الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : العراف

لماذا يتجه الشباب للزواج من نساء أكبر منهم سناً ؟!

بقلم : Thunder black - Kingdom of saudi arabic


السلام عليكم كيف حالكم يا رواد موقع كابوس 
أنا في الحقيقة أريد أن أستفسر عن أمر قد يكون غريب ، ولكن لاحظت أنه منتشر بين الشباب ، فأنا طالب في الجامعة

لاحظت في الآونة الأخيرة أغلب الشباب صاروا يعجبون 
بالنساء متوسطات السن ، أي بين ٣٠ إلى ٤٠ .. والمشكلة الشباب في بداية العشرين أعمارهم ٢١ و٢٢ .
صراحهً أنا مستغرب . أنا أعلم أن أغلب الشباب يتزوجون ويعجبون في نساء في نفس سنهم أو أصغر بقليل لكن انصدمت من صديق لي تخرج من الجامعة عمره 23 وتوظف ويريد الزواج من امرأة أكبر منه بـ ١٠ سنوات ، لكن أهله رفضوا ذلك . هل هناك خلل في شباب هذا الجيل أم هي موضة جديدة أم مرض نفسي ؟


تاريخ النشر : 2019-04-16

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
send
روكسانا .اوبيتو - س.س
آدم - الجزائر
جمال البلكى - مصر الاقصر اسنا
عزام الكوشي
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
NANA HLAL - سوريا
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (55)
2019-04-21 12:49:47
297259
55 -
ميهرونيسا
بيري الجميلة
ههههههه اجل الاعتراف بالحق فضيلة , بس يعني في بنات طول السنتهم 50 متر بس , مو مية ههههههههه
2019-04-20 22:59:36
297174
54 -
سهيل
المرض النفسي ليس فيهم بل من يحب الشذوذ وفعل الحرام
2019-04-20 16:59:48
297147
53 -
عابره الى Thunder black
انا قصدت انني لاانجذب ابدا الى رجل بلحيه او شنب بل افضل الي بدون شي يعني امرد عن صديقاتي هم يفضلون ذو اللحيه والرجل الخشن اما انا بالعكس تمام استلطف الرجل الناعم والي ملامحه تكون قريبه للاطفال ويكون امردا بطبيعة الحال فلهذا يرون انني غريبه بميولي للرجال
2019-04-20 15:35:41
297128
52 -
~❤Rawan❤~
بيري الجميلة ❤
ذكرتيني في تعليقك السابق و أنتي تطلبين الطلاق ‏XD‏ بإستاذا اللغة العربية عندنا حكي لنا أن أخيه المتزوج جلس مع زوجته يشاهدان التلفاز و يبدو أنه من الملل طلبت الزوجة الطلاق .. طلقني يا أبو محمد ، لو راجل هتطلقني ، شايف جبان مش قدها ... طلقها يومها مرة واحدة و طلب منها الذهاب لاهلها حتي لا يطلقها نهائيا .. و أبو محمد مطلعش جبان طلع قدها ‏XD‏ ..
2019-04-20 15:35:41
297120
51 -
الى فارس الميدان من غسان
ههههههه بسيطه يااخ فارس حاول ان تعالج الفتاه التي تحبها ولكن لدي سؤال لماذا المشهد لديك ضبابي ؟ انصحك ان لم تستطع ان تتزوجها ان تتزوج فتاة اخري وربنا بيوفقك
2019-04-20 15:31:46
297098
50 -
Thunder black
واوو الموضوع له يومين ومازال مستمر

زكرياء شيتواك :
يمكن كل شي وارد ولكن بعض الاحيان يصير اعجاب مو شرط الاسباب الذي ذكرتها

عابرة :
اهلا ابكي اختي صغيرة لا صديقاتك لا يعرفون شي بل عكس اللحية هي full
هرمونات وتعبر رجولة قديما وحديثا يكفى رسول الله صلى الله عليه وسلم
عندما تكلم عنها
Samuel 1994 :
اهلا بك اتوقع هاذا احد الاسباب ايضا ولكن هاذا سبب منتشر في فئة
الذي يتابعون افلاك الخليعة والقذراة لهاذا سبب اغلبهم يحبون كبيرات في السن
وشكرا على تعليقك
2019-04-20 13:15:06
297094
49 -
samuel 1994
شف ياصاحبي انا اتوقع بسبب افلام اباحية وانتشرها التي اثرت على عقول شباب في قسم في افلام اباحية مختص عن النساء عن فوق ٣٠
وفي ممثلات مشهورات في العالم اباحيات ومعروفات عند شباب
وفي ممثله مشهورة بس اتوقع الموقع مايسمح اكتب اسم ممثله
2019-04-20 13:15:06
297081
48 -
عابره
انا فتاه عمري ١٩ سنة اعجب دائما بالاطفال مابين سن العاشرة والخامسة عشر ليست لدي مشكله مع الذين هم في سني او اكبر لكن لااعجب ابدا بشاب لديه شعر بوجهه اطلاقا كثير من صديقاتي يقولون لي ان هرموناتي معكوسه او غلط ف مارأيكم
2019-04-20 13:15:06
297074
47 -
زكرياء-شيتواك
بكل بساطة الانها تملك بيت ويمكنها الاعتناء به
بمعنى اخر احتياجاتها اقل بكثير على عكس الزواج من فتاة بنفس العمر او اقل الانها تحتاج بيت سيارة مال والخ
هذا تفسيري المنطقي
لا ارى انه بسبب الجمال
2019-04-20 02:43:25
296990
46 -
فارس الميدان
شخصيا أحب إحداهن أكبر مني بأكثر من 15عاما مريضة جسديا ونفسيا وليست غنية ومطلقة والأدهي أنها ما زالت تحب زوجها السابق
لم أتصور يوما أن يحدث لي ذلك أو أن أقبل به فكرت بالزواج بها جديا لكن ظروفي وظروفها لا تسمح ولن أستطيع أن أتزوجها إلا بعد 3سنوات علي الأقل لا أعرف مشاعرها تجاهى ولكنها كانت موافقة علي المبدأ والأن هي تصدني وتتجاهلني لذلك أحاول تخطيها المشهد عندي ضبابي الله المستعان
2019-04-19 16:53:20
296955
45 -
بيري الجميلة ❤
Thunder black

ايه صحيح بس انا وزوجي عكس عقلنا متأخر شوي كنا مثل توم وجيري ، مع اني اعترف ان زوجي اعقل مني بكثير لأنه ما سمع كلامي وطلقني ههههه كنت ع كل شي اريد اتطلق حتى مره كنا نلعب وجاب الكورة براسي وحلفت ونذرت اني بتطلق ههههه هذي كانت اخر ايام العشرينات

بس الزواج لغير العاقلين ممكن يزيدهم جنون ، انا ضد اللي يزوجون الولد لاجل يعقل حرام ايش ذنب البنت تبتلى بجنانه ، ولا يقصدون تكون عاقلة وتعقله؟ كذا ممكن
2019-04-19 16:53:00
296937
44 -
ليلى
ببساطه ارجح ان يكون بسبب الوعي والخبره وربما الوقار التي تتحلى بها النساء الكبار ولا الومهم بتاتا اختيار موفقا يا ساده !
2019-04-19 13:33:43
296894
43 -
Thunder black
ال بيري جميلة :

بل عكس عندنا ي اخت بيري اذا شافو الولد مو مضبوط ولا لف ودوران

يقولون المثل الاشهر : زرجوه يعقل وفعلا انا لاحظتها في اخوي الكبير

بعد زواج تغير ١٨٠ درجة صار يتحمل المسوولية وصاو شخص ثاني جديد
2019-04-19 11:20:37
296871
42 -
بيري الجميلة ❤
ميهرونيسا
صح كلام الأخ الجزائر عشقي ، نحن الفتيات هكذا قبل الثلاثين مجانين وبلا مسؤولية وهم مثلنا كمان ههههه ، عن نفسي ماعقلت الا بعد الثلاثين وزوجي بيعايرني بذلك ويقول انا ماشفتك حرمة حقيقية الا لما بلغتي الثلاثين بس قبلها كنتي طفلة ، لكن طبعا مو كلنا بس الاعتراف بالحق فضيلة ههههه ، في بنات من صغرهن شايلين مسؤولية قبل لا يتزوجوا هؤلاء حظهن طيب بعد الزواج
2019-04-19 11:20:37
296869
41 -
بيري الجميلة ❤
لا أرى فرقا بين إذا ما كانت الزوجة هي الأكبر أو كان الزوج هو الأكبر ، المهم أن لا يكون فارق السن بينهما كبير ، بل العكس أعتقد أن المرأة تتناسب مع الأصغر منها أكثر من الأكبر

أما عادة أن يجب أن تكون الزوجة أصغر وبكثير فإنها عادة جاهلية وغير مقنعة ابدا ، لأنهم يعتبرون الزوجة ملك لزوجها ويجب أن تكون كاللعبة في يده يختارها كما يريد كاملة جميلة وصغيرة وضعيفة ليستمتع بها فقط ولا يهمه التوافق والانسجام والتفاهم ، وفي هذه الحالة دائما نلاحظ أن الزوجة تترمل باكرا أي يموت زوجها قبلها بكثير حيث تكون لا تزال في سن الأربعينات

ولا أؤمن أبدا بأن المرأة تكبر أسرع من الرجل ، إنما قد يكون ذلك أسبق بعامين ربما لا أكثر ، يعني لا حاجة أبدا لأن يتزوج الرجل بفتاة يجب أن تكون أصغر منه بعشر سنوات
2019-04-19 09:59:00
296862
40 -
Thunder black
الى المسكين :
وش هو الميلف انت قصدك الملف يعني شهادة
2019-04-19 06:52:05
296853
39 -
المسكين
هذا أمر طبيعي والميلف اجمل وافضل للارتباط
2019-04-18 11:12:41
296667
38 -
جيهان
هو أمر عادي و مادام ليس حرام ، الله يبارك لهم يا سيدي ، كبيرة أو صغيرة ، غنية أو فقيرة ، جميلة أو عادية ، كل هذا غير مهم ، المهم أنهما يريدان ذلكو متفقان و لا احد مجبر أو مسحور مثلا
2019-04-18 07:17:21
296659
37 -
ميهرونيسا
الجزائر عشقي
دائما أنتم الصبيان لا تلاحظون عيوبكم بل فقط عيوب البنات , ليس لكل البنات لسان " ميات نميترا " ههههههه , و أيضا الشباب في العشرينات روسهم يابسة و ما يقبلو والو و يطلقو بسرعة خارقة , زعما يحوس يلقا وحدة كاملة فكلش .
تحياتي و ليد بلادي :)
2019-04-18 07:17:21
296658
36 -
ميهرونيسا
تزوج الرسول صلى الله عليه و سلم من خديجة بنت خويلد و هي تكبره بخمسة عشر عاما , هل في الأمر غرابة ؟ أبدا .
هذا ليس شذوذ أو خلل , هذا أمر عادي و لا أرى فيه أية غرابة , و ماذا في ذلك إن أحبها .
قال رسول الله عليه الصلاة و السلام أن المرأة تنكح لثلاث , لدينها و مالها و جمالها , فاظفر بذات الدين تربت يداك .
2019-04-18 03:59:53
296641
35 -
Mark
لا استغرب فعل الشاب فهو اما امبهار صبياني او طمع في ثروة
اما ان تنظر امرأة لشاب اصغر منها ولو بثلاث سنين فهو الغريب نقطة
2019-04-18 03:59:53
296631
34 -
مشاركة
ولماذا تعتبره شذوذ؟
وماذا عن الرجل الذي يتزوج بفتاة أصغر منه بعشرات السنوات!!!
( الأرواح جنود مجندة ما تعرف منها ائتلف وما تناكر منها اختلف )
2019-04-17 14:57:36
296582
33 -
متيم بالعشق
انا عن نفسي احببت فتاة اكبر من عمري وعشقتها عشق لايوجد مثله والذي احببته فيها هي انوثتها الطاغيه وطبقة صوتها المخمليه.
وسبحان الله لم ارتاح الى اى فتاة اخرى غيرها فشخصيتها متزنه وشجاعه ومميزه ونادره جدا وقويه ولن افكر في الارتباط بأى فتاة غيرها وهي دوما في قلبي وعقلي وحبها يسري في دمي .
2019-04-17 10:28:56
296537
32 -
بنت الجزائر الغالية
لدي ابن خالتي في ال25 من عمره تزوج بامرأة في ال37 ولكن الحق يقال تبدوا اصغر ...اجمل ...اعقل واطيب والاهم انها ليست بغنية بل هي مجرد موظفة عادية ذا شعر قصير جميل مثقفة وجلستها وكلامها لايمل منه...ان العمر مجرد رقم وهو قد احبها وهي تحبه فلماذا النقد ؟بارك الله زواجهما
اليوم مر على زواجهما ثلاث سنوات وقد رزقا بطفلة جميلة
2019-04-17 07:26:01
296506
31 -
THunder black
m.k :
اهلا بك وشرفتني بتعليق

ميلاد الأمل :
يمكن كل شي وارد

باركور :

انا اعرف اذا قلب هوى واحب امراة ولكن انا لاحظت مو في واحد لا في كثير من شباب وشكرا على تعليقك جميل

Lost soul :

ههههههههه اعجبتني من يشتري راحة البال هههههههههه

بيري الجميلة :
اهلا بك اختي بيري انا وانت لدينا نفس وجهات نظر ف انا ضد الفارق العمري الكبير الافضل يكونون من نفس الجيل

ام ريم :
ان ايضا اتوقع تفس سبب ف المراة البالغة تمتلك خبرة اكثر في الحياة وفي تعامل
2019-04-17 07:26:01
296504
30 -
بيسه
بكل بساطه من يفعل هذا يجد في الفتاه النضج والانوثه الكامله والراحه لهذا يتزوجها وليس لأي شئ آخر ذكرته في سؤالك
2019-04-17 00:12:42
296481
29 -
ام ريم
زواج الشباب بمن هم اكبر منهم سنا ليس بموضة أو تقليد فالشاب يريد امراءة يرتاح معها في التعامل والحياة والتفكير وربما وجدو مايريدون فيمن هن اكبر منهم فكلما كبرت المراءة زادت خبرتها في الحياة وقلة مطالبها فهي تريد الاستقرار
2019-04-17 00:11:45
296473
28 -
بيري الجميلة ❤
هو ليس هذا الجيل فقط ، بل من زمان أسمع كثيرا عن شباب صغار يقعون في غرام مطلقات وأرامل يسبقوهم بما يقارب العقد اي العشرة أعوام ، ربما هؤلاء الشباب ايضا يحتاجون لحنان أكثر مثلا أو لذكاء إمرأة تعينهم على الحياة
2019-04-17 00:11:45
296472
27 -
بيري الجميلة ❤
حتى انا بدأت ألاحظ هذا الأمر ، وأنا ضد الفارق العمري الكبير ، لكن أعتقد ان السبب هو ان الشباب شعروا بالملل من الفتيات في مثل سنهم وأنهم يفضلون الأكبر سنا إعجابا بنضجها وذكائها وحكمتها ، وفي نفس الوقت هي حالة نفسية حيث يشعر الشاب بأنه أقوى وأذكى وأكثر رجولة عندما تقع في حبه إمرأة تسبقه سنا ، كذلك المرأة الكبيرة عندما يقع في حبها شاب يصغرها بفارق فهب تشعر بالرضا والسعادة لأن ذلك يشعرها بأنها مرغوبة وجميلة

بالنسبة لي ألاحظ أنني أتوافق وأتناسب كثيرا مع الشاب الذي يصغرني بأربع أعوام تقريبا لا أدري لماذا ! ، أعتقد أن الرجل بقوته وذكائه يتناسب أكثر مع الفتاة الأكبر منه سنا ولكن ليس بفارق كبير كعشر سنوات إنما يكون ما بين العامين والخمس أعوام فقط لا أكثر

أحيانا يصبح هذا الأمر موضة وتقليد فقط ههههه
2019-04-17 00:11:45
296466
26 -
هديل
صونيا
اذا عذا حب حقيقي يجوز أنها جميلة ووجد فيها صفات تشبه والدتك فليس عيب ولا حرام المهم التفاهم.
. Thunder black
اكيد يحبها اذا والله اعلم ان شباب هذه الأيام يفتشون عن المرأة الواعية.
2019-04-17 00:11:45
296459
25 -
Lost soul
اعتقد ان الخلل يكمن في النفسيه
فهنالك من يثق بشكل كبير بالمرأة التي تكبره سنآ
وهنالك من يشعر بالأمان بالقرب من المرأة التي تكبره سنا ....فهنالك اشخاص او شباب من يحب النساء الآتي يملكن الخبرة في الحياة و يمكن الاعتماد عليها من ناحيه المسؤوليه و الحكمه في حل وتفادي المشاكل الزوجيه ..اي بإختصار هنالك من يشري راحة البال هههههه
2019-04-17 00:05:04
296454
24 -
باركور
تحليلك المنطقي للأمر خاطئ من أول كلمة لآخر كلمة في الموضوع,الشاب ينجذب للمرأة التي هواها قلبه لأنه أحبها من قلبه أو لسبب مصلحة و هذا ليس له علاقة ضرورية بعامل العمر,قد تكون الفتاة في العشرين من عمرها و من أسرة ثرية ويتزوجها الشاب و يرغب فيها بسبب المصلحة,و قد تكون المرأة متقدمة في السن لكنها على قدر هائل من الجمال و الجاذبية و يهواها الشاب و يعجب بها و يتمنى أن تكون شريكة حياته,من الغريب جدا إسقاط صفة الجمال و الجاذبية عن النساء في ال30. و ال40 عادة الجميلات في بداية شبابهن يبقين جميلات عند وصولهن لل 30 و ال40و لا أبالغ إن قلت ال 50 أيضا و أكثر,و الجاذبية و الجمال الشكلي في سن متقدمة ينطبق على الرجال أيضا,فكما ترى ليس في الأمر أي مرض نفسي,و أعظم البشر وطبيب أمراض النفس في التاريخ تزوج بامرأة في الأربعين
2019-04-16 17:30:02
296449
23 -
ميلاد الأمل
شكلو موضه
2019-04-16 17:30:02
296447
22 -
m.k
تحية طيبة للجميع . برأيي أن مثل هكذا قرار بالزواج يجب أن يتخذ عن تفكير وقناعة من الطرفين ورؤية مستقبلية سليمة لعائلة صحية مستقرة . بعيدا عن أي مصلحة أو غش أو خداع أو نية سيئة من الطرفين . فبهذه المعايير أنا ﻻ أجد مايمنع بل بالعكس . أراه أمر إيجابي أن تنخفض نسبة المتأخرات عن الزواج قليلا . وكما يقال .. كل فتاة بأبيها معجبة . ووراء كل عظيم امرأة . والتحية الطيبة مني للجميع .
2019-04-16 16:36:23
296431
21 -
Thunder black
سيدرا سليمان :
نفس حالة بس العكس هههههههه

حنين :
اتوقع اغلب شباب يقلدون كثيرا فعلا انا سمعت هاذي ظاهرة منتشره في امريكا
وبالاخص بين طلاب ومعلمات

Strawberry :
الاخت فراولة اهلا بك ونورتي الموقع يبدو الظاهرة منتشره بين الجنسين

الشباب والفتيات وايضا حنين الام يلعب دور كبير في تكوين شاب ويشتاق كثيرا
ل دافى الام وبخصوص موضوع العجايز اوروبيات اول مره اسمع بهاذا الموضوع

مجنن الجن :
اهلا بك ي اخي و بتعليقك جميل صديقي انا اعرفه جيدا اكثر من اي شخص
وضعه المادي ممتاز وليس ب حاجة مال امراة وايضا الذي خطبها ليس موظفة

حرف :
اهلا بك وتشرفت تعليقك
2019-04-16 16:16:24
296429
20 -
اسمي هو حرف
من اخر نوعين نوع يحب سيدات كبيرات في العمر مرات امامي حالات كثير حتى انو امراه تكوني فقيره وعندها عيال وعادي لاني يحبه بجدا اما نوع ثاني عشان مال و فلوس و كاش و ماني و اقامه بغض النظر عن كل شيئ
2019-04-16 15:59:43
296425
19 -
Strawberry - محررة -
في بلدي ايضا هناك ظاهرة منتشرة و هي بحث الشباب عن نساء اوروبيات متقدمات في السن فيخدعوهن و يتزوجون منهن و ذلك لينالون الجنسية و الاقامة في الخارج ثم و بمجرد نيلهم لمرادهم يطلقون فورا .. جاري في الحي القديم ، اذكر انه ذهب لايطاليا هجرة غير شرعية ثم عاد مع امراة عجوز ايطالية و قال انه سيتزوجها و يوم عقد قرانهما يسخر منها و يقول: تلك المسكينة صدقت انها عروس.. و في يوم عقد قرانه عليها ذهب لمقابلة حبيبته العربية
2019-04-16 15:59:16
296422
18 -
مـجنــــن الجـــــــ�ــــــــــــن
اتفق مع شهاب و هديل
صديقك مثله مثل الفتاه اللي تتزوج رجل بعمر جدها طبعا بيكون السبب الرئيسي هوا المصلحه .(المال ولورث) وخاصتا لو خلفت منه ولد ليرث كل شيء .ولما تجي تسألها تقلك هاذا نصيب او حبيته وشفته فاهم الدنيا. طبعا بيكون عمره الافتراضي مخلص وايامه معدوده ههههههههه
هاذا فقط مانعرفه عن الزواج بكبار السن.
ونااااااااااااااااااااااااادرآ ماتلاقي شخص يحب بصدق لانه من الصعب ان احب امراه بعمر امي او شخص بعمر ابي ولاننسئ ايضاً نظرة المجتمع له لانه لن يسلم من كلام الناس"#
2019-04-16 15:59:16
296421
17 -
Strawberry - محررة -
Reachird geare أيضا يعجبني جدااا.. sooo hottt هههه
❤ ❤
2019-04-16 15:59:16
296417
16 -
Strawberry - محررة -
لا بالعكس .. ما أراه في شباب اليوم هو انهم يبحثون عن المراة فائقة الجمال .. الميسورة.. الموظفة.. الشابة.. يعني كاملة الاوصاف.. لان الفتيات كثروا في هذا الزمن بشكل كبير حتى صار الشاب يتدلل و يجد الخيارات امامه متعددة.. و الفتيات في ظل دياد نسب العنوسة تجدهم يرضين بالقليل.. الفتيات هن اللواتي لاحظت انهن يتزوجن من هم اكبر منهن سنا و ليس العكس.. ايضا اعرف عدة نساء متزوجات من رجال اقل منهن جمالا و ثقافة ..
ربما من يفعل ذلك هو شخص يشتاق لحنان الام .. او ربما امضى طفولته بعيدا عن والدته فصار يبحث عن نموذج المراة الناضجة و الحنون ليعوض ما حرم منه

اتفق مع سيدرا .. انا ايضا انجذب للرجال الاكبر سنا.. كنت كل سنة في الدراسة اغرم باستاذ جديد هههه .. كم يعجبني Bruce willis و all pacino و liam neeson !!
2019-04-16 14:43:29
296407
15 -
حنيـن
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته
كنت أعتقد أنها حالة طفيفة لكن تفاجأت من التعليقات أنه منتشر و ليس ببلد واحد حتى ! هذا يعني أن الأمر به مؤثر خارجي لا علاقة له بالماديات أو الأمراض النفسية ؛ ربما كما ذُكر فى التعليقات أن يكون أحد الأسباب أمر الرئيس الفرنسي و زوجته بما أن الشباب يحبون تقليد الغرب .. أو ربما بقناعة أن الفتاة الأكبر منهم مسؤولة و تقدم الدعم المعنوي ، و تتفهم أكثر من الفتاة الأصغر !
الله أعلم


{ تحياتي }
2019-04-16 14:43:29
296404
14 -
سيدرا سليمان
عادي جدا ان ينجذب الشخص لمن هم اكبر منه .. في الواقع انا انجذب للرجال الذين تجاوز عمرهم الثلاثين او الاربعين .. أراهم اكثر وسامة و اكثر عقلانية من باقي الشباب صغار السن
2019-04-16 14:43:29
296402
13 -
صونيا
تعليق رقم 10العفو أخي لم أكن منتبه للموضوع حتى وصل إلى عائلتنا .

ماما هديل

لا ليس زواج مصلحة فأخي يعمل ودخله جيد ويريد إمرأة كبيرة عليه 10سنوات ويقول إنه يحبها ووالدتي ترفض الامر ربما طبيعتهم هكذا يقعون في حب نساء أكبر منهم .
2019-04-16 14:43:29
296401
12 -
Thunder black
فادي :
اخي فادي مافي شك القلب اذا هوى انتهى كل شي وخير مثال
الرئيس الفرنسي

الجزائر عشقي :

هلابك اخي من جزائر كما قلت اتوقع هاذي احد الاسباب

هديل :
اهلا بك اختي هديل لا ليس مصلحة نهائيا كم قلت نحن عندنا عيب احد ياخذ المال من امراة وثاني شي هو موظف وراتبه كبير ليس في حاجة الزواج مصلحه
بس اعجاب واحب فقط
2019-04-16 13:59:38
296397
11 -
هديل
هذا ليس مرض نفسي بل هو زواج مصلحة أكيد صديقك احواله المادية تعيسة والمرأة لديها مال هذه كل ما في القصة.
2019-04-16 13:59:09
296396
10 -
Thunder black
صونيا :
توقعت الموضوع منتشر عندنا فقط وشكرا على تعليق

بنت مصر :
اختي بنت مصر اتوقع هاذي احد الاسباب ايضا

ورود :
انفس صديقي لا يريد فتاة في سنه يريد فوق ثلاثنية فقط

Jjo :
سألتهم شخصيا ولكن اجوبة احس غبية يقولون ان نساء ثلاثنيات افضل بكثير من صغيرات من حيث تعامل وايضا في الامور حياة ك طبخ ونظافة واشياء اخرى

بساط الريح :
اتوقع بسبب الرئيس الفرنسي ايضا والرئيس الفرنسي بنت زوجته في سنه ولكن فضل امها المعلمته في مدرسة عليها واتوقع هو احد الاسباب

آنجي :

اخي انجي انا لما اقصد انا اوذي نساء كبيرات ف انا اختي كبيره في هاذا سن

ولكن قصدي انسان طبيعيو المعروف عليه يتزوج فتاة في سنه او بختصار من نفس جيله

حيث يكونون متفاهمين وانا احترام نساء في هاذا سن ولهم كل تقدير والاحترام

Shehap King :
هلا بك اخي شهاب فواقع عندما اغلب شباب مايحب ياخذ المال من المراة يشوفها عيب ونقص في رجولته ولكن اتوقع بسب اشياء اخرى
2019-04-16 13:59:09
296394
9 -
الجزائر عشقي
انا اخالف راي الاعضاء مع احترماتي لهم
نحن في الجزائر منشر لدينا ايضا هذا النوع من الزواج و اظن ان الشباب يتجه للمراة الثلاثينية و الاربعينية لانها عقلها كبير و تفكر قبل ان تفعل اي شئ اما البنات العشرينيات فلسانهم مئة متر(ليس كلهم و لكن اغلبهم) كما انهن متعجرفات و راسهم يابس كالحجر لذلك ترى ان العشرينيات يططلقن بسرعة خارقة
2019-04-16 13:59:09
296389
8 -
فادي
سأرد عليك وهو القلب ومايهوى وربيع القلب هواه
اعرف صديقي عمره صغير وهوى امراه اكبر منه سنا لأنه عشقها عشق جنوني بكل شيئ وعندما سالته عن سبب حبه لهذه المراه اجاب وقال انه لم تعجبه شخصية اى فتاة الاهذه المرأه ولم يعجبه في الدنيا غيرها وتوجد اسباب اخرى ولكن لااستطيع ان اذكرها ؟! لانها خاصه فسبحان الله القلوب لانستطيع ان نسيطر عليها ان احبت .
2019-04-16 13:32:00
296382
7 -
Shehap King
إجآبة آلسـؤآل وآضـحة يآ صـديقي وبدون فلسـفة ؛
لآنهہ ببسـآطـة بعض مـن آلشـبآب آلذين يتزوجون بفتآة آگبر مـنهمـ يگون بسـبب آلمـآل ومـنصـب آلآهل آولآ ، ثمـ بعد ذلگ آلتعليمـ وآلثقآفة، ثمـ آلجمـآل في آلنهآية

آشـيآء غريبة ؛ يبعد عنگ آلشـر يآرجل ..


مـع تحيآتي ..
2019-04-16 13:32:00
296381
6 -
آنجي
ليش تفسيرك للموضوع سيء؟! خلل ومرض نفسي وموضة؟ الرسول تزوج خديجة وهي اكبر منه وهذا الامر ليس جديدا بالعالم بل انت فقط لاحظت وركزت على هذه الفئة واذا فرضنا انهم فعلا اتجهوا لهذا النوع من الزواج فلماذا تفسر الامر بطريقة سيئة؟ حقا تفسيرك مؤذي للنساء في هذا السن! ولهذا النوع من الشباب.
عرض المزيد ..
move
1
close