الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أغرب 10 مواقع في عالم الويب !!

بقلم : عاشقة الوحدة - مصر

وجه الغرابة في هذه المواقع هو سبب وجودها اصلا!
وجه الغرابة في هذه المواقع هو سبب وجودها اصلا!

في عالم الأنترنت الملئ بالعجائب و الغرائب و بخلاف الـ Deep wep و الجدل الناتج عنه ، هناك الكثير من المواقع الغريبة و العجيبة في الأنترنت العادي ، و الوصف الأدق لمن أنشأها أنه شخص فارغ و قد يكون مريض نفسي أيضا ..
و أحببت أن أعرض أكثر 10 مواقع غرابة في عالم الأنترنت ..

1‏- موقع ‏Noooooooooooo

انقر هنا لزيارة الموقع
تأتي للبعض ضغوطات نفسية في حياته من عمل و دراسة و عائلة .. إلخ ، و نهاية الأيام المضغوطة نفسيا للبعض الوسادة !! لا ليس للنوم كما تتوقعون بل للصراخ فيها حتي تخرج الطاقة السلبية !! أنا شخصيا أفعل ذلك أحيانا .. مبرمج الموقع الذكي - جدااا - أحس بمعاناة الوسادة في الصراخ المكتوم اللتي تواجهه من البعض ، فما الحل ؟؟ الحل هو أنشاء موقع تدخل عليه و يفضل وضع السماعات بأذنك ؛ لتسمع صراخ بكلمة ‏Noooooooo‏ لتقلل من ضغطك النفسي بسهولة تامة !! ، و هذة هي نهاية كسل البعض حتي في الصراخ ..
ربما تستفاد منها كنغمة منبه لهاتفك ، لكن لا أضمن النتيجة !! .

‏2- موقع ‏another day another word

هذا الموقع متخصص في تغيير الروتين اليومي ، كل يوم بشكل مختلف ، عزيزي الزائر عندما تدخل للموقع الرهيييب تجد كلمة !! تضغط عليها و يتم نطقها - سبحان الله !! - ، و ما زال هناك مفاجأة لك حيث أنه يوميا تتغير تلك الكلمة ، ألم أقل لك حتما أنت متفاجئ !! ..

‏3- موقع ‏I am very very sorry

انقر هنا لزيارة الموقع
عندما تدخل هنا تجد شاشة سوداء عليها كلمة " ‏‎" I am very sorry‏ مع دموع تتساقط بغزارة . نعم هذا كل ما بالأمر ، ألم يعجبكم ؟!
مع ذلك الموقع يثير الفضول حول ما فعله صاحبه حتي يبدي حزنه بتلك الطريقة الألكترونية ، أظن حبيبته هاكر و أراد الأعتذار لها !! ..

‏4- موقع ‏Something

كالسابق تماما ! ، تدخل و تجد خلفية بيضاء لكن مكتوب عليها ‏Something‏ ، و ماذا بعد ؟ لا شيئ فقط ‏Something‏ !! ، و ليس عندي أي فكرة تجاه سبب أنشاء موقع كهذا .

‏5- موقع ‏Human leather

انقر هنا لزيارة الموقع
هذا موقع فريد من نوعه ، فكرة غير أعتياديه . لجميع من يحب الملابس الجلدية ، الموقع لبيع الملابس و الأحذية و المحفظات الجلدية و أين الغريب ؟؟ الغريب أنها تكون مصنوعة من جلد بشري !! للأسف إنها الحقيقة .
فعزيزي القارئ لو تنوي تخليد نفسك كحذاء بعد موتك عليك فقط أمضاء عقد مع هذا الموقع الجميل ، أظن هذا ما يطلقون عليه تناسخ الأرواح بعد الموت !! ..

‏6- موقع ‏Is That Tuesday?‎

واضح جداا من الأسم ، عليك الدخول للموقع يوميا إلي أن يأتي يوم حظك و يكون هو يوم الثلاثاء ، فإن كان اليوم هو الثلاثاء سيتم الأجابة علي السؤال بـ نعم ، و هذة غرائب الطبيعة ، إن كان اليوم هو الثلاثاء فعلا ما الجديد ؟ لاااا شيئ فقط إنهم يعلمونك إن كان اليوم هو الثلاثاء أم لا ، جزاهم الله كل خير هل تتخيلون الحياة بدون موقع كهذا ؟؟ ..

‏7- موقع ‏White power milk

موقع مقزز و مقرف بطريقة غير طبيعية ، هذا الموقع متخصص في بيع الحليب ، ليس أي حليب أخوتي الكرام ، بل حليب فريد من نوعه تماما حيث قامت فتاة بوضعه في فمها و أرجاعه مرة أخري بعد مرور بعض الوقت !! ، و أيضا أسعار هذا الحليب عالية جداا ، ربما تكون تلك الفتاة ‏Lady Gaga‏ مثلا فأنا لم و لن أفتح هذا الموقع و لكن الفضول يقتلني لمعرفة تلك الفتاة بميكروبات فمها ..

‏8- موقع ‏LastmealsProject

انقر هنا لزيارة الموقع
فكرة خرافية لا تنبع من عقل كائن بشري ، تدل تلك الفكرة علي وجود كائنات فضائية تعيش بيننا ، تخرج من فردة الحذاء المركون أفكار لا يمكننا تقديرها ، هذا الموقع يذكر لك أسماء لبعض الأشخاص اللذين تم أعدامهم مع أسم للوجبة الأخيرة اللتي تناولوها قبل الأعدام !! ..

‏9- موقع ‏Watching Grass Grow

هذا الموقع لمحبي الطبيعة ، موقع يساعدك علي مراقبة نمو العشب ، لا تخجل من الأمر أبداا ؛ حيث أنه في عام 2005 زار الموقع مليون شخص !! أنت لست الوحيد ، و هناك موسيقي أيضا لترتاح و أنت تراقب نمو العشب !! ..

‏10- موقع ‏Eelslap

للتعبير عن الشعور بالذنب ، هذا الموقع به صورة لرجل يقف و خلفه خلفية خضراء ، و يصفع نفسه مرارا و تكرارا بثعبان ، و هو يتألم إلي النهاية الغير موجودة !! .

هذة كانت قائمة من أكثر المواقع الغريبة من وجهة نظري ..
برأيكم ما هو أكثر موقع غريب بينهم ؟
و أتمني أن ينال موضوعي الأول أعجابكم ‏‎ ‎‏❤❤

المصادر :

 ‏1- ﺃﻏﺮﺏ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ : ﺗﻌﺮﻑ ﻋﻠﻰ ﺃﻏﺮﺏ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﻋﻠﻰ ﺷﺒﻜﺔ ﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ • ﺗﺴﻌﺔ
‏2- ﺧﻤﺲ ﻣﻮﺍﻗﻊ ﻏﺮﻳﺒﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﻧﺘﺮﻧﺖ ﻟﻦ ﻳﺼﺪﻕ ﻋﻘﻠﻚ ﺃﻧﻬﺎ ﻣﻮﺟﻮﺩﺓ
‏3- ﺳﺒﻌﺔ ﻣﻮﺍﻗﻊ ﻣﺮﻳﺒﺔ ﻭ ﻏﺮﻳﺒﺔ ﻟﻠﻐﺎﻳﺔ ... !
‏4- 10 ﻣﻮﺍﻗﻊ ﻏﺮﻳﺒﺔ ﻭ ﻟﻄﻴﻔـﺔ ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ! ﺍﻛﺘﺸﻔﻬﺎ ﺍﻻﻥ

تاريخ النشر : 2019-06-20

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد العطار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر