الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

أنا المسكونة وليس بيتي

بقلم : ميديا - تركيا

بدأت أنا وعائلتي نراهم نلعب معهم كنا نطعمهم ويحضرون لنا الطعام ..

أنا فتاة في الواحدة والعشرين من عمري أكملت دراستي الثانوية على أتم وجه وأفضل العلامات ولطالما كنت من الأوائل والمتفوقات معروفة برزانتي وذكائي وحسن خلقي ....كل ما في الأمر أنني لم اتجرأ يوما ان اخبر أحدا حقيقة ما يحصل معي منذ الطفولة فأنا متأكدة بأنهم سيعتبرونني مجنونة وقليلة العقل والرزانة لذلك قررت الصمت والتحمل إلى ان وجدت صفحتكم وقرأت ما فيها من القصص والتجارب وعرفت حينها بأنني لو أخبرتكم فلن أعامل كمجنونة .

بدأت قصتي حينما كنت في 5 من عمري كنا نسكن منطقة نائية وكما يقولون بالعامية "لا فيها لا هابوب ولا دابوب " المهم بدأت أنا وعائلتي نراهم نلعب معهم كنا نطعمهم ويحضرون لنا الطعام أعرف انه من الصعب تصديق كلامي ولكنني اقسم بالله أن ما أقوله وما سأقوله حقيقة ...

مرت سنه على هذه الحال وكنا كعائلة العب معهم الغميضة تارة ونرقص تارة اخرى واشترطوا على أمي شرطا واحدا آنذاك " لا تخبري احدا " ولكن أمي لم تستطع كتمان السر واخبرت بعضا من الناس فأنقلب السحر على الساحر كما يقولون أصبحوا يهاجمون أخي ويضربونه وكذلك أبي وأمي وأخوتي فقدنا كل ما نملك من مال وبقيت المصائب تنهال علينا إلى يومنا هذا .....

لذلك انتقلنا من ذاك المنزل وذاك المكان أملا منا ان يتركونا ويبقوا هناك في ذلك المنزل المسكون

واستقرينا في مدينة اخرى ولكن ما لبثت الاحداث والاشياء ان عادت لتقلق راحتنا وعشنا أياما مريرة بسببهم ...

حتى وأنا اكتب قصتي عنهم لكم فهناك خوف بداخلي من يأتوا لينتقموا مني ولكن يجب اتكلم لعل أجد من يساعدني ...

بعد سنين عدة تركنا تلك البلاد كلها وفرحت فرحة لا توصف لكوننا هربنا وتخلصنا منهم

ولكن أين الفرار منهم فلقد عادوا من جديد هذه المرة تركوا الجميع واستهدفوني أنا

كنت فتاة متدينة اصلي واصوم وأقرأ قرآني دائما الى ان تركته فجأة بدون أي سبب ولم اقوى على الصلاة مرة أخرى

بدأت أخاف من ذكر الله

لكنني اصريت على أقناع نفسي بأنها هلوسات من الشيطان ووساوس

إلى ان راودني نفس الحلم الذي كان يراودني دائما في كل منزل انتقلنا للعيش فيه ....

كنت أرى نفسي في غرفتي وجدران بيتنا شفافة أكاد استطيع ان ارى ما بداخلها اقتربت واذا بالعديد والعديد من الشياطين والكائنات المخيفة تجول بداخل جدراننا ففزعت واستفقت والدموع تنسكب من عيني بغزارة هربت الى حضن أمي قرأت المعوذتين ونمت في حضنها فراودني شيء ما لحد الآن لا اعرف ان كان حلما او حقيقة فكنت انظر حوالي وإذا بأمي اختفت وأنا اصرخ باسمها واخبرها أن لا تتركني فأنهم قادمون لاجلي وفعلا اتوا نحوي وقالوا لي جملة لازالت محفورة في ذاكرتي " هل ظننتي أن أمك ستستطيع ان تحميك منا نحن ؟؟ " وهكذا يا سادة استسلمت لهم ولم استطع المقاومة بت لا أصلي ابدا مع انني اريد ذلك من كل قلبي ولكن أيامي باتت جحيم فبالله ساعدوني ... ماذا افعل ؟ .


تاريخ النشر : 2015-01-26

انشر قصصك معنا
فرح - الأردن
براءة روح - أرض الله الواسعة
ابنة ادم
امرأة من هذا الزمان - سوريا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (60)
2020-09-25 09:17:05
375058
60 -
سوسا
قصتك غريبه انا اصابني سحر ماكول وهو ليس لي لو تعلمين الويلات والعذاب سنوات لن ازيد اكثر لا احب اكتبب القصص
2020-03-25 17:49:24
342849
59 -
ياسمين
هابوب ودابوب
الهابوب عندما تهب الرياح والعواصف
الدابوب كل ما يدب على الأرض ويمشي من بشر او حيوان إلى ما هنالك
2018-10-08 16:25:42
259820
58 -
رين نوهارا
قصتك فيها شي غريب
شنو يعني "لا هابوب و لا دابوب"؟؟؟ ايش قصدك
.................
احنا البشر نمر بمواقف صعبة حزينة و نفكر في الانتحار
الإنسان يريد يتخذ قراره
ما تقدرين تسوين الصلاة و الخوف موجود
رح اقولك شي ممكن يساعدك
(( الخوف كائن جميل ))
فهمتي قصدي ؟؟؟؟؟؟؟
ما فهمتي
رح افهمك
الخوف اذا تعاملت معه بيصير جميل
واجهة أكثر شي تخشي و سيموت الخوف بداخلك
صدقيني
انا أخاف أن أحد يتنمر علي
واجهيتهم و لكن بصعوبة
و مات الخوف بداخلي

♡♡♡ أتمنى افادتك نصيحتي ♡♡♡
2018-05-25 12:44:56
223138
57 -
strawberry
لا فيها لا هابوب و لا دابوب ؟ من أين أتى هذا المثل ؟ هل هو الفلسطني ؟
2016-12-16 10:07:55
134564
56 -
سمية
اختي ميديا بنصحك شخصيا انك تقاومي اي شيء فنحن لسنا اشخاص ضعفاء اولا عند الاستيقاظ اقراي اذكار الصباح واية الفاتحة والكرسي والفلق و الناس واكتري من الاستغفار
وقاومي اكتر وصلي كتيرا فالصلاة هي اساس الحياة واكتري ايضا من اذكار المساء اذكار الليل ....الخ واكتري من سورة الكرسي واكتري من الاستغفار وادعي الله ليلا ونهارا
بان يخلصك من هذا المرض واكتري من قول اللهم لا اله الا انت سبحانك اني كنت من
الضالمين
وقاومي لعل الله يفرج عنك هذا الهم
2015-09-06 20:10:53
51251
55 -
أدهم
ستعيني باالله اﻹخلاص واقرأي اية الكر سي 7مرات وتوكلي على الله بنيه صافيه
بأذن الله مافي اذى بيلحقك
2015-08-28 15:21:14
49909
54 -
المنسي من الربع الخالي
لا ادري ! رأيت الكثير من الغرائب لكن لم ارى ولم اسمع بشيئ كهذا - هل هم شياطين كانوا يريدون استدراجكم؟ ام جن عادي يريدون الانتقام منكم لافشاء السر؟

اسال الله القدير ان يحفظكي منهم ويرد كيدهم - المهم ان تتمسكي بالايمان بالله ولاتدعي الوسواس يهز من ايمانك بالله الحي القيوم وهذه التجربة المريرة برهان على صدق القرأن الذي اخبرنا عن الغيب والجن فسبحان عالم الغيب والشهادة الكبير المتعال
2015-05-13 11:27:58
32691
53 -
ميديا
ميناس اختي العزيزة متشكرة كتييير على مرورك وتعليقك وربنا يوفقك
2015-05-13 11:27:58
32690
52 -
ميديا
بعدين يا اخ the master
انت مابتعرف اي اشي عني تحتى تقول اني مش متواضعة او كذا وكذاانت يلي فاكر حالك فاهم كل اشي بحب قلك انه الحوادي اللي بتصير مع البشر وخاصة الحوادث الغريبة او بمعنى تاني ال paranormal لا انت ولا اي حدا بيقدر يعلق ويقول هيدا الاشي كذب وحقيقته هيك وهيك اشي انتماجربته مالك الحق تكذب غيرك فيه
2015-05-13 11:27:58
32689
51 -
ميديا
اخي the master
انا اولا قلتلكم انه انا كنت صغيرة وهيدي الاحداث ببدايتها منقولة عن ابي وامي وانا بتذكر احداث حكيت شوي منها لانه جد طويلة القصة حبيت اختصر
ثانيا بالنسبة انه كيف كنا ناكل من طعامهم نحن ماكنا بناكل من طعامهم هم بس كانوا يساعدونا بتزويدنا بالاكل اللي احنا محتاجينه وبالنسبة كيف اكلوامن اكلنا هي بدك تروح تسألهم هم عنها وبعدين مين قلك انه طعامهم عظام وفضلات ايش هالخرافات ...
انا عن نفسي الحمدلله صرت احسن بكتيييير وانت الك حرية انك تصدق او ﻷ بس ما الك حق تقول عن كلامي وتجربتي مسخرة ع عقول القراء
2015-03-20 08:35:44
26838
50 -
جسوم
شغلي آية الكرسي يومياً و نامي عليها بإذن الله لن يصيبك أي مكروه
2015-02-15 08:52:38
23979
49 -
ميناس
السلام عليكم عزيزتي

اتمنى ان تكوني بخير وان تتحلي بالصبر
في البداية اود ان اقول لك انني صدقت قصتك لأنني اعلم قصصا حقيقية واقعية حدثت من نفس النوع

حيث أن حفظنا الله واياكم اقوام الجان لديهم قدرة رهيبة على التكيّف والتعامل مع اجناس البشر .. بل وحتى هناك اقوام تقوم بإكرام البشر في لحظات معينة كإنقاذ أحد من افراد عائلتهم .. أو اللعب مع اطفالهم دون أذية .. والترحيب بهم وعدم الخوف منهم إذا عرفتي انهم من العالم الآخر

هذا كله حقيقي وهناك قصص كثيرة حدثت حول هذا الموضوع

ولــــكـن

من الخطير للغاية .. أن تتعاملوا معهم حتى لو كانت نيتكم جيدة .. فهو امر عجيب بكل صدق وفي غاية الخطورة والعظم ما كان ان تلعبوا مع اوالدهم وتقدموا لهم الطعام او تأكلوا منهم

حتى هذه اللحظة انا متعجبة .. كيف فعلت امك هذا الأمر وخاصة انها علمت او كانت تعلم انهم من العالم الآخر

حبيبتي .. المشكلة ليس فقط انكم عشتوا معهم لحظات حياة كاملة بل المشكلة انكم أكلتم منهم .. تحضير الطعام والأكل من طعامهم امر لا يمكن ابدا ان يكون خيرا

النبي صلى الله عليه وسلم حين تحدث عن مسألة سكنا لبيت فقال بما معنى الحديث إذا دخلتم بيوتكم فسلموا على انفسكم .. حتى لا يدخل أحد من شياطين الجن وغيرهم .. لأن دخولهم إلى المنزل ومشاركتهم طعامكم وشرابكم ومكان نومكم هو أذى .. !

وأيضا يقول النبي صلى الله عليه وسلم في حديث بما معناه في مسألة احترام الجن .. وضعي خطوطا كثيرة تحت كلمة إحترام الجن .. لماذا ؟ لأننا لا نملك قواهم الخارقة وليس بحوزتنا سوى الإيمان الصادق فإذا لم يتوفر الإيمان الصادق حتى لو قرأتي القرآن 100 عام لن يتم الشفاء إلا إذا صدقتي من قلبك ان الله هو الشافي من أي بلاء

فيقول النبي صلى الله عليه وسلم بما معنى الحديث إذا كنا في بيت سكناه ورأينا افعى .. يجب استئذان هذه الأفعى بالخروج من المنزل ثلاث مرات .. فإذا خرجت فهي من الجان .. وإذا لم تخرج فهي افعى وعلينا بقتلها فورا ..

لماذا أمرنا النبي صلى الله عليه وسلم بأن نقوم باستئذان هذا المخلوق بالخروج؟ لأن عداؤهم هو موتنا .. ولن تستطيعوا بأي حال من الأحوال مجابهتهم بطرق الحياة العادية على الإطلاق ..!

فكيف وأنتم كشفتم سرهم وسر وجودهم في المنطقة .. فقد اعتبروا هذا الأمر وشاية وافشاء اسارهم وهو ظلم لهم .. ربما هم يستأنسون بوجودكم ووجود غيركم .. وربما كانوا يستفيدون من وجودكم كأن يجدوا الغذاء والراحة

وبإفشاء سركم جعلت منهم فريسة للناس الموجودين .. أو بما سوف يشعرون بالوحدة عندما يهرب الناس من مكانهم

الحل هو الآتي

- المداومة على قراءة القرآن الكريم ..

لا تقولي لا استطيع .. حاولي .. وإذا فعلا لم تستطيعي عليكِ الذهاب غلى راقي شرعي لأن الأمر كبير .. لا تستهيني بالأمر ابدا ..

- يجب عليكم محاولة الحديث إليهم .. واستئذانهم بأن يتركوكم وشأنهم وأن تعتذروا إليهم فعلا وبحق .. لأن الأمر اذاهم ..!

- يجب ان تستأذنوهم بالخروج من منزلكم وإذا رفضوا ذلك استأذنوهم بأنكم سوف تتركون المنزل وان لا يلاحقوكم ابدا وتعدوهم بأن لا تتحدثوا عن هذا الأمر امام أحد بعد اليوم وأن تنسوا على الإطلاق ما واجهتموه معهم

- محاولة العلاج بالتنويم المغناطيسي لك ولوالدتك وأفراد عائلتك الذين كانوا يعلمون الأمر معكم .. وهذا التنويم يتم عد العلاج بالرقية الشرعية ليتم مسح الذاكرة الخاصة بهم .. أن تنسوا تماما ما حدث معكم ومعهم وأن تنسوا كل الذكريات التي خضتموها معهم حتى هذا اليوم

- أن تقوموا بعد ذلك بتشغيل سورة البقرة في البيت 24 ساعة .. على الهواتف .. التلفاز .. الراديوهات .. كل شيء يصدر صوتا إجعلوه قرآنا


وأخيرا اختي العزيزة
عليك ان تتعالجي مما انت فيه .. لأنه مس .. لقد استحوذوا على افكارك وسيطروا على عقلك ويزيدون الضغط عليك في كل عمل عبادة تريدين ان تقومي به انتقاما منكم لذلك الحل ان تفعلي ما قلته لك اعلاه

وفي النهاية اتمنى ان يحفظك الله تعالى من شر ما خلق
2015-02-07 15:54:34
23251
48 -
الفتاة اللامعة
غريبة غريبة جدا جدا افدينا بقصص اخرى
2015-02-06 14:25:35
23162
47 -
wahiba
اعتذري لهم وان لم يشاؤو احصري لهم راقي يحرقهم بايات الله
2015-02-02 03:25:24
22818
46 -
إبراهيم حداد
في الحقيقة انا مع أخي the master لأنه من الصعب أن يأكل الجن من البشر أو العكس. لكن من ناحية أخرى اصدق اذاهم لك ولاهلك. لذلك اقول لك تحديهم وبقوة واستعيني بالله واعلمي أن الله معك مهما كانوا وان قتلوك فموعدك الجنة وموعدهم النار فلا تخافي.....
2015-02-01 02:21:13
22655
45 -
The Master
ههههههههههههههههههههههه ,,,
أنتم ممتعون فعلآ أيها البشر ,,,

دائمآ تضربون ضربتكم ! ثم ترتدون قناع البراءة !

ربما أنت ذكية و نابغة و ملكة الأكوان التسعة ! لكن لست متواضعة من وجهة النظري التي لا قيمة لها إطلاقآ ^_^

أتعلمين ما الممتع حقآ ؟ إنها تعليقات القراء !
تلقائية عجيبة ,,

إسمعيني , من أنا ؟!
أنا الصخرة التي يتحطم عليها آمال أصحاب التجارب في تصديق تجاربهم D: , لا أجد هذا ممتعآ ! لكن يجب عليك إحترام عقليات القراء ^_^ |

لماذا لا نلعب على أفضل الأوتار ! , الطعام !
كانوا يحضرون لكم الطعام ؟! ,

جميل , لم لا نمثل هذا المشهد

الوالدة : يا إآحمد , وصل الطبق للعفريت اللي جمبك
أنا : هو فين الطبق ؟!
الوالدة : و هو فين العفريت xD

, كفي عن العبث آنستي ^_^ أي نوع من الحمقى تظنيننا ؟

حسنآ ! أنا أصدق أنهم يحضرون لكم الطعام

لكن لن أصدق أنك تطعمينهم !

لأن الجن طعامهم ! الفضلات , و العظام ! ,,,
بقولك أنهم يحضرون لكم الطعام ! و أنتم تطعمونهم !
هل كانوا يحضرون لكم فضلات و عظام ؟! لكي تطعمونهم أياها !
و لماذا يحتاجون لكم لكي يأكلوا فـ الأصل ؟!

هل ألعب على باقي الأوتار ؟! للأسف , التعليق المسموح , يجب أن يكون صغير | لذا أكتفي بتلك اللمسة ^_^ لم أمارس هواية المشاغبة هنا منذ مدة طويلة

__________--____---_____--------_____-____--____
في النهاية جئت لأطمئن على أحدهم

#أعلم_أنك_تقرئين_هذا_أيتها_الأميرة

كم إشتقت إليك ^_^ أيآ كان ما قيل لك عني ! تأكدي أني فعلآ أحبكـ :)

#STR
2015-02-01 02:09:05
22642
44 -
bù-Shrà
صديقتي ميديا تحصني بالقران الكريم و حافضي ع صلاتك ذه نصيحتي
2015-01-31 11:55:30
22555
43 -
ميره الاحمد
صديقتي .... اود القول لك اذهبي لشيخ يرقيكي
ولا تخافي منهم .
ملاحظة:انا اصدقك لكن اببتعدي عنهم وارفضي سيرتهم ولا تذكريهم فكري باشياء غير
2015-01-31 05:26:58
22543
42 -
محمد
ادعو لك ياميديا بلشفاء العاجل
2015-01-30 12:44:41
22447
41 -
أريج زويك
اختي اسال الله ان يفك اسرك من هولاء ...انا مثلك نفس حالتك اشعر بهم ولا استطيع ان ادكر اسم الله ابدا ....ولكن انا اقوي منهم بكثير ..الان انا اعلج نفسي منهم وادكر اسم الله غصبنا عنهم...اسال الله ان يفك لكي اسرك وعليك با الاستغفار
2015-01-30 12:44:41
22444
40 -
أماني
يا اختي في الله يجب عليك ان تذهبي الى راق ليرقيك و ان تقراي القران كثيرا فاذا بقيت على هذه الحال ستدمرين نفسك و مستقبلك
2015-01-30 09:06:22
22424
39 -
ام عمر
حبیبتی میدیا کان الله فی عونکم جمیعآارجو منک قراءةالقرأن وبالذات سوره البقره ستحمیک بأذن الله وربی مجربها زوجی عندما کان مریض یقرأها کل یوم صباح ومساءا ولله الحمدوالمنه تحسن کثیرا
2015-01-30 09:06:22
22419
38 -
Peace lover
اذكري الله ولا تخافي منهم

( ألا بذكر الله تطمئن القلوب )

حاولي تشغيل سورة البقرة فهي تبعد الشايطين من المنزل

مع تحياتي لكي ^^
2015-01-30 09:04:18
22412
37 -
zerjed
قصة رائعة جداً
2015-01-29 15:15:49
22352
36 -
ميديا
تشان
بفضل اصدقاء الموقع عدت لقراءة القرآن والحمدلله تخلصت من تلك الحالة تماما تخلصت من الكوابيس والرؤى المزعجة والحمدلله مرة اخرى فيا اخي ليس كل مايصيبنا نفسيا هو مرض نفسي ولا جان او شياطين ايضا علينا ان نكون قادرين على التفرقة بينهما والعدل في واقعنا فأنا مثلا لا انسب كل شيء الى الجن والمخلوقات الغريبة ولا انسبها ايضا الى امراض عقلية وعلمية عليك بالاعتدال والتفكر
2015-01-29 15:15:49
22349
35 -
ميديا
تشان
مشكور على النصيحة
وصدقني منى عيني ان تكون حالتي هلوسات او مرض نفسي لانه قابل للعلاج
ولكن لم استفد بتاتا فأنا اقول لكم انني فتاة طبيعية.مئة في المئة
حتى ان الاطباء الذين زرتهم اخبروني ان حالتي النفسية مستقرة وان ذكائي عال فوق العادة
صحيح اننا جميعا نعيش ضغوطا نفسية فلا يخلو الامر وانا ايضا اتعرض لضغوط نفسية من حين لاخر كجميع البشر
لكن استمرار الامر معي زاد الطين بلة
2015-01-29 08:53:50
22330
34 -
اونيxتشان
ممكن سؤال صغير للاخت ميديا انتي رحتي لدكتور او لاي خبير نفساني ؟
انا انصحك من ناحيتي حاولي غيري من الروتين لانه انا اعتقد انه معاكي ضغوط نفسية
و قصتك مجرد هلوسات و احتمال انك مصابة بضغط نفسي ممكن 60% احصائية
علمية انه الي يبكو و هم نايمين عندهم مشاكل نفسية ... انا ما اكذبك او اي شي من هادي
الاشياء بس انصحك من وجهت نظري الخاصة و شكرا
2015-01-28 22:57:53
22283
33 -
maha
اقرأي سورة البقرة لمدة 40 يوم وان شاء الله راح تتخلصي من كل شي
2015-01-28 15:41:25
22270
32 -
ميديا
اخ عمر منتصر مشكور جدا على المعلومات
واسعدك الله :-)
2015-01-28 14:17:25
22255
31 -
katia
يجب قراءة القران دائما
2015-01-28 10:59:49
22226
30 -
الهنوف
اختي ميديا اسأل الله ان يفك شدتك وان يزيل همك ..ماعليك اختي دامك بدأتي بالصلاة ان شاء الله ان امورك راح تكون افضل
2015-01-28 10:59:49
22225
29 -
amr montasser
اختي ميديا...
عمار البيوت هم مثلنا (معشر الانس) تماما ياكلون مثلنا ينامون مثلنا يحبون و يكرهون و يؤذون و يتأذون مثلنا ايضا.
من الممكن ان يكون حديث امك قد سبب لهم الاذى و يردون هذا الاذى فيكي بالتحديد لقربك من قلب ابويك او لسبب اخر .
و علاج هذه المواقف يكون بالقرءان و التضرع الى الله برفع البلاء ويا حبذا لو يعمل مذياعكم على اذاعة القرءان الكريم على الدوام .
اما بالنسبة للجن العاشق فانه لا يتفاعل مع الضحية بصورة مباشرة ولكنه يبدأ بمقدمات (يجس النبض الاول ^_^) ثم تتطور الاحداث .
و انا عاصرت مثل هذا الموقف مع احد اقاربي (خالي الاوسط) و لكن بفضل الله و بعد معاناة فقد رفع البلاء و هو الان متزوج و عنده اولاد كمان .
اعتذر عن الاطالة و لكن اردت ان اقول اخيرا انه لكل معضلة حل كما لكل داء دواء مهما طال الوقت او قصر و (محلولة بامر الله ^_^)
و كان الله في عونك
2015-01-28 10:59:03
22219
28 -
ميدي
ola
رأيك مختلف وبقدر هالشي عادي من حقك تصدقي او ﻷ انا مش مجبورة بصراحة اثبت كلامي ﻷي حدا هي اولا
ثانيا
البشر هم مش تاركين بعض من شرور بعض تلاقي شخص متابع شخص ثاني ويعمل كل اشي كرمال يخرب بيته ويظل وراه وراه يعمله مكايد ليخرب داره ويرتاح هﻷ انت بتقولي انه هما ما الهم شغل غيرنا حبيبتي ﻷ عندهم شغل طبعا بس الله سبحانه وتعالى خلق الجن مسلمين كانوا او ﻷ وببعض الاحاديث بيأكدوا محبة بعض الجن العبث مع البشر مثلنا نحن تمااام طيب هدول الدجالين والسحرة مالهم شغل غير انهم يتدخلوا بحياة الجن ولا شو ؟؟؟ مثل مانحن بنتدخل هم بيتدخلو ومثل مانحن بنحبهم هم كمان بيحبونا
2015-01-28 05:41:28
22190
27 -
ola
للصراحة قصص عجيبة انا بكل بساطة ما بصدقها نهائيا يعني هلأ العفاريت تركو كل شي وراهم وبلشو بالكاتبة وبأسرتها؟؟ ما هم ما وراهمش حاجة بقى
2015-01-28 03:51:03
22186
26 -
هاجر
سلام اختي انا اقدر موقفك كثيرا لكن ترك الصلاة من الكبائر فليس بين المسلم و الكافر الا تركه الصلاةفارجو منك اختي ان تواظبي على الصلاة مهما صعبت- عليك بالرقية الشرعية ان شاء الله سوف يفرج الله همك تقبلي تحياتي
2015-01-28 02:47:46
22172
25 -
ميديا
فراس عباس
اما بالنسبة لاشكالهم كما ذكرت كنت صغيرة آنذاك ولا اتذكر سوى رجل واحد كان يلازمني طوال الوقت رجل ليس بطويل ولا قصير يرتدي ثوبا ابيضا باهتا وطبعا بعد ان افشت امي سرهم اختفوا تماما فانحصر ظهورهم لنا في الاحلام فقط وبعدها بدأ فصل الترويع وكأنهم ارادوا ان ينتقموا او اننا لم نقدر النعمة اللي اعطيت لنا
2015-01-27 17:44:55
22155
24 -
ميديا
فراس عباس
اما بالنسبة لاشكالهم كما ذكرت كنت صغيرة آنذاك ولا اتذكر سوى رجل واحد كان يلازمني طوال الوقت رجل ليس بطويل ولا قصير يرتدي ثوبا ابيضا باهتا وطبعا بعد ان افشت امي سرهم اختفوا تماما فانحصر ظهورهم لنا في الاحلام فقط وبعدها بدأ فصل الترويع وكأنهم ارادوا ان ينتقموا او اننا لم نقدر النعمة اللي اعطيت لنا
2015-01-27 17:37:25
22152
23 -
ميديا
اخ فراس عباس
شرحت بالتعليقات السابقة وبشكل مفصل كيف كنا نلعب معهم
اما بالنسبة للطعام فيا أخي العزيز في بداية السنة وفي الاشهر الاولى من الزراعة وللعلم كنا مزارعين والحمدلله كانت حالنا ميسورة وكلما طبخنا لحما وبرغلا كان الاكل يفيض عنا فنستيقظ صباحا والاكل قد أكل والعظام تركت على جنب احتارت أمي في أمرها فقررت المراقبة وهكذا عرفت انهم هم من يأكلون وفي كل مرة نطبخ فيها لحما وبرغلا كانت أمي تترك طبقا بجانب السرير ولمن لا يعلم فان منطقتنا كانت صحراوية اي لاتوجد فيها لا قطط ولا كلاب لاشيء ماعدا الافاعي والحشرات وكنا ننام في الحوش الذي لم يحط به أي سور اي الحوش والبرية واحد وفي وسط حوشنا كان هناك سرير عال و عريييض من الحديد هناك على حافة السرير كانوا يأكلون
أما بالنسبة لسؤالك كيف يطعموننا
سأذكر لك حادثة مفصلة يا أخي ارادت أمي يوما ان تخبز خبزا لنا ولكنها لم تجد اي طحين في الكيس فقد كان نفد منا الطحين يومها اسرعت امي للحقل لتخبر ابي والحقل كان بعيدامدة نصف ساعة عن بيتنا عندما امي وجدت الكيس مملوءا الي فمه سكتت أمي ولم تخبر احدا وهكذا طوال شهور لم نشتري لا طحين ولا غاز ولا طعام لان الطعام لم يكن ينفذ
لكن أمي سامحها الله لم تسكت طويلا واخبرت بعض الناس بهذه الاحداث الغريبة عندها تغير كل شيء اصبحوا يضربونها كل ليلة يهاجمون اخوتي وكأنما حلت اللعنة عينا وعلى حقلنا ففي تلك السنة فقدنا المحصول والمال والحلال وكل شيء ملكناه ذهب بلمح البصر
مازال هناك المزيد يا اخي لكنني لا اريد الاطالة اكثر من ذلك واتمنى ان اكون قد جاوبتك على اسألتك بشكل مفصل
2015-01-27 17:13:56
22146
22 -
حنين
الله يعينك اخت ميديا
متل ما بقول المثل ا"للي رجلي بالمي مش متل اللي رجليه بالنار "
بس لا تستسلمي و لا تخليه يتغلب عليكي وارجعي صلي و اقراي قرآن حتى البيت خلي سورة البقرة شغالة على طووووول و شوفي التغيير اللي حيحصل ان شاء الله ..
2015-01-27 14:10:07
22113
21 -
ميديا
تيفا انا اصلي دائما ولكن هذه المشاكل ابعدتني وانا بصراحة لم اقاوم ولكن شكرا لله اني سألتكم وشكرا لكم جميعا على التعليقات الجميلة والمساعدة
مشمهم...خالد الحمارشة....فراولة اتقدم بجزيل شكري وتقديري لمساعدتكم واتمنى من الله ان يقدرني واكافأكم
2015-01-27 14:10:07
22112
20 -
ميديا
5+4=2
انا تركية من اصول سورية املك الجنسيتين السورية والتركية
فكرت في تشغيل القرآن من المسجل او كذا ولكن قرأت في الانترنت انه لايفلح ويجب علينا ان نقرأ القرآن انفسنا وانا بصراحة احيانا اجد صعوبة في القراءة والكتابة مع انني اجيد الكتابة ودرست المرحلة الثانوية هناك في سوريا ومع ذلك احيانا انسى قواعد النحو فاعذروني ان اخطأت في الكتابة
2015-01-27 14:10:07
22111
19 -
ميديا
اخ عمر منتصر
كثيرون قالوا نفس الشيء لي بانه جن عاشق ولكنه حديث العهد لانني لم اكن اعاني من هذه المشكلة من قبل
2015-01-27 14:10:07
22110
18 -
ميديا
الهنوف أختي الكريمة والعزيزة
موضوع اللعب هذا اتذكره كما لو حصل البارحة وسأذكر لك موقفين صغيرين باختصار
فأكثر شيء كانوا يحبونه هو الموسيقى ونحن في ذاك الوقت لم يكن لدينا كهرباء كنا نعيش على ضوء مصباح واحدبوصل طرفي سلكه ببطارية مولد المياه الجوفية ليلا واحيانا نستخدم البطارية لتشغيل المسجلة فكنا كلما اطفأناها عادت لتعمل من جديد حتى وان لم نكن في البيت فكنا عندما نعود نرى المسجلة تعمل وصوت الموسيقى يعلو المكان الخالي
والشيء الآخر هو انهم كانو يحبون لعبة الغميضة فتارة يظهرون لنا عند الباب وكنا صغارا نركض اليهم فيختفون ويظهرو عند البركة وهكذا دواليك
نعم اختي العزيزة بدأت بقراءة اية الكرسي وسورة البقرة فأنا لم اكن اعلم ان سورة البقرة تطردهم
وتقبلي شكري الجزيل اختي الكريمة
2015-01-27 14:10:07
22109
17 -
فراس عباس
السلام عليكم ممكن من الاخت ان تخبرنا تفاصيل حياة مع العمرة او جن وكيف يعطونهم الطعام وهم ويجلبون طعام نريد من الاخت تفاصيل اكثر والاخت اخبرت ان امها افشت سرا عنهم شي ممكن الاخت تتحدث عنهم وكيف وكانت تلعب وهل ترى اشكالهم واجسادهم وكيف كانوا يكولون طعام البشر
2015-01-27 14:10:07
22107
16 -
ميديا
الرمح
أخي لم تنتهي مشكلتي لكنني اشعر ببعض السكينة عند الصلاة
ولكن مايزعجني انني تركت خطيبي بدون سبب وهو ايضا عانى معي من حالتي هذه الى ان استسلم واراد الفراق ايضا فلم اعترض ولكنني اشعر بشيء من الندم
مايزعجني انني اكره جنس آدم بدون اي سبب وجيه
وشكرا لك اخي الكريم
2015-01-27 14:10:07
22106
15 -
ميديا
اختي سمر وفقك ربي في كل خطوة تخطينها واشكرك جزيل الشكر لنصحيتك وحقا بدات البارحة بالمداومة مرة اخرى على صلاتي لن اقول انه شيء سهل اجد بعض الصعوبة في المداومة لكن واثقة بقدرة ربي
واعيد شكري وتحياتي لك
2015-01-27 09:25:50
22075
14 -
فراوله
ماحدث لكم بالضبط هو استدراج الشياطين واكيد بالبدايه راح يكونوا حبوبين وطبين وثقي ان افشاء امرهم من امك هو تم من تحت راسهم وبفضل وسوستهم لها لافشاء سرهم ليكون هناك مبرر لتعذيبكم
ان انتم من قول الله تعالى(ان الشيطان عدو لكم فاتخذوه عدوا انما يدعو حزبه ليكونوا من اصحاب السعير) ومن قوله تعالى (ان الشيطان للانسان عدوا مبين)
كل عذاب البشر سببه عدم اتباع كلام الله
على العموم لامجال للكلام بالماضي المهم القادم انت لاتزالين حيه ومكلفه بواجبات دينيه امام الله
استعيني بالله ثم بشيخ دين ثقه يرقي بكلام الله عز وجل تذهبون ياتي لبيتكم ويرقيكم
وانت ايضا لا تستسلمي للشيطان اهم شيء صلاتك صلي
اذا المشلول لاتسقط عنه الصلاة يصلي بعينيه من اهمتها لا تهمليها ابدا
لان اكما قال الرسول بما معناه(لصلاة عمود الدين من اقامها الدين ومن تركها ترك الدين)
2015-01-27 09:23:39
22064
13 -
خالد الحمارشه
عليك بشيخ او رجل دين هو اخبر
2015-01-27 06:26:42
22047
12 -
مش مهم
بصراحة يا ميديا امر غريب كنت هقولك قراءة القران الكريم(مع ان اختك مسيحية)و ده عادى جدا بس نصيحة من اخت لاختها بالعند فيهم اقرى القران و زى ما بيقولوا اقرى صورة الكرسي و البقرة لكن لو كنتى خايفة منهم لحسن يئذوكى روحى لشيخ يصلى عليكى هذا فقط راى شخصى
2015-01-27 05:16:17
22033
11 -
5+4=2
لدي سوال

هل انتي حقاً من تركيا
عرض المزيد ..
move
1
close