الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

امي سبب مشاكلي

بقلم : هدى - المغرب

احب فرقة كورية ..
احب فرقة كورية ..

اولا السلام عليكم يا كابوسيين ، انا هدى من المغرب 15 سنة ، انا ارتاد هذا الموقع كثيرا وقد ساعدني هذا على حل معظم مشاكلي وشكلت هنا عائلة تساعدني وتخفف عني لذا فانا لا اتردد بطرح اي مشكلة توجهني هنا ..

آسفة على الاطالة ، مشكلتي قد تبدو لكم بسيطة وتافهة لكن صدقوني انها تسبب لي مشاكل وتوتر في علاقتي بأمي ، هذه المشكلة هي انني احب فرقة كورية بل مهووسة بها معظمكم يعرفها وهي "bts" ..
بدات بمتابعتها منذ كان عمري 13 سنة ، أي منذ سنتين، ومع مرور الايام اصبحت متعلقة بها بشدة حتى انني في الايام الاخيرة كانت لدي امتحانات وكان علي ان ادرس طول الوقت لذا لم اتابع الفرقة تقريبا لمدة شهر مما سبب لي اكتئابا.
وحينما اجتزت الامتحان والحمد لله وتوفقت فيه ، عدت لمتابعت الفرقة كعادتي وهذا كله دون علم أمي ، وحينما اكتشفت ذلك بعدما شاهدت صورهم واغانيهم التي تملأ هاتفي غضبت بشدة ووبختني وقالت انها تكره الكوريين وتريدني ان انقطع عنهم نهائيا ، وذلك جرحني واغضبني،  فلماذا تتحكم بي هكذا؟ انا دائما اشعر بانها تحب اختي اكثر مني وهذه مشكلة اخرى لن اتحدث عنها ، لكنني اجدها تتدخل في كل شيء .. في ملابسي واصدقائي .. والآن حتى في الاغاني المفضلة لدي .. الا يكفي انني اطيعها دوما وادرس جيدا ، فما المشكلة ان تابعت bts ، الا يكفي انها تحرمني من عدة اشياء تتمتع بها صديقاتي ، حتى انها ترفض شراء هاتف لي رغم انني بلغت 15 سنة ، وهذا الهاتف اشتريته من مال منحتي الدراسية ..

باختصار انا اكره حياتي لأنني كما ذكرت لدي مشاكل عديدة أخرى بسبب امي.

تاريخ النشر : 2019-08-25

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد العطار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر