الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
ملاحظة مهمة : سيتوقف موقع كابوس عن استقبال المزيد من المواضيع مع انتهاء شهر رمضان المبارك .. وذلك لاغراض الصيانة

انا لست طبيعيّة

بقلم : هند

كانت تأتيني هذه الأفكار السيئة وأحاول أن اطردها لكن لا أقدر
كانت تأتيني هذه الأفكار السيئة وأحاول أن اطردها لكن لا أقدر

في البداية، أودّ أن أقول أنّي لا أعرف ذاتي ومن أكون . وأشعر بأنّه يوجد شخص آخر يسيطر على تصرّفاتي، أعني بأنّه هناك من يوجّهني داخل عقلي .

مثلا، عندما كنت صغيرة، حين ترفض أمّي أن تشتري لي لعبة من السوق، أفكّر بأن أسحرها حين أكبر وتطيعني وتشتري لي كل شيء . وحينما كان أبي يضربني وهو يشرح لي الرياضيات، أغضب وأتخيّل نفسي أرميه في دار المسنين. كانت تأتيني هذه الأفكار السيئة وأحاول أن اطردها لكن لا أقدر.

 كما أنّي أكره والداي كثيرا وأتمنّى لو كان عمّي هو والدي. هو وسيم وذكيّ ومثقّف وجامعي، على عكس أبي .

 

وحين كنت في سنّ العاشرة، كنت أسمع صوت في عقلي يأمرني بطعن أخي بالسكين . كان عندها صغيرا جدّا، فاكتفيت بإحداث خدش في يده لأنّي لم أستطع المقاومة. وبكيت كثيرا في ذلك اليوم رغما أنّ أخي لم يحسّ بشيء لأنّه خدش صغير . الأمر استمرّ معي حتى الآن و ازداد سوءا . صرت أتخيّل أطياف لونها أبيض، لها أقدام فقط . وحين أحاول رؤية الوجه، يختفون لكنّي لا أخاف أبدا فقد اعتدت على ذلك

 

 مع مرور الوقت، تأثّر عقلي كثيرا لكثرة مقاومتي للأوامر الشرّيرة . صرت أتحدّث مع الفتيان مثل ما أتحدّث مع الفتيات . أعني أنّي أتجاوز الحدود معهم وأسمح لهم بالحديث في كلّ المواضيع . وحين أجلس بعدها وحدي، أندم وأسبّ نفسي وألومها بقسوة . وحين يأتي اليوم الثاني، أعيد الكرّة فيظنّون أنّي ألمّح للحرام رغم أنّي لا أفكّر بمعصية ولا أي شيءمن هذا القبيل ولكن أظنّ أنّ غبائيهو الذي ازداد ،، صرت أرى والداي غريبين عنّي فلا أحترمهما رغم أنّي أحترم جميع أقاربي . وهذا ما لم أجد له تفسير .

 

ودائما تراودني رغبة في إيذاء الأطفال الرضّع . حين أنجبت ابنة عمّي طفلة، وضعتها على السرير وذهبت للمطبخ . وبقيت أنا مع الطفلة ووقعت عيني على  ولّاعة وسيجارة موضوعة أمامي . ففكّرت في إشعال السرير بالولّاعة . قاومت تلك الفكرة و بعدها شعرت بعدم الراحة لأنّي لم أنصاع للصوت .

 

وهناك أشياء كثيرة لا يكفي أن أقولها في مقال واحد . أريد منكم أن تخبروني.. هل أنا مريضة نفسيّا؟ أم أنّي مصابة بمرض عقلي ؟ أم أنّي كتلة من الغباء ؟ أشعر أنّي مختلفة عن باقي البشر .  مشكلتي تبدو غريبة جدّا وسأترك لكم حرية التصديق ..

 

تاريخ النشر : 2019-03-25

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : Strawberry
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر