الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل هي نجمة أم ماذا؟

بقلم : Shehap king - مصر

هل هي نجمة أم ماذا؟
البعض قال أن هذه النجمة تأتي من السماء لتحرق الشياطين و العياذ بالله

السلام عليكم أصدقائي الأعزاء رواد موقع كابوس الكرام .. أتمنى أن تكونوا بصحةٍ جيدة و بأفضل حال ، من منا لم يسمع أو يقرأ عن تجاربٍ مخيفةٍ من قبل؟ .. البعض يصدق و البعض لا يصدق من شدة غرابتها و البعض لا يوجد له تفسيرٌ منطقي ، هذه واحدةٌ من أغرب القصص التي لا يوجد لها تفسيرٌ من وجهة نظري .. و لكن ربما يفسرها أحدٌ منكم ، حدثت هذه القصة مع أحد أصدقائي الذين أدوا الخدمة العسكرية .. حيث كنت جالساً معه ذات يومٍ و حكى لي عنها بكل صدق ، و لا أعتقد أبداً أنه يكذب يقول صديقي ..

ذات يومٍ كنت أخدم في منطقة رأس الكنائس ، و هي منطقةٌ ساحليةٌ تقع شرق مرسى مطروح على ساحل البحر الابيض المتوسط .. و كنت على ارتفاع حوالي عشرة أمتار فوق سطح البحر ، و أثناء خدمتي ليلاً أرى و كأن نجمةً تنزل ببطئٍ من السماء حتى تبقى قريبةً من الأرض بمسافةٍ ليست بقصيرةٍ بيني و بينها ثم تختفي تماماً! .. و كنت أرى هذه الظاهرة مرةً أو مرتين في اليوم ، و لست أنا فقط بل زملائي أيضاً رؤوا ذلك مما أكد لي أنني لست أتوهم ..

و حدث شيءٌ آخرٌ غريبٌ مع أحد زملائه ، حيث كان يخدم ليلاً في هذه المنطقة فأخذته سنةٌ من النوم .. و بعد قليلٍ وجد نفسه على حافة هذه المنطقة ، كاد أن يقع دون قصد و إن حدث ذلك لتوفي على الفور لأنه يوجد بالأسفل الكثير من الصخور .. و أيضاً من ينام قليلاً يحلم بأشياءٍ مرعبة ، البعض قال أن هذه النجمة تأتي من السماء لتحرق الشياطين و العياذ بالله .. ما رأيكم أصدقائي هل يوجد تفسيرٌ منطقي لذلك؟ أتقبل أراؤكم جميعاً ..

تحياتي لكم جميعاً ، إلى اللقاء ..

تاريخ النشر : 2018-12-10

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تامر محمد
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر