الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هيئتي الخارجية

بقلم : ياسين - مصر

عانيت طويلا بسبب نظرة الناس نحوي
عانيت طويلا بسبب نظرة الناس نحوي

مرحباً ومرحباً بعودة موقع كابوس وجميع الأعضاء مرة أخرى ، أنا شاب أعاني كثيراً من شكلي ليس من ناحية أنني قبيح أو أنني جميل ، لا أعلم كيف أصف شكلي من يراني يخبرني بأنني تنقصني الرجولة من خلال مظهري الخارجي والأدهى أن من يراني يحسب أنني في مرحلة المراهقة وبالتحديد في١٤-١٦ عاماً مع أنني رجل في ٢٧ عاماً ..

منذ أيام الثانوية أصبحت محور الحديث في المدرسة حيث أصبح الطلاب يتهافتون لرؤيتي والمعلمين يسخرون مني ، لقد كرهت نفسي فقد كانوا يلقبونني بالأملس والمدلل الجميل حتى أنني في أول يوم لي في المدرسة سخر مني المعلم عندما أتيت متأخراً قليلا حيث قال لي : "فلتذهبي للجهة الأخرى فزميلاتكي ينتظرنكي هناك". وجميع من في الصف ضحك بصوت عالي ، لقد شعرت بالحرج الشديد وشعرت بتدفق الدم في بشرتي ولكن لم أقوى على التفوه بكلمة واحدة.

هذه المشكلة ما تزال تلامزمني وتؤرقني حتى أنني في الوقت الحاضر خطبت ما يقارب ٤ فتيات وكلهن رفضنني بحجة شكلي مع أن لا يوجد في أية عيوب فأنا رجل ولكن ما يعيبني هيئتي الطفولية الطاغية علي حيث لا ينبت لي الذقن وحتى جسدى لا يحتوي على شعرة وحدة فقط خفيف لأن شعري يميل الى اللون الأشقر ، وبشرتي تميل كثيراً إلى التورد و صوتي أيضاً يميل قليلاً فقط إلى النعومة.

كل ما في الأمر أنني أردت الزواج والأستقرار ، لقد تخرجت من الكلية التمريض والآن أنا أعمل في وظيفة رائعة في أحدى المستشفيات و لا يسعني أن أذكر الكثير من معانتي وأسردها فهي حروف لا نهاية لها وأعلم كثيراً أن من الصعب أن يشعر بك البشر لأنهم لا يعيشون ما تعيشه أنت وأنا لا أبتغي أن أكسب تعاطف أي شخص ولكنني أريد النصائح التي تبعث في نفسي الطمأنينة لذلك سلمت أمري بين يدي الله وهو يعلم بحالتي وأنني تعرضت للكثير حيث أن والداي أخذاني إلى طبيب نفسي لانني في الماضي لم أرد الذهاب إلى المدرسة هرباً من نظرات الجميع وكأنني الوحيد بهذه الهيئة .. لقد تعرضت للأهانة الشديدة لأنني مختلف بالأضافة إلى أنني لم أشعر بالراحة وأصبحت متوتر عصبي للغاية..

أتمنى أن أجد لديكم ما يجبر خاطري لأنني جرحتُ كثيراً بسبب مظهري ..

تاريخ النشر : 2019-08-12

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد العطار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر