الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : عالم الجن

أشباح مغتصبة أم جن عاشق ؟

بقلم : اياد العطار

أشباح مغتصبة أم جن عاشق ؟
هل الجنس مع كائنات العالم الآخر حقيقة ام أحلام وتوهمات ..

مجرد التفكير في الجن والأشباح أو سماع قصصهم يعد أمرا مزعجا بالنسبة للكثيرين ، فما بالك برؤية هذه الكائنات الخفية أو التعرض لهجوم من قبلها ، أنه أمر يثير الرعب حتما ، وربما قاد إلى الجنون أو المرض النفسي .

طبعا هناك من الناس من يظن ، وهو يهز رأسه أسفا ، أن هذه الأمور لا تحدث سوى في بلداننا الشرقية المتأخرة عن ركب العالم الغربي من ناحية التطور العلمي والثقافي ، لكن هذا غير صحيح ، فهي تحدث في شتى أرجاء العالم ، ولولا حدوثها لما شاهدنا كل هذا الكم من أفلام الرعب السينمائية عن البيوت المسكونة والمس الشيطاني وطقوس طرد الأرواح الشريرة ، الفرق الوحيد هو أن الغربيون ينسبون تلك الأمور الغيبية لكائنات أو أشباح ذات طبيعة شيطانية شريرة يسمونها (Demon ) ، أما نحن فننسبها للجن . وبغض النظر عن التسمية فأن هذه الكائنات تتشابه في الكثير من سماتها وفي أسلوب مهاجمتها للبشر ، فهي صيادة ماهرة ، تبحث بلا هوادة عن أشخاص مرعوبين ، تلاحق القلوب الواجفة لتلتهمها وتطارد الأجساد المهزوزة لتسكن فيها ، ليس شرطا أن تعيش في منزل مسكون لتتعرض لأذاها .. لا .. فهي تستطيع أن تشم رائحة الخوف في أنفاسك أينما كنت ، ولعلها تشعر بضربات قلبك المضطربة حاليا وأنت تجلس وراء حاسوبك تقرأ هذه الكلمات المخيفة .. ربما هي تراقبك الآن ... ومن يدري ماذا سيحدث لك الليلة ! .

أنا واثق من أنك تحاول أقناع نفسك الآن بأن هذا الكلام مجرد هراء ، وأن هذه الأمور لا يمكن أن تحدث معك أبدا ، وهذا بالضبط هو الكلام الذي قالته ديبرا روسون – 48 عاما – لنفسها حينما بدأت الأحداث الغامضة تطل برأسها من دون مقدمات داخل منزلها الواقع في مدينة هال الانجليزية .

أشباح مغتصبة أم جن عاشق ؟
ديبرا روسن تقف وسط مطبخها ..

في أحد الأيام كانت ديبرا جالسة في مطبخها ترتاح من مشاق العمل المنزلي حينما داهمها فجأة شعور كئيب دونما سبب واضح ، أحست بأن الهواء أصبح ثقيلا ثم شعرت بهزة خفيفة في أوصال الكرسي الذي تجلس عليه ، وما لبث ذلك الاهتزاز أن أنتقل إلى الطاولة بجانبها فأسقط المفرش وأحد الصحون .

ما حدث كان محيرا ومربكا .. يا ترى هل هي هزة أرضية ؟ .. تساءلت ديبرا مع نفسها وهي تحاول أن تتماسك وتعيد تجميع أفكارها المضطربة ، لكن تواصل الأحداث الغريبة لم يعطها فرصة لالتقاط أنفاسها ، ففي هذه الأثناء حدث أمر لا يصدق ، ودعونا نستمع لديبرا وهي تصف لنا الأمر قائلة : " ظهرت سحابة ضبابية وأخذت تعوم أمام نافذة المطبخ ، وببطء أخذت تلك السحابة تتخذ شكل ثلاث كائنات غريبة ، الشكل الأول كان رجلا وسيم في الثلاثينات من عمره يرتدي سروالا أسود وقميصا أبيض ، وإلى جانبه ظهرت امرأة ، أيضا في الثلاثينات ، وترتدي فستانا ورديا طويلا . أما الشكل الثالث فأتخذ هيئة طفلة في الخامسة من عمرها ، شعرها بني وترتدي جوارب حمراء ، وبدت ملامحها بريئة جدا " .

رؤية هؤلاء الغرباء الذين ظهروا من العدم جعل ديبرا تقفز من كرسيها وتركض إلى خارج المنزل وهي تولول وتصرخ من شدة الرعب ، وحين عاد زوجها كيفن من عمله بعد فترة وجدها خارجا وهي ترتجف ، سألها ما بالها ؟ .. فأخبرته عما حدث ، لكن الزوج لم يصدق ، ظن بأنها تتخيل وطلب منها أن تراجع طبيبا .

من الطبيعي أن يحاول الإنسان تهدئة روعه بإقناع نفسه بمختلف التفسيرات عندما يتعرض لموقف غامض يتعلق بالعالم الآخر حتى لو بدت تلك التفسيرات سخيفة وغير واقعية ، تراه يقول لنفسه : "دع عنك الترهات .. هذه الأمور لا وجود لها إلا في عقلي .. قد تكون مجرد نسمة هواء .. أو لعلي أتخيل .. أظنني مرهق نتيجة العمل " . وقد تدفعه مخاوفه لزيارة طبيب ، فينتهي به الأمر مع بضعة أقراص مضادة للاكتئاب ونصائح روتينية بالراحة والابتعاد عن الإجهاد والقلق .

وهذا هو تماما ما حصل مع ديبرا ، فقد غادرت عيادة الطبيب وهي مقتنعة تماما بأن ما رأته في مطبخها لم يكن سوى هلاوس وتخيلات جراء الإجهاد الزائد ... لكن تلك القناعة لن تصمد طويلا ...

أمور غريبة بدأت تحدث ، أصوات وهمسات مجهولة تسمع في أرجاء المنزل ، كرات من الضوء تحلق في هواء المطبخ .. كل هذا وديبرا المسكينة تحاول إقناع نفسها بأن كل ذلك مجرد تخيلات ، لكن الأمور تطورت بشكل دراماتيكي خطير ، ولندع ديبرا تصف لنا ما حدث ..

أشباح مغتصبة أم جن عاشق ؟
ديبرا وزوجها كيفن ..

تقول : كنت واقفة أعد الطعام في المطبخ حين داهمني فجأة ذلك الإحساس الكئيب مرة أخرى ، هذه المرة كان لدي شعور قوي بأن هناك شخص ما يقف قربي ، وسرعان ما أحسست بأنفاسه الثقيلة تتردد على وجهي ، فتجمدت في مكاني من شدة الرعب وصحت بصوت واهن مرتجف : "من هناك ؟ " ، ولشدة دهشتي جاءني الجواب سريعا ، سمعت صوتا من الغيب يهتف : "كلير! " ، وبعد برهة من الصمت هتف الصوت مجددا : "مارك هنا ، أنه يراقبكِ " .

أحسست بأن قلبي سيتوقف من شدة الرعب ، هذه المرة كان الأمر حقيقيا ، لم أكن أتخيل ، قلت لنفسي بأن كلير هي حتما المرأة ذات الفستان الوردي ، أما مارك فهو الرجل ذو القميص الأبيض ، لكن ماذا يريدان مني يا ترى ؟ .. ولماذا يراقبني مارك ؟ ..

ولم يطل الوقت حتى عرفت ديبرا جواب سؤالها ، فبعد عدة أيام ، أثناء عملها في المطبخ ، أحست بأن هناك يدا خفية تعبث بثوبها . وعندما كانت مضطجعة على الأريكة في حجرة الجلوس شعرت بشيء ثقيل يعتصر جسدها ، كأنما أحدا ما قد تمدد فوقها وأحتضنها ، وفي مناسبة ثالثة كانت نائمة على سريرها في حجرة النوم عندما أحست بالغطاء ينكشف عنها ويد خفية تلامس فخذها .

ديبرا اعتقدت بأن مارك يحاول اغتصابها ، أخبرت زوجها عن ذلك ، لكنه كالعادة لم يصدقها ، بل بدا الضيق والانزعاج واضحا عليه لتكرار نفس القصة والهواجس من قبل زوجته ، وساءت العلاقة بين الزوجين لفترة ، أصبح كيفن عكر المزاج ويفقد أعصابه لأتفه الأشياء ، ولم يعد ينام مع ديبرا في حجرة واحدة ، وبدأت تصرفاته يشوبها شيء من الغرابة والغموض .

أشباح مغتصبة أم جن عاشق ؟
هالة غريبة تظهر في صورة التقطت لمطبخ ديبرا ..

خلال تلك الفترة بدأت ديبرا تسمع أصوات كالهمس قادمة من الحمام . وفي إحدى الليالي كانت تمر بجانب باب الحمام حين سمعت كأن زوجها يتحدث بهاتفه الخلوي مع شخص آخر ، كان صوته خافتا ، سمعته يتحدث عن أمور مبهمة ، وشعرت بالسوء والغضب ، ظنت بأنه يخفي عنها أمرا ما ، ربما علاقة بامرأة أخرى ، وإلا لماذا يتكلم بهاتفه من الحمام وبصوت منخفض ، لذلك قررت أن تسجل كلامه على هاتفها الخلوي . وفي اليوم التالي واجهته وطلبت منه توضيحا حول تصرفاته الغامضة مؤخرا ، لكنه أنكر أن يكون قد تحدث إلى أحد من الحمام ، وطالبها بالدليل ، فشغلت له التسجيل على هاتفها ، فاستمعا معا لذلك الصوت ، وسرعان ما شعر كلاهما برعب طاغي ، فالصوت لم يكن بالتأكيد صوت كيفن ، كان صوت رجل آخر ، مفعم بالخبث والشر . وكانت هذه هي المرة الأولى التي يصدق فيها كيفن مزاعم زوجته حول الأشباح .

تحرشات مارك بديبرا ازدادت في الأيام التالية إلى درجة أن الزوجان قررا ترك حجرتهما والنوم أسفل السلم ، لكن حتى هناك لم تسلم ديبرا من يد مارك العابثة . أخيرا طفح الكيل وقرر كيفن أن يلجأ لأحد رجال الدين من أجل أجراء طقس طرد الأرواح الشريرة . وبالفعل حضر رجل الدين وأجرى الطقوس اللازمة ، وبدا للوهلة الأولى أنه نجح في إعادة الهدوء والسكينة إلى المنزل . لكن ذلك لم يستمر طويلا للأسف ، فبعد عدة أيام عادت الأمور الغريبة تطل برأسها في أرجاء المنزل ، وأحست ديبرا مجددا بأنفاس مارك الحارة وهي تتردد على عنقها .

الزوجان قررا هذه المرة الاستعانة بخبير روحاني ، عله يكشف لهما سر الغموض الذي يكتنف منزلهما ، فأتى الرجل وأحضر معه كاميراته الحساسة للضوء وأجهزة قياس الحرارة والصوت ومتحسسات الذبذبات الكهرومغناطيسية ، ولم يطل الوقت حتى التقطت تلك الأجهزة بقعا باردة غامضة تطوف في أرجاء المنزل ، بالإضافة إلى صور لأضواء غريبة في المطبخ ، كما أن الخبير شاهد بأم عينه دبوسا للشعر يطير محلقا في هواء حجرة النوم .

بعد أن تأكد الخبير من أن المنزل مسكون أخذ اهتمامه ينصب على معرفة تاريخ المنزل ، كانت ديبرا وزوجها قد اشتريا المنزل قبل عشرين عاما لكنها لم يكونا يعلمان شيئا عن تاريخه ، وبعد البحث والتحري اكتشف الخبير بأن المنزل شيد عام 1922 فوق أرض كانت مزرعة في السابق ، لكن السجلات لم تشر إلى وقوع أي جريمة أو حادث مؤلم وعنيف خلال تاريخ المنزل الذي يناهز القرن من الزمان ، لذا ظل لغز ظهور تلك الكائنات الخفية بلا حل .

الخبير الروحي وعد الزوجان بمزيد من التحقيقات من أجل حل المشكلة ، لكنهما كانا قد اكتفيا وطفح كيلهما ، لذلك تركا المنزل وأجرا واحدا آخر .

الجنس مع الأشباح ممتع !

أشباح مغتصبة أم جن عاشق ؟
ناتاشا بلاسيك .. تقول بأن الجنس مع الاشباح ممتع !

على العكس من ديبرا روسون التي فرت من منزلها بسبب تحرشات الأشباح ، فأن الممثلة الأوكرانية الصاعدة ناتاشا بلاسيك تقول بأنها تجد متعة لا توصف في ممارسة الجنس مع الأشباح أو أيا ما كانت من كائنات العالم الآخر ، وذلك بحسب ما صرحت به لإحدى محطات التلفاز البريطانية .

ناتاشا تقول بأن أول تجربة جنسية لها مع الأشباح حدثت بينما كانت في غرفتها لوحدها ، ووصفت الأمر كالآتي :

"كنت مضطجعة على الفراش في حجرتي عندما راودني أحساس بأن شيئا ما دخل الغرفة لكني لم أستطع رؤية ذلك شيء . ثم شعرت بأن شخصا ما يلمسني ويدا خفية تدفعني رغما عن أرادتي وكان بإمكاني الإحساس بثقل لجسد خفي يتمدد فوقي " .

"لم يكن باستطاعتي رؤية أي شخص معي في الغرفة لكني أحسست بشيء يضغطني ويضمني ، طاقة تحتويني ، ودفء يندفع ويتسرب في مختلف الاتجاهات فوق جسدي " .

ناتاشا أضافت بحماس : " لقد استمتعت بذلك " .

الشبح المزعوم ترك ناتاشا لحالها بعد أن قضى وطره منها ، لكنه لم يرحل إلى الأبد ، فبعد حوالي شهر عاود الكرة مرة أخرى . ومع أن ناتاشا متزوجة إلا أنها تقول بأن الجنس الذي جربته مع الشبح لا يشبه في روعته أي شيء آخر جربته في حياتها .

ناتاشا تحدثت عن تجربتها لإحدى الصحف الأمريكية قائلة : "كان الأمر ممتعا ... منذ طفولتي كنت دائما أود أن أعرف فيما إذا كانت هناك أشياء أخرى في هذا العالم ، كنت دائما أطرح الأسئلة ، وأعتقد بأن ذلك جعلني نوعا ما مطمئنة بوجود أشياء إضافية لا نستطيع إدراكها بالعين المجردة " . وبحسب ناتاشا فأن تجربتها الجنسية مع الشبح منحتها : "شعورا بالراحة والدعم والحب وأجابت على أسئلتها بشأن وجود أشياء أخرى هناك في الخارج " .

أشباح مغتصبة أم جن عاشق ؟
كيشا .. الجنس مع الاشباح أرعبني .. وأمتعني ! ..

بالطبع ليس جميع من سمعوا هذه القصة المشوقة والمثيرة صدقوها ، الكثيرين قالوا بأن ناتاشا تبحث عن الأضواء ، أما الخبيرة والباحثة الروحية الكساندرا هولزر فتقول بأن الأشخاص الذين جربوا الجنس مع كائنات العالم الآخر لا يشعرون "بالدفء" كما زعمت ناتاشا ، ولا تكون التجربة ممتعة ، لا بل على العكس من ذلك ، الأماكن التي تدخلها الأشباح تصبح باردة وكئيبة " .

ناتاشا ليست الوحيدة من المشاهير التي زعمت بأنها على علاقة بشبح ، فمغنية البوب الأمريكية كيشا زعمت هي الأخرى بأنها مارست الجنس مع شبح ، قالت بأنها عاشت لفترة في منزل قديم وشعرت بوجود طاقة غامضة هناك ، تلك الطاقة ، أو بالأحرى ذلك الشيء الماورائي الغامض كان يوقظها أحيانا من نومها أثناء الليل ، وسرعان ما بدأ يتخذ شكلا روحانيا مظلما ومتعطشا للجنس .

"لقد أرعبني ذلك الشيء ، لكن هذا هو بالضبط كان الجزء الممتع من الأمر برمته " .. تقول كيشا .

وبحسب كيشا فأن أغنيتها "Supernatural " تدور حول تلك الواقعة .

طبعا هناك مشاهير آخرين ، وقصص أخرى عن الجنس مع الأشباح والكائنات الماورائية ، لكن ذلك كله نتركه لموضوعنا الشامل عن "الجن العاشق" والذي نأمل أن ننتهي منه بأقرب فرصة .

المصادر :

- A sex pest GHOST nearly broke up my marriage
- Natasha Blasick, Actress, Claims 'Ghost Sex' Is 'Really Pleasurable'
- Ke$ha Speaks Out on 'Having Sex With A Ghost': 'It Did Scare Me... But That's Part Of The Fun Of It'

تاريخ النشر 27 / 12 /2014

انشر قصصك معنا
قصص
من تجارب القراء الواقعية
تعبت من الحياة
memo - السعودية
الحنين للماضي
الماضي الجميل - لبنان
الفارس الملثم
ابن اليمن - اليمن
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje
load
تعليقات و ردود (154)
2020-08-21 01:18:56
user
369301
154 -
رأي فتاة
الله اعلم
2020-08-13 09:49:31
user
368032
153 -
kira
بالنسبة لكل ما كتبته مجرد خزعبلات...ثم ما يقدر عليه الجن هو الجماع في المنام أو أثناء ممارسة العادة السرية و طبعا بعدها ستخلف التعب و الارهاق و هذا ما يحدث لكل من به مس عاشق...و حتى ان لم يؤذه الجن في بقية أموره الحياتية سيبقى حضوره الأثيري متعب للجسد ...و هذا قمة الرعب و التعب لا يوجد فيه ما يعجب....و بالنسبة لبعض المعلقات اللاتي استهوتهم قصة الجماع مع الجن...اعلموا أن القصة خيالية و أن حياتكم ستدمر ان جربتم ....نشوة لثوان ستدفعين من أجلها أعصابك و صحتك و مستقبلك..و دينك...لا تصدق كل ما يقال و يكتب..
2020-06-10 17:54:18
user
356803
152 -
بشرى
هل الجاثوم نفسه الجن العاشق؟؟؟
2020-06-04 10:35:40
user
355723
151 -
ابو السيد
يوجدجن واشباح بس لما يجي لحد بيض على نفسه ويخنقه ويحس ان عايز يموت نفسه هذا ما يفعله الجن
2020-06-03 06:47:08
user
355497
150 -
Bicha
اريد تجربة مثل هذه
2020-03-15 07:28:33
user
340819
149 -
هدي
انت ما بتخاف وانت بتكتب عن الحاجات دي
2020-01-19 16:35:33
user
333357
148 -
القلب الحزين
حسنا اصبح الامر غريبا ومخيفا جدا الان.
2020-01-05 03:09:46
user
331324
147 -
مرام
الموضوع حلو
2019-09-01 10:07:14
user
312696
146 -
نورهان
لا انهم يحبون الشهرة
2019-05-24 10:08:53
user
303054
145 -
احمدبني سويف
ممكن اعرف الاختصاب دامش ممكن البنت اوالمرا تحمل من الجن
2019-04-22 04:01:51
user
297387
144 -
الاء
يعني يمكن جن يفعل دا معي؟؟
2018-08-13 08:05:13
user
245715
143 -
ارينا
لاتفسروا القرءان كما تظنون وعلي اهوائكم
2018-05-11 15:08:58
user
220396
142 -
فتحي محمد
نفسى اجمع جنية او احبها و هى تحبنى بس تكون مسلمة (:
2018-04-10 15:28:23
user
214643
141 -
مروة
اين هي الصور
2018-04-08 10:46:33
user
214120
140 -
انا جن
لا جماع بين الانس والجن
2018-03-03 14:23:47
user
207227
139 -
اخت من اخوات الجن
كنت اعتقد اني المحبة الوحيدة لعالم الجن لكن اتضح لي ان العديد من الأشخاص مهتمين بهذا العالم ....
تحية كبيرة للإخوان الجن
2017-09-26 05:54:49
user
178032
138 -
محمد السني
الاخت نادية و كل الاخوات اللواتي معهن مس عشق يجب عليك التوجه للراقي الشرعي للتخلص من هذا لان رضاك بهذا الامر و استمتاعك به هو زنا ورضا بالزنا وللاخوة الذين ينكرون وجود مس العشق و الاستمتاع بين الجني و الانسي اقول لهم نعم هذا حاصل ويوجد رجال متلبسون بالجنيات ونساء متلبسات بجن واذا سألتم ما الدليل؟ فاقول لكم في القرآن الكريم في قوله تعالى :" وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُم مِّنَ الْإِنسِ ۖ وَقَالَ أَوْلِيَاؤُهُم مِّنَ الْإِنسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِي أَجَّلْتَ لَنَا ۚ قَالَ النَّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ فِيهَا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ ۗ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ (128) سورة الأنعام
والشاهد في قوله تعالى :"ربنا استمتع بعضنا ببعض "
2017-07-24 02:28:47
user
167471
137 -
آيات
ميوكو ههههههههههه
2017-04-26 13:30:18
user
154100
136 -
نادية
اناشخصياحصلت معي مثل هذه الأمورولكن لم تكن ممتعةبالمرةبل على العكس كانت تجربةمرعبةومخيفة
2017-01-31 23:49:12
user
141127
135 -
ريماني
اتمني ان اجوف الجن و اعيش ومعهم
2017-01-09 23:36:00
user
138544
134 -
ایاد . الاهواز
معه تحیاتی الا ایاد العطار و الا جمیع الموجودین فی هاذه الموقع . یا اخوه لا تصدقون کل هاذی المشعوذات کلها کذب ابکذب لماذا لا توجد جنیه تمارس الجنس معه الرجال . عندنا شی یسما (استحلام) هاذه صحیح و لاکن ممارسه جنسیه و الجنی یداعب الشفه و یشتم الرقبه و ... هاذه غیر صحیح فه اذا کل هاذی المشعوذات صحیحه لما لا نجد امره حامل من غیر زواج ام... و حشه للبنات الشرفاء و انه اتحدا کل من یرید التحدی عله هاذه الموضوع و هاذه القرآن الکریم موجود ولدلیل ثابت عله کلامی و اذا لم تصدقو القرآن نذهب الا من مارسن الجنس معه الجن و نلتجی الا التحالیل و الأشعه الطبیه و یثبت لنا الصادق من الکاذب اجلکم الله.
2016-12-21 05:06:15
user
135332
133 -
ابو الجعااافر ♪♪♪
شي حلوووو
2016-10-08 08:06:58
user
122473
132 -
ملكة الالام
اني بالنسبة إلية مو امور جنسية لا بل بيتنة مسكون واكو شبح يلاحقني ويرعبني ويصدر اصوات مرعبة ويمشي وراية دائما واني مع كل الخوف الذي اشعر به بس اني مستمتعة لان اني مو وحيدة لان عمري11 سنة ودائما اشعر بالوحدة بس ورما اكتشفت ان اكو شبح يلاقني احتفة ذاك الشعور
2016-10-02 07:53:59
user
121324
131 -
متفائله
الحمدلله بأنني اقراء القران الكريم واعلم جيدا بأنه لايوجد تلبس وعشق. الله يشفيهم من امراضهم النفسيه ثم إن المشائخ بأنفسهم غير متفقين على كلمه واحده منهم من يؤمن بالتلبس ومنهم من ينكر ذالك بالجمله.
2016-09-28 06:41:45
user
120420
130 -
ميوكو
حتى الجن تعشقنا نحن النساء
خخخخخخخ
نادرا ماتجد رجلا فيه جنية عاشقة
2016-09-03 14:00:54
user
115700
129 -
محمد
صراحة لكل من يشكك في تلبس الجن بالانس أقر القرآن الكريم والسنة وتحرر من الشيخ الافاظل
2016-06-12 18:08:47
user
97868
128 -
امال بيلان ق.ي
كنت دائما ارى في احلامي اني امارس الجنس كان حقا الامر ممتع لكني لم اشعر به وانا في الحقيقة لا اعتقد بانه سيتركني الجن العاشق اذا كان الامر صحيحا لكن كل ما اعلمه ان الاذكار ستحميني
2016-04-26 08:41:58
user
91287
127 -
MARWA
كلام لا يعقل

يمكن ان تكون القصه الاولى لها جانب من الصحه فالجن يسككنون البيوت وهناك ما يسمى بالجن العاشق

ولكن القصص الاخرى لا اساس لها من الصخه فهؤلاء النجمات يبحثن عن الاضواء تحت ظل هذه الاقصص الخرافيه ......


استمر ..........
2015-11-28 11:13:14
user
62533
126 -
GOD
ممارسة الجنس او العلاقة الجنسية الكاملة مع شبح امر غير صحيح ولن يحدث ابدا مع الانس!!


بالنسبة بالدفئ جميعهم كاذبون بل يشعر بوجود الاشباح قشعريرة بالجسم وبرودة في اطراف الجسم وهو غالبا دليل قوي علو وجود اشباح في المكان او حتى بجانبك او امامك اذا قوي الشعور بالبرودة!!
2015-11-09 14:09:20
user
60179
125 -
واحد من الناس
كلام فاضي و قصص غير واقعية
2015-11-06 03:51:01
user
59664
124 -
MrSunShine
شباب وشابات اقرو سورة البقرة يوميا واذكار الصباح والمساء واذكار النوم والنوم على وضوء ووالله ما تشوفهم في حلمك واصلو على البقرة شهرا اقل شىء وراح يختفي ستشعرون بالام وهم واشياء غريبه لكن بأذن الله ستنتهي بسرعه جدا*^
2015-11-06 03:51:01
user
59663
123 -
MrSunShine
-.-كنت دايما اتمنى امارس الجنس مع الاحلام لكن الان عرفت ان البنت في الحلم جن وبلغت ال17وللأن لم احلم بهكذا حلم=-=
الحمد لله اقرا سورة البقرة قبل النوم واقول اذكار الصباح والمساء واذكار النوم
2015-11-04 09:20:57
user
59411
122 -
قاسم البزاز
لانستطيع ننفي او نؤكد مئة بالمئة اي حادثة من حوادث ماوراء الطبيعة لاانها ببساطة غير ملموسة او مرئية لاغلب الناس لاكن في الحقيقة هذه العوالم موجودة حتى ولو لم نراها وفيها ادلة كثيرة في الكتب السماوية وحتى كتب السحر والكفر انا شخصيا مررت بعدة امور من هذا القبيل حتى اصبح لدي قناعة بوجود هذه الكينونات ماشئت فسمها ..مواضيع جميلة شكرا لنشرها ..
2015-10-27 04:51:19
user
58170
121 -
مجهوله
ان هذا لمرعب....ليه اشوف الكل منكم عنده مس الجن العاشق..؟؟ انتم كلكم ممسوسين!!!!
2015-10-25 13:14:46
user
57966
120 -
hoho
تحصل الغرب على تقدمه بفضل علوم العرب و ذكاء ابنائهم نحن المتقدمون و هم المتاخرون!
2015-09-19 12:33:44
user
52951
119 -
ملك الرعب
لا انها تحب ممارسة الجنس وليس مع الاشباح فقط,..
2015-09-18 12:27:23
user
52802
118 -
راندي
اكثير الموضوع حلوو كل عام وانتم ابخير
2015-09-15 18:17:44
user
52521
117 -
رواناز
يمههه انا مراا خايفه
2015-08-27 12:30:48
user
49789
116 -
ياسمين :)
نفسى بقى يحصل معى كده :D :* :* :* :* ♥♥
2015-08-18 08:36:24
user
48578
115 -
المدريديه زينب المدريديه
شكرا لك استاذ اياد العطار كلعاده موضوع في غايه الروعه
2015-07-15 03:08:58
user
43695
114 -
ود شندي
انا تقريبـاً حاصل معاي نفس الشي وم بقدر اكتب ليكم القصه كلها لأني متكسل منها ☹ بس حـ المّح لكم عن حقيقه م يحصل لي....!
طبعـاً الحكايه دي بـدأت معي قـبل سنتيـن كل م اخلد الي النوم واجي للسرير نعسان شديد بس اول م اخلد ف السرير يزول النعاس ويبدأ معي الارق واشعر بشيء يلامس كامل جسدي ومرات اشعر بحراره ومرات بروده وتأتيني رعشات في كلتا قدمي واحس بشهوه عارمـه لاكني لا اغذف?! وهذا الذي حيرني ..يحصل لي هذا الامر يومياً تقريباً لكني لم يصدف وان قذفت ابداً الا حينما اكون نـائم '" وتحصل معي امور اخري غريبـﮩ لا داعي لذكرها ..وشكراً ^^
2015-07-09 20:45:34
user
42453
113 -
اميرة الاحلام
كل دة كذب في كذب مفيش حاجة اسمها اشباح القصص دي مش حقيقية ابدا بالمرة كلهم عيزين الشهرة مش اكتر!!!!!!!!
2015-07-05 12:31:43
user
41537
112 -
سالم
واو شي يخوف
2015-06-25 13:32:21
user
39460
111 -
aya
عيب عيب
2015-06-17 05:07:53
user
38060
110 -
وازاي اقدر ابعده عني بدون شيخ ف حالة فيه جن عاشق
ممكن حد يجاوبني #سهر_أحمد
2015-05-05 04:37:32
user
31576
109 -
hayat
هذه حقيقه لقوله تعالى حور الجان لم يمسسهم انس قبلهم ولا جان و هنا يتكلم الله على البنات اللواتي لم يلمسهن احد منهم من عاشت لم تلمس لا من الجن ولا من الانس ومنهن من ماتت عند ولادتها و هي ايضا من الحوريات الجنه
2015-04-05 12:33:11
user
28249
108 -
احمد
انا شايف انا معظم هذه الحلات ممكن انا تكون حلات نفسيه
2015-03-30 13:06:50
user
27836
107 -
meliyo
ana man2amench
2015-03-04 17:18:54
user
25552
106 -
aziz
ولله لولا التجربة التي مررت بها ماصدقت هدا ألأمر أنا كدلك مررت بنفس التجربة حيت أنه في يوم من الأيام كنت نائما وأحسست بأن هنا شئ يطلع فوق جسدي حتي أنني أحسست كأنني أجامع جنية أو ماشبه وعند قرأتي لأية الكرسي إختفي دلك الشئ
2015-02-24 12:34:36
user
24850
105 -
سارة الجزائرية
انا سوف احكي لكم حكايتي و لكم حرية التصديق او التكذيب
انا فتاة في 12 من عمري عينايا زرقاواتان و بشرتي بيضاء، عندما انام احس كان هناك من يلامسني في رقبتي و دائما ما تظهر لي بقع بنفسجية في جسمي منذ ان كنت في السادسة من عمري و عندما اخبر امي تقول ربما خبطت نفسك و انت نايمة طبعا هي لا تود ان تقول الحقيقة حتى ما اخاف و عندما كبرت و اصبحت راشدة عرفت انو البقع البنفسجية تظهر عندما يلامسك جن او يقرصك المهم دائما ما أرى الظلال السوداء امامي و دائما ما اتخيل أشياء كثيرة خاصة عندما انام هناك تبدا معاناتي حيث لا استطيع النوم الا بعد قراءة المعوذات و اية الكرسي
السوال:هل يمكن ان يكون الجن العاشق؟؟
أتمنى ان احدا يجاوبني
عرض المزيد ..
move
1
close