الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس

المنزل المسكون

بقلم : موفق الاردني - الاردن

المنزل المسكون
سمع صوتاً غريباً في الجدار‎ وكأن هناك من يتحرك بداخله ..

في واحد من أحياء إحدى المدن ‏و بالتحديد في جنوبها ‏قام شخص من الأثرياء ببناء فيلا رائعة في التصميم و صرف عليها مبالغ طائلة ‏، و بعد الانتهاء من البناء ‏و تجهيز الأثاث انتقل للعيش فيها مع عائلته الكبيرة وقد مضى الشهر الأول بسلام ‏حيث كان سعيداً و مستمتعاً جدا بسكنه الجديد‎ .

‏في أحد الأيام وبينما هو وأبناءه يهمون للخلود إلى النوم ، شاهد ابنته الصغرى واقفة مذعورة وخائفة وهي تشير إلى أحد الجدران ، ‏فأقترب منها وأخذ يهدئ من روعها ‏وأدخلها إلى غرفة نومها ‏ثم ذهب ليستطلع الأمر .‏ سمع صوتاً غريباً في الجدار‎ وكأن هناك من يتحرك بداخله ‏فأنتابه خوف شديد وأخذ يتحقق من الأمر لكن الصوت اختفى فجأة ، ‏وبعد مرور عدة أيام ‏بدأت الأصوات ترتفع من جديد والخوف يتسرب إلى هذه الأسرة يوماً بعد يوم ‏والأصوات تتكرر خاصة في الليل‎ .. أستشار أصدقائه وأقاربه ‏فأشاروا عليه بأن يحضر بعض المشايخ لكن رغم ذلك زادت المعاناة حتى اتخذ قراره بأن يغادر المنزل ، ‏وبالفعل رحل مع أسرته وهم في حسرة كبيرة‎ .

بعد أن عرض المنزل للإيجار ‏حصلت نفس المأساة مع السكان الجدد إذ هربوا منه بعد مدة قصيرة و تكررت القصة مع جميع من أراد السكن هناك حتى أصبح مشهوراً في الحي بأن هذا المنزل مسكون بالجن ، فاحتار صاحبنا ‏و لم يجد أمامه حلاً إلا عرضه للبيع لكن لم يقدم على شرائه أحد خوفاً مما يجري بداخله‎ . لكن في أحد الأيام انتقل أحد الأشخاص حديثاً إلى المدينة و كان يبحث عن شقة للسكن فمر بالصدفة أمام هذا المنزل و أعجب به كثيرا فأراد معرفة ثمنه بعد أن قرأ لوحة مكتوب عليها منزل للبيع ، و عندما استفسر عنه من الجيران قاموا بتحذيره و سرد الكثير من القصص المرعبة عنه لكنه رغم ذلك رغب بالالتقاء بالمالك فوجد أن السعر جدا منخفض و مناسب لأنه أصلا لم يكن يمتلك الكثير من المال ، و بعد أن اشتراه انتشرت الإشاعات بان هذا الشخص ساحر .

‏انتقل إلى هذا المنزل المخيف ثم وضع به القليل من الأثاث ، وفي ثالث ليلة بدأ يسمع تلك الأصوات الغريبة تخرج من بعض الجدران ، ‏فتناول قلما وأخذ يحدد أماكن انبعاث الأصوات وأستمر على هذا الحال قرابة الأسبوع فوجد أنها تخرج من أماكن ثابتة ، وبعد أن حدد أماكنها بالتدقيق قام ‏بإحضار العمال و طلب منهم هدم الأماكن التي حددها فبدؤوا يسمعون أصواتا عالية أثناء الحفر والتكسير‎ .

هنا كانت المفاجأة !! كم هائل من الأرانب من مختلف الأحجام بدؤوا يخرجون من الحفر !! ‏فوجدوا خلف المنزل مزرعة كبيرة خاصة بتربية الأرانب والدجاج ‏وقد حفرت الأرانب حتى وصلت إلى جدران المنزل .

تاريخ النشر : 2014-12-25

انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

هاينة وأخوها مع الغولة
Sokina Zar - المغرب
أمي بلا تعليم
سينا - مصر
الغيبة
ليان ♡ - العراق
حلمي المتكرر
يحيى السيد - اليمن
طفلة ولكن!
بدور - العراق
وجوه مُسودّة - قصص قصيرة - الجزء الأول
روح الجميلة - أرض الأحلام
العشق المجنون : قصص  أشخاص حولوا أنفسم إلى حيوانات
علاقتي بوالدي
عبير - تركيا
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (2)
2019-12-11 06:03:57
327365
user
2 -
نايف مطلق
اخي الكريم هذه القصة شفتها في مسلسل السعودي ( منا و فينا )
2014-12-25 12:48:46
19348
user
1 -
سميني انت
لقد قراتها من قبل:::: يجب ان لانرمي اصابع الاتهام دائما علي الجن ،،فيما يحدت لنا,, لمادا هم متلنا يولدون يدروسون يتزوجون يشيخون ويموتون...... الخ,, يجب ان لاناخد الامور بفزع, وانه جن.... الخ,, يجب ان نكون فطنين في بعض المواقف,,اسلوب رائع قصه جميله,,
move
1