الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : العراف

ميل القلب

بقلم : G.A

السلام عليكم اعزائي

موضوعي اليوم عن ميل القلب وحبه
لماذا نرى في أكثر الحالات ميل الرجل لامرأة أو فتاة معينة . سأعطي مثال على ذلك .. أنا شخص تزوجت مرتين وطلقت الأولى ولكن أرى أن قلبي يميل للزوجة الأولى وأعشقها ولا أشعر بالميل مع الزوجة الثانية نهائيا ، على الرغم من عدم تقصيري في حقوقها.
لااستطيع ان اسيطرر على قلبي واحاسيسي فأنا احب زوجتي الاولى ولكن هي عنيدة وترفض الرجوع إلي  .

ارجوكم لااحد يقول لي أنت لا تحب زوجتك الثانية لأن المحبة والمشاعر ليست في يدي ، وانا نيتي صادقة وشريفة وهي رجوع الى زوجتي  ،ولا يوجد عندي أي لعب .

يا إخواني ، ما رأيكم بموضوع ميل القلب؟ والله اني معذب وتعبت ، أرجو منكم الردود وشكرا .

تاريخ النشر : 2019-05-06

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
send
الاخت الملهوفة
جمال البلكى - مصر الاقصر اسنا
حمادي الترهوني - بنغازي ليبيا
حزين للغايه - السعودية
جوزيف - العراق
سجينة الماضي - سورية
جمال البلكى - مصر الاقصر اسنا
ألماسة نورسين - الجزائر
NANA HLAL - سوريا
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (37)
2019-05-09 22:15:11
300416
37 -
انااا الى صاحب المقال
الصراحه مبين من قصتك وتعليقاتك انك مو بحق زواج ولو ترجع لك زوجتك الاولى حتزعل الثانيه واحتمال تطلب الطلاق ،، وبنلقاك بعد فتره كاتب تقول رجعت الاولى وحنيت للثانيه ومو عارف اعيش بدونها !! وهذا اسمه حب التملك مثل الطفل اللي يبي لعبه واول ماتصير له يهملها ويرميها ويبي لعبه ثانيه وهكذااا
2019-05-09 07:01:01
300236
36 -
بيسه
أري انك ظلمت الاولي بزواجك الاخر وظلمت الثانيه بتفكيرك في الاولي وانت لا تحب هذه ولا هذه
هل تعرف انه لو عادت لك زوجتك الاولي ماكنت فكرت بها هكذا ولكنه العند والرغبه والمقارنه وفقط
وان امتلكتها ستكون مثل الثانيه واقل
زوجتك الاولي حكيمه بعدم رجوعها اليك وعندها ذكاء انثوي وبعد نظر تحسد عليه ماشاء الله
الله يعوضها ويصلح حالك لأنك مشتت وتحب التملك وهذا خطأ وخلل في شخصيتك كبير جدا
اوافق هديل حرفيآ
2019-05-08 14:06:51
300126
35 -
Soha sese
لا أعرف لما تزوجت زوجتك الثانية وأنت لا تميل إليها!
2019-05-08 09:23:59
300100
34 -
إلى صاحب المقال رقم 52
يعني تريد أن تتزوج على زوجتك الثانية غصب عنها ودون علمها وبهاذا سوف تغضب غضبا شديدا وهي تطلب الطلاب، وهكذا لم تطلقها انت وتبرء نفسك من ذنب فعلك ... اضن أن تفكيرك أناني جدا و غير رحيم.
2019-05-08 09:23:59
300089
33 -
نور العيون
ياليت الله يرزقني بزوج مخلص مثل مواصفاتك والله اني اغبط زوجتك الاولي عليك لوانها ستعلم مافي قلبك من حب لها لرجعت سريعا لك اهنئها بك وبمحبتك واخلاصك واتمنى ان يرزقني الله زوج في مثل اخلاقك واخلاصك
2019-05-08 09:03:18
300070
32 -
بيري الجميلة ❤
بصراحة هذا الشعور مؤلم جدا جدا وانا اشعر بك ، لأنني كدت أقع فيه عندما كنت على خلافات مع زوجي وكنت اصر على الفراق ، وبعد مدة طويلة بدأت أشتاق بطريقة غير مفهومة لم افهم نفسي حينها فقد كنت كلما ارى شخصا يشبهه أنجذب إليه داخليا وكأنه حنين خفي أو حب يفرض نفسه ، والحمدلله كثيرا على أن هداني وعدت إليه وإلا كنت في نفس مكانك الآن أتألم لأنني لا انسى حبي الأول وأنا وفية لأبعد الحدود إذ ان هناك اشخاص عاديون تعلقت بهم بسبب العشرة التي جمعتنا فكيف بحبيب قلبي ورفيق دربي الحب الاول في حياتي ، إنني اكتب وادمع حمدا لله أنه لم يكتب لنا الفراق ولم يستجب لدعوتي الخاطئة التي كنت ارددها بطلب الله أن يفرقنا على خير ، لذلك يجب علينا أن نؤمن بأن الله عندنا يرد عنا أمرا لحكمة من عنده فهو خير لنا
2019-05-08 09:03:18
300061
31 -
بساط الريح
صعب جدا ان ترجع اليك زوجتك الاولى وانت متزوج بالثانية .
اعتقد انه يجب عليك ان تضحي باحدهما من اجل سعادتك.
احتمال اخر تناسيت ذكره هو موقف الزوجة الثانية من رجوع الاولى.
المهم انا لو اكون مكان زوجتك الاولى لرفضت الرجوع اليك الا في حالة واحدة تطلق زوجتك الثانية وتكون لي وحدي ههههههههههه هذا رايي المتواضع في موضوعك
اتمنى لك حياة طيبة
2019-05-07 23:04:14
300052
30 -
بيري الجميلة ❤
أتمنى لك ياصاحب السؤال أن تعود حبيبة قلبك إليك إن كان في ذلك خير لكما ، ففي النهاية ذلك لا عيب فيه ولا حرام ، واتمنى ايضا من الزوجة الثانية الصبر والتقبل لأن بعض النساء لن تقبل بهذا الحال وستعد ذلك خيانة لها لأنك لم تشترط عليها أن قد تعود زوجتك الأولى اي ربما هي لا تحب ان تتقاسم رجلها مع شريكة اخرى وهذا من حقها وكما يقال الذي اوله شرط آخره نور ، لو كنت خيرتها بذلك قبل ان تتزوجا لكان افضل حتى لا تقع في كسر نفسها وظلمها لأنها بريئة مما يحدث معك ، وفقكم الله جميعا
2019-05-07 23:04:14
300051
29 -
بيري الجميلة ❤
باسمة الفراتي
كل عام وأنت بخير اختي

هديل
كل عام وانت وعائلتك بخير غاليتي
شكرا على إيصالك الرسالة
وأوصيك بإيصال سلامي للعم الغالي ابو سلطان ومباركاتي له بشهر رمضان
2019-05-07 19:52:19
300036
28 -
زهرة الشتاء
معك حق القلوب ليست بيدنا لذلك لا الومك ، بس دائما الاحظ انه الرجل لما يتزوج الثانيه او الثالثه دائما قلبه يبقى معلق بالاولى مدري ليش هذا لاحظته كثيير حولي
حاول تتصالح معها تكلمها او تكلم اهلها يمكن عنيده او كبرياءها مانعها بس حاول معها يمكن تغير رأيها
2019-05-07 18:55:40
300034
27 -
سلسبيل
الظاهر ان زوجتك الثانيه موداخله بمزاجك ولاحبيتها هذا الواضح لكن اسلوب كلامك منطقي يدل على انك شخص عقلاني وعادل ولاتحب الظلم وميل القلوب ليس بإرادتنا لكى نتحكم اونسيطر عليه.
2019-05-07 18:25:27
300022
26 -
ابن الباديه
آه عالحب ومالحب الا للحبيب الأولي
ذكرتني بقصص ملحمة الحب والوفاء القصص البدويه
وعشق المحبين يارب يفرج همك وترجع لك زوجتك وتنبسط يارب فعلا أول مره ارى حب حقيقي في زمن اختفى فيه الحب ارفع لك قبعتي احتراما لك ولمشاعرك ولوفائك ولحبك الوافي.
2019-05-07 18:25:27
300019
25 -
الى باسمه الفراتي من صاحب المقال
طبعا لن اطلق زوجتي الثانيه اذا طلبت مني زوجتي الاولى ذلك اما اذا زوجتي الثانيه طلبت مني الطلاق بسبب رجوعي لزوجتي الاولي فسوف اطلقها لأني لن اجبرها على ان تعيش معي اذا هي لم ترغب في البقاء والاستمرار في حياتنا الزوجيه
2019-05-07 16:35:44
300016
24 -
باسمه الفراتي
,,العزيزه والغاليه هديل وانتي بالف خير وصحه
,,وسلامه ورمضان كريم عليكي وعلی جميع اسرتكي وعلی الجميع
,,صاحب المقال لو ان زوجتك الاولی وافقه علی الرجوع اليك ولكن بشرط ان تطلق زوجتك
الثانيه ماذا سيكون موفقك هل ستطلقها ,???
2019-05-07 15:49:38
300005
23 -
الى Mark من صاحب المقال
الى تعليق ١٦
الزوجه الثانيه ليست غنيه متوسطة الحال وانا لاأميل لها فقلبي ومشاعري مع الزوجه الاولى واسمحولي واعذروني الأحاسيس ليست باليد رغما عنا وشكرا لمن علق
وفيه تعليق قرأته يقول يمكن تتعود على زوجتك الثانيه وتحبها اقول وارد انا تعودت عليها ولي الان اك٨ر من كم سنين ولكن لم احببها ولم اميل لها والحب والاحاسيس للزوجه الاولي على الرغم من بعدها منذ سنين لم ولن انساها الى ان تخرج روحي الى خالقها.
2019-05-07 15:40:59
299996
22 -
هديل
باسمة الفراتي
كل عام وانت بخير
بيري الجميلة
لك سلام خاص من ابو سلطان
2019-05-07 15:40:59
299995
21 -
هديل
طالما انك تحبها ولا تحب الثانية لماذا تزوجت عليها. سأقول لك شيئ انك تتعذب بحبها وهذا الأمر لانك ظلمتها فالله عز وجل يعذبك من اجلها. ☺
وانا لو كنت مكانها لا أعود اليك بل سأفرح بعذابك.
2019-05-07 12:28:44
299963
20 -
صاحب المقال
انا لن اطلق زوجتي الثانيه ولن اقصر في واجباتها ولكني اريد ان ارجع زوجتي الاولى لاني احبها واعشقها ولااستطيع ان انساها ارجو منكم تفهم الموقف فالقلب ليس بيدي ومشاعري ايضا.
2019-05-07 08:47:35
299954
19 -
نور
تريد أن ترجع زوجتك الاولى، هل ستطلق زوجتك الثاني أم ستتزوج على زوجتك الثانية ... ما ذنبها، بالاساس لماذا تزوجت عليا لو كنت تحبها .
2019-05-07 08:47:35
299952
18 -
باسمه الفراتي
,,شكرا للعزيزه بيري الجميله علی توافقك بالراي
,,وانتي ايضا رايك حكيم وكلامك في محله
,,رمضان كريم وكل عام وانتي بخير
2019-05-07 08:47:35
299947
17 -
جيهان
الله يهدي الجميع ، ما بال الزواج و الطلاق أصبحا أمران هينين في هذا المجتمع ؟ فكل من جاء على باله يطلق و كل من جاء على بالها تخلع ، ما هذا ؟ إن هذه الأمور ليست بالهزل أو العبث ، مشروع حياة يا جماعة و قرار مصيري ، و لا يجوز التعامل مع الزواج و الطلاق بعقلية الطفل الصغير ، أولا و أخيرا لا تنسوا نحن بشر و لدينا مشاعر يمكن أن تتضرر من قراراتنا الغبية و التي قد تضر من حولنا كذلك ، على العموم الله يصلح الحال .
2019-05-07 06:36:32
299939
16 -
Mark
اذن ما سبب تزوجك لامراة لا تحبها
اهي غنية
ام هناك سبب اخر غير مفهوم
وع العموم تستاهل !
2019-05-07 06:36:32
299933
15 -
مها
يا حسرتي على من ماله قلبي انا بديره و هو بديره .
2019-05-07 06:36:32
299917
14 -
بيري الجميلة ❤
صح كلام باسمة الفراتي ، إن كنت طلقت على عجل في لحظة غضب فلماذا تزوجت الثانية على عجل ! ، الخطأ الاكبر هو تسرعك بالزواج الثاني الذي ظلمت فيه نفسك وزوجتك الجديدة ثم عدت لتشتاق للأولى ، هذه ضريبة انتقامك الغير عادل والافضل لك ان تنسى الأولى وتصبر وتتأقلم مع الجديدة قد تحبها يوما ما حبا اشد ممن قبلها إذا عاشرتها مدة اطول لا تستعجل في حكمك كالمرات السابقة
2019-05-07 06:36:32
299916
13 -
بيري الجميلة ❤
لا احد يستطيع لومك على مايميل إليه قلبك ، لأن المشاعر والحب لا نستطيع التحكم بها ، وحتى الله لا يحاسبك على ذلك بينما يحاسبك على بخسك وهضمك لحقوق أحد لأن هذا هو الظلم ، أحيانا نميل حتى لاحد الوالدين لكن هذا لا يمنع ان نحسن إلى كلاهما بنفس القدر

بالنسبة لحبك لزوجتك الأولى فهذا طبيعي ويحصل مع الجميع ، لأنك عاشرتها مدة اطول واعتدت حياتك معها ولأنها اول زوجة في حياتك وحبك الاول لها ، فطبيعي ان تتعلق بحبها مثلما يقولون اول من فتحت عينك على حبها ، وأتمنى لك عودتها إليك ، لكن لماذا استعجلت وطلقتها بما انك تحبها ؟!!

لكن هناك مشكلة يقع فيها الكثير وهو التسرع بالزواج بعد الطلاق ، احيانا لكي يغيظ طليقته فقط فيتورط في زواج لا يريده ويظلم الزوجة الجديدة معه ويحمل وزرها احيانا بظلمه وتقصيره او عدم عدله بينهما عند استرجاع الأولى ، فإن كنت فعلت هذا فهذه عاقبة مافعلت استغفر الله وتب إليه والله سيصلح مابينك وبين زوجك
2019-05-07 06:31:50
299905
12 -
سمر
الشرع حلل ٤ زوجات بشرط العدل

لماذا ارى هجوم اغلب التعليقات علي صاحب المقال فالرجل لم يخطأ بل له حق شرعي احله الله له فلماذا نحن البشر نحرمه
اسعى يااخي وحاول ان تتقرب من زوجتك اتمنى ان يجمعكما الله بسعاده
2019-05-07 06:31:50
299903
11 -
Thunder black
اخي الغريب :

ههههههههههههههه واضح من كلامك يدل على التجربة السابقة حصلت لك
وبتحديد في المطبخ ههههههههههه

لكن لا مشكلة سوف اتقبل نصيحتك بصدر

وشكرا على نصيحه ي اخي
2019-05-06 21:18:44
299902
10 -
علي
ميل القلب لايحس فيه الا من ذاقه لذلك انا اقدر مشاعرك الوفيه ولذلك لما لاتتفاهم مع زوجتك الاولى وتحاول ان ترجع المياه الى مجاريها اتمنى ان يجمع شملكم من جديد ،،
2019-05-06 21:18:27
299897
9 -
باسمه الفراتي
,,اذا كنت تحب زوجتك الاولی وتقول انك طلقتها بالحظه غضب ,وزوجتك الثانيه ما ذنبها
,هل تزوجتها بالحظه غضب ,والله امرك عجيب
انا اقول لك لماذا تزوجت الثانيه ,انك وبكل بساطه تزوجت الثانيه حته تغيض الاولی ولم تفكر ولو لحظه واحده ان هذه الانسانه لذنب لها
,وقد حسبت عليها زوج ولم يهمك امرها ولم يستيقض ظميرك النايم ,من احل ان تستفز زوجتك الاولی وتغيضها تريد ان تحطم قلب انسانه تزوجتك وقبلت بك رغم انك مطلق وهذه
كان جزاها اتقو الله ببنات الناس لان المراهء كتله مشاعر ,اين انت وغيرك من وصيه الرسول
,,محمد,,صلی الله عليه واله ,اوصيكم
,,بالقوارير ,,
2019-05-06 21:18:27
299890
8 -
سلمان
ياجماعة الخير الرجل يريد الرجوع لزوجته الاولى لانه يحبها وليس في الامر خيانه للزوجه الثانيه هو يريد ان يرجع لها ويتزوجها على سنة الله ورسوله وطبعا الزوجه الثانيه تكون موجوده ومعززه ومكرمه ولن يطلقها ولن يقصر في حقها والله حلل مثنى وثلاث ورباع لماذا الهجوم على الرجل هو طلب شيئ حلال ومن حقه وانشاء الله الله يهدى له زوجته وترجع
2019-05-06 21:18:27
299888
7 -
ناصحه لوجه الله
انت انسان مضطرب لديك حب التملك , زوجتك فعلت خيرا بالابتعاد عنك , انت لا تستحقها , وانصحك بعدم التفكير فيها ,فهي رحلت ولن تعود .
2019-05-06 21:18:27
299885
6 -
الغريب
ميل القلب
رأيي بميل القلب يا صديقي أنه موضوع معقد وشائك اذ هو نتيجة لاختلاط تكوين الانسان النفسي العصبي والفطري..
وهو خارج عن يد الانسان
لكن هناك بعض العوامل المؤثرة عليه يمكن للانسان التحكم بها
مثل:التناسي،الاستبدال،ممم ماذا سأسميه لك حسنا دعني اسميه الاستكراه نعم الاستكراه وهو التركيز على عيوب المميول اليه بعين العقل،...
وبما أننا ها هنا نتحدث عن موضوع زواج فأنصحك بأن
أولا
خذ قرارا نابعا عن رجل مسؤول مستعد لأن يتحمل تبعات قراره
قرارا واعيا تحبه ويريحك هذه حياتك أنت والزواج قرار مصيري
فلا تأبه بقرارك لغير خالقك يكفي ألا تظلم أحدا فقط
ثانيا نفذ قرارك
فان قررت المضي قدما مع زوجتك الثانية فامضي بقرارك وليس في هذا ظلم وتناسى زوجتك القديمة.
وان قررت أن تعيد زوجتك ان عادت فامضي بقرارك وليس في هذا ظلم ولا تستسلم بسهولة.
بالنسبة لرأيك أخي Tunder black طالما اننا بموقع الكتروني فلا مشكلة
لكن بالحياة الواقعية وحفاظا على صحتك
اياك أن تنصح متزوجا أمام زوجته بالزواج بأخرى
خاصة ان كنتم بأراضي الزوجة (المطبخ)
ههههه
2019-05-06 18:29:07
299868
5 -
S.M
تخيل لو كانت زوجتك الثانية هي اللي قلبها ميال لواحد غيرك ؟ أكيد احساس صعب صح !!
ما حدا جبرك تتزوج الثانية طالما إنك بتحب زوجتك الأولى ، بنات الناس مو لعبة ، ومثل ما بقول المثل "حط اصبعك بعينك مثل ما بوجعك بوجع غيرك"..
انت مجرد تفكيرك بطليقتك وانت متزوج بوحدة ثانية يعتبر خيانة..
زوجتك الثانية شو ذنبها بميل قلبك !!!
اترك هالأوهام وعش مع زوجتك الثانية وانسى الأولى..
عفا الله عما سلف
2019-05-06 18:26:16
299856
4 -
صاحب المقال الى الاخوه المعلقين
انا لاأميل الى اى نساء اخريات انا أميل فقط لزوجتي الاولى فأرجوك لاتظلمني فأنا ليس قلبي فندقا كل من يسكنه وبالنسبه لمن سألني لماذا طلقتها انا طلقتها بسبب لحظة غضب .وندمت كثيرا وانا لاأهوى التعدد فأرجوكم قدروا مشاعري الحساسه
2019-05-06 15:45:08
299850
3 -
Thunder black
صدقني تريد راحة تزوج الثالثة وسوف تنسى الاولى وثانية

هاذا مشكلة المعددين يتزوجن اكثر من مرة عكس المتزوج مره واحدة

لهاذا سبب انت ميل قلبك ليس للاولى بل النساء بشكل عام

وهاذا نيصحة مني واسف على اطالة
2019-05-06 15:45:08
299847
2 -
ورود
اذ كنت تحبها لماذا طلقتها وطالما هي لاتريد الرجوع اليك فاتركها واهتم بزوجتك التي لاذنب لها
2019-05-06 15:45:08
299846
1 -
ساهر
الله يعينك اخي فعلا الحبيب الاولي لاينسى بسهوله حاول ان تذهب لأهل زوجتك وتتفاهم معهم ومعها وحاول ان ترجعها . ربي يلم شملكم يارب
move
1
close