الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أحببت شخصاً عن طريق النت وندمت

بقلم : ريماس - سوريا

لقد أخطأت مع ذلك الشاب


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. إخوتي سأدخل بصلب الموضوع لأني لا أجيد المقدمات

أحببت شخصاً بالانترنت منذ أربعة أشهر ونصف وهو يحبني للغاية و أيضاً يمكنه فعل أي شيء لأجلي ولكن حينما كانت تحدث بيننا مشكلة كان يهدد بالانتحار ويؤذي نفسه ولم أعرف أبدا كيف أعالج هذا الموضوع لديه ، ومرة أذى نفسه بشدة لدرجة كلمتني أخته وأخبرتني أن أبتعد ولكنه عاد لي فور أن شفي و لم أستطع ممانعته بالعودة لعلاقتنا .

بعدها بأيام قررت أن أفاتح أهلي بموضوعه وأخبرت عمي ولكن عمي أخبر أبي الذي سحب جهازي مني وأفكر دائما في أن أسرق هاتفا حتي أكلم حبيبي ذاك ، فضغط عائلتي ومشاكلهم معي لا تنتهي . كما أني ارتبطت بذلك الشاب لأنه استطاع أن يعوضني عن قسوتهم معي فهم منذ ولدت يقسون علي ، وأبي دائماً مسافر مما خلق جليدا بيني وبينه ولم أعد احبه وقد حرمني من حبيبي ، كما باع جهازي لصديقه ، وعائلتي كلها سيئة معي ولا أعرف ماذا أفعل . أشعر أن سعادتي مع ذلك الشاب لذلك لا أريد تركه ، كما أني أحبه وأغار عليه للغاية ، لذلك لا أتحمل فكرة أن أتركه ويرتبط بغيري ، وحرفياً أشعر أن مشكلتي ليس لها حل فأهلي سيئون ، عندما أخبرهم سراً يجهرون به . أنا أبي لو كنت أخبرته كان ضربني أو قتلني ولا أستبعد أن يفعل هذا عندما يأتي من سفره 


وأيضاً هناك شيء .. لقد أخطأت مع ذلك الشاب إذ أمرني بفتح نفسي عن طريق إدخال إصبعي ببكارتي وفضتها ولكن لم يسقط دم أبداً ، لذلك قلت إن الشعيرات الدموية ضعيفة وهو مل وتعب من كثرة غيابي وأمرني بفعل هذا لأنه يحبني وأراد التأكد إن كنت أحبه فعلاً وأفعل كل شيء من أجله وإني لن أتزوج غيره بهذه الطريقة ، لذلك أنا حتى غير قادرة على الزواج من أحد غيره وأشعر بالذنب ولا أعرف ماذا أفعل حرفياً ، يؤلمني حتى أن أبي أبعد عني جهازي لأنه يظنني عذراء أو لم أضع بعد ، لكنه لو علم لقتلني و أيامي صارت سوداء قاحلة بعيدة عن حبيبي وكل شيء قد يفرحني وأهلي لا يكفون عن مضايقتي وجعلي أبكي وليس هذا بسبب ارتباطي بذلك الشاب هم هكذا قبله ولكن زاد الوضع سوءاً بعدما عرفوا وأصبحت أكره أبي بسبب ما يفعله بي ..


ما الحل لتلك المشكلات لا أريد الابتعاد عن حبيبي هل أخبرهم أني لست عذراء فيرموني له ؟؟ أو ماذا أفعل
 

تاريخ النشر : 2019-01-04

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر