الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

تجربتي مع فتح المندل

بقلم : عامر صديق - مصر
للتواصل : [email protected]

فوضع يده على رأسي وأخذ يتمتم ثمّ سألني عمّا أراه
فوضع يده على رأسي وأخذ يتمتم ثمّ سألني عمّا أراه

السلام عليكم أصدقائي الأعزاء، كنت في التاسعة من عمري حين سرق من شقة خالتي مبلغ مالي كبير كانت تحتفظ به في مكان سري . وذهبت إلى أحد الشيوخ . وطلب إحضار أطفال من العائلة لا يتجاوز عمرهم ١٠ سنوات .

 

ذهبت مع أطفال العائلة . ونظر في كفّ و أعين كلّ منّا . واختارني وجلست في حضور خالتي وبعض أفراد العائلة مع الشيخ في حجرة مظلمة . وكنت بجواره . فوضع يده على رأسي وأخذ يتمتم ثمّ سألني عمّا أراه عندها . وبالفعل كنت كأني أشاهد شاشة سينما . ورأيت مكان الأموال السرّي . ورأيت من أخذه وما يرتديه بوضوح. وذكرت كل ما أراه ثم سألني:

-  ماذا ترى الآن ؟

وكنت أرى مكوجي يكوي ملابس وامرأة ترتدي قبعة غريبة. عرفت فيما بعد أنها قبعة مكسيكيّة . و عندما ذكرت ذلك، سأله أفراد العائلة عن ما رأيته . فذكر أنه جعل خادمه من الجن يريني واقعة سرقة أخرى حدثت لسيدة أجنبيّة .

 

ثم شاهدت رجلا بذقن أبيض يشبه بابا نويل بالضبط، ويبتسم لي وعندما ذكرت له ما أراه، قال أنه خادمه أيضا وأنّ تلك إشارة منه أني تعبت ويكفيني ما شاهدت.مازلت . أتذكر هذه التجربة أنا و عائلتي

 

فما رأيكم؟


ملاحظة : المندل هو عمليّة استحضار الجن عن طريق أخذ العهود أو قراءة طلاسم و يستخدم للعثور على المسروقات ( https://www.kabbos.com/index.php?darck=4902 )

تاريخ النشر : 2019-03-17

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : Strawberry
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر