الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل أنا مجنون ؟

بقلم : خالد - ليبيا

أعتقد أن الزواج و انجاب الأطفال في هذا العالم البائس هو جریمة نكراء

 

السلام عليكم و عید مبارك للجمیع ، و إن شاء الله ينعاد عليكم بالخير یا رب ، ومبروك عودة موقعنا الموقر للعمل مجدداً ، هذه أول مشاركة لي في هذا الموقع و سأكتب ما أعانيه باختصار شدید لأني لا أجید التعبیر وانتقاء الكلمات اللائقة جيداً ، لكن المهم أن تصلكم الفكرة و لعل وعسی أجد من یفهمني .

أنا رجل قد بلغت ٣٨سنة ، أعیش مع والداي في المنزل العائلة ، أعمل في شركة في مجال تخصصي و حالتي المادیة جیدة نوعاً ما ، مشكلتي باختصار أهلي یریدون مني أن أتزوج لأني كبرت و لأني الوحید في العائلة الذي لم أتزوج بعد ، جمیع إخوتي قد تزوجوا حتی من هم أصغر سناً مني ، و أنا لا أرید الزواج أبداً وافضل أن أبقی هكذا عازباً حتی أموت ، لأني أكره الزواج ولا اطیقه البتة ، و أشعر أنه مسؤلیة كبیرة سُتلقی علی كاهلي ، إضافة إلى أنني أعتقد أن الزواج و انجاب الأطفال في هذا العالم البائس خصوصاً في بلادي هو جریمة نكراء تقترف مع سبق الإصرار والترصد و ذنب عظیم بحق الأطفال " إن وُجدوا " سأكون أنا سبب معاناتهم لأنني من أتى بهم لهاذا العالم.

اعتقادي هذا جعل الجمیع ینفر مني ، وأمي وأبي وجميع أهلي منزعجين مني لأني صارحتهما أنني لن أتزوج أبداً ، أصبحت منبوذاً في محیطي والبعض منهم یتهمني علناً بالجنون و بالمریض النفسي ، لكن لا یهمني كلامهم عني المهم أنني لن أفعل شيئاً لست مقتنع به ، لكن یبقی هناك جانب من الخوف یقلقني في داخلي ولا أعرف ما هو! .

ما رأيكم أنتم أعزائي القراء هل أنا فعلاً مریض نفسیاً وهم محقون في اتهاماتهم لي ، أم أنني فقط أنظر للمستقبل البعید بواقعية عميقة من جمیع الزوايا ؟ ودمتم في خير وفي ود يا رب ، وشكراً لكم جميعاً.

تاريخ النشر : 2019-08-21

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر