الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ماذا حدث للمنزل ؟

بقلم : Tasnem

عندما عدنا كان المنزل بأكمله متسخ والأثاث مشقق !

 

سلام الله عليكم أحبتي الكرام ، أود أن أشارك معكم قصتي ليس غريبة بل أغرب من الخيال ! سأسردها لكم باختصار ، ذات يوم أرادت عائلتي الخروج ليلاً إلى السينما للترفيه عن أنفسنا ، و لقد أحضر لنا أبي التذاكر لمشاهدة الفلم ، ذهبنا واستمتعنا بالمشاهدة وبعد عودتنا انصدمنا جميعاً من هول المنظر !

لقد رأينا المنزل بأكمله مقلوب رأساً على عقب ، فالمطبخ رأيناه متسخ و رائحة كريهة في أرجاء المنزل ، فضلاً على الأواني والصحون مرمية على الأرض ومحطمة بأكملها ، ليس هذا فحسب بل المنزل بأكمله متسخ والأثاث مشقق ! تخيلوا هذا وغرفنا مبعثرة و فوضى تعج بالمنزل بأكمله ، حتى الحمام رأيناه بحال لا تُصدق ! مع العلم منزلنا نظيف ومرتب فكيف حدث هذا ؟

فكرنا أننا سُرقنا لكن تفقدنا الأمر والحمد لله لم يُسرق ولكن الشيء العجيب أن المال كله مرمي على الأرض ولم يُسرق أو بالأحرى لم نفقد قرشاً واحداً ! فدهشنا لما حدث ، المهم بدأنا بالتنظيف ليومين متتالين فضلاً عن الخسائر المادية من الأثاث والصحون وغيرها حتى الملابس لقيناها ممزقة إلى قطع ! والى الأن لم نعرف أو نجد أي تفسير لما حدث ، و مر على الحادثة 3 سنوات و إلى الأن نعاني من أحداث وأشياء مريبة في المنزل ، أتمنى أن أجد لديكم أي تفسير لما حصل لنا .

تاريخ النشر : 2019-10-12

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر