الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

شبح المنتديات

بقلم : ابوعبدالله التميمي

لم يجدوا له أيّ بيانات !! سوى اسمه المسجل ومشاركاته !!
لم يجدوا له أيّ بيانات !! سوى اسمه المسجل ومشاركاته !!

في بعض الأحيان، يشعر الإنسان بالملل خصوصا إذا كان في إجازة من عمله و ليس هناك نشاط ليمارسه أو يتسلّى به سوى الجلوس في المنزل أو مشاهدة التلفاز . وأنا من النوع الذي يحبّ الجلوس خلف شاشة النت لتصفّح المنتديات وأخبار العالم والفن وهكذا إلى أن حصل هذا الموقف الذي لم ولن أنساه ما حييت

 

 

 كنت أبحث عن موضوع معيّن حين فلتت الفأرة . فوجدت نفسي ذاخل منتدى خليجي . وعندما أردت الخروج، لم أستطع . قلت في نفسي فلأتصفّح هذا المنتدى علّني أتسلّى . وجدته يزخر بالأنشطة والتفاعلات بين الأعضاء و أعجبني . سجّلت اسمي وبريدي الإلكتروني . و صرت عضوا فيه .. وكأنّ شيئا يجذبني بشدة إليه !!

 

ذات مرّة، صادفت شخصا فيه يدّعي أنّه مارد من الجنّ !! ويقسم على هذا بأغلظ الإيمان . ولم يقتصر الأمر على هذا، بل أخذ يتكلّم عن أمور غريبة حدثت في دهاليز السياسة وفي أروقة السياسيّين بغرف مغلقة !! تنبّأ ببعض الأحداث وكأنّه يخالط ساسة الدول والمسؤولين فيها !! قلت لنفسي أنّه كاذب ومحتال يسعى للشهرة أو التعرّف على فتيات بالمنتدى مثل بعض الشباب المستهتر ولكن ماشدّني أكثر هو هجوم الأعضاء الشديدعليه والكمّ الهائل من السبّ واللعن الذي انهال عليه !! وهو يردّ بكلام منطقي

 

طلب الأعضاء من مدير المنتدى أن يكشف لنا من أيّ دولة هو لأنّ الأدمن يعرف مكان العضو وجهازه و هنا كانت الصدمة الكبرى !! لم يجدوا له أيّ بيانات !! سوى اسمه المسجل ومشاركاته !! ويقسم مدير المنتدى أن لا أثر لأي معلومات أخرى له!! والمضحك أنّ هذا الشخص قال للمدير : أنا اعرف الآن أين تجلس !! انك في مقهى بدبي !! واعرف مواقع كلّ الأعضاء حاليّا !! حتّى لا يدّعي الأعضاء أنّك تعرفني تسعى لزيادة عدد الأعضاء !! و أنت لا تستطيع طردي من المنتدى !!

 

 

احد الأعضاء ذكر أدعية لكي يطرده ولكنّه ظلّ بالمنتدى وأخذ يتكلّم عن أمور سياسيّة و اقتصاديّة . والأعجب من هذا أنّها حدثت كما ذكر تماما بدون زيادة أو نقصان . حينها، خاف مدير المنتدى الذي كان يشهر اسمه بالمنتدى من المساءلات القانونيّة في بلده . فقام بحذف المنتدى نهائيّا رغم نجاحه ورغم عدد أعضاء المنتدى الذين تخطوا مئات الآلاف خوفا من هذا الشبح المستتر وراء الشاشة .

 

تاريخ النشر : 2019-04-05

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : Strawberry
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر