الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

اغرب الهواتف الذكية .. الى أين ستصل التكنولوجيا؟!

بقلم : Shehap king - مصر

كل يوم هناك اختراع جديد .. الى اين سيصل العلم يا ترى؟
كل يوم هناك اختراع جديد .. الى اين سيصل العلم يا ترى؟

تتنافس الشركات على تقديم افضل الهواتف الذكية التكنولوجية من حيث الاحدث والشكل والجودة و الإمكانية والغرابة والاستخدام، املا في جذب الجمهور وتوفير إحتياجاتهم ،ودائما تكون الهواتف المحمول تجسيد واضح لتكنولوجيا العصر ،مرحبا بكم أصدقائي الاعزاء رواد الموقع الكرام ،إليكم اغرب الهواتف الذكية في العالم.

1)NOKIA 888

NOKIA 888

نوكيا 888 من اغرب الهواتف التي يمكن ان تراها عيناك، هذا الجهاز تم تصميمه خصيصا للاشخاص الذين تكون حياتهم نشيطة، وميزة هذا الهاتف الذكي هي المرونة لانه قابل للثني والطي وبأي طريقة ويمكن ان يضعه المستخدم على يده مثل الساعة ولا يتعدى سمكه 8 مل وبطارية الهاتف من النوع السائل ، وتعمل الشركة على تطويره وتشغيله بالحركة الذاتيه بحيث يتحرك من تلقاء نفسه عند وصول مكالمة او رسالة نصية، تخيل عزيزي القارئ إذا إستيقظت في الصباح لتجد شيء يتحرك ليوقضك من نومك، شيء جميل بحق.

2)HAIER PEN PHONE P7

HAIER PEN PHONE P7

البعض منا رأى على الاقل فيلما من سلسلة افلام - جيمس بوند - ورأينا الاجهزة العجيبة التي كان يستعملها في مغامراته ومعظمنا تمنى لو يصبح لدينا اجهزة مثلها ومن ضمنها الهاتف الذي على شكل قلم، ومرت السنوات واصبح يوجد هاتف على شكل قلم يسمى هاير بين فون بي 7 وهو هاتف في حجم القلم العادي تقريبا وانتجته شركة Haier الصينية، ومزود بشاشة ملونة وكاميرا ومسجل صوت ونغمات رنين وثلاث نطاقات GSM.

3)ZIANG YAN WANG

ZIANG YAN WANG

زيانچ يان وانچ ليس هاتف عادي بل هاتف وعلبة سجائر في نفس الوقت وهو إختراع صيني انتجته شركة صينية رفضت الكشف عن إسمها، وتم إختراعه بسبب ان معظم الصينيين يدخنون بشراهة، وسعره 175 دولار ويحتوي على شاشة ملونه وشريحة هاتف، ولكن ميزته الاساسية هي إمكانية حمل السجائر به.

4)ELFOID

ELFOID

وهذا الهاتف على شكل ادمي ومغطى بطبقة خارجية مماثلة لجلد الإنسان ، ويتميز بأنه يسمح للمستخدمين بالظهور قريبين من بعضهم، لانه لا ينقل الصوت فقط بل ينقل تعبيرات الوجه ايضا، ولكن ربما لم ينتبه المخترعين بأن الآن يوجد مكالمات فيديو وهذا يسمح بكل هذا، ولكن نعترف بأن هذا اختراع مذهل .

5)CHAMELE PHONE

CHAMELE PHONE

كاميليوفون او الهاتف الحرباء فهو من اغرب الهواتف ،وهو يندمج تماما مع لون السطح الذي تحته ويتحول إلى نفس اللون مثل الحرباء، وهذا يعني ان نسبة ضياعه ستكون كبيرة جدا وسيواجه المستخدم مشكلة في البحث عنه لانه سيكون قد تحول إلى نفس اللون الذي تركه عليه، ولن يستطيع إجاده بسهولة إلا إذا تلقى اتصال او رسالة ورجع إلى لونه الطبيعي.

6)YOTA PHONE

YOTA PHONE

إذا كان المستخدم لا يكفيه شاشة واحدة في هاتفه فتم انتاج هاتف يوتافون وهو من اغرب الهواتف التي تم إنتاجها في عام 2014 فهو مزود بشاشتين، الاولى تعمل باللمس مثل اي شاشة هاتف اما الشاشة الخلفية تعمل على تقنية الحبر الإلكتروني، حيث تقوم بعرض المعلومات بناء على إختيار المستخدم مثل عرض الرسالة النصية او البريد الإلكتروني او اي شيء اخر يريده المستخدم دون ان يستهلك الهاتف من البطارية.

7)GOLDEN BUDDHA PHONE

GOLDEN BUDDHA PHONE

وهذا الهاتف مشبع بذهب 24 قيراط ويحتوي على وشم مطلى بمسحوق اللؤلؤ ويعتبر انه اغلى هاتف في الصين بأكملها ،وتم إصداره عام 2009 وهذا الهاتف كان موجه لفئة سيدات الاعمال اكثر من اي فئة اخرى، وتم طرحه بعدد نسخ محدودة، وشاشته 2 بوصة وكاميرا 10ميجابكسل وإمكانية إقامة الشعائر الدينية للبوذيين.

8)TELSON-TWC 1150

TELSON-TWC 1150

هذا الهاتف العجيب قريب من مجفف الشعر اكثر من انه هاتف محمول، ويصعب جدا ان يضعه المستخدم في جيبه، وكان الهدف منه ان يكون الهاتف على شكل ساعة يد، ولكن يبدو ان الامر توسع من قبل المخترعين كثيرا، وتم تصميم هذا الهاتف في شركة ـ تيلسون الكورية ـ ووزن الهاتف 98 جرام وبطارية 66 مل امبير.

9)THE RUNCIBLE SMART PHONE

THE RUNCIBLE SMART PHONE

تم تصميم هذا الهاتف الغريب في عام 2015 وكان هذا الهاتف على شكل ساعات الجيب القديمة، والهدف منه ان يكون تصميم بسيط وهادئ يمنع الناس من ان تنشغل بالهاتف طوال الوقت، والشكل الدائري للهاتف يحتوى على شاشة في المقدمة 2-5 بوصة وكاميرا 7ميجابكسل ، ومن الرغم من حجمه الصغير الا ان به كل المميزات مثل الاجهزة الاخرى.

10)ماستر 800 الف ڤولت

ماستر 800 الف ڤولت

هذا الهاتف سبب قلق كبير على مستوى العالم، وهذا تسبب في ان امن المطارات يفتشون على الهواتف، هذا يظهر وكانه هاتف عادي تماما ولكنه في الحقيقة هو جهاز صعق كهربائي، وبسبب خطورته تم حظره في 9 ولايات امريكية وكندا ودول اخرى، وهو في الحقيقة ليس هاتف ابدا بل جهاز صعق كهربائي على شكل هاتف ولم يعرف ما سبب إختراعه، ولكن خذ حذرك عزيزي القارئ لربما تجد احد يظهر وكأنه يتحدث في الهاتف وفجأة تشعر بصعقة كهربائية من حيث لا تدري.

والان عزيزي القارئ ما هو اغرب جهاز من وجهة نظرك ؟واي واحد من ضمن هؤلاء تريد امتلاكه؟ في إنتظار تعليقاتكم.
وتحياتي لكم جميعا، إلى اللقاء ..

تاريخ النشر : 2019-02-16

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد العطار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر