الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : العراف

الحب والكره

بقلم : عيسى

 
مرحبا بكم

الإنسان خليط من المشاعر، الإيجابية والسلبية ، والحب والكره . وأنا لي نظرة وموقف مع هذه المشاعر ، فأنا أصدق وأؤمن أن الإنسان عندما يحب شيئاً فمن السهولة أن يأتي يوم ويكره هذا الشيء ، أما إن كرِه الإنسان شيئاً فمن الصعوبة أن يحبه مرة أخرى أو يتقبله .

أنا في انتظار الردود والآراء وشكراً لكم .

تاريخ النشر : 2019-02-28

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
مزيد قصص
قصص ذات صلة
العراف
بُشر الغمام
العراف
Kilwa Zoldic - الأردن
العراف
كارلا - بيتي
قصص
من تجارب القراء الواقعية
ريح من الأسئلة
Boredom frog - Black hole
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje
load
تعليقات و ردود (25)
2019-03-09 07:51:36
user
289302
25 -
الجليله
الشخص الذي تتعامل معه هو الذي بأسلوبه وسلوكه يجعلك تحبه اوتكرهه والحب يأتي بصعوبه كبيره بعد بذل مجهود كبير وتضحيه كثيره اما الكره يأتي بسهوله بسبب السلوكيات السيئه والمقززه لذلك الشخص الذي يحبك سيحسن معاملتك وسيكسبك اما الشخص الذي يسيئ معاملتك فبسهوله سيخسرك وانت لن تخسر شيئا لانك حافظت على عزتك وكرامتك
2019-03-05 07:27:12
user
288639
24 -
Just someone
تعليقك ..كلا الشعورين مرتبطان بالشخص الذي تشعر تجاهه فهو وحده من يجعلك تحبه أو تكرهه بإسلوبه......
2019-03-05 06:12:41
user
288621
23 -
شهد شهودة
1/ شكرا عالسؤاااااال حبيبتي
2/ نعم ممكن ان تكره شخصا و او شيئا كنت تحبه بشدة و اكيد هناك سبب لهذا االكره (تجربتي الخاصة)
2019-03-03 09:03:23
user
288327
22 -
ثامر
بالنسبه لحب الاشخاص نعم احب الشخص صاحب المواقف المشرفه والطيب والمحترم ،ولكن اذا تغير بدون سبب واصبح عدو لي ،فانني سأكرهه وابتعد عنه ومستحيل ان ارجع اليه او احبه مره اخرى .
2019-03-02 14:45:43
user
288279
21 -
فادي
نعم انا بصعوبه احب اى شيئ ولكن من السهوله ان اكرهه ...
2019-03-02 09:15:53
user
288241
20 -
Nuts
يا صديقي إن للرياضيات كلمة !
ما تقول حتما ليس بمعادلة موزونة .
2019-03-02 03:40:20
user
288209
19 -
روح
ُهدِيَلُ اتفق معك
2019-03-02 03:05:22
user
288171
18 -
ُهدِيَلُ
عيسى
سؤالك جاء غير مفهوم لأنه يغلب عليك طابع الكره.
ليس صحيح انه اذا كرهت شخص او اذا لم ترتاح له بمعناها انك لن تحبه بالعكس هناك اناس كثر لا يتفقون بالبداية وبعدها يصبحوا أعز الأحباب. اما ان تكره من تحب فهذا يتوقف على الأشياء التي بدرت منه او على قدر محبتك له فأذا كان ذنبه لا يغتفر طبعا اكره وبكل بساطة امحيه من حياتي واعتبره كأنه لم يكن فيها بالأصل وأكمل حياتي بعيدا" عنه ولا أحبط او ادمر مستقبلي من اجله.
2019-03-01 17:48:51
user
288158
17 -
آمـ♥ـيـ♥ـر آلَآحـ♥ـزِّآن
انا‏ ‏اتفق‏ ‏مع‏ ‏
صاحب‏ ‏الرقم‏ ‏2
2019-03-01 15:45:35
user
288143
16 -
بيسه
شكرآ علي توافقك أخت إناس
2019-03-01 14:39:35
user
288117
15 -
بيري الجميلة ❤
أنا مثل الاخت شموخ ، متحكمة في مشاعري فمهما احببت بشدة وتعلقت أستطيع كره الإنسان إذا اكتشفت انه لا يستحق حبي ، وصحيح أنني قد اعاني لمدة ولكن قوة قراراتي تتغلب على مشاعري الحمدلله ، وكلما تقدمت في السن تحكمت أكثر وأكثر ، وهذا هو الصحيح اصلا ان نسيّر نحن مشاعرنا لا ان نتركها هي تسيّرنا ، لا اذكر أنني قد استمريت في حب شخص أساء إلي بشدة ، قد انصدم وأبكي وأتألم لكن لا يمكن أن يظل قلبي يحتفظ به ، لكن الحمدلله انه لم يحدث هذا مع شخص مهم لذا لم أعد أحب وأثق سوى بالأقربون المقربون جدا كالعائلة والأهل فقط ، منذ يومين وأنا أتذكر صديقتي وقريبتي في نفس الوقت أساءت إلي وأبكي بالرغم من انني خلعتها من قلبي دون عودة ولا ادري كيف استطعت ذلك لأنني كنت أحبها جدا وكانت من اقرب الناس لي لكن خطأها معي كان لا يغتفر ابدا ، وها انا ابكي منها وحتى لو كان شوقا لم ولن أعود أو اعيد تلك العلاقة ، نفسي احب إلي من الآخرين ، أنا قنوعة جدا بطبعي لذلك راضية
2019-03-01 10:21:47
user
288077
14 -
شموخ
سؤال جميل انا اتوافق معه تماما فانا من الأشخاص الذي يكره بقدر ما يحب أي إني إذا أحببت وتعرضت الخيانه أكره بقدر ما أحب
2019-03-01 07:47:16
user
288056
13 -
بيري الجميلة ❤
سؤالك ليس مفهوما تماما ، ولكن سأجيب على كل حال

في حال كان هذا الكره بعد حب خاصة حب شديد فهو فعلا صعب ان تعود لحبه مرة أخرى ، أما إذا أحببت شيئا ثم كرهته فمن الممكن أن تعود لحبه مرة أخرى

ولكن قد تحصل بعض المعجزات أحيانا ، وهذا قد حصل معي شخصيا بفضل الله ، حيث انني أحببت أمرا ثم كرهته بشدة ولم اتوقع يوما أن أعود لحبه لكنني حقا عدت لأحبه حبا شديدا اكثر من حبي السابق ، وحتى الآن متعجبة من ذلك ههههه ، احيانا سوء ظنوننا تجعلنا نكره مالا يستحق كرهنا ، الحقيقة عندما تتبين قد تعيدك للحب مرة اخرى
2019-03-01 07:44:52
user
288055
12 -
محمد بن حمودة
‏إذا سكنتم القلوب فأحسنوا سكناها لان خرابها ليس بهين .
2019-03-01 00:43:02
user
288030
11 -
إناس
و بالنسبة لي يا اخي انا اوفق الاخت بيسه في رأيها
2019-03-01 00:43:02
user
288029
10 -
إناس
السلام عليكم إخوتي في الله❤
مجنن الجن..
لقد اعطى وجهة نظره و هو يسألنا عن ارائنا في الموضوع
2019-02-28 18:20:31
user
288002
9 -
شبح القصر
بصراحة سؤالك هذا يحتاج إلى شي من التوضيح.

إذا كنت كنت تقصد حب الإنسان لإنسان أخر فهذا فرض من فروض الله. لأنك إذا كرهت إنسان وبغضته لمدة تزيد عن ثلاثة أيام فبهذا تكون قد عصيت الله ويجب أن تستغفر وتتوب. وتطلب المسامحة من هذا الإنسان.

أما ما غير ذلك فأنت حر
2019-02-28 16:28:25
user
288001
8 -
بيسه
اذا كرهت شيئآ عن إدراك وقناعه من سابع المستحيلات ان احبه
وان أحببت عن قناعه وإدراك وإيمان عميق بالشئ وليس حب أعمي فلا أكره ولو وضعوا الشمس علي يميني والقمر علي يساري
2019-02-28 16:28:25
user
288000
7 -
ميسم
من وجهةنظري فإنك عندما تحب شخصا فمن الصعب أن تكرهه بسهولة،والعكس
وهناك أشخاص من هذا النوع والآخر،
أما أنا فمن النوع الأول.
2019-02-28 13:21:21
user
287975
6 -
Shehap King
نعمـ هذآ صـحيح
آين آلسـؤآل إذآ؟ !!!!!!!!
2019-02-28 12:48:05
user
287963
5 -
مـجنــــن الجـــــــ�ــــــــــــن
حسناً اعتقد انك رديت ع سؤالك بنفسك"!
مالمطلوب منا الان??????
2019-02-28 12:48:05
user
287962
4 -
ام سعيد
كلام سليم أعتقد به تمام اليقين وذلك بحسب تقديري يرجع الى ان الخير صعب جدا جدا جدا الوصول اليه او الصبر على سبله أيا كان هذا الخير بجميع مشاعره الايجابية والمشرقه ولابد ان يعتريه كم لابأس به من النقص والقدح في كماله..ام الشر بكل مشاعره الحالكة والمنفره فهو سهل أن يصل الينا قبل ان نحادث شيطان الروح به!!فهو يسابق وجوده في نفينا الى بؤره اللانهائيه وحينما يحدث ذلك يكون من الأكيد بكامل الثقة ان لا طريق للعودة .
2019-02-28 12:13:20
user
287953
3 -
Cho Cho
تحصل مو المثل بيقول " ما محبة الا بعد عداوة " ربي ينشر الحب بيناتنا و لا يحرم منو حدا
2019-02-28 11:05:08
user
287948
2 -
سيدرا سليمان
بالنسبة إلي كل شيء ثابت في حياتي و غير قابل للتغير .. يعني على سبيل المثال .. منذ صغري و انا اكره الخضروات و الفواكه .. و مازلت كذلك .. ايضا ما زلت احب تناول الطعام المشبع بالكربوهيدرات و السكريات .. هذا ابسط مثال عن الأكل
2019-02-28 10:40:54
user
287946
1 -
belle
لا وجود للحب يا اخي فهو في النهاية امر نسبي لا معنى له لي
move
1
close