الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

عندما تسخط الملائكة

بقلم : الملاك الملعون - السودان

عندما تسخط الملائكة
كنت ألعب بشهوة مع طفلة و أحول لمس جسدها و تحسسه بيدي

 أنا شاب في عمر 23 سنة ،  أكتب حتى أنقذ نفسي من الهلاك في الدنيا والحياة الأخرة  ، قال الله في كتابه في سورة الأعراف ( وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِي آتَيْنَاهُ آيَاتِنَا فَانسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ (175) وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَٰكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الْأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ ۚ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَث ۚ ذَّٰلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا ۚ فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ ) (176) ، سأقص عليكم أمري الذي  بدأ الأمر بطفلة و أنتهى بلعنة.

 لم أكن أعلم أني سأكون من الذين يمدحه الشيطان عندما يُذكر أسمي في مجلسه ، كنت كملاك في قلبي و روحي وجسدي كأن وجه منير و يبعث السرور لمن ينظر له رغم لوني الأسمر ، روحي كانت بريئة لا أعلم غير حياة التلفاز وعالم سبيستون ، حتى كنت من يُعاب عليه مشاهدة مسلسلات الأطفال ، و كنت أحب الجلوس مع الأطفال وأضحك معهم وألعب معهم رغم كبر عمري ، لا أجالس من هم في عمري ولا منهم أكبر مني بكثير ، قلبي كان مليء بالحياة ، كنت أبكي عند سماع قصيدة شعر ، كنت أعشق قصص الحب ، حتي أن أحلامي كانت حلوه عن الحب .

عالمي تبدل و أصبح قلبي حجر لا ينبض و ممتلئ بقسوة و لا أشعر بألم أحد ، أستطيع أن أقتل بلا تردد و تفكير في العواقب فروحي باردة جداً ، حتى أني قتلت كلباً بحجر يشبه قلبي من مسافة قريبة جداً ، و روحي أصبحت سيئة و مظهري تغير .

أصبحت نفسي و لكن كأبكم ينادي أصم ، و أستمر الحال الذي كان لا يخلو من معاصي وإصرار على فعله ، حتى أني كنت أجلس بعيداً و أنظر إلى ما يفعله جسدي و كأني لم أكن أنا و جسدي شيء واحد ، هممت بأفعال لا تُحمد ، أدمنت الأفلام الإباحية وبالتحديد أفلام ممارسة الجنس مع الفتيات ، من هم في عمر 7 سنين إلى 15 سنة

طفلة أرى يومها كل عالمي مع معصيتي ، قبل أكثر من ثمانية سنين عندما كنت غافل القلب ، كانت من لا أسميها تبلغ من عمر ست سنوات على ما أذكر ، تأتي للعب مع أختي التي تساويها في العمر و تدعوني للعب معهما دوماً ، في يوم لا أنساه أبداً  كنت ألعب بشهوة مع طفلة و أحاول لمس جسدها و تحسسه بيدي حتى لمسته عن قصد في مكانه المخصص من جسدها بقصد التحرش ، لم تكن تجهل هذا الفعل فابتعدت عني ونظرت إلي بعينيها نظرة خذلان ، نظرة شخص كأنه يكرهك ، وقالت : أنا أعلم ماذا فعلت ، ثم صمتت قليلاً وذهبت إلى منزلها

لم أخف من أن تذهب وتخبر عني أهلها بل تألمت لأني جرحتها بفعلي هذا ، بعد عدة أيام  رجعت لزيارة أختي ولكن كانت لا تسلم علي أبداً ولا تجلس حيث أجلس ولا تنظر لي و كأني لم أكن موجود


للعلم كنت أحافظ علي صلاتي وكنت مستجاب الدعاء في كل شيء ، ما دعوت الله دعاء إلا أستجاب لي فيه ، بعدها بسنتين أصبحت أشاهد أفلام إباحية لفتيات صغيرات باستمرار وتركت الصلاة و تدهور حالي جداً ، الرجاء الدعاء لي بالهداية و نصحي ومساندتي.

تاريخ النشر : 2019-04-25

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

حالة غريبة أو ربما
نور - السعودية
حياة الدراسية من أوج نجاحاتها إلى فشلها
سحر الليل ! - مشاهد ليلية مخيفة
لعنه ما أصابتني
مشاعري لا أعرفها
جزر مجهولة
ضائع في الزمن - موريتانيا
شبح الأطفال ٢
مادارا - الأردن
الشبح خلف القفص
Nairoze - السودان
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (25)
2019-05-11 06:49:40
300601
user
25 -
زياد
اعترافك بالذنب هو اول المشوار للتوبة والمغفرة و الافلام الاباحية هي الي كونت فكرة التحرش في الفتيات فيعني اتركها قبل ان تقع في مصيبة اكبر من هذه وانصحك بزيارة طبيب نفسي صدقني بيفيدك لان فكرة التحرش بالاطفال مرض
2019-05-03 09:29:53
299280
user
24 -
جازيه
هذا خطأ كبير عليك الرجوع الى الصلاة وعدم مشاهدة هذه التفاهات انا انصحك
2019-04-28 03:31:23
298359
user
23 -
الى ناصحه لوجه الله
مشاهده الافلام المريضه هو طريق الشيطان ومن دخل طريق الشيطان فانه يكون لعبه بيد الشيطان وممكن سيوي كل شي بس عندما يجد الفرصه

افلام مريضه + فرصه وسخه= باع الاخره
2019-04-27 17:47:05
298322
user
22 -
عبود
عليك ان تتوب قبل أن تتورط في معصيه يكون عواقبها وخيمه، احذر من ان تقع
2019-04-26 18:29:39
298223
user
21 -
بيري الجميلة ❤
يا الله لاحول ولا قوة إلا بالله ، كان من المفترض اول ما يخطر ببالك أن تضعها مكان أختك أو تضع أختك مكانها بما أنهما من نفس العمر وصديقتان ، بالطبع انك جرحتها يا أخي هداك الله وسامحك وقبل توبتك ، والحمدلله أنك اهتديت وندمت ثبتك الله ، عندما تتزوج وتنجب أطفال سيتغير تفكيرك تماما وأنصحك بذلك
2019-04-26 13:54:58
298132
user
20 -
N95
لازال ضميرك يقاوم ويحن لشخصك القديم، واعترافك بذنبك بداية فعالة في الإصلاح الذاتي.
داوم على الصلاة واستغفر واشغل نفسك بطاعة الله واشترك في الاندية التطوعية واشغل وقتك بكل ماهو مفيد لان الوقت الفارغ ماهي الا أفة على الفرد.
لا تيأس لازال هناك 100 فرصة للتغير نحو الأفضل.
الله يهديك اخي ويصلح حالك ويتوب عنك.
2019-04-26 12:44:36
298103
user
19 -
نغم
من خلال القصة انا لا اراك شخص سيء ، بالعكس انت اخطات في الماضي و ادركت خطأك ثم تراجعت عنه و لم تكرره ، الاشخاص السيئين لا يشعرون بالذنب ابدا و بما انك تعرف انك اذنبت و تحس بالندم فانت شخص جيد بالفعل .. ما عليك فعله الان هو فقط نسيان الماضي و المضي قدما لكن توقف عن مشاهدة ما يخرب عقلك و افكارك ، انت تعرف جيدا ان التحرش بالاطفال هو فعل دنيء عند كل الناس و في جميع المجتمعات يعني شيء لا شك فيه انه سيء و سوف يلومك الجميع و لن يعطف عليك احد اذا ما افتضح امرك ، كذلك مصاحبة الاصغر سنا هو شيء غير جيد عليك ان تصاحب من هم في عمرك لا اكبر بكثير و لا اصغر بكثير .. صديقة اختك ربما انت مدين لها باعتذار لكي لا تكبر و ذلك الخوف و تلك العقدة موجدين في قلبها الى الابد ، اعتذر منها لكن بدون شرح مطول حتى لا يسمعك احد ثم ابتعد عنها و ابتعد عن الاطفال بصفة عامة .
2019-04-26 12:07:37
298100
user
18 -
m.k
تحية طيبة لك أخي كاتب المقال . إن أسفك وندمك وإعترافك بذنبك أمر جيد ﻻشك كخطوة أولى . فأنت وﻻ شك إنسان طيب ومعدنك ثمين وأنا ﻻ أريد أن ألومك على أخطائك وﻻ أريد أن أعين الشيطان عليك . فكل ابن آدم خطاء وخير الخطاؤن التوابون . أخي أنا ﻻ أبرر لك ما فعلته ولكن أنصح نفسي وأنصحك بالحذر من الشيطان ومعاكسته ومقاومته . وتب لله سبحانه فإنه يقبل التوبة عن عباده . أصلحك الله أخي وهداك وأعانك على نفسك اﻷمارة بالسوء والتي أصبحت اﻵن لوامة . وأبدلك نفسا مطمئنة راضية . برحمة الله ومغفرته وإصرارك على التوبة وترك المعاصي . هداك الله لا تعد لمثلها وقاوم الشيطان بالخوف من الله وبمحاسبة نفسك اﻵن . وكفى بالموت واعظا . دعواتي لك بالخير والتوفيق .
2019-04-26 12:07:37
298094
user
17 -
جيهان
أكبر عقوبة لك هي أن الله حرمك من الوقوف بين يديه في الصلاة ، حرمك من حمده و شكره و دعوته ، حرمك من مقابلته و التحاور معه كل يوم خمس مرات ، حرمك من أن تقول :"اهدنا الصراط المستقيم ." ، هل يوجد عقاب أكبر من هذا ؟ لا ، و الله إنها ذروة العذاب ، لكن مع ذلك فإنني ألمح غصة الندم في كلماتك و هذا يبشر بالخير و يعني أن ضميرك لم يمت بعد ، لذا أرجو أن تستفيق قبل فوات الأوان ، و انشاء الله يصلح حالك و يهديك و يغفر لك ذنوبك ، و يعين تلك الفتاة المسكينة على النسيان و المضي قدما ، وفقك الله لما يحبه و يرضاه
2019-04-26 12:07:37
298091
user
16 -
محلل ذكي
ياأخي تعوذ من الشيطان وابتعد عن التفكير الشيطاني ماذا فعلت في الطفله اعوذ بالله من فعلتك؟؟!! والله اني تقززت من افعالك هل ترضي ان يفعل الاخرون بك مثل فعلتك طبعا لن ترضى توب الى الله وارجع اليه وابتعد عن مجالسة الاطفال واطرد جميع الافكار الشيطانيه من رأسك لقد فلت ونجوت من عقوبتك القانونيه هذه المره!! لكن لن تضمن ان تفلت مره اخرى ان كررت فعلتك مش كل مره تسلم الجره !!؟؟؟؟؟؟ ومافعلته جريمه مقززه وهي جريمة تحرش بطفله بريئه؟!! يعاقب عليها القانون وعقوبتها قضاء سنوات عديده من السجن يااخي ابتعد عن المشاكل وابعد عن الشر وغني له وافتح صفحه جديده مشرقه ونظيفه في حياتك يجب عليك ان تكون قوي الاراده قرر ان تتغير الى الاحسن.
2019-04-26 10:48:00
298081
user
15 -
S.M
تخيلت البنت هيك حالها :(

كُنتُ في السادسة من عمري عندما أدركت لأول مرة معنى كلمة التحرش، أَبعدتهُ عن نفسي وهربت إلى البيت ، أقفلت الأبواب كلها ، دخلت غرفتي وأوصدت بابها ، أَمسكتُ دميتي وقصصت شعرها ثم سترتها بالكثير من الأقمشة ، لم أبكي يومها فلا وقت للبكاء ، الذئاب تحوم حولي ، أسمع صوتها وأشتم رائحةَ قذارتها، أخذت دميتي و اختبأت تحت سريري ، كتمت أنفاسي حتى لا يسمعها أحد، أنا خائفة يا ربي ، ماذا أفعل.. !


بس بدي أحكيلك كلمتين : اتّقِ الله
2019-04-26 09:23:05
298075
user
14 -
ناصحه لوجه الله
لأول مره اعلم بان هناك أفلام اباحيه للاطفال ، أظن بأنك منحرف ، كثيرون يشاهدون أفلام اباحيه ولا يغتصبون احدا ولا يتحرشون بأحد ، العلة فداخلك وليست .
2019-04-26 08:32:34
298065
user
13 -
سما
قلت انك لا تشعر بألم احد حسنا انت لديك اخت هل ترضى ان يتحرش بها احد، وبالنسبه للصلاه لا داعي لأن يخبرك احد عنها وعواقب تركها ولكني اقول لك كلنا نذنب ونخطئ انا أذنب غيري يذنب جميعنا ليس بمعصوم المهم ان لا يتعدى الذنب ذنبا أعظم يودي بنا للتهلكه في الدنيا وللنار في الاخره قد يتقبل الله منا بعض الذنوب على الشرط ان نستغفر ونرجع ونتوب والله غفور رحيم اسأل الله ان يهدينا ويغفر لنا
2019-04-26 08:32:34
298042
user
12 -
هديل
عدنان
شكرا على التوافق اخي.
2019-04-26 02:10:24
298020
user
11 -
ياسمين
أخي أنا أفهمك تماما، والله ليس هناك أسوأ من أنك تؤذي إنسان .. تعيش بعدها طول عمرك هكذا في دوامة من الندم وكره الذات واليأس.
أسأل الله تعالى أن يهديك وأن يغفر لك ذنبك .
أظن فقط بأن عليك محاولة التوبة .
صلِ صلاتك مش مهم لو لم تستطع مثلا أن تصلي إلا صلاة واحدة باليوم فقط صلِ وصدقني في البداية ستكون الصلاة ثقيلة وذكر الله أثقل كأن هناك حجر عليك وستشعر بكسل ويائس ولكن أقسم لك مع مرور الأيام كل هذا سوف يتلاشى أنا أحدثك عن تجربة شخصية في هذا الأمر .. لقد تركت صلاتي منذ فترة وانجرفت بارتكاب الذنوب وجف الندم من قلبي حتى صرت لا أتوب عنها ولكني فقط عزمت على التوبة والحمدلله الآن أقيم الصلاة بوقتها وبدات وبدون أي جهد أنفر من الذنوب واحدة تلو الأخرى أنصحك أن تصلي وتذكر الله فقط .
ثاني شيء عليك محاولة الإعتذار من الفتاة وعليك بالابتعاد عن الأطفال قدر الإمكان .
وعليك أن تدرك أن التحرش يسبب آلام وعقد نفسية لا تزول وأن الجرح الذي يخلفه لا يندمل قط .
أنت أخطأت وعليك تحمل تبعت أخطائك وعليك بمحاربة نفسك الشيطانية والتغلب عليها .
الحل بيدك وباب التوبة لن يقفل طالما لازلت حيا تتنفسا الله لم يكتب هذه الآية التي ذكرتها إلا ليوقضنا من الغفلة .
عليك أيضا بالاكثار من التصدق على كل مخلوق حي قمت بإيذائه الفتاة والكلب ونفسك وغيرهم .
الأمر يحتاج بعض العزم .

أيضا أنصحك باستشارة طبيب أو مختص نفسي فأنت تعاني من مشكلة ما ! . أكبر دليل أنك تشاهد مقاطع لأطفال الوضع خطير جدا و يجب تدارك الأمر .
أسأل الله تعالى أن يعينك وأن يخفف آلامك وأن يهديك
وأسأل الله أن يعوض تلك الصغيرة المسكينة وأن يحفظها من كل شر .
2019-04-26 02:09:20
298015
user
10 -
روح طاهره
الاطفال بفطرة الله يعرفون العيب والخطأ حتى ولو يعلمهم أحد
انت فتحت بوابه كبييييييره امام الشيطان لما صرت تشاهد الافلام الاباحية واصبت بالبيدوفيليا عشق الاطفال
مالكم والافلام الاباحيه لما تدمن مشاهدة دعايات اكل الهمبرغر لن تتمالك نفسك عندما تشاهده امامك
المهم انت نادم صح وانت تحتقر نفسك امام هذه الصغيره وتشعر بالعار جيد
انت فتحت بوابه للشيطان وعليك غلقها
أولا الحفاظ على الصلوات الخمس مع اذكار الصباح قبل الشروق واذكار المساء قبل الغروب
كل ما تشتهي مشاهدة فيلم اباحي او حتى خيال او حلم جنسي اياك الاستمتاع والاستمرار ااااااااااااقطع حبل االافكار القذره وفز توضى وصل ركعتين وبعدها استغفر بهذه الصيغه استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ٧ مرات وهكذا شي فشي ستمقت الافلام الاباحيه بل والتفكير الجنسي لان كل ما تصلي وتستغفر سيصفر عداد السيئات وهذا موت الشيطان لانه يريدك ان تهوي بالهاويه ولا تنجو منها
اي فكر اباحي جنسي في اوله اول اوله قل لنفسك لو كتب الله لي زواج سيكون ما افكر به واقع جميل يرضي الله سأعيشه لو لم يكتب لي الله فما شأني وهذه الافكار واطردها فورا
عليك الاستحمام بالماء البارد يكرهه الشيطان وليس شديد البروده لكي لا تمرض وعطر لبسك وغرفتك ونظفها واطلق البخور فيها واستمع للقرآن واقرأه وتخيل كيف الملائكه حولك بأمر الله ترعاك وتحميك
استمع للرقى لان الافلام الاباحيه تسبب المس لانك تكون غاااااااااااارق بشهوتك غايص باحسيسك مع المشاهد الكاذبه (معظم الافلام الاباحيه تستخدم الخدع السنمائيه ويصورونها خلال ايام ويختصرونها بدقائق )المهم هالتك الطاقيه التي تحميك من الشيطان تضعف بشده خلال هذه الاثناء فيخترق الشيطان جسدك واحيانا يستخدمون موسيقى ورموز بالافلام الاباحيه للسحر فتجد بعد فتره يتغير المدمن لها ويصاب بامراض نفسيه وهلاوس جنسيه
لذلك عليك الاستماع لرقى المس والمس العاشق والسحر والنت يغص ويبلع واختار احد شيوخ الرقى التي رقيتهم بكتاب الله فقط بعيدا عن البدع
والله يعينك ويعفو عنك
2019-04-26 02:09:20
298012
user
9 -
ام ريم
لاحول ولاقوة الا بالله...تخيلت منظر تلك الفتاة وهي تنظر اليك فمن حبها لك الى صدمتها بك ...اخي من تاب بصدق تاب الله عليه بشرط صدق النية والعزم على عدم العودة للذنب وان لم تتدارك نفسك ستجدها وقد جرفتك بعيدا حيث لاتستطيع الرجوع وقم بمراجعة نفسك ومحاسبتها اين الغلط اللذي حولك من النقيض إلى النقيض فالله لايغير مابقوم حتى يغيروا من أنفسهم فحاسب نفسك لعلك تقف على خطيئتك اللذي دهورت حياتك وسارع بذالك وعليك بالصحبة الحسنة ممن يرتادون المساجد والندوات الإسلامية واكثر من الصلاة والدعاء لنفسك بالصلاح والعودة للطريق المستقيم
اخي كل ابن ادم خطأ وخير الخطائون التوابون
هدانا الله واياك واصلح حالنا
2019-04-26 02:09:20
298005
user
8 -
رجاء
انا لاابرر فعلتك الشنيعه ولكن عندنا عدو مسلط علينا وهذه هي وظيفته لنهاية الدنيا اترك عنك الفعل الشنيع وارجع الى الله والدنيا دار ابتلاء وخصوصآ ف هذا الزمان الذي كثرته فيه الفتن واستبيحت المعاصي وكما قال نبينا صلى الله علية وسلم ياتي زمن ع امتي القابض ع دينه كالقابض ع الجمر بيده وانت كما كنت ف سابق افضل طعم ل شياطين والعياذ باالله فهم لايتسلطون ع مسلم العاصي بل المتمسك باالله كما كنت انت ف سابق وانظر كيف اصبحت الان وهذا اكبر انجاز ل شياطين كما وعدا ابليس الله ف قولة تعالى ﻗَﺎﻝَ ﻓَﺒِﻌِﺰَّﺗِﻚَ ﻟَﺄُﻏْﻮِﻳَﻨَّﻬُﻢْ ﺃَﺟْﻤَﻌِﻴﻦَ * ﺇِﻟَّﺎ ﻋِﺒَﺎﺩَﻙَ ﻣِﻨْﻬُﻢُ ﺍﻟْﻤُﺨْﻠَﺼِﻴﻦَ * ﻗَﺎﻝَ ﻓَﺎﻟْﺤَﻖُّ ﻭَﺍﻟْﺤَﻖَّ ﺃَﻗُﻮﻝُ * ﻟَﺄَﻣْﻠَﺄَﻥَّ ﺟَﻬَﻨَّﻢَ ﻣِﻨْﻚَ ﻭَﻣِﻤَّﻦْ ﺗَﺒِﻌَﻚَ ﻣِﻨْﻬُﻢْ ﺃَﺟْﻤَﻌِﻴﻦَ { ‏[ ﺹ -70 85 ‏. اقسم بعزت الله لاتحزن ع مافات وتب الى الله توبه نصوحه ولاترجع ل فعلتك وصدقني مع التعود سوف تكره ماتشتهي اليوم من فعل شنيع الانسان ع مايعود نفسه وانظر الى اغلب عادتنا اليومية كلها تعودنا عليها وحتى وان كانت ضارة لنا تحدى الشيطان ولاتكن لقمه سهلة له وارجع الى الله واغلب نفسك الاماره بالسوء وان كنت غير مستعد ارجع الى صلاتك والى ربك واطلب منه المغفره والهداية فان الالحاح ف دعاء يجيب الدعاء ارجع قبل ان توضع ع مغسلة الموتى وتقلب يمين ويسار ويغسلوك عندها لاتنفع الرجعه الرجعه الان فقط تذكر تلك اللحظه دائمآ فهي اتيه لامحاله
2019-04-26 02:09:20
298002
user
7 -
عدنان اليمن
اوفق راي الاخت هديل
عليك بالمكوث بالمسجد اوكبر وقت غير نمط حياتك كون اصدقاء من المسجد كون صلي باليل وناجي الله وابكي بين يديه عسى ان يغفر لك وتعود انسان من اهل السودان

تعليقي الخاص: لوكان الامر بيدي لكنت سحبت عليك الجنسيه السودانيه ثم حكمت عليك بالاعدام فلا يشرف ارض السودان ان تموت وانت تنتمي للارض الطيبه ان ليسا حزين عليك لان امرك مع الله بل حزين على ارض السودان انه يوجد بها شخص مثلك حزين على الارض الطيبه السمراء الطيبه التي عليها قلب مثل قلبك الاسود
اسال الله العلي القدير باسمه الاعظم أذا لم تبادر بالتوبه والتغير بان يعجل بموتك وان يحفظ السودلن واهلها من كل شر
2019-04-26 02:00:50
297991
user
6 -
اسمي هو حرف
تتكلمي وكنا ضحيه وانتي عكس .. كلامك وحتى النك نيم تبعك الملاك ليس لكي عذر في التحرش ب طفله مافي عذر واذا كنت خطر عليهم ابتعدي عنهم .. انتي لا تحتاجي نصيحه لانك تعرفي ايش تسوي باب توب مفتوح ما محتاجي دعاء انتي تحتاجي العزيمه و خواف من الله ... كل اللي حصل في ماضي درس ولكن ما سيحصل في حاضر و مستقبل بيدك انتي وحدك ...
2019-04-25 18:17:09
297987
user
5 -
مجرد.
أتعلم انا كتلك الطفلة تماما ..
بل صرت أشك بأنك هو.
لو كنت مكانها وانا بالفعل كذلك لرغبت اولا بإعتذار .. إعتذار لاصرخ بعدها بشدة في وجهك وأخرج خيبتي.
ولكنك لم تعتذر تريد التوبة ولم تعتذر جعلتها هامش لخطيئتك رغم انه الاساس.
2019-04-25 14:41:37
297934
user
4 -
هديل
الله يهديك ويبعد عنك الشيطان ووسواساته اخي طالما انك تعرف غلطك وذنبك أنصحك بالأستغفار والتكفير عن ذنوبك وأمكث قدر المستطاع في المسجد ولا تحمل موبيل ولا تدخل النت فقط صلي وأقرأ القرآن .وعندما تواظب على كل هذا ستبتعد عن هذه الأفعال.
هداك الله.
2019-04-25 14:17:03
297920
user
3 -
شخصية مميزة الى صاحب المقال
اوافق JJO في رأيها ان كنت ضعيفا ولا تستطيع التحكم في نفسك بين الطفال وربما تعيد الكرة ابتعد عن الأطفال وحاول ان تختلط مع من هم في سنك والذكور خاصة تجنب الفتياة باحترام وتب مما فعلت وتجنب صديقات اختك ولا تعرض نفسك لللأهانة من نظراتهن مرة اخرى ولا تخطأ نفس الخطأ حتى لا تدخل في دوامة انت في عى عنها وحاول ان تلتزم الصلاة وتشغل نفسك بامور اكثر فائدة اعرف ان الأمر صعب لكن دائما استغفر الله كلما اخطأت ودع الأمر مع نفسك على القل ولا تتعرض لغيرك واكثر من الدعاء كي ثبتك الله وهداك الله للطريق المستقيم الأمربيدك الأن فتوكل على الله
2019-04-25 14:17:03
297918
user
2 -
دلال
عجز لساني عن القول كل ما اقدر اقوله إنك فعلا مجرم -_-
2019-04-25 12:46:06
297905
user
1 -
JJO
نصيحه...لا تجالس الاطافل كثيرًا بل جالس من هم في عمرك وليس بأصحاب سوء.
move
1