الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : عجائب و غرائب

اغرب عمليات التجميل واكثرها جنونا

بقلم : سوسو علي - السعودية

عندما يتحول الهوس الى جنون

يعود تاريخ عمليات التجميل إلى عصور قديمة ، لكن حتى وقت قريب كانت هذه العمليات تقتصر ترقيع الجلد وإصلاح بعض اﻷضرار البسيطة . ولعل الحروب الطاحنة التي خاضها البشر كانت من أهم اسباب الاهتمام بهذا المجال ، خصوصا في العصر الحديث ، حيث بدأت تشهد اقبالا واسعا بعد الحرب العالمية اﻷولى عندما عاد مئات الجنود من جبهات القتال بتشوهات وندوب عميقة في الوجه ، وكان الدكتور هارلود جيليس (Harold Gillies)  الذي يعد من اوائل اطباء التجميل ، ويلقب بأبو الجراحة التجميلية ,حيث اجرى اول عملية لترقيع وترميم الوجه ﻷحد الجنود المصابين بإصابات بالغة جراء الحرب .

اليوم ينتشر هوس عمليات التجميل حول العالم بشكل مهول ، حتى وصل اﻷمر بالبعض إلى إنفاق اموال طائلة على هذه العمليات ، ولم يعد الامر يقتصر على النساء ، بل أصبح الرجال يسبقون النساء في هذا المضمار. طبعا ليس من العيب ان يجري انسان ما عملية تجميل لتحسين شكله ، فالشكل يلعب دور كبير في بناء شخصية الانسان وتوطيد علاقاته الاجتماعية ، لكن العيب هو أن تخرج هذه العمليات عن اطار المقبول والمعقول فتتحول الى محض جنون .. كما هو الحال مع ابطال مقالنا الذين ذهبوا بهوسهم بعيدا ..

اغرب عمليات التجميل واكثرها جنونا
هانج ميوكو .. تحولت من حسناء رائعة الى مسخ مرعب

هانج ميوكو ، فتاة كورية ادمنت حقن وجهها بالسليكون . تقول هانج ان اول مرة قامت بحقن وجهها كانت في 28 من العمر .. وسرعان ما اصبح هذا اﻷمر هوسا وإدماناعندها , إذ استمرت بالحقن فترة طويلة، إلى ان وصل اﻷمر باﻷطباء ان يرفضوا إعطاءها مزيدا من السليكون ونصحوها بالتوقف فورا , لكن هانج لم تقتنع وقررت اﻹعتماد على نفسها . حيث قامت بشراء زجاجة سيليكون من السوق السوداء وبدأت بحقن وجهها بنفسها .ولم تتوقف عند هذا الحد بل خطر على بالها فكرة غريبة, وهي حقن وجهها بزيت الطبخ !.. إلى ان بدأ وجهها ورقبتها بالتضخم بشكل مخيف . لدرجة ان عائلتها لم تعد تتعرف عليها . وقد نشرت الصحف قصتها وظهرت على شاشة التلفزيون الكوري حيث تعاطف معها الناس وتبرعوا لها بإﻵف الدولارات لتتمكن من اجراء جراحة ﻹزالت المواد المحقونة في وجهها .. هانج اصبحت اﻵن في 48 من عمرها , وعلى الرغم من الجراحات الكثيرة التي اجرتها إلا انها مشوهة تماما ولم تتمكن من إستعادت شكلها القديم.

اغرب عمليات التجميل واكثرها جنونا
ميكاييلا روماني كانت تخطف الابصار بجمالها قبل ان تجري عمليات تجميل

في الحقيقة الافراط في عمليات التجميل ، وأحيانا الاخطاء التي تحدث خلال هذه العمليات ، قد تؤدي إلى نتائج عكسية مدمرة ، فبدلا من ان يصبح الشخص اكثر جمالا ، تراه يتحول إلى هيئة مخيفة بشعة .. ولعل الناشطة الايطالية ميكايلا روماني خير مثال على هذا الأمر ، فهذه المرأة التي كانت توصف بالحسناء تحولت نتيجة الافراط في عمليات التجميل وحقن الشفاه إلى امرأة في غاية الدمامة ، كأنها ساحرة شريرة.

اغرب عمليات التجميل واكثرها جنونا
المرأة القط .. انظر كيف كانت وكيف اصبحت بفضل العمليات التجميلية

أما جوسلين ويلدنستين 74 عاما , وهي ارملة الملياردير اليك ويلدنستين. فلقد لقبت بالمرأة القط نظرا لشكلها الذي يشبه القطط بشكل كبير . وقد انفقت جوسلين ملايين الدولارات لتحصل على هذه النتيجة , حيث اجرت عشرات الجراحات التجميلية . وقد صرحت انها فعلت هذا في محاولة منها ﻹرضاء زوجها حيث انه كان يعشق القطط بشكل كبير !.. لكن لاحقا تم اﻹنفصال بينهما بعد ان ضبطته وهو يخونها مع إحدى عارضات اﻷزياء.

اغرب عمليات التجميل واكثرها جنونا
ماكس المهووس بالمسلسلات الكورية حول نفسه الى شاب كوري!

الهوس بثقافة أو هيئة معينة قد يدفع المرء لفعل امور مجنونة لتقمص هذه الهيئة ، فمؤخرا نرى اهتماما كبيرا ، حتى في مجتمعاتنا العربية ، بالثقافة الكورية ، خصوصا لدى المراهقين والشباب ، وذلك بتأثير من المسلسلات الكورية التي تنال اعجاب الكثيرين حول العالم ، هذا الهوس دفع بشاب برازيلي اشقر إلى أن يخضع لعشرات الجراحات التجميلية لا لشيء سوى أن تصبح ملامحه مثل الكوريين!.. هو شاب في 25 من عمره يدعى ماكس , بدأ شغفه بالثقافة الكورية بعد ان ذهب للدراسة في إحدى الجامعات الكورية ، ويقول ماكس ان هوسه زاد حين بدأ بمتابعة الدراما واﻷغاني الكورية. وقرر بعدها ان يخضع للتجميل ليغير ملامح وجهه تماما , ويقول ماكس انه على الرغم من بعض الصعوبات التي واجهها مع عائلته حيث ان والدته لم تكن مقتنعة بقراره إلا انه سعيد جدا بملامحه الجديدة.

اغرب عمليات التجميل واكثرها جنونا
عشقه لشخصية سوبرمان دفعته لاجراء 23 عملية جراحية

وهناك رجل فلبيني أكثر جنونا من ماكس البرازيلي ، فهذا الرجل واسمه هربرت شافيز - 37 عاما - أجرى  23 عملية تجميلية ليحصل على ملامح الرجل الخارق (سوبر مان). يقول شافيز انه منذ طفولته كان مغرما بشخصية سوبر مان . حيث يمتلئ منزله بكل ما يخص شخصية سوبر مان من ملابس وتماثيل وصور وملصقات .وقد انفق شافيز الاف الدولارات على الجراحات التجميلية. حيث خضع لتبييض البشرة وشفط الدهون ونحت الفك وتجميل اﻷنف وجراحات اخرى كثيرة .. شافيز يعمل مصمم ازياء ومدرب مسابقات , وبعد انتهائه من عمله يبدأ بتقمص شخصية سوبر مان والتجول في الشوارع.

اغرب عمليات التجميل واكثرها جنونا
هنري دامون حول نفسه الى شخصية الجمجمة الحمراء

أما الأكثر جنونا فهو رجل بتر انفه ليصبح مثل شخصيته الكارتونية المفضلة!. انه الفنزويلي هنري دامون 37 عاما ، كان هنري مغرما منذ صغره بالقصص المصورة , وكانت شخصيته المفضلة هي الجمجمة الحمراء "ريد سكل" ، كان مهووسا بها لحد الجنون, حتى قاده هوسه على اﻹقدام على خطوة مجنونة حين قرر ان يخضع لتغيير جذري في وجهه. حيث قام بإجراء عملية جراحية لبتر انفه وقام بزرع قطع من من السليكون داخل جبهته لتبدو مثل الجمجمة .. وقام ايضا بوشم وجهه باللون اﻷحمر.

اغرب عمليات التجميل واكثرها جنونا
عاشق كيم كرداشيان!

أما جوردان جيمس بارك ، وهو شاب يعمل خبير مكياج ، فقد خضع لعشرات العمليات التجميلية ليصبح شبيها بنجمته المفضل كيم كارديشيان, يقول جوردان انه مولع بكيم ويراها إمرأة مثالية . وهو يقلدها في كل شيء حتى في طريقة ملابسها وحركاتها , وقد انفق الاف الدولارات وخضع للعديد من العمليات في انحاء وجهه خصوصا شفتيه حيث تبدو متضخمة بشكل غريب . وينوي ايضا اجراء حقن لمؤخرته ليصبح تماما مثل نجمته المفضلة.

اغرب عمليات التجميل واكثرها جنونا
اجروا عمليات تجميلية ليتحلوا الى مصاصة دماء وشيطان!

أحيانا الهوس بالعمليات التجميلية يتجاوز الجنون ويصل إلى مستوى الحماقة ، صحيح أن كل انسان حر بشكله ، لكن أن يقوم شخص عاقل بتحويل نفسه إلى مسخ مرعب فهذا امر لا يمكن وصفه سوى بالحماقة. مثال على ذلك ما قامت به المكسيكية ماريا خوزيه التي خضعت لعمليات تجميلية متعددة وملئت جسدها بالوشوم لكي تتحول إلى مصاصة دماء بشعة ، ويكون لديها قرون! .. وبالمثل من ذلك فقد قام كيم مورتيس باجراء العديد من عمليات التجميل لكي يصبح كالشيطان! .. وقد نجح في ذلك فعلا لدرجة ان الناس الذين يرونه في الشارع يصدمون ويفزعون من شكله.

أخيرا .. أعود وأقول .. الجراحة التجميلية ليست امرا معيبا اذا كانت في حدود المقبول ، بل احيانا تكون ضرورة ، خصوصا في حالة التشوهات الخلقية ، لكن المبالغة في اجراء هذه العمليات ، والهوس بتقمص اشكال وهيئات غريبة ، هو الأمر الغير مقبول ، مجتمعيا على الأقل ، والذي يثير الدهشة والكثير من التقزز والنفور.  

المصادر :

- Blonde Brazilian man obsessed with South Korea undergoes 10 rounds of surgery to look "more Asian"

- This Model Was Stunning Before She Did Something That Ruined Her Face Forever

- Michaela Romanini Bad Plastic Surgery Before And After

- Jocelyn Wildenstein - Wikipedia

- Filipino Superman fan undergoes 26 surgeries to look like the comic book character

- Dad spends £30,000 on surgery to transform himself into evil Nazi villain Red Skull

- Man spends $190,000 on surgery to look like Kim Kardashian

 

تاريخ النشر : 2018-12-13

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد العطار
انشر قصصك معنا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (84)
2020-10-03 23:46:23
376808
84 -
همس????
وعد ابليس
2020-10-01 08:16:07
376257
83 -
زهرة من الجنة
الكوريين مدمنين العمليات التجميل
2020-05-20 02:23:24
353079
82 -
عمار
اقترح تغيير اسم الموضوع من عمليات تجميل الى عمليات تشويه
2020-05-10 20:37:27
351082
81 -
سناء فيريس
لو كانوا يشعرون بالجوع فسيفكرون فقط في عصافير معدتهم.و لكن الانسان عندما يجد المال الزائد فبالطبع سيؤدي به الى البحث عن مكان لتصريفه كأحد المجنونات الثريات التي حولت نفسها لحورية بحر.
2020-04-20 04:41:47
347233
80 -
العبقرية
بالنسبة للمرأة القط ... لقد رايت من مواقع اخرى موثوقه قصه مختلفه ..... فقد كانت القصه انها ارادت ان تصبح متل جدتها التي كانت لديها عيون قصه و قالت ... عندما رأها زوجها الماليردير فزع وقام بتطليقها ... فقصه الخيانه وزوجها الذي يحب القطط غير صحيحة ويمكنك ان تتأكدي من صحة كلامي
2020-03-01 05:45:42
338971
79 -
القلب الحزين
إن عمليات التجميل مقبولة في حالات خاصة مثل التشوه أو حادثة ولكن التلاعب بالهيئة التي خلق الله بها الإنسان فهذا أمر غير مقبول.
2020-01-15 08:20:13
332759
78 -
RANIA HD
تعليقك ..أنا لم أفهم لماذا يحولون أنفسهم لوحوش مخيفة
2019-12-03 13:42:39
326313
77 -
رنا
لن اقول عنهم اشخاصا مجانين ولكن ذلك يتعدى اجنون بمراحل انه الهوس الجنوني
لا اعرف مالذي يدفع اشخاصا ان يغير من شكلهم الفطري ولكن مهما غرور وغيرو من شكلهم فن يتغير جوهرهم كما القط الذي تحول الى كلب كي لايهاجم ولكنه رغم ذلك كلما راى كلبا ركض هاربا لانه قط بالاصل
الشكل الخاريجي لايحدد شخصيتنا
اجوهر هو الاهم نمي قدرتك الداخلية جوهرك اما الشكل الخارجي فهو شيء فطرت هو مايميزك عن الاخرين سواء بانف ضخم او صغير او عين حولاء
انت ستبقى انت مهما تغير شكلك
2019-04-30 06:42:58
298778
76 -
شاب الوسیم من الخلیج العربی
حقا هذن النساء شی ما دفعهن لفعل هاذه العملیات یجوز شخص الذی احبهن و خانهن دفعهن لفعل هاذه العملیات
2019-04-30 04:47:57
298777
75 -
عدنان من ایران
الحمدالله الذی اعطانی وسامه وجمال و لو یعطونی مال الدنیه کلها لا اعبث فی وجهی هذول الاشخاص لو مجنونین ولو شی ما دفعهم لتشوه وجوههم خصوصن النساء الجمیلان
2019-04-04 16:25:51
294179
74 -
فتاه مجنونه
أريد إجراء عملية نفخ الشفاه و تصغير الأنف لأن أنفي كبير
2018-12-29 08:09:18
277319
73 -
زوبه مرت من هنا !
العمليات التجميل لها اضرار ومنافع ...
2018-12-26 10:14:12
276672
72 -
زهرة ربيع

شكرآ جزيلآ على الكلام رائع ماقلتيه صحيح تمامآ
2018-12-25 02:38:22
276452
71 -
آسية
بصراحة الرجل الفلبيني لا اعتبره فشل بل نجاح باهر و حبه و شغفه حوله لشخص اجمل بككثير
2018-12-19 14:17:31
275263
70 -
زهرة الربيع
محمد العمري
هل تعاني من مشكلات في التنفس بسبب أنفك أو من سخرية الناس
إذا كانت تؤثر على تنفسك يمكنك عمل عملية تعديل لأنفك
أما بسبب كلام الناس فالناس سيضعون فيك عيوب حتى
و إن كنت ملاكاً
أرى أن خلقة الله جميلة كيفما كانت المهم أن تكون راضي عن نفسك
و لا تنتظر أن يتقبلك الأخرون و يحبوك
عليك أن تحب نفسك كما أنت كلنا جميلون إن رضينا
عن أنفسنا و أحببناها
و القبيح هو قبيح الأخلاق و ليس قبيح الوجه
كما يظن بعض الحمقى و الأغبياء
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
2018-12-19 09:32:25
275183
69 -
بيري الجميلة ❤
العمري
لو كانت مشكلتك تؤرقك كثيرا فيحق لك اجراء تعديل
2018-12-17 13:09:18
274849
68 -
محمد العمري البى الاخت بيري
الحمد لله راضي بقضاء الله وقدرهه
لكن انفي سبب لي معاناه كثيره
2018-12-16 22:14:32
274705
67 -
بيري الجميلة ❤
محمد العمري
لا هي ليست كبيرة ولا حتى انفي بارز أو كبير ، لكن يوجد بأعلاه عظمة صغيرة بارزة قليلا كلما انظر إليها أقول في نفسي لو كان أنفي مستقيم لكان أجمل ، وأعتقد انها ستكون عملية بسيطة جدا لتحقيق ذلك ، ولكن مع ذلك لا أفكر أبدا ، أقتنع بخلقة الله أحب أن ابقى كما انا بعيوبي ، علما أن أبي وأختي الكبرى لديهم بارزة أكثر مني لو تعرف انوف الإيرانيين مثلها هكذا ، بعض الناس تعجبهم أما انا فلا ، لأنني أحب الأنف المستقيم

لكن يا أخي العمري هي جميلة على الرجال ، اتوقع انفك جميل
2018-12-16 22:18:25
274693
66 -
Strawberry
مؤسف حقّا أن يهبهم الله وجوه جميلة كتلك و يقوموا بإفسادها بهذا الشكل.. سوبرمان أكثر واحد حوّلته العمليّة لوجه أفضل.. أنا ضد العمليات التجميلية إلا في حالة التشوهات أو العيب الظاهر جدّا
لا سيّدتي ليسوا أحرار.. حرية الشخص تقف و تنتهي عندما تبدأ حرية غيره.. و هؤلاء الحمقى قاموا بالتعدي على حرية الآخرين.. تخيّلي أن تمشي يوما في الشارع و تلتقي بإحدى هؤلاء المسوخ ؟ أنا عن نفسي قد أجن هههه
المرأة القط.. تشوّقت لأرى العارضة التي قام زوجها بمعاشرتها.. هل تشبه القط أيضا يا ترى ؟

جميلتي بيري
سبحان الله شاهدت للتو حوارا صحفيا لصفية العمري و هي اكدّت أنها أصيبت بمرض في العصب السابع نتيجة لتعرضها لتيار الهواء القوي في السيارة أثناء القيادة لذلك أظطرت للخضوع لعملية التجميل حتى تصلح نصف وجهها و تجعل النصفين متشابهين قدر الإمكان.. و الله أعلم

2018-12-16 09:52:33
274565
65 -
هدوء الغدير - مشرفة -
ما كنت اعرفه ان عمليات التجميل لجعل الشخص يبدو أأجمل لكن ان يتم تغيير خلقه الى، الأسوأ لا اعلم ماذا اقول لكن الا يرون انفسهم بالمرآة هل هيئتهم هكذا تبدو اجمل !!!
اما المرأة القط مسكينة عليها الان ان تبحث عن مربي قطط أخر ليتقبل هذا المسخ البشري ..
ختاما اتفق معك عزيزتي سوسو فيما يخص ان عمليات التجميل تكون ضرورية في حالات التشوه او اصابة بحوادث لاتزال الا بتداخل جراحي اما غير ذلك انا لا اتفق ولاا اؤيد هذه العمليات اطلاقا فأن فشلت لاي سبب كان لا يمكن اصلاح الضرر اضافة ان الهيئة الطبيعية دوما تبدو اجمل من صناعة يدي البشر ..
2018-12-16 09:34:19
274561
64 -
اميره الذوق
المقال جدا مثير صراحه العقل زينه بالتوفيق اختي الكاتبه
2018-12-16 07:16:47
274532
63 -
محمد العمري
يجيب على الانسان ان يكون راضي عن نفسه كيف ما كان ويبعد مداخل الشيطان اليه

الى الاخت. بيري الجميله
هههه حتى انا مثلك عضمه انفي كبيره وقد سببت لي المعاناه كثيرا لاكن اذا كنتي سمينه فلن تكون ظاهره عليكي اما اذا كنتي نحيله فسوف تظهر عليكي
2018-12-15 21:42:39
274479
62 -
مودي
ولهوي النفس بابا إن تركته مفتوحا
انهالت عليك منه شياطين الجحيم
والأفكار المدمره وألاعيب تناديك بأن
هناك الكمال والمثاليه فتدفعك لتحطم نفسك
حيث لا ينفع حتي الندم
2018-12-15 12:50:38
274430
61 -
أبو الفاتح
الحمدلله على نعمة الإسلام نحن راضيين بقصمتنا سواء أكان من الناحية الرزق و الهيئة او الصورة ....يقول سبحانه وتعالى:-(119وَلَأُضِلَّنَّهُمْ وَلَأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الْأَنْعَامِ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ ۚ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِّن دُونِ اللَّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُّبِينًا))
2018-12-15 12:50:38
274423
60 -
أنجي
الى إناس
لي الشرف عزيزتي ♡♥
2018-12-15 12:29:59
274420
59 -
إناس
شكرا لك
2018-12-15 12:29:59
274415
58 -
نسرين - كاليفورنيا
الحمد لله على نعمة الإسلام
2018-12-15 11:51:31
274411
57 -
سوسو علي - مديرة الموقع -
إناس أخيرا ظهر اسمك .. يبدو أن المشكلة قد حلت :)


Arwa .. شكرا لك :)
2018-12-15 11:44:05
274402
56 -
إناس
لقد ظهر الاسم
2018-12-15 11:44:05
274401
55 -
إناس
إلى انجي
اهلا بك❤تشرفت بالمعرفة
2018-12-15 11:17:21
274393
54 -
إناس
اسمي هو "إناس"
2018-12-15 10:48:11
274384
53 -
Arwa
هوس مريض وغريب الحمدلله علئ نعمة العقل.. سوسو الإسم الفارغ او التعليق الفارغ هو عباره عن تنوين فتح يكتب ولا يظهر بالتعليقات
2018-12-15 10:48:11
274376
52 -
سمر الى الاخت بيري الجميله
اختي بارك الله فيك ،وجزاك الله عنا متابعين كابوس كل خير ، انا استنجد بفكرك النير و خبرتك في فقرة اخي الصغير من الفقرات الى تحت، ، لتعطينا رإيك و
تحليلك الدقيق لحالة الطفل ذو الاربع سنوات و دراسه لتصرفاته الغريبه ، مشكورة اختي مقدما"
2018-12-15 10:45:30
274373
51 -
بيري الجميلة ❤
مهما كان الشخص جميلا تنقصه بعض الجماليات ، لكن الجميل جدا ان تكون راضي ومقتنع حتى لو لم تكن كامل ، أنا أتمنى ان يكون شعري أكثر نعومة بقليل ومع ذلك لا أستخدم الفرد لأنني مقتنعة أن الله لا يخلق إلا بتناسق ، وأنفي ينقصه أن أنحت عظمة بسيطة جدا بارزة في أعلاه وسيكون ذلك سهل جدا ومع ذلك لا أريد ولا افكر



أنجي
أنا ايضا لدي انحراف داخلي أخبرني الطبيب ان نسبة كبيرة جدا من الناس لديهم هذا الإنحراف ، لكنه لا يؤثر ابدا على الشكل الخارجي الحمدلله
2018-12-15 08:37:06
274370
50 -
سوسو علي - مديرة الموقع -
أهلا بكم جميعا أعزائي وشكرا على تعليقاتكم ومروركم الجميل ..


صاحبة التعليقات بدون اسم .. من فضلك عزيزتي هل يمكنك أن تخبريني ماهو الأسم أو اللقب الذي تضعينه عند إرسال التعليق ؟.. ربما اجد حل لهذه المشكلة
2018-12-15 08:30:47
274366
49 -
أنجي
الى بيري
سبب ضيق التنفس هو انحراف الوتيرة (تلك العظمة الصغيرة في وسط الانف البعض يسمونها جسر الانف)

الى تعليق رقم 47
اهلا و سهلا جارة
انا من جبلة
2018-12-15 08:18:49
274363
48 -
بيري الجميلة ❤
ايه سوبر مان اجمل واحد ، طلعت معه صدفة هههههه


أنجي
كنت اظن العكس أن صغر الأنف يضيق التنفس ، سبحان الله
2018-12-15 08:18:49
274358
47 -
إينجي
تحياتي❤
أنا أيضا من الساحل السوري(طرطوس)
2018-12-15 08:18:49
274356
46 -
لا أستطيع إلا أن أحمد الله على نعمتي❤
حقا لا أعلم كيف لأناس خلقهم الله بهذا الجمال أن يفعلوا أشياء كهذه بأنفسهم...اللهم ثبت علينا العقل و الدين
شكرا لك عزيزتي على هذا المقال الرائع❤
2018-12-15 07:42:48
274352
45 -
كونان
انا بصوت انه انجح عمليه تجميل في المقال هي
للبطل الكوني سوبرمان بدون منازع ولا رٱيكو ايه يا جماعة .. الاخت سوسو ، الابداع دائما.
2018-12-15 04:51:48
274334
44 -
Mohammed ba
اخر واحده عندها مرض نفسي (:
ما نقول الا الله يسترنا منهم والحمدلله انهم مش عرب ((:
مقال غريب !
2018-12-15 02:06:33
274317
43 -
شهد
لكن بصراحه سوبرمان عجبني ههههههههههههههههههه
2018-12-14 19:42:20
274297
42 -
شيخة الشيخات
تحياتي واحترامي لشخصك الكريم اخي اياد . اعرف وحده تشغل سكرتيره عند دكتور تجميل وبدل ان يسلمها راتبها يعمل لها عمليات تجميل وتضن انها تشبه المطربة هيفاء وهبي ومره واحد شابهها بمممثله هنديه وانصدمت ههههههههه
2018-12-14 19:42:20
274296
41 -
جهادزولديك
عمليات‏ ‏التجميلصبحت‏ ‏
دمار‏ ‏‏ ‏علئ‏ ‏البشر‏ ‏
‏ ‏الجمل‏ ‏الطبيعي‏ ‏اجمل‏
بي‏ ‏كثير‏ ‏
2018-12-14 19:42:20
274294
40 -
كهينة
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
ايش هالاشكال و المسوخ. الغريب انه في جميلات حولن نفسهن لابشع البشعات
2018-12-14 19:42:20
274291
39 -
فطوم
من وردوا في المقال يستحقون الشفقة و الرثاء ، كانت نفوسهم من الداخل هي من تحتاج لعملية تجميل .


هانج و ماكس ذكروني بابنة خالتي التي تشبه الكوريين طبيعياً ، و لم تؤثر من ملامح والديها سوى بياض أمها .
2018-12-14 19:42:20
274284
38 -
Daisy
أيضا توجد امرأة بريطانية اجرت عمليات تجميل لتشبة جاك سبارو
2018-12-14 19:42:20
274282
37 -
ميسم
اللهم قنا شرالجنون حقا العقل زينةبني آدم الحمدلله على نعمةالعقل وعلى كل النعم شكرا لك أختي على مجهودك الرائع.
2018-12-14 13:23:39
274253
36 -
كهرمان
عمليات التجميل تكو في حدود المعقول لا بأس ان يهتم الانسان بنفسه فالشكل بيلعب دور ويجعلك اكثر قبولا
2018-12-14 13:23:39
274250
35 -
رؤى واضحه
تعليقك ..سوبرمان عسلايه ههههه
عرض المزيد ..
move
1
close