الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

ليلة لن أنساها

بقلم : اميرة – الجزائر

فجأة وجدت نفسي أطير في الفضاء ... و جسدي هناك ..

اعتدت على الاستلقاء وحدي في غرفتي و التأمل ...

و في ليلة ككل الليالي .. استلقيت اتأمل ... صفاء ذهني أصبح شديدا لدرجة أنني انفصلت عن العالم الواقع ..

فجأة وجدت نفسي أطير في الفضاء ... و جسدي هناك .. على سريري ..

فزعت ...ووجدت نفسي أهوي إلى عالم غريب ... سقطت على الأرض .. كانت أمامي بحيرة يسبح فيها كائن غريب ..

نظر إلي بغرابة شديدة فحاولت الهرب لكن امسك بي .. .

انتهى الأمر ووجدت نفسي على سريري في حالة ذعر رهيبة ....

قلت في نفسي ان كنت حقا طرت و ذهبت إلى ذاك العالم ؟؟؟ .. فما الذي يجعلني متأكدة ؟ .. ما أدراني أنه لم يكن حلما أو مجرد أفكار ..

ذهبت لاستشير أختي في الأمر ... ففاجأتني بأن نفس الأمر حدث لها تقريبا لأنها هي أيضا تحب التأمل ...

أعجبني الأمر نوعا ما . لكنه كان مخيف ....

هل مررتم أعزائي القراء بتجارب مماثلة ؟ .. يهمني جدا أن أعرف بأن ما مررت به قد مر به أشخاص آخرون ..


تاريخ النشر : 2015-02-08

انشر قصصك معنا
قصص
من تجارب القراء الواقعية
هل اذهب لزيارتها ؟
ملاك الليل - مصر
انقذوا أبني
رحاب - مصر
الحياة ليست للجميع
عبود - الأردن
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje
load
تعليقات و ردود (30)
2015-10-20 06:44:16
user
57166
30 -
فايزة ايوب
حسب ما قرات،السقوط من مكان عال هو حلم يخترعه عقل الانسان حتى يوقظ باقي اعضاء الجسم لانها اي اعضاء الجسم كانت على وشك التوقف عن اداء وظائفها.
2015-09-12 17:48:37
user
52127
29 -
Eman___مصر
انه الاسقاط النجمي لو كنت مكلنك لذهبت الي اي مكان اخر
2015-02-21 16:15:46
user
24590
28 -
رانيا راني رنو بوراس
عزيزتي انا رانيا من سوق اهراس احب جدا اتامل لكن ليس من هوايتي هوايتي رقص لكن عمري لا انفصال جسمي اتمنى لكي الا ينعد امر عليكي
2015-02-17 10:24:48
user
24145
27 -
اياد العطار
عزيزتي سرين .. اهلا بكِ .. اذا كنت تريدين نشرها كتعليق فننشرها لكِ .. اما تريدين نشرها كتجربة في الموقع فرجاءا اذهبي اولا وعدلي كتابة التجربة لتصبح كالقصة .. ثم اذهبي إلى نموذج الارسال السريع وارسليها لنا كما يفعل جميع الذين يكتبون في كابوس .. مع تقديري واحترامي ..
2015-02-17 10:21:25
user
24139
26 -
سرين من الجزائر
اطلب من الادارة ان تنشر هده القصة الواقعيةالتي بعثتها الان و اسمها ..مغامرة في عالم اخر .. وشكرا.
2015-02-13 12:51:20
user
23804
25 -
fifi
ريم انا ايضا حدث معي الشيء نفسه فالبارحه. حلمت اني اسقط من مكان مرتفع وفجا استيقض اجد نفسي قريبة جداجدا من حافة سريري يييب مررت بهذه التجربة اربع مرات ولا زلت اجهل السبب الى يومنا هذا
2015-02-13 12:51:20
user
23795
24 -
سارة
انهو الاسقاط النجمي
حاولة ان اجرب الاسقاط النجمي لكن انا لا اكف عن التفكير ماذا سوف افعل كما ان هناك من يقاطع افكاري
2015-02-13 02:37:58
user
23766
23 -
مجهولة
ريم ريم انا ايضا حدث معي الشيء نفسه فالبارحه. حلمت اني اسقط من مكان مرتفع وفجا استيقض اجد نفسي قريبة جداجدا من حافة سريري
2015-02-12 16:25:07
user
23759
22 -
ريم ريم
واوووو شي غريب انا لا أضن ان ما حصل لي هو إسقاط نجمي اني عند النوم احس ان اقع من جبل واستيقض وارى نفسي في سريري
2015-02-12 14:59:37
user
23749
21 -
عبد ياسين
جزاكم الله خير وازدكم نور من نوره
2015-02-12 13:53:53
user
23748
20 -
عبد ياسين
حلو حزا لعللم
2015-02-12 13:53:53
user
23746
19 -
منىالمغربية
لم يحدث معي شيئ كهاذا في حياتي ربمىلأ ن عقلي مشغول دائما ولااستريح. حتى عندما أنام ههههه
2015-02-12 13:53:53
user
23739
18 -
جزائرية الاصل
اختي اول شيء انا سعيدة لانك بنت بلدي و اريد فقط ان اقول لكي ان هذه الظاهرة تدعئ الاسقاط النجمي
2015-02-12 10:41:02
user
23717
17 -
عاشق الموقع
نعم مررت به في صباي كان عمري احدى عشر سنة لكن لم اعد اشعر به الان ياعزيزتي اميرة انا الان في الرابعة والثلاثين.
2015-02-12 10:41:02
user
23708
16 -
maha
يمكن ان يحدث الاسقاط النجمي بدون ارادتك
2015-02-11 15:31:33
user
23634
15 -
اميرة
يا اصحاب انا كتبتب ما حدث لي فقط كما انه حدث من دون ارادتي و لم اكن اتحكم في نفسي حينها
2015-02-11 03:56:31
user
23599
14 -
فراوله
الاسقاط النجمي خرابيط وتدليس من ابليس
الاسقاط النجمي هو انفصال الجسد الاثيري عن المادي هو احد اعراض المس
عليك بالاستماع لرقية المس من اليوتيوب بسماعات الاذن والمداومه على قراءة سورة البقره
والله يشفيك

للمتشائمين من الحياه ويدون الذهاب والانسلاخ عن الحياه بالذهاب لعوالم الجان فانتم كالمستجير من النار بالرمضاء وعلى راسهم المتشائم صلاح لماذا كل هالتشاؤم كل مشاركاتك اللي قريتها كلها متشائمه يا اخي مكن الايمان من قلبك والله يفرجها عليك وعلى بلدك ان شاالله اقرا البقره يوميا وستحل عليك بركة الله لن يصبح بلدك جنه ولن تصبح غني ولن يعم الهدوء والامان العالم لكن تغير سيطرا على قلبك اخي سينشرح صدرك وتود ان تحضن كل الناس وتسامحهم ستتفاءل لانك قريب من الله ستشعر بعذوبة الحياه وتنسى عذابها ستشعر برضى يفطر قلبك وتدمع له عينك
لكن اقرا البقره يوميا وستندم انك اضعت حياتك دونها اقرها كل يوم وادعيلي
النصيحة للجميع اقرؤوها وتمتعوا ببركة الله ورحمته عليكم
2015-02-09 16:53:46
user
23493
13 -
سوسو
احمد مااا قصة زحل معك ياارجل هه
2015-02-09 16:53:46
user
23491
12 -
أحـــ♥ـــد الـــعـــراقـــيـــے
سلامآ من الله عليكم احبتي جميعآ:لقد قرأت عن هذه الظاهر وحسب المؤمنين بها والمشتغلين على هذه الظاهرة يسمونها ؛بالأسقاط النجمي، والكثير من الأشخاص حول العالم مروا بهذه التجربة . فيهم من حصلت له بصدفة وهناك من يعمل على ان يمر بهذه التجربة عن طريق بعظ التمارين والأسترخاء والصفاء الذهني منهم من ينجح خلال ايام او بظعت اشهر قليلة ومنهم من يفشل ولو طبق كل تمارين الدنيا . حسب بعض التحذيرات القليلة انك اذا شاهدت اشكال غريبة في الأسقاط النجمي لاتعرهم انتباه ولاتنظر لهم كانك تراهم لأنهم لايعلمون انك تراهم واذا ما احسوا انك تصتطيع ان تراهم سيلاحقوك . واهم شئ قبل الأسقاط ان لاتكون خائف لأن خوفك سيتشكل صور حقيقية في الأسقاط. طبعآ هذه المعلومات البصيطة والقليلة ليست نتاج خبرتي وتجربتي فأنا مازلت افشل في اداء الأسقاط وانما ماقرأته من بعض المواقع وتوجد فديوات ع اليوتيوب لتعليم الأسقاط . وللأمانة هناك من يحذر من عدم تجربت الاسقاط النجمي لأنه بعد التجربة بداء يرى اشكال سوداء وخيالات مرعبة واصبحت حياته لاتطاق وهذه كله في الحقيقة اي بعد الأنتهاء من الأسقاط والأستيقاض . ونصيحتي للذين يودون التجربة اولآ عليكم بالتحصين بألأذكار وآية الكرسي والمعوذات ثانيآ عدم الخوف نهائيا لأن الخوف يفشل الاسقاط وقد حصلت معي شخصيآ ثالثآ صفاء الأفكار والاستراخاء التام .وهذا ايضآ مافشلت به بصراحة _ واخيرآ اشكر صبركم وتقبلو مروري ...
2015-02-09 16:15:11
user
23488
11 -
احمد
هذا الاسقاط النجمي لكنت مكانك لذهبت الي زحل
2015-02-09 12:29:12
user
23458
10 -
الهنوف
ابغى اطبق الشي ذا الاسقاط النجمي لكن ماعندي صفاء ذهني حتى لو احاول اتأمل وقتها كل شي اكون ناسيته اذكره يعني ماانفع للشي ذا
2015-02-09 12:24:30
user
23442
9 -
سوسة
يييب مررت بهذه التجربة اربع مرات ولا زلت اجهل السبب الى يومنا هذا
2015-02-09 08:46:15
user
23420
8 -
المغربية غزلان
السلام عليكم الأخت أمييرة صراحة أنا عمري مامزت بمثل هذه التجربة ويبدوا أنها. كانت مخيفة جدا لكي يبدوا أن هذا بتتاملك قد. تخيللتي شيءء مثل هذا واللله أعلم فقط أكثري من ذكر الله وتشبتي بلاه جل وعلاه دمتي سالمة
أختكي غزلان. المغربية
2015-02-09 08:42:41
user
23410
7 -
رنا محاميد
اعتقد انه الاسقاط النجمي ..
كتب عنه الأستاذ إياد العطار في هذا الموقع .. اقرأيه سيفيدك
2015-02-08 23:26:09
user
23389
6 -
صلاح العولقي
الحمد لله انا ذهني دائما مشغول والذاكرة العشوائية ممتلئة ع الآخر.
بتمنى عمل الإسقاط النجمي بس للأسف لم اصل الى الطريقة الصحيحة ولن اصل حتى بعد مليون عام.
بس على رأي المثل،حاول ولو غلط يمكن تنجح!
2015-02-08 23:22:55
user
23374
5 -
فتاه الحرائق
الاسقاط النجمي يعتمد علي مدي صفاء الروح والعقل_~
انا اؤمن بوجود هزه ااظاهره تمام الايقان

التقييم
♥♥♥♥♥
2015-02-08 23:11:33
user
23362
4 -
أحمد_إبن فلسطين
سوسو
هههه بضل طاير عادي ما في اي مشكلة ,, ولكن سيعود حتما ,, إلا ان حان اجلي ,,
المشكلة انها مش زابطة معي لهسا ,, ورح اضل اجرب تا تزبط

دمتي بود
2015-02-08 23:11:33
user
23361
3 -
زهرة نيسان
كم اثار اهتمامي الاسقاط النجمي واتمنى تطبيقه كي اتحرر من جسدي الذي يقيدني من الحرية . ولكن لا اعلم هل هو جائز شرعا .
2015-02-08 17:20:25
user
23346
2 -
سوسو
احمد ابن فلسطين
ﻻتحاول ان تطبقها
ربما تفعل وﻻ يعود الجسم اﻷثيري الى الجسم المادي
ماذا ستفعل حينها ههه
2015-02-08 14:54:31
user
23327
1 -
أحمد_إبن فلسطين
اختي العزيزة اميرة : ما حدث لكي كان الاسقاط النجمي ,, يحدث عندما يصل الانسان الى درجة من الصفاء الذهني الشديد ,,
ويحدث بانفصال الجسم الاثيري عن الجسم المادي , ولا تحكم القوانين العالم الذي رأيته ,, وعند الذعر او الخرف يعود الجسم الاثيري للحقيقي المادي

حقيقة لم تحدث لي قبلا ,, وانا أحاول ان اطبقها ^_^

دمتي بود
move
1
close