الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
ملاحظة مهمة : اعتبارا من تاريخ 1 - 8 - 2019 سيعاود الموقع التحديث واستقبال المواضيع والمقالات والتعليقات

مطلقة أفضل من عازبة

بقلم : فاطمة - أمريكا

أنا مؤمنة ومتأكدة بأن ربي يخبئ لي نصيباً يفرحني وأعجب منه
أنا مؤمنة ومتأكدة بأن ربي يخبئ لي نصيباً يفرحني وأعجب منه

 
رمضان مبارك عليكم أصدقائي في موقع كابوس ..من دون مقدمات أنا بنت في بداية الثلاثينات وتربيت في عائلة متحابة.تعلمت تحمل المسؤولية وشخصيتي قوية ولم أحب أبداً في حياتي رغم أن البعض اعترف لي بحبه وإعجابه من معرفة شخصية ، والبعض تقدم لي بشكل تقليدي عن طريق الأهل ، ولكن الله لم يكتب النصيب ولله الحمد. 

المهم اني مؤمنة بأن ربي سيرزقني الرجل الذي أتمنى لكني أتألم لحال والدتي التي أشعر بالحزن من أجلها لأنها تريد أن تفرح بي رغم أنها ووالدي لم ولن يجبراني على الزواج . لقد سافرت لوحدي إلى أمريكا وأركز على دراستي الجامعية ولست من النوع الغيور لخطبة هذه ولزواج تلك ، فرزقي سيسوقه الله لي ، ولكن المجتمع لا يرحم أمي . والكل يسأل عن زواجي فمجتمعي يفضل المرأة المطلقة خمساً على العانس.في بعض الأحيان أشعر بالذنب من أجل أمي فهي حزينة لأجلي وأنا حزينة أيضاً لكني أتظاهر بالقوة وأخواتي الصغيرات يرفضن الزواج حتى أتزوج. 

أنا مؤمنة ومتأكدة بأن ربي يخبئ لي نصيباً يفرحني وأعجب منه.يستفزني الرجل ضعيف الشخصية وأرغب في الزواج من رجل متعلم يتحمل المسؤولية لأني بصراحة تعبت من تحمل المسؤولية فهل هذا كثير . ️أحياناً أفكر بالزواج من أول خاطب ثم الطلاق فما رأيكم ؟

ختاماً أرجو منكم الدعاء لي في ظهر الغيب بالزوج الذي أتمناه عاجلاً غير آجل والذرية الصالحة والمراتب العالية في الدنيا والآخرة وأن يجمعني بأهلي.


تاريخ النشر : 2019-06-20

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار

التعليق مغلق لهذا الموضوع.