الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

نحــــن لا نـــزال بشـــراً !

بقلم : مجهولة - الجزائر

نحــــن لا نـــزال بشـــراً !
الجميع يسخر مني بسبب وزني الزائد

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .

أنا فتاة في السنة الثالثة متوسط ، عمري  13 سنة  و وزني 62 كيلوغرام ، أنا سمينة بعض الشيء و جسدي غير متناسق ، ينادونني بالبالونة ويسخرون مني ومن سمنتي وجسمي ، ما يؤرقني فعلاً هو صديقاتي في حصة الرياضة ، حيث عندما يأتي دوري في الوثب الطويل انطلق بأقصى سرعة لدي وعندما يأتون إلي يخبرونني أن تلك الأعضاء المملوءة في جسمي تصعد وتهبط وأن ذلك محرج جداً وأنها بارزة بشكل مخيف وليست لسني

البنات اللاتي يدرسن معي يجرين بخجل وببطء حيث أن الذكور يكونون أمامهم وفي كل مكان وهذا ما لا نحبه ، حيث يقومون بتركيز نظرهم علينا وعندما نطلب أستاذة الرياضة بجعلهم يذهبون للجهة المقابلة أثناء قفزنا ترفض وتقول أنهم لا ينظرون لنا

 أنا في الحقيقة أريد تغيير فكرتهم عن البدناء وتغير فكرة أنهم لا يستطيعون الجري بشكل جيد ، ففي الواقع دائماً ما كنت أسبق النحيفات في الجري السريع وهذا يحفزني بعض الشيء وما يعجبني أنني أذهل أساتذة الرياضة رغم سمنتي إلا أنني استطيع الجري بسرعة مبهرة ويشيرون لي بإبهامهم ويشجعونني

واليوم وبينما أنا اجري في الوثب الطويل لأقفز سمعت صوت أحدهم يقول للأخر أنني اجري بشكل جيد ، وبعد انتهائي قالت لي صديقتي : أنهم قالوا أني استطيع الجري بسرعة جنونية ، وعندما قفزت قال أحدهم أن الأرض هزها زلزال وأضاف أنه علي إنقاص سرعتي لأن المدرسة ستهدم ، أضافت صديقتي أنه من الأفضل لي ألا أجري لأنني أبهدل و أفضح نفسي لا غير ، وهذا دمر معنوياتي بعنف وأصبحت عندما أمشي وأتذكر شكل جسمي و ما يسخرون مني بأقاويلهم أتعوج في المشية حتى أن صديقتي لاحظت وقالت أنني أشبه النعامة أو الجندي الذي يحارب في مشيتي

لم أكن أهتم لذلك ولكن أصبح ذلك يؤرقني ويفقدني ثقتي بنفسي ، وفي أحد المرات أصابني أحدهم بالكرة بينما كان يمررها لزميله و أخذ الكرة من الأرض وقال أنها قد تعرضت لصدمة قوية ويأمل إلا يخرج الهواء منها وأن لا تُثقب أو أن لا تصاب بمكروه ، بدلاً من أن يسألني عن حالي يسأل عن الكرة ؟ لكن ما ذنبنا إن كنا نعاني من السمنة ؟ أهذا يعني أنك تقف فوق جثتي ، تجعلني أشعر أني لا شيء ؟ هذا يعني أننا لا نستحق العيش ، أهذا يعني أننا زيادة في المجتمع وعلينا الاختفاء ؟ هل نحن مثيرون للشفقة ؟ جعلونا لا نشعر بقيمتنا ، تدهسون كرامتنا ، تريدون منا أن نبكي كالجبناء ؟ نحن لا نزال بشراً ، ماذا افعل ؟ أرائهم تدمرني كل لحظة في كل ثانية .

تاريخ النشر : 2019-02-28

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

العجوز و الرضيع و الحمل
عبد الحكيم_رياح الشمال - تونس
أرشدوني ؟
ليا - تركيا
أختي العاقة
ندى - المملكة العربية السعودية
أريده أن يتوقف قبل فوات الأوان
أوسكار - سلطنة عمان
وهم أم حقيقة ؟
وردة الربيع
معاناة علاقتي بامرأة أتمنى أن تنتهي
نافذة العالم السفلي
آيساكا - سوريا
لن أفعلها مجدداً
باش مهندس - السودان
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (26)
2019-04-13 02:00:14
295708
user
26 -
M.S
انت بتهزري انا ١٢ ووزني 66 بس مش باين أني مليانه اوي يعني يعتبر متناسق عشان الدهون متوزعه علي الجسم كله واكيد انت زيي الدهون مش مرتكزه في حته واحده واكيد جسمك متناسق بس انت الناس اثرت عليكي وانا السمنه مش مسببالي مشاكل بالعكس وانا كمان بعرف اجري براحتي مش مسببالي مشاكل لو السمنه مش مسببالك مشاكل خلاص ملكيش دعوه بالآخرين ❤️
2019-04-02 09:28:07
293754
user
25 -
اساعد فقط
هكذا بعض الناس ما ان يجدوا شخصا كلامهم يأثر عليه حتى يرددون تفاهاتهم
....
انتي لازم ما تعطيهم فرصة
واظهري ابتسامة انهم اقل منك في التفكير
2019-03-20 13:44:27
291400
user
24 -
جوري
اسمعي حبي انتي بس .. واذا وحده تطاولت عليك اضربيها ومره بمره محد بيجيك وبتصير معنوياتك عاليه عشانك علمتيهم الادب وبالنسبه لصديقتك اسحبي وحده .. ماتهمها مشاعرك ومع وبالنسبه لوزنك ترا مو لذي الدرجه عالي بس اذا مو عاجبك تقدرين تنحفين صح ولا لا ادري الكلام سهل والفعل صعب بس بعد ماتحققينه بيكون كل شي حلو ولاتحطين في بالك الشكل والوزن وكلام الناس والسلبيات كل شخص فينا يختار الي يبي وانتي اختاري الي تبين لا تختارين التفكير في السلبيات وغيره والامور الي ماتعجبك فكري بالاشياء الي تحبينها وخلي اغلب تركيزك عليها والاشياء الي تزعجك طنشيها
2019-03-04 16:18:06
288553
user
23 -
Hiba/Morocco
صديقتي تقي بنفسك قولي انا جميلة و احبي نفسك كما انت دعيهم يقولو ماارادو فقط ابتسمي في وجوههم لتشعريهم انك غير مهتمة
فهم يريدون ان يفقدوك املك و تقتك بنفسك
تقي انك رائعة والبدانة ليست عيبا
2019-03-04 09:15:43
288485
user
22 -
Raghad
عزيزتي وان كنت تحبين ان تسأليني اي شيء يخص موضوع خسارة الوزن سأساعدك بعون الله ..
وارجو الرد ..شكرا جزيلا
2019-03-04 09:15:43
288482
user
21 -
Raghad
مرحبا ياعزيزتي ..انا مدربة بنادي رياضي وعمري15 عاما ..اولا انصحك بان لاتستمعي لكلام الناس
ثانيا اشربي ماء كثيرا ..وحددي وجباتك ..قومي بتمارين المشي صباحا ..ابتعدي عن الحلويات والنشويات
اذا كنت ترغبين بالدخول لنادي فهذا افضل حل
وبعد ذلك "بعد ان ينقص وزنك" اطلبي من مدربتك او مدربك ان يخصص لك تمارين ايروبك وسكوات وضغط واظن انك سوف تحصلين على قوام جميل يتناسب مع عمرك ..وشكرا
2019-03-03 23:00:41
288408
user
20 -
القطة الشقراء
لا تكثرتي لأحد حتى لو كنت نحيفة ستسمعين أيضا التعليقات السخيفة لأن إرضاء الناس غاية. لا تدرك
2019-03-03 13:39:28
288362
user
19 -
انا
عزيزتي أن هناك نسبة كبيرة من ........ لا تهتمي إلى آرائهم بانقاص وزنك كنت مثلك وعانيت كثيرا ولم أستطع إنزال وزني وخاطرت بحياتي بجراحة فاشلة كي أرضي للناس ثم ماذا احزري ماذا ضربتهم بعرض الحائط نجحت ب دراستي وعملي وأصبحت قدوة للجميع وبدأت البس أجمل مالدي والجميع يشيد بجمالي واناقتي اني أعيش الآن أجمل أيام حياتي اذا أنني فهمت أن السعادة هي القناعة والثقة بالنفس. .حفظك الله يا صغيرتي وتذكري كلماتي
2019-03-02 06:37:16
288224
user
18 -
ناصحه
انظزي ياابنتي طالما انك تمارسين الرياضه وسنك صغير فهناك امل كبير بإنقاص وزنك والدخول في الوزن المثالي لعمرك وطولك..انظري الان شبكة الانترنت واليوتيوب عليها كميه معلومات ومقاييس للوزن وكتلة الجسم..فقط اكتبي حاسبة قياس كتلة الجسم وسجلي طولك ووزنك سيظهر لك مقدار الزياده الذي يجب ان تتخلصي منه..ومعممارسة الرياضه المناسبه من الركض دقيقة والراحه دقيقة بالتبادل والابتعاد تماما عن اكل الخبز والارز والمكرونه والسكر بجميع اشكاله..وابحثي على النت عن الشوربه الحارقه للدهون وتناوليها كمافي الوصفه مع تناول الخضروات بكثره والسلطات كذلك والروتينات..وسوف ينقص وزنك بإذن الله وشاهدي انظمة انقاص الوزن كنظام الكيتو دايت او قرطاي. وسيري عليه وسوف تخسرين الكتير من وزنك بإزن الله.
2019-03-01 17:48:51
288156
user
17 -
بيري الجميلة ❤
يا لروعة وصفك وتعبيرك واضح انك ذكية جدا وواثقة جدا بنفسك ابتني شخصيتك حقا حفظك الله ، لكنك منزعجة مما سمعتيه او متفاجئة بهمجية تصرفات هؤلاء ، انصحك ان لا تنصتي لهذه الاقاويل التي لا تصدر إلا من اشخاص تافهين وفاشلين ، ميزة رائعة فيك أنك سريعة الركض وهذا يدل على ان صحتك جيدة جدا وتستطيعين ممارسة جميع الرياضات الحمدلله دون وهن ساقين او ذراعين ، أما هؤلاء الهمجيون الذين يعيبون خلقة الله فهم في كل الاحوال يعيبون حتى لو كان الأمر جيدا فهم معتادون على التجريح فقط اي على مانشأوا وتربوا وتعلموا ، وكثير من الناس يقومون بالتعليق الجارح من باب الطرافة والمزاح دون ان يكلفوا انفسهم وقتا بسيطا من التفكير أن مايفعلونه عيب وقلة ذوق ، لكن تاكدي أنهم لا يقصدون الإهانة او القسوة ، ولهذا السبب انصحك بعدم الاهتمام ، وان تظلي هكذا جريئة واثقة قوية وذكية لا تهزك كلمات سخيفة من ناس تافهون ، ولو كنت اكثر ذكاء فحاولي إنقاص وزنك قليلا لتفاجئيهم بأن الامر سهل وان باستطاعتك أن تصبحي مثلهم وأفضل ، حينها ستصبح سرعتك اضعاف مضاعفة لتخرسيهم
2019-03-01 15:45:35
288147
user
16 -
ابوبكر م ادم
لا اعرف لما الجميع يكره السمنه لطالما كنت اتمني ان اصبح سمين كنت اتناول الطعام بشراهة وكل انواع السكريات حتي اسمن لكن لم يحدث هذا الامر لاني تخطيت مرحله النمو لهذا حكم علي حلمي بالاعدام
المهم انت ف مرحلة النمو ولم يتاخر الوقت حتي تغيري نفسك وشكلك اشجعك علي ممارسة الرياضه لاني اعرف ان الرياضة تطلب جهد كبير
يوجد عدة ادوية للتنحيف يمكنك اخذها لكن لا تدمني عليها ولاتهتمي بكلام الاخرين لاننا كجنس بشري واحد نحب الثرثرة والكلام الفارغ ومعظم ما نقوله لانعي لماذا نقوله
اذا اردتي نصحيتي يمكنك الاحتفاظ بشكلك الحالي ولا تهتم لاحد انا سبب حبي للسمنه هو الشخصية الكرتونيه هومر سيمبسون. وبيتر من كرتون فاملي غاي والكوميدي زاك زاك لا اعرف اسمه الحقيقي هو ايضا سمين. معظم الشخصيات التي تعاني من السمنه تكون شخصية محبوبه وظريفه وانظري لنفسك بانك حلم يتمني الاخرين الحصول عليه
وانا من الاشخاص الذين ركضو خلف السمنه وهناك اشخاص يدفعون الملايين لكي يزيدو وزنهم اعتبريها نعمة من الله لانك تملكين جسد يحلم به الاخرين
صدق قائله المقوله
ان كنزك مجرد قمامه لدي الاخرين
2019-03-01 14:55:40
288130
user
15 -
Sarah
عزيزتي لا تهتمي لأراء الناس فكما يقول المثل" طنش تعش تنتعش" واذا لم تداريهم لن تعيشي بسلام
2019-03-01 13:11:06
288096
user
14 -
جوري
يقول الله تعالى في كتابه الحكيم :ولا يسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا خيرا منهم ولا نساء من نساء عسى ان يكن منهن
دعيهم فليقولو ما يقولوا .كوني واثقة من نفسك و اجعلي ارضاء نفسك هي غايتك .
فكما قولتي على الرغم من زيادة وزنك لكنك تمتلكين رشاقة لا يمتلكها النحيفون
وكما يقول الله عزوجل و إذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما.
2019-03-01 10:55:28
288080
user
13 -
JJO
عزيزتي:
يقاس الوزن وتناسق الجسم عن طريق الطول والعمر .
اما عن اطمئنان الشاب عن سلامة الكره لا بعني بأنك سمينه ،حتى لو كنت نحيفه هو لن يهتم،فقط سيهتم بالكره.
اما اذا كنتي تريدين التنحيف،فأنصحك بعدم اجراء حميه غذائيه او انقاص الطعام والتقليل من بشكره كبيره،لأن ذالك لا يناسب عمرك وقد يسبب ترك الطعام في الترهل..
فقط انصحك بممارسه بعض التمارين مع الاقلال من الكربوهدرات البسيطه والاكثار من الكربوهيدرات المركبه..

في عناية الله.
2019-03-01 10:55:28
288079
user
12 -
سوسن السودان
اسلوبك جميل في الكتابة ( بالنسبة لفتاه في مثل سنك) اعجبني كثيراً
عليك بالتجاهل وحاولي قدر الامكان نقص وزنك
2019-03-01 05:48:55
288047
user
11 -
عاشقة الوحدة
أولا عليكي أن تشتكي لاستاذة التربية الرياضية مرة أخري قبل القدوم علي فعل ما ساقولة لكي
إن قالت لكي لا أحد ينظر و هذا الكلام .. أجعلي والدك يذهب للمدير الخاص بالمدرسة و يشتكي من الاولاد و من الاستاذة .. إن لم يحدث تغيير إذهبي لادارة التعليم عندكم و أشتكي عن المدرسة بالكامل و قولي أن الاولاد كانو يضايقونك و أنكي أشتكيتي للاستاذة و المدير و لم يفعلا شيئ .. و أطلبي فصل الجنسين في حصة الرياضة .. أو أطلبي أن تنتقلي لمدرسة أخري للفتيات فقط ..
لا تقومي بعمل حمية غذائية ليس لاجلهم .. لكن إن أردتي فأفعليها أو أهتمي بنظامك الغذائي أكثر .. كميات قليلة فائدة أكبر ....
لم أكن في مدرسة مشتركة من قبل سوي في سنة دراسية معينة و كانت سيئة بالمعني الحرفي للكلمة .. لانني كنت ضعيفة جداا و لم أكن أستطيع حتي الرد علي من يضايقني و كان الاولاد يسرقون أقلامي و أدواتي و لو أكن أفعل شيئ سوي أن اشتري أدوات جديدة اليوم التالي و اللتي لم تكن تمكث معي سوي يوم و تسرق مرة أخري .. و وقتها أشتكي والدي للمدير و لم يفعل شيئ .. فأشتكي للادارةالعامة و كان سيرفع دعوي قضائية ضد المدرسة .. و لان سني أصغر لم ترد أي مدرسة قبولي و لكن الادارة دفعتهم لقبولي في مدرسة فتيات و دخلت غصبن عن أبوهم هههه .. لا تجعلي هذا يؤثر عليكي ليس كما حدث معي ..
يمكنكي أن تغيبي في اليوم اللذي به حصة الراضة لكن لا أؤيد هذا القرار
2019-03-01 05:48:55
288045
user
10 -
نصيحه
يا عزيزتي مشكلتك الاساسيه ليست الوزن و لا السمنه
مشكلتك انك ضعيفه امام انتقادات من حولك و هم يشعرون بذلك
و يحسون بانك تعانين من قله ثقتك بنفسك
خذيها نصيحه مني و انا شخص ناضج و مجرب و اعلم من العالم ما لا تعلمين
ان اهتمامك و تضايقك من انتقادهم لك و ملاحظاتهم الجارحه يمنحهم شعورا بالنصر و الثقه و السيطره
صحيح بانه شعور مريض و مقزز و لكنه يمنحهم الزهو و يرضي عقد نقصهم
و ما دمت تتضايقين منهم و تهتمين لكلامهم و ما يقولون عنك و تسمعين من هذا و من تلك
سيواصلون مضايقتك حتى لو نحفت او غيرت جلدك حتى
سيجدون شيئا اخر ينتقدونه فيك و يعلقون عليه و يسخرون منه
الحل اوقفيهم عند حدهم بان تثقي في نفسك فتواجهين تعليقاتهم السخيفه و تضعين لهم حدا
حتى يعلموا بانك لست لعبه في ايديهم و انما بامكانك الدفاع على نفسك
اعرف اشخاصا يزنون فوق المائه كيلوغرام و لكن لانهم واثقون بانفسهم و يحسسون الجميع بقوتهم
لا احد يجرؤ على انتقادهم او السخريه منهم بالعكس يمدحونهم و يرونهم جميلين و متناسقين
لا تتغيري يا صغيرتي من اجل ارضاء احد لانك لن ترضيه ابدا
تغيري فقط لاجلك و عن اقتناع تام منك عندها فقط ستتخلصين ممن يضايقونك
2019-03-01 05:16:04
288037
user
9 -
شخص
صديقتك ليست بصديقة
2019-02-28 18:20:31
288004
user
8 -
Libyan woman
انتي ذكرتي حاجة حلوة انك تلعبي رياضة استمري و اتريضي و اجري و اتبعي عادات اكل صحي حينزل وزنك بغض النظر عن تصرف البنات و وصفهم الذميم و قلة ذوقهم الا انك لو نزلتي وزن حترتاحي و تلبسي كيف ما تحبي و تمشي بثقة فالنفس اكتر ويصح جسمك
2019-02-28 16:13:40
287997
user
7 -
بنت الاردن
حبيبتي ١٣ سنة يعني فورة هرمونات بعض البنات بتسمن و بعضهم بيطلع حبوب في وجههم لكن بعد فترة رح تنتهي الفورة و ترجعي طبيعية
انا هيك صار معي بعمر ١٣ سمنت جدا بشكل مبالغ فيه و تعرضت للتجريح كثير بس بعد سنتين صرت انحف بنت بكل صاحباتي و عمري الان ٣٠ و ما زلت رشيقة رغم الحمل و الولادة
هاي فترة و بتعدي و بعد هيك بايدك تعدلي وزنك بالاكل الصحي و الرياضة

مش بس لحتى تكوني حلوة و كمان لحتى تكبري بصحتك

اهم هدف بتمنى احققه اني اذا كبرت ما اكون عالة عالناس و اقدر اخدم نفسي لحد ما اموت و هالشي صعب يتحقق اذا تركتي نفسك للسمنة و للامراض الي بتتبعها من ضغط و سكر و جلطات و نقرص و دوالي و مفاصل و غيرها كثير امراض اساسها السمنة
2019-02-28 16:06:53
287996
user
6 -
سما
هؤلاء هم البشر كلما وجدوا في بعضهم عيوب يسخرون منه اما للتسلية والضحك أو ليظهروا أنفسهم انهم يفهمون في كل شيء، في الماضي عندما كنت صغيره يعني عمري 15 أو 16 سنه كنت اسخر من الناس وكان هذا يشعرني بالحماس والفرح ويجعلني أثق بنفسي أكثر لكني مع الزمن أصبحت اكره المتنمرين ولم أعد اضحك على احد الله يسامحنا، المهم انتي الان ان كنتي حقا تفكرين في تنحيف نفسك فهناك صالات رياضه ونوادي يمكنك التمرين فيها أو في حجرتكي أن كنتي تخجلين طبعا لا تنسي الريجيم حاولي أن تواظبي على ذلك واتركي عنك الآخرين مع اني اعرف انه صعب لكن هذا أفضل شيء أن تحقريهم ولا تعطي لهم اهميه
2019-02-28 12:48:05
287964
user
5 -
Wi_fi
اتفهم معاناتك لانه لا شيء يسمى جمال انها مجرد مقاييس وضعت على اسس وهمية واصبحت تطبق وتروج بالصحف والمجلات حتى صرنا ننظر اليها كقاعدة اساسية للحكم على الاخرين والتعامل معهم بناء عليها
لكن بما انك مهتمة برأي الناس بدل المحاولة لتغيير كل الناس وهذا شيء مستحيل تماما
لما لا تغيري من وزنك حاولي بجهد ممارسة الرياضة او التسجيل بالجيم وتجنبي الاكل الغير صحي واياك اتباع تلك الحميات الغذائية التي تنقص من وزنك بسرعة لان لها مخاطر كثيرة خصوصا وانها تحرمك من المواد الغذائية والمعادن والبروتينات وما ان تنحفي حتى تكوني مصابة بفقر دم بدلا من ذلك اتبعي نظام غذائي صحي خفيف لطيف خال من السكريات وبنفس الوقت كافي ليزود جسدك بما يحتاجه
و ايضا نصيحة صغيرة
بعض الناس يفقدون دافعهم سريعا ويملون بسرعة لذا انصحك ان تستمعي لفيديوهات تحفيزية اثناء الرياضة motivation vidio
فهي تعطيكي الدافع والحافز والنشاط وتشحنك بالايجابية ليوم كامل او اسبوع
2019-02-28 12:23:15
287959
user
4 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
ما كلهذا الهم عليكي تجاهليهم و فوضي امركي الى الله والحسن ان تحاولي اقيام بعض التمارين الرياضية في المنزل للنخفيف من وزنكي ان رايتي انه يحرجكي او حتى مضر لصحتكي ليس رطا ان يسخر منكي احد لكن حاولي ان تبذلي مجهود من اجل التخسيس لتعززي من ثقتكي بنفسكي والحصول على جسد جيد ومارسي الرياضة كما تريدين ولا تهتمي لأقوال الأخرين ولا تنسي ان الله يمهل ولا يهمل وكلي ربي او خمي في مستقبلك
2019-02-28 12:13:20
287956
user
3 -
Cho Cho
للاسسسسسسسسسسسسسسسف هذا ما يحدددث في الجزاائر
اشعر بكي تماما فنا مثلك و لا تصدقي اي احدا يقول لكي لاباس بيكي كلهم يكذبوون و انا اريد ان اسال نفس السؤال
لماذا?
2019-02-28 11:51:28
287951
user
2 -
وردة
انا من الجزائر وادرس سنة ثالثة متوسط وبخصوص نظر الذكور الى الفتيات فهذا امر مزع حقا لكن بالنسبة لكونكي سمينة فان المشكلة فيهم ليس فيكي لان زميلتي ايضا بدينة رغم ذلك فالكل يحبها ويحترمها وايضا مسالة اعضائك المملوئة التي تظهر فحتى الفتيات النحيفت يعانين من هذا فصديقتي نحيفة لكن الكل يسخر منها
2019-02-28 11:05:08
287949
user
1 -
فراشة العمر ☆
حصة الرياضة عندنا كان وقت استراحة لم نكن نأخذ شيئا فيها .. وأنا احب الرياضة جدا وتمنيت لو يأخذون هذه الحصة بمحمل الجدية لكن مع الأسف لم يكونوا يعترفون بها أبدا ويهملونها ويعتبرونها حصة زائدة !

انا عن نفسي أحب البدناء جدا وأتمنى لو كنت بدينة لكن هذا مستحيل مع الأسف فمهما أكلت لا أسمن بالعكس جسدي ينحف بشكل أكبر ! . أعتقد ان جسدي يعاني من التأخر في النمو فمن يراني يظن أن عمري 15 سنة وهذا يزعجني بشكل كبير لكن ليس باليد حيلة كالعادة ..

صغيرتي حاولي أن تنقصي من وزنك ولا تيأسي أبدا وحاولي بكل الطرق لكي تحققي أمنيتك وأهم شيء لا تهتمي لكلام الناس الفارغين والتافهين
move
1