الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل أخطفه أو ماذا أفعل ؟

بقلم : Imane - المغرب

هل أخطفه أو ماذا أفعل ؟
انا الآن مجنونة في حبه من بعيد في صمت

 
السلام عليكم أتمنى أن تكونو بألف خير .سأعرض لكم قصتي المتعلقة بالحب . فمن منا لم يذق طعم الحب سواء مرارته أو حلاوته ، المهم لن أطيل عليكم..

أنا فتاة طويلة وجميلة جميع الأنظار تكون متجهة علي عندما أكون أمشي في الشارع ، فصديقاتي والفتيات اللاوتي في سني غالبا ما يعيشون في قصة حب مع أشخاص معينون وفي الوقت الذي يكونون منشغلون بالرسائل الغرامية انا اكون منشغلة في أحلام يقظة وأحمل قلمي وأبدأ في الكتابة فكنت من الصعب أن أعجب بأحدهم ، دائما كنت أنفر من أغلبية الرجال لدرجة بدأت أشك في مشاعري هل انا حقا املك مشاعر أو لهذه الدرجة ليس هناك شخص قد أشعر بالحب تجاهه بمجرد ان أراه للمرة الأولى ؟؟ أين هو فارس أحلامي الذي رسمته في مخيلتي. 

تعرفون ماذا حدت؟؟ ذات يوم كنت حزينة أشعر بثقل الحقيبة التي كنت أحمل وأنا امشي في طريق عابر متجهة عند اخي المتزوج .نعم إنه هو فارس احلامي أت من بعيد نفس الشخص الذي سبق وكتبت عنه وهو مجهول نفس الصفات حتى النظرات نفسها وهو يقترب خطوة بخطوة أحسست بشيء ما غريب يجذبني إليه وأنا أنظر إلى عينيه بنظرة خاطفة ومختلفة . دائما اللحظات الجميلة تنتهي بسرعة .. المهم وصلت إلى المنزل ولم أبالي قلت في نفسي كنت في حلم وهو ليس لي . 


مرت الأيام وفي كل مرة كان القدر يجمعني به على نفس الرصيف يرمقني بنظراته الغريية حتى صديقاتي لاحظن ذلك كنت احاول تجاهله وكنت دائما أقول في بالي إنه ليس لي وانتهى الامر لكن الصدف كانت تكثر بيننا وهذا ما وقع ذات يوم عندما كنت أتكلم عنه وإذا بي أجده أمامي..... المهم تطور الامر انا الآن مجنونة في حبه من بعيد في صمت حتى إسمه لا أعرفه لا أعرف عنه أي شيء سوى أنه يشتغل في إحدى البنوك ماذا سأفعل؟؟؟؟ 

هو لي ، لا أريده أن يكون لغيري ، هل أعترف له بحبي ؟ او أعبر له عن حبي بطريقة غير مباشرة ؟؟ مثلا أكتب له رسالة أم ماذا ؟؟ أرجوكم ساعدوني ما الحل ؟ كل واحد يضع نفسه مكاني ويقول لي كيف كان سيتصرف .. سأخطفه وأرتاح لم اجد حلا آخر ؟ وشكرا لوقتكم

تاريخ النشر : 2018-12-17

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر