الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

الدولاب اللعين

بقلم : محمد العلاوي - الجزائر

الدولاب اللعين

وقلت للدولاب اليوم أما أنت أو أنا في هذا المنزل..

اتصلت أختي بالنقال تسألني إن كنت اعرف من يبتاع الأثاث القديم . فطلبت منها أن تمهلني بعض الوقت لأعاود الاتصال بها . وفي صباح اليوم التالي زرتها في بيتها وسألتها عن الدولاب إن كانت مصرة أن تبيعه . فقالت لقد بعته . فقلت مستغربا كيف ؟ فقالت إنها قصة غريبة ، أنه دولاب ابنتي ، وكانت تتذمر وتضجر كلما تفتحه لتغير أو تختار ملابسها . فقلت مقاطعا أمر عادي . فقالت نعم .. لكن لا إلى أن يصل إلى حد أن يفتح تلقائيا ؟ .. فقلت لها ربما لم يكن موصدا بقوة ؟ .. فقالت لا أنه كذلك. فقلت وما القصة إذن ؟ .. فقالت إن ابنتي وبالرغم أنها مدللة إلا أنها تصدقني القول ولا تكذب علي . لقد شعرت أن في دولابها شيء غير عادي . كانت تشعر بقلق غير عادي إذا اقتربت منه ، كما أن ابنها نام بالقرب منه فراه يفتح تلقائيا . ثم أردفت قائلة كنت دائما أحاول أن أفتشه لكني كنت أنسى الموضوع . أما البارحة وبعد صلاة الصبح وبعد أن قلت الأوراد والأذكار اتجهت مباشرة إلى الدولاب ووضعت يدي على وسطي كهيئة التحدي وقلت للدولاب اليوم أما أنت أو أنا في هذا المنزل .

قلت وأنا أكاد أضحك انه تحدي غريب ! . فقالت ثم فتحته بقوة على مصراعيه وأخذت اشد الملابس وأنا مركزة نظري على أي شيء غير معتاد. ولما أفرغته تماما من الملابس أخذت أفتش بين زواياه ثم رأيت لوح الدرج . عدت إلى المطبخ وأخذت قضيبا حديديا ثم رجعت إلى الدولاب وأخذت أفك المسامير . ولما انتهيت من لوح الدرج جثوت على ركبتي لأرى أسفل الدرج فرأيت ورقة في أقصى زاوية الدرج فأخذتها وفتحتها وكانت دهشتي كبيرة لما رأيت ما مدون فيها ..

قلت ماذا وجدتِ فيها ؟ .. قالت صور الشعوذة و كتابة غريبة . ثم تابعت قائلة بأنها ذهبت مباشرة إلى المطبخ وأوقدت الفرن وأحرقت الورقة . فقلت وما الذي دفعك لفعل ذلك ؟  .. قالت خاطر خطر ببالي . ثم طلبت منك أن تجد من يشتري الدولاب لأني كرهت أن يبقى عندي في المنزل . ولما أردت أن أذهب إلى جارتي كالعادة فتحت الباب فوجدت شابا واقفا فسألني إن كان هناك شيئا تريدين بيعه ، فاستغربت للأمر وقلت نعم دولاب قديم .. فقال هل لي أن أراه ؟ .. فقلت نعم . واتفقنا على الثمن وحمله بعد تفكيكه.

وفي تلك الليلة رأيت في الغرفة كأن جماعة من القراء يقرؤون القرآن ثم وقف شيخ مهيب طاعن في السن من بينهم فتقدم نحو الدولاب وقد اتبعه القراء ثم احرقوه . أني رأيت في حياتي أكثر من ذلك ومنهم الجهلة الذين يدفنون الأعمال السحرية في القبور . لقد فهمت حديث سول الله عليه الصلاة والسلام : " حرمة المؤمن ميتا كحرمته حيا " .

اريخ النشر 19 / 11 /2014

انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

قطع الشك باليقين
مهند الخطيب - الأردن
انتظرني يا أخي .. أنا قادمة
ريان الزهراني - السعودية
بيت جدتي ... ما بين الحقيقة والحلم
أشباح في الرياض
فريد كيتي - المغرب
مقهى
اتصل بنا
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (12)
2015-05-28 02:27:34
34898
user
12 -
sh_mazi
هنالك اشياء اود قولها وربما شيء و هو انه اي شخص وجد سحر لا يحرقهاو يرميه بل يأخذه عند شيخ ليفك السحر لانه و كما سمعته انه من حرق السحر فسوف يحرق الشخص الذي اصيبه السحر لذلك انا لا اجد الشيوخ يحرقونها مباشرة بل يضعونها في ماء زمزم ربما او ماء عادي و يكون مقروء عليه و لاحقا يحرقوه على ما اعتقد
2014-12-14 12:20:53
18293
user
11 -
محمد الجزائري
كل شيء ممكن بص اختك مانش لا زم تحرق الورقة هكاك كان لازم تقرء حتى شوي قران ول تديها لراقي
2014-12-02 05:51:01
17370
user
10 -
سمر
قصة جميلة من فضلك عايز قصص جديدة
2014-11-30 09:42:34
17286
user
9 -
الوردة السوداء
قصة جميلة لقد اعجبتني حقا شكرا لك
2014-11-29 06:51:08
17223
user
8 -
The Watcher
أنا مفهمتش أي بتنجان !


من أول الحتة دي

إقتباس : {
وفي تلك الليلة رأيت في الغرفة كأن جماعة من القراء يقرؤون القرآن ثم وقف شيخ مهيب طاعن في السن من بينهم فتقدم نحو الدولاب وقد اتبعه القراء ثم احرقوه . أني رأيت في حياتي أكثر من ذلك ومنهم الجهلة الذين يدفنون الأعمال السحرية في القبور . لقد فهمت حديث سول الله عليه الصلاة والسلام : " حرمة المؤمن ميتا كحرمته حيا " .
}

أنا عايز جملة مفيدة !

أنا كل اللي فهمته ! إن الدولاب كان بيتحرك !

طب ما إحنا دولابنا بيتحرك و بيزيق و أوقات بيشتمنا أما نهبده جامد و الحياة Peace ,, ^_^ |


طيب نتكلم بجد ...

مبدئيآ : مفيش جماد مموس و لا ملبوس ! ,,,

و حكاية الورقة دي ,,, المفروض كنتي تصوريها عشان نعرف دا طلسم و لا تعزيمة و لا تعويذة و لا إيه بالزبط !

و بعدها نشوف ,,, لكن الموضوع كدا مش راكب على بعضه !

__________________________
http://sayat.me/LordOfPerdition/
http://ask.fm/Lord_Of_Perdition/
__________________________


#WCR
2014-11-29 06:35:46
17217
user
7 -
معجبه
ها فهمتي معنى الطلاسم
2014-11-24 13:05:06
16943
user
6 -
zozo
ما كان لازم تحرقيها هاد الشي غلط كان لازم تسالي شيخ بالاول
2014-11-23 15:25:14
16876
user
5 -
بنت الصحراء
قصة شيقة
2014-11-23 13:36:44
16866
user
4 -
الأنسة أنا
Great♡♡♡♡
2014-11-21 13:44:35
16729
user
3 -
ريان
بعض الناس اعماهم الحقد والغيره ولجؤ لي الشعوذه سامحهم الله
2014-11-21 02:59:01
16634
user
2 -
ملكة الرعب
قصة رائعة♡
2014-11-19 12:02:22
16511
user
1 -
دوست دارم
وما شأن الطلاسم في فتح الدولاب واغلاقه من تلقاء نفسه ..
عموما عمل خاطئ ان تحرقي اي شيء من السحر الأفضل اعطاءه مختصين في الرقية الشرعية والسحر حتى يبطلوا السحر بالقرآن بدون أن يصيبك أذى والله الحافظ .
move
1