الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل يوجد حل لما أنا فيه ؟!

بقلم : نور الهدى - العراق

أستيقظ فجأة خائفة وأسمع دقات قلبي من الخوف
أستيقظ فجأة خائفة وأسمع دقات قلبي من الخوف

 
السلام عليكم .. سأحكي لكم قصتي علّي أجد حلا ينفعني . 

عندما أنام أحلم أحلاماً غريبة وليس لها معنى ، وتكرر هذه الأحلام كثيرا . فمرة أرى نفسي أسقط من مكان عالي وأحس بأني فعلا سقطت من هذا المكان ، فأستيقظ فجأة خائفة وأسمع دقات قلبي من الخوف . أو أحلم أحلام غريبة جداً وليست منطقية !! وليس هذا فحسب بل تتكرر هذه الأحلام كثيرا ، وفي بعض الأحيان أشعر بالحزن بدون سبب وضيق في التنفس ، وفي بعض الأحيان أو نقول نادرا تأتيني رغبة بالبكاء دون أي سبب .

وأيضا لدي وسواس قهري لا أقدر أن أتخلص منه ، وتأتيني أفكار غريبة لا تخطر على بال أحد ، وأيضاً عندما تأتيني أفكار محرمة أحاول أن أعارضها ولا أنصت لهذه الأفكار وعندما أعارضا تزداد حالتي سوءاً وأحس كأني في صراع مع عقلي ، لكن الحمدلله لم أنصت يوما أو أتقبل هذه الأفكار السيئة . 

عندما بحثت عن حالتي وجدت أنها أعراض الوسواس القهري ، تعبت جداً منه ، أتمنى أن تقولوا لي كيف أتخلص من وسواسي القهري والأحلام التي تعبت منها كثيراً ، لا أستطيع أن أتحمل أكثر من هذا . مع العلم أني أصلي وأقرأ الأذكار ، فخفت عندي  الأمور . لكن في هذه الفترة عندما أصلي تأتيني الأفكار المحرمة وتزاد كلما صليت وأقاومها ، لكن لا تخف عني الأفكار عند الصلاة . هل هذا وسواس الشيطان ام ماذا ؟؟

تعبت جداً ، أرجو أن أجد حلاً مناسباً لمشكلتي .

تاريخ النشر : 2019-05-28

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر