الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : اساطير وخرافات

7 طرق للتخلص من سوء الحظ

بقلم : صفاء عمران

7 طرق للتخلص من سوء الحظ
اخترع الناس عبر العصور علاجات للنحس والحظ السيء ..

قرأت مقالا سابقا في كابوس بعنوان 9 خرافات عن النحس . تطرق المقال إلى الخرافات الأكثر شهرة في عالمنا العربي فيما يتعلق بالنحس وسوء الحظ ، وكيف أن الناس انقسموا فريقين بشأنها ، فريق مستخف مستهزأ ، وآخر مؤمن ومؤيد لدرجة كبيرة قد تصل إلى حد الوسواس.

لكن ما لم يذكره ذلك المقال ، هو أن الخرافات الشعبية لا تقتصر على مسببات النحس ، بل تشتمل أيضا على طرق التخلص منه ، وهي طرق يؤمن بها الكثير من الناس مع أنها غريبة وبعيدة كل البعد عن العلم و المنطق . والعديد من هذه الطرق أو الخرافات موجودة بشكل كبير في ثقافتنا الشعبية العربية ، والشرقية عموما . صحيح هي بدأت تندثر في الآونة الأخيرة نتيجة ازدياد نسبة المتعلمين في المجتمع ، لكنها ما زالت راسخة حتما في عقول كبار السن ، ولا بد أن الكثير منكم قد سمع عنها يوما ما من أمه أو جدته .

والآن تعالوا نلقي لمحة سريعة على هذه الطرق :

رش الملح

7 طرق للتخلص من سوء الحظ
يستعمل الملح كمزيل للحظ السيء ..

 يستعمل الملح كمزيل للحظ السيئ في الكثير من الثقافات و الأديان ، كما أنه يعتبر أقوى و أسرع طريقة لهتك السحر .
ويقال أنه يجب على من يستعمله أن يمسك القليل منه و ينثره على جانبه الأيسر ، هذا سيساعده في التخلص من النحس ، لكن يجب توخي الحذر ، لأنه إذا ما تم نثره عن طريق الخطأ على الجانب الأيمن فذلك سيجلب مزيدا من النحس !.
وهناك أيضا من يأخذون حماما ساخنا من الملح ، يكفي وضع ملعقتين كبيرتين منه في مغطس الحمام حتى ينظف الجسم من كل الموجات السلبية .

البخور

7 طرق للتخلص من سوء الحظ
البخور .. يعتبر واقي من العين والحسد ..

يعتبر البخور أحد الطقوس المنتشرة في المشرق عموما ، و قد عرف منذ عصر الفراعنة في مصر ، وكذلك في أمريكا قبل كولومبس ، والهند حيث كان يستخدم بشكل خاص في المعابد والطقوس الدينية المنتشرة في تلك الأزمنة ، وهو لازال يحمل دلالات دينية حتى في أيامنا هذه ، حيث يعتبر جالباً للخير و البركة ، و واقيا من العين و الحسد.
يتم اختيار الأنواع الجيدة و القوية حسب الذوق مثل خشب الصندل و الياسمين و حرقها حتى ينبعث منها البخار و الرائحة الطيبة ، و تستعمل غالبا في المناسبات التي تشهد اجتماع العائلة و الأصدقاء ، كحفلات الزفاف و الأعياد.

رموز شهيرة لدفع الحسد

7 طرق للتخلص من سوء الحظ
العوينة .. تختزن الطاقة السلبية للحسد ..

الخميسة : تعتبر الخميسة تعويذة ضد الحسد ، و هي عبارة عن كف مفتوح بخمسة أصابع تصنع عادة من الفضة أو النحاس و تحظى بشعبية كبيرة في المجتمع العربي و خاصة المغربي حيث تستعملها النساء كثيرا في فترة الحمل و للطفل الرضيع عند الولادة.

الصفيحة ( حدوة الحصان ) : معتقد قديم من العصور البدائية ارتبط بالخيل و ما يصاحبه من خير و منفعة للبشر منذ القدم و قد آمن الإغريق أن شكله الهلالي يرمز إلى الخصب و الحظ الجيد.

العوينة : عبارة عن يد بها عين تعلق بالرقبة ، يقال أن تلك العين تختزن الطاقة السلبية للنظرة الحاسدة التي تقع على الإنسان من طرف الآخرين.

الأحجار الكريمة

7 طرق للتخلص من سوء الحظ
العقيق .. يقوي العلاقات ويقلل الخوف ..

من الشائع أن الأحجار و البلورات لها الكثير من الخصائص المفيدة حيث يبقيها الإنسان في بيته أو تحملها النساء على شكل حلي للزينة عند حضور المناسبات العائلية أو الحفلات ، و هذه بعض الأمثلة على خصائصها بحسب المعتقد الشعبي :

العقيق : يتم استعماله ضد العين الشريرة، كما أنه يحافظ على التركيز و يقوي العلاقات و يقلل الخوف.

الفيروز : يجذب المال و النجاح و الحب، يريح العقل و يخفف حدة التوتر و يساهم في كسب الأصدقاء و زيادة الحظ.

المرجان : يقال أنه يعالج بعض الأمراض الجلدية كالصدفية، و يستخدم أيضا لعلاج الحسد و قلة التركيز.

الدعاء أو الصلاة

7 طرق للتخلص من سوء الحظ
الدعاء والتضرع يحقق الامنيات ويمسح السيئات

يرى الناس من مختلف الديانات أن الدعاء و التضرع للإله أو الآلهة يحقق لهم تمنياتهم و آمالهم خاصة لو سبقها الرجاء بمسح الذنوب و الخطايا و صاحبها الشكر و الحمد على النعم الذي من شأنه أيضا أن يغير وجهة نظر الشخص حول حالته فينظر إلى الجانب الممتلئ من الكأس كما يقول المثل ، أي أنه سيبدأ بالتفكير بشكل إيجابي يخفف عنه و ينسيه همومه.

 

السفر

7 طرق للتخلص من سوء الحظ
الحظ السيء يرحل بالسفر

يظن البعض أن السفر يساعد في القضاء على الحظ السيئ لكونه يرحل مع الشخص إلى مكان بعيد و يختفي فلا يرجع معه عند عودته !.

كما أنه يعطي إحساسا للنفس بأنها ليست المسئولة عن حالتها السيئة بل ربما أماكن تواجده .. مثل البلد أو البيت أو الشارع أو مكان العمل .. هي السبب.

 

كسر البيضة

7 طرق للتخلص من سوء الحظ
كسر بيضة قد يدفع سوء الحظ بعيدا ..

سبق أن قرأت موضوعا حوله في الموقع بقسم التجارب الواقعية حيث تحكي كاتبة التجربة عن شفاءها من مرض كانت تعاني منه بسبب بيضة . و قد وجدت أن مصدر هذه الأسطورة يرجع إلى ديانة الفودو المتواجدة غرب إفريقيا و جنوب الولايات المتحدة . يرى هذا المعتقد أن البيض يقوم بطرد الأرواح الشريرة، كما أنها تنتشر بقوة في المكسيك حيث يقوم شخص مكلف بالعلاج بتمرير البيضة عدة مرات على جسد المريض لامتصاص الطاقة السلبية منه ثم يكسرها في كوب من الماء فإذا بدت و كأنها مطبوخة فهذا يعني أن الضرر قد خرج من المريض و انتقل إلى البيضة.

ختاما ..

أظن على حسب رأيي الشخصي أنه إضافة إلى اليأس الذي يجعل الإنسان يرغب بتجريب هذه الطرق ، يوجد في بعضها نوعا من المنطق يمكنه حقا أن يحسن الحالة النفسية للإنسان إضافة إلى أن بعض الخداع للعقل الباطن سوف يحفز كامل الجسم على التحسن.

نبذة عن العقل الباطن

العقل الباطن هو العقل اللاواعي عند الإنسان  تختزن به المشاعر و الرغبات التي تؤثر على سلوك الفرد ، و هو يخضع لعدة قوانين تبين أن ما يفكر به الشخص و يعتقده سينجذب إليه مثل المغناطيس و ينعكس ذلك على شخصيته و تصرفاته. فمن يركز على التعاسة سيجد نفسه قد أصبح تعيسا بالفعل و من يتوقع الأشياء السلبية سيجدها قد أصبحت حقيقة كتوقع الرسوب بالامتحان مثلا، كذلك الاعتقاد بأشياء مثل المرض أو بشاعة المظهر . لهذا ينبغي الانتباه جيدا إلى التفكير الداخلي و المؤثرات الخارجية التي من شانها إما أن تعمل لصالحك أو تعمل ضدك.

المصادر :

- Comment vous débarrasser de la malchance
- Les Encens Magiques
- Rituel de l’œuf contre la Malchance ou le mauvais oeil
- Onyx Mala

تاريخ النشر 21 / 12 /2014

انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

بجماليون .. أسطورة الحب الذي صنع الحياة
اخ الجنيه
عبدالله بن سليم المهري - الامارات
عروس الغيث
عبدالرزاق طواهرية - الجزائر
حمام المسخوطين (الدباغ)
عبدالرزاق طواهرية - الجزائر
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

أغرب الأمراض في تاريخ الطب
مَروَة عَلي وعُلا النَصرَاب - مصر
البطلة التي قتلت كاتبها
فاطمة وهابي - الجزائر
أكان الجن نائماً في حضني طوال الليل ؟
مخيف ومجهول بذات الوقت!
غريبة في عالمي - سوريا
ماذا تفضل؟
أم أنس - المغرب
الماتدور بيدرو: السفاح البرازيلي العجيب
استشارة
محمد - بلد المليون شهيد
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (217)
2021-06-17 17:50:59
428328
user
210 -
احلام
اليوم الاول من ولادتي وان منحوسة والله العظيم مازالت امي تردد الكلام حتتى الان 33سنة منذ ولادتك تغير ابوكي ثم تطلاقا ثم اكملتها بسوء اصبحت يتيمة لا اخ واخت وحيدة اخذتها امي ورباني جدي ثم سوء معاملة نساء اعمامي ثم كبرت واحببت واحد ثم فرقونا وتعرفت على اتعس رجل خدعني اياخذني الى فنادق واخذ شرفي ومن هناك بدا اتعس الايام يهددني بان لايتزوجني وان ابكي سبع سنوات وان على حساب حتى تزوجته ثم التعاسة الكبرى مريض لا يذهب لطبيب حتى لا يكون عندنا اولاد يحب الكل اتعرفون ماذا قلى لي اليوم انت تريدين خراب البيت امه تكرهني الى حد الموت اذن الى اين المفر ساعدوني
2021-04-10 09:38:56
415913
user
209 -
عزيز
دائما احلم بموج البحر وتسوق سيارة وكلاب تتبعوني
2021-03-13 22:38:55
409824
user
208 -
فاطمة
حضي سيئ لأبعد الحدود جربت كلشي بدون نتيجة انا أكتر انسانة منحوسة كل ما أطرق باب ينسد في وشي صبرت كتير بس بدون جدوى يا ريت الانتحار حلال💔
2 - رد من : بزي بزي
يا اختاه مسألة وقت
2021-06-05 23:31:40
1 - رد من : عزيز
اكثري من من استغفار
2021-04-10 09:39:36
2021-02-20 15:39:23
405764
user
207 -
حمودة
شكرا
2020-11-17 18:07:05
385694
user
206 -
احمد
السلام عليكم لدي مشكل في الرقية اي رقية اعملها لن تكرر مرة أخرى مهما عملت من مجهود لا تكرر معي مرة اخري يعني تصبح غير نافعة تماما اريد جوجواب عن هذا الموضوع
2020-10-30 18:12:14
381504
user
205 -
مصطفى
انل ماالي حظ من مره وجميع المحاولات تفشل معي ليش
2020-09-11 02:22:52
372547
user
204 -
بزي بزي
احظ والنحس لضعفء الشخصية وقلة الامان بالله فعليك ان تغتسل بماء بارد قبل الفجر وتحسن الوضوء تم تصلي الفجر لاتنام بعد الصلاة وتقول بنية خالصة عند خروجك من المنزل سبحان الذي بيده ملكوت كل شيء اشهد انك انت الرحمان اغفرلي اسالك خير هذا اليوم وابعد عنا شره و نفسي بيذك انشاء الله سيكون خيرا
2020-09-02 09:33:40
371001
user
203 -
سيد ضياء
حظي سيء للغايه
وليس لديه إلا الله جل جلاله أتوسل به ليكون ونيسي في شدتي
2020-09-01 07:57:44
370840
user
202 -
علي الاوسي
ممللت من حضي السييئ واصبحت في دوامه ولاباب لها الى الانتحار
2020-08-24 20:56:54
369832
user
201 -
أمل
الدعاء والتضرع هو وسيلتي الوحيدة في دفع النحس والأمور الأخرى مجرد و تفسد دين المرء
2020-07-31 16:29:10
366127
user
200 -
رقية
داءماماارش الملح على جانبي الايسر لكن لا حظ لماذا
1 - رد من : لماذا
عليك.بالصدقه
2021-01-27 10:49:07
2020-07-30 08:52:35
365956
user
199 -
اية
انا دائما ما انشر رائحة البخور في المنزل من أجل الحسد انا و والدتي نفعل ذلك، وأيضا أرتدي سلسلة فيها عين زرقاء هذه أيضا تمنع الحسد، وهناك سكب الرصاصة في سورياظن هناك الكثير من الأمور التي نستخدمها في اللذقية لمنع الحسد
2 - رد من : رينين
هذه خرافات تستنزف طاقتك ووقتك
2021-05-29 13:32:35
1 - رد من : قصي
هذا شرك بالله حرام
2021-05-03 13:58:36
2020-07-23 16:22:04
364843
user
198 -
متشائم
عنجد الحظ كل شي ويلي مالو حظ لا يتعب ولا يشقى
2020-07-15 06:23:33
363122
user
197 -
رقية بومعزة
انا بلا حظ داءما ولا افهم
2020-07-15 06:21:52
363121
user
196 -
رقية بومعزة
ليس لدي حظ وكل يوم اقع في المصاءب والمشاكل واصدقاءي يكرهونني
2020-07-08 18:39:01
361881
user
195 -
الفرج من عندك يارب
انا حياتي تمشي برتم واحد لا شئ تغير من 10 سنوات فقدت فيها ابي يعني شئ حزين ولا شئ سوى الحزن لم افرح قط حلمت بسيارة لم امتلكها لحد الان حلمت ببيت ملك وانا اكتري لحد الان حلمت بانجاب بنت وانا الان في 45 سنة ولم يتحقق حلمي هل رايتم اسوء مت حظي
2020-07-02 17:14:38
360887
user
194 -
حسنية
انا لا اعرف ليس لدي الحظ في زواج او في العمل يتبعني جميع عكوسات
2020-06-30 05:45:55
360470
user
193 -
امين
ان حظي كرمادً فوق شوك نثروه وقالوا لحفاة يوم ريح اجمعوه
2020-06-23 11:09:00
359123
user
192 -
نسيمة
اناليس لي حظ كل رجال اعرفهم غير متزوجين عندم يعرفناني يتزواج ما هذا حظ
2020-06-20 19:45:16
358659
user
191 -
سمر
اسوء حض على وجه الارض
2020-06-18 14:22:35
358210
user
190 -
القلب الحزين
معلومات مفيد أشكرك.
2020-06-01 02:09:04
355135
user
189 -
احمد الغزي
كل التعليقات نفس المضمون ولكن ولعنة الله على كلمة لكن بعض الاجوبه اتجه للقران ومخافة الله والاغلبيه تفعل ذالك ولكن لاجديد يبقى النحس مرابط لبعض الناس حتى مماتهم والبعض يدفعه حتى الى الشك بالعدل الاالهي لان كثير من الايات تحث عل الصبر وتوجد ناس صبرت حتى اتاها الاجل بدون انفراج من اىصبر الى القبر فالتسليم بقضاء الله هو الحل فلا دعاء ولا ايات ولاسحر ولاروحانيات تنفع لايوجد شيء سوى الاستسلام وانتظار اجلك المحتوم ولااحد يتفاسف ويقول لاتيائس والايياس من رحمة الله الا القوم الكافرين وصل الصبر حتى فلكل واحد منا طاقة تحمل اشبه بابالون عندما تنفخه يتحمل ويتحمل الى ان يصل الى مرحله يتوقف فيها وينفجر كذالك لعض الناس تصل الى الانحراف او حتى الالحاد او الانتحار لان وصل الى طريق مسدود ولااحد يعرف الاجابه فتبا لها من حياة نعبس فيها بالتميز والتناقض والتفرقه حتى عجزنا من ان نجد حل بعد سنوتت الصب والنحمل ومخافة الله في كل الشي الخوف من الاعتداء على حقوق الاخرين والابتعاد عن الحرام بكل انواعه والصبر على البلاء وانتظار اىايه ان الله مع الصابرين ولكن لاامل ولا فرج فلا حول ولاقوة الا بالله ..مااسهل ان تتكلم عن الصبر عندما لاتكون المصيبة مصيبتك اكيد راح يرد الي مرتاح بحياته وشبعان رفاهيه وغنى يضل يتفاس بالدين والياءس فعجزا عن تفسيركم وكلامكم الذي لايغني عن جوع
2020-04-21 17:20:58
347551
user
188 -
ايمن
الله يقول انا عند ظني عبدي بيا فلازم الواحد يتفائل عشان ربنا يعطيه بكرمه وان شاء الله خير على الجميع ورمضان جاي وقت مناسب للواحد لكي يرجع للطريق السليم ويبعد عنه الافكار السلبية والترهات .
2020-04-21 17:18:11
347549
user
187 -
ايمن
يا جماعة مالكوا كلو متشاوم وبيقولي حظ وحش وعايز انتحر ده مش كويس خالص لازم الانسان يحمد اتقوا الله اذا احب الله عبدا ابتلاه فالنحس وقلة الحظ هو ابتلاء لازم نصبر عليه وفيها حكمة لا يراها الانسان بالعين المجردة وليس كل امر نريده ولا ينجح نقول قلة حظ ممكن وظيفة واحد ميحصلش عليها فبيزعل وهو احسن انو محصلش عليها عشان ربنا كاتبله احسن منها في المستقبل فلازم الانسان يكون صبور ويشكر ربنا على الحاجات اللي عنده اولا فالله لا يعطيك اذا لم تشكره على نعمه ففي القران الله يبين كيف يزيد الرزق باية لو شكرتم لازيدنكم فمينفعش الواحد يطلع يقول كل حاجة سلبية في حياتي ومليت وكمان ممكن الذنوب المتتالية هي سبب عدم التوفيق فالحل الدعاء لله بالمغفرة لكي يزيل الكرب .مفيش شخص مش بيمر باوضاع صعبة لكن اللي بيختلف من انسان ناجح عن انسان تاني انو يصبر .
2020-03-27 13:30:45
343201
user
186 -
سناء
ملييييت من حظي السيء وحبي اللي ماعم اوصلووو
2020-03-27 08:23:22
343141
user
185 -
يا الله
حضي سىء لا استصيع الحصول على الاشاء التي اريده ابسهوله
2020-03-27 08:23:02
343137
user
184 -
يا الله
حضي سىء لا استصيع الحصول على الاشاء التي اريده ابسهوله
2020-03-26 21:02:09
343089
user
183 -
Nisreen
اتعبت من حظي يااربي
2020-02-27 13:45:40
338479
user
182 -
اندرينا
حظي سيئ لابيت ولااولاد ومشاكل الها اول مالها أ أخر مليت من كل حياتي ومن كلشي بدنيا مشتهية ولد
2020-01-21 00:36:53
333519
user
181 -
عايشة
حظي سيئ للغاية استغفرالله
2020-01-16 11:49:43
332892
user
180 -
شامخ
ان حظي كدقيق فوق شوك نثروه وقالو
لحفاة يوم ريحا اجمعوه صعب الامرعليهم
فقالو كيف من اشقاه ربي انتم تسعدوه
2020-01-05 03:11:16
331325
user
179 -
جهاد
حضي سي
2019-12-26 14:19:52
329599
user
178 -
محمد
كل شىء بإرادة الله
2019-12-26 06:17:59
329509
user
177 -
نجاة
مشكلة اني ﻻاشتغل وزوجي ايضا لدرجة اننا ﻻنجد ما ناكل كنت انا اشتغل وزوجي كدلك وان ﻻ
2019-12-17 14:00:35
328122
user
176 -
رندة
المشكلة اني في اي شيئ اريد تحقيقة يكون مستحيلا .انا اعمل بادارة عمومية مرتبي ضعيف انا وزوجي كل اميتي هي الحصول على منزل صغير لأبناء الذين يسألون دوما لما لا يكون لديهم منزل وغرفة نوم صغيرة ...اصبحت احس بحزن شديد فوالدتي امراة كبيرة ليس لديها مرتب وانا مع ظروف الحياة لم اعد أحتمل ولا أجد من يساعدني
2019-12-14 13:23:10
327770
user
175 -
حنين
انا حضي كولش تعيس يعني ماكو هيج شي شنو اريد اسوي ميصير شنو انوي مايصير
2019-12-07 10:49:48
326872
user
174 -
ياسين
كلو جربتو وماظبط شي حظ نحس وكلو مسكر بوجهي ملح مازبط ورقية شرعية ومازبظت وكف مازبظ وخاتم كمان مازبط ورصاص مازبط وحجاب وماظبط واستغفار وصلاة وماظبط وكلو مازبط
2019-12-07 10:49:48
326871
user
173 -
ياسين
الي حظو نحس لايحاول بس يموت بيظبط للحالة الحظ
2019-11-28 15:28:47
325739
user
172 -
زبنب
انا مثلة أكثر الاستغفار
2019-10-21 23:42:44
321353
user
171 -
Salma
هناك طريقة اسمها طق الرصاصة شائعة جدا" عندنا
يذيبون رصاصة ويسكبونها فوق الماء حتى تنفجر
2019-10-15 10:28:27
320400
user
170 -
ندى
انا حظي سيئ كثيرا لدرجة أن هذه الدنيا دائما تعاكسنا و إضافة إلى أن مواليد أفريل ح ظوظهم تعيسة مثلي انا فليس بيدي حيلة
2019-10-02 10:12:23
318501
user
169 -
لاكي مان
تعليقك ..حظ اسوء من سيء اريد نحس للاسف في كل شيء
2019-09-25 08:55:57
317258
user
168 -
Shiko Silva
اصلا لاشئ يسمى بسوء الحظ المؤمن لازم يؤمن بقضاء الله وقدرة وان مايظهر لك خيرا وابتعد عنك ماهو الا شرا والله ابعدة عنك
بالنسبة لهذه الاشياء لابد ان لانصدقها فهى شعوذة وكلام فارغ
حصنوا نفسكم بالقرأن
2019-08-31 22:53:51
312595
user
167 -
عدي
طلع عدد كبير من لناس هون حظن نحس انا كمان متلكن وكتر متن سنه عم حاول اصل لسبب لنحس او لطريقه لتغيير لحظ فيلي عندو قصه لناس محظوظين او ناس تبدل حظن بلحظه ينزلن بلكي نعمل نظريه للحظ
2019-08-30 10:54:32
312265
user
166 -
شريف
بالنسبة الخمسة التي فيها عين كان يستعملها اليهود في اسبانيا لأنها ترمز لعين المسيخ الدجال وبالنسبة البيضة والخاتم هذه طقوس شعوذة نحن كمسلمين لا نهتم لهذه الأمور بل لدينا القرآن الكريم والسنة النبوية والبخور نستعمله الرائحة الجيدة أو لتطهير المنزل من الروائح
2019-06-26 17:49:26
308438
user
165 -
وتستمر المعاناة
للاسف حظي عاثر ونحس منذو عرفت نفسي
فما ان تعتدل اموري شوي الا وفجأة ارجع الى نقطة الصفر وبقوة و على هكذا حياتي تمشي محطات نجاح كالحلم ومحطات خسارة ويأس وحسره وندم وهي الاغلب في حياتي ولكن اقول للجميع هذا قضائنا وقدرنا قد كتب وما يجري انما هو خط مرسوم نمشي عليه فقط فالمحظوظ محظوظ لين يموت والمنحوس منحوس لو اجتمع من في الارض ان ينفعوه بشي لكن يضل النحس راكبه راكبه ولا حول ولا قوة الا بالله .
2019-05-23 16:12:12
302897
user
164 -
ارغب بالاهتفاء من الدنيا
ارتحت كثيرا عندنا رأيت ان الكثيييير يعاني مثلي و يعيشون ما اعيشه
الحظ السيء مرافقني بحياتي كلها عشت عمري كله اتجاهل هذا الامر و اضحك على نفسي بإني طبيعيه تماما و يممن احسن من غيري لكن استسلمت لاواقع خلاص
ارى من هم مثلي بخلقي و اخلاقي ونبتي الحسنه البريئه هم بمكانه عظيمه الله معطيهم و مكرمهم و الخظ بجانبهم في كل شي انا حظي و حياتي كحياة انسان سيء جظا جظا جدا بطال
افعاله كلهاا شر الحياه تصفعني تصفعني على كل شي و بكل الحالات كنت احنل نفسي ضغطا كبيرا بأنني مليئه بالعيوب و الاخطاء انا لا انكر عيوبي و لكنني لست بهذا السوء في من هم اخص مني و السوء الذي انا فيه له اسباب و هي المشاكل اللي مرافقتني منذ ولدت يعني لها اسباب انا تؤعبت على نفسي كديت فحطت نورت نفسي ربيت نفسي لكن لا جدوى من كل هذا الحياه تصفعني تصفعني تصفعني سأمت خلاص اهلي من الام و الاب حقين اسحار و بلاوي انا تأككت بأنني ماخدخ نصيبي من هذا الامر ان لم يكن السحر موجه لي شخصيا وانا اعتقد ذلك فالسحر موجه لاهلي و انا تضررت و هذا ضربني بحظي في الحياه سأتجه الى علتج و فك هذا السحر او هذا النحس و البلاء و ان لم ينفع ليس لدي اي مقدره للمكافحه اكثر طز في الدنيا و هذه الحياه القذره الغير اروح عند ربي احسن
2019-05-13 10:50:31
301046
user
163 -
سارة
انا منحوسة كتيرا و عندي زوجة خالي امها و اجدادها كلهم مارسو السحر و انا تخاصمت معها اضن ان كل شيء بسببها حتى في الرقية لم يشخصو حالتي
2019-04-27 06:18:50
298262
user
162 -
هادي
اني حضي سية مل حل
2019-04-27 04:35:52
298261
user
161 -
هادي
ممكن علاج لنحس ارجوالرد والله تعبت
1 - رد من : اسراء
اكثري من الاستغفار فتح لكل هم وكرب
2021-01-25 17:58:59
عرض المزيد ..
move
1