الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : عجائب و غرائب

أطفال بعيون سوداء

بقلم : صفاء عمران

أطفال بعيون سوداء
هل هي اسطورة ام حقيقة ؟ .. من هم هؤلاء الاطفال الغامضون ؟ ..

 منذ أكثر من عشر سنوات، ظهرت على النت قصص (الأطفال ذوي العيون السوداء) .. هذه القصص تعتبر حديثة من حيث وقت انتشارها و بالتالي لا يمكن أن نقول أنها تنتمي إلى أساطير قديمة أو إلى الثقافة الشعبية للبلدان.

 هيا بنا نتعرف على بعض تلك القصص..

تروي السيدة (أديل) : كنت أجلس في غرفتي و أقرا كتابا، حوالي الساعة الحادية عشر ليلا سمعت صوت خطوات بطيئة تتقدم نحوي.. قمت مسرعة من السرير لكي أتفقد الأمر، نظرت من الشباك فاندهشت عندما رأيت طفلين واقفين ، ففتحته و سألتهما ماذا يفعلان هنا بهذا الوقت المتأخر من الليل ، قاما بالرد ليقولا ببساطة دعينا ندخل، أجبتهما بالنفي و سألتهما عن سبب رغبتهما بالدخول ، فأجابا : نريد استعمال الحمام.

استغربت كثيرا كيف لطفلين بهذا السن أن يرغبا باستعمال حمام شخص غريب بهذا الوقت، طلبت منهما المغادرة و أغلقت الشباك لكنني بقيت أنظر إليهما عبر الزجاج .. لاحظت أنهما يمتلكان عيونا غريبة لم أرى لها مثيلا من قبل، كانت سوداء بالكامل تترك انطباعا بالغضب و الانزعاج و الشر.

متى بدأ انتشار هذه القصص ؟

أطفال بعيون سوداء
استمر الطفلين يلحان عليه بشدة ..

الصحفي (بريان بيتيل) كان أول من حكي عن التقائه بهؤلاء الأطفال. كان يوقف سيارته في موقف للسيارات عندما رأى اقتراب طفلين منه، كانت بشرتهما ناعمة و ملبسهما مرتب و أنيق.

- " مرحبا سيدي ، لقد كنا ذاهبين إلى السينما لكننا وجدنا أننا قد نسينا المال ، هل يمكنك أن ترجعنا إلى البيت ؟ " .

بريان لم يعرف ماذا يفعل، شعر برغبة في الهرب امتزجت ببعض الخوف و القلق، استمر الطفلين يلحان عليه بشدة حتى اشتد غضبهما فاختفى البياض من عينيهما و أصبحت سوداء كالفحم و هذا ما جعله يستجمع شجاعته للهروب بسرعة.

لا شيء يوقفهم..

هناك أيضا شهادة أحد أفراد مشاة البحرية المتمركزة في كامب ليجون.

نحن في نوفمبر 2009  ، يروي أحد البحارة انه كان مستيقظا في وقت متأخر من الليل يشاهد فيلما على التلفاز عندما خرج صديقه من الغرفة ليشرب ، فجأة سمع صوت طرق بالباب ، فقام وفتحه ، لكنه أنصدم مما رآه خارجا ، حاول ما أمكنه بأن يغلق الباب من جديد لكنه شعر بالعجز ، وجد عيونا سوداء بالكامل تنظر إليه .. يقول :  شعرت بإحساس فظيع من تلك النظرات المرعبة و لم استطع أن ابعد عيناي عنها ، كأنها كانت تجذبني للنظر لها .

فجأة استطعت الالتفاف حولي لعلي أجد أحد زملائي بالقرب مني ، لكن لم يكن هناك أحد ، كنت وحدي ، ووجدت الأطفال يقتربون مني كأسود تترقب وتتأهب لمهاجمة فريستها، لكن سرعان ما عدت إلى رشدي واستجمعت طاقتي فأوحى إلي عقلي بإغلاق الباب في وجوههم فورا ، وهو ما فعلته ، ولا أدري ماذا جرى لهما بعد ذلك .

وروى شاب بالسادسة عشر من عمره قصة مشابهة ..
أطفال بعيون سوداء
يظهرون فجأة .. ويختفون فجأة ..

كنت أتزلج في حوالي العاشرة و النصف ليلا قرب البيت فتوقفت للاستراحة قليلا، اقترب مني طفلان بشعر أشقر أحدهما يلبس قبعة بيسبول و يحمل زلاجة سوداء و الثاني يبدو اكبر من الأول و يرتدي قميص الرجل العنكبوت – سبايدرمان - .

قال أحدهما: هل تستطيع مساعدتنا ؟ نحن مفقودين و نحتاج إلى دخول بيتك من أجل استعمال الهاتف. نظرت إليهما فشعرت بالخوف و عدم الاطمئنان، فأجبتهما: تفضلا هاتفي النقال. نظر إلي الطفل الأكبر بكل حقد و غيض فلاحظت أن عينيه سوداء بالكامل فقلت له، جميل أنت ترتدي عدسات لاصقة.

أجاب بشكل قاطع : هذه ليست عدسات لاصقة . قلت له : حسنا آسف ثم غادرت لكي أكمل التزلج، لكنه امسك بي و طلب أن اسمح له بالدخول للبيت فأبعدته عني و صعدت السلم ، ثم رايتهما من الشباك و قد وقفا لوقت طويل و هما يحدقان إلي .

توجد الكثير من هذه القصص وقد انتشرت بمختلف أنحاء العالم اغلبها متطابقة تقريبا مع اختلافات قليلة جدا.

ماذا لو سمح لهم بالدخول ؟

أطفال بعيون سوداء
كان هناك طفلان بعيون سوداء في السيارة ..

في الواقع لا توجد الكثير من القصص بخصوص أشخاص سمحوا لهؤلاء الأطفال بالدخول إلى بيوتهم أو سياراتهم، من يدري ربما من سمحوا لهم بذلك قد ماتوا أو اختفوا لهذا لا يمكنهم أن يسردوا لنا قصصهم.

لكن هناك من نجوا منهم بأعجوبة، كإحدى السيدات التي توقفت بإحدى الليالي قرب محطة الوقود لتملا سيارتها تاركة ابنها الصغير مستلقيا داخل السيارة في المقعد الخلفي . بعد أن رجعت وجدت طفلين بعيون سوداء يجلسان بجانب ابنها الذي كان قد دعاهما لدخول السيارة من اجل مشاركته اللعب. أمسكت الأم ابنها و أخرجته من السيارة ثم أسرعت إلى داخل المحطة و أحضرت معها بعض العاملين هناك فوجدت أن الطفلين قد اختفيا.

بعد أيام أصيب الابن بمرض لم يجد له الأطباء أي تفسير أو علاج و لم يشفى إلا بشكل عجيب بسبب صلاة الأم و تضرعها إلى الله.

أطفال بعيون سوداء
تسببوا بظهور امراض غريبة ..

روى شخص عجوز قصة مشابهة حيث سمح لطفلين بالدخول بعد أن تحججا برغبتهما باستعمال الهاتف.

عند دخولهما البيت وقفا ينظران إليه و اخبراه أنهما يريدانه هو ليس الهاتف فأحس بالذعر و هرب من البيت فاحضر جاره معه و قد وجدهما قد اختفيا من جديد.

هو أيضا لقي نفس المصير حيث أصيب بمرض غريب فكان لا يتوقف عن الدعاء و بعد أن شفي أصبح رجل دين و كرس حياته لله.

افتراضات و تكهنات

عندما نقارن هذه القصص نلاحظ أن هذين الطفلين لهما قوة ذهنية باهرة في التحكم بمشاعر الآخرين، و يرغبان دائما بالدخول إلى بيوت الناس أو إلى سياراتهم.

هذه المؤشرات تجعلنا نفكر إما في مصاصي الدماء أو ربما أطفال نتجوا عن تزاوج البشر مع الكائنات الفضائية حيث أن تلك الكائنات أيضا تمتلك عيونا لوزية سوداء بالكامل ، لكننا أيضا نجد البعض يفسرون هذه الظاهرة بأشكال أخرى ..

1ـ مصاصي دماء:

أطفال بعيون سوداء

هذا احتمال وارد لأنهم يشبهون مصاصي الدماء بشكل كبير من حيث الأناقة و امتلاكهم القدرة على التحكم بعقول الآخرين و تنويمهم مغناطيسيا ربما لهذا السبب يرغبون بدخول بيوت الناس لكي يحصلوا على وجبتهم من الدماء بكل سرية فالبيت أو السيارة أماكن آمنة لا يراهم بها احد يستطيعون أن ينعموا داخلها بكل الهدوء و الأمان ليقوموا بمهمتهم على أتم وجه.

2ـ كائنات فضائية:

أطفال بعيون سوداء

ربما يكون هؤلاء الأطفال بذرة تزاوج بين البشر و الكائنات الفضائية كونهم يشبهون البشر في الشكل كما يشبهون الكائنات الفضائية بالعيون و القدرات العجيبة التي لا يمتلكها الإنسان.

الكون فضاء واسع يوجد احتمال كبير بأن تتواجد الحياة بأحد أرجائه. كثير من الناس زعموا أنهم خطفوا من قبل كائنات فضائية مارست معهم الجنس لهذا يبقى هذا الاحتمال ممكنا.

3ـ أرواح تائهة:

أطفال بعيون سوداء

يرجح البعض أن أصحاب العيون السوداء هم أرواح أطفال تائهة تمشي بيأس في الأرض لتبحث عن مساعدة الكبار. لكن جميع الشهود عبروا عن إحساسهم بالخوف و الرعب عند الالتقاء بهم مما يدل على أنهم لم يتعاملوا مع مجرد أرواح بريئة، بل مع كائنات مرعبة تختفي داخل تلك الأجساد الصغيرة. فالأطفال المفقودين عادة لا يسببون لغيرهم كل تلك الأحاسيس المرعبة بل غالبا ما يثيرون الشفقة من منظرهم البائس و البريء لهذا تبقى هذه الفرضية موضع الشك.

4ـ شياطين صغيرة:

أطفال بعيون سوداء

الاعتقاد بوجود الشياطين هي مسالة إيمانية، فالمؤمنين بالكائنات الغيبية كالشياطين و الملائكة سيكون من السهل عليهم الاعتقاد بان هؤلاء الأطفال قد أتوا من الجحيم.

عندما ننظر إلى هالة الشر المنبعثة من هؤلاء الأطفال سيكون من المعقول أن نعتبرهم شياطين.. لكننا سنتساءل لماذا لم يظهروا بشكلهم الشرير المخيف الذي يتصوره الإنسان غالبا عنهم بدل من الظهور في أجسام أطفال من البشر و لماذا لم يمارسوا سحرهم و شرورهم بشكل مباشر بدل اختلاق القصص للتقرب من الناس؟! .

5ـ خدعة:

أطفال بعيون سوداء
قد لا يكون الأمر سوى خدعة ..

يقول الكاتب باري نابير الذي كتب عن هذه الظاهرة أن الانترنت وسيلة قيمة و مهمة لنشر المعلومات ، كما انه وسيلة سهلة لخداع الجماهير من خلال نشر الشائعات و الأكاذيب لهذا من الصعب التيقن من كون هذه القصص صادقة أم مجرد كذب لتضليل القراء.

هذه القصص يمكنها أن تكون ما يشبه الأسطورة لأنها تتسارع بالانتشار في مواقع النت لتحصل على اكبر عدد من القراء ، ويوجد من بين هؤلاء القراء من يقوم بتأليف قصص مشابهة من خياله . لكن هذا لا يعني أن أصلها الأول زائف بل فقط يجب للمحققين أن يفصلوا بين القصص الحقيقية و بين المبالغات و الافتراءات غير الصحيحة.

ختاما ..

تبقى هذه القصص غامضة و لا يمكننا الجزم بصحتها أو خطئها، ربما تكون تمثيلية كبيرة أسسها شخص ما لغرض في نفسه عن طريق استعمال العدسات السوداء لأولئك الأطفال، أما إن كانت حقيقية فلا احد يعلم لحد الآن ماذا تريد هذه الكائنات من البشر و ستضل لغزا غامضا قد تكشفه لنا الأيام.

المصادر :
...............

- Les enfants aux yeux noirs : menace insidieuse ou mythe en devenir ?
- The Black Eyed Kids
- LES ENFANTS AUX YEUX NOIRS OU LES BEKS

تاريخ النشر 23 / 11 /2014

send
الملك - لبنان
إنسان عادي - سورية
نجلاء عزت الأم لولو
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (171)
2020-08-28 07:30:05
370278
171 -
سلطان...
يا حبيبي يلي كاتب القصه كذب مشي منه وانا يلي مستغرب منها حدثت قصص فنفس الموضوع ومافي تغير بس ابي اعرف الموضوع اكثر ليش صرهم بس يطقون الباب ويدخلون افكر انها كائنات فضائية اصلن كلها اكاذيب وخرافات ماشي منه
2020-07-16 22:14:16
363439
170 -
معتز الحربي
انا عن نفسي قابلت فتاه بعيون سوداء داكنه وبشره بيضاء ابيض من الثلج بملابس انيقه هم من الجن لايريدون الا اللعب بس الجن لما يطلع للإنسان يحس الشخص بقشعريره وخوف لأنه ماقد تعامل معهم انا عن نفسي حسيت بالخوف وهربت بس مالحقوني ولا شيئ يومها كنت بسن العاشره تقريبا طبعا جنب بيتنا في غرفه مهجوره وبعدها نسيت الموضوع ذا وكنت اجلس جنب الغرفه لكن ماعاد طلعت لي اعتقد لاني هربت يومها هم أشكالهم طبيعيه بالنسبه لهم ويطلعون للعب لا مصاصين دماء ولا شياطين
2020-04-07 14:45:50
345248
169 -
koussay
it's true i believe it
2020-03-19 10:15:14
341615
168 -
بشرى
أضن أنهم مخلوقات من الجن ما رأيكم أنتم
2020-03-12 18:38:17
340480
167 -
القلب الحزين
أنا عن نفسي لا أصدق هذه القصة.
2020-02-29 05:33:59
338754
166 -
انجل
امم سمعت كثير من اليوتيوبرز يتكلموا عن هذه القصص .. وحبيت اتثقف اكثر عن هذا الموضوع .. بصراحه ما اقدر اصدق ولا اكذب هذي الاشياء كوننا واسع وممكن اي شي يصير في .. شكرا على الموضوع الجميل
2019-11-04 16:36:08
323098
165 -
كيم ماريآ
سمعت ان اي شخص يقرأء عنهم الكثير أو يهتم لأمرهم بطريقه مفرطة سيأتون إلى منزله
2019-08-26 16:43:17
311472
164 -
Rai
وإن كانت قصص حقيقية فلا ٱريد ملاقاتهم فلقد تعرضت لقصص عديدة مع الأشباح و خرجت منها سالمة الحمد لله لا ٱريد أن أتعرض لٱمور مشابهة.
2019-05-29 17:50:48
303990
163 -
ميرا
هناك صديق لي على الفيس ارسل لي صورة لعيونه و كانت سوداء بالكامل و مخيفة و قلتله وانا اضحك هههههه اوووو ابن الشيطان يحادثني انا خائفة.. ثم قال صدقي او لا هذه عيوني... ولكن الصراحة لا اصدق هذه التخاريف
2019-04-28 15:10:25
298487
162 -
سلمى
امممم في الحقيقة الاشعات تنتشر بشكلب خراافي لثض سمعت بهضجه القصة عن الاطفال ضوي العيون الصوضاء انا لايممكنني ان اصضق او اكضب في الحقيقة لما نسمع اطفال عيونهم سوضااء هضا شي خراافي اضن ان هضه الطفال هم جن يتجسضوون علا شكل اطفال لان الجن انواااع علا ماضن وكل جن من الجنون لضيهم طريقة خاصة لجضب اتتباه البشر ان الجن ايضا قباءل فيمكن ان يكون هضول الاطفال من القبيلة ما
2019-04-07 23:31:40
294854
161 -
ارمي
بسراحه هاذا شي غريب لان يقولون من يتكلم عنهم كثير راح يجون عنده ف ما اعتقد انا بدخل بالتفاصيل و بشوف اذا بيجون و لا لا..:)
2018-12-18 15:38:28
275075
160 -
مارية
اممم رغم انني اعتقد انها مجرد خرافة فقط لانها قصة مثيرة و نالت اعجابي كثيرا
2018-06-18 06:55:58
229144
159 -
بيشو
ويخلق ما لا تعلمون
2018-05-27 14:59:53
223588
158 -
لورا
انا سمعت بيهم من قبل بس اول مره اقرا القصه هادي اعتقد انهم حقيقيين بس رح زيد اقرا من هلقصص وشوف ادا هم حقيقيين ام No
2018-02-01 09:13:54
200995
157 -
نينا العرابي
لما تكلم خلف زون عنها حسبتها صدق بصراحه بس بعد ما قريت بالنت وفكره شوي مع نفسي ايقنت انها اكبر كذبه عرفتها بس بكل امانه الي الف هذي القصه عبقري وعنده خيال واسع وجميل
2018-02-01 09:13:54
200993
156 -
نينا العرابي
اولا لا وجود لهذي الخرافه ثانيا لو انها موجوده وين عايشن؟ بالشارع مثلا ما في مكان لهم ثالثا وهذا يدل على انها كذبه الحين مكتوب بالنت ان اعمارهم ما بين 6 الى 16 سنه بس يعني امهم ولدتهم 6 سنوات على طول مافي اصغر رابعا هذي الخرافه مثلها مثل كذبت مصاصي الدماء والفضائيين التي لم يذكرها الله عز وجل بالقران يعنى وبختصار هذي كذبه ما يصدقها الا الي قلوبهم (ضعيفه) لو انها صح كان الله ما قرض الديناصورات علشان ما يضروا بالبشر (وجهه نظر)
2018-02-01 09:13:54
200988
155 -
تنتن
الفصص ذي خرافه ولا وجود لها
2018-01-01 14:42:02
194437
154 -
غاده
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا ماتوقع انها قصه حقيقيه يمكن خدعه وهذا الشي مستحيل مرا مستحيل يكون في السعوديه
2017-10-26 09:41:33
182785
153 -
je yo
ادري ان اغلب الناس يقولو انها خرافه لاكن لا حقيقه وتم تصويرها بكاميرات مراقبه لمحطه وقود وتزاوج البشر والمخلوقات الفضائيه حقيقه او لا
لاني اشكك بذا الشي وهل مصاصي الدماء حقيقه ام خرافه تصنعها البشر؟
ولا يوجد تفسير منطقي للشي الذي يحدث مع العالم من أشياء تكون خرافيه واشياء حقيقه لاكن هناك ناس يعتبرونها خرافه
ومؤكد انتشارها بالعالم ولا يمكن كشف مصدرها الاصلي
2017-09-26 14:55:48
178115
152 -
حسن فهد
ابيهم يجوني البيت
2017-09-18 16:49:58
176482
151 -
unknown girl .
اعتقد انهم كائنات فضائية في الواقع.
2017-07-31 07:36:17
168604
150 -
shadow boy
يعني احتمال اكو هيج شي .. بس الي يقرأ عنهم و يتحدث بلجن و هيك شي و يشوف افلام الرعب الجن يتحارش فيه مثل ما جدث لاحد رفاقي يحب افلام الرعب و يحب يخوف نفسو بلتالي يوم من الايام قاعد بلغرفه لوحدو في مفتاح ع رف الغرفه هو كان يطمش ع تلفزيون جا المفتاح طاير و نضرب جنبو بقوه صاحبي تخبل ههههه عاف البيت و هرب .. بس معرف يحكي تمام ولا لا بس قسم مين يمين انو هذا الصار قالي رحت للشيخ و قلتلو قال لانك تشوف افلام الرعب و الاشايء المخيفه الجن تحارش فيك ..
2017-07-06 12:33:21
164581
149 -
ثعلب اسود
هذه خدعة او مجرد تخيلات من بعض الاشخاص
2017-06-27 08:31:54
162928
148 -
AMER
هل لاحضتم انهم دائما ثنين و يأتون باليل
2017-06-22 06:24:53
162092
147 -
رزان رستم
الله يحغضنا انل ما اصدق
2017-06-08 15:14:17
159918
146 -
عايشه زماني
أنا صراحه اصدق بوجود الكائنات الغيبية لان الله ذكر في القرآن ان في كائنات ما يعرفها البشر اما مصاصي الدماء لا اعتقد بوجودهم لأنهم مستحيل يدعو مجال لطعامهم بالهروب وأرجح كذلك تزاوج المخلوقات الفضائية والبشر عدا ذلك الله اعلم وشكرا
2017-05-21 07:45:19
157707
145 -
الشمري
الله العالم
2017-05-06 23:22:57
155647
144 -
طارق جميل
لقدات احدالاطفال ذو العيون المظلمة كانت عيناها مظلمة بشدة ووجهها ابيض ويوجد خطوط سوداء تخرج من عينيها وخطوط حمراء علي وجههها اقسم بالله لقد رايتها
2017-04-06 11:47:09
151105
143 -
لين
اعتقد انه حقيقي لانه لو دققتو شوي في هاذي الحوادث ترون انها حقيقه ومالغرض من دخولهم البيت ليتكم تدققو في الحوادث
2017-04-03 17:18:35
150688
142 -
anfal
اتوقع انهم فضائين
2017-03-23 07:16:30
148613
141 -
العاشقه
اعتقد انهم غير حقيقين لان الدما الذي على وجوههم كانه مكياج وانا اقول انهم غير حقيقيون
2017-03-08 07:50:24
146101
140 -
هيبة عازفة الأحزان
انها خدعة و انا قريت عليها في النت اياكم ان تصدقوها اياكم
2017-02-22 14:10:39
143957
139 -
اوتاكو(:
يالتهم يجونك ونشوف وش تسوي ههههههههههه (: (: ^_^
2017-02-21 12:49:36
143780
138 -
خوف مستحيل
ولله لو بهم خير يطقون باب بيتي ويطالعون بوجهي
2017-02-20 13:42:53
143688
137 -
اوتاكو :)
اعجبوك ياليتهم يجونك ههههههههههههه تحيات اوتاكو (:
2017-02-20 13:42:53
143687
136 -
اوتاكو :)
و اعتقد انهاا قصص خياليه يخترعها الاشخاص لكسب المال .(راي شخصي ) شكرا مع تحيات اوتاكو(:
2017-02-20 13:42:53
143686
135 -
اوتاكو :)
اعتقد انهم عصابه تضع لاسقات للاعين وحينما يدخلهم الشخص لبيته فيرى اعينهم ويهرب من البيت ومن ثما يسرقون البيت وهكذا يكسبون المال شكرا (راي شخصي ) شكراً مع تحيات اوتاكو (:
2017-02-20 13:42:53
143685
134 -
اوتاكو :)
طيب ما لاحضتو انهم دايم طفلين ليش مو ثلاثه شكرا(:
2017-02-20 13:17:40
143684
133 -
اوتاكو :)
لا اعتقد انهم يلبسون لا سقات للاعين وانهم عصابه وحينما يهرب يدخلهم للبيت ويرا اعينهم سيخاف هذا الشخص ويهرب ومن ثما يسرقون البيت هذا توقعي ...(راي شخصي)وشكراً لكم مع تحيات اوتاكو
2017-02-18 12:45:45
143380
132 -
Paris London
لو فيهم خير يجون يدقّون باب الشقه
2017-02-17 15:41:16
143218
131 -
عبد الودود
السلام عليكم. هل استطيع عمل فيديو عن هده القصة و سوف أضع رابط موقعكم
2017-02-11 13:40:00
142426
130 -
الذيب العنزي
اصلن خرافات
2017-02-11 09:38:30
142396
129 -
Shlaizer
اتمنى ان يقومو بطرق باب منزلي هاذا ان كانو على قيد الحياة
2017-02-10 09:23:11
142228
128 -
القيصر
صراحة يا شباب يمكن يكونون ناس من غير كوكب يريدون ياخذونا عينات الهم حتى يفحصونا و يكتشفون من هم البشر.....هذا اعتقادي
2017-02-10 05:26:02
142202
127 -
soso
اذا جاو اقرأ صورة تبارك وائت الكرسي والمعوذات ويروحون
2017-02-10 01:26:04
142187
126 -
قصي
تخيلو يجيني ؟
2017-02-10 01:25:49
142179
125 -
وتين العنزي
انا م راح اصدق ذا الشي لان م ذكر بالقرأن غير الجن و الانس و الحيوان و النبات حتى الفضائين م ذكروا بالقرآن
2017-02-09 18:08:26
142166
124 -
مجهول (غير معروف)
اظنها خدعة او جن انا اصراحة كدة خفت
2017-02-09 14:04:40
142144
123 -
اخاف افتح الباب؟!
انا صرت اخاف افتح باب المنزل وانزل تحت بالشارع ل يجيني طفل بعيون سوداءء :( والله لو شفته حقيقه ... على نفسي :3
2017-02-09 10:52:09
142122
122 -
ملاك
انا صراحة ما أوؤمن الا بالله سبحانه ثم مخلوقاتة الظاهرة لنا , وما اوؤمن بالخرافات هذة مثل الاطفال ذو العيون السوداء والفضائيين ومصاصي الدماء وغيره اشوفها خرافات من الناس , الزمن في هذا الوقت مخيف مو اي شئ نصدقه حتى نشوفه بعيوننا .. وشكرا
عرض المزيد ..
move
1
close