الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

سري الخطير

بقلم : Mr. bascito - الجزائر

سري الخطير
أعاني اكتئاب بسبب عزلة عن الآخرين و خصوصاً جنسي

 أهلاً يا رفاق ، كيف حالكم ؟ أتمنى أن تكونوا بخير وبأحسن حال على عكسي أنا تماماً ، لقد تعرفت على موقع كابوس و قرأت الكثير من واقع و تجارب الناس و كل الواقف الحزينة التي عاشها هؤلاء لكن الجانب المشرق أن التعليقات كانت جد إيجابية و محفزة لذا قررت كتابة قصتي لعلكم تستطيعون تقديم المساعدة بإيجابية يا رفاق ، آسف على الإطالة و لندخل في صلب الموضوع 

أنا ولد عادي كباقي الأولاد لكن المشكلة ليست هنا بل هي في السر الذي اخفيه عن الجميع (عائلة ، أصدقاء ، أقارب ) وهو أنني مثلي ، آسف لسماعكم هذا ولكن اعتقد أن موقع كابوس هو موقع فريد بالنسبة لي هو المكان الذي استطيع أن أبوح اليه كل أسراري لأن المجتمع يكره هؤلاء الأشخاص و لديهم رغبة شديدة بقتلهم ، على أية حال أنا في أشد و أصعب الحالات النفسية أعاني اكتئاب بسبب عزلة عن الآخرين و خصوصاً جنسي ، لا أذكر أن شيئاً قد حدث في طفولتي و لا أريد أن أعرف أنا فقط أريد علاجاً 


أنا مؤمن بالتغيير كما أن هناك أشخاص غيروا ميولهم ، لا أعرف كيف ولكن هذا ما أريده ، أن أعيش بطريقة طبيعية كالبقية ، أتمنى من كل قلبي أن تفهموا معاناتي و لا تنبذوني كما يفعل المجتمع فقد تشجعت لكتابة كل هذا الموضوع الآن أنا أريد نصيحة ، لا استطيع أخبار أحد بالأمر لكن أتمنى الاستفادة منكم يا رفاق ليس بسببي أني هكذا فأنا لم أفعل شيئاً و التغيير ممكن لكن كما قلت أريد نصيحة.

تاريخ النشر : 2019-01-05

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
فرح - الأردن
براءة روح - أرض الله الواسعة
ابنة ادم
امرأة من هذا الزمان - سوريا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (62)
2019-06-11 04:49:52
305889
62 -
مي
حبيبي انا مش عايزاك تشوفها مشكلة المثلية حاجة طبيعية جدا مفيش داعي انك تحمل اي هم. افرح بحياتك و قريب هتلاقي الحبيب اللي يستهالك و يفهمك ❤
2019-01-13 22:54:17
279871
61 -
ماضي لا ينتهي
معرفش بأيه ممكن انصحك. الا الدكتور النفسي اقرب واسرع حل او تحاول تقنع نفسك ان غلط وان ده عيب بكل المقاييس وانك راجل مش حاجه اقل من كده ابدا
2019-01-11 23:35:56
279542
60 -
lalina
بجدية بعض التعليقات اصابتني بصداع اريد التذكير بان الاخ اراد حل وليس ان يتم تشجيعه ... المثلية بكل انواعها ليست سوى تخيل او وهم من عند الفرد لاصابته بالكبت او المرض النفسي او التحرش الخ توجد الكثير من الاسباب . واللذين يتعللون بحجة ان الحيوانات هي الاخرى يمكن ان تكون مثلية اريد اخباركم انني مرة وجدت قطي يتزاوج هو وكلب جارتي الذي من فصيلة الشيواوا مما يعني ان الحيوانات ان لم تجد شريكا فمن الممكن ان يتزاوج من نفس الجنس او حتى حيوان من فصيلة اخرى ...ان الانسان خلق بالفطرة ينجذب الى الجنس المغاير تماما كالمغناطيس هل يمكن لقطبين من نفس النوع ان ينجذبا لا ... انا لا اؤيد ان يتم اعدام المثليين من الافضل ان يتم ارشادهم اريد اخباركم انه في الولايات المتحدة تمكن اكثر من مليون مثلي من الرجوع لفطرته السليمة وانا بحاجة لتذكيركم الله خلق ادم و ايفي و ليس ادم وستيف او ايفي و آنا ... بشكل عام لم يتم تاكيد اذا كانت المثلية فطرية ام لا فالبعض يقول انها جينية و الاخر هرمونية لذا في الحقيقة المنظمات العالمية نفسها هي غير متاكدة...مع ذالك انا لا انكر ان الاعتراف بحقوق المثليين يمكن ان يكون مفيدا الى حدا ما فالكوكب يعاني من اكتظاظ سكاني هائل لذلك من الضرورة تقليل النسل وتبني الاطفال...اما بالنسبة للاخ فحاول تجربة كل الحلول بدأ من الاختلاط بالفتيات الى الاستغفار ولكن اياك والذهاب الى طبيب نفسي من الممكن ان يفضحك وان تبدا بالمعاناة من المجتمع.
2019-01-11 04:22:00
279385
59 -
ساتو
لاتنعزل وحارب نفسك على ذالك تذكر انه مقزز كن جادا فأنت لاتحتاج ل طبيب او دواء تحتاج لنفسك فقط واذا اردت تنهي هذا فانهه الامر بسيط جدا عليك ان تنهي هذا لان الامر شنيع انهي الامر قبل ان يفضح امرك لانه اذا فضحت فتعرف جيدا ماذا سيحدث خد الامر بجدية. قل مثلا انا سألتقي بعض الاصدقاء ولكن لن افعل شيئا قل ذالك كان في الماضي. اما الان فأنت شخص اخر كن جادا.
2019-01-10 15:04:06
279349
58 -
غيمة
حسنا لقد انصدمت من التعليقات فهمناك عدد لا باس به يقبل بالأمر بل ذهب البعض لتشجيعه أيضا وهو مالم اتوقعه نهائيا من مجتمع عربي متزمت
رغم أني كتبت نصيحه لكن اود ان اعقب أيضا اننا يجب ان نحترم الآخرين ورغباتهم وميولهم مهما كانت ومن هادا المنطلق صاحب المشكلة يريد ان يتغير وطلب النصيحه ان كانت لدينا ولم يطلب تشجيعا أو تبريرا لموقفه أضافه ان المثليه ليست بالشئ البسيط هناك الكثير من الحالات والأسباب والظروف التي تجعل كل شخص يمر بها مختلف تماماعن غيره لا يجب ان نعمم فربما كانت سبب مثليته هي مشكله نفسيه أو هرمونية إلخ يجب فيها استشاره طبيب واعي
2019-01-10 14:08:28
279326
57 -
الر على 48
تقول : ( الجواب هو إنتشار الامراض الجنسية و تفكك العلاقات بين الزوجة و الاب)
تعقيب : إنتشار الامراض الجنسية و تفكك العلاقات الأسريةهي مشاكل تحدث حتى بين ذوو الميول الجنسية المغايرة ، ما عليك الا أن تبحث في جوجل لتجد في النتيجة الكثير من الشكاوي و الاستشارات و التعريفات الطبية بمختلف أنواع الأمراض الجنسية التي تحصل بين الزوجين من جنس مغاير ، و التي سببها الرئيسي هو انعدام النظافة الشخصية و العدوى بغض النظر عما اذا كان الزوجان مثليين أم مغايري الجنس .
تقول : ( لممثل الاباحي هو الوحيد الزاني و اللوطي في نفس الوقت )
تعقيب : من جاء بسيرة الممثلين الاباحيين ؟؟؟ نحن نناقش مشكلة الأخ حول موضوع المثلية فما دخل التمثيل و الاباحية و الجنس الجماعي ؟؟؟
الأخ لم يبحث عن جماعة يمارس معها الاباحية و انما هو باح بمشكلة تؤرقه و يلتمس المساعدة من القراء فلا داعي لخلق سيناريوهات اباحية .
2019-01-10 14:08:28
279322
56 -
أصل التحقير و الازدراء
هناك من يحرم العلاقات بكل ألوانها اذا كانت خارج اطار الزواج، حتى العلاقة بين رجل و امراة، فلماذا يتم تخصيص المثليين بهذا التحقير و الرفض الصارم؟
ما الفرق بين علاقة مثلية و علاقة بين رجل و امراة خارج الزواج؟
يهاجمون المثليين و يدعونهم الى العودة للفطرة و الزواج الطبيعي بين رجل و امراة، فان افترضنا ان مثليا أراد "التوبة" و الزواج من امرأة ،هل سيقبلون الزواج منه مثلا ؟ و هل سيرضون تزويجه لابنتهم بعدما تاب ؟ أم أنهم سحتقرونه في الحرام و سيرفضونه حتى في الحلال حتى لو تاب ؟
الواضح ان السبب في تحريم المثلية ليس الحرص على النوع البشري وانما الطابع الجنسي هو السبب ، فمثلا اذا اخذنا السرقة لا نجد لها ذلك التحقير و الرفض الصارم مثل رفضهم للمثلية، حساسيتهم ازاء كل ما هو جنسي تجعلهم يتقبلون المقامر و اللص و السكير و الكذاب و الغشاش و القاتل و لا يتقبلون المثليين ،و لنفس السبب يشفقون على المريض بالسرطان لكنهم يهاجمون المصاب بالايدز
2019-01-10 14:08:28
279321
55 -
مراقب من بعيد
الطبيعة تقضي ان يكون الاقتران بين ذكر وانثى للانجاب ومن ثم المحافظة على النوع البشري الانقراض، لكن هناك حالات من انتاج الطبيعة ذاتها تخرج على هذه القاعدة ، شخص على هيأة رجل وهو امرأة والعكس صحيح، كذلك امتلاك شخص لعضوين تناسليين ذكر وانثى في نفس الوقت ، أو أن يشعر ذكر بأن ميولاته أنثوية ، امرأة في كل شيء الا في عضوه التناسلي ويجد رغبته الجنسية في ممارسة الجنس عليه ، مخلوقات الله مثل هذه ، اين حقها في الاستمتاع بالحياة التي خلقهن من اجل عيشها ؟ المنظمات الحقوقية ا تهتم بمثل هذه الحالات الخاصة التي ينبذها الدين والاعراف والقوانين ، تدافع على ادماجها في الحياة العامة بدل تهميشها وجعلها اضحوكة للعائلة في السيارة . فهم مثل هذه الظواهر يحتاج الى القليل من الالمام بعلوم الانسان وخاصة علم النفس المرضي ، لتقييم بعض السلوكات البشرية التي قد تبدو غير سوية.
2019-01-10 14:08:28
279318
54 -
توضيح هام جدا
هناك فرق بين المثلي و الشاذ جنسيا ، المثلي هو من جاء للدنيا هكذا ، أما الشاذ فهو الذي وقع له انحراف ، الليدي غاغا لها اغنية عنوانها born this way أي ( ولدت هكذا) ، من ينكر ان الله قد يخلق اشخاصا مثليين ما عساه يقول في الخنثى التي لها جسد امراة و عضو ذكر؟
تلك تنويعات طبيعية لا دخل لأصحابها فيها، قوم لوط كانو شواذ لان الطبيعة لا يمكن ان تجعل قوما كلهم مثليين، الانحراف الى الشذوذ له اسباب من ابرزها الرقابة الدينية و الفصل بين الجنسين،في حريم النساء تنحرف النساء الى السحاقية ، أما بالنسبة للذكور فالسجن و الثكنات العسكرية و الأديرة مثلا، فرويد يعطي سببا آخر و هو ان ينمو الطفل مع اقارب من الجنس المختلف،طفل ذكر مع امه و اخواته و عماته و خلاته الخ و الطفلة مع ابيها و اخوتها و اعمامها و اخوالها الخ
الشذوذ و المثلية شيئ و التخنث شيئ آخر، المثلي او الشاذ ليس بالضرورة متشبها بالنساء بل عكس دلك يكون المتشبهون travestisاكثر خشونة و غلظة من بقية الذكور .
2019-01-10 14:08:28
279317
53 -
الرد على 43
1) تقول ( الانسان لا يملك القدرة على أن يختار قدره عاقرا أم قادرا على الانجاب إذا العقم ظاهرة طبيعيةأما المثلية فهي مرض نفسي و أي إنسان يمكن أن يختار أن يكون مثلياأم لا و يستطيع أن يكبح نفسه أمام هذه المعصية"
تعقيب : المثلية مثلها مثل العقم لا يملك الانسان القدرة على أن يختار قدره أن يكون مثليا أم ذا ميول مغايرة ، عاقرا أم قادرا على الانجاب . إذا العقم و المثلية هي أمور بيولوجية حتمية لا ذنب للانسان فيها .
2) تقول : (أما المثلية فهي مرض نفسي و أي إنسان يمكن أن يختار أن يكون مثلياأم لا و يستطيع أن يكبح نفسه أمام هذه المعصية )
تعقيب : الحقيقة العلمية تؤكد بأن المثلية ليست مرضا نفسيا و انما هي ميول غريزية ذات أصل بيولوجي .
3) تقول :(الاباحية و الزنا و الجنس الجماعي يمكن أن يصل للواط و يمكن أن تتفشى هذه الظاهرة أكثر حتى تطغى )
تعقيب : الاباحية و الزنا و الجنس الجماعي هي ظواهر موجودة عند أصحاب الميول المغايرة أكثر مما هي عند المثليين ، و هذا بسبب طابع السرية و التكتم الذي تفرضه الظروف على أصحاب الميول المثلية .
2019-01-10 14:08:28
279316
52 -
الرد على 43
1) تقول : ( الكثير من الملاحدة)
تعقيب : هل يوجد في تعليقات القراء من أقر بأنه ملحد ؟
2 ) تقول : ( الكثير من الملاحدة يستندون على أن الحيوانات مثلية إذا لا نبد أن نكون مثليين لان المثلية في الطبيعة .)
تعقيب : لا تقول المعلقين ما لم يقولونه ، فلا أحد يقول أنه ينبغي لنا أن نعمم المثلية قياسا على استثناء بيولوجي واقع في البشر و الحيوانات .
3) تقول : ( مع العلم أن البحاث التي تقول أن المثلي مرض وراثي قد ثبت بطلانها .)
لا يا صديقي ، لم يدع العلم يوما أن المثلية مرضا وراثيا و الا لما كان استثناء كما العقم مثلا .
2019-01-10 06:09:38
279311
51 -
الرد على التعليق 45
1) تقول :( الشذوذ يعني الخروج عن المألوف . المثلية تعني الميلان لنفس الجنس و من يميل لنفس الجنس فهو مختلف عن البقية أي هو شاذ عنه.)
تعقيب : لا يا عزيزي الشذوذ هو الانحراف عن الطبيعة التي ولد بها الانسان ، فان كانت طبيعته هو الميول نحو نفس الجنس فهذا يعني أنه متوافق مع طبيعته ، و بالتالي لا يمكننا أن نقول عنه أنه ( منحرف ).
2) تقول ( إن كانت المثلية طبيعية بسبب الوراثة مثلا . فانتقال المورثات عبر الاجيال يصبح معظم المجتمع أو القرية مستقبلا)
تعقيب : أنت مخطئ فأن يكون الشيء طبيعي لا يعني هذا أنه وراثي ، و انما يعني أن صاحبه قد ولد به أي أنه خلق هكذا بهذه الميول و لا يمكنه التحكم في ميوله التي خلق بها، كبعض الأشخاص الذين ولدوا من دون ميول جنسية على الاطلاق ، فهم أشخاص طبيعيون لكنهم يعجزون عن الانجذاب الحنسي نحو أي انسان و لا يشعرون بأي اثارة جنسية كبقية الكائنات ، و لكن لا يجوز لنا أن نقول عنهم شواذ أو منحرفين فقط لأنهم خارجين عن المألوف ، فهم هكذا..و هذه طبيعتهم التي فطروا عليها .
2019-01-10 06:09:38
279308
50 -
أنجي
تلصقه
2019-01-10 04:55:36
279299
49 -
أنجي
الى 48
اذا رغبت الشاب بأن يصاب بأمراض جنسية و رغبة الامرأة بأن تصبح مطلقة تدفعهم ليكونوا مثليين...أحييك على ثقافتك و مستواك العالي من التفكير
ثانيا : لا اسمح لك ان تخترع كلام من عندك و تصقه بي فأنا لم اذكر الممثلين الاباحيين في تعليقي رجاء ابقى ضمن الحدود
2019-01-09 15:16:59
279198
48 -
الرد على أنجي
الجواب هو إنتشار الامراض الجنسية . و تفكك العلاقات بين الزوجة و الاب .
فالام المثلية أو الاب المثلي . لن يبقى بينهم روابط .
العادة السرية و حدها تهتك بعلاقة الزوجين فكيف بالمثلية و الصسفاح لجماعي إلخ

كأنك تقول لي لماذا لا أكون الابيض و الاسود في نفس الوقت . فالممثل الاباحي هو الوحيد الزاني و اللوطي في نفس الوقت و إن كان الممثل الاباحي يشرفك فلا يشرفني الحديث مع من يشرفه الممثل الاباحي
مع إحتراماتي الخالصة لك
2019-01-09 06:49:56
279103
47 -
أنجي
الى تعليق 43
لدي سؤال :
كما تقول أنت أن المثلية الجنسية أمر اختياري، فما السيء الذي يدفع بامرأة طبيعية قادرة على أن تصبح أم الى أن تصبح امراة مثلية من المستحيل أن تصبح أم الا عن طريق التبني ؟
و ما الشيء الذي يدفع بشاب غيري الميول الجنسية بإمكانه ان يصبح أب الى ان يصبح شاب مثلي مكروه من المجتمع الشرقي و بعض المجتمعات الغربية ؟
2019-01-08 15:59:36
279047
46 -
إلى صاحب الموضوع
أستاذ . إحذر من الانترنت فهناك من يحاول أن يقنعك أن تتبع العهر و تنسى الله و أن تكفر به في سبيل أن تتمع بشهوات الدنيا . شهوات الدنيا يسمونها الحرية .
يحاولون أن يكذبوا الدين . فيقولون العلم يكذب الدين و تده واضع صورة انشتاين هذافقط ليخفي جهله .
روح لطبيب نفسي ولا تخف بالطبيب سيعالجك و إن لم تستطع الذهاب سأتواصل معك و أساعدك
2019-01-08 15:46:59
279046
45 -
الرد على أنابيللا
هناك فرق بين المثلية و الشذوذ ، فالمثلية هي فعلا خلقية ولد بها الانسان فكيف ترفضون ما هو نتاج الطبيعة ؟

الرد
الشذوذ تعني الخروج عن المألوف لغةً . المثلية تعني الميلان لنفس الجنس و من يميل لنفس الجنس فهو مختلف عن البقية أي هو شاذ عنهم .

تقولين المثلية طبيعية بينما الشذوذ مكتسب

إن كانت المثلية طبيعية بسبب الوراثة مثلا . فانتقال المورثات عبر الاجيال يصبح معظم المجتمع أو القرية مستقبلا بعيدا يصبحون كلهم شواذ . إذا نستطيع أن نقول أن الشذوذ طبيعي لانهم ناتج عن المثلية (حسب تعريفك)

إن قلنا أن المثلية ناتجة عن مرض نفسي . و تعتبرين هذا طبيعيا . فممكن أيضا أن يصاب المجتمع كلهم بمرض نفسي و لماذا لا يكون هذا أيضا طبيعيا
2019-01-08 15:45:41
279045
44 -
الرد على أسئلة 3
يقول : هل خلق العاقرين مقصود ام انه خطا طبيعي؟اذا كان مقصودا فكيف نقبله و نرفض المثلية بحجة تقويض التكاثر؟

الرد
العاقر غير قادر على الانجاب و إن تزوج فعليه الزواج مع اختلاف جنسه أنثى مع ذكر أو ذكر مع أنثى .
أما المثلي فهو قادر على الانجاب و هو زواج الذكر من ذكر و ينتج أمراض لا داع لذكرها حشمة مني
أو أنثى من أنثى . بغض النظر عن الفاحشة التي تنتشر في الشوارع و المدن. تلك الفاحشة التي تسمونها تحضر
2019-01-08 15:45:41
279043
43 -
الرد على أسئلة 2
يقول : اذا كانت الحكمة من تحريم المثلية هي حفظ النوع و الحيلولة دون انقراضه،و ان المثلية يمكن ان تقضي على النوع البشري فلماذا خلق العاقرين؟ كيف تحرم المثلية لانها تحد من التكاثر ثم يخلق عاقرين عاجزين عن الانجاب؟

الرد : نسبة وجود العاقرين قليلة جد بالنسبة للقادرين على الانجاب . (هههه أراهان أأنك طرت فرحا لأنك وجدت ثغرة في ردي وهي المثلية أيضا قليلة . إصبر فقط ستجد الاجابة)
الانسان لا يملك القدرة على أن يختار قدره عاقرا أم قادرا على الانجاب . إذا العقم ظاهرة طبيعية
أما المثلية فهي مرض نفسي و أي إنسان يمكن أن يختار أن يكون مثلياأم لا و يستطيع أن يكبح نفسه أمام هذه المعصية . فقليل من الاباحية و الزناء و الجنس الجماعي يمكن أن يصل للواط و يمكن أن تتفشى هذه الظاهرة أكثر حتى تطغى
2019-01-08 15:33:26
279042
42 -
الرد على أسئلة
يقول :علينا الاعتراف بان المثلية ليست محصورة على الهومو سابين (الانسان)،بل موجودة عند كل الكائنات الحية.

الرد
كثير من الملاحدة يستندون على أن الحيوانات مثلية إذا لا نبد أن نكون مثليين لان المثلية في الطبيعة . السؤال . الحيوان يبول على نفسه و في أي مكان . إذا لا بد أن نتبول على أنفسنا لأن هذا فعل طبيعي من الطبيعة و الحيوانات .

يقول :المثلية قدر و ليس اختيار فهل هناك من يختار العيش مع شخص من نفس جنسه و يضحي بالانجاب من تلقاء نفسه؟المثلية ليست سلوكا مختارا و انما طبع فطري

الرد
هات برهانك . إذا كنت ترتكب مغالطة رجل القش فهذا ليس ذنبي . مع العلم أن البحاث التي تقول أن المثلي مرض وراثي قد ثبت بطلانها .

باقي كلامك أقول لك أننا لا نتفق . و إن كان إبني مثلي سأداويه نفسيا . ولن أتركه
2019-01-08 09:20:37
278982
41 -
أسئلة
اذا كانت الحكمة من تحريم المثلية هي حفظ النوع و الحيلولة دون انقراضه،و ان المثلية يمكن ان تقضي على النوع البشري فلماذا خلق العاقرين؟
كيف تحرم المثلية لانها تحد من التكاثر ثم يخلق عاقرين عاجزين عن الانجاب؟
هل خلق العاقرين مقصود ام انه خطا طبيعي؟اذا كان مقصودا فكيف نقبله و نرفض المثلية بحجة تقويض التكاثر؟و اذا كان خطا فلماذا نراه بعين الاشفاق و ننظر الى المثلية بعين السخط ؟من اكثر عددا هل المثليون ام العاقرون؟
ماذا يجدي التكاثر ان كانت نسبة من المواليد مثليين لا ينجبون؟
2019-01-08 09:17:07
278981
40 -
أسئلة
علينا الاعتراف بان المثلية ليست محصورة على الهومو سابين (الانسان)،بل موجودة عند كل الكائنات الحية.
حب الذرية شيئ فطري بل اكثر ما يحرص عليه الانسان في هذه الحياة،فهل يعقل ان يوجد بين البشر من يختار ان يحرم نفسه من الانجاب برغبته و اختيارهكما هو الحال عند المثليين ؟
المثلية قدر و ليس اختيار فهل هناك من يختار العيش مع شخص من نفس جنسه و يضحي بالانجاب من تلقاء نفسه؟المثلية ليست سلوكا مختارا و انما طبع فطري
اذا اتفقنا على ان المثلية قدر اكبر من اصحابه و طبع حبتهم بهم الطبيعة ،افلا يكون من الجور محاسبتهم على ما ليس لهم فيه ذنب؟
أليس المنطقي ان يتظلموا هم على المعاناة التي يقاسونها و يحاسبون من حرم عليهم طبعا هم مخلوقين عليه؟
اذا اتفقنا على كون المثلية خلق طبيعي افلا يمكن ان يكون ابنك او ابنتك مثليا؟كيف كنت ستتعامل مع الوضع؟هل كنت ستقسو عليه كما تقسو على الاخرين ام انك ستتفهم الامر؟
البعض يرفض المثليين، و لكن من اعطاهم حق رفضهم او قبولهم؟
2019-01-08 09:17:07
278978
39 -
أنابيللا
هناك فرق بين المثلية و الشذوذ ، فالمثلية هي فعلا خلقية ولد بها الانسان فكيف ترفضون ما هو نتاج الطبيعة ؟
قوم لوط المذكورين في القرآن شواذ و ليسوا مثليين ، ذلك لأن الطبيعة لا يمكنها ان تجعل مدينة كلها من المثليين كما لا يمكن أن يكون قوم كلهم مصابون بمتلازمة داون مثلا ، المثلية طبيعية بينما الشذوذ مكتسب .
2019-01-08 06:27:49
278966
38 -
أنجي
يوجد
2019-01-08 06:27:49
278965
37 -
أنجي
هذه طبيعتك...تقبل نفسك و ستشفى من الاكتئاب

الر بيري تعليق 22
لو أنك تتثقفين في ذلك المجال لعرفتي أنه يوجح شيء يسمى bisexuality أو ازدواج الميول الجنسية أي ينجذب الشاب لبني حنسه و ابناء الجنس الآخر و تنجذب الفتاة لأبناء جنسها و أبناء الجنس الاخر
و يوجد أيضا الكثير من الميول الحنسية اتمنى ان تقرأي عنها قليلا
2019-01-07 23:00:32
278923
36 -
ابوصالح
اذكر واحد كان يشتهي.--'--.... وذهب لراقي وقراءسورة لبقرة يوميااااااا...مع سماع الرقيا ورجعت حالتة طبيعية تداوى بالقران والطب النفسي والصلاة..والله كريم
2019-01-07 12:41:49
278846
35 -
عاشقة الوحدة
صراحة ..... و أنا أقرأ التعليقات أصابني جلطة من معظمها .... هناك ( مع أحترامي للجميع ) من يتبع فلسفة أن : ( العرب أغبياء و نحن وراء الغرب في أي قرار لانهم متقدمون عنا و نحن الاغبياء ) .. و يتبعون الغرب بجهل و عمي فقط ليختلفو مع العرب لانهم الاغبياء من وجهة نظرهم ....
صاحب المقال لم يكتبه حتي تأتي له التعليقات اللتي تقول وما بها المثلية أنها ميول جنسية طبيعية ! أنت حر مالم تضر !!! .... نعم أنت حر لكن أنت هكذا لن تضر سوي نفسك لا غير و من نصحك أن تتخلي عنها هو فعلا من يريد مصلحتك ... و أنت ذكي بالقدر الكافي حتي تعرف مصلحتك حتي أكثر من غيرك ....
و نصيحتي أن تعرف ما يجذبك في جنس الرجال و تحاول أن تجعلة بك مثلا كالعضلات و خشونة الصوت ... إلخ ......... أنت بمفردك من ستعرف هذا ... و ممكن يكون السبب في هرمونات الذكورة لديك ... حاول ممارسة الرياضة و أذهب للجيم و كن لائق بدنيا و ستعجب بك جميع الفتيات .... و أعلم أن هذة ماهيتك أنت رجل و ستظل كذلك و قد خلقت الانثي للرجل و الرجل للانثي .. ليس الرجل للرجل و الانثي للانثي .... و من يقول لك أنه شيئ عادي ! و أن حضارة الغرب تؤيدة لانه حرية و بلا بلا بلا ...... لا تهتم بهم بكل بساطة ... لانني أحسست أنك تريد التغيير لا تريد أن تظل هكذا لانك اساسا تعرف أن هذا خطأ ...
2019-01-07 11:01:32
278843
34 -
آمال
في الصراحة نصيحتي هو أن تتقيد الله بالصلاة أكثر منها فإنها تسد عن الفحشاء
2019-01-07 10:54:10
278842
33 -
رياض محمد الطيب الي صاحب المقال
تعليقك ..انا قلت ما لدي وهو حر ف نفسه اذا اراد ان يسلك الطريق المستقيم فليفعل لكن لاتنسي اخي النفس امارة للسوء والشيطان يزين المعاصي لمرتكبيها حتي يوم تزوق فيه الابصار وتلتف الساق بالساق ولا تستمع لااحد فقط فكر بعقلك الذي خلقه الله لك وميزنا به عن باقي المخلوقات.
لاتخاف انها مجرد فتره عابره وستصبح ف خبر كان اتمني لك التوفيق

رساله موجهة لنيبتون
اخي نيبتون المؤمن مراءة اخيه وذكر فان الذكرة تنفع المؤمنين فكل الاخوة والاخوات الذين ذكروه بالاخرة والصلاة فعلو الشئ الصحيح لكن لا تشجع احد علي الفساد ابدا ودائما المثل بقول (اسمع كلام البكيك وماتسمع كلام البضحكك)
يعني اتخيل اصبح مثلي وشاذ اذا صح التعبير .
مرت التجربه الاوله بنجاح
وجد شريك حياته كما يقولون
انكشف امره واصبح لعبه واداة يتسلي بها الاخرون
واصبح حديث كل شخص ف منطقتهم
سقط عن نظر اهله وغابت التربيه
وضاعت هيبة الوالد والاهل ف المجتمع
بعد سنه او سنتين هرب من المنزل وجد اصدقاء السوء وتقرب اليهم بعد فتره قصيره اصبح يعاني من الاكتئاب ولن تمر لحظه والا هو يفكر ف الانتحار
يصبح متشرد بلا امل فيلجاء للمخدرات لكي يعيش ف عالمه الواهن
وبعدها بشهور يصاب بفيروس نقص المناعه وسرطان المستقيم
واذا اطال ف عمره لن ينجو من متاعب واثار الايدز حيث الاعيائات والتقرحات ليصبح مثل الابرص الكل يتقزز منه يفر منه
يرجع لشريك حياته فيتخلي عنه مثل قشور البرتقال
يرجع لاهله لكن الاوان قد فات فيموت بين احضان الشوراع وف صباح اليوم التالي يتم تسليم جثمانه لاحد مراكز الشرطه ولن يتم التعرف عليه ويتم نشر الخبر ف التلفاز تسمع والدته المسكينه الخبر وتذهب للتحقق من الجثمان بعد ان تقطع قلبها المسكين وماهي الاثواني تسقط مغشي عليها وبذالك تكون سببت لها صدمه نفسيه ثانيه واصبح لدبها ارتفاع حاد ف الضغط
يدفونك ف القبر ياتيك منكر ونكير من انت
من ربك
مادا فعلت
والخوف والرعب والندم يسطرون عليك فوقك التراب ومن تحتك الاشواق تبكي تئن ترتجي لكن من يسمع نداك هل سياتي الاشخاص الذين طلبو منك ان تفعل ما تشاء ام سياتي ذالك الشخص الذي وهبته جسدك واسميته شريك حياتك وبعدها تندم اشد الندم وتقول ياليتني لم اسمعهم لكن لم يفت الاوان.

تخيل انك تخليت عن عادتك وميولك واصبح تصلي وتذكر الله وها انت اصبحت تجتهد ف حباتك ودراستك وبعد فتره قصيره تتخرج وبلمح البصر تتخرج وبعد ثواني تصبح مصدر فخر لابيك حيث يرفع راسه ويشمر زراعيه هذا ابني وامك تدعو لك بكل حنيه وفي كل صلاة ان يرزقك الله ببنت الحلال وها انت تتزوج بفتاة وتبني عائلتك وتفرح امك وتسعدها وتسير ف كل الاسواق والشوراع وهي رافعة انفها وتقول ابني موظف وتزوج وانجب لي احفاد تخيل فقط فرحتهم وها انت تقف امام ربيع العمر وبعدها تصبح كاهلا حيث ياتي ابنائك ويضموك وتذهب للحج ان شاء الله وترجع وبعد فترة تفارق الحياة التي كادت تهلكك فياتي ملك الموت اليك مسرورا ورائحتك طيبه تملاء الافق وتجوب عنان السماء والملائكه تستقبلك مثل الملوك وانت تقف امام المولي عز وجل ويقول عز وجل للملائكه هذا عبدا من عبادي ادخلوه جنتي ياكل ويشرب منها راقد حيثما ما شاء ولك جنه عرضها السموات والارض فقط تخيل نفسك ف كلتا الحالتين واختار الحياة والنهاية التي تناسبك ولك من كل الاحترام والتقدير
2019-01-07 10:54:10
278839
32 -
ياسمين
مرحبا صديقي أيمكنني مناداتك هكذا ؟
أنا حقا حقا فخورة بك وبرغبتك الطيبة في التغيير .
بعيدا عن الآراء المتضاربة لمختلف المعلقين بين رافض للمثلية ومؤيد لها فالمهم هو أنك ترى بأنه أمر خاطىء ومنافي للفطرة وللطبيعة والمهم هو أن تتمسك بهذا الأمر أي الرغبة في التغيير ولا تنجرف خلف أهواءك.
عموما صدقني طالما لديك الإرادة والرغبة ستتغير وستنجح في التغلب على هذا المرض .
أنت لم تذكر لنا كم هو عمرك ولم تذكر إن كنت قد مارست اللواط من قبل أم لا عموما هذا ليس مهما عفى الله عما سلف بإذن الله .
ثم من قال لك بأن الشذوذ له علاقة بحوادث تحصل في الطفولة لربما هو فقط مجرد إبتلاء من اللله يود أن يختبرك من خلاله
أول ما عليك فعله بغض النظر عن ديانتك
تقرب من الله
قم بتأدية كافة فروضك الدينية
وحاول غض بصرك عن بني جنسك ليس خوفا من الناس بل من باب احتساب الاجر على الله
أكثر من الصلاة والالحاح في الدعاء .
وتذكر دائما دائما عندما يستولي عليك الاكتئاب بأن هذا إبتلاء من الله ((لأنه يحبك جدا ويعشق سماع صوتك الملح في الدعاء )) لأنه يحبك جعلك مثليا ليختبر قوة صبرك وينعم عليك بالجنة بإذن الله. فكر في الأمر على هذا النحو كل الالم والحزن والقهر والمحاولات والانكسارات والاضطرابات والخوف الذي تمر به ماهو إلا طريق للجنة .. والله ياصديقي هذه الدنيا كلها شقاء في شقاء وما وُلِدنا عليها إلا لنشقى ونتعب فلا تحزن ولا تقهر قلبك النقي إن الله يحبك حبا جما كبيرا .
أريد منك أن تكون على يقين تام بأنك مع مرور الوقت ستتغير . كل يوم عندما تستيقظ قلها لنفسك قل أنا سأتغير سأكون فتى طبيعي قلها لنفسك يوميا ليقتنع عقلك الباطن .
إياك ثم إياك أن تستسلم لليأس والإحباط .
لا أعلم حقا لم قمت بعزل نفسك عن الاخرين؟ ما الضير من الاختلاط ببني جنسك بقدر يسير وأن تغض بصرك عن مفاتنهم التي تثيرك . لعل هذا يساعدك في تخطي الأمر .
يمكنك كذلك أن تقرأ عن العواقب الدينية والجسدية لهكذا علاقات لعلك تنفر منها .
لا تستسلم لوحدتك ويأسك صدقني أنت تزيد حالك عطبا وشطبا بهذا التصرف .
توكل على الله وبإذن الله ستشفى لا أعلم ربما بعد أسبوع أو بعد عدة سنوات لا أدري ولكن إياك أن تفقد الأمل أبدا .
أنا أحبك يا صديقي ولا أكرهك لأنك مثلي الجنس . أعلم بأن الأمر ليس بإرادتك . والله أتمنى لك من عمق قلبي أن تجد نفسك الضائعة فقط أرجوك لأجلي لاتستلم أنا حقا أهتم لأمرك .
والله يحبك ولا يريد بك إلا خيرا .. الله لا يكلف نفسا إلا وسعها .. الله رأى أنك قادر على مقاومة نفسك لذلك إبتلاك هكذا إبتلاء عظيم أحمد الله حمدا كثيرا وعظيما على أنه زرع فيك الرغبة في التغيير هناك غيرك ممن أنجرفوا خلف أهواءهم وملذات الحياة وهؤلاء خسروا آخرتهم بسبب هذه الدنيا البالية التي كلها شقاء ومرض واكتئاب.
2019-01-07 11:01:06
278833
31 -
مسك الجودي
أخي العزيز
تذكر قصه لوط وعقابهم من الله
اقراء قصتهم وتاملها جيدا
ليس خطأك بميولك وان تفرعت الأسباب... ولكن لست ع الفطره وتلقب بالشاذ جنسيا لأنه واقع لامفر منه
تذكر اخي انك تغضب الله وتهز عرش الرحمن.... وأسأل الله أن يردك إليه ردا جميلا
2019-01-07 11:01:06
278830
30 -
Mario
صديقي حاول تروح لدكتور نفسي اولا عشان الاكتئاب و بعدها روح لدكتور يعالجك احيانا بيبقي خلل فالهرمونات بس متقلقش كل مشكله و ليها حل.. ماتكرهش نفسك انت غير مسئول عن اللي بيك و لكن حاول تتقبل فكرة ان ده مرض و بيتعالج سواء بدني او نفسي.. و متخافش ابدا و ماتكرهش نفسك الموضوع بيتحل
2019-01-07 07:01:03
278816
29 -
نيبتون
الى رياض محمد الطيب
صديقي انا انصحه بما هو خير له من ان يموت من الاكتئاب والحزن على نفسه وهو لا يوجد عنده مشكلة تحتاج كل هذه النصائح والاطباء والدكاترة والصلوات .والشيوخ وما الى ذلك من صداع للراس ولو انه لم يولد بهذا المجتمع ويسمع ان مثليين الجنس يجب ان يقتلو ويعاقبو وهكذا كان سيحيا حياة طيبة يسعد فيها بميوله ولا يهدد حياته ولكني اغير رايي اذا اراد ان يبقى ببلده فيجب ان يغير ميوله والا سيقتل او ينبذ من عائلته واصدقائه ويعيش حياة حتى الشيطان سيبكي عليها
2019-01-07 05:43:49
278813
28 -
نغم
هذا شيء غريب و غير مفهوم لكن هي مجرد ميول جنسية و نحن معروفين في مجتمعاتنا اننا نكبت انفسنا عن الجنس ، حتى الاشخاص الطبيعيين يكبتون انفسهم لانه شيء عيب و حرام و لا نفعله حتى نتزوج و اذا لم نتزوج نبقى مكبوتين الى الابد ، اذن لماذا انت مصاب بالاكتئاب و الحزن فقط اكبت رغبتك الجنسية مثل الجميع و يوما ما اذا وجدت امراة لا تميل للرجال مثلك فتزوج منها و ارغما نفسيكما على التعايش و الانجاب من اجل الاستمرار و النجاة في هذه الحياة .
2019-01-07 04:41:30
278810
27 -
رياض محمد الطيب الي نيبتون
تعليقك ..كيف تقول له ان يتقبل نفسه وان يرضي بما يغضب الله ولا ترضي به الفطره الطبيعيه للانسان فوالله اظنك تشجع علي الفساد.
انصحه بالابتعاد وكما اسلفت الذكر عليه ان يحتك بالرجال ويجد له فتاة حتي تحل له مشكلته ويعيد شهوته
2019-01-07 04:41:30
278806
26 -
نيبتون
الى روما انا لست مثلي ولن اموت في سبيل الدفاع عن المثلية
ولكن لماذا يوجد اشخاص في مجتمعاتنا خاصة تكرس تفكيرها وتضع
عقوبات على ما يفعله اثنين في فراشهم سواء ذكرين او انثيين او ذكر وانثى
هذا ما يغضبني اقول ان تتركو الناس على طبيعتها ولا تعاملوهم على اساس
ميولهم وتفكيرهم طالما انهم لا يؤذون احد وشكرا
2019-01-07 04:41:30
278805
25 -
ساحرة
انا احترم المثليين و هذا الامر ليس بيدك و لماذا تحزن و تعاقب نفسك . انت لست سيئا لانك غير مختار في الامر . لا بأس ان وجدت الحل و في حال مالم تجد فتبا للمجتمع في كل الاحوال انت تعيش لاجل نفسك لا لاجل ارضاءهم ....
2019-01-07 04:41:30
278799
24 -
بيري الجميلة ❤
أتعجب ممن يقول ان المثلية طبيعة ، منذ متى كان الشذوذ ومخالفة الفطرة طبيعة ، هذا اكتشاف جديد أم وسيلة للدفاع عن الشذوذ ، الطبيعة أن يميل الذكر للأنثى والعكس اما ماغير ذلك اسمه شذوذ ومرض وفساد ، أخشى يوما تعتبرون فيه الميول الجنسي للاطفال والحيوانات من الطبيعة !!

يبدو أن أحكام الغرب اثرت عليكم كثيرا لدرجة آمنتم بها على عمى
2019-01-06 23:05:26
278798
23 -
ام ريم
لاحولا ولاقوة الا بالله..بني بما انك تدرك مشكلتك فالحل بسيط باذن الله وهو ان ترجع لفطرتك اللتي فطرك الله عليها حتى وان تعبت بالبدايه بالعلاج ستنجح وتتخلص من الشذوذ نهائيا باذن الله ..معاناتك مع الاكتئاب ناتجه عن قناعتك بأن ماتشعر به غير صحيح فكيف لرجل ان ينجذب لمثله واقرا قصص قوم لوط وكيف كانت عاقبتهم ونهايتهم خسف بهم الارض ولم يعد لهم اثرا فالشذوذ ذنب عظيم يوجب سخط الله والعياذ بالله ولاتستمع لمن يقول لك انها فطرتك وميولك اللتي ولدت بها فالله عزوجل لم يخلق انصاف رجال او انصاف نساء تبارك الله في خلقه وحاشاه عزوجل ..بني عد لنفسك واستغفر كثيرا وابحث عن طبيب يساعدك ويقف على حالتك ولاتترك نفسك العوبة للشيطان وهوى نفسك فالنفس ان اتبعتها تهلك صاحبها وتذكر ان كل ماسنفعله اليوم سنحاسب عليه غدا فقط تذكر وقوفك امام جبار السموات والارض وستتراجع تذكر عندما ينظر الله اليك وستتراجع وتذكر اننا كلنا راحلون ولن يبقى معنا سوا عملنا صالحا كان ام سيئا ولديك الفرصه لتختار ايهما سيكون
قم الليل واطلب من الله الرشد والعون واقرا القران كثيرا وتدبر معانيه وترفع بنفسك عن تلك الافعال اللتي لا تليق بالرجال وانت رجل
2019-01-06 21:44:37
278792
22 -
بيري الجميلة ❤
هذه المشكلة بالذات لا افهمها كثيرا ، هل كل المثليين يميلون إلى جنسهم فقط ؟ ، أي لا يرغبون بالجنس الآخر أبدا أم أن هناك رغبة لكن بنسبة أقل ؟ ، لو كانت توجد هذه الرغبة تجاه الجنس الآخر فالمشكلة ليست كبيرة وستنحل مع الزمن والزواج ، أما في حال كانت معدومة فهذه حقا مشكلة كبيرة وتحتاج إلى تدخل نفسي ، أيضا تستطيع مساعدة نفسك بمشاهدة الفتيات مثلا وتحاول ترغيب نفسك بهن أو تتعرف إليهن وتخالطهن دون فعل خطأ لأن هذا حرام وأعلم ان هذه النصيحة سيئة لكن تبقى أفضل من أن تظل على حالك ، أنا لا استوعب كثيرا علاقة الشخص مع مثل جنسه لأني لا اراها مثيرة كما يكون بين جنسين مختلفين ، وأرى ان هذه المشكلة أصبحت شائعة بين الشباب قبل العشرين وقبل الثلاثين ، عندما كنت في مرحلة الدراسة كنت فقط أنجذب للفتيات شبيهات الذكور والسبب هو حبي للذكور ، لكنني لم أنجذب يوما إلى فتاة انثوية مثلي ابدا بل أتقزز لأن لا يوجد اختلاف يجذب جنسيا بين شخصين متماثلين ولهذا السبب لا استوعب أو لا اتقبل مثل هذه العلاقات المثلية وأعتبرها وكأن شخصا يحب أخيه
2019-01-06 21:44:37
278789
21 -
عبود
هناك طرق لزياده هرمون الذكوره أن كان مشكلتك مشكله هرمونات اما أن كان فقط اعتياد فبرمج عقلك على نسيان هذا النوع من الشذوذ ، لأنه كلما كبرت بالسن سوق تكبر مشكلتك معك ، عليك ان تنشأ عائله وتصبح اب مسؤؤل ومحترم وتعيش طبيعيا لكي لا يكون مصيرك الوحده والانعزال .
2019-01-06 21:44:37
278783
20 -
سارة
انا أحترم المثليين وادافع عنهم ، لكن هذة المجتمعات .. عكسي تماما ، المثلية طبيعة كيف تستطيع تغيير طبيعتك
2019-01-06 21:37:51
278768
19 -
سارا
لاحظت ان التعليقات انقسمت بين مرغب ومنفر صحيح ان المثلية موجودة بين دهراننا منذ فجر التاريخ لكن هذا لا يعني انها من المسلمات أشرت الى نقطة انك مؤمن انصحك في التمعن في الايات التي جائت في حق بني لوط ستلاحظ أنه بالرغم من عمق المشكلة لم يمنع النبي لوط من دعوتهم الى التغير تمعن يا صديقي التغير كذب عليك من قال أن الانسان يولد مثليا وأنه يجب أن تسلم .وأن الانسان حر في ميوله الجنسية لكن لا تنسى أننا لسنا حيوانات حبانا الله بعقل نتفكر به ونكبح به الاهواء ونتمعن في المصير الذي آل اليه بني لوط.
2019-01-06 21:39:11
278767
18 -
روما
ردا على تعليق نيبتون نعم المثلية ليست مرض ولاكن عذرا إنها مشكلة إن كان هذا شئ عادى وكنت ترى هذا كذلك اريدك ان تبحث عن عدد الأمراض التى يسببها هذا التواصل هذه ليست الفطرة وفى القرآن الكريم مذكور قوم لوط ومذكور عقوبتهم وهناك الكثير من البشر كانوا مثليين ورجعوا عما فية بل واصبحوا ايضا يتقززون من هذا فعل لن الوم المجتمع على نظرتة للمثليين ولاكن سألومة إن حاول احدهم التغير فعاملة بنفس الطريقة على المجتمع محاولة إعادة تأهيلهم لا اعلم سبب المثلية فاهى ليست جين لهذا يستطيع التغير
2019-01-06 21:39:11
278764
17 -
روما
اولى خطوات العلاج ان تعترف بالمشكلة وثانيها ان يكون لديك نية التغير لا تستسلم ولا ترضى بما لا يرضى الله لقد خطوت اول خطوتان وهما اصعبها لا بأس فى أن تطلب المساعدة للتغيير اذهب إلى طبيب وحاول التقرب إلى الله اتمنى لك الأفضل يا صديقى ^_^
2019-01-06 15:16:45
278751
16 -
عاشقة الورد
عليك بهذا الدعاء: اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني
2019-01-06 08:44:14
278716
15 -
نيبتون
صديقي صديقي انت لست مريض ولا يوجد عندك مشكلة
المشكلة موجودة في عقول مجتمعاتنا ...فالمثلية ليست
شيء حديث بل هي موجودة منذ قرون طويلة وهي صفة
لا يمكن تغييرها بالانسان فبالقران ذكر قوم لوط وقد كانوا
مثليين ولم يتغيرو انت مثلي لن تتغير يجب عليك الان الرضا
بشخصيتك والعثور على شخص يبادلك الحب وانتهينا
انا حزين لانك ولدت ...ولكن يجب ان تتقبل وتواجه الامر
وشكرا
2019-01-05 23:11:18
278642
14 -
اميمه
أخي أنا عندما كنت يصف أول ثانوي اعجبت بفتاه بشكل جنوني أفكر فيها واطيل النظر فيها شعرت بشعور غريب ينتابني لأول مره .... لم يتوقف الأمر عند هذا الحد اصبحت أفكر في معلمتي واتخيل نفسي معها ........... لكن شعرت بالتقزز من نفسي قبل أي أحد توجهت إلى الله والححت عليه بالدعاء بأن يخلصني من كل تلك الأفكار الشيطانية وبالفعل استجاب الله دعواتي وتوسلي له ...لأن الإنسان تمر عليه احيانا فترات يشذ فيها عن الطريق السوي لكن كلما توجه إلى الله كلما الهمه الصواب الخلاصه احفظ الله يحفظك وادعوه في جوف الليل فلن يخيبك واحيي فيك روح الشجاعة للتخلص من هذا المرض الخبيث فما ابغضه من شعور حينما تكون شاذا عن الفطره السويه التي فطر الله الناس علبها
2019-01-05 23:11:18
278641
13 -
هادي
أنت في حالة لا يوجد لها حل أبداً إلا الدعاء واللجوء لرب العالمين الذي يجيب المضطر إذا دعاه وأنصحك بمشاهدة هذا الفيديو الذي شاهدته اليوم وتذكرته عندما قرأت استشارتك
https://youtu.be/_GNwXat0Wzo
عرض المزيد ..
move
1
close