الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

أنا النار و سأحرق حياتهم كما هم فعلوا لي من قبل.

بقلم : َHusine Rajene - المغرب
للتواصل : [email protected]

قررت في الأخير أن أتغير نهائيا و أن أجعل من نفسي عظيما

السلام عليك يا موقع كابوس و لجميع من يسهر على تنظيمه و شكرا لكم و للكل:
بما أنني لا أجيد المقدمات فإنني سأدخل في جوهر الموضوع.
أنا -إنسان- و عمري 17 و أنا أدرس في الباكلوريا.
المسألة هنا أن عنوان المقالة توضح كل شيء ، أنا هو النار الذي سوف أحرق حياتهم كما هم أحرقوا حياتي و جعلوها جحيما بحيث لا أستطيع أن أتنفس للحظة لشدة مكائدهم و أعمالهم الشيطانية ، و التي لا تزال تدمرني لحد هذه الساعة.
سوف أخبركم قليلا عن شخصيتي كيف كانت في زمن ماضي:


أنا كنت طيب القلب ، أساعد كل شخص يحتاج إلى الدعم و أدعو له بكل مظاهر الخير من شدة صفاء نيتي تجاه - أعدائي و أصدقائي المنافقين و أقاربي و الكل - لكن المشكلة العميقة تكمن هنا ، وهي أنهم يلقبونني بضعيف الشخصية و على أنني شخص أنثوي ، و أنني مجرد حشرة صغيرة تجاههم.

هل لأنني أتصرف معهم بإحترام و بمحبة لا يعلمها مقدارها إلا الله يذهبون و يقولون عني ما لا أفعل؟
متى كان الإحترام فعلا أنثويا أكثر منه رجوليا هل هذا يعني إذا لم أحترمهم هل سأكون رجل بكل المقاييس؟
لا أنكر في بعض الأحيان أنني أتصرف بتصرفات أنثوية ، و هذا السبب راجح إلى أنني محاط بالإناث أكثر من الرجال.
و هذا ما أدى بهم لأن يهينوني بأقسى الألفاظ ، التي لا يمكن لأي شخص أن يستوعب مقدار الجرح و الألم الكبيرين ، واللذان سوف يهدمان منزل بأكمله عند التعرض له.
وعندما أفكر بهم ينتابني نوع من الهستيريا و الجنون ، لأن كمية هذا الألم من طرفهم لن يتحمله غيري.


سأخبركم ببعض الأخطاء الغير منطقية ، و التي لا زلت أندم عليها لقلة خبرتي و سذاجتي معهم:
أخبرهم بكل أسراري و أئتمنهم على كل شيء و أضع فيهم كل ثقتي ، و أحسن التعامل معهم و ألبي كل طلباتهم بدون تقصير مهما كانت مهينة لي مع إستغلالهم لي بأبشع الطرق.
سوف تستنتجون في الأخير أنني ساذج جدا في التعامل مع الأشخاص لأنني لا أستعمل تفكيري معهم بمعنى - أنا بدون عقل -.
و أنا هكذا لسنوات أصبر و أصبر و أكظم غيظي ، و الألم يزداد مع مرور الوقت و يصبح كالوحش الذي لا يمكن أن أتحمله مجددا. وهذا ما إنعكس على نفسيتي حيث أصبحت بدون أصدقاء ، و أصبحت منعزلا عنهم لا أكلمهم و أحاول قدر الإمكان أن أتجاهلهم ، و أبتعد عنهم لأنني لا أريدهم أن يأذوني مجددا.


و مازاد الطين بلة هو أن لي صديق حقيقي ، و هو عزيز جدا على قلبي حيث كان يفهمني و يساعدني ، و أنا بدوري كنت أساعده و أعتني به كنا تقريبا كأصدقاء روح حتى وصل بنا الأمر على أننا سوف نظل دائما مخلصين لبعضنا البعض و إلى الأبد ، و لكن القدر شاء أن يأخد مؤنس روحي إلى دار السلام و يعتني به - هو مات فقط منذ أسبوع - وها أنا ضائع ، صديقي فارق روحي ولن يرجع أبدا هو الذي كان يمنحني القوة و الإستمرار و الآن هو ليس موجود أنا ، الآن أكتب و أنا أبكي لأن فقدانه لم أستوعبه جيدا.


و كما تعرفون فأعدائي هم الآن سعداء جدا بموته ، فهم لم يذهبوا إليه لتعزيته أو أن يقدمون لي أسفهم على موته. توأم روحي و الذي لن يعوضه أي شخص أبدا مهما كان.
لهذا قررت في الأخير أن أتغير نهائيا و أن أجعل من نفسي عظيما ، و أنهض من جديد و بقوة و عاهدت في نفسي أنني سأصبح منذ هذه اللحظة ، النار التي سوف تحرق حياتهم و تدمرهم كما هم فعلوا لي من قبل.
لقد تخليت عن طيبتي و أزلتها نهائيا و أصبحت غامضا جدا.
لقد تخليت عن تصرافاتي الأنثوية ولم أعد أتصرف بها نهائيا.
و بدأت أطور من ذكائي شيئا فشيئا.


و أول خطة قمت به للإنتقام كانت على صديقي المنافق ، الذي كان يطعنني في ظهري دائما فقمت بتلفيق إشاعة خطيرة عنه ، فبدأ يحس بنوع من الإحراج و الحزن و أصبح الكل يبتعد عنه ، و لشدة خطورة تلك الإشاعة التي لفقتها له بذكاء مني - وهو لحد الآن لم يعرف أنني هو الفاعل - قام بتغيير المدرسة نهائيا بدون رجعة ، ما أجمل طعم الإنتصار.


ثم أنتقلت إلى بعض الصديقات المنافقات في الثانوية ، اللواتي هن دائما ينغصن حياتي و يجعلنها جحيما ، فقمت بإعداد مستحضر خاص - والذي يجعل المرء عند ملامسته يمرض 3 أيام بالحكة و الزكام و الحمى - فكنت دائما أرشه على مقاعدهن فيمرضن و يتغيبن في الحال ، و كنت دائما أفعل ذلك حتى لم يستطعن إكمال السنة الدراسية ، و خرجن من شدة المرض و يا له من أمر رائع.


ثم بعدها إنتلقت إلى بعض الأساتذة الذين كانوا يسيئون معاملتي دائما و بدون سبب ، بخطة جديدة و التي كانت تتمثل في أنني قمت برش الماء عند المدرج الذي ينزلون فيه عادة ، و فجأة سمعت صوت السقوط و الصراخ في ألسنتهم بعضهم أصيب بإصابات بالغة ، و بعضهم أصيبوا بإصابات خفيفة ، عندها قامت الإدارة بتبديل الأساتذة المصابين بأشخاص آخرين ، المهم من كل هذا أنني إرتحت من ظلمهم لي فل يعانوا و ليتألموا فهذا لا يهمني.


عندها قمت بالإنتقال إلى بعض التلاميذ الآخرين الذين دائما كانوا يحقدون عليا و يكرهونني و يأذونني بكلامهم ، عندها قمت بخطة لكي أزيلهم نهائيا عن طريقي و إلى الأبد قمت بإحضار الكثير من النمل و قمت برشه في أماكنهم ، عندها بدأوا يعانون من الأمر يا له من منظر رائع ، و لكنني ما زلت كنت أفكر كيف أزيلهم نهائيا و كيف أحطم مستقبلهم ، بالرغم من أنهم كانوا متفوقين علي في جميع المواد و أنا كان هدفي أن أصبح الأول ، عندها أتتني فكرة أن أقوم بشراء بعض الحلويات الفاسدة و أن أقوم بإعطائه لزميل لي - ليعطيهم لهم لكي لا يشكون في .

 
و بعد هذه الحادثة أصيبوا بالعديد من الأمراض ، و التي أضعفت من مستواهم الدراسي و أنا يوما بعد يوما أقوى عليهم و أصبح أكثر ذكاء منهم.
عندها إنتقلت إلى أخواتي اللواتي هن دائما يعاملنني بالسوء و الجفاء ، فقمت بالإفتراء بهن إلى أمي على أنهن كانوا يقمن بتصرفات غير لائقة مع الشباب ، فعاتبتهن أمي أشد العتاب وكان العقاب أن يعطوا لأمي هواتفهم ، و لكن ما ساعدني أكثر رغم الإفتراء الكاذب أن ما وجدته أمي في هواتف أخواتي من رسائل فاضحة هي التي ساعدتني كثيرا في موقفي

 و لكن بالرغم من ذلك فمازلت لم أنتهي بعد. لقد قمت بوضع خطة جديدة و التي هي عبارة عن أن أقوم بوضع بعض السوائل الحارة في الشامبو الخاص بهن ، و الذي سيساهم في فقدان شعرهن و ظهور الصلع لديهن ، و أثناء إستعمالهن للشامبو وجدت أخواتي يصرخن و يبكين من شدة الألم لأن شعرهن تمت إزالته و هذا هو ثمن إعتدائهم لي و عدوانهم لي أساسا من البداية و شنهم الحرب ضدي بدون سبب.


بالإضافة إلى ذلك أنني إنتقمت من إبن خالي الذي هو أيضا كان يحتقرني بأشبع الطرق ، فقال لي إنك تلعب بالنار فقلت له ألم تفهم إلى حد هذا الآن أنا هو النار بحد ذاته و الذي سوف يحرقك و يدمرك إلى الأبد ، ومن شدة غضبه قام بإعطائي ضربة في وجهي و لأنني كنت دائما أخاف من المواجهة فهذه المرة لم أكن خائف ، فقمت بدفعه بالدرج فتكسرت عظامه ، ولكي أنقد حالي بسرعة قمت بوضع بعض الماء بالدرج لكي أزيل التهمة مني ، فقلت له إذا إتهمتني بدفعك بالدرج فسوف أجعل حياتك جحيما وهذه ليست إلا البداية - عندها ذهبت إليه و كنت أمثل على أنني سوف أساعده - عندها قال لأبويه أنه سقط لوحده في الدرج بسبب الماء. لكي يتعلم الدرس جيدا إذا ما أزعجني مرة أخرى.


عندها بدأ أعدائي يختفون شيئا فشيئا ، و لم يعد بوسعهم فعل أي شيء لي لأنني أنا النار التي ستحرقهم كما هم أحرقوا قلبي ، ولا زلت مستمر في إنتقامي الذي ليس له أي نهاية.
وبدأت طموحاتي تزداد مع مرور الوقت و الإنتقامات ترتفع ، و الإنتصارات تكون حليفي و أصبح أقوى و أذكى من ذي أي وقت مضى.
ولكن ما يجعلني لا أشعر بالراحة هي أفعالي و خططي الشريرة ، لقد أذنبت ذنوبا كثيرة و أنا أدرك هذا الأمر جيدا ، و لكن كما قال عالم فرنسي في قوله لا أحد على قبة هذا الأرض بريء ، فهم من الأساس دمروا براءتي و هذا هو ثمن ذنوبهم و أفعالهم الشريرة.


لا أعرف هل أتوقف عن إنتقاماتي و لكن هذا الأمر صعب جدا ، لأن مقدار الألم و الجرح هما اللذان ينغصان روحي أم أقوم بتحقيق العدالة بنفسي و أدمر كل من آذوني و أهانوني و جعلوا مني مذلة أمامهم؟

تاريخ النشر : 2018-12-10

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

حلم أم حقيقة ؟
ماذا فعلت لك ؟
粉々になった
كيف أنسى ؟
لا احد
مشمئزة منه ماذا أفعل ؟
وعيد - مكان ما
تعبت من غدرهم
أغراضي .. أين تذهب ؟
الساعة الثالثة فجراً
⭐kim namj - العراق
حٌب طفولة أمسى كابوساً
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (94)
2020-09-23 09:51:44
374760
user
94 -
ماليا
احسنت لاتتوقف واستمر بالانتقام الى ان تشعر بأنك حقا بخير
2020-02-02 02:09:07
335009
user
93 -
حمودي
لم تحسن الانتقام جيدا هههه
2019-01-06 00:03:44
278672
user
92 -
عبدالحميد
اخي مشكلتك تكمن فيك وليس في الناس انت لاتجيد اختيار اصدقائك فلماذا تلوم الناس ، انت تتكلم عن خصوصياتك فلماذا تلوم الناس اذا فضحو خصوصياتك لاتشكو همك لأحد فإن كان صديق فقد احزنته وان كان عدو فقد شمت بك فلذلك لاتشكو ولا تعطي سرك لأي شخص فـ اليوم هو صديقك ولكن غدا لاتعلم ان كان سيبقى ام سيصبح عدو
2018-12-16 22:23:41
274718
user
91 -
emi
اخي الصغير اعرف مدى الغضب الذي بداخلك انصحك بالتركيز على نفسك انت تدمر شخصيتك بهذه الافكار .. انت لست بحاجه لاصدقاء منافقين انت تحتاج صديق واحد مخلص وهم كثر ابحث عنهم من يستغلك او يهينك فقط ابعده من حياتك اما اخوتك حاول ان تتقرب منهن فهن بحاجتك اكثر من حاجتك لهن كن سند لهن حاول اسعادهن واهتم بهم وسوف ترى مدى التغيير تجاهك الكلمه الطيبه للانثى كالسحر صدقني .. شخصيتك اقوى بالبحث عن ذاتك وتطوير هواياتك والسعي لتحقيق طموحك ونجاحك ليست بفرد عضلاتك اتمنى لك الافضل
2018-12-15 11:17:21
274386
user
90 -
سماء الكون
الانتقام شيئ سلبي وضار جدا والحقد يدمر كل شيئ جميل فحذار من النار التي اشعلتها فالنار تأكل نفسها ان لم تجد ماتأكله واخر النار الرماد ابتعد عن الانتقام وفوض امرك الى الله وابتعد عن كل من لم يقدرك وتجاهله دون ان تضره فالله تعالى مطلع على مافي قلبك فأتقيه سامح واصفح عن من اساء اليك
2018-12-15 02:06:33
274305
user
89 -
Strawberry
أتفق مع بعض المعلقين بصراحة
ذكرتني القصة بتوم اند جيري.. مقالب.. مقالب.. مقالب.. أعتقد أنك تريد ان تقوم بذلك بشدة فخيل اليك انك فعلتها فعلا.. و لا أظن ان كل المحيطين بك يضطهدونك و انت الضحية.. انت تبالغ يا أخي..

2018-12-14 05:18:48
274176
user
88 -
Isco
مبدأ العين بالعين يجعل العالم بأكمله أعمي
2018-12-13 15:27:01
274073
user
87 -
شخصية مميزة الى صاحب المقال
الأحسن لك ان تتجاهلهم وتتفاداهم وتفوض امرك لله فما فعلته بهم يفوق ما فعلوه بك انس الماضي واهتم بامر اهم من مشكلة انتقامك منهم لنها لن تنتهي على خير اعرف ان بعض الناس شياطين لكن لا تنسى ان الله لهم بالمرصاد وانت لم تتوكل على الله بل غلبتك نفسك الأمارة بالسوء وانزلقت الى مستواهم وما فعلته بأخواتك شيء خطير وانتقامك هذا لا يبرر شيءا مما فعلوه بك لذلك يجب ان ترح نفسك منهم ومن التفكير بهم وتكتم غضبك كي تكون احسن منهم وحاو ان لا يستغلك احد مستقبلا كي لا تتاذى وعش حياتك بدون كل هذه الأفعال التي فعلتها او تريد فعل غيرها لاحقا لنك في الأخير ستقع فيمن يجعلك تدفع ثمن كل ما فعلته فتصبح من مظلوم الى ظالم وستنال جزائك مثلهم والله يمهل ولا يهمل
2018-12-13 04:50:33
273934
user
86 -
Hareth
تابع ايُهٓ الوحش!
أنهم يستحقون
2018-12-12 22:34:23
273866
user
85 -
Daisy
بصراحة بالنسبة للآخرين فأنا لا أجد ما أقوله لأنني لو كنت مكانك لفعلت الشيء نفسه لكن الإخوة او أخواتك .... لا أدري فهن أخواتك في النهاية أصلح علاقتك معهن بعد أن لقنتهن درسا قاسيا فما فعلته كثير
2018-12-12 08:40:33
273742
user
84 -
سانسا السمراء
اخي ، صاحب الجمرة لا يحرق الا نفسه،
تصرفاتك تصرفات رجل مش شب صغير ، عفوا لكلامي صدمتني معقول في واحد بكامل قواه بسخرها بالشر؟؟؟
، و اي شر، اذا اخواتك من لحمك و دمك دمرتهم ، من وين جبت النمل و الادوية و الطعام الفاسد، مين كان يساعدك، مالك انت اصحى على حالك، بكرة بتموت ما رح تلقى الي يترحم عليك،
اسال الله ان توعى على نفسك و تتوب و أسأله ان لا اقابل اناس امثالك
2018-12-12 06:51:39
273702
user
83 -
صائغ المقال: المظلوم النائم - بدون عقل -
و في النهاية ، أردت أن أتقدم بشكري الخاص - لجميع المعلقين بدون إستثناء ثم إلى القائمين بهذا الموقع - الذي لا يعلم مدى مقدارها إلا الله عز وجل ، و أرجوا من الله عز جلاله ، أن يجعل عملكم هذا في ميزان حسناتكم ، و أن يرزقكم من حيث لا تحتسبون ، و أدام الله عطائكم و أدام خيركم و حسن نيتكم ، و لكم مني جميعا بدون إستثناء ، دعوة حقيقية و صادقة بالخير أثناء أدائي صلاة الفجر ، و جزاكم الله خيرا.
و كما قال الله عز وجل في سورة المطففين: "خِتَامُهُ مِسْكٌ":
فإني أريد أن أختتم هذا التعليق بآية قرآنية لعلها تكون شافعة لي و لنا يوم القيامة:
(إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أُوْلَئِكَ هُمْ خَيْرُ الْبَرِيَّةِ) (سورة البينة ، الآية 7)
2018-12-12 06:51:39
273701
user
82 -
صائغ المقال: المظلوم النائم - بدون عقل -
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته.
إنني سعيد جدا ، أخواتي و إخواني في الله - جميع المعلقين بدون إستثناء - على ملاحظتكم لي و إهتمامكم النير ، جزاكم الله خيرا.
أخواتي و إخواني في الله ، أنا ممتن جدا لمساعدتكم و دعمكم الطيب لي ، و بالفعل لقد طبقتم تعاليم دين الإسلام السمحة في إعطاء النصائح الحكيمة و الجميلة ، و لقد قررت في ظل هذا الأخير أن أقلل من إنتقاماتي و أن أستغفر الله من جميع أفعالي و ذنوبي، قبل أن يمر الآوان ، و أن أستعيد برآتي المدمرة ، و لن أسمح أبدا للشر أن يهزمني و أن يقضي على كل البراءة و الخير في قلبي و إذا كان الشر بالفعل هو القوي فنور الخير قادم ، ليسطع من جديد و بشكل مشرق.
و كما قال عالم بريطاني في قوله:
إن داخل النور يوجد الظلام ، و داخل الظلام يوجد النور.
و كما نحن في نهاية البداية فإنه حتما ستكون هناك بداية النهاية.
و ما أنا متخوف جدا منه ، هو أن تموت كل مظاهر الخير في هذه الحياة في زمن تفشى فيه الظلم و القهر و بدأنا ننحرف عن تطبيق تعاليم ديننا الإسلام الحقيقية السمحة و الأخلاقية.
و لكن خالقنا الله عز وجل ، سينصر الخير بالتأكيد و يعليه، لأنه هو الخير بحد ذاته.
يتبع باقي التعليق.
2018-12-12 03:01:32
273663
user
81 -
ليلى
يستحقون فهم يعتبرون الطيبة غباء
اعطني قليلا من خططك
لاتهتم لما قلته
لأنني مثلك
أتمنى لك التوفيق في مقصدك
وعلمني كيف استطعت إرسال مشكلتك لنا
أنا أيضا أريد عرض مشكلتي
2018-12-12 02:59:41
273660
user
80 -
بيري الجميلة ❤
زيدان
أنا مثلك والله ههههه ، لكن الفرق انني أستيقظ وأنا حزينة جدا عليهم وأحيانا ابكي ، لأني في احلامي عكس طبيعتي فأنا قد أزعل بشدة وقد احقد على الفعل لكن لا أحقد على صاحبه ولا افكر بالإنتقام بطريقة شنيعة كما يحدث في الأحلام هههه
2018-12-12 02:59:41
273659
user
79 -
بيري الجميلة ❤
أنا آسفة إن كان تعليقي جارحا ، لم اكن اقصد ذلك بل قصدت إيقاظك ولو كان اسلوبي عنيف لأنني كنت في كل سطر اتفاجأ واتعجب أكثر ، حتى انني توقعت ان تقول أنك انتقمت من أمك ، على كل حتى لو انك تعرضت للظلم لا تنسى أن الله لا يضيع الحقوق وهو العادل الحكيم الذي سيقتص لك من كل شخص ظلمك وأذاك إنه ليس بغافل وإنه يمهل لكن لا يهمل ، لذا لا تغضب ولا تيأس بالعكس انتقام الله اشد واقوى وأكثر عدل ، اما انت فقد تؤذي نفسك بتهورك ومبالغتك وتقع في ظلم أحد بريئ لاذنب له فتصبح ظالما بدل أن تنصف نفسك ، عد كما كنت طيبا مهذبا خلوقا وستجد من يحبك لا تتعجل ، اما من يكره الاخلاق والادب فلا عليك منه ربما يحسدك على ذلك ، الم تسمع بالمثل القائل ( حتى الملائكة تجد من يكرهها الا وهم الشياطين ) ، ألم ترى في حياتك شخص يحبه الجميع ويثني عليه بالخير ويشهد له ثم تجد من بين حشود المحبين كاره حاقد وحاسد ، هذا لا يدل إلا على أن هذا الشاذ شيطان وإلا ما كره الملائكة ، ثق بنفسك إن كنت لم تخطئ بحق احد ولا تكن هشا ضعيف يغيرك الناقمون على مرادهم ، بل باستمرارك ستهزمهم وتتفوق عليه والله سيوفقك
لاحظت من خلال تعليقاتك انك حقا شخص محترم ومتدين ، أتمنى ان لا تغيرك الظروف ، وفقك الله
2018-12-12 02:59:41
273656
user
78 -
لولو
عدرا لكنني لا اصدق القصة و كانها فيلم تركي مبالغ فيه اقصد ما الدي سيجعل الكل يكرهك و يحقد عليك بدون سبب حتى عائلتك
اتفق مع بيري الجميلة فكما يبدو انك تتوهم وتؤدي الناس بدون سبب فمستحيل ان يتفق كلهم على اديتك
2018-12-12 06:45:46
273641
user
77 -
مفكر
لاتلعب في النار لانها ان احرقت كل ماامامك فأنها في الاخير ستأكل نفسها نصيحه منى لن تستفيد اى شيئ من هذه الحركات لانها ستضرك في الاخير الاتعلم ان الله يراك ان لم يروك الخلق فالله حرم الظلم بين عباده المفروض ان تفوض امرك الى الله وان لاتلجأ للانتقام لان هذا الاسلوب اسلوب ضار وغير طبيعي واسلوب سلبي سيرتد اثره عليك اتق الله وتخلص من الغل والحقد وسامح من اساء اليك
2018-12-11 22:28:25
273625
user
76 -
صائغ المقال: المظلوم النائم - بدون عقل -
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته.
إنني سعيد جدا ، أختي في الله - هيرلين - على ملاحظتك لي و إهتمامك النير ، جزاك الله خيرا.
أختي في الله ، أنا أتقبل جدا تعليقك ، أما بالنسبة لقصتي فهي ناتجة عن آلام عشتها لسنوات طويلة ، حيث في بادئ الأمر ذهبت إلى موقع إسلام ويب لكي أعرض لهم معاناتي ، و لكن المشكلة - هو أنني لا أعرف كيف أرسل قصتي في ذلك الموقع من أجل طلب الإستشارة و هذا ناتج بالطبع عن جهلي بالأمور المعلوماتية -
لهذا و أثناء بحثي عن المواقع ، و جدت هذا الموقع النير صدفة ، و الذي تعتبر فيه إرسال التجارب سهلة جدا و بدون أي تعقيدات ، فإرتأيت حينها أن أرسل تجربتي المتواضعة لعل الله سوف يرشدني لمن يساعدني في مشكلتي ، و مع ذلك وجدت المساعدة و المعونة من طرف القائمين بهذا الموقع جزاهم الله خيرا.
و كما قال الله عز وجل في سورة المطففين: "خِتَامُهُ مِسْكٌ":
فإني أريد أن أختتم هذا التعليق بآية قرآنية لعلها تكون شافعة لي و لنا يوم القيامة:
(يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَيُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَأُولَٰئِكَ مِنَ الصَّالِحِينَ) (سورة آل عمران ، الآية 114)
2018-12-11 22:28:25
273623
user
75 -
صائغ المقال: المظلوم النائم - بدون عقل -
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته.
إنني سعيد جدا ، أخي في الله - رأي مقارب للصواب علي ما اعتقد - على ملاحظتك لي و إهتمامك النير ، جزاك الله خيرا.
أخي في الله ، فإني شاكر لك في الله على تعليقك الجميل لي و على النصيحة الحكيمة و أرجوا من الله أن يجعل هذا الأجر في ميزان حسناتك و أدام الله عطائك و حسن نيتك.
و كما قال الله عز وجل في سورة المطففين: "خِتَامُهُ مِسْكٌ":
فإني أريد أن أختتم هذا التعليق بآية قرآنية لعلها تكون شافعة لي و لنا يوم القيامة:
(وَمِنْهُمْ مَنْ يَقُولُ رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الْآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ) (سورة البقرة ، الآية 201)
2018-12-11 22:28:25
273621
user
74 -
صائغ المقال: المظلوم النائم - بدون عقل -
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته.
إنني سعيد جدا ، أختي في الله - نينون .. محاربة الزمن - على ملاحظتك لي و إهتمامك النير ، جزاك الله خيرا.
أختي في الله ، أنا لا أنكر أنني أفعل أشياء شريرة بالرغم من أنني و لله الحمد مؤمن بالله عز وجل.
أختي في الله ، إن ما أفعله كانت نتيجة الحد من ظلم و شر إذاية الناس تجاهي و تجاه أناس أبرياء آخرين.
فأنا بالأخير عبد ضعيف ، و لا أستطيع أن أتحمل القهر و الألم ، فلو لم أكن قد تصرفت من قبل ، لكنت ميتا الآن بسبب الألم و لن تجدونني هنا حاضر أمامكم.
أختي في الله ، فإني شاكر لك في الله على تعليقك الجميل لي و على النصيحة الحكيمة و سأحاول قدر إستطاعتي أن أراجع من نفسي و من أفعالي و أرجوا من الله أن يجعل هذا الأجر في ميزان حسناتك و أدام الله عطائك و حسن نيتك.
و كما قال الله عز وجل في سورة المطففين: "خِتَامُهُ مِسْكٌ":
فإني أريد أن أختتم هذا التعليق بآية قرآنية لعلها تكون شافعة لي و لنا يوم القيامة:
(وَمِنْهُمْ مَنْ يَقُولُ رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الْآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ) (سورة البقرة ، الآية 201)
2018-12-11 22:28:25
273616
user
73 -
صائغ المقال: المظلوم النائم - بدون عقل -
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته.
إنني سعيد جدا ، أخي في الله - كابو - على ملاحظتك لي و إهتمامك النير ، جزاك الله خيرا.
أخي في الله ، أما جواب تعليقك فقد أجبته سابقا في تعليق أختي في الله المشرفة - لميس - و لعلك بإذن الله ستجد ضالتك فيه.
أخي في الله ، فإني شاكر لك في الله على تعقيبك لي و على كلامك الجميل و أرجوا من الله أن يجعل هذا الأجر في ميزان حسناتك و أدام الله عطائك و حسن نيتك.
و كما قال الله عز وجل في سورة المطففين: "خِتَامُهُ مِسْكٌ":
فإني أريد أن أختتم هذا التعليق بآية قرآنية لعلها تكون شافعة لي و لنا يوم القيامة:
(قُلْ إِنِّي نُهِيتُ أَنْ أَعْبُدَ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ ۚ قُلْ لَا أَتَّبِعُ أَهْوَاءَكُمْ ۙ قَدْ ضَلَلْتُ إِذًا وَمَا أَنَا مِنَ الْمُهْتَدِينَ) (سورة الأنعام ، الآية 56)
2018-12-11 22:28:25
273613
user
72 -
سمارا
أولا أريد ان اشير الى نقطة خطيرة ومهمة جداً ...
أنت يا أخي بانتقامك وحقدك على الاشخاص لن تصل الا الى نتيجة واحدة وهي تدمير نفسك.
أنت بهذه الطريقه تأذي نفسك وتدمر شخصك وحياتك.
ومن الواضح جداً أنك تشعر بالذنب وتأنيب الضمير وهو أقسى شعور وسوف يلازمك بقية حياتك اذا لم تتوقف مما تفعله.

سبحان الله انظر الى رحمة الله بك..
لان الله يعلم ان ما يزال بداخلك نقي لذلك اوجد لك طريق للتوبة وان تسعى لتحسين نفسك والتكفير عن ذنوبك.

اول وأهم خطوة للتكفير عن ذنوبك أن تذهب لكل الاشخاص الذين اذيتهم في حياتك وان تطلب منهم السماح. وأن تدعي ربك ان يتوب عنك ويغفر لك ذنوبك. وايضاً الصدقة ستنفعك كثيرا.

لا يوجد اجمل من شعور السلام الداخلي.
أن تشعر انك انسان طيب لا تؤذي أحدا. اقتدي برسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم.

أما بالنسبة لالفاظهم وتعاملهم معك أريد ان اخبرك ان الدنيا هكذا يوجد فيها الطيبين ويوجد الخبيثين واتمنى لك ان تصبح من الطيبين. كل ما عليك فعله هو ان تواجه وتتصدى لكل شخص يؤذيك في نفس اللحظة وان تطلب منه الا يفعل ذلك مرة اخرى بكل بساطة. لا داعي لتهويل الأمور. فتصرفاتك راجعة لك "وكما تدين تدان".

واتمنى ربنا يثبتك ويهديك الى الطريق الصحيح.
2018-12-11 22:18:43
273610
user
71 -
صائغ المقال: المظلوم النائم - بدون عقل -
أما النقطة الثانية و التي تتحدث عن الماء الذي قمت بسكبه في الدرج - فأنا لم أفهم سؤالك أختي في الله؟ - ماذا تعنين أختي في الله بغير الأساتذة؟
و لكن سأحاول قدر الإمكان الإجابة عن سؤالك.
أثناء الإستراحة يذهبون الأساتذة إلى قاعة مخصصة لهم يجتمعون فيها لأخد إستراحتهم في مبنى بعيد عن أقسام الطلاب و المدارج الأخرى الذين ينزلون فيه التلاميذ ، و عند ذلك الدرج الخاص الذين هم - الأساتذة - ينزلون فيه دائما عند إنتهاء وقت الإستراحة ، قمت بوضع الماء فيه ، فسمعت فجأة حينها صوت السقوط ، لقد سقط بعض الذين أنا إستهدفتهم لعمليتي و سقط البعض الآخر الذين ليسوا في قامتي من الأساس و لهذا أنا أندم على بعض الأساتذة الذين تعرضوا للأذية و هم لم يفعلوا أي شئ لي مسبقا ، لعمليتي الإنتقامية.
و كما قال الله عز وجل في سورة المطففين: "خِتَامُهُ مِسْكٌ":
فإني أريد أن أختتم هذا التعليق بآية قرآنية لعلها تكون شافعة لي و لنا يوم القيامة:
(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُلُوا مِنْ طَيِّبَاتِ مَا رَزَقْنَاكُمْ وَاشْكُرُوا لِلَّهِ إِنْ كُنْتُمْ إِيَّاهُ تَعْبُدُونَ) (سورة البقرة ، الآية 172)
2018-12-11 22:18:43
273608
user
70 -
صائغ المقال: المظلوم النائم - بدون عقل -
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته.
إنني سعيد جدا ، أختي في الله - لميس - مشرفة - على ملاحظتك لي و إهتمامك النير ، جزاك الله خيرا.
أختي في الله ، شكرا لك كثيرا على ترحمك لصديقي العزيز و الذي قد فارق روحي منذ زمن و أنا لحد الآن متألم جدا لأن موته كانت بالنسبة لي حلما لم أصدقه لحد هذه اللحظة.
أختي في الله ، لقد قمت بهذه الإنتقامات تقريبا حوالي أسبوع و 3 أيام من موت صديقي - رحمه الله و أسكنه فسيح جناته -
أما عن الحلويات الفاسدة التي قمت بإعطاءها لهم ، فهي ليست مسممة و إنما هي فاسدة بمعنى - أن التاريخ قد مضى عليها - و هي في الغالب لا تسبب إلا التقيئ و الدوخة و العياء.
و سأنتقل إلى النقطة التالية و التي هي عبارة كيف تنجح جميع خططي ، فهذا راجع غالبا إلى التخطيط و البناء و السهر المستمرين لإتمام هذا الأمر في الأخير.
يتبع باقي التعليق.
2018-12-11 22:21:43
273603
user
69 -
هدى الحسين
أحييك على انتقامك. أنت شجاع
2018-12-11 22:21:43
273602
user
68 -
کریمه...
الله يهديك ماذا كان هذا الذي كتبته هل هو حلمك والشيء الذي تتمناه وهل شفي غليلك بهذه الكلمات وارتاح بالك
انا مطمئنة انك انسان بريء وحنون من المستحيل ان تؤذي احدا مهما كان ياليتني استطيع ان اكون مثلك وانتقم على الورق من الذين يؤذوني اعتقد انه احساس رائع سأجربه ولما لا واول شخص انتقم منه هو زوجي هههه سأسجنه في البيت واقيده على الكرسي واضع لاسق على فمه وابدأ بالتحدث عن ظلمه لي حتى اشفي غليلي ههههه بصراحة شيء ممتع عندما يؤذيك احدهم از تنتقم منه ولو بالكتابة على الورق
2018-12-11 22:21:43
273595
user
67 -
صائغ المقال: المظلوم النائم - بدون عقل -
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته.
إنني سعيد جدا ، أختي في الله - ❣ أنـــــــين ❣ - على ملاحظتك لي و إهتمامك النير ، جزاك الله خيرا.
أختي في الله ، كل هذه الأفعال الإنتقامية التي قمت بها فهي كانت من الأساس بسببهم لن تتخيلي أبدا ماعشته من جحيم في فترات عمري من موت و ضرب و إهانات و تعدي و كل هذا صبرت عليه إلا أنني لم أعد أحتمل فقررت أن أنهيهم بنفسي لكي أريح قلبي و جسدي و لكي أريح أشخاص آخرين يتعرضون لنفس مشكلتي ، و هم من الأساس دنسوا طيبتي و أخدوا مني كل ماهو جميل في الحياة.
أختي في الله ، فإني شاكر لك و جزاك الله خيرا على هذه النصيحة الجميلة و أدام الله عطائك و حسن نيتك.
و كما قال الله عز وجل في سورة المطففين: "خِتَامُهُ مِسْكٌ":
فإني أريد أن أختتم هذا التعليق بآية قرآنية لعلها تكون شافعة لي و لنا يوم القيامة:
(أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا مِنْ قَبْلِهِمْ مِنْ قَرْنٍ مَكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ مَا لَمْ نُمَكِّنْ لَكُمْ وَأَرْسَلْنَا السَّمَاءَ عَلَيْهِمْ مِدْرَارًا وَجَعَلْنَا الْأَنْهَارَ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهِمْ فَأَهْلَكْنَاهُمْ بِذُنُوبِهِمْ وَأَنْشَأْنَا مِنْ بَعْدِهِمْ قَرْنًا آخَرِينَ) (سورة الأنعام ، الآية 6)
2018-12-11 16:53:12
273594
user
66 -
معلقة
طيب، انا قرات وشاهدت طريقة رد صاحب المقال على تعليقاتنا، استنتجت التالي
هو انسان واعي مثقف منظم لديه اسلوب وكاريزما، يرتب افكاره بحرص
ارجوك لا تجعل هذه الميزات تذهب سدى، اشكي بثك وحزنك لله، والله سوف لن ينساك، واذا لم تاخذ حقك بالدنيا ستقف يوم الفصل امام من لا يظلم عنده احد وتاخد حقك.
اما الان دعك من كل ما فات، واعتزل من اساء اليك
الدنيا لسه بخير وفيها الكثير من الطيبين، ركز بعلمك ودراستك.
كنا صغار، كانو يقولون لنا :الشهادة سلاح، لم نكن نستوعب مدى ضخامة وجدية هذا القول،
نصيحة لكل الشباب والشابات، لا تفرطوا بعلمكم حتى لو اضررتم لاكل ورق الشجر، ضعوا الله بين عينيكم وهو حافظكم.
انا جدا متعاطفة معك، اتمنى لك التوفيق من كل قلبي
ولكن اعلم ان لم تخرج نفسك من مستنقع الانتقام هذا، لا احد يقدر ان يساعدك.
2018-12-11 16:53:12
273592
user
65 -
صائغ المقال: المظلوم النائم - بدون عقل -
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته.
إنني سعيد جدا ، أخي في الله - واحد عاقل - على ملاحظتك لي و إهتمامك النير ، جزاك الله خيرا.
أخي في الله ، بالفعل أنت محق جدا ، و لكن أنا عندما أنتقم منهم فأنا لا أذيهم لحد الموت بل فقط أكتفي برد نفس الألم الجسدي الذين هم آذاقوني به من قبل ، و أعوذ بالله من التفكير بالقتل ، فعلا يا أخي أنت محق ، يجب أن ألتزم حدودي تجاه هذه الأفعال ، و بالفعل يا أخي في الله ، فإني شاكر لك و جزاك الله خيرا على هذه النصيحة الجميلة و لك مني عند الله دعوة حقيقية و صادقة أثناء صلاتي في قيام الليل.
و كما قال الله عز وجل في سورة المطففين: "خِتَامُهُ مِسْكٌ":
فإني أريد أن أختتم هذا التعليق بآية قرآنية لعلها تكون شافعة لي و لنا يوم القيامة:
(أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا مِنْ قَبْلِهِمْ مِنْ قَرْنٍ مَكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ مَا لَمْ نُمَكِّنْ لَكُمْ وَأَرْسَلْنَا السَّمَاءَ عَلَيْهِمْ مِدْرَارًا وَجَعَلْنَا الْأَنْهَارَ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهِمْ فَأَهْلَكْنَاهُمْ بِذُنُوبِهِمْ وَأَنْشَأْنَا مِنْ بَعْدِهِمْ قَرْنًا آخَرِينَ) (سورة الأنعام ، الآية 6)
2018-12-11 16:31:14
273590
user
64 -
هديل
اخي صاحب المقال
من خلال ردودك عرفت انك مؤمن بالله ولكن لم تؤمن بعدالة الله عز وجل وقنطت من رحمته هل جربت ان تفوض امرك لله عز وجل وهو سيأخذ لك حقك.
انت عالجت الأساءة بأسوء
انت حملت نفسك ذنوب كثيرة
واكثر من هذا ضميرك الذي يعذبك الأن. فلن ترتاح ولن يغفر لك الله كل هذا اذا لم تصلح ما فسدته.
بالتوفيق.
2018-12-11 16:30:59
273589
user
63 -
صائغ المقال: المظلوم النائم - بدون عقل -
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته.
إنني سعيد جدا ، أخي في الله - المهاجر - على ملاحظتك لي و إهتمامك النير ، جزاك الله خيرا.
أخي في الله ، بالفعل أنت محق جدا ، و شكرا لك على النصيحة الحكيمة و جعلها الله في ميزان حسناتك.
و كما قال الله عز وجل في سورة المطففين: "خِتَامُهُ مِسْكٌ":
فإني أريد أن أختتم هذا التعليق بآية قرآنية لعلها تكون شافعة لي و لنا يوم القيامة:
(وَمَنْ يُهَاجِرْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يَجِدْ فِي الْأَرْضِ مُرَاغَمًا كَثِيرًا وَسَعَةً ۚ وَمَنْ يَخْرُجْ مِنْ بَيْتِهِ مُهَاجِرًا إِلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ ثُمَّ يُدْرِكْهُ الْمَوْتُ فَقَدْ وَقَعَ أَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ ۗ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا) (سورة النساء ، الآية 100)
2018-12-11 16:30:59
273588
user
62 -
صائغ المقال: المظلوم النائم - بدون عقل -
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته.
إنني سعيد جدا ، أخواتي و إخواني في الله - ورود - على ملاحظتك لي و إهتمامك النير ، جزاك الله خيرا.
أختي في الله ، تلك الأعمال الإنتقامية التي قمت بها تجاه أعدائي كانت نتيجة سهر و تخطيط مستمرين و الحمد لله لم يتم كشف حالي ، حتى و إن تم كشف حالي فهذا لن يضرني بل سيضرهم و سيزيدهم خوفا و حيطة كبيرين مني.
أختي في الله ، لا أنكر أنني فعلت ذنوبا كثيرة ، فأنا في الأخير عبد مخطئ و مذنب و كلنا هكذا.
و أنا لا أنكر أنني شخص شرير بالعكس ، فإن لم أنتقم منهم لكنت قد مت منذ أسبوع من شدة القهر و الألم و لن تجدونني هنا حاضر أمامكم.
فإذا كنت سأحاسب على أعمالي ، فأنا بالتأكيد مستعد و لكنهم أيضا سيتم معاقبتهم و حسابهم على أفعالهم الظالمة و الشريرة تجاهي.
و كما قال الله عز وجل في سورة المطففين: "خِتَامُهُ مِسْكٌ":
فإني أريد أن أختتم هذا التعليق بآية قرآنية لعلها تكون شافعة لي و لنا يوم القيامة:
(إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِوَاخْتِلَافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ لَآيَاتٍ لِأُولِي الْأَلْبَابِ) (سورة آل عمران ، الآية 190)
2018-12-11 16:30:59
273585
user
61 -
إلى صانع المقال
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته.
ياصانع المقال -تاب الله عليك وهداك- تأمل في قول الله -جل وعلا- في الحديث القدسي
ثبت في الصحيح عن أبي ذر  عن النبي عليه الصلاة والسلام أنه قال: يقول الله : يا عبادي! إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرمًا فلا تظالموا، يا عبادي! كلكم ضال إلا من هديته فاستهدوني أهدكم، يا عبادي! كلكم عار إلا من كسوته فاستكسوني أكسكم، يا عبادي! كلكم جائع إلا من أطعمته فاستطعموني أطعمكم، يا عبادي! إنكم لن تبلغوا ضري فتضروني ولن تبلغوا نفعي فتنفعوني. يا عبادي! إنكم تخطئون بالليل والنهار وأنا أغفر الذنوب جميعًا فاستغفروني أغفر لكم، يا عبادي! لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أتقى قلب رجل واحد منكم ما زاد ذلك في ملكي شيئًا، يا عبادي! لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أفجر قلب رجل واحد منكم ما نقص ذلك من ملكي شيئًا، يا عبادي! لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم قاموا في صعيد واحد فسألوني فأعطيت كل إنسان مسألته ما نقص ذلك مما عندي شيئًا إلا كما ينقص المخيط إذا أدخل البحر، يا عبادي! إنما هي أعمالكم أحصيها لكم ثم أوفيكم إياها فمن وجد خيرًا، فليحمد الله ومن وجد غير ذلك فلا يلومن إلا نفسه خرجه الإمام مسلم في صحيحه.
وتذكر قول الله (الذي خلقك في بطن أمك وصورك في أحسن صورة وربَّاك بنعمه) لما قال في كتابه الكريم:"قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ (53) وَأَنِيبُوا إِلَىٰ رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ (54) وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُونَ (55) أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَا عَلَىٰ مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ (56)" من سورة الزمر.
2018-12-11 16:30:59
273581
user
60 -
صائغ المقال: المظلوم النائم - بدون عقل -
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته.
إنني سعيد جدا ، أخواتي و إخواني في الله - إيمان و يوبين و غاده صديقة الجن و Angel و زهرة الربيع و جون تيتور - على ملاحظتكم لي و إهتمامكم النير ، جزاكم الله خيرا.
أخواتي و إخواني في الله ، إني شاكر لكم على هذه التعاليق الجميلة و على نصائحكم الحكيمة و عن تفهمكم لموقفي و أرجوا من الله أن يجعل هذا الأجر في ميزان حسناتكم و أن يرزقكم من خيراته و أن يبعد عنكم جميع الشرور بإذنه عز وجل.
و كما قال الله عز وجل في سورة المطففين: "خِتَامُهُ مِسْكٌ":
فإني أريد أن أختتم هذا التعليق بآية قرآنية لعلها تكون شافعة لي و لنا يوم القيامة:
(إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِوَاخْتِلَافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ لَآيَاتٍ لِأُولِي الْأَلْبَابِ) (سورة آل عمران ، الآية 190)
2018-12-11 16:30:59
273578
user
59 -
صائغ المقال: المظلوم النائم - بدون عقل -
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته.
إنني سعيد جدا ، أخي في الله - إنسان ميت - على ملاحظتك لي و إهتمامك النير ، جزاك الله خيرا.
أخي في الله ، إني شاكر لك على هذا التعليق الجميل و عن تفهمك لموقفي و أرجوا من الله أن يجعل هذا الأجر في ميزان حسناتك و أن يرزقك من خيراته و أن يبعد عنك جميع الشرور بإذنه عز وجل و لك مني عند الله دعوة صادقة و حقيقية بالخير أثناء صلاتي في قيام الليل.
و كما قال الله عز وجل في سورة المطففين: "خِتَامُهُ مِسْكٌ":
فإني أريد أن أختتم هذا التعليق بآية قرآنية لعلها تكون شافعة لي و لنا يوم القيامة:
(إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاخْتِلَافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنْفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنْزَلَ اللَّهُ مِنَ السَّمَاءِ مِنْ مَاءٍ فَأَحْيَا بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِنْ كُلِّ دَابَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخَّرِ بَيْنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِلَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ) (سورة البقرة ، الآية 164)
2018-12-11 15:54:11
273576
user
58 -
صائغ المقال: المظلوم النائم - بدون عقل -
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته.
إنني سعيد جدا ، أخي في الله - جوكر - على ملاحظتك لي و إهتمامك النير ، جزاك الله خيرا.
أخي في الله ، إني شاكر لك على هذا التعليق الجميل و عن تفهمك لموقفي و أرجوا من الله أن يجعل هذا الأجر في ميزان حسناتك و أن يرزقك من خيراته و أن يبعد عنك جميع الشرور بإذنه عز وجل.
و كما قال الله عز وجل في سورة المطففين: "خِتَامُهُ مِسْكٌ":
فإني أريد أن أختتم هذا التعليق بآية قرآنية لعلها تكون شافعة لي و لنا يوم القيامة:
(وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْضِ خَلِيفَةً ۖ قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ ۖ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لَا تَعْلَمُونَ) (سورة البقرة ، الآية 30)
2018-12-11 15:54:11
273575
user
57 -
هيرلين
ما قلته شيء لا يدخل العقل فكيف بفعلك لكل هذه الأمور لم تكشف بعد ؟!

هناك امر واحد من بين اثنين ..

اما انك في الحقيقه لم تنتقم من اي احد وما كتبته هو مجرد تخيل وليس حقيقه لكي تشعر بالأتصار وتريح ذاتك .. ..

او ان القصه كلها ملفقه لإثارة الجدل والنقاش ..

:)
2018-12-11 15:49:16
273572
user
56 -
صائغ المقال: المظلوم النائم - بدون عقل -
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته.
إنني سعيد جدا ، أختي في الله - سمر - على ملاحظتك لي و إهتمامك النير ، جزاك الله خيرا.
أختي في الله ، إني شاكر لك على النصيحة الخيرة و عن تفهمك لموقفي و أرجوا من الله أن يجعل هذا الأجر في ميزان حسناتك و أن يرزقك من خيراته و أن يبعد عنك جميع الشرور بإذنه عز وجل.
و كما قال الله عز وجل في سورة المطففين: "خِتَامُهُ مِسْكٌ":
فإني أريد أن أختتم هذا التعليق بآية قرآنية لعلها تكون شافعة لي و لنا يوم القيامة:
(وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْضِ خَلِيفَةً ۖ قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ ۖ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لَا تَعْلَمُونَ) (سورة البقرة ، الآية 30)
2018-12-11 15:49:16
273571
user
55 -
صائغ المقال: المظلوم النائم - بدون عقل -
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته.
إنني سعيد جدا ، أختي في الله - القطة الشقراء - على ملاحظتك لي و إهتمامك النير ، جزاك الله خيرا.
أختي في الله ، لقد تبت من جميع أفعالي ، و لكن السؤال الحقيقي هل سيتقبل الله مني توبتي عن كل الأعمال التي قمت بها ، و التي مازلت أقوم بها؟
أختي في الله ، إني شاكر لك على النصيحة الخيرة و عن تفهمك لموقفي و أرجوا من الله أن يرزقك من خيراته و أن بعد عنك جميع الشرور بإذنه عز وجل.
و كما قال الله عز وجل في سورة المطففين: "خِتَامُهُ مِسْكٌ":
فإني أريد أن أختتم هذا التعليق بآية قرآنية لعلها تكون شافعة لي و لنا يوم القيامة:
(الَّذِينَ يَنْقُضُونَ عَهْدَ اللَّهِ مِنْ بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّهُ بِهِ أَنْ يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ) (سورة البقرة ، الآية 27)
2018-12-11 15:43:10
273568
user
54 -
صائغ المقال: المظلوم النائم - بدون عقل -
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته.
إنني سعيد جدا ، أختي في الله - سارة - على ملاحظتك لي و إهتمامك النير ، جزاك الله خيرا.
أختي في الله ، أنا أشكرك جدا على تفهمك لي لأنك أنت هي الوحيدة التي فهمت مشاعري و عرفت أن الظلم من أسوء الحوادث ، التي يمكن للمرء أن يتعرض لها ، فهم بالفعل إستحقوا عقابهم على عدوانهم على الأبرياء و ذو النفوس الطيبة.
أختي في الله ، إني شاكر لك على النصيحة الخيرة و عن تفهمك لموقفي و أرجوا من الله أن يرزقك خيرا ولك مني عند الله دعوة صادقة و حقيقية بالخير أثناء صلاتي في قيام الليل.
و كما قال الله عز وجل في سورة المطففين: "خِتَامُهُ مِسْكٌ":
فإني أريد أن أختتم هذا التعليق بآية قرآنية لعلها تكون شافعة لي و لنا يوم القيامة:
(الَّذِينَ يَنْقُضُونَ عَهْدَ اللَّهِ مِنْ بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّهُ بِهِ أَنْ يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ) (سورة البقرة ، الآية 27)
2018-12-11 15:25:00
273562
user
53 -
صائغ المقال: المظلوم النائم - بدون عقل -
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته.
إنني سعيد جدا ، أخي في الله - زيدان - على ملاحظتك لي و إهتمامك النير ، جزاك الله خيرا.
أخي في الله ، أنا أتقبل موقفك تجاهي و أنا لن ألومك ، مع العلم أن هذه هي معانتي الدائمة تجاه أعدائي الظالمين.
أخي في الله ، شكرا لك على تعقيبك لي و أرجوا من الله أن يرزقك خيرا.
و كما قال الله عز وجل في سورة المطففين: "خِتَامُهُ مِسْكٌ":
فإني أريد أن أختتم هذا التعليق بآية قرآنية لعلها تكون شافعة لي و لنا يوم القيامة:
(الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الْأَرْضَ فِرَاشًا وَالسَّمَاءَ بِنَاءً وَأَنْزَلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَخْرَجَ بِهِ مِنَ الثَّمَرَاتِ رِزْقًا لَكُمْ ۖ فَلَا تَجْعَلُوا لِلَّهِ أَنْدَادًا وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ) (سورة البقرة ، الآية 22)
2018-12-11 15:18:12
273560
user
52 -
صائغ المقال: المظلوم النائم - بدون عقل -
أختي في الله ، أنا بدوري أصبت بعاهات كثيرة من طرفهم ، تعرضت لحادثة السيارة من طرف شخص يكرهني لأسباب لا يعلمها إلا الله ، و قد فقدت بسبب هذه الحادثة ، الكثير من الدماء إلى جانب الآلام الكبيرة و التي مازلت أعانيها في رجلي اليمنى لحد هذه اللحظة ، إضافة إلى ضرب الأساتذة لي في وجهي - مع العلم فأنا مؤدب جدا و لم أقترف في حياتي خطأ بحقهم - حتى أصبح و جهي منتفخا و لونه أزرق.
إضافة إلى التعنيف الجسدي من طرف المتنمرين و الأعداء حتى صرت أبكي دما من شدة الألم.
أختي في الله ، إني شاكر لك على النصيحة الخيرة و عن تفهمك لموقفي و أرجوا من الله أن يرزقك خيرا.
2018-12-11 15:18:12
273559
user
51 -
صائغ المقال: المظلوم النائم - بدون عقل -
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته.
إنني سعيد جدا ، أختي في الله - معلقة - على ملاحظتك لي و إهتمامك النير ، جزاك الله خيرا.
أختي في الله ، أنا لا أحاول أن أثبت من نفسي أنني رجل فالله ميزنا جميعا - خلق الذكر و الأنثى - أنت محقة في قولك أختي في الله و لكن عندما أرى أن الخير بدأ ينقرض في هذه الحياة و أشخاص آخرون يعانون نفس مشكلتي فلا بد أن أقوم ببعض من التضحيات حتى يعم السلام و ترجع السكينة من جديد.
أختي في الله ، إن الظلم أسوء جدا من الموت بحد ذاته ، و لعل متذوقها سيعرف طعمها جيدا ، أنا لا أحب الظلم أو الإعتداء على الأشخاص الأبرياء و الطيبين ، و خير مثال أنا الذي عانيت ما لا يستطيع الجسد و النفس أن يتحملانه.
أتفق معك في القول على أن الإنتقام الحقيقي هو في المستقبل الناجح و العزيمة القوية.
يتبع باقي التعليق.
2018-12-11 14:40:04
273552
user
50 -
انستازيا
صراحة انا اشك في مصداقية قصتك فأنت تقول ان صديقك مات منذ اسبوع وانك غيرت نفسك فمن المستحيل ان تفعل هذا في اسبوع واحد كما انك تقول ان اخواتك سقط شعرهم فكيف يسقط لهم في نفس الوقت كما ان انتقامك بعيد كل البعد عن الواقع وفي رأي انها تافهة ولعب اولاد صغار اما اذا كانت صحيحة ... تحياتي لك
2018-12-11 14:40:04
273550
user
49 -
صائغ المقال: المظلوم النائم - بدون عقل -
لا أعرف لحد هذه اللحظة هل فعلت خيرا لكي أنقذ أشخاصا آخرين من ظلمهم و عدوانهم المستمرين لنا ، يضربون الضعيف و الطيب و يجعلونه مذلة أمامهم و أنا بنفسي عشت نفس تجاربهم أم أنني فعلت شرا تجاه الظالمين لنا؟
أختي في الله - هديل - أما أخواتي فأنا إنتقمت منهن لأنهن كانوا دائما يسيئوا معاملتي و يسرقون أغراضي بدون أي سبب ، لا يحبون أن يتكلموا معي و لا حتى أن ينظروا إليا!؟!
و أنا لم أعقل في حياتي كلها ، أنني أسئت إليهن أو عاملتهن بسوء و ما ذنبي أنا من تصرفاتهم هل سأتحمل سوء معاملتهن لي دائما؟!
و أنا لا أعرف لحد هذه الساعة سبب تعاملهن بهذه الشكل لي - اللهم إهدي ما خلقت -.
و كما قال الله عز وجل في سورة المطففين: "خِتَامُهُ مِسْكٌ":
فإني أريد أن أختتم هذا التعليق بآية قرآنية لعلها تكون شافعة لي و لنا يوم القيامة:
(قُلْ إِنِّي نُهِيتُ أَنْ أَعْبُدَ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ ۚ قُلْ لَا أَتَّبِعُ أَهْوَاءَكُمْ ۙ قَدْ ضَلَلْتُ إِذًا وَمَا أَنَا مِنَ الْمُهْتَدِينَ) (سورة الأنعام ، الآية 56)
2018-12-11 14:40:04
273548
user
48 -
صائغ المقال: المظلوم النائم - بدون عقل -
أختي في الله - هديل - ، أعوذ بالله من نفسي إن ظلمت شخصا بدون سبب لذلك ، أنا يا أختي في الله ، عانيت الموت و الضرب و الإهانات بشتى أنواعها و تلقيت أسوء المعاملات من طرفهم ، و تخيلي يا أختي في الله ، مكاني و أنت محملة بكل هذه الشرور التي لا تنتهي تجاههم مع صبرك و عفوك المستمرين عنهم ، تخيلي هذا الأمر جيدا!!!
بالفعل لا أنكر أنني أذنبت ذنوبا كثيرة ، و أنا بالفعل أدرك هذا الأمر جيدا ، و لا يسع لله عز وجل أن يغفرني.
أختي في الله ، إن كل ما أردته من وراء هذه الإنتقامات هو أن أنتقم من الشر نصرة للخير ، لأن الخير بدأ ينقرض في زمن الفتن و الضلال.
تصوري طيب القلب يعذب و يهان من طرف قساة القلوب و الذين لا تحتوي في قلوبهم ذرة رحمة ، مع أنهم مدركين تعاليم الإسلام الأخلاقية تجاه هذه التصرفات.
يتبع باقي التعليق.
2018-12-11 14:40:04
273546
user
47 -
صائغ المقال: المظلوم النائم - بدون عقل -
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته.
إنني سعيد جدا ، أختي في الله - هديل - على ملاحظتك لي و إهتمامك النير ، جزاك الله خيرا.
أختي في الله ، أنا لست مريض و الحمد لله ، و أنا أصبح طيب القلب و أقوم بالأعمال الخيرة فقط للأناس الذين يستحقون فعل الخير و الطيبة.
أختي في الله ، ألا تعرفين أن أولائك الأشخاص الذين إنتقمت منهم ، فقط لكي أريح قلبي و أريح معها قلوب أخرى طيبة و التي تعاني من نفس مشكلتي.
و بفضل إنتقاماتي ، لم يعد أي شخص سئ يتنمر على أشخاص آخرين طيبين ، عندها بدأت الأوضاع تهدأ و بدأت الشرور تخف مع مرور الوقت وذلك بفضل الله أولا ثم مني.
لأنه في بعض الأحيان إذا لم تقم بشئ لتحد به شرور و ظلم الناس فإنهم سيدمرون كل ما هو خير و طيب في هذه الحياة.
يتبع باقي التعليق.
2018-12-11 14:40:04
273531
user
46 -
صائغ المقال: المظلوم النائم - بدون عقل -
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته.
إنني سعيد جدا ، أختي في الله - جوري - على ملاحظتك لي و إهتمامك النير ، جزاك الله خيرا.
أختي في الله ، إني شاكر لك على النصيحة الخيرة و أدام الله عطائك و حسن أعمالك و أرجوا من الله أن يرزقك خيرا.
و كما قال الله عز وجل في سورة المطففين: "خِتَامُهُ مِسْكٌ":
فإني أريد أن أختتم هذا التعليق بآية قرآنية لعلها تكون شافعة لي و لنا يوم القيامة:
(مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَنْ يُؤْتِيَهُ اللَّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُوا عِبَادًا لِي مِنْ دُونِ اللَّهِ وَلَٰكِنْ كُونُوا رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنْتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنْتُمْ تَدْرُسُونَ) (سورة آل عمران ، الآية 79)
2018-12-11 13:36:04
273526
user
45 -
صائغ المقال: المظلوم النائم - بدون عقل -
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته.
إنني سعيد جدا ، أخي في الله - عبد الله - على ملاحظتك لي و إهتمامك النير ، جزاك الله خيرا.
أخي في الله ، إني أشكرك على تفهمك لموقفي و مازلت سأنتقم منهم لأنهم لا يعرفون الخير في قلوبهم و أنت يا أخي في الله من القلة القليلة الذي فهم ألم الظلم الشديد و الذي يعذب صاحبه طوال الوقت و أرجوا من الله أن يرزقك خيرا.
و كما قال الله عز وجل في سورة المطففين: "خِتَامُهُ مِسْكٌ":
فإني أريد أن أختتم هذا التعليق بآية قرآنية لعلها تكون شافعة لي و لنا يوم القيامة:
(قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْا إِلَىٰ كَلِمَةٍ سَوَاءٍ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلَّا نَعْبُدَ إِلَّا اللَّهَ وَلَا نُشْرِكَ بِهِ شَيْئًا وَلَا يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضًا أَرْبَابًا مِنْ دُونِ اللَّهِ ۚ فَإِنْ تَوَلَّوْا فَقُولُوا اشْهَدُوا بِأَنَّا مُسْلِمُونَ) (سورة آل عمران ، الآية 64)
عرض المزيد ..
move
1