الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ساعدوني ....أبحث عن شخصيتي !

بقلم : أبحث عن شخصيتي - مصر

أشعر أن شخصيتي مثل كومة من الرمال لو هبت عليها الرياح تتناثر

 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحبتي متابعين موقع كابوس أتمنى أن تتفاعلوا معي وتعطوني رأيكم في مشكلتي التي تنغص علي عيشي من سنوات عديدة ... هي مشكله غريبة ممكن أحدكم قد مر بها ... ولو أحد هنا له خبرة في علم النفس أو الطب النفسي أتمنى أن يعطيني رأيه


أنا فتاة عمري 30 عام ، عشت حياة صعبة بكل معنى الكلمة وقاسيت الذل والحرمان من الاحترام والحرية ، وأعتقد بداية مشكلتي بدأت ألاحظها منذ عامي الثامن عشر وممكن تكون بدأت من قبلها ولم ألحظها .
مشكلتي هي تماهي شخصيتي مع الشخصيات التي أعرفها في حياتي
يعني عندما أشاهد فيلم مثلا أتأثر بشخصية فيه وممكن تكون رجل او امرأة وأعيش في عذاب وصراع قاسي مع نفسي لرغبتي في التحول لهذه الشخصية .

عندما أتعرف علي شخصية من خلال النت وأقرأ عن مبادئها وأفعالها تتلبسني هذه الشخصية وأرغب بشدة في أن أكون مثلها وأشعر أني تعيسه جدا بجسمي وبحياتي وأتخيل نفسي هذه الشخصية واتمنى أتحول لها .


لو قرأت مشكلة لشخص يتلبسني هذا الشخص وأرفض نفسي وحالي وأتمى أكون هذا الشخص
ذات مره تعرفت في جروب تعليمي على فتي منطوي وعمره 18 عام ...شخصيته تلبستني وكرهت جنسي كأنثى وكان كل رغبتي في أن أصبح هذا الولد المنطوي بكل تفاصيل حياته ... تخيلوا أنا فتاة وتلبستني شخصية فتى!

المشكلة أنني اتنقل من شخصيز لأخرى بسرعة شديدة ، يعني ممكن اليوم أنا متأثرة بشخص وغدا أتأثر بشخص جديد وهكذا .
حياتي جحيم بسبب هذه المشكلة أشعر أن شخصيتي أصبحت هباء منثور ، ليس لي مبادئ ثابتة أو نمط حياة ثابت لأني لا أجد فرصة لعيش شخصيتي ، فأنا يا أخواتي محاصرة بالشخصيات من كل شيء حولي من التلفاز والانترنت والكتب والبشر .. طول الوقت أتقمص شخصيات غيري وليس من المعقول أن أعيش في قمقم وأقاطع كل هذه الأشياء
أشعر أن شخصيتي مثل كومة من الرمال لو هبت عليها الرياح تتناثر
ماذا أفعل لقد تعبت وتعذبت من هذا الهوس

تاريخ النشر : 2019-01-15

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر