الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

رأيت قريني

بقلم : عاشق الرعب خالد - الأردن

أرى انعكاس شخص بشع المظهر رديء الثياب يقف إلى جانبي ..

الموضوع بأسره وأنا لا أريد الإطالة هو أنني تمكنت من رؤية قريني ..

كنت في يوم من الايام ابحث على شبكة الانترنت عن معلومات عن الشياطين والخرافات المتعلقة بعوالم ما وراء الطبيعة ، فقرأت في احد المواقع بأنك إذا حدقت .. وركزت النظر ..إلى منتصف بؤبؤ عينك فستتمكن من رؤية قرينك بجانبك !! ..
 
فعلا والله قد وقفت امام المرآة ورحت أركز النظر إلى بؤبؤ عيني .. وما هي إلا عشر دقائق إلا وأنا أرى انعكاس شخص بشع المظهر رديء الثياب يقف إلى جانبي ..

كان من الواضح أنه غاضب مني .. فأستعذت بالله ..

بعدها بفترة قصيره اصبحت أنعس وأهلوس وتراودني الكوابيس ... هل فعلا رأيت قريني ام لا؟؟ .. أريد أجابة ..

تاريخ النشر : 2014-12-07

انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

حلم أم حقيقة ؟
ماذا فعلت لك ؟
粉々になった
كيف أنسى ؟
لا احد
مشمئزة منه ماذا أفعل ؟
وعيد - مكان ما
تعبت من غدرهم
أغراضي .. أين تذهب ؟
الساعة الثالثة فجراً
⭐kim namj - العراق
حٌب طفولة أمسى كابوساً
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (159)
2021-01-12 18:56:34
398569
user
155 -
روعه عربيات
السلام عليكم انا اسمي روعه وعمري ١٢ سنه انا من النوع الذي يحب العالم السفلي وكنت اجرب طرق اتكلم معهم ومازبط في مره حلمت بان قريني ينضر لي بحقد وبعدها بي ٤ اشهر قمت اشوف اشيأ تتحركك وارا ناس في بيتنا واسمع اصوات ضليت عل هلحال ٥ ايام بعدها اصبح راسي يوجعني بي استمرار ولن يستجيب عل اي ادويه وعملولي صورت رنين ولم يطلع معي شي وبعدها بي اسبوع صرتت ائذي نفسي دون ان احس واجرح نفسي وارتاح عندما انزفف ودايمن يراودني القلق وتوتر واحاول انتحرر بي اي طريقه واغضب بسرعه واحسس ان احد يراقبني وان احد يتنفي بي اذني ولكن بعدني احب الجنن ماذا افعل ؟؟
2020-12-11 16:52:49
390962
user
154 -
بشرى
😏القرين ليس بجن او شيطان بل هو اكبر منهما برتبة 😈 و هو يحميكي من العالم الثاني و هو حقيقي اذا كنت ولد يعني قرينك بنت و اذا كنتي بنت فهو ولد رح فسرك شيء لما تبكي بتحسي بدفء هو معانقك لما بتموتي بيبكي على قبرك لحتى يو القيامة
2020-10-28 17:42:47
381021
user
153 -
nsmh
القرين كائن دائمآ ما نسمع به ولكن هل هو حقيقي ام لا......
قرأة الكثير من القصص منه من يقول حدثة معه او مع اقريبائه....
ولكن لا نعلم أذا كان القرين حقيقي ام مجرد نسج من الخيال.....
والى الان ليس هناك احد يعلم أذا كان حقيقي ألى الله..............................
2020-05-28 13:50:33
354538
user
152 -
ايهاب احمد اسم الفيس بوك برزيلي رقم الفيس 01091982679
تفسيره حلم القرين بابا في النام نسخه2 وقوله ليه انت ظلم وبعدين كده مردش عليه اليه هو قرين بابا
مهوه التفسيره الرجاه
2020-05-11 00:16:08
351127
user
151 -
ابو حسي
شكل القرين هو عبارة عن ظل انسان فقط
1 - رد من : دعاء
انا ليوم نايمة وثم في ظهر كنت في شبة نايمة ورأيت شئ من ظلام على هيئة جسد وانا من شدة نعاس لا اتحرك ولكن من اردت الاستيقاظ كانما قفز من فوقي وخرج سألت افراد عائلتي لم يكن اي احد منهم هل نو يا ترى 💔!! وما هو شئ حارئة وخائفة
2021-04-17 19:51:20
2020-01-24 19:24:00
333969
user
150 -
فيصل العتيبي
أنا شفت هالشي مدري هو قرين ولا لا مقدر احكم

ووقت ماحصل هالشي معي ماعرفت عن. موضوع القرين الا بالصدفة في أحد المواقع بعد مرور تقريبا ٦ اشهر.

الي حصل معي كنت ساكن لحالي بالبيت بسبب الدراسة وبعيد عن اهلي وكنت دايم اهتم بحلاقة ذقني بنفسي ، فا بكل صراحة وقتها كان عمري ١٩ سن مراهقه وتجيك احيانا حركات استهبال الي حصل كنت ادقق في المرايه واحاول ما ارمش عشان شوي شوي يتلاشى الي حولي وهذا شي طبيعي فا كنت كل ما اشوف المرايا اسويها لين مره تحديت نفسي اخذ اقصى وقت ما ارمش ودققت على بؤبؤة عيني وخلال دقيقه رأيت شكل مختلف عني تمام مخيف ومن بعدها الى الان حالتي النفسية سيئة للغايه وقرأت في النت موضوع شبيه جدا له وهو ( اختلال الآنية) واعاني من قلق واكتئاب ونوبات هلع لي ٧ سنوات ولاكن لحد يخاف مهما حصل حاول قد ماتقدر انك تصلي وتقرأ قران والاذكار بدون جهد كبير ومع الصبر راح كل شي يتغير بحياتك للأفضل وهذي حقيقة .
2019-11-24 05:29:08
325272
user
149 -
El_Farasha لدعاء كمال
كوابيس لا تحكيها واستعيذي بالله من الشيطان الرجيم وتفي ع ايدك الشمال 3مرات
2019-11-24 05:29:08
325271
user
148 -
El_Farasha
المرآه بتنشط القرين وبتخليه يعجب بالجسد او بيبقي عين او حسد من الجن بس هيا بوابه دا الي فهمته من الشيخ الي كان بيرقيني وقال لا انظر ف المرآه نهائيا
2019-11-17 09:11:09
324460
user
147 -
معشوقة جني
اوكي يقول المثل والعكس صحيح لقد أخطأت عندما قلت لا يوجد شيء من هذا القبيل لقد رأيت واحد بتشبهني و مغطي شعرها بس انا شعري مو كان امغطي كان منسدل على كتفي والله مو كذب ما تجربوها
2019-11-17 09:11:09
324459
user
146 -
معشوقة جني
انا جربت هذه التجارب بس ما في حاجة حسيت بس لمعدات و قلبي بيوجعن وبس ما في شيء من هذا القبيل
2019-04-18 11:12:41
296674
user
145 -
مجهول
حلمت ان بطني بتعمل صوت وانا كنت قاعده على كرسي واحد سمع صوت بطني وفدل يشاور عليا وانا كنت مكسوفه اوي
2019-04-18 11:12:41
296672
user
144 -
اماني
السلام عليكم حلمت ان واحده شبهي بالضبط قاعده على السرير اكني انا اللي قاعده على السرير و ماسكه ورقه ومكتوب فيها بحبك وانا عماله اشاور عليها من بعيدارجو تفسير الحلم
1 - رد من : روعه
حلمك يدل عل ان قرينك يحبك ويريد اتواصلل معك ويريد ان يتعرضلك جنسين ونفسين انصحك بقرا القران والصلاه وشكرا لكي 💗
2021-01-12 19:00:02
2018-10-30 08:15:12
264692
user
143 -
صديقة
حلمت بنفسي انا وكانت عم تفرد السجادة وترتدي ثيابي ومسكتها وقلت يا ماما قصدي بنتي وهي كانت تضحك
2018-10-23 01:09:45
263192
user
142 -
سمارة
الرجاء الرد على حلمي
2018-10-23 00:54:40
263190
user
141 -
سمارة
ردو علية شو تفسيره لوسمحتو
2018-10-23 00:54:40
263189
user
140 -
سمارة
انا كلمت بوحدة شبهي بالضبط لابسة نفسي ووخفت ورحت احكي لزوجي إجت خلفي وصارت تحصيلي ما تحكي لأحد اني انا هنا وخفت واغمي علية وسمعتها حاكتلي بدي أضل واقفة لما تصحي بس كانت عادية نفسي مش بتخوف
2018-09-29 13:14:19
257850
user
139 -
مجهولة
انا طلعت على لمراي و شفت قريتي كان مرعب كل ليلة قبل ما انام بصلي بحلم انه لاحقني و بده اياني ابهد عن الله انتبهي تعمليش هيك لانه صعب تتخلصي منه
2018-08-04 07:10:15
242806
user
138 -
عمر
لا أعتقد هذه مجرد هلاوس
2018-06-14 05:59:46
228300
user
137 -
حبيبة الرحمن
ليه القرين بعطغضب لما نحضره انا عايزة اكون انا وهو ضحاب
2018-06-13 04:22:43
227906
user
136 -
مجهولة.
جميع أصدقائي نصحوني بأن لا أجرب إستحضار قريني قائلين انا الأمر خطير و انه سيغضب مني لكن أنا مصرة على فعل ذلك و لست خائفة أعطوني كيفية إستحضاره و انصحوني جميعكم
2018-05-26 20:14:00
223456
user
135 -
احتاااج رد شافي للذي حدث لي
انا عمري الان ٣٥ حدث لي موقف وانا طفل في الصف الاول ابتدائي في المدرسة اخر الدوام في غرفة التربية الفنية كنت لوحدي وجدت نفس شكلي تماماً انا تفاجئت انظر اليه باستغراب وهو ينظر لي ببطئ شديد وحركة بطيئة جده حتى دخل فيني قمت بالجري مفزوع الى مكتب ابي اللذي كان وقتها مدير المدرسة ولم احكي هذه القصة للان ارجو الرد
2018-05-22 16:27:35
222665
user
134 -
strawberry
لا ليس قرينك.. حسب علمي قرينك يكون نسخة مطابقة للاصل منك جتي في لباسك.. انا ايضا قرات هذه المعلومة و حاولت ذلك امام المراة و لم اري شيئا.. لكن راودني شعور غريب بالرعب لا ادري مصدره
1 - رد من : ابرار صلاح
حتى انا صار مع يا نفس الشي
2021-01-04 09:58:39
2018-03-24 11:17:40
211231
user
133 -
حنان
اريد اجابة
1 - رد من : ابرار صلاح
ما هو حلمك
2021-01-04 10:00:42
2018-03-24 11:17:40
211228
user
132 -
حنان
انا مرة في ليل كنت امام مراة اتصور لكن في صور لقيت بؤبؤ عيني اسود كبير خفت مسحت صور من هاتف ما تفسيركم
2018-03-10 21:52:24
208417
user
131 -
سمر
ع ماعتقد ان القرين يشبه صاحبه بلضبط اذا رايتي القرين يشبهك فهو بعينه.
والله اعلم
2018-03-07 19:42:22
207973
user
130 -
عمار
سلامه عليكم انه حلمت بقريني ريته في مره الحمام ولأمن من راغيرضهرولاكن رعبني بشده بعده ذالك سرعت ركضن من الحمام وانه عريان ثمه كم اسبح بسامي الله الحسنه وهناك ستيغضت من حلم ولاكن كنت خافن جدت حته وانه مستيغض من النوم
2017-11-04 09:41:26
184246
user
129 -
فايزة
الله يهدي ما خلق القرين لاااا يرى ابدا هو مجرد ضمير او شعور او ماشابه
2017-10-11 08:21:24
180450
user
128 -
Fatosh
انا البارحة باليل بالحلم شفت انو انا كنت كان بدي اتحمم كنت واقفة امام مراية حمام بيتنا و كنت عم افتح شعري لقيت واحد وراي و كانت متلي كانت بنت تشبهني بس شوي شكلها ارعب و كان شعرها مفتوح و ملابسها بيض كانو كان عليها فستان ابيض و ابتسمت بوجهي بطريقة مفزعة خفت يعني بس ما صحيت من النوم و ما فقت من النوم و ما عم اتذكر شو اللي صار بعدها بس كما احس انو هي صارت معي ع طول في الحلم... والله حقيقة اللي عم اقول هلق بس في حدا يعرف شو المعني؟ و للعلم انا عندي مشاكل كتيرة بحياتي و نفسيتي غير مرتاحة كمان.
2017-09-16 04:38:52
175977
user
127 -
مالكم دخل بأسمي
انا حلمت عن القرين
صحيت اريعة الفجر عشان اصلي وبعد ما صليت ورحت نمت
حلمت حلم عن القرين مب متذكرة شي بالحلم
بس اني شفت قرين ابوي واخوي وقريني
ممكن احد يعطيني تفسير
2017-08-20 13:50:08
171500
user
126 -
شمس
النظر للمرآه يصيب الشخص بالأمراض الروحيه وينشط القرين وانتينيتك رؤيه القرين فهم حسوا انك تبحثين عنهم وتقرأي عنهم فشكلك اصبتي بجن العشق تخيلي انتي لوشخص بالسر يبحث عنك ويلاحقك وياخذ اخبارك موتشعري باهتمامه وتنبسطي وتحبيه هذا نفس الشيئ لكن التزمي بالمعوذات واتركي عنك الحاجات هذه اتمنى لك الشفاء وان يحميكي الله من كل مكروه
2017-08-15 10:15:46
170762
user
125 -
سلطانة
هذا الموضوع مرعب و مثير
أن أيضا سمعت أن التحديق في بؤبؤ العين في المرآة يمكنك من رؤية قرينك فجربتها لكن لم يحدث شيء
2017-07-26 10:10:35
167853
user
124 -
غادة السهيمي
في حديث لـ رسول ينهي عن النظر في المرآة
2017-07-15 23:09:04
166127
user
123 -
غاده صديقة الجن
لقد رائيت قرينى امام المرايه وعلى ضوء شمعه ظهر لمحه بسيطه اختفى كان منظره مرعب جربتها كدا مره حاولت اتخاطب معاه لكن ظهر على ملامح وجهى وكاءنه غاضب
لاان المرائه تؤذى القرين فينتقم من صاحبه اما مرض نفسى او جنون او يجعله منحوس لهدا لاتنظرون للمرايه كثيرا انا لم اعد اعمل هدا العمل لاانه خطيررر
2017-04-27 16:45:54
154275
user
122 -
ندي
انا ببس في المراه كثير جدا بس لما سمعةهذه الكلام حسية بان قريني واقف جانبي
2017-03-11 07:49:27
146549
user
121 -
دانيال العراقي
السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ
روئيت القرين. موفزعه. ولاجرب اشوفه. ترا اياذيك. ويرعبك
اليريد ايشوف قرينه. مو ايباوع بلمرئات. 10 دقائق
اليريد ايشوف قرينه. يجيب لوحه بيضه. ويحط ابنص الوحه البيضه. نقطه
سوده. ويضل. كليوميه. ايباوع بليل علا النقطه السوده. ساعا وحده
مدت. اربعين يوم. ثمه يتواصل ويقرينه. بس. راح اياذيك
لاجربونها والله اتعبون اوتتاذون
2017-03-09 14:04:28
146268
user
120 -
خالد
انتم ي جماعه موهومين بالكلام ده اقسم بالله لو حد شاف قرينوه هيموت مفزوع اقسم بالله انا المدرس بتاعي جده مشعوذ وبدا قصه بانه لقي كتاب عند بتاع الروبابيكيا اشتراه منه فكان بيقر حاجات منه فمكنش مصدق راح قبل الفجر بساعه ف خرابه قعد فيها قعد يقرا حاجات منه شااف حاجات بتتحرك اقسم بالله وكلم الجن بالحروف كانت مكتوبه ف الكتاب وقعد يحضر جن وشاف قريه وكان طيب اتفق معاه انو يكون صاحبه وهو دلوقتي مشعوذ ولو دخلت بيتو هيغمه عليك من كتر البخور في بيته وراجل كبير ولو حد رايحلو يعرف مين جايلو وناس معاه مسعداه الي همه الجن والناس ديه لو عاوز تشوف قرينك اتبع الخطوات بس انت لما القمر يكون كامل وده لازم يكون كامل ااقف قدام المرايه من الساعه 11-55دقيقه لحد 12-5ولو حد ناده عليك متردش لانو هيبهدلك ولكن هاتشوفه بس لو شوفتوه مش هيسيبك ف حالك اقسم بالله مش انت عاوز تشوفني اديييك شوفتني بس مش هخليك تشوف يوم عدل
2017-02-04 00:14:47
141433
user
119 -
هناء العطوي.
اللي بيناظر على المراة 10 دقائق يرئ قرينه

هل هذا الكلام صحيح ام لا ؟
2017-01-24 05:40:32
140335
user
118 -
فاعلة خير
لا تنظرو الى اامراة كثيرا خاصة بالليل لانه مسكن الشياطين والقرين نوعان فهناك قرينان لك قرين صالح وهو ملاك وقرين شرير وهو جن هذه نصيحة مني لا تنظرو الى المراة وقللو المرايا في البيت وكذلك اذا كان هناك مراة في غرفة نومك سمي بالله وقم بتغطيتها وشكرا
2017-01-20 03:00:28
139900
user
117 -
سلام سامي
اخواني واخواتي الى من يهتمون بملاقات القرين انا اعلمكم طريقه سهلة انشاء الله
2017-01-07 22:51:24
138151
user
116 -
كورو سنسي
انا بصراحة جربت بس ما صار اي شئ بدي جرب مرة تانية واشوف حظي انا مو خايفة ابدا وانا بحب قريني كثير واتمنى اشوفة بس بدي افهم شو المرعب بالموضوع اذا احد عندو جواب بتمنى يرد علي سلام 0000000
2016-12-25 14:49:27
136088
user
115 -
لندى
هو غاضب لانا هذا شئ يؤذيه
ولو أذيته يؤذيك
2016-11-04 21:45:05
127964
user
114 -
علي والظلام
لقد جربت رأيت قريني بعد منتصف اليل و كان كل مرة اشوفو بعد 5 دقائق و في احدى المرا خرجلي في الدقيقة الاولى و كان شكلو مرعب جدا و قشعر بدني لرأيته و في اليوم الثاني اتاني في المنام و هو غاضب جدا و خفت منه كثيرا وهو كان يشبهني في اللباس و كان وجهه اسو و فيها تجعدات مثلما رايته في المرآة اللي يخاف ما يجربش دي نصيحة
2016-10-29 14:05:56
127096
user
113 -
الاميره
هاذا حقيقه ام لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2016-10-10 16:28:50
123129
user
112 -
خالد
سأحاول الآن
2016-10-05 09:21:24
121873
user
111 -
محمد سمير
اناهحاول اجرب
2016-09-18 22:57:10
118777
user
110 -
كيان انسان
قولو الحمدلله في امراض او اختلال نادر يحدث للعقل يتصورلك انك ترا جن ووجيه مرعبه وتقول لناس ولايصدقون وقد يؤدي الى الجنون والانتحار والله اعلم
2016-09-16 14:49:13
118322
user
109 -
هنا احمد
يا جماعة اوعى حد يجربها التجربة دي فعلاّ مؤذية انا جربتها !
2016-09-06 06:26:15
116306
user
108 -
ميوكو
ركزت في صورتي في المرآة الى ان اصابني العمى ولم ارى شيئا :-(
ولكنني اتخيل قريني فتى وسيما اشقر الشعر بعضلات بطن مشدودة
وهو يرتدي ملابس سوداء ضيقة على الدوام
2016-08-24 02:17:57
113026
user
107 -
Houhou
بسم الله الرحمان الرحيم كل دقيقة سمه و ما نتظرو الئ المراءة كثيرأ لانو اخرتها تادي الئ ان تجني أو الموت أبعدو عن هي امور الشيطاني و مش كل شي بقولو صحيح انو جني بكون حدك
2016-07-08 13:21:53
103416
user
106 -
دعاء كمال العاذلى
من فضلكو اريد تفسير هذا الحلم ان قبل كدة حلمت لكن قبل الفجر فالحلم هو انى ماما قالتللى اومى افتحى النور وبعد كدة واللة العظيم تالت مرة لقيت واحد ب3 عيون قدمى فى الحلم رحت جريت وراة ماماتى راح قالى تعالى مردتش رحت ماما شدتنى من ظهرها ورحت مذيانى لية ورجت قاعدت اعيط راح مذعقلى وقالى اسكتوتى رحت صحيت من النوم على اذان الفجر وهو بيقول الصلاة خير من النوم بصراحة جالى خوف خظير وخفت اصلى ودى كانت اول مرة مصليش الفجرة راح جانى تانى يوم قبل الفجر قالى مصلتيش لية كنت عايزة اكلم بس مقدرتيش حسيت كانى لسانى مقطوع خفت طلعت جريت فى المنام واللة العظيم منة ودخلت غرفة الثانية رحت لقيت بابا وماما قاعدين جمب بعض بيكلمو جيت اجرى عليهم اكلمهم كانهم مش سمعينى اكلم واصرخ رغم صوتى مش طالع لدرجة انى مسكت فى رجل بابايا وكانى هو قدم وابص على الصالة عشان الباب كان مفتوح لقيت ضلة واللة العظيم جاي عليا وانا عمل اصرخلهم وكان لا حيات لمن تنادى رح جية وشدنىمن درعى وكان المكان الى قاعدين فية بالذات المطبخ وعندنا المطبخ جامب الحمام وانا عارفى انكو مش هتصدقونى بس فعل حصل بس من فضلكو عايزة تفسير الحلم
عرض المزيد ..
move
1