الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

أن تكون معشوقاً من جنية

بقلم : حيدر - العراق

أن تكون معشوقاً من جنية
حياتي أصبحت عبارة عن رحلة تطواف إلى الرقاة والشيوخ

 

لطالما قيل "الحب أعمى" ، لكنني أقول الحب مجنون فاقد لكل قواه الإدراكية ، اسمي حيدر و عمري ٣٥ عاماً ، مشكلتي مع العالم الآخر صعبة ومعقدة ، تشخيص الشيوخ لحالتي التي استمرت من عمر ١٤سنة إلى الآن الجنية العاشقة ، نعم تلك التي أشغلت بالي وأتعبت جسدي ، تلك التي سهرتني الليل الطويل ، وحرمتني الكثير والكثير ،


 أذكر أول موقف لي معها عندما كنت في الرابعة عشرة من عمري ، كنت صبياً هادئاً مسالماً لم أحب المشاكل قط وليتني بالرغم من ذلك نجوت ، أصبت باضطرابات في النوم و كانت هذه بدايتها معي من خلال الأحلام و بين اليقظة والنوم ، كنت استيقظ من النوم مرعوباً على شعور بأن أحد يلمسني ، تارة ملامسة لرأسي ، تارة لعنقي أو ليدي ثم أصبح جسدي ، كما استيقظت و أنا أغفو على شعور بأحد يقبلني أو بجسم هوائي ساخن يحيط بي يعانقني ، أقسم إنها كانت و ما زالت مشاكسة جداً و لعوبة

 كنت في بداية الأمر أخاف كثيراً وأصاب بالأحراج و لم أخبر والداي ولا حتى أخي الكبير المقرب مني ، لكنه لطالما استيقظ من النوم على صوتي و أنا أصرخ أو أتكلم في أحلامي ، أحلامي التي كانت عبارة عن فتاة طويلة الشعر جداً ، لون بشرتها شاحب وغريب ، وعيونها خضراء مشعة جداً ، كانت كل الأحلام تجمعني بها بطريقة أو بأخرى ، أراها معي في المدرسة أو في البيت أو حتى في أماكن أجهلها ، تطور الأمر من حب عذري مجرد نظرات وتعابير وجهية من قبلها إلى محاولة لمسي وإرغامي على الوصال معها ، الأمر فوق التصور لا ألوم أحد أن كذبني ، فمثل هذه القصص صنفت ولا تزال على أنها خيال ، لكنني أقول أسألوا مجرب ومن جرب الأمر سيفهمني ،

لقد عانيت طويلاً ، لم تترك تلك الجنية أسلوباً إلا اتبعته معي ، و أنا بدوري لم أترك أي وسيلة لمحاولة إبعادها إلا وجربتها ، رباه كم يتصف الجن بالعناد وحب التملك ! ذهبت لرقاة كثر لكنها ترفض تركي و تذهب كتمويه و تمثيلية ثم تعود تكرر الأمر كثيراً لدرجة إنني يئست من أن تتركني وحدي لأرى حياتي ، لقد عكرت صفو كل شيء جميل لدي ، منذ بداية عشقها لي وظهورها الأول في أحلامي أصبح الجميع يكرهني لا أحد يحب الحديث معي من أصدقائي ، و أهلي لا يفهمونني وينقلبون علي فجأة ، و بسبب غيرتها التي أقل وصف لها أنها مفرطة لم استطع الزواج بحب حياتي أبنة عمي ، لقد اختصرت الشر وقلت لأهلي أنني لا أريدها ، والكل كان مصدوماً ، هنا تيقنوا أن خطباً ما بي ، فعلت ذلك كي لا تتضرر لأن الجنية هددتني ، و ها هي أبنة عمي الآن متزوجة ولديها أولاد ،

أنا و أهلي في بداية الأمر ظننا كل ما يحدث مجرد مشاكل نفسية و أحتلامات و لم نكن نؤمن في البداية أن للجن علاقة بما يحدث ولطالما أقنعت نفسي بذلك مع أن عقلي ينفي ما أقول ، أغلب البشر اليوم لا يؤمنون بالمس والتلبس ، لكنني وأقول من قصة عذاب وتجربة طويلة أنهم موجودون حولنا يحومون و أنا مؤمن بشدة بأنهم يؤثرون على أفكارنا ، توجهاتنا ميولنا وتصرفاتنا ، أجسادهم الأثيرية ملاصقة لنا في صحونا ونومنا ، فليحفظنا الله من شرهم ،

وها أنا إخوتي الكرام عازب للآن ، زائر عريق للعيادات النفسية ، ومتعاطي نهم لكل أدوية الاكتئاب والقلق ، حياتي أصبحت عبارة عن رحلة تطواف إلى الرقاة والشيوخ والى المستشفيات والأطباء ، كل يوم مرض جديد وخطب جديد ، المؤلم أنني ما زلت متمسك بخيط الأمل ، واكذب على نفسي بأن الأمر نفسي ، و أنا أراها و أشعر بها كل يوم أكثر من اليوم الذي فات ، بوادر تجسدها بدأت فأرى وجهها ملاصق لوجهي و أنا على السرير بين النوم واليقظة ، علامات غريبة تحصل على جسدي بقع ملونة وأشكال تظهر وتختفي ، وظهر لي مثل الوشم الأسود المستدير على صدري و أشم روائح غريبة في الغرفة رغم أنني وحيد ، أنا أعيش في شقة وحدي ، في بلد آخر لإكمال الماجستير بعيداً عن الأهل ، رغم تعثر دراستي ولا أعرف لماذا قررت الدراسة مع أنني لم أحب تخصصي يوماً لكنني أدركت متأخراً  إنها هي وراء قراري بالسفر لتتفرد بي لحظة أخطأت عفواً أنا في غرفتي ليس وحدي تماماً بل معها ، ليتها تتركني لثانية فقط ، تباً للعشق الذي يجعلها ترافقني كخيالي ، استيقظ على وجهها ولمساتها وأنام على وجهها وعلى لمساتها ، يحصل اللقاء كاملا بكل تفصيلاته مصحوباً بشلل جسدي و اذا رفضت و أن سلمتها نفسي يقظة يتحسن حالي ويختفي كل شيء وأكون في أروع شعور ، لكن الأخير لم يحصل إلا نادراً ، لا أريد أن أخسر عقلي أكثر من ذلك ،

كانت هذه تجربتي مع عشق الجن و أتمنى أن تدعو لي أن يفرج الله عني ويصرفها عني فلم أعد أطيق الحال أكثر ، فمحاولاتها للتواصل معي مزعجة وتجاهلي لها لا ينجح دوماً ، أحتاج لمساعدتك أرجوك وشكراً لكم.

تاريخ النشر : 2019-10-06

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
فرح - الأردن
براءة روح - أرض الله الواسعة
ابنة ادم
امرأة من هذا الزمان - سوريا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (79)
2020-11-17 02:09:53
385495
79 -
yosri
كيف أساعدك وأنا أعيش نفس الحال منذ 15 عامًا.

أشعر وكأن كل شيء توقف في حياتي فجأة. أصحو كل يوم لأرى مباهج الحياة تبتعد عني لأجد نفسي وحيدًا مع كثرة من حولي، لكنهم لا يدرون بم أشعر.

لكن تذكر أن الله سبحانه وتعالى مطلع على كل شيء. وكل شيء عنده له حكمة وتقدير. نصيحتي لك أخي العزيز ألا تيأس من رحمة الله، وتذكر أن القرآن شفاء لما في الصدور.

لا تنسى قراءة القرآن أو سماعه وخصوصًا آية الكرسي لأن الشياطين تنفر منها.

أدعو لك الله أن يبطل سحرك ويفك كربك ويفرج همك ويجمعك بمن تحب في الدنيا والآخرة.
2020-11-10 16:30:07
383930
78 -
مختار
والله يأخي حتا أنا مبلي بنفس الأمر الذي أنت مبلي به ذهبت لجميع رقات وفشلت كل محاولاتي ولكني أنصحك بأمر وحيد لا نقاش هي الصلاة وقرائة صورة بقرة كل يوم وهذا بلاء من رب عزة فسلم أمرك لله وحده وكثر من ذكر الله فهو منجينا من شر عباده وأنا أدعو لك الله أن يشفيك من شر خلقه وحمد لله في دنيا وآخرة
2020-10-05 15:11:49
377150
77 -
جنكيز
اتفق معها لاانه بل اتفاق ستخرج انا اعرف المس العاشق ربماتدخل في السلام وتكسب اجر اسلامها اخر حل فاوض ونضر في امرها وكلامها
2020-09-09 17:47:11
372234
76 -
محمد
حقا انا اريد الزواج بهده الجنية لأ نه لا أمتلك اي شخص
2020-06-07 21:51:01
356310
75 -
صامد من اليمن
الله يستر علينا ويبعد كل شر وكل مكروه أملي ربي كبير اسئل الله تعالي ان يصرف عنا كل اذهم لي ٨ سنوات الجنية العاشقة بعدي لازواجة ولا يحزنون بس بالعيد بزوج أملي ربي اكبير الحمد لله رب العالمين الله يشفينا وشفيكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
2020-06-07 21:41:31
356308
74 -
صامد
كلامك صحيح انا اعاني مثلك لاكن أمتلك قوة لان الله رحيم بي الحمد لله رب العالمين الله يشفيك ويعافيك وكل المسلمين
الله يخرجنا منها كل يوم تجيلي بس ما أستمع لاصوتها
وأحب الوحده
2020-03-25 22:42:38
342893
73 -
مصطفى
اخى والله انا مثلك تماما اسال الله تعالى واتوسل اليه ان يصرفهم عننا ويباعد بيننا وبينهم لنهايه العمر
2020-03-25 14:29:34
342773
72 -
محمد
وأكثر أيضا من الدعاء ومتابعة الرقاه الموثوقين
2020-03-25 14:28:48
342772
71 -
محمد
واظب على الأذكار والتحصين صباح ومساء وقراءة سورة البقرة وبعض آيات العذاب والحرق وسور العذاب والحرق وبعض آيات الرقيه الشرعيه من المس العاشق والعين والمس والسحر وشرب ماء مرقي أقرأ فيه بعض من آيات الرقى الشرعية والإستحمام بها مخلوط بورق السدر ومرقي لمدة ٢١ يوم إلى أن أن تشفى بإذن الله في طست في مكان طاهر أو سكب الماء في مكان طاهر الحديقه ؛ ولمنع الإعتداءات أدهن نفسك جسدك كامل إلا الشعر قبل النوم بساعه بزيت كمون أسود وأيضا إستخدم زيت زيتون مخلط مع زيت كمون مع زعفران مع مسك اصلي طهارة أسود أو أحمر وعليك بالصبر والإكثار من قراءة سورة البقرة يوميا ولو ٣ مرات في جلسة واحدة، والله يصبرك إن شاء الله هذا من البلاء
2020-03-02 13:30:46
339159
70 -
ليالي الانزعاج الى حيدر
اخي جرب تستحم بالملح رش داير مادارير سريرك لي تجربه مع الجن انا لم اكن اصدق بوجودهم حتى جربت بنفسي اقرا تعويذات وحصل معي مصائب والحمدالله انتهى كابوسي
2019-12-03 13:49:11
326348
69 -
خلووود
حاول متسمعش كلمها وحربها وتجوز
2019-11-18 06:01:06
324600
68 -
Narges
الأخ حيدر:...
اخبرني ماالذي حدث معك، اتمنى ان تكون استفدت من التعليقات واستفدت مما قلته لك،..
كما انني قرأت كل التعليقات واقول لك اسأل مجررب ولا تسأل طبيب، هناك من لايصدق وأنا اتعجب من ذلك!.. وهناك من لايصدق ان الجن ممكن يكون جسم مادي.. الجن اذا تشكل كان يجري عليه من القوانين الفيزيائية كما البشر، الم تسمعوا بقصة الرسول صلى الله عليه وسلم والتي جائت في الحديث الشريف،
ثبت في الصحيحين عن أبي هريرة أنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((إن عفريتا من الجن جعل يفتك عليَّ البارحة، ليقطع عليَّ الصلاة، وأن الله أمكنني منه فذعته، فلقد هممت أن أربطه إلى جنب سارية من سواري المسجد، حتى تنظرون إليه أجمعون -أوكلكم -. ثم ذكرت قول أخي سليمان: قَالَ رَبِّ اغْفِرْ لِي وَهَبْ لِي مُلْكًا لا يَنبَغِي لأَحَدٍ مِّنْ بَعْدِي [ص: 35] فرده الله خاسئاً))،
وفي صحيح مسلم عن أبي الدرداء قال: ((قام رسول الله صلى الله عليه وسلم، فسمعناه يقول: أعوذ بالله منك, ثم قال: ألعنك بلعنة الله. ثلاثاً، وبسط يده كأنه يتناول شيئاً. فلما فرغ من الصلاة قلنا: يا رسول الله, قد سمعناك تقول في الصلاة شيئاً، لم نسمعك تقوله قبل ذلك. ورأيناك بسطت يدك؟ قال: إن عدو الله إبليس جاء بشهاب من نار ليجعله في وجهي. فقلت: أعوذ بالله منك. ثلاث مرات. ثم قلت: ألعنك بلعنة الله التامة. فلم يستأخر. ثلاث مرات. ثم أردت أخذه. والله ! لولا دعوة أخينا سليمان لأصبح موثقاً يلعب به ولدان أهل المدينة))...في كل ذلك دليل علي كون الجن يمكن ان تجري عليه القواعد الفيزيائية كما البشر...
إضافة للاخ حيدر لمن يقول لك تزوجها، سؤل لك هل اذا تزوجتها سترتاح منها؟!، انت بذلك تكون للتو قد فتحت لها اكبر الأبواب لتستحلك كما تريد فأنت زوجها اليس كذلك؟... والاذى سيكون اكبر والمعاناة اقسى!... ياأخي إن الله قال(إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمْ عَدُوٌّ فَاتَّخِذُوهُ عَدُوًّا ۚ إِنَّمَا يَدْعُو حِزْبَهُ لِيَكُونُوا مِنْ أَصْحَابِ السَّعِيرِ)..
انها عدو لك فاتخذها عدوا وليست زوجة، كيف لك ان تتزوج جنيه تعتدي عليك وليست مسلمة اي انها من اعوان ابليس عليه لعنة الله فهي عدو لك فلو كانت تريد بك خيراً لما فعلت معك ماحرمه الله!..
نصيحة اخي عليك باليقين ان الله قادر ان يأخذها ادعوا الله ولاتيأس ولاتخف لأن الله قال(الَّذِينَ آمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ۖ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ ۖ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا).. ان كيد الشيطان كان ضعييفا،
تقوّى بالله وتذكر ان الشيطان ضعيف، هل تعلم أن ابليس نفسه في غزوة بدر وقف مع صفوف المشركين وتمثّل في صورة سراقة بن مالك وقال للمشركين لاغالب لكم واني جار لكم، هل تعلم ماذا فعل؟وماذا حدث للمسلمين؟...
انزل الله سبحانه وتعالى الملائكة وجبريل عليه السلام ليقاتلوا مع المسلمين فلما رأى ابليس جبريل وملائكة الله خاف! وادبر قال له المشركين الست جارا لنا قال
لهم اني أرى مالاترون إني أخاف الله!... ابليس احجم وولي هاربا عندما رأى جند الله ويعلم قدرة الله وقال إني اخاف الله فكيف بمن هو دونه من ابناءه الجن؟... كل ذلك في قوله تعالى(وَإِذْ زَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ وَقَالَ لَا غَالِبَ لَكُمُ الْيَوْمَ مِنَ...
2019-11-11 17:52:43
323808
67 -
وليد
اكثر من حسبي الله ونعم الوكيل في من تملكتني و قيدتني
وداوم على الصلاة و النوافل و الاذكار وأدعية تفريج الهم و الحزن واكثر تم اكثر ثم أكثر من قيام الليل وتضرع لله ان يخلصك من شرورها وابقا على يقين قوي بأن الله هو النافع و المالك للضر اسأل الله رب العرش العضيم ان ييسر امرك ويشفيك
2019-10-18 14:52:54
320937
66 -
...
أشعر أنك تعاني مع هذه الجنية إذا كانت مسلمة وتستطيع أن تتأكد من ذلك >> تزوجها وتوكل.
2019-10-18 07:36:17
320887
65 -
احمد عدنان
اكثر من قول ربي اني مسني الضروانت ارحم الراحمين هذه اية عظيمة سرهاعظيم واية امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء باذن تنكشف عن الغمة
2019-10-15 23:50:46
320521
64 -
زهراء
الله يفرج عنك قال هي لكن لا تجلس لوحدك كثيرا جنية مجنونة معك حسبنا الله ونعم الوكيل الله ارقي البيت شغل القرآن الكريم دون أن تطفاه لمدة ثلاث ايام
2019-10-15 12:37:17
320414
63 -
عمر عبد المبدئ محمد
الاخت ليلى
الشياطين تحضر عليه اثناء قراءة الرقيه من الرقاة ولذلك نعرض
للصرب من الرقاة
مع ان الشياطين يمكن حضورهم بدون الرقيه وطلما ان السياطين تحضر عليه فهو. لايملك نفسه فهو اسير فى ايد
ااشياطين فلاتطلبى منه ان يعالج نفسه بنفسه لان الشياطين
لو حضرت عليه يمكنها ان تغلق جهاز الرقيه او تقوم بكسره
خاصة اذا شعرت بضرر سوف يقع عليها بسبب الرقيه
واما اذا لم يكن هناك ضرر سوف يقع يمكنهم ان يتركوا الرقيه
حتى يمل هو فيترك العلاج والرقيه بل ويمكنهم هم من
يقوم بتشغيل الرقيه الرقيه
فلا تطلبى منه شئ هو فوق طاقته

سبق ان وصفت لك الاسلوب الامثل للعلاج حتى لايقع عليك
ضرر
2019-10-15 08:59:49
320374
62 -
ليلى
يا اخي لا تستطيع ان تعتمد على الاطباء او الشيوخ لتشفى يجب عليك ان تتحلى بالايمان وتصلي وتسمع الرقية من الانترنت بنفسك وترقي مياها وتشربها بنفسك وتكون قويا خاصة بما انك رجل اذا حصنت نفسك وبحثت عن اشياء لتحصينك هذه الجنية ستحترق و ستبتعد تدريجيا لكن اذا كنت تترك كل شيء يحدث كما يريد فأنت هو المخطئ في ترك نفسك فريسة لمخلوق ضعيف كجنية ،الانترنت مليئة بوصفات لابعاد هذه الاشياء كرقية المياه و استخدام الملح.... لااصول هذا بدون تجربة بالطبع
واتمنى لك الشفاء
2019-10-11 06:32:49
319759
61 -
عمار
اعتقد انك تبالغ في القصة وأن لديك مشاكل نفسية ليست لها علاقة بالجن
2019-10-10 10:55:35
319681
60 -
عمر عبد المبدئ محمد
الاخ حيدر
السلام عليكم ورحمة الله
الشاهد من كلامك حضور الشياطين على جسمك باصوات
مختلفه وهناك صوت انثوى
الاخ حيدر هناك جنيات كثيرة معك غير صاحبة الصوت الانثوى
وهؤلاء يمارسن معك ماتقول ليل او نهار فى يقظه اونوم

ويمكن ان يمارسو هذه الافعال فى اى وقت وفي اى مكان
حتى لو تنام على طهارة كما يطلب منك ويمكن ان يمارسو
هذه الافعال وانت فى مكان عملك حتى لو كنت فى المسجد

اصحاب التعليقات لايعيشون معك مشكلتك
وهم لايعلمون ان الشياطين يمكن ان تمارس معك هذه الافعال
اربع وعشرون ساعة وبدون توقف
والضحيه بكل ماتحمل هذه الكلمة هو انت

الاخ حيدر معك مشكلة تحتاج الى وقت ولاتظن انك سوف
تخلص من هذه المشكلة فى يوم ليلة فيجب ان تتقبل
وضع المشكله وانها تحتاج الى وقت وتكون واقعى
وتنظر الى المشكله انها شيطانه واحدة
وتقع تحت قوله تعالى وكان الانسان عجولا

الشياطين تكره ان يعرف الناس عنهم اى شئ لاننا لو عرفنا
عنهم اى شئ سوف نستطيع محاربتهم
فهم يسعون لمحاربتنا كذلك بالقرآن
وكان الانسان عجولا هذه آيه حق فى خلقة الانسان
الاستعجال فى كل شئ فهى تصب فى صالح الشياطين

وعدم الاستعجال تصب فى صالح الانسان لانه سوف يقدر
حجم المشكلة فلا يجزع
تعامل معهم على انك حريص على موتهم وليس حريص على
مشيهم ولاتظهر لهم غير ذلك مهما اصابك من اذاهم

الاخ حيدر
مادامت هذه الشياطين تحضر عليك لابد فى اول جلسات العلاج
من وجود احد معك لانك لن تملك فعل اى شئ
هذا الذى سيكون معك لن يطلب شئ غير مراقبتك اثناء الجلسة
فقط حمل على الجهاز معك الرلقيه وباى صوت
مهمة الاخ الذى يكون معك ان يضع الجهاز المسجل عليه
الرقيه بجوار راسك ومراقبة حضور الشياطين حتى لايقومو
بقفل الجهاز اوكسره ولايتكلم معهم ويتركهم
المهم ان يحافظ عليك انت حتى لاتحدث اى اضرار بنفسك او
بالمكان الذي تعيش فيه
اطلب من الاخ الذى سوف يكون معك ان يصبر ثلاث ساعات
يوميا ولمدة اسبوع ثم تنقل ماحدث حتى نر ى مانفعلة

واياك ثم اياك ان تتوقف عن العلاج حتى لو شعرت براحه
لان الشياطين يمكن ان تتوقف عن افعالها حتى تظن ان المشكله قد انتهت فتتوقف انت عن العلاج ثم يعودوا هم
الى افعالهم مرة ثانيه
ويمكن متابعة مشكلتك عن طريق الموقع واى اسئلة

كن حريص على موتهم حتى لايذهبو الى احد غيرك
2019-10-10 08:17:03
319659
59 -
بيري الجميلة ❤
عدنان خلاص ماعندي رد غير انت طيب وعسل وقلبك زي الفل وبتفكر الجن مثلك ، ياريتهم مثلك والله
2019-10-10 06:15:54
319643
58 -
عدنان اليمن
بيري الجميلة:
أختي الغالية

{ هم ممكن يؤدوا للموت لكن لا يستطيعون القتل المباشر }
نعم اختي اتفقك معيك هم لايستطيعوا
لان ضميرهم لايسمح لهم
لان نيتهم بيضاء
لانهم عايشين حالهم حال انفسهم.
وقد يقتلون عندما البشر يامرهم.





{ انت لن تعلم كل شيئ عن الجن}
اتفق معيك فأن لا اعلم كل شي عن الجن , لكني اعلم عن البشر


{لأنهم هم من طلب من الله حجبهم عنا }
اجمل كلمة سمعتها فهذا يدل على انهم طيبين ويتحشوا الشر
2019-10-10 06:15:54
319642
57 -
عدنان اليمن
حيدر:
نعم خيو بدي اكون جني مسلم ساكون اقرب إلى الله ساجد مسلمين يحبوا الله ورسولة صلى الله علية وسلم. ولكن ساظل افتقد صبايا البشر , فالدنيا متاع وخير متاعها المرأة الصالحة
2019-10-10 06:15:54
319640
56 -
حيدر
اخ عمر عبد المبدئ.
شكرا لك لاهتمامك
ونصحك
الجنية مع الرقاة كل مرة شكل مرات تجعلني افقد وعيي ومرات أخرى اصبح ائن واصوت وكأني اهلوس
ومرات تحضر هي بصوت انثوي
حتى انو الراقي شجل لي الصوت لما ما صدقت
صوت انثوي بامتياز
لا أدري كيف خرج مني
تقول احبه واعشقه
ومستحيل اتركه
اقتله ولا اتركه هذا كلامها عني ملييت يا اخ عمر
ارجوك انصحني شنو اسوي
2019-10-10 06:15:54
319637
55 -
عدنان اليمن
يوسف:
فكر شوية بكلامك
{عندما يصرع الجني الانسي ويغلب الجني فإن الجسد أصبح للجني فبالتالي الضرب يصبح مُوجّه للجني وليس الانسي أما الانسي فهو لا يتضرر بذلك}
إذا صدقت كلامك راح اضرب أخي حيدر فانا لا أذي أخي حيدر بل أأذي الجنية فانا اساعده فاي عقل يصدق هذا!!!!
ياتيك الجواب من الاخ حيدر

أخي حيدر اسالك بالله هل تعرضت للضرب من الذين يستخدمون الضرب؟؟ هل انت تالمت من الضرب؟؟ هل جسدك تالم من الضرب؟؟
2019-10-10 06:08:18
319611
54 -
بيري الجميلة ❤
حيدر
نعم انت مسحور من هذه الجنية التي انت متأكد أنها امرأة وقد قلت لك أنها قد تكون شيطان قبيح متشكل لك بهيئة إمرأة ليغويك ويشغلك ويعزلك وهذا هو أقرب تفسير ، والدليل انك مسحور وموهوم تتساءل بجد أن تتزوجها ! ، هذا مستحيل يا أخي سيكون زواجا غير حقيقيا بل وهم لدرجة ستشعرك انها أنجبت منك ، مثلما حصل مع السيدة الأردنية في برنامج أحمر بالخط العريض بعد زواجها مباشرة أصابتها هذه الحالة التي تشعر بها انها متزوجة بجني وتنجب منه ، هذه المرأة قد تكون مبتلية بسحر يشغلها عن زواجها الحقيقي بزواج وهمي من الجن ، وأنت كذلك نفس الحالة هناك من سحرك ليشغلك عن الزواج ربما بإبنة عمك بالذات
2019-10-10 06:08:18
319610
53 -
بيري الجميلة ❤
يوسف
أنا هذا اللي بقوله ، كلامك هذا صحيح ، هم عدو لنا ولو كانوا يستطيعون إبادتنا لأبادونا ، لكن الاخ عدنان يقول هم يستطيعون لكنهم طيبون ، وانا لا أوافقه الرأي ، اساسا الجن عندما خلقنا الله غضبوا وكان لهم شرط ان يخفيهم الله عنا كي لا نراهم ، ولكن الله لم يجعل لهم سلطان علينا ، نعم يستطيعون إيذاءنا ولكن لا يستطيعون قتلنا إلا بإرادة الله
2019-10-10 06:08:18
319605
52 -
Libyan woman
الحل انك تنام على وضوء و تقتح سورة البقرة كل ليلة من موبايل او شريط كاسيت و تعلي الصوت في غرفتك ليل نهار متطفيش سورة البقرة و حاول تقرأ قران و تتقرب الى الله ...لو ملازمتك انزل المساجد فلا اعتقد انها تتجرأ تدخل المسجد صلي و اقرأ قران باذن الله لن تحتاج الى راقي فالقران هو الشفاء و اسأل الله ان يشفيك و يفرج كربك عما قريب و تتزوج و تعيش حياة طبيعية
2019-10-10 06:08:18
319602
51 -
أخت من اخوات الجن
اخي حيدر ....
انا لا اشجعك على الحرام ...
ليس من الحلال زواج مسلم بكافرة ...
لكن قبل أن تنام اولا :استودع نفسك الله تعالى وكل شيء بجسدك حتى روحك ...
ثانيا:قل يارب اجعل لي قوة اتغلب فيها على هذه الشيطانة الخبيثة ..اللهم أعوذ بك منها وأعوذ بك ان تحضر هي ومن معها من الشياطين
ثالثا:صلي ركتين قيام الليل...
رابعا:اتلو أذكار النوم
خامسا:استمع لتلاوة القرآن الكريم سورة البقرة واجعل بداخلك قبل أن تنام غضب كبير وحقد عارم على هؤلاء الشياطين ...
حتى اذا رأيتهم أثناء النوم تكون غاضبا وحانقا
وستكون قويا باذن الله فالمنام

وأخيرا:دع يقينا قويا بالله تعالى انه سيحفظك منهم اجمعين ...
وثقة مطلقة بأن الله تعالى هو القوي العزيز ...
وتمسك بهذا اليقين
باذن الله سترى العجب وخاصة إذا لم تكن تحب ماتفعله معك ...
2019-10-09 19:25:27
319576
50 -
عمر عبد المبدئ محمد
الاخ حيدر
هل تعجبك هذه التعليقات انظر الى عدد التعليقات
كل التعليقات نظرى والعملى فيها تجارب الغير
وليست تجاربهم
كتب المعالجين هىعبارة تجاربهم فى العلاج تحتمل الصواب
والخطا
واذا اصطدم النظرى بالعملىاالذى هو حال الانسان الذى
به المس يكون الخطا فى النظرى الذى قراته او فهمته
وليس فى العملى الذي هو حال الانسان الذى به مس

للاسف كل التعليقات لن تفيدك فى مشكلتك
المثل يقول اللى على البر عوام
لو كنت جاوبت على الاسئلة ربما كنت اقرب المشوار
عليك
واختصر الكلام هل هذه الشيطانه تحضر عليك اثناء الرقيه
اذا كانت هذه الشيطانه تحضر عليك اثناء الرقيه(ولذلك.الرقاة
يضربونك) لن تستطيع علاج نفسك بمفردك لماذا لان لو
هناك ضرر يقع على الشيطانه سوف تمنعك من العلاج او
الاستمرار فيه
واذا لم يكن هناك ضرر يقع عليها يمكن ان تترك تعالج
نفسك حتى تصاب بالياس ثم الاستسلام لهذا الواقع

اما لماذا لايقع عليها الضرر هناك احتمال ان لها اعوان
تستخدهم للوقايه من اى ضرر يمكن ان تتعرض له
هناك شياطين اخرى معك وكله يختبا فى كله
وقت الرقيه غير كافى وينبغى رفع وقت الرقيه باستمرار
من تلاث الى اربع ساعات واحسن وقت لذلك ساعة النوم
حتى لاتعطل اعمالك
اذا كانت هناك اوجاع كثيره فى جسمك اعلم ان هناك
شياطين اخرى وهذا يوئثر على مدة العلاج

وما هو المانع ان تكون هناك شياطين اخرىتمارس
معك ماتصفه
والمضحك من يتكلم معك فى الزواج من الشياطين
اعرف خلقتهم اولا منهم حيات وعقارب ولم يقل
احد ان خلقتهم مثل بنى آدم
والاجمل ان اعمارهم إالاف السنين

صلاتك واذكارك هى وقاية من دخول شياطين جديده
ومن يعتدى عليك جنسيا فهو يسكن جسمك ووصفك
لما يحدث معك هو الحق

واما من يستشهدبالضرب فى العلاج لفعل الامام ابن تيميه
وقد شرحت له اضرار الصرب وحاولت ان اوضح له
واعيد عليه مثال لما يحدث اثناء الضرب
هل تنكر ان يكون هناك شياطين كثيرة فى جسم الانسان
ولنقل انه قبيلة كما تسمع من بعض الرقاة
ماهو رايك اذا توزع الضرب على هذه ااقبيله. وكل فرد
اخذ جزء من هذا الضرب فما هو نصيب الانسان فى هذا
الضرب واذا غابت الشياطين فى جسم الانسان اين تكون
آثار الضرب وتكلمت عن بعض الشياطين ان قوتها تسمح
لها الغاء عصب الحس للانسان ولذلك لايشعر بالضرب
وهناك شياطين لاتملك الغاء عصب الحس فيشعر بالصرب
وهناك من يتعمد ان يجعل الانسان يشعر بالضرب

يااخ حيدر جاوب على الاسئله حتى تختصر على نفسك
مشوار العلاج
اما البديل امامك التعليقات
2019-10-09 16:04:54
319555
49 -
أمل"
شيطانة فاسقة من اعوان إبليس تريد تضرك ودمر حياتك .لا تستسلم وخل إيمانك بالله قوى حاول ترقى نفسك بنفسك.أبدا بالصلاة في وقتها تحصن باذكار الصباح والمساء اقرأ قرآن والرقية الشرعية دائمآ بصوت مسموع استغفر سبح الله .. صلى على النبي محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أصحابه الكرام .. تصدق بنية الشفاء. ولمهم أن تبتعد عن المعاصي لنها تضعف الحصانة وتقوي العارض .. أما ماتشعر به حقيقة وليس وهم وتخيلات الذلك عليك محاربتها لكي لا يكون عليك اثم ..
حفظك الله من كل شر .
2019-10-09 13:20:25
319526
48 -
يوسف
إلى بيري الجميلة
لماذا يريدون قتلنا ألا تعلمين هدف إبليس وجنوده؟ من أهدافه تغيير خَلق الله والعياذ بالله وأيضا أن يُعبد من دون الله (أي أن يكون طاغوت والعياذ بالله) لذلك وضع لنفسه عرش على الماء ويبعث في سراياه تشبه بالله والعياذ بالله...وغيرها راجعي القرآن الكريم والسنة النبوية وستجدين ذلك.
وللعلم إبليس عليه لعنة الله هو أبو الجن كله بجميع أشكالهم وأنواعهم وأصنافهم ومللهم (الدِّين) المختلفة.
2019-10-09 12:26:41
319512
47 -
يوسف
الجن في الأصل يخافون من الانس لأنه يراه أفضل منه وهذا كان من زمان حتى دخل أحد الأشخاص إلى وادي فخاف وقال أعوذ بكبير هذا الوادي من سفهاء قومه, وهذه المقولة شرك لأن الاستعاذة نوع من العبادة والعبادة لا تصرف إلا لله (فالعبادة حق الله وحده لا يشاركه فيها أحد وهو معنى لا إله إلا الله الصحيح أي لا معبود بحق إلا الله أما غير الله فإن عُبِد فباطل) فلما سمعت الجن هذا الشخص وهو يقول هذه المقولة علمت الجن أن الانس يخافون منهم فبالتالي أصبحوا يتعدون على الانس, لذلك تشجع ياشباب والشابات ولاتخافوا فهم يخافون منا.
السحر له حقيقة وله خيال والدليل: https://binbaz.org.sa/fatwas/18524/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%AD%D8%B1-%D9%88%D9%85%D8%AF%D9%89-%D8%AA%D8%A7%D8%AB%D9%8A%D8%B1%D9%87-%D9%88%D9%83%D9%8A%D9%81%D9%8A%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC%D9%87
عندما يصرع الجني الانسي ويغلب الجني فإن الجسد أصبح للجني فبالتالي الضرب يصبح مُوجّه للجني وليس الانسي أما الانسي فهو لا يتضرر بذلك ولا يشعر به بإذن الله وهذا معروف عند الرقاة الموثوقين بسلامة عقيدتهم, حتى أنك تبدأ تكلم ذلك الجني الذي صرعه ولا تكلم المصروع ولكن لا يصدق كلامهم لأننا لا نعلم أحوالهم وحقيقة ما يقولون فهم غائبون مثل أن يقول إنه عنده أو أنه مسلم وغير ذلك.
ثقلهم ليس في عالَمهم فقط بل حتى في عالَمنا والدليل عندما النبي صلى الله عليه وسلم أمسك بعفريت وهو يصلي بالناس ورأوه الناس يمد يده وراجعوا الحديث في ذلك, والله أعلم.
جواز الجنية من الانس:
https://muqbel.net/fatwa.php?fatwa_id=2723
2019-10-09 12:14:36
319509
46 -
حيدر
بيري الجميلة
يعني الجنية سحرتني شلون اعرف
2019-10-09 12:14:15
319508
45 -
حيدر
اخت من اخوات الجن
افيديني بتجربتك بما انك اخت للجن
شو رايك اتزوج منها لو لا
2019-10-09 12:14:15
319507
44 -
حيدر
اخ عدنان
تتمنى تكون جني مسلم.
واني اتمنى كذلك
اكون جني مسلم كان ارتحت من العذاب
النفسي
وكان ما ظل البشر يقولون لي انت اعزب روح اتزوج...
2019-10-09 12:14:15
319504
43 -
حيدر
اخ يوسف
يعني زواج الانسي بالجنية
حلال لوو حرام؟
اتزوجها رسمي واخلص من عذاب الضمير!؟
2019-10-09 10:49:06
319488
42 -
بيري الجميلة ❤
يا أخ عدنان
لو كان للجن سلطان علينا وبمقدورهم سد شراييننا لكانوا ابادونا جميعا ، هم ممكن يؤدوا للموت لكن لا يستطيعون القتل المباشر ، والدليل ان هناك حالات سحر قتل يتحقق فيها موت لكن بعد أساليب كثيرة فيها محاولات كثيرة ، هم قد يحاولون ذلك في حالات تسليط سحر القتل لكن لا ينجحون الا لو أراد الله

البشر فيهم صفات جميلة كثيرة وليس فقط ماذكرتها ، في الأخير انت لن تعلم كل شيئ عن الجن لأنهم خفيين وحتى من يتعانل معهم يتلاعبوا به ولن يكشفوا عالمهم له بالكامل ، لأنهم هم من طلب من الله حجبهم عنا ، فلن ينقضوا ذلك بأيديهم
2019-10-09 10:48:34
319486
41 -
بيري الجميلة ❤
قال تعالى في سورة طه
"قَالَ بَلْ أَلْقُوا ۖ فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَىٰ"
يخيل ؟ .. معناها أن السحر يخيل ويوهم المسحور ولم تكن العصي تسعى فعليا ، هذا هو ما اريك إيصاله ، فالمسحور أحيانا يشعر بأوجاع وأمراض غير موجودة أصلا لأنه مسحور موهوم ، لذلك أحيانا يتعالج بالطب النفسي لأنه يساعده على الخروج من حالة الوهم هذه ، احيانا شفاء السحر يكون بيدينا بإرادتنا نبطل هذه الأفكار ونخرج انفسنا من حلقة الوهم حتى دون رقية ، لكنني أرى أن الأغلبية هنا مستسلمين لأمر العاشق ومؤمنين به بكل جوارحهم ، ولا انكر ان هناك أسحار تمرض الانسان فعليا خاصة المشروبة تؤدي للسرطان


إلى الأخ يوسف
نعم صحيح يا يوسف هم "ثقل" لكن في عالمهم وليس في عالمنا ، الله فصلنا عن بعض لكن لن يدعنا نتأذى منهم فلو كانو ثقل مثلنا لكانوا قاتلونا بالأسلحة ، ولكن قدرتهم علينا محدوووودة ، والزواج منهم شيئ مستحيل ، كيف تبيح ذلك أنت ؟ في أي نص أبيح هذا القانون ؟ ، إذن سأتزوج انا من الغوريلا لأنه لا يوجد نص يحرم أو يجرم ذلك
2019-10-09 10:48:34
319482
40 -
عدنان اليمن. الى يوسف
تعليق 38
بارك الله فيكي أخي العزيز اوفقك الراي
2019-10-09 10:48:34
319480
39 -
عدنان اليمن الى الجميع
ايش معنى كلمة راقي!!!
معناه انسان مسلم يعالج بالقران عن طريق الرقي والرقي يكون باللسان وليسا بالعصى, ففي اللسان يقراء القران بقلب مؤمن قوي.

لكن من يستخدم الضرب فهو الانسان العاجز عن العلاج بالقران العاجز عن فعل شي , فالضرب يستخدمه من ليسا لدية قلب و عقل, بالله عليكم شخص مريض وموجوع ومتالم يحتاج لمن يخفف ألة وياخذ بيدة , يضرب أين العقول!!!
اضربك واقول لك انا اساعدك اين العقول!!!
اقتلك واقول لك انا اساعدك اين العقول!!!!

احذروا من هولا النصابين المشعوذين الذين لايعرفوا طريق القران
2019-10-09 10:13:18
319472
38 -
يوسف
قال الله جل وعلا:"سنفرغ لكم أيها الثقلان" من سورة الرحمان مامعنى الثقلان أي الإنس والجن وهذا دليل على أن الجن له ثقل وجسم وليس بخيال وأشباح وهو مكلف مثلنا نحن البشر وله عقل وإدراك ليس كما نتصور أنه غبي وله أعين يرى بها وله لعاب بارد ويمكن أن نراه على صورته الحقيقية ولكن ليس دائما لأن له أحوال وله قدرة أعطاها الله له يستطيع بها الدخول لجسم الانسان من غير مايغير من خٍلْقٓتٍه ويجري منه مجرى الدم في العروق وقد يعطل أحد أعضاء الانسان مثل يصاب بشلل في رجله أو في يده وله قدرة على أن يصرع الإنسان وأيضا على خطف الانسان أو الحيوان وقدرة على التشكل إلا بصورة النبي صلى الله عليه وسلم وكان تبحثوا في أحاديث النبوية الصحيحة ستجدون الكثير عن هذا العالم ولكن افهموا هذه الأحاديث كما فهمها الصحابة والقرون المفضلة الثلاثة،
وللمزيد ابحث عن "عالم الجن"الشيخ محمد بن سعيد رسلان حفظه الله، والله أعلى وأعلم.
2019-10-09 10:13:18
319471
37 -
عدنان اليمن
بيري الجميلة:
أختي الغالية
الانسان مخلوق ضعيف ليسا لة حوله ولاقوة من دون الله
أختي فكري شويه فقط بكلاميك هذا
{هم ايضا لو لهم قدراتنا لفعلوا ما فعلنا}

شو قدرات البشر!!!
الحسد , النميمة , الغيبة , الشعوذة والنصب, إبتزاز الغلابا , التجسس , النظر إلى مامع الاخرين.
هذا اكثر شي البشر يقدر يسوية.
لكن نتامل ابسط شي في قدرات الجن فالجن يمشي في الدم داخل عرق الانسان فيمكنه ان يسد العرق ويؤدي إلى جلطة , لكنة لايفعل هذا فهو لايريد ان يموت احد , يستطيع ان يدخل البيوت ويرى ويسمع كل شي ويعمل كل شي ولكنة محترم حاله , ينتقل بطرفة عين من اليمن إلى المغرب . ااااه شو احكي ولا شو احكي عن قدراتهم ماراح اخلص


{ أنت تدافع عن الجن عامة} انا اقول كلمة حق , صحيح في جن قليلة جدا وحشة وهذا طبيعي فبكل بيت يوجد حمام , لكن الاغلبية صالحة , واصدقيك القول أنا احبهم من اعماق قلبي واتمنى ان اكون من الجن المسلم
2019-10-09 09:23:11
319469
36 -
يوسف
ياحيدر أنت قلت إنهم ضربوني للعلم فقط لا تذهب إلى أي راقي لأن الكثير من الرقاة يحتاجون إلى من يعالجهم هذه حقيقة فهم أنفسهم مرضى فكلما يأتي إليهم مريض يقولون له أنت ملبوس أنت كذا يسببون له المرض وهو قد يكون غير ملبوس فقد يكون مريض جسديا أو نفسيا وقد يكون الراقي نفسه مشعوذ لا أنكر صرع الجن للإنس ولكن ليس كل ما يأتي مريض به علة نقول إنه صرع جن. وثانيا الضرب كان في وقت خطأ لأن الضرب للصحيح يأتي عندما يتكلم الجني على لسان المصروع مثل أنها تحبه ولا تريد أن تخرج وتصبح تعاند والله أعلم.
ارق نفسك بنفسك ودع عنك الرقاة فهذا أفضل وارجع إلى حديث النبي صلى الله عليه وسلم في السبعين ألف الذين يدخلون الجنة من غير حساب ولا عقاب منهم الذين لا يسترقون أي لا يطلبون من يرقيهم والله أعلم.
وإذا كانت جنية مسلمة تزوجها واكتب كتابها.
2019-10-09 09:23:11
319468
35 -
بيري الجميلة ❤
طيب عادي يا اخي انك تحس بالنشوة وكل شي ، لأنها بتؤذيك هي متخصصة في ذلك ، ولا تستبعد ان يكون شيطان متشكل بهيئة امرأة ، الشياطين هم من لهم هذه القدرة أكثر من الجن

لاحظوا كل هذه الحالات تبعد الشخص عن واقعه وهذا دليل أنها أوهام يشعر بها ، لماذا عندما يعشقك إنسي لا تصبح أسير هكذا
2019-10-09 09:23:11
319467
34 -
بيري الجميلة ❤
لم تفهمني ، أنا أقول خيال منهم هم يخيلوا لك ، ولا أقول أنك أنت تتخيل
كثير لا يفهمونني عندما أقول ان السحر وهم ، أقصد ان الجن يوهموننا ويسحروننا يغشون اعيننا ويخيلون لنا ، لا أقصد أننا نحن نتوهم بالسحر والجن بل هم حقيقة أكيدة


أخت من اخوات الجن
أرأيت الرياح عندما تكون قوية تشعرين بها بجسمك وقد تتألمين من قوتها ، تشعرين بها لكن لا تستطيعين لمسها ، هكذا هم الجن كالهواء قد نشعر بهم لكن ليس لهم جسم او كتلة
2019-10-09 08:46:47
319459
33 -
حيدر
ولمن ينتهى اللي بينا
اقوم متكسر
ظهري يوجعني
وجهي احمر
ريقي ناشف
قلبي تعبان
نفسي مقطوع
نفسيتي دمار
والله يا اخوان
اتمنى الموت مو ملاقيه
اللي قاعد يصير ما يتحمله احد.

لو اتزوجها ويصير بالحلال اهون

ما بقي حل غير اقول لها نتزوج وننهي الامر يئست منها تتركني
انا اكتب لكم وحاسس بيها
وظهري ينمل ويقشعر
ووجهي سخن وكأني في جهنم
2019-10-09 08:31:43
319458
32 -
حيدر
انا متنكد كثير
وصرت ادخن بشراهة
واكثر جرعات ادوية حاى انام ولا اصحى
وما حظرت محاظرات من اسبوعين
وحيد بالبيت وياها
تعبان جسمي مكسر
وفي البلد اللي انا فيه ما اعرف حد
ولا رقاة
اساسا كرهت شي اسمه رقاة
ظربوني ع بال الجنية تتاثر قمت انا اتأثرت اخر مرة كنت ابي اموت لولا ستر الله
2019-10-09 08:31:43
319457
31 -
حيدر
بيري الجميلة
شكرا لك
لكن انا كرهت اسمي ونفسي كلها بعد


انت تقولين انو خيال
واخت من اخوات الجن تقول حقيقة
انا احس بالعلاقةوانا صاحي واشوف وجهها وجسمها لحظات ويروح
واشوف الساعة ولما ينتهي كل شيء يكون نفس ما شفت الوقت
يعني انا صاحي بمية بالمية
مين اصدق يا جماعة
لو كانت خيال
كان ما صار اللي صار
احتاج اغسل نفسي وملابسي ومرات غطاء السرير
2019-10-09 08:22:54
319454
30 -
حيدر
يا جماعة
اليوم الصبح حدث ما هو في وعيي كاملا
شعرت بكل شيء
لم اكن قادر على التحرك
وكلما حاولت قلبي يخفق ويكاد يقف
هذه الجنية موتتني
يارب صبرك
عرض المزيد ..
move
1
close