الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
ملاحظة مهمة : سيتوقف موقع كابوس عن استقبال المزيد من المواضيع مع انتهاء شهر رمضان المبارك .. وذلك لاغراض الصيانة

هل أتهيأّ أم بي شيء فعلا؟

بقلم : H.أمل - الجزائر

ألعب بدمى قماشيّة
..ألعب بدمى قماشيّة

مرحبا، رغبت أن أشارك مشكلتي لعلّي أجد حلا لها و قد بدأت خلال سنتي الأولى ثانوي حيث صرت منعزلة، أتجنّب الجميع ، كثيرة الشرود، صرت أميل لأشياء تنفر منها بقيّة الناس .

 

و تعكّرت حالتي في السنة الثانية ثانوي . فانخفضت علاماتي ورسبت في تلك السنة و صرت منعزلة تماما . نسيت أغلب الأحداث التي وقعت معي لكن  والدتي تقول أنّي صرت في تلك الفترة سريعة الإنفعال، دائما ما أتلفّظ بكلام بذيئ، أصرخ في وجهها ، أتوعّدهم بالقتل وأنّي سأهرب من البيت وأعيش وحدي في غابة أو جبل أو كهف .

 

ما أذكره بشكل جيّد هو أحلامي . كنت أرى أشخاصا يعلّمونني السحر في مقبرة و أرى أنّي أجلس مع شخص ما على طاولة بيضاء نأكل عظاما بشريّة . أرى رجال ونساء و أطفال يتحرّشون بي دون لأن أرى وجوههم و أراهم أحيانا يمارسون معي الجنس . أرى أيضا كأنّي ألعب بدمى قماشيّة داخل جدار .. .. و غيرها من الأحلام التي حين أقصّها على أهلي يعتبرونها مخيفة لكن لا تخيفني أنا ولا أستيقظ منها مذعورة . كما كنت أرى في البيت أشياء تمرّ بسرعة وظلال ، أحضروا لي راق وقال أنّي محسودة .

 

حاليا أنا في السنة الثالثة ثانوي . تحسّنت منذ أشهر قليلة فركّزت على دراستي و عدت مهذّبة مع أهلي . لكن ذات مرّة ، حصل وسمعت رقية شرعية فشعرت باختناق وتنميل و خدر بيدي . كما لازلت أميل للعزلة وأتجنّب الاختلاط بالناس وأحب القطط السوداء والغربان والثعابين وأشعر بالنعاس صعوبة التركيز أثناء الدراسة و ألم في يدي اليسرى وخدر . ذهبت لراق ولم يظهر عليّ شيء فقال يجب أن أوقف وسواسي لكنّي متأكّدة من وجود خطب ما

 

لذا أردت أستمع لآرائكم و أعتذر إن احتوت قصتي بعض التفاصيل مزعجة

تاريخ النشر : 2019-03-07

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : Strawberry
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر