الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

أين ذهب رفيق الظلام ؟

بقلم : محمد ذكي - مصر

أين ذهب رفيق الظلام ؟
مرحباً بي في عالم الشياطين و دنيا الظلام

أنا أتابع موقعكم منذ أكثر من ثلاث سنوات ولم يخطر ببالي قط أن اكتب إليكم رغم ما حملته حياتي من خبرات قاسيه و ذكريات مرعبة ولكن وجدت نفسي مضطراً لذلك لأن ما حدث لي في ليل 27 نوفمبر 2018 م دعاني إلى الكتابة ومتشوق إلى ردودكم لأني أعلن عجزي التام عن التفسير و أعاني حتى الأن من عدم التركيز في عملي

باختصار شديد أنتم أمام تجربة حقيقية غامضة وليست قصة مؤلفة

 أنا أعمل كمدير مبيعات بإحدى أكبر شركات الأثاث في مصر وساعات عملي من 11صباحاً إلى 11 مساء وأعود يومياً من مقر عملي في مدينة نصر إلى منزلي بحلوان في حدود ساعة ونصف ونظراً لطبيعة حلوان الهادئة ومقر سكني فأنا من يشتري كل احتياجات المنزل خلال رحلة عودتي من خبز أو سوبر ماركت أو خلافه

و في تلك الليلة و بعد جولتي مع المشتريات و عند الساعة الواحدة وقبل الوصول إلى شارعنا الهادئ والخالي من المارة تقريباً ، انقطع التيار الكهربائي وأظلمت الحياه تماماً بلا أي بصيص من الضوء ونبحت كلاب الليل الضالة معلنة فرض قبضتها على الحياة في تلك الساعة المشئومة ، تمالكت أعصابي حتى وصلت إلى باب العمارة التي اسكنها وحيث توجد شقتي في الطابق الثاني عشر ، وقفت عند باب العمارة و واربت الباب فأمامي ظلام تام وخلفي كلاب مسعورة لن ترحم وتجمد الزمن تماماً ، عند تلك اللحظة تأتي الكلاب غاضبة فاغلق الباب الحديدي فاغرق في الظلام ثم اضطر لفتح الباب كان هذا هو اختصار الموقف خلفي عدو ثائر شرس أعرف حدوده وأمامي عدو ما ورائي غير معروف ولا أعرف حدوده

 كنت متأكداً تماماً أن محاولة الصعود للدور ال12 لن تتم حتى اصطدم بذلك الجن أو الشيطان الذي سيخرج لي في أي دور ، مرحباً بي في عالم الشياطين و دنيا الظلام ، أرجوك لا تحاول نصيحتي بالثبات والصعود فأنت الأن في فراشك الدافئ وأنا على عتبات مملكة الجن ، وللعلم فأنا امتلك أعصاب حديدية وكتلة من العضلات ، ولكن الخيال الشيطاني عصف بكل ذلك حتى أتى ذلك القادم من بعيد ، كان يمشي في ثبات غريب غير مألوف في الظلام ، كان متوسط الطول والجسم ويرتدي معطف أسود زاده غموضاً ، لم يكن من الممكن غلق الباب فأنا في منتصف العمر و وجدت هذا تصرف طفولي لا يليق بي ، تقدم نحوي بمنتهي الثقة قائلاً : أنت حضرتك طالع ؟ وجدت نفسي أرد كالمنوم مغناطيسياً : نعم ، فابتسم ابتسامه خبيثة أو حسبتها كذلك قائلاً بالمصري : طب نطلع مع بعض نسلي بعض ، أنا جارك في الدور ال14

اقسم بالله لم يكن مظهره مريحاً على الإطلاق ، و لوهلة سمعت منه ضحكة تشبه ضحكة الضباع ، و في الطابق الثاني تعمدت أن أصيح قائلاً : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، وبحق الله سمعت منه خواراً غريباً شبه معترض ، كنت أتمنى ألا يتكلم ولكنه تكلم قائلاً : الشقق التي لم تسكن بعد وفي مرحلة التشطيب هي التي تثير الرعب والخيال ، يا لله هذا الحديث غير مناسب تماماً ولكني توكلت على الله واهبت نفسي للعراك الأخير مع هذا الكائن

وعند الطابق السادس و بعد لحظات مرت دهراً عاد التيار ونظرت حولي ولم أجده ولم أجد أي أثر له ، والله العظيم هذا ما حدث وهذه قصتي التي انتظر منكم الرد عليها وكل حرف فيها حقيقي ولكني نسيت أن أخبركم أن العمارة كلها 13 دور وليس بها أبداً الطابق ال14 الذي اخبرني رفيق الظلام أنه صاعد إليه.

تاريخ النشر : 2018-12-10

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
send
ڤيگتوريا - الأردن
ياقوت
بنت البحر - الخليج العربي
مميزة - العراق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (32)
2019-05-31 09:59:04
304324
32 -
عماد
ممتاز
2018-12-25 06:40:57
276477
31 -
بنت
حمدا لله انه لم يؤذك .. تجربه مخيفه بالفعل
2018-12-16 07:17:13
274536
30 -
بساط الريج
انا اصدقك تماما
هناك قصص تقع يشيب لها الراس واغلب الناس تعتقد انها اوهام .
لكني ساقص عليك قصة لصديقتي كانت حامل في 4 اشهر وكانت مع اختفها في السيارة وعملت حادث مروع الاخت ماتت في الحال وصديقتي الحامل وجدوها مغمى عليها في مكان يبعد 1 كلم عن مكان الحادث وهي في صحة جيدة.
باختصار شديد عملت رقية شرعية والجن الذي بها اخبر الراقي انه هو من انقدها وحملها الى ذلك المكان البعيد عن موقع الحادث لان السيارة اصبحت مثل العجينة بقوة الصدام والاخت ماتت في التو واللحظة وعندما ساله كيف والسيارة كانت مقفلة الابواب اخبره انه تشكل في صورة انسي وفتح الباب واخرجها من هناك ..هو لم يكن جن وفقط وانما عفريت مارد.كل ذلك لانه يحبها.

الشرطة احتارت في الموضوع ..والقصة طويلة حكيتها لك باختصار
لكن ما اريد قوله ان اية الكرسي مفعولها في العالم الاخر قوي جدا عظيم ولا يوصف فتمسك بها.حفظك الله من كل شر
2018-12-15 02:06:33
274315
29 -
تاليا
فين موبايلك مفبهوش كشاف كنت شغلته وبعدين كنت اغتذر باى طريقة انك مستنى والدك اخوك اى حد ومتطلعش معاه حتى لو عمل ايه محدش ليه عندك حاجة والخوف ده حاجة ملناش يد فيها عشان تتكسف انك تخاف انا عارفة والله اللى انت فيه لانى عشت نجارب كتير شبه كده بس بصراحة محدش قرب من. بالشكل ده الله يعينك يا رب وان شاء الله متتكررش تانى تبدا وقبل ما تخرج من شغلك اسحن موبايلك كويس للظروف اللى زى دى
2018-12-15 02:06:33
274312
28 -
ظلام
حقا ارتعبت !
2018-12-13 07:13:55
273957
27 -
کریمه...
حقا موقف مخيف جدا خصوصا عندما تنقطع الكهرباء ظلام شديد بصراحه لو كنت مكانك لجلست عند الباب او لاتصلت باهلي حتى ليصعدوا معي او افتح مصباح الهاتف حقا انک قوي القلب والحمدلله على سلامتك
2018-12-12 15:24:14
273838
26 -
محمد ذكي
الي الاخ عبدالله المغيصب تعليق رقم 13 اولا انا من رواد الموقع ولم اسعي الي الظهور من 3 سنوات ثانيا انا لا ادري حقا كيف اصف تجربه حقيقيه سوي بكلمة حقيقيه ثالثا ان كنت مستاء من كون العماره 13 طابق فذكرني ان اخبر المالك يزيل طابق او يبني اخر ايهما يروق لسيادتك اما عن شعوري بانني مقبل في موقفي هذا علي مواجهة كائن شيطاني اعتقد ان ذلك طبيعي تماما بفعل الظلام والبرد والخوف تلك التركيبه الشهيره لصنع ابشع الخيالات ولا اعتقد ان من في موقفي سيتوقع لقاء هيفاء وهبي مثلا ولا ادري حقا ما دور رواية دراكولا بما كتبته عن تجربتي اما اختفاء رفيق الظلام بفعل الانوار او فضل الله اولا واخيرا فهذا ما حدث ولقد حزنت الان لانه اغضب سيادتك وارجوك ذكرني استاذ عبدالله ان اعنف البواب لانه بعد التاسعه ينام كاي مومياء مصريه تحترم نفسها الاهم من ذلك لماذا اشعرتني انني كاتب مبتديء يقدم عمل ادبي للجنة تقييم رئيسها سيادتك ويجب ان امشي علي اسس وخطوات تناسب ذوق حضرتك اخيرا فانني ارتاد هذا الموقع يوميا ولم اسعي اطلاقا لحب الظهور ولكنني اصطدمت به مع اول مساهمه مني للموقع لذا اعتذر للجميع واعد يبادتك بعدم تكرار المحاوله وااسف للاطاله وشكرا للجميع
2018-12-12 12:55:04
273788
25 -
شخصية مميزة الى محمد ذكي
حقا انه موقف غريب لا تحسد عليه واكيد اي واحد قي مثل حالتك اول شيء سيعتقد انه ربما جني وليس لصا او شخص يريد الأعتداء مثلا وهذا ما اظنه ولا اعتقد ان شخصا يصف احداث يمثل هذه الدقة يهلوس او يتوهم وما كان عليك الا الأنتظار حتى تعود الكهرباء في مكانك لما صعدت العمارة المرعبة ولو بقيت خارجا مع الكلاب وربما ظيفك الخامض يسكن السطوح فوق عمارتكم استعذ بالله مرة اخرى
2018-12-12 07:58:44
273731
24 -
‏عبدالله المغيصيب
‏الأخ الكريم m s a ٧٧ ‏تعليق رقم 16

‏الله يعزك يا أخي الكريم ويرفع من مقدارك ‏وأصلا ما معنى أي تعليق من دون راي وتعليق وترشيد من قلب نقي وفكر وضاء كما عندك
‏وأجمل ما أكرمني فيه ‏رب العالمين سبحانه ثم هذا الموقع البديع ‏هو اتشرف والتعرف ‏على الأخلاق عندما تتجسد اشخاص ‏والذين أخي الكريم حضرتك على راسهم
‏تسلم والله وبالنسبة إلى التخصص في مجال اللغة العربية لا مو متخصص فيها ‏ولكن فقط أحبها ‏أعشقها وكنت من الاوائل فيها واستمر ريت على ال مطالعة والاهتمام بها وبالطبع ‏أي شخص يهتم في القراءة أي قراءة ‏راح تكون اللغة العربية جزء من يومياته ‏وتسلم الله يوفقك أخي الكريم

‏الأخت الكبيرة بل مقام هديل
هههههههه ‏لا ما دام وصلت مية في الميه عز الله ‏أنها صارت 990 هذه بخمس خطوات
لكاني ارى الياااابسه امامي ارفعو اللاشرعه وابقو الحطب في الموقد نكاد ان نصل يارجال هههههههههههههه
‏تسلمي أختنا الرائعة هديل وأنا أعرف ما تقولين الكلمة غير من تفكير وعمق ‏وهذا الذي يزيدني ‏شرف وسعادة ‏وإلى لقاء قريب في المقهى وباقي الإخوان والأخوات شكرا
2018-12-12 07:38:17
273726
23 -
بامسي ألب
هديل
هو كان يشعر بالخوف منذ دخول العمارة واذا كانت حيوانات مثل الكلاب تعرف الشخص الخائف علميا عن طريق الشم لان الانسان الخائف يفرز هرمونا تشمه الحيوانات بحاستها المتفوقة
وعمليا اختبرت هذا الامر مع الكلاب في الشارع عدة مرات ههههه وصدقيني عندما اقول يكتشفوا الخوف بسرعة البرق
ف لما لا تستطيع الجن فعل نفس الامر قد يكون عن طريق الهالات او ما شابه الله أعلم
لذلك اختاروا ان يخيفوه هذا ان صدق ما ورد في القصة
2018-12-12 07:38:17
273723
22 -
بامسي ألب
فى البداية لم أصدق القصة لكن صدقتك
وأسلوب السرد جميل..
لا اعرف هل كنت مثلا سترجع للشارع مجددا فقط لخوفك من شئ غير مادي واقل خطورة بكثير من كتيبة كلاب شرسة
اذا ما كان امامك غير ان تصعد لشقتك مثل كل يوم وكان عليك الا تفكر فيما يخيفك لسبب قالته السيدة بيري ومثل ما بيقول المثل الي بيخاف من العفريت يطلعله
ثم اكيد حد بيهزر معاك انت عارف بنحب الهزار ازاي بس خلي بالك يعملك مقلب جامد شوية المرة الجاية يحصلك فيها حاجة لقدر الله عشان انا لو مكانه كنت هعمل كده ههههه
ابقي اعمل زي فيلم بتاع جاءنا البيان التالي لما واحد كشف رجليه طلع عندو حوافر هههه نصيحة متعملش كده ههههع
اما اذا كان جني ف كنت اكتفيت بترديد اسم الله قال الله تعالي :
بسم الله الرحمن الرحيم
ألا بذكر الله تطمئن القلوب
صدق الله العظيم
2018-12-12 06:51:39
273695
21 -
سعيد بن علي
صراحة يا محمد ومن تجربة شخصية لي في مصر وتحديدا حي المهندسين في أحد زيارتي لمصر عام 2004م وفي الصيف وليس الشتاء انقطع الكهرباء وبأمانة تحولت العمارة إلى ظلام في عز النهار ولا تشوف أية شيء! تجربة قبل 14 عاما أتذكرها إلى اليوم ! حتى بواب العمارة بيعمل إيه ! يلحق على السكان اللي يشتكوا ولا يطلع ويدور على الكهربائي ولحظات فوضى وكلها العمارة 6طوابق ! وبالكاد قدرنا نوصل شقتنا وين الطابق الثالث! معاناة بالفعل ! في قصتك احتمال كبير جدا مع الفوضى والانشغال سقط الكثير من الكلام بينكم واحتمال أكبر هو رجل عادي في غمرة انشغالك بعودة الكهرباء طلع بسرعة الدرج او حتى نزل للطوابق السفلية ولما عدت للانتباه لم تجده! أحيانا كثيرة إذا جلس أكثر من 3 أشخاص ينشغلون بالحديث يتحرك احدهم ويغادر المكان بهدوء بعد دقائق ينتبهو أين فلان يقال لهم غادر قبل قليل فيصابون بالدهشة ! فكيف بظروف انقطاع كهرباء وخوف وصعود سلم بدون ضوء ثم حديث الرجل معك وعودة الكهرباء حدثت أمور كثيرة ! الله وحده اعلم من ذاك الرجل ولكن في كثير من مثل هذه الأحداث يكون امرين غما تفسير بسيط بم ينتبه ويلم بتفاصيله الشخص الذي عاش الحادثة أم هي فعلا امر خارق للعادة ومن عوالم ما وراء العقل والخوارق! والله العالم بما حدث! انتبه لنفسك ورغم ظروف عملك حاول العودة مبكرا لأن الليل ليس وقت البشر بل هو وقت الجان والشياطين ليلنا نهارهم ونهارنا ليلهم والله يحفظنا من كل مكروه.
2018-12-12 02:59:41
273649
20 -
بيري الجميلة ❤
ربما يكون بشر عادي لاحظ عليك خوفك فأحب ان يخيفك أكثر ، لأنك على مايبدو كنت متيقنا من أنك سترى شيئا من الجن مع ان هذا امر نادر الحدوث فلماذا تتوقع حدوثه ؟ ، أم انك قد تعرضت كثيرا له لذلك كنت مستعدا ؟ ، هذه التقطة التي تعجبت منها فقط ، ويقال ايضا انك عندما تكون خائفا ومتوترا ومستعد لرؤية شيئ ستراه حتى لو بخيالك

عموما القصة مرعبة وأفزعت قلبي وحمدلله على سلامتك
2018-12-11 22:28:25
273611
19 -
هديل
ردود الأخ عبدالله منطقية % هناك شيئ بطريقة السرد يعني كأنك كنت تعرف ما الذي سيحصل معك.

دحمااان
995
2018-12-11 22:21:43
273605
18 -
اوركيد
طيب كان رجعت ع سيارتك ولا خاطرت بنفسك!!
2018-12-11 22:21:43
273599
17 -
Strawberry
القصة مثيرة فعلا و استمتعت بقراءتها.. أسلوبك جميل و مشوق
بالنسبة للقصة ان لم يكن هذا الشيئ جني فهو فتى طائش مخمور ليس في وعيه.. لا أظن ان كل هذا من نسج خيالك الجميع قد يتخيل شيئ بسيط مثلا همس او ضحكة او ظل اما ان تتخيل كل هذا الحوار و الخوار و الضحكات.. فهذا مستحيل الا اذا كان الشخص مجنون او يعاني اظطراب في مداركه العقلية و لا أظن ان شخص مختل يكتب بهذه البراعة
أصدقك تماما و أنصحك أن ترحل من تلك العمارة و ان تحذر دائما و تحمل معك مصدر ضوء على الدوام تحسبا للطوارئ و شيئا من القرآن ليكن مصحف صغير او حتى شريط قرآن مسجل على الهاتف حتى يبعث في نفسك الطمأنينة و يحميك من كل شر

2018-12-11 11:11:23
273441
16 -
MSA77 الى عبد الله مغيصب
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته , أخي في الله عبدالله الموقر , كمتابع لهذا الموقع منذ زمن ليس بالقريب , بل سنوات و سنوات في القراءة , فلقد ارتأيت فيه ما يشد النفس البشرية , وما يجذب الغرائز الإنسانية , فكان بمثابة الأنيس في الوحدة , و الصديق في وقت الضيق , ومما زاد من جمال هذا الموقع وجودك , أرى أنك قد بلغت من التمكن والإبداع في النقد ما يجعلك ذو مقام مرموق في المستقبل , واسمح لي بطرح هذا السؤال , هل أنت شخص مختص في اللغة العربية , أم انها اجتهاد شخصي , موهبة فطرية .
2018-12-11 10:00:19
273411
15 -
ميسا ميسا
خالد
ههههههههههه كيف حالك و شو هالغيبة ؟ ههههههه
2018-12-11 08:03:55
273389
14 -
الصابرة
وحضرتك ما شغلتش كشاف الموبايل ليه بدل ماتطلع فى الظلام ، ربنا يحفظك
2018-12-11 08:03:55
273386
13 -
‏عبد الله المغيصيب
‏باقي التعليق

‏طيب بالنسبة إلى تجربة الأخ الكريم
‏حسب وجهة نظري المتواضعة والله أقولها من دون أي حسابات خارجة عن موضوع القصة
‏أخي الكريم حضرتك تقول هذه قصة حقيقية ‏ومع كامل احترامي الى يطرحون تجاربهم ويبداون ‏بهذه الكلمة مع كامل احترامي فيها شوي تزكية لي النفس أو المقال لا أظن أن هذا محله
القطعيات ‏في مثل هذه المواطن ‏لا تحتمل دليل الجزم وانما روح ‏المقاربة ‏والنقاش لانه البعض منها ياخذ وجه ‏الغيب
‏حتى في القرآن الكريم الله سبحانه وتعالى ‏وهو يخاطب النبي عليه الصلاة والسلام فيما ‏يخص الجن وهنا اقتباس قل اوحي الي انه استمع نفر من الجن فقالو ٠٠٠٠
‏أي بمعنى ‏هذا الموقف الذي حصل مع الرسول عليه الصلاة والسلام أحتاج إلى تأكيد من الجبار العظيم ‏حتى يصدقه الناس ‏لانه من الغيب بقوله سبحانه قل اوحي ‏يعني الله هو الذي بلغ نبيه ‏عليه الصلاة والسلام
‏فما بال نحن البشر العاديين
‏أيضا أخي الكريم حضرتك قلت هذه قصة حقيقية ومع كامل احترامي مارست كل العناصر التي تجعلها كأنها معد ومجهز ‏لها مسبقا
‏من أول القصة أخي الكريم وانت تقول وأنا أعرف اليوم ماذا سوف أواجه وأنا أعرف ماذا سوف يكون في الانتظار وهكذا ‏حتى عند إغلاق باب العمارة تقول عدو أعرف حدوده وينتظرني عدو ماورائي ٠٠٠٠ ‏بل حتى تقول أخي أنا أعرف أنني لن اصل الى الطابق الثاني عشر حتى اصتدم ‏بذلك المخلوق كذا كذا ‏وكل هذا من دون أي مبرر فقط لانه الكهرباء مقطوعة
‏مواطن ‏كثيرة وكأنه كل شيء مرتب حسب الفكرة
‏أيضا أخي الكريم ‏مفارقة أخرى عدد طوابق العمارة 13 ‏وانت في ١٢ ‏يعني حتى الأرقام كأنها محسوبة رقم الغموض الشهير والرقم أقرب له
‏طيب أخي الكريم عمارة لها 13 طابق ليس فيها بواب ‏ولا الناطور ولا حارس ‏لانه مع ذلك الظلام كان المفروض يجي في بالك عندما جاء ذلك الرجل انه هذا هو البواب ‏أو الحارس
‏أيضا مع احترامي أخي الكريم من عند مقطع الوصول إلى الكلاب في الشوارع والبوابة ‏وظهور ذلك الرجل هي تقريبا نسخه ‏طبق الاصل عن رواية دراكولا مع شي بسيط مختلف واي واحد يستطيع التأكد من هذا الكلام
‏أيضا أخي الكريم جني ‏بهذه الجرأه وحتى يصدر مثل الاصوات الضباع ‏وكنت متأكد إنك راح تلقاه ‏معقول فقط يظهر لك ولا يظهر إلا غيرك
‏وأخيرا الجني ‏لا يختفي من تعوذ بالله ولكن يختفي عندما يشتغل النور ‏كل هذه أخي الكريم مفارقات
‏دعني أقول لا تجعلنا نظن ‏أنها الحقيقة كل الحقيقة وشكرا
2018-12-11 06:20:21
273370
12 -
‏عبد الله المغيصيب
‏في البداية أحب اشكر الاخ الملاك في خلقه ودماثته وسمته ‏محمد والله العظيم أخي الكريم بحق رب اخ لم تلده لك امك ورب خليل يخجل الارحام بوصله
‏تسلم أخي الكريم الله يحفظ لك ‏كل غالي عليك مثل ما حفظت العبد الفقير في غيابه ‏جزاك الله كل خير دنيا وآخرة يا رب ‏ويشرفني ‏إخوة حضرتك دوما ودائما يا كبير

‏أختي الكريمة روح الأنين
ههههه ‏خلاص ولا يهمك اهم شي توعدني وعد إنك ما تزعلين من الاخ محمد أما أنا عادي ولا يهمك ‏كلنا أخوان وبالعكس أختي الكريمة الذي يحفظ شخص في غيابه من جد هذا يملك ‏الرجولة والفروسية والخلق القويم ‏يستحق كل التحية والشكر
‏خلينا نشكر الاخ محمد ومستحيل أعطل هذا الشكر ‏والتقدير بزعل أو المضايقة من حضرتك
‏ارجع وأقول لأختي خلاص ولا يهمك خذ راحتك بس اهم شي ما يكون بينك وبين الاخ محمد أي حساسيه ‏وأنا راضي هكذا


‏بالنسبة الي ما قال الاخ الكريم الباقي في الجزء الآخر من التعليق
2018-12-11 04:38:04
273317
11 -
روووح الأنييين
الي الاخ محمد اول شي اشكرك علي تعليقك وانا من باب المزح كتبت الي كتبته وسبق انا والاخ عبدالله صار بينا حوار واتوقع انه يتفهم تعليقي ورح يعرف اني بمزح ومستحيل استهزأ فيه اصلا كيف استهزأ وانا بعجبني انتقاداته رغم اني بختلف معاه في بعضها
يعني التعليق واضح انه مزح ليش انت قلبته جد مش فاهمه
2018-12-11 04:34:59
273310
10 -
رباب
حسنت صنعا باستعاذتك بالله يبدو انه شيطان لاتنسى ابدا اية الكرسى حارقة الشياطين
2018-12-11 04:33:36
273306
9 -
الجوكر
صديقي .. صديقي .. صديقي
واوووو
موقف رهيب بطريقة مرعبة جعلت كل شعرة في رأسي تتسمر كمسمار على حائط مشفىً مهجور ..
رباه يا صديقي ..
اتمنى صدقاً ان ترسل لنا تجارب اخرى لك ان توافرت ..
فلديك ملكة كتابية فريدة وطريقة التوصيف تجعل المار على الحرف و كانه يعاصر الموقف ..
فعلا اتمنى لك التوفيق ..
....
2018-12-11 00:55:01
273297
8 -
محمد الى رووووووح الانين تعليق ٥
اختي حسبك ،احكام مسبقة و تعليقات استهزاء من قبل حضرتكم الى الاستاذ الكبير و المفكر عبد الله المغيصيب ،الا يكفي انه يكتب على حساب وقته الخاص وحياته العائلية حتى يتفرغ للتعليق هنا ، ونحن ماذا نلقبه سنفور و الله هزلت، احترام الطرف الاخر من اخلاقيات هذا الموقع و حتى لو لم يعجبنا الكلام ، لازم نقدر الناس و نبعد شوي عن التريئة و المسخرة ونناقش بٱفق عالي و نظرة اكيد مو سطحيه لنسمو بموقعنا الغالي الذي يوظف كادر اداري ضخم لانجاحه من المؤسس لاقل رتبه حتى المعلق ، وفقنا الله جميعا" للمنفعة العامة.
2018-12-11 00:55:01
273293
7 -
مي
الله اعلم هو بشر ولا جن
بس مكنش فيه داعي تفكر في وجود جن وشياطين لمجرد ان فيه ظلام كان ممكن تفتح كشاف الموبايل وتطلع السلم وانت بتذكر الله
2018-12-10 23:09:33
273281
6 -
مها
بصراحة قصة جدا مرعبه
لا اعرف كيف مرت عليك تلك اللحظات .اكيد أنه جني لكنك مسكت اعصابك لو احسك منك بالخوف كان ممكن أن يتلبسك لا قدر الله
2018-12-10 23:02:53
273260
5 -
روووح الأنييين
يالله قصة مرعبه جدا مجرد التخيل كارثة وحمدالله علي سلامتك اخي

متشوقه لرد الاخ عبدالله سنفور معترض الان كيف رح تحلل القصة معقول تشكك بمصداقيتها كالعاده

طبعا مهما كان التحليل لك كل الاحترام

القصه مرعبه جدا تشبه قصتي عندما رأيت فتاة في غرفتي من الرعب مااعرف كيف صرت بالصاله بثواني الله لايحط حد بهيك مواقف ...
2018-12-10 16:41:31
273202
4 -
رماد الماء
يا ربي ما هذة القصة
هههههه وضعت نفسي في مكانك وكاد قلبي ان يتوقف من مجرد التخيل فما بالك انت من عشت ذلك الرعب
الله لا يجعلني في موقف كموقفك
ربما تخيلت كل هذا من الخوف والهلع زايد الارهاق والتعب والظلام كلها امور اتجمعت في لحظة مشؤمة وسببت لك هذه الهلاوس
2018-12-10 13:53:21
273159
3 -
عبدالله الجهراوي
شيطان يسكن سطح العمارة- فالسطح هو الدور 14
2018-12-10 13:40:07
273128
2 -
حمزة
الله سترك من هل شيطان ولكن عندما تعوذت لكان اختفى في لحظتها وعتقد هو جن مسلم احب ان يسليك او يتكلم معك وكلاب التي تحيط عمارة هم جماعتة او حرسة او خدامة وممكن يكون صاحب مرتبة او سلطة في عالم جن والله اعلم
2018-12-10 12:55:07
273113
1 -
تقي
لا تعليق
move
1
close