الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

أصغر أخوتي.. وذلك يسبب لي..

بقلم : غير مبالي - السودان
للتواصل : Awab2002yousif @gmail. com

أصغر أخوتي.. وذلك يسبب لي..
منذ صغري كان أخي الذي يكبرني يمارس معي ألواط

 أنا أسمي أواب و عمري ١٦ سنة ، أنا أصغر أخواني في المنزل و سوف أذهب إلى الجامعة هذه السنه لأننا في السودان لدينا سنة ناقصة ، أنا أختلف مع أهلي كثيراً في مجال الذي أريده ، عموماً أنا أختلف مع أهلي كثيراً و لي تجارب كثيرة بسبب أني منذ صغري كان أخي الذي يكبرني يمارس معي اللواط وأنا صغير وكبرت على هذا الشيء و أصبحت أواعد شباب ، و الحمد لله تركت الشذوذ أهلي يمنعونني من الخروج من المنزل نهائياً لأن لدي تجارب في الشذوذ و المخدرات ، والحمد لله أنا الأن لا أنوي العودة اليهما أبداً ، لكن أهلي لا يوافقون و يقولون أني لو خرجت سأرجع لهما ، أنا سوف التحق بالجامعة و أخاف أن يسبب لي هذا الأحراج و أتمنى مساعدتكم ولو بشيء بسيط.

 

تاريخ النشر : 2019-05-28

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

هل يوجد حل لما أنا فيه ؟!
نور الهدى - العراق
نتائج انفصال الوالدين
أمي ، أبي .. إلى متى ؟
شخص ليس مهما - الجزائر
فكرة ولكن !
ميس - سوريا
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

مفارقات الحياة : لماذا ينتحر الاغنياء والمشاهير؟
الصديقة الطفيلية
ألماسة نورسين - الجزائر
لا أدري ماذا أفعل
طفل الجن والإنس
قانون الجذب
مدحت - سوريا
حلمين غريبين
رهام - تونس
كتب محو الأمية
كافية - الجزائر
سأهرب من وطني
مرام علي - سوريا
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (11)
2019-06-03 07:05:12
304814
user
11 -
بيري الجميلة ❤
إسمك جميل يا أواب جعلك الله وإيانا من الأوابين التوابين ، الحمدلله أنك أقلعت عن هذا الذنب العظيم وبرغبة منك واقتناع ، تذكر ان اللواط يهز عرش الرحمن ويسبب الامراض الشنيعة ، فالحمدلله على انك لا زلت تتمتع بعافيتك ، اهلك معهم حق فهم يخافون عليك ولذلك يحبسونك ، حاول إقناعهم وادعي ربك سيسهل امورك
2019-06-01 08:19:34
304478
user
10 -
سمراء النيل
اخوي اواب ...انا مع سودانية ...ممكن اديك عنوان دكتور نفسي و انا بتعهد ليك انو الموضوع يكون في كافة السرية ..اهم حاجة انت ما ليك يد في الانته فيهو ما تسمح لي ضميرك يأنيبك بأي شكل من الأشكال انت الضحية هنا ما الجاني ...اخوي انحنا حاليا وطنا تحت التشييد و ما حنسمح بالغلط (اخوك)و البتجاوز عنو(اهلك)لازم تقيف تثبت نفسك انك اتغيرت ما عشانهم عشان نفسك انته...اخفض لهما جناح الذل في النهاية ديل اهلك ما تعند عليهم اوعى. بما انك ناوي على تغيير لازم يكون جزري اهمو رضاهم....بعيد و اكرر عمرو الظروف ما تجبرك تبعد عن الطريق القويم...شوف الصحبة الصالحة و ابعد عن كل دواعي الانحلال ....قد نكون ما معاك لكن معاك بي دعواتنا ربنا يفرجها عليك اخوي
2019-05-29 22:15:05
304050
user
9 -
ابو مروة
اقراء كتاب الجواب الكافي لمن سال عن الدواء الشافي لابن قيم الجوزيه انصحك بقراءته وربنا معك و يوفقك.
2019-05-29 09:23:50
303890
user
8 -
السودانية
وانا اتعهد امام الله.ان اساعدك.اذا احببت الذهاب الى مستشفى نفسي.او اي مركز يساعد مدمنين المخدارت اذا وجد في السودان .
اما الخصائي النفسي سرافقك خطوة بخطوة ان شاء الله.
انا سماح.
وعمري 19 قريبه لك في السن لن اسبب لك الحرج او الازعاج.
مكان سكني الحالي (بحري)
اود التواصل معاك لكن اجهل كيفية التواصل.
اذا قررت اقترح علي طرق لتواصل في تعليق.
وباذن الله نصبح اصدقاء
2019-05-28 22:22:49
303817
user
7 -
سيدرا سليمان
صحيح ان ماضيك مؤلم جداً لكنه لا يمكنه أذيتك الآن .. التحق بالجامعة و ابدأ حياة جديدة بعيداً عن كل شيء .. و تجاهل شقيقك بشكل تام كما يقول المثل " ابعد عن الشر و غنيله " ..
بالتوفيق
2019-05-28 16:54:39
303791
user
6 -
ورود
قصتك غير مقنعه مع العلم اني اعلم انه توجدمثل حالتك لكني لم اقتنع بقصتك
2019-05-28 16:54:39
303790
user
5 -
جلعاد
طالما انك تبت عن هذه الأفعال انسى كل شيء مضى وابدا من جديد وعش كأن شيئا لم يكن . وانتبه لدراستك
2019-05-28 13:54:21
303755
user
4 -
S.M
لا حول ولا قوة إلا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل، على كل حال عفا الله عما سلف ، ربنا يهديك ويهدي أخوك ، والله ما بعرف بشو بدي أنصحك ، الخطأ والخطأ والإثم يقع على أهلك و أخوك ، أنت ضحية للأسف ، ولكن بما انك الان عمرك 16 وتركت هذه الأمور ان شاالله ربنا يغفرلك ويوفقك بدراستك ، ولكن انتبه !! مهما حدث، مهما حدث معك لا ترجع لهذه الأموور ، حتى لو سمعت كلام جارح من أي شخص ، كن قويا وتجاهلهم، لعل حياتك تستقيم وتحقق ذاتك وتوفق في دراستك..
ربنا يغفرلك ويغفر لنا ، ربنا يغفر الذنوب جميعا ، لا تقلق ، تفاءل بالخير والله الموفق
دمت بخير :)
2019-05-28 13:51:27
303748
user
3 -
شخصية مميزة الى اواب السوداني
الأمر عائد لك انت من يجب ان تقنعهم بحسن توبتك وتغيرك الى الأحسن حاول معهم واثبت ما تقوله وافعل ما يناسبك ولا تعد ما يغضب الله وعائلتك مرة اخرى وفقك الله لما فيه الخير
2019-05-28 13:51:27
303745
user
2 -
سارة
لماذا يعاقبوك بدل أن يعاقبو اخوك، في هاذة المجتمعات دائما يعاقبوا المضلوم وليس الضالم دائما يؤذون الضحية لانة ضعيف ، لا تسمح لالهك أن يعاملوك كمعاملتهم السيئة للفتيات يحبسوك في المنزل انت لست فتاة مضلومة من مجتمع جاهل ومتخلف
2019-05-28 13:48:37
303741
user
1 -
Roro
لا تخلي حدا يسيطر عليك قل لهما انك حر ولا يحق لاحد ان يستغل ذلك المشكلة وتكوينها عائق امام احلامك فانت تعرف مصلحتك اكتر من اي شيء اخر
حاول اظهار انك اصبحت وحيدا منعزلا عن العالم ولا تريد التكلم مع احد وقتها سيفهمون ان هم السبب لانهم لن يتركوك ترى العالم الخارجي وسيحزنون كثيرا لانهم سبب هذه المشكلة ووقتها سيأخذوك الى الحدائق للتنزه وتغيير حالنك النفسية وستبدا تدريجيا بالعودة الى الوضع الطبيعي
وذكرهن انك كنت ولد وكل الولاد بتغلط ما في حدا ما غلط بصغروا وانهم من العادة السلبية منعك من رؤية العالم وللأسف الشديد اهلك لم يتصرفوا بحكمة كانوا يجب عليهم توعيتك اكثر والحفاظ عليك منذ الصغر بالتوفيق :)
move
1