الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : العراف

أفضل مرحلة في حياتك؟

بقلم : صونيا - الجزائر


يعيش الإنسان عمره مقسما على عدة مراحل ، لكل منها مميزاتها و ذكرياتها الخاصة .

سؤالي لك اليوم عزيزي القارئ :
ماهي افضل مرحلة عمرية لك؟
الطفولة
الشباب
الكهولة
ولماذا هي بالذات؟

تاريخ النشر : 2019-02-17

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
n..s - أرض الله الواسعة
عنقود الحياة
شَفَق
كتكوتة اوتاكو - في مكان ما
رزان - الأردن
فرح - الأردن
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (45)
2020-08-25 17:14:36
369938
45 -
انسانة مختلفة
المراهقة المتاخرة
2019-11-04 17:37:03
323103
44 -
Asmaa Mohammed
نرجي الايفاده اكثر كيف نستمر كيف نكتسب خبرات اكثر افاده
2019-09-25 08:55:57
317270
43 -
Shiko Silva
كل مرحلة ولها مميزاتها وعيوبها
الا الاطفال فهى جميلة دائما لانها فترة البرائة والفطرة التى خلقنا عليها
2019-02-23 18:08:13
287233
42 -
آمـ♥ـيـ♥ـر آلَآحـ♥ـزِّآن
صوبيا‏ ‏‏§‏‏ ‏كم‏ ‏مره‏ ‏بدي‏ ‏
عيد‏ ‏‏ ‏مافي‏ ‏‏ ‏شكرا‏ ‏ولا‏ ‏اسف‏ ‏
بينتانا‏ ‏‏ ‏‏ ‏
2019-02-22 06:27:53
286940
41 -
حنيـن
أعتقد أن أفضل مرحلة لي حتى الآن هي الطفولة ، فمن ناحية الأحداث كانت العائلة كلها مجتمعة و نزور بعضنا و غيره و هذا ما أتمنى أن يحدث ثانية ، نعم لدي أمي و أبي لكن بعض الأشخاص لهم معزة حتى بغيابهم .. إما من ناحية الشخصية فقد كنت عفوية ، خفيفة الظل ، هادئة و جميلة ، أفتقد هذه الشخصية أيضاً التى أختفت بعض صفاتها
شكراً لسؤالك :)

{ تحياتي }
2019-02-22 05:45:23
286932
40 -
آمـ♥ـيـ♥ـر آلَآحـ♥ـزِّآن
صونيا‏§‏‏ ‏الله‏ ‏يدوم‏ ‏عزك‏ ‏
لا‏ ‏شكرا‏ ‏بينانا‏ ‏‏ ‏ياعني‏ ‏
بدي‏ ‏تكتبي‏ ‏اكثر‏ ‏من‏ ‏مقال‏ ‏

بتوفيق‏ ‏‏ ‏♥♥♥
2019-02-20 23:11:17
286722
39 -
هديل
صونياا
هههههه بتول تتحاول ان تقرأ معي ولكن لا ادعها ترى انكم تنادوني ماما فعلا بتنتفكن. تصوري شافتت صورة اللي قبل ما اتزوج حاملة بنت اختي فيها جنت ان يعني كيف بحملها وليش حاملتها.
2019-02-20 16:27:50
286696
38 -
صونيا
جهاد
مساء النور
تقصد مرحلة الشباب الله يدوم عليك شبابك ههههه أسعدني مرورك الجميل شكراً لك.


رووووووان

هههههههههه جبت الهدف والله كان مجرد رقم إنشاء الله تكون الدول العربية والإسلامية كلها بخير 2030ههههه

غريندايزر

أسعدني مرورك العطر شكراً لك

بيري الجميلة
لاشكر بيننا اختي آمين يارب على دعائك .
ماما هديل
بنتتي ههههه لو تسمعك بتول رح تنتفي.
2019-02-20 15:01:37
286687
37 -
آمـ♥ـيـ♥ـر آلَآحـ♥ـزِّآن
مجهةله مساء الخير
افضل الفضل
الحال الي انا عاليه
2019-02-20 09:30:12
286638
36 -
هديل
رةااان
الم تقولي لي ان اختك سألتك عني عندما قرأت ردي لك عن السرقة بالمقهى ههههه نسيتي وكمان عندك زهايمرررر ههههههه.
2019-02-20 06:28:26
286620
35 -
عاشقة الوحدة
هديييل
آه بتتكتب كده خمسة و خميسة منعا للحسد هههههه هبل هبل ههههه .... بس ثانية واحدة .. أختي إيه ؟؟؟ بتقولي تحياتي لاختك !!! لم أفهمك جيدا أو لم أفهم هذا أساسا ههههه


صوووونيا
تعرفي ضحكت أوووووي لما رأيت أن السنة اللتي كتبتيها هي 2030 ... أصل عندنا في الكتب المدرسية ( رؤية مصر 2030 ) و المعني يعني إن في هذة السنة يجتمل أن يكون التعليم في أجمل صوره من التطور ... بس الرؤية جت بدري أووي و خرجنا من ترتيب الدول في التعليم أساسا هههههههههههههههههههه
2019-02-20 01:43:58
286603
34 -
غريندايزر
الطفوله والكهوله فقط
2019-02-19 22:59:54
286562
33 -
هديل
صونيا
لا شكر على واجب يا بنوتتي❤
2019-02-19 22:59:54
286561
32 -
هديل
روااان
ههههه ع قولة المثل المصري خمسة وخميسة ههههه ما بغرف اذا قلتو صح هههه تحياتي لأختك ❤
2019-02-19 16:58:02
286548
31 -
بيري الجميلة ❤
شكرا اختي صونيا الله يسعدك ويحقق لك امنياتك ⚘
2019-02-19 10:15:23
286453
30 -
صونيا
روااااااااااان

اتمنى ان تكون بخير ربنا يبارك في عمرك وحياتك من شان تشوف مشاركات أخرى في2030هههههههههه امزح قريبا إنشاء الله أسعدني مرورك الجميل شكراً لكي عزيزتي.


صلالة

بعد ما كبرت لسا خائفة من الهنود والباكستانيين ههههه أسعدني مرورك عزيزتي شكراً لكي.

فراولة

أسعدني مرورك الجميل شكراً لكي .
2019-02-18 21:55:35
286384
29 -
Strawberry - محررة -
أفضل مرحلة هي مرحلة ما بين الطفولة و الشباب.. ألا و هي المراهقة.. عادة الطفل يستبق سنه ليكبر لينال احترام الناس و الشاب يخاف أن يدخل في سن الكهولة قبل ان يحقق أحلامه..
2019-02-18 15:41:27
286381
28 -
من صلالة
الطفولة طبعاً ...ليش؟؟؟...لأن مافيها هموم ولا مشاكل ،،،لعب وناسة تروح الدكان وتييب كاكاو وعصير وتكمل لعب م الصبح للمسا بس ماشي يخوفك غير الهنود والباكستانية هههههههههههههه كانوا مسببين لي ازمة نفسية
2019-02-18 13:50:29
286356
27 -
عاشقة الوحدة
صووونياا
أظن أنها مرحلة الشباب تقريبا من بداية سن العشرين .. نكون إنتاجيين فيها و بها أستقلال أيضا ...
رغم أن مرحلة الطفولة كانت جميلة جدا لدي لكن أسميها مرحلة اللاوعي ... و مرحلة المراهقة أظن أنها أسوأ مرحلة في الحياة ع العموم .. و مرحلة الشيخوخة سيئة أيضا لان فيها يتطلب الشخص رعاية و أهتمام .. هذا غير المعاناة مع الامراض كالزهايمر و أمراض القلب و الضغط ... كنت سأقول الان اللهم لا توصلني لها ههههههههههههههه ...
أول مشاركة لكي هنا صوووونييييا ... بس بلاش منها مجهولة ديه .. أصل معقداني ع الاخر في الرياضة هههههههههه ... نشوف لك مشاركات أخري إن شاء الله قبل ما نموت .. تكوني كده زي هديل و ميسا ... العدوان الثلاثي علي قسم العراف بقيادة الشخصيات العظمي في الموقع : هديل ميسون صونيا هههههههههههههههههه
2019-02-18 11:20:23
286338
26 -
صونيا
شهاب

أسعدني مرورك العطر شكراً لك.

شبح القصر

أسعدني مرورك الجميل شكراً لك.

ميسم

أسعدني مرورك الجميل شكراً لك.

فرح

أسعدني مرورك العطر شكراً لكي عزيزتي.
2019-02-18 08:12:52
286325
25 -
فرح
انا لا زلت في المراهقه لم اعش الشباب بعد :)
2019-02-18 06:27:13
286314
24 -
ميسم
الشباب لأن في هذه المرحلة يكون الإنسان أكثر تفتحا وعقلانية،شكرا لكما لطرحكما هذا السؤال.
2019-02-18 06:27:13
286311
23 -
شبح القصر
أفضل مرحلة في عمر كل إنسان هي مرحلة الطفولة طبعاً.

وبعد الطفولة تبدأ الدراسة ويكبر الإنسان وتكبر معه المشاكل.
2019-02-18 04:50:39
286305
22 -
Shehap King
مـرحلة آلطـفولة طـبعآآآ ،
لآنني گنت آحب آلآلعآب جدآآآ،آمـآ آلآن إذآ لعبت بآلآلعآب فسـيگون ذلگ غير جيد هہهہهہهہهہ
سـؤآل جمـيل ، تحيآتي ..
2019-02-18 04:26:52
286303
21 -
صونيا
أم سعيد
أسعدني مرورك الجميل عزيزتي شكراً لكي.

بيري الجميلة
أسعدني مرورك العطر شكراً لكي عزيزتي اتمنى لكي أن تحقق امنيتك قريبا.


ماما هديل

سعدت كثيرا لأنه اعجبك الموضوع
عزيزتي الغاليه أسعدني مرورك الجميل شكراً لكي.


بنت الأردن
رحم الله جدتك وجدك واسكنهما فسيح جنانه أسعدني مرورك الجميل عزيزتي شكراً لكي.

بامسي الب
أسعدني مرورك الجميل شكراً لك.
Lot soul
اوفقك الرأي حتى أنا أحن الى طفولتي
أسعدني مرورك الجميل شكراً لكي عزيزتي.


ام ريم
أنت الاجمل عزيزتي أسعدني مرورك الجميل شكراً لكي.
2019-02-18 04:26:52
286300
20 -
صونيا
شو شو
بنت بلادي أسعدني مرورك العطر شكراً لكي.

belle
أسعدني مرورك الجميل شكراً لك.


ورود

أكيد يوجد اختلاف بين كل مرحلة من العمر عزيزتي أسعدني مرورك الجميل شكراً لكي.



سيدرا سليمان.
أسعدني مرورك العطر شكراً لكي عزيزتي.


Dr.dry

أسعدني مرورك الجميل شكراً لك.
2019-02-18 04:26:52
286299
19 -
صونيا
فراشة العمر
أسعدني مرورك شكراً لكي عزيزتي .

تامر محمد

أنا اوفقك الرأي في ما يخص الطفولة لكن الكهولة اخالفك ليس كل من يصبح عجوز يعيش ملك زمانه والكل تحت إمرته تصور ربما بعد كل هذا التعب تكون نهايته في دار العجزة أسعدني مرورك شكراً لك.


شموووووخ
أسعدني مرورك العطر شكراً لكي عزيزتي.

باسمة الفراتي.

أسعدني مرورك الجميل عزيزتي شكراً لكي تحياتي لكي دمت بخير دائماً.
2019-02-17 23:11:30
286284
18 -
ام ريم
سؤال جميل...افضل مرحلة هي اللتي اعيشها حاليا فطفولتي لم تكن بتلك السعادة ولم اعش مرحلة المراهقه كثيرا لذالك حاليا هي افضل فترة مرحلة الهدؤؤ والتسامح النفسي والرضا بكل ماكتب لي والرضا بما قسم وبما سيقسم واكيد المرحلة القادمة ستكون اجمل لأنه كلما كبر الإنسان كلما خفت مسؤولياته وخفت عليه الأعباء اليومية فتجده يستمتع بما تبقى له من عمر
2019-02-17 23:11:30
286281
17 -
Lost soul
الطفوله
لدي الكثير من الذكريات الجميله معها
واشتقت لها حقا
2019-02-17 23:11:30
286277
16 -
بامسي ألب
افضل مرحلة عمرية هي الكهولة خصوصا اذا حققنا ما نحلم به في الحياة كوظيفة او منصب مثلا اما اجمل مرحلة مرحلة الطفولة
2019-02-17 16:56:19
286270
15 -
بيري الجميلة ❤
صحيح ان الطفولة مرحلة سعيدة ، لكن الاستمتاع لا يعرف لذته إلا الشباب ، الإستمتاع بالأمور الجميلة والراحة بعد التعب والحديث مع الأصدقاء هذه متع كبيرة لا يعرفها الأطفال
2019-02-17 16:53:36
286265
14 -
بنت الاردن
صعب ان اجيب لان لكل مرحلة جمالها و ميزاتها لكن هناك مرحلة اعتبرها الاسوء هي الفترة قبل زواجي و في نهاية دراستي الجامعية حيث واجهت موت عزيز لاول مرة حيث توفت جدتي التي كانت اقرب لي من امي و لحقها جدي في نفس العام و مررت بفترة اكتئاب و فقدان الهدف و الرغبة في الحياة وفقدت اهتمامي بالجامعة و اردت ان اترك الدراسة رغم انه تبقى اقل من عام لاتخرج و كنت اقوم بكل النشاطات و الخروجات ولا اشعر بطعم او لون لشيء و استمريت بهذه السوداوية حتى رزقني الله باولادي فعادت الحياة لقلبي و تلونت حياتي من جديد


اذن اجابتي ان كل المراحل رائعة عدا هذه التي ذكرتها
2019-02-17 15:32:02
286261
13 -
هديل
الطفولة لأنها عمر الاا مبالاة وعدم تحمل المسؤولية واللعب ثم اللعب والنوم دون قلق او تفكير.
سؤال جميل منك صونيا شكرا لك.
2019-02-17 14:52:07
286256
12 -
بيري الجميلة ❤
سؤال جميل جدا ومحير ، لأن لكل مرحلة عندي جمالها ، فالطفولة جميلة جدا لكن ينقصها العقل ، احيانا أتمنى ان لا أعود لأيام الطفولة بسبب أن الطفل سعيد ومستمتع لكنه معرض للخطر أكثر من الكبير ، لذا أعتقد أن مرحلة الشباب هي أجمل مرحلة ، ومرحلتي هذه الحاضرة هي أجمل مراحل حياتي تقريبا ، المراهقة ايضا كانت مرحلة رائعة جدا جدا ، لكل مرحلة في حياتي جمال خاص ، واعتقد أن المرحلة الآتية ستكون أجمل إن شاء الله لأنني في طريقي لتحقيق الأمنيات التي تمنيتها دوما ، اللهم اسعدنا جميعا يارب واجعل ايامنا القادمة أجمل وأجمل
2019-02-17 14:28:18
286252
11 -
ام سعيد
بالنسبه لي شطبت عليهم كلهم وزود = )
وعزة جلال الله بكل رضا وايمان واستسلام لخالق الكون كانت ومازالت الى هذا النفس حياه والسلام أنفاس وبس وبرأيي الخاص هي مراحل الوجود بالدنيا وحواليها كم مهول من الظروف تتلاعب وتشكل هالمسيره المحكومه باللي كان واللي كاين واللي بيكون ليس أملا أوطموح أو طمع بالمجهول ولكن آليه سقيمه خانقه تنقاد بسياط شهيق وزفير ان آثرت البقاء على ظهر البسيطه!!ولأجل الاستمرارية الغير وديعة!!لابد ولازم وحتما تخلق قناعه ذاتيه-(وهميه خياليه)-بجودة وسطوع هذه المرحله أوتلك!!على قولة القايل لأجل المركب تعدي يعني شربة هواء!!وبمحظ خصوصية نفسية لا أداني البحر ولا المراكب ولا الامور تعدي بلا أثر وأثر رجعي أيضا والأمر لله.
2019-02-17 14:28:18
286251
10 -
Dr.dry
لُا اعرف طفولتي وشبابي متشابهة جدا اتمني ان اكون مختلفا عندما اكون كهلا لا شئ جديد
2019-02-17 14:28:18
286248
9 -
سيدرا سليمان
طبعا طفولتي أجمل مرحلة في حياتي .. ربما لأن وضع وطني كات مستقرا آنذاك ..
2019-02-17 13:53:19
286240
8 -
ورود
لااعلم تكاد سنوات حياتي متشابه حتى كرهت ذكريات طفولتي
2019-02-17 13:53:19
286235
7 -
belle
الشباب
لقد جربت كل شيء تعلمت الكثير و تغير في الكثير
2019-02-17 13:02:41
286230
6 -
Cho Cho
اممم لم اعش كثيرا
فقط مرحلتي الطفولة و المراهقة اذا اخترت بينها ساختار مرحلة الطفولة و بداية المراهقة
2019-02-17 13:02:41
286229
5 -
باسمه الفراتي
انا بالنسبه لي الطفوله لان طفولتي تزامنت مع
زمن الطيبين ,زمن جميل جدا فيه رحمه وحب
بين الاخوه والاقارب والجيران الجار زمن راحه البال زمن تری فيه الموده والرحمه تسود القلوب
,زمن تری فيه الابتسامه علی وجه الجمبع زمن ,,ياريت يعود هذاك الزمن ,,شكرا لكي عزيزتي
,,مجهوله صونيا ,تحياتي لكي ودمتي بود
2019-02-17 12:00:17
286215
4 -
فراشة العمر ☆
تيمو .. ههههههه لا ليست المرة الأولى التي تعقب فيها على تعليقي ههههه .. نعم أعلم نور الهدى أخبرتني بذلك وأنا متحمسة جدا لهذا الموعد ههههه .. حسنا أراك هناك أيضا ههه

ألا ليت الطفولة يعود يوما .. فأخبره بما فعل المراهقة والشباب .. هههههههه
2019-02-17 11:44:21
286209
3 -
شموخ
يقال بانك عندما تريد ان ترتاح فعليك بمجالسه طفل صغير او شيخ كبير فالاول لا يعرف الحياه والثاني قد اكتفى منها افضل مرحله هي الطفوله
ليت الزمن وقف على تلك الايام
2019-02-17 11:26:25
286202
2 -
تامر محمد - محرر -
السؤال جميل و كنت أتمنى أعلق باستفاضة لكن ما بيد الحيلة .. رأيي من رأي فراشة العمر .. و لا ننسى بالطبع النجمة المرفقة باسمها! .. الطفولة بكل ذكرياتها و الكهولة أيضاً ستكون مريحة عن الطفولة .. فأنت تعيش ملك زمانك عندما تكون شيخاً عجوزاً .. الكل تحت إمرتك و أنت على فراش الموت! .. أول مرة أرد على تعليقك يا نينون للمرة الأولى .. هههه .. بالمناسبة اتفقنا انا و رابعة العدوية على التواجد اليوم الساعة العاشرة مساءً عند المقهى لا تتأخري .. أراكِ هناك ..
2019-02-17 11:08:17
286197
1 -
فراشة العمر ☆
أفضل مرحلة هي الطفولة بعدها الكهولة .. لأن لا وجود للمسؤولية ولا العمل في هذين المرحلتين
move
1
close