الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
ملاحظة مهمة : سيتوقف موقع كابوس عن استقبال المزيد من المواضيع مع انتهاء شهر رمضان المبارك .. وذلك لاغراض الصيانة

لعنة أصابت قريتي

بقلم : hakum mohamadi - algerie
للتواصل : [email protected]

اريد معرفة الطريقة المناسبة لنزع هذا العهد او هذه اللعنة
نقض أهل الزوجة العهد. فقرّروا خطبة بنت من أهل الزوج الميت مرة أخرى

في ما مضى، خطب عمّي إحدى بنات قريتنا ثمّ تزوّجها. و منذ زواجهما، حدثت أمور لم تكن في الحسبان فقد احترق منزلهما بسبب اشتعال ذنب القطّ ممّا أدّى إلى اشتعال المنزل.

في بداية الأمر لم يهتمّوا بذلك. و لكن بعد شهرين، مات الزوج ثمّ أجهضت زوجته و من بعد هذه الحادثة عادت الزوجة إلى بيت أبيها. و قامت كلتا العائلتين بعهد وهو أن لا يتمّ زواج بين هذين العائلتين .

و لكن بعد بضع سنوات، نقض أهل الزوجة العهد. فقرّروا خطبة بنت من أهل الزوج الميت مرة أخرى ليفتحوا النسب بينهما مرة أخرى و بعد وصول موكب العرس تماما قرب منزل العرس اختفى الزوج كليّا ومن ثمّ بحثوا عنه في كلّ مكان. و اتّصلوا بكل أصدقائه و أخبروا الشرطة عن الحادثة و مع ذلك لم يستطيعوا العثور عليه.

ومن بعد هذه الحادثة الأخيرة، تمّ تجديد العهد القديم. و إلى يومنا هذا لا يزال العهد قائما . و مرة حاول إمام القرية نقض العهد بين العائلة ليتزوج بامرأة من العائلة الثانية لكنّ حذّره كبار اهل العلم من خطورة ذلك عليه و على العائلتين.

أريد معرفة الطريقة المناسبة لإبعاد هذه اللعنة. أتمنى إن تجدوا حلّا لهذه القضية أو تدلوني على أحد كبار أهل العلم ممن يمكنه حلّ هذه القضية الصعبة و سيكون لكم جزاء كبير يوم القيامة إن شاء الله و شكرا على المساعدة و المتابعة

تاريخ النشر : 2019-02-12

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : Strawberry
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر