الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
ملاحظة مهمة : سيتوقف موقع كابوس عن استقبال المزيد من المواضيع مع انتهاء شهر رمضان المبارك .. وذلك لاغراض الصيانة

استوديو كابوس

بقلم : نوار - رئيسة التحرير

 

 
أجمل التحايا لكل الأصدقاء قراء موقع كابوس . هذا الموقع الذي جمعنا من كل بقاع الأرض لنلتقي في رحابه ونستمتع بمواضيعه الشيقة والتي لا تخلو من فائدة . فكم من معلومة لم نقرأها إلا عن طريقه وكم من شخصية لم نتعرف عليها إلا من خلاله . هذا فضلاً عن الصحبة الطيبة التي نشأت بين المعلقين . ولأننا اعتدنا دوماً على التجديد وبث روح جديدة في الموقع فقد فكرنا بافتتاح قسم جديد تحت مسمّى "استوديو كابوس" ، فما هو هذا القسم ؟؟ 

فكرة القسم مبنية على التصوير . بمعنى آخر ، سنستقبل في هذا القسم صوراً تلتقطونها بأنفسكم لمعالم تاريخية وسياحية تقع في بلدانكم التي تقطنونها . بلداننا مليئة بالمناطق التي تستحق التصوير ، ليست الأماكن المشهورة على مستوى عالمي فحسب ، بل هناك أيضاً أماكن معروفة على مستوى محلي لكن المواطن العربي قد لا يعرف عنها شيئاً ، ومهمتكم أن تعرفوه عليها . القسم لا يقتصر على تصوير المناطق فقط بل يشمل تصوير أعيادكم واحتفالاتكم ومأكولاتكم الشعبية وملابسكم التراثية لو أحببتم .. نريد لهذا القسم أن يكون استوديو خاص بموقع كابوس ، يضم صوراً ملتقطة حصريّاً له . لا نقبل بأن ترسلوا صوراً مأخوذة من غوغل ، ولو فعل أحدكم ذلك فإن اكتشاف أمره سهل جداً . 

الكاميرا بفضل الهواتف الذكية أصبحت مرافقة دائمة للشخص . لذلك كل ما هو مطلوب منكم التقاط صورة واضحة بدقة جيدة وتحميلها عبر موقع لتحميل الصور تضعون رابطها مع شرح مبسط ومختصر عنها في خانة الموضوع لصفحة النشر . يعني على فرض أن الصورة كانت لمعلم سياحي . المطلوب منكم كتابة نبذة عن هذا المعلم ، اسمه وتاريخه وموقعه وما إلى ذلك بشكل مختصر ومفيد .

* لمعرفة كيفية تحميل الصور اطلعوا من فضلكم على هذه المقالة التي ستساعدكم كثيراً .
كيف أرفق صورا مع موضوعي ؟

أخيراً .. نتمنى أن يلقى هذا القسم تفاعلاً منكم ، ونود شاكرين سماع آرائكم حوله . هل أعجبتكم الفكرة وهل يخطر في بالكم أي إضافات عليها ؟ 


تقبلوا فائق التقدير والاحترام

تاريخ النشر : 2019-03-07

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر