول تجاوز حدودة مع الفتيات يالله ههههه

روزا
ههههههه حتى انا كنت راح اذكر شيء بس كفاية حش ع البنت والأستاذ هههه
2018-12-02 10:46:13
271709
28 -
نينون .. محاربة الزمن
شيدو .. لا أدري لما الرجال الكبار بالسن لا يطيقونك ههههههه لا تهتمي لهم عزيزتي أنا متأكدة أن الشباب سيتقاتلون من أجلك هههههه ❤❤❤❤❤

اينو .. استمتعت بقراءة قصة الفتاة مع المدرس ؛ أنا أيضا في يوم كنت واقفة مع صديقتي فجأة رأيت ذاك المدرس المعجب بي يناديني بإسمي وأنا من صدمتي وتوتري ترددت في الذهاب اليه لكنه صرخ بي فذهبت اليه بسرعة وقال لي اذهبي واشتري لي شطيرة وذهبت لكي أشتري له وعندما عدت رأيته في غرفة الأساتذة لذا خجلت أن أدخل عليهم فأعطيت الشطيرة لصديقتي لتأخذها اليه وأنا هربت إلى الصف هههههههه كثير من المواقف حصلت بيننا لكن لا مجال لذكرها هنا ..
2018-12-02 10:46:13
271705
27 -
سالم ليبي
عندما يكون فتى مراهق عند الاوروبين في 15 عاما فأنه كاأبن 20 عاما وعندما يصل 25 فانه يصبح كأنه ابن 30 عاما ... جينات اوروبيين تختلف عن جينات عرب من حيث الشكل ولون وفترة مراهقتهم يكبرون بسرعة اكثر من العرب .. اما بالنسبة للمعلمة ربما تريد تعويض مراهقتها متأخره بحبها للفتيان مراهقين وايضا افلام الاباحية للفتيان مراهقين لها تأثير سلبي في هذه حالة
2018-12-02 10:00:47
271702
26 -
❣ أنـــــــين ❣
كنت أدرس في مدرسة مختلطة في ظل الحرب وظروف بلدي القاسية أظطررت لذلك لاأريد ان أوجع قلبي فليس هذا موضوعنا ؛ المهم عندما كنت في الثانوية كانت لدي صديقة جميلة جداً ولم تكن منقبة كانت محجبة فقط وكل من يراها لاأعلم مايحصل لة هل يتخدر أم ماذا المهم  معلم الإنجليزية كان يحدق النظر اليها ويتفحصها ويمدحها كثيراً ؛ ويقول لو رزقني الله فتاة سأسميها باإسمك ؛ وأتمنا أن تكون مثلك تملك رموووش كثيفة وظل يصف جمالها ؛ ونحن المغفلات نستمع إلية ونقول لها بـ هبل يابختك ياحظك يااا ...وكانت تبتسم لنا لاغير والكل مثل الأطرش بالزفة كنت أحاول عدم الشك لااريد ان أظلم أحد ؛ مرت الأيام وكنت ارى صديقتي في أوقات غير الحصص مع هذا المعلم - بحجة سؤالها عن الدرس لم أهتم لها فليس من خصوصياتي ؛ هذة الفتاة تطورت إلى انها كانت تضع ملامح الزينة في حصصة بالذات ؛ وكان يدخل ويتغزل بها من باب المزح طبعاً أقسم أن هو كان يتفحصها من الرأس للقدم بنظراتة القذرة ولكن وصل إلى إن كنا نجتمع وننصحها ؛ ونقول بأن سمعتها ستسوء وانا كنت اراة يتقرب من أي طالبة من أي فتاة  كنت اراة بأم يعني بنظراته الوقحة حتى أن هو يقوم بحركة بـ فمة أخجل قولها 


في مرة أتيت للدخول ؛ إلى الصف ورأيتهم في ممر ضيق وهم واقفين متقابلين وقريبين من بعضهم جداً ؛ وكان يحاوطها بيدية عند الحائط يعني ليس لامساً لها كان يحاوطها فقط ، أقسم بالله أني شعرت بـ قشعريرة في جسدي وارتعبت بالله عليكم بما ستفكرون أن رأيتم مثل ذاك الموقف ولو رأهم غيري لاأعلم ماكان سيخطر ع بالة - عندما أنتبه لي المعلم أنزل يد واحدة والاخرى ربت ع كتفها وقال (أنتي كاإبنتي لاغير ولاتهتمي لأحد) وأبتسمت ومن ثم مرت من أمامي ؛ وانا اوقفتها وقلت لها ماذا حدث قبل قليل حاولت تسليك الموضوع ، وقلت لها انا لست غبية اعلم تفكيركما لو لم أرى بعيني لما كنت سأصدق ؛ طبعاً بكل وقاحة اخبرتني انهم يعشقون بعضهم قالت انا اعشقة فلا تتدخلي ؛ لم أصدم فكل شيء كان مكشوف حاولت نصحها بأن هذة مدرسة للتعليم وهو معلم وهي طالبة لايصح ذاك الكلام وسمعتها أهم شيء أحتججت بقولها اني اغار قلت لها بإستهزاء لما اغار أن كاملة والكمال لله فطنشتها ؛ جلس ذاك الموقف في مخيلتي وكأني اراة مباشرة هل كنت احلم ؟؟ وروادتني أفكار سيئة جداً حاولت النسيان خصوصاً اننا بلاد محافظة جداً ؛ ولاتوجد هذة السلوكيات- وظلا ع علاقتهما السخيفة هذة وكم من مرة كنا نراها تجلس بقربة وتخاطبة

وذات يوم كانت تتردي جاكت من قماش (الشيفون) وكان خفيفا جداً قال لها المعلم لاترتدي هذا الا أمام زوجك أو وقت النوم لأنه ضيق وملفت و يبرز رشاقة جسمك صدمنا جميعاً ؛ عندما قال هذا الكلام أمامنا ؛ انا بـ نفسي شعرت بخجل شديد فما بالكم بـ صاحبة الكلام وتمنيت لو تنشق الارض وتبتلعني أماصديقتنا توزع الإبتسامات لاغير

وموقف أخر كان يريد كوب من الشاي فدعا صديقتي أن تحضر لة قال احضري لي شاي ياقمر وارسل لها لها قبلة في الهواء ع أساس ان هو لم يقصدها ؛ مواااقف لاتدخل العقل كنا ننصدم بموقف اقوى من غيرة لكن لم نتكلم وظللنا ساكتين لأن هذا المعلم بإشارة واحدة يستطيع تدمير مستقبلنا ستقولون لما ولن أدخل في السياسة هنا

 وصلت بعض المواقف لوالدتي من بعض الفضوليين فوبختني وهددتني بالفصل من المدرسة نفذ صبري رفعت شكوى بدون ذكر إسمي بتجاوز...
2018-12-02 10:00:47
271697
25 -
نغم
جميع المدرسات اللواتي درسسني كن محترمات و يتعاملن بحزم و حدود مع الطلاب ، المعلمين الرجال ايضا كانوا محترمين لكن هناك من سمعت عنهم بعض الاشياء لكن لحسن الحظ لم يحصل اي شيء معي انا شخصيا .

هذه المعلمة في البداية كنت اظن انها صغيرة بالسن و عازبة لهذا تنجذب للطلاب ، لكن بعد ان رايت صورتها و كيف انها تبدو كبيرة و هي متزوجة و ام استغربت جدا ، يبدو انها مريضة عقليا ، هي تستغل صغر عمر الطلاب و سلطتها عليهم لاستفزازهم و معاقبتهم و التلاعب بهم . احسدها حقا على زوجها كم هو شخص جيد و متفهم و تحملها من اجل اولاده و حاول مساعدتها لكنها لا تستحق شخصا مثله .
عرض المزيد ..
move
1
close