الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

هذه قصتي مع الجاثوم

بقلم : أم أنس - المغرب

هذه قصتي مع الجاثوم
فتحت عيناي فرأيت أمرأة بملامح شريرة تجلس بجانب أبني

 

كنت ساترك الأمر سراً بيني وبين نفسي ، لكن فكرت في مشاركته مع الأخرين فيما بعد ، هي قصة قد تبدو غريبة لكنها حدثت معي فعلاً.

بعد زواجي مباشرةً سافرت مع زوجي إلى المدينة التي يعمل فيها وكانت تبعد كثيراً عن مدينتي الأصلية ، و كأي فتاة تزوجت حديثاً و بعيدة عن أهلها وكل معارفها كنت أشعر بالوحدة قليلاً في غياب زوجي ، فقرر أن يعرفني على زوجة صديقه ، فاتت لزيارتي و بقينا على تواصل و نزور بعضنا وندردش ونتبادل قصصنا التي حدثت لنا ،

ومرة أخبرتني بأنها عندما تزوجت وانتقلت للعيش في المدينة التي كان فيها زوجها و زوجي سابقاً كانوا يسكنون في منزل صغير و فيه غرفة صغيرة وكانت كلما نامت فيها يأتيها الجاثوم أو كما قالت لي بالدارجة المغربية "بوغطاط" ، كان يأتيها على شكل رجل عجوز قبيح الشكل ويخنقها وهي تصرخ ولكن لا أحد يسمعها ، وتحاول أن تتحرك لكنها تكون مشلولة ، كانت هذه أول مرة أسمع بها عن الجاثوم لم يكن لدي أي علم به ولم يسبق أن راودني ذلك الكابوس ، حتى تلك الليلة في اليوم الذي حكت لي صديقتي عن تجربتها تلك و يا ليتها لم تحكي 

ففي الليل و أنا نائمة حدث معي نفس ما روت لي تماماً ، رجل عجوز مقوس الظهر و أشعت الشعر وجاحظ العينين وأسنان بارزة قبيحة المنظر يقصدني مباشرة ، و أنا أراه و أريد أن أهرب لكن لا استطيع الحراك و مشلولة تماماً  و أصرخ لعل زوجي يستيقظ ، لكن أحس أنه لا يسمع ، أخذت أقرأ في نفسي المعوذات و أتمنى أن ينتهي هذا الكابوس ، ولكن ذلك اللعين قد ضغط على صدري و أراد كتم أنفاسي و أحسست كأني سأموت ، و ماهي إلا لحظات حتى تركني.

وكانت هذه المرة الأولى التي يأتيني الجاثوم ولكن للأسف ليست الأخيرة ، فبعد مدة طويلة و بعد حملي و ولادتي و بعد أن أصبح أبني بعمر الثمان شهور سافرت عند عائلتي في الصيف و بعد الغذاء أردت النوم قليلاً بجانب أبني فاسترخيت وغفوت قليلاً ، وكأني فتحت عيناي فرأيت أمرأة بملامح شريرة تجلس بجانب أبني وتقول لي : سوف اقتله ، وتبتسم بشر وتحاول خنقه وصرخت فيها : لا تمسي أبني ، و أحاول الحراك لكن بلا جدوى ، كنت مشلولة تماماً و أعيش كابوساً رهيباً و أصرخ لعل أحد يسمعني و لكن لا فائدة ، كنت أتعذب كثيراً ، وبعد لحظات استطعت أن استيقظ و أتحرك فوجدت أبني نائما بجانبي ، حملته وتأكدت من أنه يتنفس وحضنته و أنا ابكي،

 ما هذا ، من تلك التي أرادت قتله ، أم أنها كانت تلعب على نفسيتي و أرادت إخافتي ، ظللت أقرأ القرأن و أبكي وكانت تجربة قاسية فعلاً أكثر من التي سبقتها و أتمنى أن لا أخوضها من جديد ، تحياتي و أرجو أن لا تسبب لكم قراءة قصتي أي كوابيس الليلة !.

تاريخ النشر : 2019-09-17

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
قصص
من تجارب القراء الواقعية
مرض لكنه ليس مرض
قمر - روحي في فلسطين
تجربة غريبة ومخيفة
aziz - اسبانيا
الرعب الحقيقي - الجزء السادس
كلوديا - الخليج العربي
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje
load
تعليقات و ردود (25)
2019-09-22 09:43:21
user
316640
25 -
رسيل
شفاكي الله وعافاك اختي الكريمه وأتمنى لك ان لا يراودك مجددا
2019-09-21 18:51:59
user
316577
24 -
عمر عبد المبدئ محمد
الى الاخت ام انس
ليس صحيح كل من به شياطين تمنعه عن الصلاة او قراءة
القرآن ولا توجد قاعدة تحكم الشياطين فى هذه
المسائل وليس من الضرورى ان مايحدث مع فلان ان
ان يحدث مع غيره
احيانا تمنع الشياطين كما تقولين عن الصلاة وقراءة
القرآن ومع آخر لاتمنعه من الصلاة او قراءة القرآن
واحيانا لاتمنعه من الصلاة ولكن تمنعه من قراءة
القرآن او سماعه وهكذا
وهذه الافعال متروكه للشياطين اذا كانت تسكن الناس
ولاتوجد قاعدة تحكمهم فى هذه الافعال اوتحكمهم
اذا كانو فى داخل الناس
اما مسالة دخول جسم الناس فهى محكومه بقوانين
ليست محل اختبار او شك
واضرب مثل لذلك اذا اكل الانسان ولم يسم الله عند
تناول الطعام اكل الشيطان معه
ولن يمنعه ان يكون هذا الانسان يصلى او يقرا القرآن
القانون عنده ان ياكل اذا غابت التسميه وليس شئ
آخر وهناك اسباب اخرى لمس الجن اذا غابت نال الشيطان
من هذا الانسان
ويمكن مراجعة اسباب الجن
الصلاة وقرآة القرآن ليست دليل على عدم وجود جن داخل
جسم الانسان
دليل وجود الجن هو وجود اسبابه وهى قوانينه
2019-09-20 13:22:07
user
316372
23 -
من وابل إلى ابو سلطان
بصراحة كلام كافي ووافي اعجبني ، فعلا الأذكار تأثر على النوم والصحيان بعد النوم يكون الإنسان في حاله راحه عجيبه
2019-09-20 13:22:07
user
316371
22 -
وابل
كان الجاثوم يزورني كثيرا ولكن اختفى وأصبح نادرا ما يزورني احيان اشتاق لجرعه الخوف التي يسببها لي هههههههه
ولكن الجاثوم شيطان النوم مثل ما في شيطان للحزن والغيبة واليأس والطلاق كذلك يوجد شيطان له مهمة تمغيص نوم الإنسان اذا كان الشخص ضعيف يهدده ويظهر له لكن اذا كان كثير ذكر يخاف منه لما كان عمري ١٢ سنه كان يأتيني ويهددني بانه سيقتل امي كنت قليله تحصين وذكر في ذلك الوقت لكن الآن حتى لو أتاني لا يستطيع سوا ان يدور حول السرير او يقترب مني فقط لا يستطيع أن يخنقني او يهددني كما يفعل من قبل ، نصيحه اكثري ذكر الله كالاستغفار او التسبيح فإن الجن والشياطين تخاف من المؤمن كثير الذكر
2019-09-19 16:32:16
user
316262
21 -
--ابو سلطان--
--ابنتي الوردة الطيبة-- أ/ ام انس.
--كيفكِ يا ابنتي وكيفك ابنائك ووالدهم الكريم,ان شاء الله بخير وعافيه يارب يا كريم.
-ابنتي لا تقلقي فإن ما يحدث لكِ يحدث للبعض من الناس حتى نحن بين فترة وأخرى.علماً فهما شاهدتِ من أشكال مُخيفة أثناء ما بين اليقظة والنوم فهي لا تضركِ اطلاقاً بقدرة الله.
-لذا نصيحتي يا ابنتي حاولي تغيير المكان بين فترة وأخرى اقصد مكان النوم وتهتمي بفراش النوم واللحاف وبيوت الوسادة كما نقول نحن بيوت المخدات ومحتوياتها بغسلها كل فترة ايام,وايضاً حاولي اثناء النّوم أن تبقي الإنارة ولو واحده الغرفة مضاءة خير من الظلمة التي بالأغلبية من الناس لا ينامون إلا والانوار مطفيه.
-كوني على وضوء وقراءة ما تيسر من القرآن الكريم ليطمئن قلبكِ ولن يقربك شيطان او جّن او غيره لانك في حفظ الله. لان من توضأ وصلى وقراء القرآن قبل نومه يسخر الله له ملك كريم من الملائكة عليهم السلام يكون بجوار أثناء نومه يحرسه من أخذ الشيطان لروحه أثناء نومه وتسمي الموتة الصغرى لكي لا يتلاعب به الشيطان,ويشاهد أثناء حراسة الملك الكريم رؤيا صادقة وتبشر بالخير ,وعند الاستيقاظ تشعرين براحه نفس دون تعكر وضيق ونحو ذلك من الشعور بحالة عدم الوضوء والقراءة والتحصين.
--السعادة لقلبكِ غلا والله.
2019-09-19 08:13:48
user
316204
20 -
ام انس الى عمر عبدالمبدئ
اخي انا اعتقد ان الشياطين اذا سكنت الجسد فهي تبعده عن المحافظة على الصلاة وعلى تلاوة القران وسماعه هذا ماقصدته

وبالنسبة لقصتي فانا احببت فقط مشاركتها مع اعضاء الموقع لانها وقعت منذ فترة طويلة فابني الان عمره خمس سنوات صح هو عنده طيف توحد والكل يقول ان سبب الجن والعين لكن لا اومن بهذا فقط فهو ولد هكذا اتبع له رقية وتحصين واتبع كذلك العلاج التاهيلي كي ادمجه في الحياة
وروايتي لقصة الجاثوم هي مشاركة فقط وليس لطلب الاستشارات احيانا نريد ان ننفس عن ضغوطات الحياة بالكتابة وساشارك ان شاءالله بقصتي مع توحد ابني في مقال اخر ان قبل الموقع نشره
تحياتي
2019-09-18 15:47:51
user
316108
19 -
عمر عبد المبدئ محمد
هذه الاسماء الجاثوم وغيرها من الاسماء فى بلادكم
ماهى الا شياطين تسكن جسمك
هذا الرجل العجوز الذى ظهر اليكى هو شيطان وكذلك المراة
العجوز هى شيطانه تسكن جسمك
الكابوس واصابة جسمك بالشلل هى جزء من اعمال الشياطين
وربما تكون هناك شياطين اخرى فى جسمك
وذكر مايحدث معك لغيرك وغيرك يذكر مايحدث معهم اليكى
سرعان ماتجد الشياطين تفعل ماسمعت مع من يسكنون فيهم

الاخت صاحبة المشكلة يجب التنبيه على زوجك بما يحدث معك
من كوابيس حتى يوقظك ويخرجك من حالة الكوابيس ولا
يترككى فى ايديهم يفعلون معكى مايريدون
يجب ان تحصنى ابنك بوضع يدك على راسه وقراءة المعوذات
يوميا ثلاث مرات فى الصباح والمساء وعند النوم حتى يبلغ من
العمر سبع سنوات ثم بعد ذلك هناك امور اخرى بالنسبه للطفل

اما الاخت صاة المشكلة
ينبغي المحافظه على اذكار الصباح والمساء والنوم يوميا حتى
فى الايام التي تتركى فيها الصلاة
لماذا لان الشياطين لاتاخذ اجازة فى هذا الوقت
المحافظة على الاذكار هى وقايه من اى دخول لشياطين اخرى
ويبقى اليكى محاربة من دخل جسمك
تشغيل القرآن ليلا عند النوم حتى لاترتاح الشياطين وتفكر كيف
تتعبك فى نومك
ولاتتوقفى عن تشغيل القرآن حتى لو ارتحتى فان الشياطين
يمكن ان تتوقف عن الكوابيس حتى تظنى ان الشكلة انتهت
وتتوففى عن تشغيل القرآن ثم يعود نشاطهم مرة اخرى
ويمكنكى قرأءة اية الكرسي والمعوذات على الماء والشرب من هذا
الماء باستمرار وهذا سوف يفيد ابنك فى اثناء الرضاعة
2019-09-18 09:41:55
user
316063
18 -
molly
اختي ارتاحي هذه هلاوس حدثت لسماعك قصتها فعندما تنامين جسمك يصاب بشلل مؤقت حتى لاتتفاعلي مع احلامك وتؤذي نفسك اثناء النوم فعندما يحدث شلل النوم يستيقظ عقلك بينما هو بين مرحله اليقضه والنوم فتجدين نفسك غير قادره على الحركه لثواني وربما بضعه دقائق وايضا يقوم العقل بالهلوسه ولانك خزنت مثل هذه القصص في ذاكرتك فانك تتخيلينها وصديقتك ايضا فلا يوجد جني تافه يريد خنقك بدون سبب
2019-09-18 09:26:34
user
316062
17 -
عمر عبد المبدئ محمد
الى بين الحقيقه والخيال
هذه ليست فلسفه ولااعتراض على السنه
هى مجرد توضيح
ان نفرق بين الوقاية والعلاج
وانه اذا دخل الشيطان جسم الانسان احتاج هذا الانسان
الى العلاج ولن ينفع العلاج بدون وقايه
الوقاية تمنع دخول الشياطين الااذا كنت ترىان مسح
الجسم بالمعوذات كافيه لان تكون وقايه وعلاج
فهذا رايكم وانا احترمه
وانا اقول ان الوقايه شئ والعلاج شئ آخر
ولن نختلف مع بعض فاننا نسعى لتقديم المساعدة
الى غيرنا
تقبل اعتذارى
2019-09-18 09:17:34
user
316059
16 -
عمر عبد المبدئ محمد
الى الاخت صاحبة المشكلة
لو ان حضرتك عندك تفسير لمشكلتك كنتى غير محتاجة
لنشر مشكلتك
هذا مثال ونسمع رايكم
لوا ان انسان يصلى ويصوم ويقوم اليل وحج بيت الله
ويقرا الاذكار ومحافظ عليها ثم
ثم اكل او شرب ولم يسمى الله عند تناول الطعام او
الشراب
هل ياكل الشيطان معه ام لا
سوف ياكل الشيطان معه ولن يمنعه ماسبق ذكره
من صلاة وغيره من الذكار
ولن يمنعه الايمان كما تقولين من ان ياكل الشيطان
معه لماذا
لان الشيطان مرتبط بقوانين يجب التاكيد على كلمة
قوانين متى ياكل مع الانسان اذا لم يسمى الله عند
تناول الطعام
ومتى لايقترب من الانسان ويسكن جسمه اذا قرا
آية الكرسي والعكس
ام ان معلوماتك لايوجد مس جن ولا يوجد ناس تسكنها
الشياطين
مجرد توضيح
ان الشياطين مرتبطه بقوانين اذا غابت القوانين فحدث
ولاحرج
اضف الى معلوماتك ان مس الجن يبدا من
اذا كانت الام او الاب تسكنهم الشياطين انتقلت
الشياطين الى الطفل وهو فى بطن امه فيدخل
الدنيا وهو يحمل هذا البلاء لايعرف صلاة ولااذكار
ثم تتوالى مراحل اخرى فى حياة الطفل وقوانين
اخرى
ويمكنك مراجعة اسباب مس الجن وتضعى نفسك
على ميزان اسباب مس الجن حتى تعلمى ان كان
فىداخلك شياطين ام لا
هذه قوانين محكوم بها الشياطين لايمكن ان يبرئ
منها احد تعاطى هذه الاسباب
ومن حقك ان تقولى ماتشاء وتفسرى ماتشاء
وانا اتمنى لك السلامة والعافيه

واما موضوع الجاثوم الناس تفصل شيطان على كيفها
من يقول عليه شيطان ضعيف وجبان ومن يقول
مسكه بيديه ويدخله فى دائرة سهولة التعامل معه
بل ويبرئ نفسه من الجاثوم ومن الشياطين
هذه قضيه اكبر من ان يتم التعامل معها بهذا
الاسلوب والشياطين تستخدم معلومات الانسان
وتحاربها بها
2019-09-18 08:33:33
user
316055
15 -
بين الحقيقة والخيال الى عمر عبد المبدئ محمد
اخى الكريم هذه فلسفتك احترمها ولكن لا اعمل بها لان عندى دليل يقطع الشك باليقين ..

النوم على طهارة وقرائه المعوذات بالكف ومسحها للبدن كما علمنا رسولنا الكريم اما هذه اللغه وتقديم الراى امام على النص فمرفوضه عندى جملة وتفصيلا ..
2019-09-18 08:33:33
user
316052
14 -
عمر عبد المبدئ محمد
الى بين الحقيقه والخيال
هناك وقايه وهناك علاج لابد ان نفرق بينهما
اذكار الصباح واذكار المساء واذكار النوم والنوم على
طهارة هذه كلها وقايه من الشياطين ومن
دخولهم الى اجسام الناس ولكن الشياطين تخطت
مرحلة الوقاية ودخلت لاى سبب كان عدم الصلاة
او قراءة الاذكار
والمواظبه على الاذكار بعد دخول الشياطين هى
وقايه من دخول شياطين جديدة
ويبقى لهم العلاج لاخراجهم
العلاج بدون وقايه لاينفع والوقايه بدون علاج لاتنفع
وهكذا لابد للاثنين جنبا الى جنبا
2019-09-18 07:10:30
user
316047
13 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
حفظكي الله منه احيانا بعض الأشياء يجب تركها طي النسيان لن الأحتكاك بنا لن يعجبنا ابدا رغم ان الجاثوم من اضعف المواقف الماورائية التي نراها واصلا هو من نوع الجن الجبان الذي يعتمد على التخويف والتراجع ان شعر هو نفسه بالخطر من اتجاهنا ونحوه لني مررت بمثل هذه التجارب حتى انني مرة امسكت بيد احدهم وشعرت بها وهو يحاول سحبها بقوة وانا اقرأ اية الكرسي ليختفي واستيقظ لكننني اعود للنوم وكان شيء لم يحدث
2019-09-18 06:00:22
user
316043
12 -
كاتبة المقال الى الجميع
شكرا لكم على الردود الجميلة وتفاعلكم انا اردت فقط مشاركتكم بالتجربة التي مررت بها وكان هذا منذ فترة طويلة وكما قلتم يجب فقط ان يحافظ المرء على اذكاره وصلاته ووضوءه ولا يخاف شيء وان لا يتاثر كثيرا بما يسمعه فهذا يؤثر على نومه فانا لا انكر ابدا انا الشياطين هي من تزعج الشخص بذلك كله لكن لا ننكر ايضا ان نفسية الشخص تلعب دورا كبيرا ايضا
فعلى سبيل المثال لو شاهد احد ضعاف القلوب فيلم رعب في ساعة متاخرة من الليل ونام بعدها احتمال كبير ان يرى كوابيس ومشاهد ارعبته من الفيلم وانا كنت اعاني من ذلك سابقا لكن مع الوقت تغير الامر معي فالقلب يقوى مع الوقت
2019-09-18 05:51:17
user
316042
11 -
كاتبة المقال الى عمر عبد المبدئ
اخي عذرا لكن لا اتفق معك في نقطة ان الشياطين تسكن الجسم ربما تاتي لاخافة المؤمن على شكل كوابيس لكن ليس سهلا الدخول للجسد المؤمن الذي يقرا القران والاذكار لاني والحمدلله اقرا القران قبل النوم وانام على طهارة اعتقد ان ماحدث معي اول مرة كان بسبب تاثري بكلام صديقتي
والمرة الثانية ربما كنت اهلوس بسبب خوفي الزائد على ابني والوسواس والخوف الذي كنت اعاني منها في ذلك الوقت لاني كنت اخاف عليه كثييييرا لكن تخطيت ذلك والحمدلله

هههههه اما عن قولك لي اني يجب ان اخبر زوجي كانك لا تعرف الرجال عندما يغطون في النوم لا يعقلون على شي ههه ثم ان الجاثوم اذا جاء للشخص لا يستطيع احد سماعه يصرخ لكن لا يسمعه احد وربما سمع له انين ضعيف جدا ويراه الذي بجانبه نائما لكن في الحقيقة هو يتعذب المسكين ويتمنى ان يوقظه احد
2019-09-18 05:51:17
user
316041
10 -
كاتبة المقال الى شخصية مميزة
هههههههه نعم اعتقد ان هذا ماحصل معي لاني جاني فضول لاعرف كيف حصل ذلك وسالت صديقتي قالت لي انك تحسين بشلل لذلك تفضل هو بنفسه ليجعلني اعيش نفس التجربة هههه كم كنت غبية عندما سالت عنه وبقيت افكر في الموضوع لكن الحمدلله لم ياتي بعدها بذلك الشكل
2019-09-18 05:49:32
user
316039
9 -
كاتبة المقال الى بيري الجميلة
نعم اختي اعتقد انني اول مرة جاءني لعب على نفسيتي فقط لاني محافظة على صلاتي وعلى القران والاذكار والحمدلله وعندما حكت لي صديقتي عنه بدات افكر في الموضوع وجاءني فضول لاعرف كيف حصل ذلك وشرفني هو ليخبرني بنفسه ويجعلني اعيش التجربة
2019-09-18 05:47:04
user
316024
8 -
emi
للاسف الجاثوم اذا اتى للشخص مره لايفارقه بعدها ولي باع طويل مع الجاثوم ولكن تخلصت منه نهائيا بعد اتباع الاتي قرائة ايه الكرسي قبل النوم وتجنب النوم على الظهر والبطن خصوصا الظهر كل من نصحته بالابتعاد عن النوم على الظهر شكرني لتخلصه من الجاثوم
2019-09-18 00:59:35
user
316013
7 -
عمر عبد المبدئ محمد
الى بين الحقيقه والخيال
هناك وقايه وهناك علاج لابد ان نفرق بينهما
اذكار الصباح واذكار المساء واذكار النوم والنوم على
طهارة هذه كلها وقايه من الشياطين ومن
دخولهم الى اجسام الناس ولكن الشياطين تخطت
مرحلة الوقاية ودخلت لاى سبب كان عدم الصلاة
او قراءة الاذكار
والمواظبه على الاذكار بعد دخول الشياطين هى
وقايه من دخول شياطين جديدة
ويبقى لهم العلاج لاخراجهم
العلاج بدون وقايه لاينفع والوقايه بدون علاج لاتنفع
وهكذا لابد للاثنين جنبا الى جنبا
2019-09-18 00:35:12
user
316011
6 -
عمر عبد المبدئ محمد
الى بيري الجميلة
الشاهد من كلامك ان الجاثوم عدوى.
وهو ليس كذلك انما هى شياطين تسكن جسمك
وشياطين اخرى تسكن زوجك
ووصية لصاحبة المشكلة بقراءة سورة البقرة والنوم
على طهارة
اكيد حضرتك مواظبه على ذلك ولم يخطر على بالك
انكى معك نفس المشكلة انتى وزوجك
ومواظبتك على قراءة سورة البقرة جعلك لاتذهبين
بتفكيرك فى هذا الاتجاه ان هناك شياطين معكى
لماذا لانك تعتقدين انها عدوى او ان الجاثوم يحضر
على السيره او عند الحديث عنه
وهذا الاعتقاد كانت تصب فى مصلحة الشياطين
وجعلتك لاتذهبى بتفكيرك الى وجود الشياطين
واننى اعتقد ان سورة البقرة تطرد الشياطين من
البيت وقراءة المعوذات ومسح الجسم بها والنوم
على طهارة هذه كلها للوقايه من دخول الشياطين
ولكن الشياطين قد تخطت مرحلة الوقاية ودخلت
الجسم فهى تحتاج لعلاج وحرب
الوقاية شئ والعلاج شئ آخر
مواظبتك على قراءة سورة البقرة ومع ذلك
ماذالت هناك شكوى منك وخوف كما قلتى
اعتقد ان هناك شياطين اخرى
و المواظبة على القراءة لم تاتى بالنتائج المطلوبة
ومنعهم من افعالهم
والسبب ربما لكثرة الشياطين او قوتهم او قلة الوقت
فى تشغيل القرآن
فلا تتركى لهم وقت يرتاحو فيه لانهار ولاليل ولا فى
النوم وقراءة المعوذات على الماء والشرب من هذا
الماء لتكون معيشتهم ضنكا
الناس تقول جاثوم والشياطين تجاريهم فى اقولهم
ووصفهم ولاتقول انهم شياطين
2019-09-17 23:12:36
user
315986
5 -
بيري الجميلة ❤
أنصحك بقراءة البقرة يوميا بصوت جهر في البيت ، وإذا لم تستطيعي فقومي بتشغيلها بالمذياع أو التلفاز أو الهاتف ، وحافظوا على صلواتكم ووضوءكم حتى قبل النوم وبعد الجنابة ، لا تناموا إلا وأنتم متوضئون
2019-09-17 23:12:36
user
315985
4 -
بيري الجميلة ❤
أنا لاحظت أن الجاثوم يشبه العدوى ، فما إن يذكر إسمه يحضر ، ويتخصص أكثر شيئ للمتزوجات حديثا ، فأنا لم أعرفه إلا بعد الزواج ، كان يأتي لزوجي دائما وأنا بجانبه ، وعندما يغادر زوجي لعمله يأتيني أنا ، حتى أصبحت أخاف النوم في غياب زوجي ، وحتى الآن رغم ندرة وجوده إلا أنه يأتيني عندما انام وحدي وأكون خائفة
2019-09-17 16:01:36
user
315939
3 -
بين الحقيقة والخيال
نامى على طهارة لن ترى أحلام مزعجه ..صدق رسول الله من قرء المعوذات ثلاثة مرات ومسح كل جسمه بيدة ثم اوى الى فراشه فلن يستطيع اعتى شياطين الجن والانس الضرر بك

مرة أخرى نامى على طهارة مع الاذكار والاوراد وعلى قوله المثل العربى لاتنام بين المقابر لن ترى أحلام مزعجه .
2019-09-17 12:25:58
user
315896
2 -
عمر عبد المبدئ محمد
هذه الاسماء الجاثوم وغيرها من الاسماء فى بلادكم
ماهى الا شياطين تسكن جسمك
هذا الرجل العجوز الذى ظهر اليكى هو شيطان وكذلك المراة
العجوز هى شيطانه تسكن جسمك
الكابوس واصابة جسمك بالشلل هى جزء من اعمال الشياطين
وربما تكون هناك شياطين اخرى فى جسمك
وذكر مايحدث معك لغيرك وغيرك يذكر مايحدث معهم اليكى
سرعان ماتجد الشياطين تفعل ماسمعت مع من يسكنون فيهم

الاخت صاحبة المشكلة يجب التنبيه على زوجك بما يحدث معك
من كوابيس حتى يوقظك ويخرجك من حالة الكوابيس ولا
يترككى فى ايديهم يفعلون معكى مايريدون
يجب ان تحصنى ابنك بوضع يدك على راسه وقراءة المعوذات
يوميا ثلاث مرات فى الصباح والمساء وعند النوم حتى يبلغ من
العمر سبع سنوات ثم بعد ذلك هناك امور اخرى بالنسبه للطفل

اما الاخت صاة المشكلة
ينبغي المحافظه على اذكار الصباح والمساء والنوم يوميا حتى
فى الايام التي تتركى فيها الصلاة
لماذا لان الشياطين لاتاخذ اجازة فى هذا الوقت
المحافظة على الاذكار هى وقايه من اى دخول لشياطين اخرى
ويبقى اليكى محاربة من دخل جسمك
تشغيل القرآن ليلا عند النوم حتى لاترتاح الشياطين وتفكر كيف
تتعبك فى نومك
ولاتتوقفى عن تشغيل القرآن حتى لو ارتحتى فان الشياطين
يمكن ان تتوقف عن الكوابيس حتى تظنى ان الشكلة انتهت
وتتوففى عن تشغيل القرآن ثم يعود نشاطهم مرة اخرى
ويمكنكى قرأءة اية الكرسي والمعوذات على الماء والشرب من هذا
الماء باستمرار وهذا سوف يفيد ابنك فى اثناء الرضاعة
2019-09-17 11:51:37
user
315889
1 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
الحمد لله على سلامتكي يبدو انكي في الحدث الول تاثرتي بكلام صديقتكي عن مستر جاثوم ولم تتحصني جيدا فايتغل احدهم الفرصة ليعرفكي على نفسه ولكن الأمر عادي عليكي ان تتعودي عليه لنكي ستشهدينه لاحقا اما كثيرا او نادرا حسب درجة تحسنكي وايضا لا تضعيه في بالكي فهذا الشعور يزيد من حدوثه على العموم اكثري من قرآة اية الكرسي والنوم على الجانب الأيمن من جسمكي وانسي هذه الأمور حتى تنامي بأمان
move
1
close